موقع د. محمود صبيح

منتدى موقع د. محمود صبيح

جميع الأوقات تستخدم GMT + ساعتين



إرسال موضوع جديد الرد على الموضوع  [ 5240 مشاركة ]  الانتقال إلى صفحة السابق  1, 2, 3, 4, 5 ... 350  التالي
الكاتب رسالة
 عنوان المشاركة: Re: اخبار
مشاركة غير مقروءةمرسل: الخميس إبريل 26, 2012 9:06 pm 
غير متصل

اشترك في: الخميس سبتمبر 15, 2011 11:56 am
مشاركات: 183
1- http://news.egypt.com/arabic/permalink/2083960.html


صفوت حجازي : أرفض أن أرشح أحد دعى له من على منبر مسجد


في حديث قال الدكتور صفوت حجازى عضو الهيئة الشرعية للحقوق والإصلاح عن رضاه التام لاختيار الهيئة للدكتور محمد مرسي رئيس حزب الحرية والعدالة وتدعيمه لخوض سباق الانتخابات الرئاسة وان الهيئة قد قابلت كثير من المرشحين حتي استقرت علي اختيارها بالإجماع للدكتور محمد مرسي . وأضاف ان المنافسة شملت الدكتور عبد المنعم ابو الفتوح الذى يعتبره أستاذة وله الفضل علية ولكن انتماءه لدينه ووطنه أكثر من حبة لابو الفتوح.



كما ذكر أن الهيئة لم تقابل احد من رموز النظام السابق المرشحين للرئاسة الجمهورية لأنهم لم يطلبوا لقاءاتهم وبالحديث عن طرق دعم الهيئة لمحمد مرسي .



حيث قال انه سوف تتحدد في الأيام القادمة ولن تستخدم الهيئة المنابر قائلا أرفض أن أرشح أحد دعى له من على منبر مسجد وأن الدكتور " محمد المرسى " قد حصل على تصويت أكثر من ثلثى أعضاء الهيئة وأستكمل حديثه أن التخوفات قائمه حتى قيام الساعة من تزوير الانتخابات ولكن إرادة الشعب ستمنع التلاعب فى نتائج الانتخابات وأنه شخصيه لا يخشى على الثورة لأنه يعتبر أن الثورة من صنع الله وهو من سيحميها .



ومن ناحية أخرى أكد أنه مازال عند موقفه الرافض لزيارة المسلمين الى القدس تحت الاحتلال الإسرائيلي على الرغم من تصريحات الرئيس الفلسطيني " محمود عباس أبو مازن "الداعية لزيارة المسلمين إلى القدس .





2- http://news.egypt.com/arabic/permalink/2083959.html


سلطان : عودة شفيق لانتخابات الرئاسة " فضيحة "


اكد النائب عصام سلطان، عضو مجلس الشعب على صفحته بـموقع التواصل الاجتماعى " تويتر " ، ان قرار اللجنة العليا للانتخابات الرئاسية بقبول تظلم الفريق أحمد شفيق ، وإحالة قانون عزل الفلول إلى المحكمة الدستورية يمثل فضيحة. وأشار سلطان، الى ان المجلس العسكرى ادخل نفسه فى دائرة الشبهات، واللجنة العليا وضعت نفسها فى مرمى السهام، فالمجلس العسكرى واللجنة العليا وجهان لعملة واحدة".



واضاف سلطان، ان اللجنة تحذو حذو المجلس العسكرى، نحن ما زلنا فى أول المشوار، فماذا ستفعل اللجنة مع شفيق يا ترى أثناء العملية الانتخابية والفرز"، مشيراً إلى أن اللجنة العليا ذات اختصاص إدارى فقط، فيمتنع عليها إحالة القانون إلى المحكمة الدستورية الذى قصر الإحالة على الهيئات ذات الاختصاص القضائى، ثم الدفع أمامها بعدم دستورية القانون وإحالتها إلى المحكمة الدستورية، معبراً أنه وفقاً للقانون فإن اللجنة قامت بدور المحامى والمدافع عن شفيق.





3- http://news.egypt.com/arabic/permalink/2084000.html


ضبط 15 ألف قطعة شيكولاته مهربة من إسرائيل عبر قناة السويس


تمكنت مباحث الإسماعيلية، اليوم الخميس، من إحباط محاولة تهريب 15 ألف قطعة شكيولاته مجهولة المصدر عبر المجرى الملاحي لقناة السويس قادمة من سيناء.كان اللواء محمد عيد، مدير أمن الإسماعيلية، تلقى إخطارا بضبط 749 صندوقا بداخلها 15 ألف قطعة شيكولاتة مجهولة المصدر، ويرجح تهريبها من إسرائيل لوجود حروف اللغة العبرية على الصناديق، خلال محاولة تهريبها بداخل السيارة (8596 ط أ س) ، عبر كوبري السلام قادمة من داخل سيناء في طريقها للجهة الغربية للمجري الملاحي لقناة السويس المصري.تم تحرير محضر بالواقعة، والتحفظ على السيارة وكميات الشيكولاته المضبوطة ، وإخطار النيابة العامة للتحقيق في الحادث.





4- http://news.egypt.com/arabic/permalink/2083990.html


أصحاب البازارات يغلقون معبد كوم امبو أمام السياح للمطالبة بنقل أماكن البازارات


أسوان - إسلام صلاح :قام اصحاب البازارات السياحية بإغلاق أبواب معبد كوم امبو بمحافظة أسوان أمام السياح لليوم الثاني علي التوالي ، للمطالبة بتخصيص أماكن لبناء سوق بازارات جديده لهم بالقرب من المعبد .وأدي إغلاق المعبد إلي تجنب البواخر السياحية التوقف أمام معبد كوم امبو وإنزال الأفواج السياحية التى على متنها ، خشية حدوث أي مناوشات ومشادات مع أصحاب البازارات.فيما أشار أصحاب البازارات إلي تسبب تراجع الحركة السياحية في الفترة الأخيرة في تكبدهم خسائر مالية ، مما اضطرهم لغلق المعبد للضغط علي المسئولين للمطالبة بنقل البازارات لمنطقة معبد كوم امبو لاستغلال الحركة السياحية بالمنطقة .





