موقع د. محمود صبيح

منتدى موقع د. محمود صبيح

جميع الأوقات تستخدم GMT + ساعتين



إرسال موضوع جديد الرد على الموضوع  [ 51 مشاركة ]  الانتقال إلى صفحة 1, 2, 3, 4  التالي
الكاتب رسالة
 عنوان المشاركة: شارك واكتب المزيد من الموضوعات التى شذ بها ابن تيمية وأتباعه
مشاركة غير مقروءةمرسل: السبت إبريل 17, 2004 3:37 am 
غير متصل
Site Admin

اشترك في: الاثنين فبراير 16, 2004 6:05 pm
مشاركات: 24181
من هذه الموضوعات ( بعد قراءتها شارك واكتب المزيد منها ) :

1. ادعاؤهم أن شدة محبة النبى صلى الله عليه وآله وسلم تؤدى إلى الشرك

2. ادعاؤهم أن بشريتهم كبشرية رسول الله صلى الله عليه وسلم

3. إنكارهم ما تعارف عليه المسلمون من خصائص النبى صلى الله عليه وآله وسلم

4. تحريم التبرك بآثاره ومصلياته صلى الله عليه وآله وسلم

5. تحريم التبرك به صلى الله عليه وآله وسلم

6. تحريم التوسل به صلى الله عليه وآله وسلم

7. تحريم وتقليل أفضلية مجاورة النبى صلى الله عليه وآله وسلم

8. تحريم زيارة قبر النبى صلى الله عليه وآله وسلم

9. تحريم ذكر كلمة " سيدنا محمد "

10. تحريم زيارة النساء لقبر النبى صلى الله عليه وآله وسلم

11. تحريم كتابة محمد جانب كلمة الله

12. ترك الصلاة فى الروضة الشريفة حرصا على الصف الأول

13. تشبيه محمد بن عبد الوهاب بالنبى صلى الله عليه وآله وسلم .. قاتلهم الله

14. تضعيفهم لما ثبت واستقر فى وجدان الناس مثل طلع البدر علينا

15. التقليل من أهمية رؤية النبى صلى الله عليه وآله وسلم فى المنام

16. التقليل من شأن الشفاعة بقول إن الله هو الذى سيشفعه

17. تنقيصهم فى نسب وسبب أهل البيت

18. قول أحدهم من المقبوحين العصا التى فى يدك أفيد لك من النبى

19. زندقة ابن تيمية مع النبى صلى الله عليه وآله وسلم

20. سوء أدب المودودى مع النبى صلى الله عليه وآله وسلم

21. طلب بعضهم خروج قبر النبى إلى الصحراء وهدم القبة الخضراء النبوية الشريفة

22. طمس معالم المدينة والآطام

23. ظنهم أن النبى صلى الله عليه وآله وسلم محصور فى قبره

24. عداوة أهل البيت

25. عداوتهم لمن يمدح النبى صلى الله عليه وآله وسلم ( مثل البوصيرى صاحب البردة )

26. عدم الصلاة عليه صلى الله عليه وآله وسلم بعد التشهد الأول

27. ادعاء بعضهم عدم صحة الصلاة فى مسجد النبى صلى الله عليه وآله وسلم

28. ادعاؤهم عدم سماع النبى صلى الله عليه وآله وسلم لمن يسلم عليه

29. الدفاع بشدة عن قصة الغرانيق

30. ادعاؤهم أن القبر الشريف لا يدفع عنهم البلاء

31. القدح فى عصمة الأنبياء

32. قصر فضل النبى صلى الله عليه وآله وسلم على تبليغ الرسالة

33. قول بعضهم أن رسول الله صلى الله عليه وآله وسلم ليس بأفضل خلق الله

34. قولهم إن النبى صلى الله عليه وآله وسلم ليس بحى فى قبره وتنسحب عليه أحكام الموتى العاديين

