موقع د. محمود صبيح

منتدى موقع د. محمود صبيح

جميع الأوقات تستخدم GMT + ساعتين



إرسال موضوع جديد الرد على الموضوع  [ 161 مشاركة ]  الانتقال إلى صفحة السابق  1 ... 3, 4, 5, 6, 7, 8, 9 ... 11  التالي
الكاتب رسالة
 عنوان المشاركة: Re: شوف ازّاى ..!!!
مشاركة غير مقروءةمرسل: الأحد نوفمبر 12, 2017 7:34 pm 
غير متصل

اشترك في: الخميس مارس 15, 2012 3:01 pm
مشاركات: 727
[font=Tahoma][/font]
قال علي راي المثل الشعبي
اتلم العبيط علي خايب الرجا


أعلى
 يشاهد الملف الشخصي  
 
 عنوان المشاركة: Re: شوف ازّاى ..!!!
مشاركة غير مقروءةمرسل: الأربعاء ديسمبر 06, 2017 1:46 pm 
غير متصل

اشترك في: الخميس مارس 29, 2012 9:53 pm
مشاركات: 34461

روبرت فيسك عن الاعتراف بالقدس عاصمة لإسرائيل: المجانين يقومون بأمور مجنونة

تحدث الكاتب البريطانى روبرت فيسك فى مقاله بصحيفة الإندبندنت عن مساعى لترامب لإعلان القدس عاصمة لإسرائيل، ومن ثم نقل السفارة الأمريكية إليها، وقائلًا: إعلان ترامب فى هذا الشأن ربما يحقق حلما إسرائيليا، لكنه سيحقق أيضا كابوسا عربيا.

وقال فيسك إنه فى ظل ثلاث حروب كارثية فى الشرق الأوسط، سيكون من الصعب تخيل أى شىء استفزازنى وخطير ومجنون أكثر من نقل السفارة الأمريكية من تل أبيب إلى القدس، وهذا ما يفكر دونالد ترامب فى فعله، مشيرًا إلى أن هذا الأمر ربما كان متوقعا لأن "الرؤساء المجانين يقومون بأمور مجنونة".

وتساءل فيسك: ألا يوجد أحد فى البيت الأبيض قادر على تقييده، ولا حتى صهره جاريد كوشنر الذى يفترض أنه يتولى شئون الشرق الأوسط، أم أنا كوشنر نفسه غارق فى فضيحته بعدما كشفت مجلة نيوزويك أنه لم يكشف عن دوره فى قيادة مؤسسة لعائلته قدمت تمويلا لمستوطنات إسرائيلية غير شرعية فى الضفة الغربية.

ويؤكد فيسك أن السفارة فى حد ذاتها تمثل خطوة رمزية، فهى تعنى أن الولايات المتحدة تعترف بأن مدينة القدس المقدسة للمسلمين والمسيحيين واليهود عاصمة للدولة العبرية، وأنه لن يستطيع الفلسطينيين أبدا أن يتشاركوها.. ويعنى أن عملية السلام التى تخلى عنها الإسرائيليين ثم الفلسطينيين ثم الأمريكيين قبل سنوات، رغم استمرار حديث القادة عنها فى العام الخيالى الذى يعيشون فيه، لم يعد لها وجود حتى فى أذهاننا، وهو سبب انتقاد قادة العالم لهذه الخطوة.

http://www.youm7.com/story/2017/12/6/


_________________
أستغفر الله العلى العظيم الذى لا اله الاّ هو الحى القيوم وأتوب اليه
أستغفر الله العلى العظيم الذى لا اله الاّ هو الحى القيوم وأتوب اليه
أستغفر الله العلى العظيم الذى لا اله الاّ هو الحى القيوم وأتوب اليه


أعلى
 يشاهد الملف الشخصي  
 
 عنوان المشاركة: Re: شوف ازّاى ..!!!
مشاركة غير مقروءةمرسل: الأحد ديسمبر 17, 2017 11:19 pm 
غير متصل

اشترك في: الخميس مايو 30, 2013 5:51 am
مشاركات: 30397
بديع للقاضي : خرجونا نحرر القدس !!