5- http://news.egypt.com/arabic/permalink/2083998.html


الديمقراطى الاجتماعى والمصريين الأحرار: مليونية الغد مطموسة الأهداف


صرحت هالة مصطفى المتحدثة الرسمية للحزب المصرى الديمقراطى بأن الحزب لن يشارك فى مليونية 'إنقاذ الثورة'، المقرر لها غداً و التى دعا إليها الإخوان، وذلك لعدم وجود لها أهداف محددة يمكن التوحد حولها .وأكدت أن الحزب لم يرى بياناً أو إعلاناً رسمياً، يبين أهداف من الممكن مشاركة الحزب بها وبالتالى لا سبب للمشاركة بها.كما أقرّت بفشل مليونية 'لم الشمل'، التى تم الحشد لها في الجمعه الماضيه 20 إبريل، بسبب تفتيت تيار الإسلام السياسى للأهداف التى اجتمعت عليها القوى السياسية المختلفة مثل الأهداف التى أصدرتها 6 إبريل وتوافق عليها عدد من الأحزاب والقوى السياسية، مؤكدة أن ذلك أفقد الحشد الثورى زخمه، مما تسبب فى الإضرار بأهداف المليونية. كما أعلنت، هالة بأن نتائج اجتماع رؤساء الأحزاب للتوافق حول معايير اللجنة التأسيسية لم يسفر عن أى توافق، مضيفة أن الإخوان المسملين مُصرّين حتى الآن على الانفراد بوضع الدستور، مشيرة إلى وجود محاولات للتفاهم بينهم وبين الأحزاب.ومن جانبه أيد أحمد خيرى المتحدث الرسمى لحزب المصريين الأحرار رأى المصرى الديمقراطى فى عدم وجود سبب للمشاركة فى مليونية الغد ' إنقاذ الثورة' واصفاً إياها بمطموسة الأهداف، على حد قوله، معلناً أنها محاولة لإحداث ضغط سياسي لتحقيق أهداف معينة، كما أكد خيرى على عدم الوصول إلى نتائج إيجابية، من اجتماع الأحزاب للتوافق حول معايير اللجنة التأسيسية مضيفاً أن المؤشرات الناتجة عن الاجتماع غير إيجابية بالمرة. وأوضح أن سبب الخلاف هو محاولة أغلبية البرلمان الممثلة فى حزب الحرية والعدالة السيطرة على اللجنة مرة أخرى، والالتفاف على حكم القضاء.


انتهى و الله اعلم


أعلى
 يشاهد الملف الشخصي  
 
 عنوان المشاركة: Re: اخبار
مشاركة غير مقروءةمرسل: الخميس إبريل 26, 2012 9:15 pm 
غير متصل

اشترك في: الخميس مارس 29, 2012 9:53 pm
مشاركات: 34496
ام تهمنى تلك الاخبار بقدر الخبر الاخير الذى اوردتيه حضرتك؟؟؟
انه خبر مصرع الطالب الجامعى بارتجاج فى المخ نتيجه ضرب رأسه فى الحائط؟؟؟ وكأننا أمام خالد سعيد أخر؟؟
يا الهى ما هذا الاستهوان بدماء الناس ؟؟؟
اليست للدماء حرمه؟؟؟ الا يعلمون انها اول ما يفصل فيه يوم القيامه بين العباد؟؟؟
ما أصبرهم على النار............
ربنا يلهم اّله الصبر والسلوان ونحتسبه عند الله شهيدا...
----------------------------------
وقى الله مصر شر الحادثات

_________________
أستغفر الله العلى العظيم الذى لا اله الاّ هو الحى القيوم وأتوب اليه
أستغفر الله العلى العظيم الذى لا اله الاّ هو الحى القيوم وأتوب اليه
أستغفر الله العلى العظيم الذى لا اله الاّ هو الحى القيوم وأتوب اليه


أعلى
 يشاهد الملف الشخصي  
 
 عنوان المشاركة: Re: اخبار
مشاركة غير مقروءةمرسل: الجمعة إبريل 27, 2012 2:17 am 
غير متصل

اشترك في: الخميس سبتمبر 15, 2011 11:56 am
مشاركات: 183
خبر اظنه مهم و انتظر رأي الدكتور محمود لو يسمح و لو صح الخبر :)

http://www.elfagr.org/index.php?option= ... &Itemid=51


حملة "سليمان" تعلن انضمامها لحملة الفريق "أحمد شفيق"

شاهد المحتوى الأصلي علي بوابة الفجر الاليكترونية - حملة "سليمان" تعلن انضمامها لحملة الفريق "أحمد شفيق"


اعلنت الحملة الانتخابية للواء عمر سليمان نائب رئيس الجمهورية الاسبق والمرشح المستعبد من إنتخابات الرئاسة انضمامها بكامل طاقتها و إمكانياتها و أفرادها للحملة الانتخابية للفريق أحمد شفيق.

كما توجهت حملة "سليمان" بالتهنئة لأنصارالفريق شفيق بعد قبول التظلم من اللجنة العليا .

والجدير بالذكر ان خروج اللواء كان بسبب عدم الحصول على التوكيلات الكافية من محافظة أسيوط ،مما منعه من خوض السباق .



شاهد المحتوى الأصلي علي بوابة الفجر الاليكترونية - حملة "سليمان" تعلن انضمامها لحملة الفريق "أحمد شفيق"


أعلى
 يشاهد الملف الشخصي  
 
 عنوان المشاركة: Re: اخبار
مشاركة غير مقروءةمرسل: السبت إبريل 28, 2012 2:23 pm 
غير متصل

اشترك في: الخميس سبتمبر 15, 2011 11:56 am
مشاركات: 183
http://news.egypt.com/arabic/permalink/2091208.html

«البرادعي»: البرلمان الحالي «مشكوك» في شرعيته و«غير ممثل للشعب»