35. قولهم إن سيدنا رسول الله صلى الله عليه وآله وسلم لم يكن مؤمنا قبل البعثة

36. الكلام على زوجات النبى صلى الله عليه وآله وسلم بما يشين

37. تحريمهم مس القبر النبوى بسبب الخوف من الشرك وليس الأدب

38. مساوتهم قبر النبى صلى الله عليه وآله وسلم بقبر أى أحد من أمته

39. قولهم أن النبى صلى الله عليه وسلم يخطئ ويصيب فى اجتهاده

40. نفيهم تعدد صيغ الصلاة على النبى صلى الله عليه وآله وسلم

41. نهيهم الناس عن اتخاذ أوراد الصلاة على النبى صلى الله عليه وآله وسلم

42. نهيهم عن المديح

43. ادعاؤهم أن الحزن على وفاة النبى صلى الله عليه وسلم لا فائدة فيه

44. ادعاؤهم أن النبى صلى الله عليه وسلم ارتاب فى السيدة عائشة

45. افتراء بعضهم على السيدة فاطمة بأن لها قوادح

46. ادعاء بعضهم أن معرفة قبور الأنبياء ليس لها فائدة

47. ادعاؤهم أن الدعاء عند قبر النبى صلى الله عليه وآله وسلم غير مستجاب

48. تقليل بعضهم لأهمية رد النبى صلى الله عليه وسلم لسلام من سلم عليه

49. ادعاؤهم أنه لا فائدة من زيارة قبر النبى صلى الله عليه وآله وسلم

50. ادعاؤهم أن النبى صلى الله عليه وسلم لم يكن مؤمنا قبل سن الأربعين

51. ادعاؤهم أن المقام المحمود لا يستحقه النبى صلى الله عليه وسلم وحده

52. السماح بالخطأ فى الإمام على والسيدة فاطمة بدعوى إسكات الشيعة

53. عدم تعظيمهم للمولد النبوى الشريف بل وتحريم الاحتفال به

54. تأليف كتب للدفاع عن يزيد بن معاوية

55. إنكارهم للأبدال

56. إجرامهم فى حق البخارى ، والترمذى ، والبيهقى ، والعز بن عبد السلام ، والنووى ، وابن قدامة والشاطبى ، وابن حجر العسقلانى وغيرهم من علماء المسلمين

57. ادعاؤهم أن ما يشم من رائحة المسك تلبيس من الشيطان

58. تشكيكهم فى مواقيت الصلاة المحددة بالعلم الحديث

59. تبديعهم الأذانين فى صلاة الجمعة

60. تقليلهم لما ثبت من أذكار الصباح والمساء

61. قولهم بأن استفتاح المجالس أو ختمها بالدعاء بدعة

62. تكذيبهم بفوائد ما حدث فى الإسراء والمعراج

63. إنكار نبوة سيدنا آدم

64. نهيهم ومنعهم إهداء ثواب القراءة للمتوفى

65. ابتداعهم فى تعريف معنى البدعة

66. بغضهم الصوفية

67. تبديع بعضهم للمذاهب الأربعة

68. تبديعهم من يقول عن أهل البيت عليهم السلام

69. تحريمهم الأوراد

70. تحريمهم الختمة ( ختمة القرآن )

71. تحريمهم الدعاء الجماعى بعد الختمة

72. تحريمهم الدلاية أو الميدالية المقسمة بين لا إله إلا الله محمد رسول الله وكذلك قول ذلك عند السفر أو فى التليفون

73. تحريمهم للذكر الجماعى

74. تحريمهم الذكر بالاسم المفرد ( الله الله )

75. تحريمهم الذكر بعدد

76. تحريمهم السبحة

77. تحريمهم صلاة قيام الليل أو التراويح فوق أكثر من ثمان ركعات

78. تحريمهم قراءة القرآن على المقبرة

79. تحريمهم بعض الأمور المباحة مثل الملاعق والورد والتهنئة فى بعض الأشهر مثل رمضان

