موقع د. محمود صبيح

منتدى موقع د. محمود صبيح

جميع الأوقات تستخدم GMT + ساعتين



إرسال موضوع جديد الرد على الموضوع  [ 62 مشاركة ]  الانتقال إلى صفحة 1, 2, 3, 4, 5  التالي
الكاتب رسالة
 عنوان المشاركة: اليهود أنواع
مشاركة غير مقروءةمرسل: الاثنين مايو 30, 2011 4:22 pm 
غير متصل
Site Admin

اشترك في: الاثنين فبراير 16, 2004 6:05 pm
مشاركات: 22245


قصة اللقاء الثلاثى مع الحاخام اليهودى والهلباوى وعم «عمرو خالد»

http://www.almasry-alyoum.com/article2. ... eID=298395

كتب نشوى الحوفى ٢٩/ ٥/ ٢٠١١
فجأة، ودون مقدمات أو تحضير، وجّه محسن خالد، عم الداعية عمرو خالد، دعوة لـ«المصرى اليوم» للقاء الحاخام اليهودى الأمريكى «دوفيد وايث» فى منزله بحى مصر الجديدة. وأخبرنا بأن الرجل يعادى الصهيونية ويعمل على إسقاط دولة إسرائيل وجاء لمصر فى زيارة قصيرة جداً للقاء صديق له.

ذهبنا فى الموعد المحدد لنجد فى انتظارنا الحاخام ومساعده، ومحسن والدكتور كمال الهلباوى، المتحدث الإخوانى السابق باسم الجماعة فى أوروبا، الذى عاد لمصر مؤخراً من لندن.

كان علينا أن نعرف قصة هذا التجمع الذى يذكرنا بفيلم «حسن ومرقص وكوهين» لنكتشف أن رابطاً إنسانيا يجمع بين الثلاثة. حيث تربط علاقة صداقة بين «محسن» و«الهلباوى» والحاخام اليهودى.

كان «محسن» عرف الحاخام ومساعده عبر صداقته بـ«الهلباوى» والتقاه كثيرا فى الولايات المتحدة بحكم إقامته منذ سنوات طويلة هناك. أما الهلباوى فكانت له قصة أخرى مع الحاخام حكاها لنا قائلاً: «عرفت دوفيد منذ سنوات فى لندن على أبواب الاستاد الرئيسى هناك، وكان الداعية الشيخ يوسف القرضاوى هناك لإعلان إنشاء الاتحاد العالمى للعلماء المسلمين، وتمت دعوة البعض لحضور التجمع، وكنت مدعوا لإلقاء محاضرة وعلى الباب وجدت الأمن يمنع دوفيد ومن معه من الدخول بدعوى أنه من المعادين للسامية ولدولة إسرائيل والمؤيدين لفلسطين. وأضاف: «استوقفتنى الكلمة ودون تفكير أصررت على دخوله قبلى. لكن الأمن كان رافضاً، فأخبرتهم بأنه لو لم يدخل معى فلن أدخل وسأخبر العالم بأنهم معادون لحرية الرأى والتعبير. وكان أن دخل معى دوفيد وصرنا من يومها صدييقين».

وقال «الهلباوى» إن ما يجمعهم فى صداقتهم تلك هو الإنسانية وفطرة الله التى فطر الناس عليها. وأن هدفهم التأكيد على وجود أفكار أخرى تستحق المناقشة والطرح من قبل عقلاء يهود يؤمنون بالله حق الإيمان.



أعلى
 يشاهد الملف الشخصي  
 
 عنوان المشاركة:
مشاركة غير مقروءةمرسل: الاثنين مايو 30, 2011 4:24 pm 
غير متصل
Site Admin

