موقع د. محمود صبيح

منتدى موقع د. محمود صبيح

جميع الأوقات تستخدم GMT + ساعتين



إرسال موضوع جديد الرد على الموضوع  [ 6 مشاركة ] 
الكاتب رسالة
 عنوان المشاركة: *مائدة عيسي مطلب القوم و الموائد المحمديه علي الدوم *
مشاركة غير مقروءةمرسل: الاثنين إبريل 04, 2005 4:24 pm 
غير متصل

اشترك في: الثلاثاء مارس 02, 2004 5:42 am
مشاركات: 1411
[fot]
مائدة عيسي عليه السلام
مطلب القوم
و الموائد المحمديه علي الدوم
[/fot]


[align=center]قال الله تعالي :
" قال عيسي ابن مريم اللهم ربنا أنزل علينا مائدة من السماء تكون لنا عيدا لأولنا وآخرنا
وآية منك وارزقنا وأنت خير الرازقين "[/align]

_______________
[align=center]وأقول
للمكذبين من الأحباش والوهابية التيميين
ولأي مكذب بأولية النور المحمدي الموصول
"حتي قيام الساعة "[/align]


[align=center]ابي الله الا أن يدين لنا الدهر
ويخدم المسلم الموصول بالعز والقوت والنصر
من المعروف أن المال تفني ألوفه ويبقي الأجر
بالعز وباليقين بالقوت وهو العز والنصر
وبالمدد الموصول بالنور يبقي الأجر والغوث والذكر
موائد خير ممدودة كأنها الندي بماء وطعام وأنهار تسيل كالبرق
هذا رسول الله يطعم قومه بموائد انعام تتدلي من السماء
بالنور الموصول للاطعام والغوث مدي الدهر
ولكنهم المكذبون ,, هؤلاء أبوا الا أن يكون لنا الخطب[/align]

[align=center]كذبوا بأولية النور[/align]
[align=center]فلا مهابة أصبحت للمسلم بعد تكذيبهم ولعب المخططون لعقولهم الألاعيب[/align]
[align=center]وتري المكذبين بالخصائص الشريفة يتلونون
منهم من يزعموا أنه غير منسوب
ومنهم من يقول اسرائيليات
أو يشيروا للصحيح بأنه مريب
كأنها منظومة لأطفاء نور الله تعالي
" ولن يطفؤوها "[/align]

[align=center]
وهو ذا للعدا وللكافرين المرغوب والمطلوب
هذا الذي تظنه الغزال الربيب
ما هو الا العوبة في يد الأعداء
ليطفي بها نور المسلم الموصول
بالمدد المحمدي السهل المسكوب[/align]

[align=center]وتعري المكذبون عن الحق
فنري مكنون النور بأوليته وبقوته
هو الموائد والخير والرحمة
وهو صفات المسلم النجيب
هو ذا النور الحقيقي الذي تراه العروس يتلألأ بالمحب
والموقن به
يزيد ويعلوا ويسموا ان مسه التكذيب أو النهب أو التقليب[/align]

[align=center]فيا أيها المكذب بأولية النور :
الاتري الموائد المحمدية الممدودة
التي بتكذيبك أنت والوهابي انقطعت
ولم تعد تنزل علينا الخيرات
بالخير والقوت والرزق الصبيب[/align]

[align=center]فكفانا , وأصمت .[/align] [align=center] الا تري ما أصابنا بعد أكاذيبك من أعاصير عصيب
وأصبح المسلم بين الرحي يعصب به العدا تعصيب
وأسأل شيوخ شيوخك " يا حبشي"
ولا ترمي غيرك بالكذب وأنت المجادل بغير الحق
تتخبط كمعصوب العينين أو كالقلب القليب القشيب
أصمت حتي يتخلل النور قلبك ,
أو تزال الغشاوة عن عينيك لتسير مع المسلمين بالشكل
أو بالحق المرغوب
ولك الرأي ولنا القول وفي الأمرين نقول الحق ونتحاور
_ بالأدب _
حتي تنجلي وينير القلب وتزول الكروب
وما ينبغي للمحاور الا ان يكون بالأدب المطلوب
ولعمري ان المناصح في الدين علي الله أجره محسوب
[/align]