قال الدكتور محمد البرادعي، مؤسس حزب «الدستور»، إنه «لم يكن يتصور بعد الثورة أن يأتي مجلس شعب غير ممثل للشعب، بل ومشكوك في شرعيته أيضًا»، مضيفا: «كنا نأمل في كتابة دستور ووجود انتخابات نزيهة على أرض ممهدة ولكن كل هذا لم يحدث»، بحسب قوله. وأضاف البرادعي، أثناء كلمة ألقاها، السبت، في مؤتمر تأسيس حزب «الدستور» بنقابة الصحفيين، أن الهدف الأساسي من إنشاء الحزب «نقل السلطة لجيل الشباب الذي فجر الثورة، والعمل على تكوين كوادر تتسلم مقاليد الحكم بعد 4 سنوات». وأشار إلى أن الفترة الانتقالية التي تعيشها مصر «مأساوية»، خاصة أن «الإعلام الرسمي مازال بوقا للنظام السابق وممثليه»، بحسب وصفه. وأضاف أن اختيار اسم «الدستور» ليكون اسم الحزب الجديد بهدف التأسيس لـ«العقد الاجتماعي الذي يربطنا جميعا باختلاف الأطياف، والتعبير عن أحلام الشعب المصري من حرية وعدالة اجتماعية مكفولة للجميع»، لافتا إلى أن أحد أهدافه أيضا «توحيد الصف واإستعادة تحقيق أهداف الثورة». وأوضح أنه «يمد يديه لجميع الأحزاب الأخرى على الساحة للانضمام إلى الحزب، ليكونوا قوة واحدة تعمل على إنقاذ الثورة». وطالب الراغبين في الحصول على عضوية الحزب بضرورة أن يكون هدفهم الأساسي «مستقبل مصر، وليس ما سيحققه له الحزب»، مضيفا: «يجب على كل مصري راغب في الانضمام للحزب أن يأخذ المبادرة ولا ينتظرها لتأتي إليه». وأكد أن يوم 18 مايو «سيكون هناك احتفالا يليق بتأسيس ‎‫حزب (الدستور) في مكان يتسع لحضور الجميع، بعد منع عدد من الصحفيين من الحضور داخل القاعة». وأكد أن «الأيدولوجية الوحيدة لحزب (الدستور) ستكون أننا كلنا مصريون دون تشرذم أو تقسيم»، مضيفا: «هدفنا على المدى المتوسط خلال 3 سنوات مقبلة بناء حزب على أسس سليمة وعقلانية، ونتائج ذلك لن تظهر اليوم ولا غدا، ولكننا في النهاية سنقول إننا حزب الأغلبية وسيكون حزبنا رمزًا للوسطية والاعتدال وبناء مشروع نهضة مصر». وقال: «لن نسمح لأحد أن يزايد علينا من التيارات السياسية أو الدينية، وعلينا أن نرفع راية حرية العقيدة وأن نخرج بمصر من عصر الظلمات، وأتمنى أن يضم الحزب 5 ملايين مصري على الأقل»، مؤكدا أن «الثورة المصرية دخلت في متاهات، ولم يقم بإدارتها الثوار ولذلك عليهم العودة للساحة السياسية». وعلق البرادعي على قانون «العزل» بقوله: «مصر دخلت في متاهة من العبث وغياب الرؤية، ونأمل أن يغير حزب (الدستور) هذا، ونعلم أننا خسرنا المعركة القصيرة ولكن سنكسب في النهاية». وحضر المؤتمر كل من الدكتور حسام عيسى، الفقيه الدستوري، والشاعر أحمد فؤاد نجم الذي ألقى قصيدة بعنوان «اتجمعوا» و«الورد اللي فتح في جناين مصر»، كما حضر الكاتب علاء الأسواني، وجورج إسحاق، القيادي السابق بحركة «كفاية»، والناشطان أحمد حرارة وأحمد دراج. وكان مؤسسو الحزب اختاروا 4 وكلاء مؤسسين هم: الدكتور محمد البرادعي، وراجية عمران، المحامية الحقوقية والناشطة السياسية، والدكتور أحمد حرارة، والسفير سيد القاسم». وقال الناشط السياسي أحمد حرارة، خلال مشاركته في مؤتمر إعلان تأسيس الحزب: «لازم إحنا نتغير ونفهم عشان ندير الثورة، ابدأ بتطوير نفسك لتنهض بمصر». ووصفت الإعلامية جميلة إسماعيل حزب «الدستور» قائلة: «إنه ليس حزب شخص بعينه، فالمصري لا يحتاج لمن يمثله، هذا حزب كل المصريين».


أعلى
 يشاهد الملف الشخصي  
 
 عنوان المشاركة: Re: اخبار
مشاركة غير مقروءةمرسل: السبت إبريل 28, 2012 2:24 pm 
غير متصل

اشترك في: الخميس سبتمبر 15, 2011 11:56 am
مشاركات: 183
http://news.egypt.com/arabic/permalink/2091208.html

«البرادعي»: البرلمان الحالي «مشكوك» في شرعيته و«غير ممثل للشعب»

قال الدكتور محمد البرادعي، مؤسس حزب «الدستور»، إنه «لم يكن يتصور بعد الثورة أن يأتي مجلس شعب غير ممثل للشعب، بل ومشكوك في شرعيته أيضًا»، مضيفا: «كنا نأمل في كتابة دستور ووجود انتخابات نزيهة على أرض ممهدة ولكن كل هذا لم يحدث»، بحسب قوله. وأضاف البرادعي، أثناء كلمة ألقاها، السبت، في مؤتمر تأسيس حزب «الدستور» بنقابة الصحفيين، أن الهدف الأساسي من إنشاء الحزب «نقل السلطة لجيل الشباب الذي فجر الثورة، والعمل على تكوين كوادر تتسلم مقاليد الحكم بعد 4 سنوات». وأشار إلى أن الفترة الانتقالية التي تعيشها مصر «مأساوية»، خاصة أن «الإعلام الرسمي مازال بوقا للنظام السابق وممثليه»، بحسب وصفه. وأضاف أن اختيار اسم «الدستور» ليكون اسم الحزب الجديد بهدف التأسيس لـ«العقد الاجتماعي الذي يربطنا جميعا باختلاف الأطياف، والتعبير عن أحلام الشعب المصري من حرية وعدالة اجتماعية مكفولة للجميع»، لافتا إلى أن أحد أهدافه أيضا «توحيد الصف واإستعادة تحقيق أهداف الثورة». وأوضح أنه «يمد يديه لجميع الأحزاب الأخرى على الساحة للانضمام إلى الحزب، ليكونوا قوة واحدة تعمل على إنقاذ الثورة». وطالب الراغبين في الحصول على عضوية الحزب بضرورة أن يكون هدفهم الأساسي «مستقبل مصر، وليس ما سيحققه له الحزب»، مضيفا: «يجب على كل مصري راغب في الانضمام للحزب أن يأخذ المبادرة ولا ينتظرها لتأتي إليه». وأكد أن يوم 18 مايو «سيكون هناك احتفالا يليق بتأسيس ‎‫حزب (الدستور) في مكان يتسع لحضور الجميع، بعد منع عدد من الصحفيين من الحضور داخل القاعة». وأكد أن «الأيدولوجية الوحيدة لحزب (الدستور) ستكون أننا كلنا مصريون دون تشرذم أو تقسيم»، مضيفا: «هدفنا على المدى المتوسط خلال 3 سنوات مقبلة بناء حزب على أسس سليمة وعقلانية، ونتائج ذلك لن تظهر اليوم ولا غدا، ولكننا في النهاية سنقول إننا حزب الأغلبية وسيكون حزبنا رمزًا للوسطية والاعتدال وبناء مشروع نهضة مصر». وقال: «لن نسمح لأحد أن يزايد علينا من التيارات السياسية أو الدينية، وعلينا أن نرفع راية حرية العقيدة وأن نخرج بمصر من عصر الظلمات، وأتمنى أن يضم الحزب 5 ملايين مصري على الأقل»، مؤكدا أن «الثورة المصرية دخلت في متاهات، ولم يقم بإدارتها الثوار ولذلك عليهم العودة للساحة السياسية». وعلق البرادعي على قانون «العزل» بقوله: «مصر دخلت في متاهة من العبث وغياب الرؤية، ونأمل أن يغير حزب (الدستور) هذا، ونعلم أننا خسرنا المعركة القصيرة ولكن سنكسب في النهاية». وحضر المؤتمر كل من الدكتور حسام عيسى، الفقيه الدستوري، والشاعر أحمد فؤاد نجم الذي ألقى قصيدة بعنوان «اتجمعوا» و«الورد اللي فتح في جناين مصر»، كما حضر الكاتب علاء الأسواني، وجورج إسحاق، القيادي السابق بحركة «كفاية»، والناشطان أحمد حرارة وأحمد دراج. وكان مؤسسو الحزب اختاروا 4 وكلاء مؤسسين هم: الدكتور محمد البرادعي، وراجية عمران، المحامية الحقوقية والناشطة السياسية، والدكتور أحمد حرارة، والسفير سيد القاسم». وقال الناشط السياسي أحمد حرارة، خلال مشاركته في مؤتمر إعلان تأسيس الحزب: «لازم إحنا نتغير ونفهم عشان ندير الثورة، ابدأ بتطوير نفسك لتنهض بمصر». ووصفت الإعلامية جميلة إسماعيل حزب «الدستور» قائلة: «إنه ليس حزب شخص بعينه، فالمصري لا يحتاج لمن يمثله، هذا حزب كل المصريين».