80. تحريمهم تدريس النساء للأطفال فى المرحلة الابتدائية

81. تحريمهم رفع اليدين عند الدعاء

82. تحريمهم قراءة سورة يس لغرض معين

83. تحريمهم صوم يوم عرفة إن أتى يوم سبت إلا إذا صيم قبله الجمعة

84. تحريمهم قراءة كتب من السلف الصالح

85. تحريمهم لفظ يا سيدى

86. تزوجهم من أزواجهم مرة أخرى بدعوى أن زواجهم كان باطلا

87. حجهم بنية أن الحج السابق كان على ضلال

88. تشددهم فى مسائل الصلاة فى المقابر

89. التشكيك فى مواقيت الصلاة والصيام

90. التطويل فى صلاة الجنازة

91. منعهم من تعليق الحرز الذى فيه قرآن

92. تغطية الوجه فى الحج

93. منعهم من تقبيل الأم

94. إنكارهم تقبيل يد المشائخ

95. غلوهم فى تكفير الأمة

96. وقوعهم فى سب الصحابة

97. منعهم من تلقين المتوفى

98. جعلهم القراءة فى صلاة الجنازة ( الفاتحة ) جهرية

99. قولهم حفظ متن سلم الوصول أهم من حفظ القرآن

100. حمل السلاح فى مكة

101. ادعاؤهم عدم حياة الأنبياء فى قبورهم

102. ادعاء بعضهم أن خروج المنى عمدا فى رمضان لا يفطر

103. تسفيههم لمن يقول بحياة الخضر

104. سبهم للشيخ الشعراوى والشيخ كشك ، والشيخ محمد الغزالى وغيرهم

105. تلبيس الجن عليهم

106. تخطئة بعضهم لاجتهادات الفاروق

107. تحديد مواعيد الصيام والفطر على حسب دول أخرى

108. طواف وقراءة القرآن للجنب والحائض

109. تبديعهم الدعاء الجماعى للمتوفى

110. عدم تحريهم الأماكن المباركة فى الدفن

111. عدم تصحيحهم أحاديث الأذان فى أذن المولود

112. تحريمهم رفع اليدين عند صلاة الجنازة

113. تبديعهم زيارة الأموات فى الأعياد

114. عدم فهمهم لحديث إذا أذن المؤذن والقدح على فى أحدكم

115. فطرهم بعد أذان الفجر ولفترة ليست بالقصيرة

116. تحريمهم القنوت فى الفجر

117. قولهم إن دراسة العقيدة أهم من تدريس القرآن والسيرة

118. نفيهم ما لا يمكن أن يحدث لهم من كرامات الأولياء

119. هجومهم على الأزهر الشريف

120. كراهيتهم لمصر بالذات

121. تبديعهم لوجود المحراب فى المساجد والمآذن والقباب

122. منع العزاء فى المنازل وحصره فى المقبرة فقط

123. التلبيس على الناس بنفى خصائص النصف من شعبان

124. تبديعهم لختم الصلاة جهرا مع ورودها فى كتب السنة

125. أمرهم بالبعد عن العلوم المختلفة ( مثل الجغرافيا )

126. تبديعهم لتكبيرات العيد بصيغة الإمام الشافعى .


أعلى
 يشاهد الملف الشخصي  
 
 عنوان المشاركة:
مشاركة غير مقروءةمرسل: الأربعاء مايو 12, 2004 3:41 am 
غير متصل
Site Admin

اشترك في: الاثنين فبراير 16, 2004 6:05 pm
مشاركات: 24181
127ـ قولهم " قول العالم يستدل له لا يستدل به " وهى كلمة حق أريد بها باطل


أعلى
 يشاهد الملف الشخصي  
 
 عنوان المشاركة:
مشاركة غير مقروءةمرسل: الثلاثاء مايو 25, 2004 2:30 pm 
غير متصل

اشترك في: الثلاثاء مارس 02, 2004 5:42 am
مشاركات: 1411
128 _ النهي عن قول ( سيدنا _ رسولا ) بشده واضحه في الذكر المعروف في اذكار الصباح
و المساء , هم يقولوا : رضيت بالله ربا وبالأسلام دينا وبمحمد نبيا . وممكن ان تغلط احداهن
المغرر بهن وتقول سيدنا , ولكن النهي الشديد علي قول (نبيا ورسولا ) ويستندوا الي
الوابل الصيب لابن القيم ولا يلتفتوا لسند اي من عظماء الحديث , وارجوا التوضيح للنهي اوشده النهي عن قول رسولا ..؟ وما اقوله مطبوع وينشروه في كل مكان في اذكارهم المعروفه باسم ( صحيح الأذكار ) [size=18]
[/size]