صورة

سمحت محكمة جنايات القاهرة المنعقدة بمعهد أمناء الشرطة بطرة، لمرشد جماعة الإخوان محمد بديع ، بالحديث خلال محاكمته و738 متهمًا فى “فض اعتصام رابعة العدوية”.
وخرج “بديع” من قفص الاتهام ووقف أمام منصة المحكمة، وتحدث عن قضية فلسطين، وقال للمحكمة: “هى قضية الأمة بأكملها وخرجونا لنحررها”.ليرد عليه رئيس المحكمة منفعلًا: “كل اللي بيحصل في البلاد من أحداث إرهابية لأنكم بتحاربوا المصريين وسايبين فلسطين وهذا ليس له علاقة بقضيتنا اليوم”.


كانت النيابة قد أسندت للمتهمين اتهامات عديدة، من بينها تدبير تجمهر مسلح بميدان رابعة العدوية (ميدان هشام بركات حاليا) والاشتراك فيه، وقطع الطرق، وتقييد حرية الناس في التنقل، والقتل العمد مع سبق الإصرار للمواطنين وقوات الشرطة المكلفة بفض التجمهر، والشروع في القتل العمد، وتعمد تعطيل سير وسائل النقل.
ومن أبرز المتهمين في القضية، محمد بديع المرشد العام للجماعة، عصام العريان، عصام ماجد، عبدالرحمن البر، صفوت حجازي، محمد البلتاجي، أسامة ياسين، عصام سلطان، باسم عودة، وجدي غنيم، و«أسامة» نجل الرئيس المعزول محمد مرسي، بالإضافة للمصور الصحفي محمد شوكان.

http://nbaanews.com/news/18978/

صورة

بديع آثناء تحريره القدس :) :)

_________________



مولاي صل وسلم دائما أبداعلى حبيبك خير الخلق كلهم
اللهم صل على هذا النبى الأمين وأجعلنا من خاصة المقربين لديه السعداء وعلى آله وسلم حق قدره ومقداره العظيم




أعلى
 يشاهد الملف الشخصي  
 
 عنوان المشاركة: Re: شوف ازّاى ..!!!
مشاركة غير مقروءةمرسل: الأحد ديسمبر 17, 2017 11:30 pm 
غير متصل

اشترك في: الجمعة فبراير 27, 2004 4:45 am
مشاركات: 15332
molhma كتب:
بديع للقاضي : خرجونا نحرر القدس !!

صورة

سمحت محكمة جنايات القاهرة المنعقدة بمعهد أمناء الشرطة بطرة، لمرشد جماعة الإخوان محمد بديع ، بالحديث خلال محاكمته و738 متهمًا فى “فض اعتصام رابعة العدوية”.
وخرج “بديع” من قفص الاتهام ووقف أمام منصة المحكمة، وتحدث عن قضية فلسطين، وقال للمحكمة: “هى قضية الأمة بأكملها وخرجونا لنحررها”.ليرد عليه رئيس المحكمة منفعلًا: “كل اللي بيحصل في البلاد من أحداث إرهابية لأنكم بتحاربوا المصريين وسايبين فلسطين وهذا ليس له علاقة بقضيتنا اليوم”.


كانت النيابة قد أسندت للمتهمين اتهامات عديدة، من بينها تدبير تجمهر مسلح بميدان رابعة العدوية (ميدان هشام بركات حاليا) والاشتراك فيه، وقطع الطرق، وتقييد حرية الناس في التنقل، والقتل العمد مع سبق الإصرار للمواطنين وقوات الشرطة المكلفة بفض التجمهر، والشروع في القتل العمد، وتعمد تعطيل سير وسائل النقل.
ومن أبرز المتهمين في القضية، محمد بديع المرشد العام للجماعة، عصام العريان، عصام ماجد، عبدالرحمن البر، صفوت حجازي، محمد البلتاجي، أسامة ياسين، عصام سلطان، باسم عودة، وجدي غنيم، و«أسامة» نجل الرئيس المعزول محمد مرسي، بالإضافة للمصور الصحفي محمد شوكان.