أعلى
 يشاهد الملف الشخصي  
 
 عنوان المشاركة: Re: اخبار
مشاركة غير مقروءةمرسل: السبت إبريل 28, 2012 5:49 pm 
غير متصل

اشترك في: السبت مارس 26, 2011 3:17 pm
مشاركات: 1138
الأخ الفاضل الحبيب الدكتور حامد الديب
الله يكرمك ياسيدى ويعزك
أخوك الفقير الحقير أقل من أن يمتحن فاضلا مثل حضرتك
ووالله لم يخطر على بالى ذلك
بل كنت أود جعلها دردشة لغوية :mrgreen:
معلومات متنوعة فى اللغة فحسب
ولست أستاذا فى اللغة أخى الكريم :oops:
بل محب وعاشق فى جمال معانيها وتراكيبها
وعلى كد حالى خالص خالص خالص

ولقد تكرمت حضرتك بردود من أستاذ اللغة وعالمها
وجبل من جبالها الشامخة مولانا وسيدنا الشيخ الشعراوى
رضى الله عنه ورحمه الله تعالى

فكيف لحقير مثلى أن يتكلم بعدها
بس تبسيطا للأمور أقول لحضرتك

فى أسماء الله الحسنى
اسم الله الكبير ....فهو الكبير المتعال
وكل ما سوى الله تعالى مهما عظم صغير

فى الآذان أنت تنادى على المسلمين للصلاة
وتأخذهم من مشاغلهم وحاجاتهم ودنياهم وأعمالهم
وبيعهم وشراهم وحركة حياتهم
وقد يكون كل ذلك عندهم كبير
لذا لا يناسب المقام هنا بالذات الله كبير بل...... الله أكبر
حتى تذكر الناس جميعا أن
الله أكبر من كل ما يشغلكم عن الصلاة

لذا قال ربنا((ولذكر الله أكبر))

والله تعالى أعلى وأعلم
ولا تنسانى من صالح دعاءك

_________________
صلى الإله على النور الذى ظهرا............ ..لنا بشهر ربيع الأول أشتهرا .
أضاءت الأرض نورا يوم مولده................ ..فأصبح الكون من أنفاسه عطرا .
هذا الذى كل من فى الكون يعرفه............ويطرب الصب من معناه إذ ذكرا.


أعلى
 يشاهد الملف الشخصي  
 
 عنوان المشاركة: Re: اخبار
مشاركة غير مقروءةمرسل: السبت إبريل 28, 2012 6:08 pm 
غير متصل

اشترك في: الخميس مارس 29, 2012 9:53 pm
مشاركات: 34496
الاخ/ الفاضل/ وليد مختار
لا تقل ذلك يا أخى فكلنا فقراء الى الله تعالى
واحببت فى ردى عليك ان اتوسع حتى تعم الفائده للجميع سواء المهتم او غير المهتم بلغتنا العربيه
ويا أخى حياتنا كلها امتحانات حتى عندما ندخل القبر سنمتحن :mrgreen:
اللهم نسألك الثبات فى الدنيا والأّخره
وشكرا جزيلا على ايضاحاتك المفيده :)
----------------------------------
وقى الله مصر شر الحادثات

_________________
أستغفر الله العلى العظيم الذى لا اله الاّ هو الحى القيوم وأتوب اليه
أستغفر الله العلى العظيم الذى لا اله الاّ هو الحى القيوم وأتوب اليه
أستغفر الله العلى العظيم الذى لا اله الاّ هو الحى القيوم وأتوب اليه


أعلى
 يشاهد الملف الشخصي  
 
 عنوان المشاركة: Re: اخبار
مشاركة غير مقروءةمرسل: السبت إبريل 28, 2012 9:28 pm 
غير متصل

اشترك في: الخميس سبتمبر 15, 2011 11:56 am
مشاركات: 183
1- http://www3.youm7.com/News.asp?NewsID=6 ... ssueID=168


ملك السعودية يعد طنطاوى بإعادة النظر بقرار غلق السفارة وسحب السفير


قالت وكالة الأنباء السعودية، إن العاهل السعودى، الملك عبد الله بن عبد العزيز آل سعود، وعد المشير محمد حسين طنطاوى، رئيس المجلس الأعلى للقوات المسلحة، بإعادة النظر فى قرار المملكة باستدعاء سفيرها لدى مصر للتشاور وإغلاق سفارتها فى القاهرة وقنصلياتها فى كل من الإسكندرية والسويس.

وأضافت الوكالة، أن خادم الحرمين الشريفين تلقى اتصالا هاتفيا اليوم السبت، من طنطاوى، تطرق فيه للعلاقات التاريخية التى تربط بين البلدين الشقيقين، آملاً أن تعيد المملكة النظر فى قرارها الأخير، وأن الملك عبد الله وعد بأنه سينظر فى هذا الأمر خلال الأيام المقبلة، وفقاً للظروف ومصلحة البلدين، التى تنبع من تاريخ طويل فى العلاقات الودية بين البلدين الشقيقين المملكة العربية السعودية وجمهورية مصر العربية.





2- http://news.egypt.com/arabic/permalink/2093030.html



المعتصمين امام وزارة الدفاع:ستصلنا 4 مسيرات لـ6إبريل خلال دقائق



اعلن المعتصمون امام مقر وزارة الدفاع بإنه سيصل الى مقر اعتصامهم 4 مسيرات للمشاركة فى التظاهرة امام مقر الوزارة ،للمطالبة بتنحى المجلس العسكرى عن السلطة وتسليمها الى سلطة مدنية ،وحل اللجنة المشرفة على انتخابات الرئاسة وإلغاء المادة 28 من الإعلان الدستورى . ومن المقرر ان تشارك حركة 6 إبريل بجبهتيها ،الجبهة الديمقراطية وجبهة احمد ماهر بمسيرة ،تضم حركات سياسية وثورية مختلفة ،كما تشارك رابطة مصابى الثورة بمسيرة تضامنا مع المعتصمين امام مقر وزارة الدفاع ،ومسيرة اخرى تضم العديد من الائتلافات الثورية والاحزاب والمستلقين .






3- http://news.egypt.com/arabic/permalink/2092975.html


المشير طنطاوي: كل قرار نتخذه يكون من أجل المواطن المصري


أكد المشير حسين طنطاوى، رئيس المجلس الأعلى للقوات المسلحة، مساء اليوم السبت، أن المجلس يضع مصلحة الوطن فوق كل اعتبار.