أعلى
 يشاهد الملف الشخصي  
 
 عنوان المشاركة:
مشاركة غير مقروءةمرسل: الثلاثاء مايو 25, 2004 2:43 pm 
غير متصل

اشترك في: الثلاثاء مارس 02, 2004 5:42 am
مشاركات: 1411
129 _ استكمالا للموضوع رقم ( 122 ) الخاص بمنع العزاء في المنازل وحصره علي المقبره فقط ,
ففي الوصيه التي ينسبونها بالشرعيه يقولوا : بمنع العزاء لا في سرادق او دار مناسبات
او البيوت .


أعلى
 يشاهد الملف الشخصي  
 
 عنوان المشاركة:
مشاركة غير مقروءةمرسل: الأربعاء أغسطس 04, 2004 7:19 am 
غير متصل

اشترك في: الثلاثاء مارس 02, 2004 5:42 am
مشاركات: 1411
130_ تكرار وتأكيد وبث فكرة ان الحمامات اصبحت آخر شياكه ( مثلها مثل اي مكان في البيت ..!! ) واخبار السيدات ( من قبل ن _ س ) وبالتالي اولادهم وازواجهم بأن المصحف يجوز دخوله الحمام ( طالما التواليت ( الشيك ) مغطي .
تذكرت هذه البلوه الكبيره حين قرائتي التعليق علي موضوع ماذا أصاب الأخوات ؟!!!
131 _ فتوي ( ن _ س ) يجوز قرائه القرآن بدون حجاب ( ويحدث ان يصل الأمر اني شاهدت فتيات يلبسن ملابس خليعه , عاريه الرأس وتقرأ القرآن بجانب !! اجدادها ووالدها وتقرّ لهم بأن امها " الداعيه الاسلاميه " تقول " يجوز "
132 _ واجازتهم القرائه للقرآن بدون وضوء وهناك فتوي ولكن يتناسوا الأجماع
واتسائل حتي لوأجازها بعض الأئمه الأربعه ( فلمصلحه من انتشارها ؟ ) بل شيوعها خاصه عند الأستيقاظ من النوم !! وبدون ذكر الرأي المخالف او ذكر الموانع والعواقب والله علي ما أقول شهيد .


أعلى
 يشاهد الملف الشخصي  
 
 عنوان المشاركة: 55. إنكارهم للأبدال .
مشاركة غير مقروءةمرسل: الأربعاء أغسطس 04, 2004 10:07 am 
غير متصل

اشترك في: الثلاثاء مارس 02, 2004 5:42 am
مشاركات: 1411
55. إنكارهم للأبدال [saa][align=center]
نرجوا الزياده والتوضيح في معرفة الأبدال [/align]
[/saa]:?: :!:


أعلى
 يشاهد الملف الشخصي  
 
 عنوان المشاركة:
مشاركة غير مقروءةمرسل: السبت أغسطس 07, 2004 8:51 pm 
غير متصل

اشترك في: الثلاثاء مارس 02, 2004 5:42 am
مشاركات: 1411
133 - شذوذهم عن الأمه وهجومهم الشديد لمن يقول بعد الآذان " الدرجة العاليه الرفيعه "
وخاصه الشيخ الشعراوي رحمه الله , ومذيعوا الاذاعه والتليفزيون .!!
134 _ نبذ اذاعة القرآن الكريم والاشاره الي انها مبتدعه ضاله لأحتفالها بالمناسبات الدينيه
الهامة " يقولوا بالرغم ان بها قرآن ولكن قاطعوها خشيه البرامج الأخري _ المضلله _ "


أعلى
 يشاهد الملف الشخصي  
 
 عنوان المشاركة:
مشاركة غير مقروءةمرسل: الخميس أغسطس 26, 2004 12:06 am 
غير متصل

اشترك في: الثلاثاء مارس 02, 2004 5:42 am
مشاركات: 1411
135 _ النهي بشدة لمن يردد بعد قول المؤذن في صلاة الفجر " الصلاة خير من النوم "قول :