[align=center]ويتبع بقوة النور المحمدي الأول الموصول
والبركة والخير الدائم المصبوب
وبالله التوفيق[/align]


أعلى
 يشاهد الملف الشخصي  
 
 عنوان المشاركة:
مشاركة غير مقروءةمرسل: الثلاثاء إبريل 05, 2005 5:48 am 
غير متصل

اشترك في: الثلاثاء مارس 02, 2004 5:42 am
مشاركات: 1411
[align=center]فقال صلي الله عليه وسلم
" أخرج ولا تخف من ذي العرش اقتارا ", [/align]

[align=center]لأن الموائد المحمدية يا أهل القرن الحادي والعشرين
ويا أيها المجادلين في الحق
هي
هدية الرحمن للمؤمنين بالنور وأوليته
ممدودة أبد الدهر علي الدوم [/align]

[align=center]
أخرج أبو نعيم عن الواقدي قال
قال رجل من بني سعد جئت رسول الله صلي الله عليه وسلم بتبوك
وهو في نفر من أصحايه وهو سابعهم
فأسلمت
فقال يا بلال أطعمنا
فبسط نطعا ثم جعل يخرج من حميت له
فأخرج شيئا من تمر معجون بالسمن والاقط
فقال رسول الله صلي الله عليه وسلم كلوا فأكلنا حتي شبعنا
فقلت يا رسول الله ان كنت لآكل هذا وحدي
ثم جئته من الغد فاذا عشرة نفر حوله
فقال أطعمنا يابلال
فجعل يخرج من جراب تمرا بكفه قبضة قبضة ,[/align]

[align=center]فقال أخرج ولا تخف من ذي العرش اقتارا , [/align]
[align=center] فجاء بالجراب فنثره فحزرته مدين
فوضع النبي صلي الله عليه وسلم يده علي التمر
ثم قال
كلوا بسم الله
فأكل القوم وأكلت معهم حتي ما أجد مسلكا
وبقي علي النطع مثل الذي جاء به
كأنا لم نأكل منه تمرة واحدة
ثم غدوت من الغد وعاد نفر عشرة ويزيدون ورجلا أو رجلين
فقال يابلال أطعمنا
فجاء بذلك الجراب بعينه فنثرة
فوضع يده الشريفة صلي الله عليه وسلم
وقال كلوا بسم الله
فأكلنا ثم رفع مثل الذي صب
ففعل ذلك ثلاثة أيام *[/align]
[align=center]*** [/align]
[marq=right]فقال أخرج ولا تخف من ذي العرش اقتارا , [/marq]

[fot]
وأخرج الواقدي وأبو نعيم عن أبي قتادة قال
بينا نحن مع رسول الله صلي الله عليه وسلم نسير في الجيش
اذ لحقهم عطش كادت تقطع اعناق الرجال
والخيل والركاب عطشا
فدعا بركوة فيها ماء فوضع أصابع عليها
فنبع الماء من بين أصابعه ,
فاستقي الناس وفاض الماء
حتي ترووا وارووا خيلهم وركابهم
وكان في العسكر أثنا عشر ألف بعير
والناس ثلاثون ألفا
والخيل أثنا عشر ألف فرس ,
قال وكان في تبوك أربعة أشياء .
فبينا رسول الله صلي الله عليه وسلم
يسير منحدر الي المدينة
وهو في قيظ شديد عطش العسكر
بعد المرتين الأوليين عطشا شديدا
حتي لا يوجد ماء قليل ولا كثير ,
فأرسل أسيد بن خضير فخرج فيما بين تبوك والحجر
فجعل يضرب في كل وجه
فيجد راوية من ماء مع امرأة من بلي فكلمها وجاء بها
فدعا فيها رسول الله صلي الله عليه وسلم بالبركة
ثم قال هلموا اسقيتكم
فلم يبق سقاء الا ملأوه
ثم دعا بركابهم وخيولهم فسقوها
حتي نهلت
ويقال أنه أمر بما جاء به أسيد فصبه في قعب عظيم
فادخل يده فيه وغسل وجهه ورجليه وصلي ركعتين
ثم رفع يده مدا ثم أنصرف وان القعب ليفور .
فقال ردوا واتسع الماء وانبسط الناس
حتي يصف عليه المائة والمائتان فأرووا
وان القعب ليجيش بالرواء *
[/fot]