اشترك في: الاثنين فبراير 16, 2004 6:05 pm
مشاركات: 22245

المتحدث الإعلامى لحركة «ناطورى كارتا» اليهودية فى أمريكا فى حوار خاص لـ«المصري اليوم» الحاخام «دوفيد وايث»: إسرائيل ستنهار لأنها قامت دون أساس قانونى.. والتوراة تحرم على اليهود دخول الأرض المقدسة

http://www.almasry-alyoum.com/article2. ... sueID=2150

صحيح أنه يمثل حركة «ناطورى كارتا» المناهضة للصهيونية، لكنه حاخام يرتدى ملابس رجال الدين اليهود الذين نراهم فى القنوات الإخبارية أمام حائط المبكى يقرأون فى التوراة. أمد يدى بالسلام فيرفض معتذراً لأنه لا يجوز لليهودى المتدين أن يصافح امرأة. أجلس بجواره على أريكة لنبدأ الحوار، فيقف منتفضاً مفضلاً أن يكون الجلوس على مقعدين منفصلين. اللقاء مع الحاخام دوفيد وايث تم فى حضور الإخوانى كمال الهلباوى صديق الحاخام. وفى منزل مصرى مقيم فى الولايات المتحدة منذ سنوات عديدة هو محسن خالد، عم الداعية عمرو خالد.

وبصرف النظر عن تلك الصحبة التى تتعجب من تلاقيها قبل أن تعرف الصلة بينهم، فإن حديث الحاخام دوفيد وايث يأخذك لآفاق بعيدة عن تلك التى اعتدنا عليها من رجال الدين اليهود لنكتشف أن هناك يهودا – رغم قلتهم يرفضون دولة إسرائيل، وينادون بإنهائها سلميا، مبررين ذلك بقولهم إن الصهيونية تعارض حكم الله.

ويتحدث الحاخام عن الخلاص الذى ينتظره اليهود المتدينون فيصفه بأنه معجزة إلهية تعيد القدس لأصحابها من العرب والمسلمين ليعيشوا فيها بسلام آمنين. يحكى ويتحدث فتدرك أن فى الأفق أفكاراً علينا الاستماع لها. فإلى نص الحوار:

■ ماذا يعنى الشعار الذى تضعه على ملابسك ويدعو لإنهاء دولة إسرائيل؟

ـ يعنى المعنى الذى تفهمينه منه. فنحن نؤمن أن واجبنا تجاه الرب أن نعرف العالم ونعلمه أنه من الخطأ الشديد المساواة بين اليهودية والصهيونية، واعتبار أن الصراع بين العرب واليهود صراع دينى، غير صحيح. فالدين اليهودى يناقض الصهيوينة تماما لأن جوهر اليهودية أن نخدم الله ونتقبل أحكامه التى عرفها لنا فى التوراة. أما الصهيونية فتعنى الإيمان بالمادة وامتلاك الأرض وإخراج الله من الصورة لأنهم لا يحكمون بما أنزل، بل بمفهوم الفكرة التى قامت عليها الصهيونية التى يعتقدون فيها. فاليهودية عمرها آلاف السنين أما الصهيونية فبدأت من ١٠٠ عام فقط عبر يهود غير متدينين كرهوا الدين بوضوح من أمثال تيودور هيرتزل وبن جوريون وقالوا ذلك صراحة فى مذكراتهم. ورغم ذلك استعملوا الدين اليهودى فى فكرة إنشاء الدولة اليهودية وكان ذلك نوعاً من النفاق.

■ ولكن هناك حاخامات يهود يؤيدون الدولة الصهيونية وما تدعو له بل يجدون مبرراً لقتل الفلسطينيين. كيف تفسر ذلك؟

ـ نعم يحدث هذا منذ انطلاق فكرة الصهيونية وذلك لعدة أسباب منها أن هناك حاخامات صهاينة نعتبرهم غير متدينين أو مهرطقين، وهناك آخرون تم تضليلهم بمعتقدات كاذبة وشعارات تؤكد أن الأرض المقدسة ملك لنا وأن التقرب لله لن يكون إلا بالعودة لها وإقامة مملكة بنى إسرائيل عليها. نضيف لهذا الضغوط التى يمارسها الصهاينة على العالم أجمع وإرهابهم بتهمة معاداة السامية التى يلوحون بها لأى شخص يقترب منهم ويحاول نقد ما يقومون به. فكلما عاديت الصهيونية اتهموك بكراهية اليهودية واليهود. ويربون الشعب اليهودى على فكرة أن العرب يكرهونهم ولو أخذوا الأرض منهم فسوف يقتلونهم. وهذا خطأ كبير وجريمة يرتكبها الصهاينة باستمرار.