http://nbaanews.com/news/18978/

صورة

بديع آثناء تحريره القدس :) :)


حاجة تضحك بجد ياملهمة

ربنا ينتقم منهم


أعلى
 يشاهد الملف الشخصي  
 
 عنوان المشاركة: Re: شوف ازّاى ..!!!
مشاركة غير مقروءةمرسل: الأحد ديسمبر 17, 2017 11:39 pm 
غير متصل

اشترك في: الخميس مايو 30, 2013 5:51 am
مشاركات: 30397
المهاجرة كتب:
molhma كتب:
بديع للقاضي : خرجونا نحرر القدس !!

صورة

سمحت محكمة جنايات القاهرة المنعقدة بمعهد أمناء الشرطة بطرة، لمرشد جماعة الإخوان محمد بديع ، بالحديث خلال محاكمته و738 متهمًا فى “فض اعتصام رابعة العدوية”.
وخرج “بديع” من قفص الاتهام ووقف أمام منصة المحكمة، وتحدث عن قضية فلسطين، وقال للمحكمة: “هى قضية الأمة بأكملها وخرجونا لنحررها”.ليرد عليه رئيس المحكمة منفعلًا: “كل اللي بيحصل في البلاد من أحداث إرهابية لأنكم بتحاربوا المصريين وسايبين فلسطين وهذا ليس له علاقة بقضيتنا اليوم”.


كانت النيابة قد أسندت للمتهمين اتهامات عديدة، من بينها تدبير تجمهر مسلح بميدان رابعة العدوية (ميدان هشام بركات حاليا) والاشتراك فيه، وقطع الطرق، وتقييد حرية الناس في التنقل، والقتل العمد مع سبق الإصرار للمواطنين وقوات الشرطة المكلفة بفض التجمهر، والشروع في القتل العمد، وتعمد تعطيل سير وسائل النقل.
ومن أبرز المتهمين في القضية، محمد بديع المرشد العام للجماعة، عصام العريان، عصام ماجد، عبدالرحمن البر، صفوت حجازي، محمد البلتاجي، أسامة ياسين، عصام سلطان، باسم عودة، وجدي غنيم، و«أسامة» نجل الرئيس المعزول محمد مرسي، بالإضافة للمصور الصحفي محمد شوكان.

http://nbaanews.com/news/18978/

صورة

بديع آثناء تحريره القدس :) :)


حاجة تضحك بجد ياملهمة

ربنا ينتقم منهم

اللهم آمين الناس دى الكذب فى دمهم هى الناس لحقت تنسى جواب مرسى لشيمون بيريز

صورة

"عزيزي وصديقي العظيم شيمون بيريز و تمنياته لهم بالسعادة ورغد العيش
ربنا يكرمك حبيبتى المهاجرة و حمدا لله على سلامتك حبيبتى ربنا يسعدك و يحفظك و لا يحرمنا من الصحبة الطيبة

_________________



مولاي صل وسلم دائما أبداعلى حبيبك خير الخلق كلهم
اللهم صل على هذا النبى الأمين وأجعلنا من خاصة المقربين لديه السعداء وعلى آله وسلم حق قدره ومقداره العظيم




أعلى
 يشاهد الملف الشخصي  
 
 عنوان المشاركة: Re: شوف ازّاى ..!!!
مشاركة غير مقروءةمرسل: الأحد ديسمبر 17, 2017 11:52 pm 
غير متصل

اشترك في: الجمعة فبراير 27, 2004 4:45 am
مشاركات: 15332
molhma كتب:
المهاجرة كتب:
molhma كتب:
بديع للقاضي : خرجونا نحرر القدس !!