[align=center] الخصائص الكبري " للامام السيوطي " [/align]
[align=center]________________________________
ولأي من هواة التكذيب أقدم مع (( الموائد المحمدية الممدودة هدية من الرحمن علي الدوم ))
بحث متواضع عن :
" الضعيف الموصول احب من رأي الرجال المقبول ".
يقول الامام النووي :
اجماع أهل الحديث علي العمل بالحديث الضعيف في الفضائل ونحوها
وقال ابن عبد البر :
أحاديث الفضائل لا يحتاج فيها إلى ما يحتج به .
وقال الحاكم :
سمعت أبا زكريا العنبري يقول :
الخبر إذا ورد لم يحرم حلالا ولا يحلل حراما ولم يوجب حكما وكان فيه ترغيب وترهيب
أغمض عنه وتساهل في روايته .
ولفظ المهدي فيما رواه البيهقي في المدخل قال :
اذا روينا عن النبي صلي الله عليه وسلم في الحلال والحرام والأحكام
شددنا في الأسانيد وانتقدنا في الرجال ,
وإذا روينا في الفضائل والثواب والعقاب تساهلنا في الأسانيد وتسامحنا في الرجال .
ولفظ الإمام احمد في رواية الميموني :
الأحاديث في الرقائق يحتمل أن يتساهل فيها حتى يجئ حكم .
وفي رواية عياش عن اسحق :
رجل نكتب عنده المغازي ونحوها وإذا جاء الحلال والحرام اردنا قوما هكذا
(( وقبض يدق ويشبك أصابعه الأربعة ))
ونقل عن الأمام احمد أن : يعمل بالضعيف إذا لم يوجد غيره ولم يكن يعارضه .
وفي رواية عنه قال : ضعيف الحديث احب إلينا من رأي الرجال .
وكذا ذكر ابن حزم أن جميع الحنفية مجمعون علي أن مذهب أبى حنيفة رحمه الله
" ضعيف الحديث أولى عنده من الرأي والقياس " [/align]
[fot]

واليكم هذا الحديث الضعيف :
[/fot]

[align=center]
أخرج ابن أبي الدنيا والحاكم و البيهقي وضعفه وأبو الشيخ في العظمة
عن أنس رضي الله عنه قال :[/align]

[align=center]غزونا مع رسول الله صلي الله عليه وسلم
حتي اذا كنا عند الحجر
اذا نحن بصوت يقول
اللهم أجعلني من أمة محمد المرحومة المغفور لها المستجاب لها
فقال النبي صلي الله عليه وسلم :
" يا أنس أنظر ما هذا الصوت "
فدخلت الجبل فاذا رجل عليه ثياب بياض
أبيض الرأس واللحية
طوله أكثر من ثلاثمائة ذراع
فلما رآني قال : أنت رسول النبي صلي الله عليه وسلم
قلت : نعم
قال : ارجع اليه فأقرأه السلام
وقل له هذا أخوك الياس يريد أن يلقاك ,
فرجعت الي الرسول صلي الله عليه وسلم فأخبرته
فجاء يمشي وأنا معه
حتي اذا كنا منه قريبا
تقدم النبي صلي الله عليه وسلم
وتأخرت أنا
فتحدثاطويلا ,
فنزل عليهما من السماء شيئ شبه السفرة
ودعاني فأكلت معهما
فاذا فيها كمأة ورمان وحوت وتمر وكرفس
فلما أكلت قمت فتنحيت
فجائت سحابة فحملته
وأنا أنظر الي بياض ثيابه فيها تهوي به قبل السماء [/align]