■ منذ متى بدأت فكرة معاداة الصهيونية من قبل رجال دين يهود؟

ـ بعد سنوات قليلة من ظهور الحركة الصهيونية وفى ١٩٢٥ وقع عدد من الحاخامات المؤمنين فى المجر على خطاب أكدوا فيه التزامهم بمناهضة الصهيونية رغم كل الدعاية التى كانت تقوم بها، مؤكدين أن الحركة قامت على معارضة الدين اليهودى رغم تظاهر مؤسسيها بحبهم للأرض المقدسة وتقديسهم لفرصة إقامتهم بها. ولذا عادت الحركة الصهيونية اليهود الأرثوذكس المناهضين لهم الذين خرجوا فى مظاهرات ضد إقامة دولة إسرائيل. وطاردوهم فى المظاهرات التى شاركوا بها على اعتبار أنهم عدو سيدمر دولة إسرائيل من الداخل. وقد أرسل الحاخام الأكبر لليهود الأشكيناز فى فلسطين خطاباً إلى الأمين العام للأمم المتحدة فى العام ١٩٤٩ يعلمه فيه أن عدد اليهود الأرثوذكس فى القدس ٦٠ ألفاً، ويخبره بأنه لو تم ضم القدس للدولة اليهودية سيصبح هؤلاء بالتبعية مواطنين فى دولة إسرائيل، وطالبه بأن تكون القدس منطقة دولية تحت حماية الأمم المتحدة وأن تتمتع باستقلال كامل وأن يكون المقيمون فيها مواطنين طلقاء تحت حماية الأمم المتحدة وأن يُمنحوا جوزات سفر منها لا من دولة إسرائيل. ولكن هذا لم يحدث.

■ لماذا عادت اليهودية الأرثوذكسية دولة إسرائيل؟

ـ لأن الصهيونية لا تحكم بما أنزل الله فى التوراة، والله يقول إن من يخالف تعاليم التوراة سيتعرض لغضبه، واغتصاب الأرض من أهلها وقتلهم وطردهم من منازلهم يغضب الله ونحن نعارض هذا، ونعارض الهجرة إلى فلسطين. ودعينى أوضح شيئا هو أننا كيهود عشنا منذ قديم الأزل فى بلاد العالم الإسلامى بأمن وأمان ومع شعوب أحسنت معاملتنا. وفى ١٩٢١ كتب الحاخام «إبراهام مردخاى» وكان يعيش فى بولندا قائلا إنه عندما ذهب لزيارة الأرض المقدسة، وسار فى شوارع القدس حيث كان العرب يمتطون جمالهم، كان الجميع يوسع له الطريق باحترام كرجل دين وتمنى أن يُعامل اليهود بنصف هذا الاحترام فى الدول التى يعيشون بها. ولذا فالعداء بين العرب واليهود من صنيعة الصهيونية التى وصفت العرب بأنهم أعداء اليهود ويجب القضاء عليهم وهو شىء خطير.

■ ينظر العرب لليهود نظرة واحدة. هل يعيق هذا أداءك لرسالتك التى تدعو لها؟

ـ منذ قيام دولة إسرائيل لا يفرق الغالبية العظمى من البشر بين اليهود ودولة إسرائيل. رغم الفارق الحقيقى بينهما لأن كلمة يهودى تطلق على كل من يطبق قواعد الدين اليهودى، أى التوراة وشعائرها المقدسة. وقد عشنا كشعب فى الأرض المباركة حينما كنا نطيع الله ولكن عندما عصيناه أخذ الله منا الأرض، وعشنا كشعب بعد الشتات لأن أمتنا تتوحد من خلال تمسكها بالتوراة. ومنذ ذلك الوقت مُنعت منا الأرض بقرار توراتى شديد المعنى، وحُرمت علينا إقامة مملكة بالأرض المقدسة أو أى مكان آخر، وكان علينا أن نكون موالين للممالك التى نعيش تحت سلطانها. وتقديس اليهود للأرض المقدسة لم يكن بهدف إقامة دولة سياسية بها، ولكن بهدف إقامة الشعائر الدينية والتمتع بقدسيتها. وحتى يومنا هذا نرفض أخذ أى مخصصات من الدولة الصهيونية ومؤسساتها. حتى أننا لا نتحدث العبرية التى أوجدتها الدولة الصهيونية لأنها ليست اللغة التى كتبت بها التوراة. لقد سرق الصهاينة الهوية اليهودية ويحققون من وراء ذلك مكاسب لدولتهم، وكلما كره العرب اليهود واليهودية بسببهم، كلما ساند العالم الصهيونية.

