[center][table=width:100%;background-color:white;background-image:url(backgrounds/15.gif);][cell=filter:;][I][align=center] لبيك رسول الله وسعديك روي الإمام البخاري في صحيحه من حديث أنس بن مالك عن معاذ بن جبل رضي الله عنه قال بينا أنا رديف النبي صلى الله عليه وسلم ليس بيني وبينه إلا آخرة الرحل فقال يا معاذ قلت لبيك رسول الله وسعديك ثم سار ساعة ثم قال يا معاذ قلت لبيك رسول الله وسعديك ثم سار ساعة ثم قال يا معاذ قلت لبيك رسول الله وسعديك قال هل تدري ما حق الله على عباده قلت الله ورسوله أعلم قال حق الله على عباده أن يعبدوه ولا يشركوا به شيئا ثم سار ساعة ثم قال يا معاذ بن جبل قلت لبيك رسول الله وسعديك فقال هل تدري ما حق العباد على الله إذا فعلوه قلت الله ورسوله أعلم قال حق العباد على الله أن لا يعذبهم " .[/align][/B][/cell][/table][/center]
انتهي الحديث
وأتينا بالدليل والاشاره ياسلف العصر الحديث واصبح السبيل واضح للمبصرين وأصحاب الألباب اليقظة المصدقة غير المجادلة , بمكانه رسول الله صلي الله عليه وسلم من رب العالمين , وكيف أن رسول الله اعطي للأمه درس غاية في القوه والانتباه ويعطي للأمه سلاح اقوي من سلاح الاشاره وسلاح الإمداد والإعداد والتموين وذلك بالتنبيه إلى مكانته صلي الله عليه وسلم من رب العزه جل وعلا ومن خلال حديث يتكلم عن الشرك بالله عز وجل وحق العباد علي الله , والانتظار أو السير ساعة _ مع هذا الصحابي الجليل والذي كان له الأثر الكبير في قوه المعاني لجل الأحاديث التي رواها وأهميتها والنفع بها علي مدي العصور - ثم السؤال ثم السير ثم الاجابه الجليه الواضحة ولم يقل رسول الله مره واحده لسيدنا معاذ بن جبل لا تقل لبيك ولا تقل أجبني أو سلني .. أو .. او حين كان يسأله الصحابة رضوان الله عليهم أجمعين . وخطر لي أن أرسل برسالتين من خلال هذين الحديثين إلى : الأولي إلى هؤلاء المتمسلفه الوهابيين أو التيميين والأخرى لأهل الحق أهل الله من أهل الصوفية أهل ألسنه والجماعة الحقيقيين ..!! وأقول أيها المتمسلفه التيميين الجبابرة المنكرين لأي دليل , ماذا نفعل معكم ؟ نأتي لكم بالدليل تلو الدليل ولا من سبيل إلا التكبر وتحقير كل قويم وعدم النظر للأدلة القويه والاعتبار فقط بما أملاه لكم شيخكم الذي اجمع علماء عصره بأنه زنديق مخادع ملبوس . ولم لا تفطنوا لمكر وخداع الاستعمار الذي اقسم أن يقيم الأسافين قبل أن يخرج من بلاد المسلمين ؟ وهل تظنوا أيها المتمسلفه الوهابية أن الاستعمار لم يترك لهم أعوان واتباع لتنفيذ مخططهم ؟ وأعوانهم وهل سيكونوا رجال أعمال أو أطباء ومهندسين وعمال؟ لا بالطبع أيها المتمسلفه سيختاروا أعوانهم رجال دين بارزين ومتحمسين أقوياء ومن الممكن أن يستعين بمن يلقي في السجون من أصحاب الآراء ويخرجهم ويذهب بهم لبلاد تعطيهم الدكتوراه والماجستير ومن الممكن أن يصل لدرجه الأستاذية في الفكر الجديد .. ! ! و .. , ومن أهم جنوده كذلك النساء المخلصات المرعوبات من البدع والضلال وبغيتهم وأطماعهم في الفردوس والجنان و من هنا يبدا الشيطان في التلبيس واللعب بالعقول الفارغة من الحقائق والجاهلة بالعلوم والثوابت والمشتتة بين الأبناء والمدارس والأزواج والمال والنفس والهوي والجهل و الاستماع فقط وعدم القراءة والاطلاع , فكان من السهل علي الأعداء اللذين حذرنا منهم الله في آيات كثيره من القرآن ( اليهود والشيطان ) أن يسهل عليه تلبيس العامة والخاصة وخاصة الخاصة كذلك ويبرزهم وينشئ دور للنشر بأسماء رنانة قويه جاذبه للأهواء وتستوعب كل الأجواء ..!! ويعلن هذا الحديث ويقول : انظروا إلى مكانه رسول الله صلي الله عليه وسلم من رب العزه جل علاه , وذلك من تكرار التلبية به صلي الله عليه وسلم وكذلك تكرار " الله ورسوله أعلم " وأن الحديث بذاته يدور حول الشرك بالله تعالي ونداء يا معاذ .. ثم السير ساعة وتكرارها ألا تنبهكم إلى أن هناك أمور وأشياء واقوال وإجابات تستغرق كل هذه الساعات وأنه صلي الله عليه وسلم يرسل لأصحاب العقول والألباب والأبصار والأسماع والوجدان برسائل خاصة بل هامة واكثر من ذلك هي من الممكن أن تكون مصير هذه الأمة وسبيل حركتها ونصرتها أيها المتجبرون المتكبرون المعجبون بأنفسكم كما وصف الإمام الذهبي شيخكم ومؤسس فكركم الذي ما أصاب المسلمون من خزي ومهانه وعار إلا بخروج كتب هذا الشيخ الزنديق واتباع أفكار تلميذه الشاذ عن الأمة الخائن للخلافه ولأهل السنه والجماعة . وأقول في نهاية رسالتي إليكم , اقرؤوا الحديث بقلب نابض وبفكر بعيد عن مكر الشيطان وأعوانه من اليهود والاستعمار وبعيد عن الهوي والكبر والله تعالي ورسوله صلي الله عليه وسلم خير معين .