[align=center]ولمصلحة من نخفي هذه الكنوز الضعيفة أو المضّعفة .. ؟؟
لمصاحة من ؟
وقد أبرزها ورواها الامام السيوطي ووضح أسانيدها
وكثير من أكابر أكابر الأئمة يبرزونها
ويعملوا بها في الفضائل .
وأقول وليعلم المكذبين أن :
جهاد المكذبين المضللين والرد عليهم بالحجة وبالقول الصائب الحق
علي المسلم مكتوب
[/align]

[align=center]الخصائص الكبري للأمام السيوطي[/align]

[fot] ________________________________
اللهم
صلي علي محمد رسول الله تعالي
بؤرة شمس الانسانية
ومشرق اشعاع
الهداية الربانية
والسلام الأكمل والأنضر ورحمة الله وبركاته
علي نور
المحمدية الأبدية
[/fot]


[align=center]ويتبع بقوة النور المحمدي الأول الموصول
والبركة والخير الدائم المصبوب
وبالله التوفيق[/align]


أعلى
 يشاهد الملف الشخصي  
 
 عنوان المشاركة:
مشاركة غير مقروءةمرسل: الأربعاء إبريل 06, 2005 4:10 am 
غير متصل

اشترك في: الثلاثاء مارس 02, 2004 5:42 am
مشاركات: 1411
[align=center]الي الذين يريدون ليطفؤوا نور الله بأفواههم
ولا يصمتوا ولا يكفوا
عن الكذب والمجادلة والافتراء علي حديث أولية النور المحمدي [/align]

[align=center]" ان أول ما خلق الله نور نبيك يا جابر "[/align]
[align=center]وحرموا الأمة بأسرها من الموائد الممدودة مدي الدهر , والي الأبد .
الي الذين لا يعرفون الا أنهم أشياء .
اليكم هذا الحديث
وسيتبع ويتبع ويتبع بآيات وأحادبث
وبالله التةفيق [/align]

[fot]فإن الله تبارك وتعالى سيبلغنا بدعوتك ,

*** ***
فجمعها رسول الله صلى الله عليه وسلم
ثم قام فدعا ما شاء الله أن يدعوه
[/fot]


[align=center]عن ابى عمرة الانصارى رضى الله عنه قال :[/align]
[align=center]كنا مع رسول الله صلى الله عليه وسلم فى غزاة ,
فأصاب الناس مخمصة ,
فاستأذن الناس رسول الله صلى الله عليه وسلم
فى نحر بعض ظهورهم ,
وقالوا : يبلغنا الله به ,
فلما رأى عمر بن الخطاب رضى الله عنه
أن رسول الله قد هم أن يأذن لهم فى نحر بعض ظهورهم
قال : يا رسول الله
كيف بنا اذا لقينا العدو غدا جياعا رجالاً
ولكن إن رأيت يا رسول الله أن تدعو لنا ببقايا أزوادهم وتجمعها , [/align]

[align=center]ثم تدعوا الله فيها بالبركة ,
فإن الله تبارك وتعالى سيبلغنا بدعوتك ,
أو سيبارك لنا في دعوتك ,
فدعا النبى صلى الله عليه وسلم ببقايا أزوادهم ,
فجعل الناس يجيئون بالحثية من الطعام وفوق ذلك ,
فكان أعلاهم من بصاع من تمر ,
فجمعها رسول الله صلى الله عليه وسلم
ثم قام فدعا ما شاء الله أن يدعوه
ثم دعا الجيش بأوعيتهم ,
وأمرهم أن يحتثوا ,
فما بقى فى الجيش وعاء إلا ملأوه وبقى مثله . [/align]