■ وما رأيكم فى ممارسات الدولة الصهيونية فى المسجد الأقصى ومحيطه؟

ـ حسب التوراة يُمنع علينا منعاً باتاً دخول أرض المسجد الأقصى ولا يوجد للشعب اليهودى أى حق أو ملكية على هذا المكان المقدس لأنه ملك للشعوب الإسلامية كلها وننتظر اليوم الكبير الذى يعود فيه الحق لأصحابه مثلما كان بأيام سابقة. وهذا لا يسرى على اليهود فقط ولكن على الدولة الصهيونية التى ليس لها أى حق فى الأرض المقدسة مهما ادعوا غير ذلك. فهم لا يمثلون الشعب اليهودى وليس لهم الحق بالتحدث باسمهم. ورغبتنا هى أن نعيش فى سلام مع جيراننا العرب والفلسطينيين كما كنا قبل الانقلاب الصهيونى. لقد تقبلنا كيهود مؤمنين منذ نحو ٢٠٠٠ عام عقاب الله لنا، وتعهدنا أمام الله أن نكون صالحين فى كل البلاد التى نعيش فيها وألا نقوم بشىء من شأنه إنهاء حالة الطرد أو العزل التى عاقبنا بها الله. والصهيونية تستقطب اليهود من شتى بقاع الأرض على عكس إرادة الله ويسمون أنفسهم بداية الخلاص، ولكن معنى الخلاص الحقيقى بالنسبة لليهود المتدينين حدوث معجزة إلهية ليؤمن البشر كافة بالله، لا بطرد الناس من أرضهم.

■ أين ولدت وكيف نشأت كحاخام يهودى يعادى الصهيونية؟

ـ أبى كان أحد حاخامات دولة المجر وكان يعادى الصهيونية بشكل علنى، واضطر للهرب من هتلر للولايات المتحدة وهناك تزوج بأمى وأنجبانى وألحقنى بمدرسة دينية كان الجميع يعتقد فيها أن الصهيوينة ظاهرة لا دينية وأن من ينضم إليها يبتعد عن طريق الرب وخدمته. فالصهاينة يفعلون ما يشاءون من المعاصى ويحاولون أن يظهروا فى صورة الأبطال.

■ هل زرت فلسطين من قبل؟

ـ نعم ذهبت مع مجموعة من الحاخامات المعادين للصهيونية إلى غزة ودخلناها من معبر رفح المصرى ولم نشأ دخولها عبر دولة إسرائيل. وقد رحب بنا الفلسطينيون وقالوا لنا إنهم ليسوا ضد اليهودية ولكنهم يريدون حريتهم وهذا حقهم. الصهاينة يصورون الصراع العربى معهم كصراع دينى حتى يتقبله العالم ويكتسبوا مصداقية ويصفون أعداءهم بأنهم أعداء السامية ويصورونهم بأنهم نازيون. ولذا تتلخص مهمة حركتنا أن نبرهن على خطأ النظرية الصهيونية وأن الفلسطينين ضحايا وليسوا مجرمين. ولذا لم نذهب للقدس أنا وزملائى حتى لا نعطى الصهاينة نوعا من الاعتراف. الفلسطينيون هناك يعانون ويموتون كل يوم . لا توجد عائلة واحدة غير متضررة ولكن العالم يتجاهلهم لأنهم لا يعترفون بدولة إسرائيل الصهيونية. ولذا ننقل صوت الفلسطينيين للعالم لنفضح ما تفعله الصهيونية كما حدث عندما فضح العالم الحكم العنصرى فى جنوب أفريقيا.

