فراج يعقوب كتب:
[size=150]........................................................
اتهامات وعدم فهم وشغل ما ينفعش خالص
رضي الله عن مولانا حسن زكي
.............................................................
وصلى الله على سيدنا محمد وآله وسلم
فراج يعقوب كتب:
عارف بالله ويشارك في حكم شيوعي
.........................................................................................
وعبد الناصر يرمي القرآن في سلة المهملات قدام عينه ويسكت ؟؟؟؟؟؟؟؟؟
ايه الولاية الكبرى دي !!!
................................................
اللهم توفني على ملة سيدنا محمد صلى الله عليه وآله وسلم
[b]الفاضل محب الدين الصوفى
مولانا الشيخ فراج باستخدمه العبارة السابقة التى ازعجتك .. يقصد بها أستنكار حدوث الواقعة بدلالة الولاية .. وليس نفى الولاية بدلالة الواقعة .. أى أن هذه الواقعة لو حدثت بالفعل لما كان العارف بالله يمررها ابدا .. وبالتالى لم تحدث .. ولا يقصد المعنى الذى فهمته وقراءة الكلمة كاملة بهدوء يوضح هذا المعنى .. لكن القراءة الجزئية فقط للعبارة هى التى ادت الى المعنى الذى أزعجك .. هذا اسلوب استنكارى وليس تقريرى ..
يانور سيدنا النبى كتب:
اللى استغربته كثيرا
وضع صورة لنفسه على غلاف الوصية حاطط رجل على رجل
وباصص بصة ......
لا حول ولا قوة الا بالله
أول ما مسكت الوصية
كنت فى سيدنا الحسين
صلى الله على سيدنا محمد وعلى اله وصحبه وسلم
لقيت واحد بيقول مفيش عارف بالله يحط صورته على حاجة
جعلنى أقرر
لن أقرء هذه الوصية
الفاضل يا نور سيدنا النبى
هل يعقل أن تكون وسيلة التقييم لأهل الفضل هى ما تقول .. من حقك الا تقرأ الوصية فهى غير واجبة .. لكن هل المعيار الذى اتخذته لذلك معيار مقبول طبقا للقواعد الصوفية ..
.. هو فيه حكم شرعى يمنع وضع العارف بالله لصورته على غلاف أو ورقة تخص تراثه .. إن كان البعض يمنع هذا لنفسه فلاحرج .. لكن هذا المنع لا يرتقى لأن يصير معيارا لأهل الفضل يسلب منهم فضلهم .. خاصة لمن سيرته متخمة بأبواب الفضل مثل المرحوم عباس زكى ..
علما بأننى لم اسمع عنه قبل ذلك الا من خلالكم فى المنتدى ولا اعرف عنه شئ .. لكنى أتكلم كقواعد عامة ..