[align=center]فضحك رسول الله صلى الله عليه وسلم حتى بدت نواجذه ,
وقال
" أشهد أن لاإله إلا الله وأشهد أنى رسول الله ,
لا يلقى الله عبد مؤمن بهما ,
إلا حجبت عنه النار يوم القيامة "[/align]


[fot]لا يلقى الله عبد مؤمن بهما , إلا ,[/fot]
[align=center]إلا ماذا كذلك يا مجادل ويا مكذب ؟
و إلا ماذا يا حاجب النور وخافي البركات والأسرار العالية؟
و إلا وإلا وإلا ...[/align]

[align=center]أشياء كثيرة نخزي من كثرتها أن نلاقي الله بها ان صمتنا .
وأشياء كثيرة تخزي من كثرتها أن تلاقي الله بها أيها المكذب المجادل ؟ !![/align]

[align=center]إلا حجبت عنه النار يوم القيامة .[/align]
[align=center]وأقول :[/align]
[align=center]والنور في الدنيا والآخرة أيها المكذب المجادل .
وبالله التوفيق .[/align]

[fot]فانتبة[/fot]


أعلى
 يشاهد الملف الشخصي  
 
 عنوان المشاركة:
مشاركة غير مقروءةمرسل: الجمعة مايو 06, 2005 4:37 am 
غير متصل

اشترك في: الثلاثاء مارس 02, 2004 5:42 am
مشاركات: 1411
[fot]
اخرج ابو يعلي عن سيدنا جابر
ان النبي صلي الله عليه وسلم أقام أياما لم يطعم طعاما
حتي شق ذلك عليه صلي الله عليه وسلم
فأتي فاطمة فقال صلي الله عليه وسلم :
يا بنية هل عندك شيئ.
قالت لا
فلما خرج من عندها بعثت اليها جارة لها
برغيفين وقطعة لحم
فوضعته في جفنة وغطت عليهما
وأرسلت الي النبي صلي الله عليه وسلم
فرجع اليها فقالت :
قد أتي الله تعالي بشيء فخبأته لك
قال صلي الله عليه وآله وسلم :
هلمي فأتته
فكشف عن الجفنة فاذا هي مملوؤه خبزا ولحما
فلما نظرت اليها بهتت
وعرفت أنها بركة من الله تعالي
فقال النبي صلي عليه وسلم :
من أين لك هذا يا بنية قالت :
هو من عند الله ان الله يرزق من يشاء بغير حساب
فقال صلي الله عليه وسلم :
الحمد لله الذي جعلك يا بنية شبيهة بسيدة نساء بني اسرائيل
فانها كانت اذا رزقها الله تعالي شيئا فسئلت عنه قالت :
هو من عند الله ان الله يرزق من يشاء بغير حساب ,
فبعث رسول الله صلي الله عليه وسلم الي عليّ
ثم أكل هو وعليّ وفاطمة وحسن وحسين
وجميع أزواج نبي الله صلي الله عليه وسلم
وأهل بيته جميعا حتي شبعوا ,
وبقيت الجفنة كما هي ,
وبعث ببقيتها الي الجيران
وجعل الله فيها بركة وخير كثيرا.
[/fot]


أعلى
 يشاهد الملف الشخصي  
 
 عنوان المشاركة:
مشاركة غير مقروءةمرسل: الأحد مايو 29, 2005 1:14 pm 
غير متصل

اشترك في: الثلاثاء مارس 02, 2004 5:42 am
مشاركات: 1411
[fot] بسم الله الرحمن الرحيم

(( باب الطعام الذي أتاه من السماء
ومن الحنة صلي الله عليه وآله وسلم ))
[/fot]