■ عودة لشعار «إنهاء دولة إسرائيل سلمياً». كيف يمكن حدوث ذلك؟

ـ نحن نعتقد أن الله يحكم العالم ونؤمن أن دولة إسرائيل ستنهار لأنه ليس لها أى أساس قانونى وفق التوراة، مثلما انهار الاتحاد السوفييتى. ولكننا لا نعرف كم من المعاناة سيتعرض لها العالم وكم من الدماء ستراق حتى نهاية تلك الدولة. ولكن علينا أن نفعل ما نستطيع وأن نوضح للعالم كيف أن المسلمين والمسيحيين فى غزة يعانون. نحن لا نريد تلك الدولة ولا نساندها وندعو الله أن ينهيها دون معاناة إضافية.



أعلى
 يشاهد الملف الشخصي  
 
 عنوان المشاركة:
مشاركة غير مقروءةمرسل: الاثنين مايو 30, 2011 5:22 pm 
غير متصل

اشترك في: الجمعة إبريل 28, 2006 11:18 pm
مشاركات: 3951
مكان: الديار المحروسة
لو تسمح لي فضيلتكم بتعليق بسيط او تعريف سريعا وموجز

قديما قبيل تكوين الكيان الصهيوني على ارض العرب وارض فلسطين الحبيبه وقبل ان يظهر تيودر هرتزل بعشرات السنين قامت فكره اسمها الهسكالا في اوربا الشرقيه وروسيا اللي كانت تعج باليهود تنادي اختصارا بالتحرر من الجيتو والاندماج في المجتمع حصل بعدها انتكاسه لما قامت الحرب الاهليه الروسيه وبعدها مجاعات وتم اضطهاد اليهود فيها لان الموروث الثقافي الروسي مليئ من اليهود المستغلين لمقدارات الشعب الروسي الفقير المهم ظهرت بعدها حركه معاكسه اسمها احباب صهيون بدأت بتحول الي تكوين جيتو راي انا او وطن يجمع اليهود في العالم كله بعيدا عن الاضطهاد الديني والعرقي لهم ومن هنا ظهرت فكره العوده وبقي التيار الاصلاحي او الهسكالا وبقايا الاحلام للاندماج مع العالم باقيه ولكن ضعيفه ومع ان العوده كما يقولوا انها وعد الهي الا انه بن جورين في خطابة عام 49 قال لا حاجا للرب لنا فقد عدنا دون مساعدته وتاثر الكثير من اليهود المتدينين بفكرة العوده الا القليل الذين رفضوا الا بوجود الوعد الالهي وتنفيذه وهذا يذكرني بثورة المكابين وتدمير الهييكل الثاني عام 70 فالخوف من الخراب هو امر حقيقي لدي ناطوري كارتا المناهضة للصهيونيه

_________________
صورة


أنا الذى سمتنى أمى حيدره

كليث غابات كريه المنظره

أوفيهم بالصاع كيل السندره


أعلى
 يشاهد الملف الشخصي  
 
 عنوان المشاركة:
مشاركة غير مقروءةمرسل: الثلاثاء مايو 31, 2011 1:40 am 
غير متصل
Site Admin

اشترك في: الاثنين فبراير 16, 2004 6:05 pm
مشاركات: 22245
[align=center]صورة[/align]


أعلى
 يشاهد الملف الشخصي  
 
 عنوان المشاركة:
مشاركة غير مقروءةمرسل: الثلاثاء مايو 31, 2011 1:42 am 
غير متصل
Site Admin

اشترك في: الاثنين فبراير 16, 2004 6:05 pm
مشاركات: 22245
اعتقد أن الصورة بين القرضاوي وحاخامات ناطوري كارتا

وهم أصحاب الهلباوي وعم عمرو خالد



أعلى
 يشاهد الملف الشخصي  
 
 عنوان المشاركة:
مشاركة غير مقروءةمرسل: الثلاثاء مايو 31, 2011 1:07 pm 
غير متصل

اشترك في: الجمعة إبريل 28, 2006 11:18 pm
مشاركات: 3951
مكان: الديار المحروسة

حضرتك اللي على يمين القرضاوي هو «دوفيد وايث» هو زار مصر عدة مرات ومشهور فى وسط الاعلام العربي

_________________
صورة


أنا الذى سمتنى أمى حيدره

كليث غابات كريه المنظره

أوفيهم بالصاع كيل السندره


أعلى
 يشاهد الملف الشخصي  
 
 عنوان المشاركة: السلام عليكم
مشاركة غير مقروءةمرسل: الأحد يونيو 05, 2011 12:12 am 
غير متصل