وطالب طنطاوي، رؤساء الأحزاب والقوى السياسية وأعضاء مجلسى الشعب والشورى المستقلين، الذين شاركوا اليوم في الاجتماع مع أعضاء المجلس الأعلى للقوات المسلحة، بضرورة التوصل إلى صيغة توافقية من أجل تشكيل الجمعية التأسيسية للدستور، وتجاوز خلافاتهم وانتماءاتهم للوصول إلى تشكيل الجمعية التأسيسية في أسرع وقت ممكن .


وأشار طنطاوي، إلى أن المجلس الأعلى للقوات المسلحة، سيلتزم بما تتفق عليه الأحزاب والقوى السياسية لتشكيل الجمعية بحيث تشمل كل فئات وأطياف المجتمع للوصول بالبلاد إلى بر الأمان".

وقال المشير طنطاوي، "إن هناك من يريد أن يورط القوات المسلحة في بعض الأزمات، لكننا على وعى كامل بما يريده البعض، وإننا لن ننساق أو ننخرط فيما يدبرون، وإن كل قرار يتم اتخاذه يكون من أجل المواطن المصرى ،ونحن على وعى كامل بمسئولياتنا الوطنية التي نحملها".





4- http://news.egypt.com/arabic/permalink/2093035.html


عاشور : سحب السعودية لسفيرها لن يمنع المعتمرين


أكد الشيخ محمود عاشور وكيل الأزهر السابق أن سحب السعودية لسفيرها وإغلاق قنصلياتها فى مصر أمر سياسي ، ويجب ألا نخلط بين الدين والسياسة .



وأشار الى أن ما حدث أمام السفارة السعودية "عيب" وهناك جهات قانونية ورسمية من الممكن أن تحل المشكلة وتأتى بحقوق المصريين .


وأضاف عاشور أن الاعتصامات والتظاهرات لا تكون فى كل الأمور، مؤكداً أن المشكلة الحالية عابرة ومن الممكن أن تنتهى خلال أيام أو ساعات .


مشيراً إلى أن الإعلام صنع هذه المشكلة ونتمنى ألا يكون السبب فى قطيعة قد تحدث كارثة، وبخصوص المعتمرين فإنهم سوف يسافرون بعد حل الأزمة والموجودون هناك سيعودون بسلام، والموضوع ليس فيه بعد دينى فهى مسألة تنظيمية وهى لم تمنع المعتمرين من السفر ولكن قد تتعطل إجراءات سفرهم لحين حل المشكلة.





5- http://news.egypt.com/arabic/permalink/2093034.html


طنطاوى : هناك من يريد توريطنا فى أزمات


أكد المشير حسين طنطاوى القائد العام رئيس المجلس الأعلى للقوات المسلحة أن المجلس يضع مصلحة الوطن فوق كل اعتبار .



مشيرا الى أنه انطلاقا من الدور الوطنى للقوات المسلحة فإنه طالب رؤساء الأحزاب والقوى السياسية وأعضاء مجلسى الشعب والشورى المستقلين الذين شاركوا اليوم في الاجتماع مع أعضاء المجلس الأعلى للقوات المسلحة بضرورة التوصل إلى صيغة توافقية من أجل تشكيل الجمعية التأسيسية للدستور وتجاوز خلافاتهم وانتماءاتهم للوصول إلى تشكيل الجمعية التأسيسية في أسرع وقت ممكن .


وأشار القائد العام رئيس المجلس الأعلى للقوات المسلحة الى أن المجلس الأعلى للقوات المسلحة سيلتزم بما تتفق عليه الأحزاب والقوى السياسية لتشكيل الجمعية بحيث تشمل كل فئات وأطياف المجتمع للوصول بالبلاد إلى بر الأمان .


وأكد المشير طنطاوي إلى أن هناك من يريد أن يورط القوات المسلحة في بعض الأزمات، مضيفا: "لكننا على وعى كامل بما يريده البعض، وأننا لن ننساق أو ننخرط فيما يدبرون، وأن كل قرار يتم اتخاذه يكون من أجل المواطن المصرى".
وشدد على أن المجلس الأعلى للقوات المسلحة على وعى كامل بمسئولياته الوطنية التي تحملها .





6- http://news.egypt.com/arabic/permalink/2093058.html


بالصور ..القبض على أحد أعضاء 6أبريل أمام سفارة السعودية


كتب - محرر مصراوى:
تصوير - كريم احمدألقت قوات الشرطة العسكرية المتواجدة أمام السفارة السعودية القبض على أحد أعضاء حركة 6 أبريل ، وذلك بعد بيان لحكومة الدكتور كمال الجنزورى أعربت فيه عن أسفها من التصرفات الفردية أمام السفارة وقالت أن التصرفات تلك لا تعبر سوى عن من يقومون بها.وكانت المملكة العربية السعودية قد سحبت سفيرها بالقاهرة وأغلقت قنصلياتها بعد إعتصام عدد من أعضاء الحركات السياسية أمامها إحتجاجا على إعتقال المحامى المصري أحمد الجيزاوى بالمطار أثناء سفره لأداء مناسك العمرة وجهت لهم تهمة حيازة حبوب مخدرة.





7- http://news.egypt.com/arabic/permalink/2093117.html


حزب النور والدعوة السلفية يعلنان تأييدهما لأبو الفتوح في انتخابات الرئاسة


أعلنت الصفحة الرسمية لحزب النور، مساء اليوم السبت، عبر موقع (فيس بوك)،أن الهيئة البرلمانية للحزب والهيئة العليا قد قررت دعم الدكتور عبد المنعم أبو الفتوح، في انتخابات رئاسة الجمهورية.

وأعلن أحمد خليل خير الله، عضو مجلس الشعب، عن حزب النور السلفي، مساء اليوم السبت، عبر صفحته على موقع (فيس بوك)، أن الدعوة السلفية قررت اختيار الدكتور عبد المنعم أبو الفتوح، كمرشحها في الانتخابات الرئاسية، قائلا: "نسأل الله أن يجعل عاقبة أمرنا رشدا، اختيار الدعوة السلفية، هو الدكتورعبد المنعم أبو الفتوح".


وفي السياق نفسه قالت صفحة صوت السلف، على موقع التواصل الاجتماعي (فيس بوك)، "إن الدعوة السلفية تؤيد الدكتور عبد المنعم أبو الفتوح، بأغلبية 121 صوتاً".


أعلى
 يشاهد الملف الشخصي  
 
 عنوان المشاركة: Re: اخبار
مشاركة غير مقروءةمرسل: السبت إبريل 28, 2012 10:33 pm 
غير متصل

اشترك في: الأحد سبتمبر 18, 2011 10:41 am
مشاركات: 2589
طنطاوى: هناك من يريد توريط القوات المسلحة فى أزمات

أكد المشير حسين طنطاوى القائد العام رئيس المجلس الأعلى للقوات المسلحة، أن المجلس يضع مصلحة الوطن فوق كل اعتبار، وأنه انطلاقا من الدور الوطنى للقوات المسلحة فإنه طالب رؤساء الأحزاب والقوى السياسية وأعضاء مجلسى الشعب والشورى المستقلين الذين شاركوا اليوم فى الاجتماع مع أعضاء المجلس الأعلى للقوات المسلحة بضرورة التوصل إلى صيغة توافقية من أجل تشكيل الجمعية التأسيسية للدستور، وتجاوز خلافاتهم وانتماءاتهم للوصول إلى تشكيل الجمعية التأسيسية فى أسرع وقت ممكن.