[align=center]أخرج أحمد والدارمي والنسائي والحاكم وصححه البزار وأبو يعلي والطبراني
عن سلمة بن نفيل السكوني قال :[/align]

[align=center]كنا جلوسا عند رسول الله صلي الله عليه وسلم
اذ قال قائل :
يا رسول الله هل اتيت بطعام من السماء ؟
* وفي لفظ * من الجنة ,
قال صلي الله عليه وسلم : نعم
قال وبماذا
قال صلي الله عليه وسلم : في مسخنة
قال فهل كان فيها فضل عنك ؟
قال صلي الله عليه وسلم : نعم
قال فما فعل به ؟
قال صلي الله عليه وسلم رفع الي السماء
وهو يوحي اليّ اني مكفوف غير لابث فيكم
ولستم بلابثين بعدي الا قليلا حتي تقولوا شيئا
وتاتوني أفنادا يتبع بعضكم بعضا
وبين يدي الساعة موتان شديد وبعده سنوات الزلازل
* قال الذهبي في مختصر المستدرك
* الخبر من غرائب الصحاح *[/align]


[align=center]وأخرج ابن عساكر من طريق الحارث بن محمد قال حدثني ابا سعيد قال :[/align][align=center]قدمت المدينة فسمعت رجلا يقول لصاحبه
ان رسول الله صلي الله عليه وآله وسلم قري الليلة
فأتيت رسول الله صلي الله عليه وسلم
فقلت يا رسول الله بلغني أنك قريت الليلة
قال صلي الله عليه وسلم : أجل
قلت وماذاك قال صلي الله عليه وسلم :
طعام فيه مسخنة . قلت فما فعل فضلة :
قال صلي الله عليه وسلم : رفع .[/align]


[align=center] وأخرج أبن عساكر من طريق حفص بن عمر الدمشقي .. ..عن ابن عباس قال : [/align][align=center]اتي جبريل الي رسول الله صلي الله عليه وسلم
فقال ان ربك يقرئك السلام وأرسلني اليك بهذا القطف لتأكله
فأخذه رسول الله صلي الله عليه وسلم
* فيه حفص بن عمر الدمشقي عرف بصاحب حديث القطف *
قال البخاري لا يتابع عليه مات سنة سبعين ومائة *[/align]

[fot]والصلاة والسلام علي البركة المهداه
والكرامة المنتقاه
والحبيب المصطفي
وعلي آله وسلم تسليما كبيرا كثيرا
[/fot]


أعلى
 يشاهد الملف الشخصي  
 
 عنوان المشاركة:
مشاركة غير مقروءةمرسل: الخميس يونيو 02, 2005 12:27 am 
غير متصل

اشترك في: الثلاثاء مارس 02, 2004 5:42 am
مشاركات: 1411
[fot] لو لم يظهر ابن تيمية بين العوام من مسلمي القوم
لظلت الموائد المحمدية بين أيدينا علي الدوم
[/fot]

[align=center]
أخرج قاسم بن ثابت في الدلائل من طريق موسي بن عقبة عن المسور بن مخرمة قال :
خرجنا مع عمر حجاجا حتي اذا كنا بالعرج اذا هاتف علي الطريق قفوا فوقفنا فقال فيكم رسول الله فقال عمر اتعقل ما تقول :
قال نعم , قال مات فاسترجع قال من ولي بعده .
قال ابو بكر قال أهو فيكم قال مات فاسترجع فقال ومن ولي بعده قال عمر , قال أهو فيكم قال هو الذي يخاطبك قال الغوث الغوث قال فمن أنت قال أنا حنش بن عقيل احد بني نفيلة , لقيني رسول الله صلي الله عليه وسلم علي ردهة بني جعال فدعاني الي الاسلام فاسلمت فسقاني فضلة من سويق فما زلت أجد ريها اذا عطشت وشبعها اذا جعت ,
ثم يممت رأس الابيض فما زلت فيه انا وأهلي عشرة أعوام اصلي خمسا في كل يوم وأصوم شهر رمضان واذبح لعشر ذي الحجة نسكا ,
كذلك علمني رسول الله صلي الله عليه وسلم وقد اصابتني السنة قال أتاك الغوث الحقني علي الماء فلما رجعنا سألنا صاحب الماء عنه فقال ذاك قبره فأتاه عمر فترحم عليه واستغفر له *[/align]