اشترك في: السبت فبراير 06, 2010 8:26 pm
مشاركات: 12538
مكان: مصر
أنا مش فاهمة هل دي حاجة كويسة ولاحاجة تقلق
يعني اليهود يهود...وكدة كدة مصلحتهم لها الأولوية
ولااناكلامي غلط

_________________
"يس" يا روح الفؤاد


أعلى
 يشاهد الملف الشخصي  
 
 عنوان المشاركة:
مشاركة غير مقروءةمرسل: السبت يونيو 11, 2011 2:48 am 
غير متصل
Site Admin

اشترك في: الاثنين فبراير 16, 2004 6:05 pm
مشاركات: 22245

سنن الترمذي ج5/ص172

عن الحرث قال مررت في المسجد فإذا الناس يخوضون في الأحاديث

فدخلت على علي

فقلت يا أمير المؤمنين ألا ترى أن الناس قد خاضوا في الأحاديث

قال وقد فعلوها قلت نعم

قال أما إني قد سمعت رسول الله صلى الله عليه وسلم يقول :

ألا إنها ستكون فتنة فقلت ما المخرج منها يا رسول الله

قال كتاب الله

فيه نبأ ما كان قبلكم وخبر ما بعدكم وحكم ما بينكم

وهو الفصل ليس بالهزل من تركه من جبار قصمه الله

ومن ابتغى الهدى في غيره أضله الله

وهو حبل الله المتين وهو الذكر الحكيم وهو الصراط المستقيم

هو الذي لا تزيغ به الأهواء ولا تلتبس به الألسنة

ولا يشبع منه العلماء ولا يخلق على كثرة الرد ولا تنقضي عجائبه

هو الذي لم تنته الجن إذ سمعته حتى قالوا إنا سمعنا قرآنا عجبا يهدي إلى الرشد

من قال به صدق ومن عمل به أجر ومن حكم به عدل

ومن دعا إليه هدى إلى صراط مستقيم خذها إليك يا أعور

قال أبو عيسى هذا حديث لا نعرفه إلا من هذا الوجه وإسناده مجهول وفي الحرث مقال



أعلى
 يشاهد الملف الشخصي  
 
 عنوان المشاركة: Re: اليهود أنواع
مشاركة غير مقروءةمرسل: الثلاثاء مايو 05, 2015 1:11 pm 
غير متصل

اشترك في: السبت فبراير 06, 2010 8:26 pm
مشاركات: 12538
مكان: مصر
للتذكرة

صورة


صورة

_________________
"يس" يا روح الفؤاد


أعلى
 يشاهد الملف الشخصي  
 
 عنوان المشاركة: Re: اليهود أنواع
مشاركة غير مقروءةمرسل: الأحد يوليو 19, 2015 5:56 am 
غير متصل
Site Admin

اشترك في: الاثنين فبراير 16, 2004 6:05 pm
مشاركات: 22245
يُرفع

يُرفع جدا

لأمور كثيرة في نفسي وأخبار شتى من أماكن شتى لأناس شتى تثبت أنه فعلا :

اليهود أنواع

_________________
عَنْ عَلِيٍّ قَالَ كُنَّا إِذَا احْمَرَّ الْبَأْسُ وَلَقِيَ الْقَوْمُ الْقَوْمَ اتَّقَيْنَا بِرَسُولِ اللهِ صلى الله عليه وسلم فَمَا يَكُونُ مِنَّا أَحَدٌ أَدْنَى إِلَى الْعَدُوِّ مِنْهُ


أعلى
 يشاهد الملف الشخصي  
 
 عنوان المشاركة: Re: اليهود أنواع
مشاركة غير مقروءةمرسل: الأحد يوليو 19, 2015 7:14 am 
غير متصل

اشترك في: الخميس مايو 30, 2013 5:51 am
مشاركات: 33804
msobieh كتب:
يُرفع

يُرفع جدا

لأمور كثيرة في نفسي وأخبار شتى من أماكن شتى لأناس شتى تثبت أنه فعلا :

اليهود أنواع


اليهود أنواع فعلا

_________________



مولاي صل وسلم دائما أبداعلى حبيبك خير الخلق كلهم
اللهم صل على هذا النبى الأمين وأجعلنا من خاصة المقربين لديه السعداء وعلى آله وسلم حق قدره ومقداره العظيم