صورة

سمحت محكمة جنايات القاهرة المنعقدة بمعهد أمناء الشرطة بطرة، لمرشد جماعة الإخوان محمد بديع ، بالحديث خلال محاكمته و738 متهمًا فى “فض اعتصام رابعة العدوية”.
وخرج “بديع” من قفص الاتهام ووقف أمام منصة المحكمة، وتحدث عن قضية فلسطين، وقال للمحكمة: “هى قضية الأمة بأكملها وخرجونا لنحررها”.ليرد عليه رئيس المحكمة منفعلًا: “كل اللي بيحصل في البلاد من أحداث إرهابية لأنكم بتحاربوا المصريين وسايبين فلسطين وهذا ليس له علاقة بقضيتنا اليوم”.


كانت النيابة قد أسندت للمتهمين اتهامات عديدة، من بينها تدبير تجمهر مسلح بميدان رابعة العدوية (ميدان هشام بركات حاليا) والاشتراك فيه، وقطع الطرق، وتقييد حرية الناس في التنقل، والقتل العمد مع سبق الإصرار للمواطنين وقوات الشرطة المكلفة بفض التجمهر، والشروع في القتل العمد، وتعمد تعطيل سير وسائل النقل.
ومن أبرز المتهمين في القضية، محمد بديع المرشد العام للجماعة، عصام العريان، عصام ماجد، عبدالرحمن البر، صفوت حجازي، محمد البلتاجي، أسامة ياسين، عصام سلطان، باسم عودة، وجدي غنيم، و«أسامة» نجل الرئيس المعزول محمد مرسي، بالإضافة للمصور الصحفي محمد شوكان.

http://nbaanews.com/news/18978/

صورة

بديع آثناء تحريره القدس :) :)


حاجة تضحك بجد ياملهمة

ربنا ينتقم منهم

اللهم آمين الناس دى الكذب فى دمهم هى الناس لحقت تنسى جواب مرسى لشيمون بيريز

صورة

"عزيزي وصديقي العظيم شيمون بيريز و تمنياته لهم بالسعادة ورغد العيش
ربنا يكرمك حبيبتى المهاجرة و حمدا لله على سلامتك حبيبتى ربنا يسعدك و يحفظك و لا يحرمنا من الصحبة الطيبة


يارب يارب يارب آمين ياملهمة ربنا يجمعنا يارب دايما ولايفرقنا ويخليكى ليا يارب


أعلى
 يشاهد الملف الشخصي  
 
 عنوان المشاركة: Re: شوف ازّاى ..!!!
مشاركة غير مقروءةمرسل: الاثنين ديسمبر 18, 2017 8:55 am 
غير متصل

اشترك في: الخميس مارس 29, 2012 9:53 pm
مشاركات: 34461

لايعيشون الا بالكذب

يخرج فى عرائشهم الدجال ويتبعونه

جزاكم الله خيرا


_________________
أستغفر الله العلى العظيم الذى لا اله الاّ هو الحى القيوم وأتوب اليه
أستغفر الله العلى العظيم الذى لا اله الاّ هو الحى القيوم وأتوب اليه
أستغفر الله العلى العظيم الذى لا اله الاّ هو الحى القيوم وأتوب اليه


أعلى
 يشاهد الملف الشخصي  
 
 عنوان المشاركة: Re: شوف إزاي ؟؟
مشاركة غير مقروءةمرسل: الجمعة يناير 05, 2018 10:29 pm 
غير متصل
Site Admin

اشترك في: الاثنين فبراير 16, 2004 6:05 pm
مشاركات: 20086
«نادين السياط» سعودية حققت حلمها بالعمل في «إف بي آي» (صور)