" صدقت وبررت وقلت الحق يا رسول الله "


أعلى
 يشاهد الملف الشخصي  
 
 عنوان المشاركة:
مشاركة غير مقروءةمرسل: الخميس أغسطس 26, 2004 12:25 am 
غير متصل

اشترك في: الثلاثاء مارس 02, 2004 5:42 am
مشاركات: 1411

136 _ النهي بشدة عن الحلف بالنبي مثل :

" والنبي إفعلي كذا " أو " وحياة النبي "

أو " وحياة رسول الله " صلي الله عليه وسلم

ويقولوا إن كفارتهاإن أخطأنا وأقسمنا به .!! صلي الله عليه وسلم

أن نقول لا اله الا الله .

بالرغم أن هناك " كفارة " علي من يقسم بالنبي صلي الله عليه وسلم

ولا يوفيها _ عند الإمام أحمد .


أعلى
 يشاهد الملف الشخصي  
 
 عنوان المشاركة:
مشاركة غير مقروءةمرسل: الخميس سبتمبر 02, 2004 10:00 pm 
غير متصل

اشترك في: الثلاثاء مارس 02, 2004 5:42 am
مشاركات: 1411
[align=center]
137_ مقولتهم الشنيعة بأن الفاتحه للأحياء وليست للأموات

والنهي بشدة عند قرائتها للموتي

أو قرائتها عند زيارة الرسول صلي الله عليه وسلم وصحابته رضي الله عنهم ,

ويتهموا أي مقريء للقرآن ينهي تلاوته بالفاتحة بأنه صوفي مبتدع "

والتحذير بعدم الإستماع إليه..!!

وينهوا عن الإستماع لإذاعة القرآن العظيم .!!

(أمر مريب حقا وفعلا قالت إحدي الجالسات لا يقول هذا إلا شيطان .. ) وأقول هذا كلام

_ جنييّ شيخهم _ اللهم أعذنا منهم ومن شياطينهم وأقوالهم .
[/align]


أعلى
 يشاهد الملف الشخصي  
 
 عنوان المشاركة:
مشاركة غير مقروءةمرسل: الأحد سبتمبر 05, 2004 4:57 am 
غير متصل

اشترك في: الثلاثاء مارس 02, 2004 5:42 am
مشاركات: 1411

وكأنها حرب للمسلمين من المسلمين ..!!

فهي حرب للطاعات ولكل مايجلب الخير أو الشفاء أو البركات والرقيه .والتحرز .

الإنتصار علي الأعداء .!

و.و .!! حرب مريبة عجيبة

ولا يحسوا .. آي المتمسلفة باي ذنب أو تقصير أو مخالفة ..!!! فعلا .. ملبوسين .

نسأل الله العفو والعافية .

فعلا الآ يات التي توعد فيها الشيطان .. بني آدم , , الإنسان نفذوها باقتدار عجيب .!

138 _ يقول الوهابية المتخفين باسم السلفية : أنه ليس لأي من سور القرآن خصوصية معينه .
وإن ذكرت إحداهن " سورة البقرة والكهف " تجيب .. الأخت

الوهابية .. ب .. نعم .

139 _ و" اقسم بالله العظيم أن ما أقوله حدث أمام عيني " مرات ..

حرق الكتيبات التي توزع في العزاء والتي تشتمل علي بعض سور القرآن الكريم

مثل " الكهف " نعم الكهف ويس والرحمن .. وحتي المعوذات ..!!

أقسم بالله أخذوها من أيدي السيدات وكانت بكميات هائلة في عزاء كبير وحرقوها في

" شوال "

هذه الكتيبات الفقراء والقوم جميعا والأغنياء والموظفون والعمال يتلهفون علي قرائتها ..!!

أليس الأمر غاية في الريبه ؟؟؟؟؟

والبلوي الكبري , والكارثة لو كتب في آخر الكتيب أو أوله

عبارة ( نسألكم قراءة الفاتحة لفلان )

نسأل الله تعالي العفو والعافية


أاسف للتعليق الطويل .. و ..
أرجوا تفسير لهذه الأعمال المشينة .. !