أعلى
 يشاهد الملف الشخصي  
 
 عنوان المشاركة: Re: اليهود أنواع
مشاركة غير مقروءةمرسل: الأحد يوليو 19, 2015 8:19 pm 
غير متصل

اشترك في: الجمعة نوفمبر 02, 2012 12:16 am
مشاركات: 1938
molhma كتب:
msobieh كتب:
يُرفع

يُرفع جدا

لأمور كثيرة في نفسي وأخبار شتى من أماكن شتى لأناس شتى تثبت أنه فعلا :

اليهود أنواع


اليهود أنواع فعلا

_________________
صورة


أعلى
 يشاهد الملف الشخصي  
 
 عنوان المشاركة: Re: اليهود أنواع
مشاركة غير مقروءةمرسل: الأحد يوليو 19, 2015 11:03 pm 
غير متصل

اشترك في: الأربعاء يناير 02, 2013 5:01 pm
مشاركات: 10580
msobieh كتب:
يُرفع

يُرفع جدا

لأمور كثيرة في نفسي وأخبار شتى من أماكن شتى لأناس شتى تثبت أنه فعلا :

اليهود أنواع

_________________
أيا ساقيا على غرة أتى
يُحدثني وبالري يملؤني ،
فهلا ترفقت بى ،
فمازلت في دهشة الوصف
ابحث عن وصف لما ذُقته ....

                         
                 
              


أعلى
 يشاهد الملف الشخصي  
 
 عنوان المشاركة: Re: اليهود أنواع
مشاركة غير مقروءةمرسل: الجمعة يوليو 24, 2015 5:10 pm 
غير متصل

اشترك في: الجمعة إبريل 28, 2006 11:18 pm
مشاركات: 3951
مكان: الديار المحروسة

اخطر انواع اليهود ... يهود اصفهان الذين يتبعون المسيح الدجال فى اخر الزمان !!
========================

*يهود ايران يتوزعون فى ( طهران - همدان - اصفهان - شيراز ) يبلغ عددهم حسب المصادر الرسمية الايرانية ما بين 25-30 الف
*محافظة اصفهان هى احدى محافظات ايران ال30 ... و هى فى وسـط ايران تماما ... مساحتها ... (100 كم2 شمال طهران)
*قال صلى الله عليه و سلم .. (يتبع الدجال سبعون الفا من يهود اصفهان عليهم الطيالسة) .. صحيح مسلم رواه عن انس بن مالك
( الطيالسة ) جمع طيلسان .. وهو ثوب يلبس على الكتف يحيط بالجسم ينسج للبس .. خالى من التفصيل والخياطة
*ارض ايران بالنسبة لليهود هى ارض كورش مخلصهم .. وعليها ضريح استر ومردخاى .. وفيها توفى النبى دانيال ودفن النبى حبقوق .. هى دولة شوشندخت الزوجة اليهودية الوفية للملك يزدجرد الاول .. ودفن فيها بنيامين عقيل شقيق سيدنا يوسف عليه السلام .. لذلك يكن يهود العالم التبجيل لهذه الارض .. ومنذ فتح بابل على يد الملك كورش .. وتوجه العديد من اليهود الى ايران .. ترفض تلك الطائفة دعوة العودة إلى فلسطين .. وفاق حبهم لايران حبهم لاورشليم .. ورغم قيام حكومة اسرائيل الصهيونية .. التى شجعت يهود ايران على الهجرة اليها .. الا انهم رفضوا ترك ايران .. وكان عدد اليهود الذين انتقلوا من الدول الاوروبية الى اسرائيل يفوق بكثير عدد اليهود الذين انتقلوا من ايران الى فلسطين
*الذى يضعه رهبان اليهود على جباههم يسمى "التفلين" او "الفلاكتريس" ... واصل الكلمة تيفلا ومعناها بالعبرية (العصابة) وهو عبارة عن .. تميمة سحرية مكونة من صندوقين من جلد حيوان مذبوح .. يشد احدهما تحت الابط الايمن ويربط بحزام تحت مستوى القلب .. والثانى يربط على الجبهة .. ويلبس عند الصلاة ما عدا يوم السبت وايام الاعياد مع اختلاف بين طوائفهم فى ذلك .. وهو بمثابة التميمة يحتويان على نصوص من التوراة .. فالاول يحتوى على اول عشرة اعداد من سفر التثنية والثانى اعداد من سفر الخروج ... مكتوبين بالعبرية او السريانية القديمة بحبر اسود
*من الحقائق المؤكدة ان الرئيس الاسرائيلى موشيه كاتساف من يهود اصفهان .. وكذلك وزير الدفاع الاسرائيلى شاؤول موفاز .. وايضا احد كبار حاخامات اسرائيل من يهود ايران ويهود ايران لهم نفوذ قوى فى المجال العسكرى الاسرائيلى وعدد اليهود الايرانيين فى اسرائيل هو 150 -200 الف يهودى .. وعدد اليهود الايرانيين فى امريكا حوالى 10 الاف يهودى .. وهناك 15 الف يهودى ايرانى موزعين بين كندا واوروبا ... واليهود الإيرانيين اكبر اقلية يهودية في الشرق الاوسط خارج إسرائيل .. ويشكل اليهود الايرانيين نسبة 3.5% من سكان اسرائيل ... وعددهم فى ايران يصل الى 30 الف يهودى يسكن اغلبهم فى اصفهان وطهران وشيراز وكذلك اقليم فارس جنوب ايران ... ولهم معابد كثيرة فى وقت لا يوجد فيه لاهل السنة مسجد واحد في طهران!!
*وهؤلاء هم الاشد خطرا على الاسلام والمسلمين .. وهذا جانب من حقيقه