http://almogaz.com/news/weird-news/2018/01/05/1779663

وكالات

سلطت قناة «العربية» الضوء على مبتعثة سعودية، تدعى نادين السياط، بالعمل كمتدربة في مكتب التحقيقات الفيدرالي الأمريكي الـ«FBI»، بعدما سافرت إلى الولايات المتحدة، ودرست تخصص «العدالة الجنائية».
وقالت السياط إنها كانت تحلم منذ الطفولة بأن تكون شرطية، وكانت تجذبها كثيرًا البدلة العسكرية والأفلام البوليسية، ولكن لم تكن تخصصات القطاع الأمني متاحة للفتيات، حينما تخرجت في الثانوية العامة.
وأضافت أنها درست إدارة الأعمال بجامعة الملك سعود، ومارست العمل الإداري في القطاع الخاص والحكومي لبضع سنوات، ولكنها لم تجد نفسها به؛ فقررت الاستقالة وسافرت إلى الولايات المتحدة الأمريكية في بعثة تعليمية؛ لاستكمال دراسة الماجستير، واختارت تخصص "العدالة الجنائية"؛ لتحقيق حلم طفولتها من خلاله.
وأوضحت نادين أنها تدربت مع الشرطة الأمريكية في ولاية كلورادو، لمدة أربعة أشهر، تنقلت خلالها بين إدارة التحقيق ودوريات الشرطة، ومعمل الأدلة الجنائية، وكان ذلك خلال الفصل الدراسي الثاني لعام 2014، ومن ثم تطوعت لدى نفس فرع الشرطة لمدة شهرين، خلال إجازة الصيف.
وأشارت إلى أن فترة تدريبها امتدت لستة أشهر، وتنوَّع تدريبها ما بين العمل المكتبي والميداني، حضرت خلاله عدة جلسات تحقيق مع متهمين وشهود، واستقلَّت دوريات الشرطة، واستلمت بلاغات، وحضرت مواقع الجرائم، بالإضافة إلى عملها في معمل الأدلة الجنائية، والتعامل معها وربطها بجلسات التحقيق.

ونوهت "السياط" إلى أنها شعرت ببعض الاستغراب من عدد من زملائها بالجامعة، أثناء فترة التدريب، وبعض المتهمين الذين واجهتهم خلال التدريب الميداني، إلا أنها لم تتأثر بذلك.

انتهى


_________________
عَنْ عَلِيٍّ قَالَ كُنَّا إِذَا احْمَرَّ الْبَأْسُ وَلَقِيَ الْقَوْمُ الْقَوْمَ اتَّقَيْنَا بِرَسُولِ اللهِ صلى الله عليه وسلم فَمَا يَكُونُ مِنَّا أَحَدٌ أَدْنَى إِلَى الْعَدُوِّ مِنْهُ


أعلى
 يشاهد الملف الشخصي  
 
 عنوان المشاركة: Re: شوف إزاي ؟؟
مشاركة غير مقروءةمرسل: الجمعة يناير 05, 2018 10:34 pm 
غير متصل

اشترك في: الخميس مايو 30, 2013 5:51 am
مشاركات: 30397
msobieh كتب:
«نادين السياط» سعودية حققت حلمها بالعمل في «إف بي آي» (صور)

http://almogaz.com/news/weird-news/2018/01/05/1779663

وكالات

سلطت قناة «العربية» الضوء على مبتعثة سعودية، تدعى نادين السياط، بالعمل كمتدربة في مكتب التحقيقات الفيدرالي الأمريكي الـ«FBI»، بعدما سافرت إلى الولايات المتحدة، ودرست تخصص «العدالة الجنائية».
وقالت السياط إنها كانت تحلم منذ الطفولة بأن تكون شرطية، وكانت تجذبها كثيرًا البدلة العسكرية والأفلام البوليسية، ولكن لم تكن تخصصات القطاع الأمني متاحة للفتيات، حينما تخرجت في الثانوية العامة.
وأضافت أنها درست إدارة الأعمال بجامعة الملك سعود، ومارست العمل الإداري في القطاع الخاص والحكومي لبضع سنوات، ولكنها لم تجد نفسها به؛ فقررت الاستقالة وسافرت إلى الولايات المتحدة الأمريكية في بعثة تعليمية؛ لاستكمال دراسة الماجستير، واختارت تخصص "العدالة الجنائية"؛ لتحقيق حلم طفولتها من خلاله.
وأوضحت نادين أنها تدربت مع الشرطة الأمريكية في ولاية كلورادو، لمدة أربعة أشهر، تنقلت خلالها بين إدارة التحقيق ودوريات الشرطة، ومعمل الأدلة الجنائية، وكان ذلك خلال الفصل الدراسي الثاني لعام 2014، ومن ثم تطوعت لدى نفس فرع الشرطة لمدة شهرين، خلال إجازة الصيف.
وأشارت إلى أن فترة تدريبها امتدت لستة أشهر، وتنوَّع تدريبها ما بين العمل المكتبي والميداني، حضرت خلاله عدة جلسات تحقيق مع متهمين وشهود، واستقلَّت دوريات الشرطة، واستلمت بلاغات، وحضرت مواقع الجرائم، بالإضافة إلى عملها في معمل الأدلة الجنائية، والتعامل معها وربطها بجلسات التحقيق.