أعلى
 يشاهد الملف الشخصي  
 
 عنوان المشاركة:
مشاركة غير مقروءةمرسل: الاثنين سبتمبر 06, 2004 11:16 pm 
غير متصل

اشترك في: الثلاثاء مارس 02, 2004 5:42 am
مشاركات: 1411
[saa][align=center]عن ابن عمر رضي الله عنهما أن النبي صلي الله عليه وسلم قال :
" صلاة الليل مثني مثني , فإن خفت الصبح فأوتر بواحدة "
متفق عليه
وعنه قال : كان النبي صلي الله عليه وسلم يصلي من الليل مثني مثني , ويوتر بركعة "
متفق عليه [/align]
[/saa]


140 _ حتي قيام الليل يعبثوا به ولم يتركوه !! كيف ؟

يقولوا بان قيام الليل يجوز صلاته بهذه الكيفية التي سأذكرها ويحثوا عليها

ويقرؤونها من وريقات ويرووها عن فلان كان يقول : وهذا كان

منذ أكثر من سبع سنوات .تقول " ن .س " :

" وغيرها ممن ترّكوا حتي إنتشروا كالطاعون "


[align=center]
بان قيام الليل ثلاثة ركعات بتشهد واحد .

وهذا " معلوم "

أو خمسة ركعات بتشهد واحد أو سبعة بتشهد واحد أو تسعة بتشهد واحد

أو احدي عشر بتشهد واحد .!!
[/align]


[align=center] هؤلاء الوهابيه المتخفين باسم السلفيات طرقوا بابا غايه في الخطوره ,

باب قيام الليل .!!

فقد تذكرت وانا اكتب في المشاركة الخاصة بالأحاديث التي اعجبتني: وكنت اكتب

من صحيح البخاري وتذكرت هذه المتاهات .. !! الوهابية .

التي حضرتها وعاصرتها بنفسي .! واستنكرت الكثير وناقشت اكثر وغايتها علمت

أن لا جدوي في نقاش مع شيطان .!

وكيف الصمت عليهم .! وكيف يفتح لهم دار لتعليم ضلالهم وتضليلهم وتشتيتهم للأمة

بأسرها ..
[/align]


أعلى
 يشاهد الملف الشخصي  
 
 عنوان المشاركة:
مشاركة غير مقروءةمرسل: الجمعة سبتمبر 10, 2004 6:05 am 
غير متصل

اشترك في: الثلاثاء مارس 02, 2004 5:42 am
مشاركات: 1411

أمرين غاية في الخطوره :

141 _ تقسيم أذكار الصباح والمساء الي .. ذكر , دعاء

ليست الخطورة هنا ..!

الخطورة في توقيت التقسيم ..!!

تقول الوهابيه المتخفية باسم السلفية ::::

الذكر " البسيط جدا , الذي اختزلوه _ التسبيح يقال قبل الشروق و قبل الغروب .

والدعاء _ الأذكار _ " المختزلة أيضا جدا " تقال بعد المغرب أو بعد الشروق !!!!

وتقول ( أو اي وقت في اليوم ) ..!! !!

( فلنسميها حرب علي : الخير .. الطاعات ..البركات .. والرحمات .. و .. )

142 _ الحث علي التشدد في معاملة إخواننا من الأقباط أو المسيحيين ..

تنبه ( الوهابيه التيمية المتخفية باسم السلف الصالح ).

مخالفة فعل الأمه مئات السنين في أمور التهنئة والأكل وفي الطريق .. و .!! .

وتخالف بذلك الآيات الكريمه وأقوال الرسول صلي الله عليه وسلم

والصحابة والتابعين وقادة المسلمين منذ نشأة الإسلام ..

_ المودة لا يعرفونها .. البتّة _ .