_________________
صورة


أنا الذى سمتنى أمى حيدره

كليث غابات كريه المنظره

أوفيهم بالصاع كيل السندره


أعلى
 يشاهد الملف الشخصي  
 
 عنوان المشاركة: Re: اليهود أنواع
مشاركة غير مقروءةمرسل: الاثنين يوليو 27, 2015 12:21 am 
غير متصل

اشترك في: الجمعة نوفمبر 02, 2012 12:16 am
مشاركات: 1938
مستوطنون يهود يرددون هتافات مسيئة للنبى محمد صل الله عليه وعلى آله وصحبه وسلم

http://www.youm7.com/story/2015/7/26/%D ... bVcPLVEEdV


نشر موقع "واللا" الإسرائيلى، مقطع فيديو لترديد مجموعة من المستوطنين، عبارات مسيئة للنبى محمد صلى الله عليه وسلم. وتأتى الانتهاكات اليهودية، بعد الاشتباكات التى وقعت بين المرابطين بالمسجد الأقصى، ومجموعة من اليهود المتطرفين الذين حاولوا اقتحام المسجد. وأضاف الموقع أنه على الرغم من أن الهتافات تعد عنصرية إلا أن الشرطة الإسرائيلية تجاهلتهم، وسمحت لهم بالهتاف. وكانت مجموعة من اليهود المتطرفين حاولوا اليوم اقتحام المسجد الأقصى وتصدى لهم مجموعة من الفلسطينيين المرابطين بالمسجد، بهدف إحياء ذكرى خراب الهيكل المزعوم.

_________________
صورة


أعلى
 يشاهد الملف الشخصي  
 
عرض مشاركات سابقة منذ:  مرتبة بواسطة  
إرسال موضوع جديد الرد على الموضوع  [ 62 مشاركة ]  الانتقال إلى صفحة 1, 2, 3, 4, 5  التالي

جميع الأوقات تستخدم GMT + ساعتين


الموجودون الآن

المستخدمون المتصفحون لهذا المنتدى: لا يوجد أعضاء مسجلين متصلين و 3 زائر/زوار


لا تستطيع كتابة مواضيع جديدة في هذا المنتدى
لا تستطيع كتابة ردود في هذا المنتدى
لا تستطيع تعديل مشاركاتك في هذا المنتدى
لا تستطيع حذف مشاركاتك في هذا المنتدى
لا تستطيع إرفاق ملف في هذا المنتدى

البحث عن:
الانتقال الى:  
© 2011 www.msobieh.com

جميع المواضيع والآراء والتعليقات والردود والصور المنشورة في المنتديات تعبر عن رأي أصحابها فقط