ونوهت "السياط" إلى أنها شعرت ببعض الاستغراب من عدد من زملائها بالجامعة، أثناء فترة التدريب، وبعض المتهمين الذين واجهتهم خلال التدريب الميداني، إلا أنها لم تتأثر بذلك.

انتهى


ولسه حانشوف العجب
أعزكم الله و أكرمكم مولانا الكريم الفاضل دنيا و دين جزاكم الله خيرا كثيرا

_________________



مولاي صل وسلم دائما أبداعلى حبيبك خير الخلق كلهم
اللهم صل على هذا النبى الأمين وأجعلنا من خاصة المقربين لديه السعداء وعلى آله وسلم حق قدره ومقداره العظيم




أعلى
 يشاهد الملف الشخصي  
 
 عنوان المشاركة: Re: شوف ازّاى ..!!!
مشاركة غير مقروءةمرسل: الجمعة يناير 12, 2018 9:55 pm 
غير متصل

اشترك في: الخميس مايو 30, 2013 5:51 am
مشاركات: 30397
في تصعيد خطير عمر البشير يلوح بالحرب مع القاهرة و يهتف بين أنصاره : جاهزين جاهزين لحماية الدين



صورة


ي تصعيد خطير للأزمة بين بلاده ومصر التي شهدت تصاعدا مضطردا الأيام الاخيرة اضطرت على إثرها الخرطوم لاستدعاء سفيرها من القاهرة، قال الرئيس السوداني، عمر البشير ، الخميس، إن قوات بلاده مستعدة لصدِّ ما وصفه بـ”عدوان المتربصين والمتآمربن والمتمردين”.
وأضاف “البشير”خلال خطاب جماهيري متلفز من مدينة سنجة بولاية سنار (جنوب شرق): “الجنود جاهزون لصدِّ كل من يتربص بنا”.
وكرر حديثه بالقول إن “المجاهدين جاهزون للفوز بالشهادة والدفاع عن وطنهم”
ودعا البشير، الذي كان يرتدي بزته العسكرية خلال خطابه، إلى إحياء ما وصفها بـ”فضيلة الجهاد”.
وردَّد شعار: “جاهزين جاهزين لحماية الدين”. وهو شعار قديم كان يُردَّد عقب وصول البشير إلى الحكم، عام 1989.

وقال الرئيس السوداني إن ولاية سنار تحتفل اليوم بتدشين العديد من المشاريع الخدمية، “وهي التي قدمت العديد من الشهداء”.


وفي وقت سابق من الخميس، قال مساعد الرئيس السوداني، إبراهيم محمود، إن بلاده تتحسب لتهديدات أمنية من جارتيها مصر وإريتريا، بعد تحركات عسكرية للدولتين في منطقة “ساوا” الإريترية المتاخمة لولاية كسلا السودانية (شرق).
ولم يصدر أي تعليق فوري من الجانب المصري تجاه هذا الاتهام، غير أن القاهرة سبق أن نفت مراراً تدخُّلها في الشأن الداخلي السوداني.