[align=center]
وأخرج البيهقي عن ثابت وابي عمران الجوني وهشام بن حسان قالوا :
هاجرت أم ايمن من مكة الي المدينة وليس معها زاد
فلما كانت عند الروحاء عطشت عطشا شديدا ,
قالت : فسمعت حفيفا شديدا فوق راسي فاذا دلو مدلي من السماء برشاء أبيض فتناولته بيدي حتي استمسكت به فشربت منه حتي رويت
قالت فلقد اصوم بعد تلك الشربة في اليوم الحار الشديد ثم اطوف في الشمس كل أظمأ فما ظمئت بعد تلك الشربة * [/align]

[align=center]___

و أخرج ابو يعلي والبيهقي وابن عساكر من طرق عن ابي غالب عن ابي امامة الباهلي قال :

بعثني رسول الله صلي الله عليه وسلم الي قومي فانتهيت اليهم وأنا طاوي

وهم يأكلون الدم

فقالوا هلم فقلت انما جئتكم لانهاكم عن هذا فاستهزءوا بي وكذبوني وردوني

فأنطلقت من عندهم وأنا جائع ظمآن قد نزل بي جهد شديد فنمت

فأتاني آت في منامي فناولني اناء فيه لبن فاخذته فشربته فشبعت ورويت فعظم بطني

فقال بعضهم لبعض اتاكم رجل من سراة قومكم فرددتموه , اذهبوا اليه فأطعموه من الطعام

والشراب ما يشتهي فاتوني بطعامهم وشرابهم فقلت لا حاجة لي فيه ,

قالوا قد رأيناك بجهد قلت ان الله أطعمني وسقاني فاريتهم بطني فاسلموا من عند آخرهم *
[/align]


[align=center]وفي يعض طرقه عند ابن عساكر فجعلت أدعوهم الي الاسلام ويأبون عليّ فقلت لهم ويحكم اسقوني شربة من ماء فاني شديد العطش قالوا لا ولكن ندعك تموت عطشانا فاعتمت , وضربت برأسي في العباءة ونمت في الرمضاء في حر شديد فأتاني آت في منامي بقدح زجاج لم ير الناس احسن منه وفيه شراب لم ير الناس شراب الذّ منه فامكنني منها فشربتها فحيث فرغت من شرابي استيقطت فلا والله ما عطشت ولا غرثت بعد تلك الشربة *[/align]

[marq=right] لو لم يظهر ابن تيمية بين العوام من مسلمي القوم لظلت الموائد المحمدية بين أيدينا علي الدوم[/marq]


أعلى
 يشاهد الملف الشخصي  
 
عرض مشاركات سابقة منذ:  مرتبة بواسطة  
إرسال موضوع جديد الرد على الموضوع  [ 6 مشاركة ] 

جميع الأوقات تستخدم GMT + ساعتين


الموجودون الآن

المستخدمون المتصفحون لهذا المنتدى: لا يوجد أعضاء مسجلين متصلين و 1 زائر


لا تستطيع كتابة مواضيع جديدة في هذا المنتدى
لا تستطيع كتابة ردود في هذا المنتدى
لا تستطيع تعديل مشاركاتك في هذا المنتدى
لا تستطيع حذف مشاركاتك في هذا المنتدى
لا تستطيع إرفاق ملف في هذا المنتدى

البحث عن:
الانتقال الى:  
© 2011 www.msobieh.com

جميع المواضيع والآراء والتعليقات والردود والصور المنشورة في المنتديات تعبر عن رأي أصحابها فقط