وأشار القائد العام رئيس المجلس الأعلى للقوات المسلحة إلى أن المجلس الأعلى للقوات المسلحة سيلتزم بما تتفق عليه الأحزاب والقوى السياسية لتشكيل الجمعية، بحيث تشمل كل فئات وأطياف المجتمع للوصول بالبلاد إلى بر الأمان.

وأكد المشير طنطاوى أن هناك من يريد أن يورط القوات المسلحة فى بعض الأزمات، لكننا على وعى كامل بما يريده البعض، وأننا لن ننساق أو ننخرط فيما يدبرون، وأن كل قرار يتم اتخاذه يكون من أجل المواطن المصرى، مشددا على أن المجلس الأعلى للقوات المسلحة على وعى كامل بمسئولياته الوطنية التى تحملها.


http://www2.youm7.com/News.asp?NewsID=664705&SecID=65

_________________
مددك يا سيدي يا رسول الله صلى الله عليك و على آلك و سلم

الغوث يا سيدي رسول الله صلى الله عليك و على آلك و سلم

الشفاعة يا سيدي يا رسول الله صلى الله عليك و على آلك و سلم


أعلى
 يشاهد الملف الشخصي  
 
 عنوان المشاركة: Re: اخبار
مشاركة غير مقروءةمرسل: السبت إبريل 28, 2012 11:15 pm 
غير متصل

اشترك في: الخميس مارس 29, 2012 9:53 pm
مشاركات: 34496
حمى الله جيشنا الباسل واعانه على المهمه الثقيله
لكنها الاقدار
قدر الله وما شاء فعل
يفعل ما يشاء لما يشاء
والله لن يضام هذا الشعب وجيشه الذى اثنى عليه رسولنا الكريم
ولوكره الحاقدوووووووووون
--------------------------
وقى الله مصر شر الحادثات

_________________
أستغفر الله العلى العظيم الذى لا اله الاّ هو الحى القيوم وأتوب اليه
أستغفر الله العلى العظيم الذى لا اله الاّ هو الحى القيوم وأتوب اليه
أستغفر الله العلى العظيم الذى لا اله الاّ هو الحى القيوم وأتوب اليه


أعلى
 يشاهد الملف الشخصي  
 
 عنوان المشاركة: أخبار
مشاركة غير مقروءةمرسل: الأحد إبريل 29, 2012 7:20 am 
غير متصل

اشترك في: الاثنين سبتمبر 12, 2011 2:13 am
مشاركات: 91
بسم الله والصلاة والسلام على رسول الله .
رئيس 'الشباك' السابق: حكومة نتنياهو غير معنية بالسلام


0
تاريخ النشر : 2012-04-29


غزة - دنيا الوطن
قال رئيس المخابرات الإسرائيلية السابق 'الشباك'، يوبل ديسكن: إن 'حكومة بنيامين نتنياهو غير معنية بالتوصل إلى معاهدة سلام مع الفلسطينيين'.  

وهاجم ديسكن لدى حديثه أمام مجموعة من الإسرائيليين في كفار سابا الحكومة الإسرائيلية، وقال: إن 'حكومة نتنياهو تدعي أنها تريد السلام مع الفلسطينيين لكن الرئيس محمود عباس لا يريد، يسخرون من المواطنين لان مصلحة هذه الحكومة بعدم التفاوض مع الفلسطينيين، وليست معنية بإيجاد الحلول، لأنها لو حاولت فانه سيتم حلها'.

كما هاجم رئيس 'الشباك' السابق، رئيس الوزراء الإسرائيلي بنيامين نتنياهو، ووزير الجيش أيهود باراك بكل ما يتعلق بالملف الإيراني، وقال: 'لا أثق بنتنياهو ولا براك، لأنهما يتحدثان كثيرا عن إيران، وإن ما يحركهما أنهما أصيبا بهاجس اسمه إيران، وأنهما يتخذان القرارات على أساس أنهما المخلص المنتظر وهذا الأمر غاية في الخطورة'.


وفي المقابل، تعرض ديسكن إلى هجوم من قبل وزراء وأعضاء كنيست من الليكود، والذين اتهموه بأنه 'ينتقم من نتنياهو لعدم تعيينه رئيسا للموساد بعد انتهاء عمله في الشباك'.


أعلى
 يشاهد الملف الشخصي  
 
 عنوان المشاركة: Re: اخبار
مشاركة غير مقروءةمرسل: الأحد إبريل 29, 2012 6:40 pm 
غير متصل

اشترك في: الخميس سبتمبر 15, 2011 11:56 am
مشاركات: 183
http://news.egypt.com/arabic/permalink/2095504.html


عمرو حمزاوى: مصر لا تحتاج رئيساً عسكرياً ويحزننى عدم ترشح امرأة أو مسيحى


قال الدكتور عمرو حمزاوى، عضو مجلس الشعب، إن المصريين انتزعوا بالدماء حاضر ومستقبل وطنهم، ولن يفرطوا فى ذلك، معربا عن أسفه من عدم وجود مرشحة امرأة للرئاسة، وعدم وجود مسيحى من بين المرشحين.

مشيرا إلى أن مصر لابد أن تتخلص من عقود الاستبداد التى استمرت منذ عام 54 مطالبا بعدم انتخاب مرشحى الرئاسة من المنتمين للهيئة العسكرية قائلا "مصر لا تحتمل رئيساً عسكرياً مرة أخرى، فيكفى أن نتاج الحكم العسكرى كان 50% من المصريين تحت خط الفقر، و40% يعانون من الأمية، فضلا عن نسبة البطالة المرتفعة.


جاء ذلك خلال لقاء حمزاوى بطلاب كلية الهندسة جامعة عين شمس مساء أمس، السبت، وأضاف حمزاوى أن على مصر التزاماً تجاه الحقوق العربية، وفى مقدمتها حقوق الشعب الفلسطينى المظلوم، مؤكدا على مقاطعة الكيان المعتدى، وانتقد زيارة الدكتور على جمعة، مفتى الجمهورية، للأراضى المحتلة.

وفيما يتعلق باستبعاد حازم أبو إسماعيل من سباق الرئاسة أكد حمزاوى أن شرط الاستبعاد انطبق عليه بالفعل، معارضا أن يتم الاستبعاد من الأساس بناء على تجنس الأبوين أو الزوجة بجنسية غير المصرية، واصفا تلك المواد بالعنصرية.