واليكم الحديث الثاني ( والأحاديث والأدله كثيره والحمد لله )
[center][table=width:100%;background-color:burlywood;background-image:url(backgrounds/15.gif);][cell=filter:;][I][align=center] روي عكرمة عن ابن عباس أن رسول الله صلي الله عليه وسلم قال للعباس بن عبد المطلب : " يا عباس يا عماه , ألا أعطيك ؟ ألا أمنحك ؟ ألا أحبوك ؟ ألا أفعل بك عشر خصال إذا أنت فعلت ذلك غفر لك ذنبك : أوله وآخره , قديمه وحديثه , خطأه وعمده , صغيره وكبيره , سره وعلانيته , أن تصلي أربع ركعات تقرأ في كل ركعة فاتحه الكتاب وسورة فإذا فرغت من القراءة في أول ركعة وأنت قائم قلت :سبحان الله , والحمد لله , ولا اله إلا الله , والله اكبر خمس عشر مرة ثم تركع فتقولها وأنت راكع عشرا . ثم ترفع رأسك من الركوع فتقولها عشرا ثم تهوي ساجدا فتقولها وأنت ساجدا عشرا ثم ترفع رأسك من السجود فتقولها عشرا ثم تسجد فتقولها عشرا ثم ترفع رأسك فتقولها عشرا .فذلك خمس وسبعون في كل ركعة , تفعل ذلك في أربع ركعات , إن استطعت إن تصليها في كل يوم مره فافعل , فان لم تفعل ففي كل جمعه مرة , فان لم تفعل ففي كل شهر مرة , فان لم تفعل ففي كل سنة مرة , فان لم تفعل ففي عمرك مرة . "[/align][/B][/cell][/table][/center]
أخرجه النسائي وأبو داو ود وابن ماجة والبيهقي في الدعوات والدار قطني وابن حبان والطبراني والحاكم وابن خزامه في صحيحه وقال بن حجر : لا بأس وهو في شرط الحسن ورواه أبي داو ود من حديث ابن عمر والحاكم أما حديث ابن عمرو فلفظه : قال لي النبي صلي الله عليه وسلم : ائتني غدا أحبوك وأثيبك وأعطيك حتى ظننت أنه يعطيني عطية .. قال : إذا زال النهار فقم فصلي أربع ركعات ( فذكر نحوه ) وأما حديث ابن عمر فلفظه . قال : وجه رسول الله صلي الله عليه وسلم جعفر ابن أبي طالب إلى بلاد الحبشة , فلما قدم أعتنقه وقبله بين عينيه , ثم قال : " ألا أهب لك ؟ ألا أبشرك ؟ ألا أمنحك ؟ ألا أتحفك " قال نعم يا رسول الله ( فذكر الحديث " قال الدار قطني : أصح شئ ورد في فضائل الصلوات فضل صلاة التسبيح وقال الشوكاني : صلاة التسابيح من مهمات مسائل الدين وقال ابن المبارك : مرغب فيها ولا حظ قول الله عز وجل : " فلولا أنه كان من المسبحين للبث في بطنه إلى يوم يبعثون " وأخبركم أن السادة السلفيات لم يرحبوا بل امتعضوا لكل من تفعل هذه الصلاة وقالوا ( أحاديثها غير قويه ) و ( ولم يقولوا بالضعف ) ولكن كما قلت ( امتعضوا )وماذا تكون أجاباتكم يا متمسلفات ومتمسلفي العصر الحديث بعد رد الأئمة الكبار ولاحظوا قول الإمام الدار قطني : أصح شئ ورد في فضائل الصلوات فضل صلاة التسبيح كفانا مكر وكذب وخداع للأمه باسم التوحيد ( وارجوا قرائه الرد علي موضوع ماذا أصاب الأخوات )
_______________
وأرسل الرسالة الثانية إلى أهل السنه والجماعة من أهل الله أهل الحق فأقول :
وللحديث بقيه بإذن الله تعالي وبركه رسوله الكريم صلي الله عليه وآله وسلم تسليما
|