وما ينجم من أقوالها من بث الخلافات والفرقة و .. ( كراهيتهم للإسلام والمسلمين )

ولنا حديث في الأمرين بإذن الله وبركه رسول الله صلي الله عليه وآله وأصحابه وسلم


أعلى
 يشاهد الملف الشخصي  
 
 عنوان المشاركة:
مشاركة غير مقروءةمرسل: الاثنين أكتوبر 11, 2004 12:42 pm 
غير متصل

اشترك في: الثلاثاء مارس 02, 2004 5:42 am
مشاركات: 1411


143_ امر غايه في الأهميه وهو خاص بوهابيّي وتيميّي مصر او المتخفين منهم باسم السلف

وهو الخاص بآذان الفجر الواحد ( وقت الفجر بالتحديد )

وكانت المساجد كثيرا منذ أعوام قليلة نستمع منها للقرآن ثم قليل من المدح النبوي

فتستيقظ البيوت لصلاة الوتر وتتجهز للصلاة ولا تفاجئ بالآذان .

وفي المسجد الحرام والنبوي يقام اذانين " بينهما وقت كافي كذلك للقيام "
وكذلك في بلاد كثيرة وكذا بلاد المغرب ثلاث آذان ( علي فترات )

ولكن الوهابيين التيميين منذ ظهورهم في مصر نهوا عن قراءة القرآن والمدح وقالوا بدعة وضلالة

" فهل من عودة للاذانين " قبل ان يلغوها " _ الإرشاد والتوجيه _ " اقصد الزبانية الوهابية التيميين "

من المسجد الحرام والمسجد النبوي الشريف . . وينتشر الفيرس لباقي البلدان الطيبة .

وشكرا


أعلى
 يشاهد الملف الشخصي  
 
 عنوان المشاركة:
مشاركة غير مقروءةمرسل: الجمعة يناير 21, 2005 12:30 pm 
غير متصل

اشترك في: الثلاثاء مارس 02, 2004 5:42 am
مشاركات: 1411
144 _ مقولة شيخهم الحالي الشنعاء
ان المراة الشريفة العفيفة لا تزور قبر النبي صلي الله عليه وسلم
وصلاتها في مسجد السيدات افضل " يفهم من كلامة " في الروضة الشريفة كذلك
ويقول من روي لنا ذلك انهم يخشوا ان يعلنوا هولا ء المارقين علي الاسلام
ان طواف السيدات حول الحرم الشريف فتنة ..!
ويمنعوا السيدات من الطواف حول الكعبة المشرفة ,
وان صلاة ركعتين تعيض عن الطواف !!
وانا لله وانا اليه راجعون

فقد ذكرت احدي المقيمات بالاراضي السعودية
ان سيدة سالت الشيخ عبد العزيز آل الشيخ
في برنامج بالقناة الاولي بالاراضي الحجازية " السعودية "
ايش راي فضيلة الشيخ في زيارة الرسول والصلاة عند قبر الرسول
صلي الله عليه وسلم
فكان هذا الراي او الافتاء الغاية في الخروج عن الاجماع والشذوذ

وانا لله وانا اليه راجعون
اللهم اجرنا في مصيبتنا واخلفنا خيرا منها
آمين آمين


أعلى
 يشاهد الملف الشخصي  
 
عرض مشاركات سابقة منذ:  مرتبة بواسطة  
إرسال موضوع جديد الرد على الموضوع  [ 51 مشاركة ]  الانتقال إلى صفحة 1, 2, 3, 4  التالي

جميع الأوقات تستخدم GMT + ساعتين


الموجودون الآن

المستخدمون المتصفحون لهذا المنتدى: لا يوجد أعضاء مسجلين متصلين و 3 زائر/زوار


لا تستطيع كتابة مواضيع جديدة في هذا المنتدى
لا تستطيع كتابة ردود في هذا المنتدى
لا تستطيع تعديل مشاركاتك في هذا المنتدى
لا تستطيع حذف مشاركاتك في هذا المنتدى
لا تستطيع إرفاق ملف في هذا المنتدى

البحث عن:
الانتقال الى:  
© 2011 www.msobieh.com

جميع المواضيع والآراء والتعليقات والردود والصور المنشورة في المنتديات تعبر عن رأي أصحابها فقط