وقال الإعلامى معتز مطر، إنه تلقى 12 خطاباً، بصورة شخصية، من المجلس العسكرى، تطالبه بطريقة مباشرة أو غير مباشرة، بتخفيض سقف تناول الأوضاع، بحجة إن الأوضاع غير مستقرة، ولا تحتاج إلى مزيد من التوتر، منتقداً اختيار أوائل شهر يونيو القادم للحكم على مبارك؛ لأن هذا التاريخ يتزامن مع الانتخابات الرئاسية قائلا "إن التاريخ سياسى، وعليه علامات استفهام".









http://news.egypt.com/arabic/permalink/2095729.html


" الشعب " يعلن الحرب علي " الجنزوري "


يلجأ مجلس الشعب برئاسة الدكتور سعد الكتاتني رئيس المجلس الي المادة «240» من اللائحة التي نصت علي سحب الثقة من الحكومة بعد استجواب وتقديم طلب موقع عليه من 10٪ من المجلس

ولا ينتقل المجلس الي جدول أعماله حتي يصدر قرارا بإقالة الحكومة طبقاً للائحة التي تستند الي دستور «71» ويواجه الجنزوري هذه المادة بالاعلان الدستوري الصادر في مارس 2011 الذي لا يحتوي علي أي مادة تمنح مجلس الشعب سحب الثقة من الحكومة. ويستكمل المجلس اليوم وغداً معركة إسقاط الحكومة بمناقشة ثلاثة استجوابات موجهة لكل من الدكتور كمال الجنزوري رئيس مجلس الوزراء والمستشار

عادل عبدالحميد وزير العدل والمهندس رضا اسماعيل وزير الزراعة. وتقدم كل من النواب الدكتور أكرم الشاعر رئيس لجنة الصحة بمجلس الشعب وأحمد خليل عبدالعزيز وعادل عزازي بثلاثة استجوابات للحكومة حول ضياع حقوق الشباب خاصة شباب بورسعيد نتيجة توزيع الاراضي علي قيادات الحزب الوطني مما أهدر الثروات الطائلة دون اتخاذ أي اجراءات لاسترداد الاراضي.

ويحدد المجلس موعداً لمناقشة 17 استجواباً مقدمة للدكتور كمال الجنزوري ووزراء التنمية المحلية والمالية والداخلية والصحة والتأمينات والشئون الاجتماعية والخارجية والصناعة والتجارة والنقل والمواصلات أبرزها الاستجواب المقدم من النائب عبدالكريم محمد لـ«الجنزوري» ووزير الداخلية عن عدم إسقاط الجنسية المصرية عن المصريين الحاصلين علي الجنسية الاسرائيلية والاستجواب المقدم من النائب عباس عبدالعزيز عن تراجع الاداء الاقتصادي بشكل مخيف خلال السنة المالية 2011 - 2012 نتيجة فشل الحكومة في

العبور بالوطن لبر الامان اضافة الي عدد من الاستجوابات عن اهدار المال العام لصالح بعض موظفي وزارة الخارجية العاملين بالسلك الدبلوماسي تحت بند مكافأة إثابة.كما يحدد المجلس موعداً لمناقشة 76 طلباً من النواب أبرزها عن نقص الاسمدة وزيادة أسعارها وعدم اشراك القطاع الخاص في توزيعها وآخر عن سياسة الحكومة بشأن تثبيت العمالة المؤقتة.

من ناحية أخري حاول ممتاز السعيد وزير المالية تهدئة الاجواء ووقف الحرب الاعلامية بين مجلس الوزراء ومجلس الشعب.

أكد «السعيد» ان العلاقة بين الحكومة والبرلمان تقوم علي الاحترام المتبادل وأن كل طرف يكن للآخر كامل التقدير.

وأشار «السعيد» الي تأكيدات الدكتور كمال الجنزوري رئيس مجلس الوزراء انه لم يهدد بوجود طعن لحل مجلس الشعب لدي المحكمة الدستورية العليا. وكشف وزير المالية ان الحكومة تبحث تطبيق نظام الكروت الذكية لتوزيع بعض المنتجات البترولية مثل البنزين، كما حدث في نظام توزيع أنابيب البوتاجاز مشيراً الي أن هذه الفكرة مازالت تحت الدراسة وتهدف الي حصول كل مواطن علي احتياجاته من البنزين بالسعر المدعم وما يزيد علي هذه الاحتياجات يكون بالسعر العادي.


وأكد وزير المالية ان الحكومة تبحث نسبة العلاوة الاجتماعية الدورية التي تطبق في شهر يوليو من كل عام موضحاً ان كل زيادة 10٪ في العلاوة تكلف ميزانية الدولة نحو 2.5 مليار جنيه فضلاً عن أن إقرار هذه العلاوة يدفع أصحاب المعاشات الي المطالبة بالزيادة بنفس النسبة مما يكلف الميزانية أكثر من 4 مليارات أخري.

وأضاف «السعيد» في مؤتمر صحفي مشترك مع وزير الاسكان عقب اجتماع حول المياه والصرف الصحي في محافظات الدلتا برئاسة الدكتور كمال الجنزوري انه يتم حالياً اعداد الموازنة المالية للعام الجديد، مؤكداً انه يتم حالياً البحث في سبل ترشيد الانفاق العام والبحث عن موارد اضافية لدعم موازنة الدولة مثل ترشيد الطاقة والوقود وذلك من أجل خفض العجز السنوي بنسبة 1٪ وبخاصة ان الموارد تمثل 65٪ من اجمالي حجم الانفاق وكل ذلك حتي لا تضطر الحكومة الي رفع الاسعار.

وأكد انه بعد اعداد الموازنة العامة سيتم عرضها علي مجلس الوزراء تمهيداً لرفعها الي مجلس الشعب.

وأشار الي أن معدل الاقرارات الضريبية ارتفع مقارنة بنفس الفترة من العام السابق موضحاً انه تم تحصيل نحو 200 مليون جنيه قبل 31 مارس وأرجع هذا الاقبال الي التسهيلات التي قدمها قانون المتأخرات الضريبية والذي تبحث الحكومة تمديده. وقرر د.كمال الجنزوري رئيس مجلس الوزراء اعداد دراسة خلال 10 أيام لانشاء شركة لمياه الشرب

والصرف الصحي تضم محافظات القناة الثلاث علي أن تكون المدن الرئيسية بالمحافظات تابعة للهيئة العامة لقناة السويس ويتم عرض نتائج الدراسة علي رئيس الوزراء يوم 8 مايو القادم. وأكد د.فتحي البرادعي وزير الاسكان والمرافق والتنمية العمرانية خلال المؤتمر الصحفي انه لا توجد نية ولا تفكير لرفع سعر مياه الشرب فيما يتعلق بـ«10» أمتار مكعبة من المياه والتي تقدر قيمتها بـ«23» قرشا.









http://news.egypt.com/arabic/permalink/2095440.html


«أبو الفتوح»: السكوت على فض اعتصام سلمي بالقوة «جريمة»


علق الدكتور عبد المنعم أبو الفتوح، المرشح لرئاسة الجمهورية، على الأحداث التي وقعت أمام وزارة الدفاع في الساعات الأولى من صباح الأحد، مؤكدًا اعتراضه على فض أي اعتصام سلمي بالقوة.

وقال أبو الفتوح في صفحته على موقع «تويتر» إن «حماية المتظاهرين السلميين واجب الدولة، وإن الصمت على فض اعتصام سلمي بالقوة جريمة»









http://news.egypt.com/arabic/permalink/2095542.html


أبو إسماعيل: اجتماع «العسكري» مع الأحزاب الحلقة الأخيرة لإحكام السيطرة على مصر


انتقد المرشح المستبعد من انتخابات الرئاسة، حازم صلاح أبو اسماعيل، الاجتماع الذي عقده المجلس العسكري، السبت، مع رؤساء الأحزاب السياسية حول الدستور، واعتبره الحلقة الأخيرة لما سماه إحكام الحصار على الشعب المصري في إطار ما وصفه بتوزيع الأدوار بين المجلس وتلك الأحزاب.

وقال أبو اسماعيل- في بيان صحفي تم توزيعه بين مؤيديه المعتصمين بالقرب من وزارة الدفاع بالقاهرة: «إنني أرفض جملة وتفصيلًا، شكلًا وموضوعًا، وأدين ما حدث في اجتماع المجلس الأعلى للقوات المسلحة مع ممثلي الأحزاب والقوى السياسية، حول الدستور وطريقة تشكيل الجمعية التأسيسية، بكل تفاصيله».









http://news.egypt.com/arabic/permalink/2095666.html


" كفاية " تتهم الرويني بتدبير اشتباكات وزارة الدفاع


أعلنت حركة كفاية انها تتهم اللواء حسن الرويني بصفته وشخصه في تدبير مجزرة الأعتداء على المعتصمين السلميين امام وزارة الدفاع ومنطقة العباسية.

ووصفت الحركة الاعتداء علي متظاهري العباسية بـ"الهمجي" ، بعد تهديد الرويني للمعتصمين.

ودعت كفاية جميع الحركات الشبابية والثورية وجميع الثوار للانضمام للاعتصام.









http://news.egypt.com/arabic/permalink/2095484.html


لقاء قريب بين الحريري وصباحي والبسطويسي للاتفاق على برنامج موحد ومرشح واحد


أجرى ممثلو حملات المستشار هشام البسطويسي وحمدين صباحي وأبو العز الحريري مرشحي الرئاسة مساء أمس السبت خامس اجتماع لهم وتم خلاله التوصل إلى اتفاق لعقد اجتماع يجمع المرشحين الثلاثة خلال أيام لتدارس البرنامج المشترك الذي تم التوصل إليه بعد عدة جلسات لكي يلتزم به المرشح الذي يخوض الانتخابات ممثلا للمعسكر الثوري.

وفي بيان صدر عن الاجتماع، أشاروا إلى أن مبادئ البرنامج الذي تم التوافق عليه تقوم على ما دعت إليه ثورة 25 يناير من تحقيق الحرية والعدالة الاجتماعية والكرامة الإنسانية والحفاظ علي مصر دولة مدنية ديمقراطية.

وأوضح مدحت الزاهد المنسق الإعلامي لحملة النائب أبو العز الحريري المرشح الرئاسي أن الأجواء التي جرت فيها المناقشات اليوم كانت إيجابية، وأنه تم الاتفاق على تكوين "فريق رئاسي" بمعنى أن يساند المرشحون المشاركون في المبادرة من سيتم التنازل لصالحه، وأن تنضم حملاتهم الانتخابية إلى حملته.

وأضاف الزاهد أنه يجري التنسيق حاليا للتوصل إلى موعد مناسب للقاء المرشحين الثلاثة ومن يرغب في الانضمام إليهم في حال وافق على المبادئ والآليات التي تم الاتفاق عليها.

وأشار إلى أنه إذا لم يتم التوصل خلال الجلسة المرتقبة إلى اتفاق بين المرشحين فسوف يتم اللجوء إلى هيئة التحكيم المقترحة من جانب الدكتور عمار علي حسن الكاتب والباحث في علم الاجتماع السياسي للقيام باختيار ملزم للمرشح.

وجددت الحملات الثلاثة في بيانها دعواتها لأي مرشح من القوي المدنية الديمقراطية ممن يقبلون المبادئ والآلية التي تم التوافق عليها لحضور هذا الاجتماع، الذي سيضم أيضا منسقا واحدا لحملة كل مرشح.



انتهى و الله تعالى اعلم


أعلى
 يشاهد الملف الشخصي  
 
 عنوان المشاركة: Re: اخبار
مشاركة غير مقروءةمرسل: الأحد إبريل 29, 2012 7:31 pm 
غير متصل

اشترك في: السبت فبراير 21, 2004 4:33 am
مشاركات: 10013

شكرا للفاضلة / maha nazih

على هذا الجهد المبذول..

في انتظار المزيد من المشاركات المتنوعة ..


_________________
إِنَّمَا يُرِيدُ اللَّهُ لِيُذْهِبَ عَنكُمُ الرِّجْسَ أَهْلَ الْبَيْتِ وَيُطَهِّرَكُمْ تَطْهِيراً }الأحزاب33

صورة


أعلى
 يشاهد الملف الشخصي  
 
 عنوان المشاركة: Re: اخبار
مشاركة غير مقروءةمرسل: الأحد إبريل 29, 2012 8:04 pm 
غير متصل

اشترك في: الخميس سبتمبر 15, 2011 11:56 am
مشاركات: 183
شكرا لك اخي الطارق و لكل القائمين على هذا المنتدى و شكرا للدكتور محمود الذي سمح لنا ان نستفيد بعلمه و ربنا يزيده علم و حب الناس له :)


أعلى
 يشاهد الملف الشخصي  
 
 عنوان المشاركة: Re: اخبار
مشاركة غير مقروءةمرسل: الأحد إبريل 29, 2012 8:17 pm 
غير متصل

اشترك في: السبت فبراير 21, 2004 4:33 am
مشاركات: 10013
شركات إلحاق العمالة: سيتم تسريح 3 مليون مصرى بسبب قضية الجيزاوى

http://www2.youm7.com/News.asp?NewsID=665374&

_________________
إِنَّمَا يُرِيدُ اللَّهُ لِيُذْهِبَ عَنكُمُ الرِّجْسَ أَهْلَ الْبَيْتِ وَيُطَهِّرَكُمْ تَطْهِيراً }الأحزاب33

صورة


أعلى
 يشاهد الملف الشخصي  
 
عرض مشاركات سابقة منذ:  مرتبة بواسطة  
إرسال موضوع جديد الرد على الموضوع  [ 5240 مشاركة ]  الانتقال إلى صفحة السابق  1, 2, 3, 4, 5 ... 350  التالي

جميع الأوقات تستخدم GMT + ساعتين


الموجودون الآن

المستخدمون المتصفحون لهذا المنتدى: لا يوجد أعضاء مسجلين متصلين و 2 زائر/زوار


لا تستطيع كتابة مواضيع جديدة في هذا المنتدى
لا تستطيع كتابة ردود في هذا المنتدى
لا تستطيع تعديل مشاركاتك في هذا المنتدى
لا تستطيع حذف مشاركاتك في هذا المنتدى
لا تستطيع إرفاق ملف في هذا المنتدى

البحث عن:
الانتقال الى:  
cron
© 2011 www.msobieh.com

جميع المواضيع والآراء والتعليقات والردود والصور المنشورة في المنتديات تعبر عن رأي أصحابها فقط