وتتوتر العلاقات بين مصر والسودان من حين إلى آخر، جراء النزاع على مثلث حلايب وشلاثين وأبو رماد الحدودي، والموقف من سد “النهضة” الإثيوبي، إضافة إلى اتهامات سودانية للقاهرة بدعم متمردين مناهضين لنظام البشير، وهو ما تنفيه مصر.
وأعلنت الخرطوم، السبت إغلاق المعابر الحدودية مع إريتريا، وربطت الحكومة الأمر بمرسوم رئاسي، صدر في 30 ديسمبر/كانون الأول 2017، بإعلان الطوارئ في ولاية كسلا الحدودية، لمدة 6 أشهر، على خلفية انتشار السلاح وتدهور الأوضاع الأمنية.
لكن وسائل إعلام سودانية أرجعت إغلاق الحدود، وإرسال تعزيزات عسكرية، وإعلان “التعبئة والاستفنار” في كسلا، إلى ما قالت إنها حشود عسكرية مصرية-إريترية ومن حركات دارفورية متمردة موجودة في الجانب الإريتري من الحدود.


http://nbaanews.com/news/19342/

_________________



مولاي صل وسلم دائما أبداعلى حبيبك خير الخلق كلهم
اللهم صل على هذا النبى الأمين وأجعلنا من خاصة المقربين لديه السعداء وعلى آله وسلم حق قدره ومقداره العظيم




أعلى
 يشاهد الملف الشخصي  
 
 عنوان المشاركة: Re: شوف ازّاى ..!!!
مشاركة غير مقروءةمرسل: الجمعة يناير 12, 2018 10:31 pm 
غير متصل

اشترك في: الخميس مارس 29, 2012 9:53 pm
مشاركات: 34461
لاحول ولاقوه الا بالله العلى العظيم

تعبئه عامه واستنار مره واحده

الا يعلم انها تكلف خزينه السودان الكثير من الاموال ةالسودان فى حاله ثوره من اجل الخبز

خطوه متشنجه غير مبرره وعصبيه لا ادر سببا لها

والمفروض ان الفص اللى موجود على خاتمه من صفاته "تهدئه النفس"

_________________
أستغفر الله العلى العظيم الذى لا اله الاّ هو الحى القيوم وأتوب اليه
أستغفر الله العلى العظيم الذى لا اله الاّ هو الحى القيوم وأتوب اليه
أستغفر الله العلى العظيم الذى لا اله الاّ هو الحى القيوم وأتوب اليه


أعلى
 يشاهد الملف الشخصي  
 
 عنوان المشاركة: Re: شوف ازّاى ..!!!
مشاركة غير مقروءةمرسل: السبت يناير 13, 2018 11:22 pm 
غير متصل
Site Admin

اشترك في: الاثنين فبراير 16, 2004 6:05 pm
مشاركات: 20086

يقصد دعوة الإخوان وغيرهم للدفاع عن السودان

يعني بيورط السودان أكثر وأكثر ....

بارك الله فيك الفاضلة ملهمة ...


molhma كتب:
في تصعيد خطير عمر البشير يلوح بالحرب مع القاهرة و يهتف بين أنصاره : جاهزين جاهزين لحماية الدين


_________________
عَنْ عَلِيٍّ قَالَ كُنَّا إِذَا احْمَرَّ الْبَأْسُ وَلَقِيَ الْقَوْمُ الْقَوْمَ اتَّقَيْنَا بِرَسُولِ اللهِ صلى الله عليه وسلم فَمَا يَكُونُ مِنَّا أَحَدٌ أَدْنَى إِلَى الْعَدُوِّ مِنْهُ


أعلى
 يشاهد الملف الشخصي  
 
 عنوان المشاركة: Re: شوف ازّاى ..!!!
مشاركة غير مقروءةمرسل: السبت يناير 13, 2018 11:25 pm 
غير متصل

اشترك في: الخميس مايو 30, 2013 5:51 am
مشاركات: 30397
msobieh كتب:

يقصد دعوة الإخوان وغيرهم للدفاع عن السودان

يعني بيورط السودان أكثر وأكثر ....

بارك الله فيك الفاضلة ملهمة ...


molhma كتب:
في تصعيد خطير عمر البشير يلوح بالحرب مع القاهرة و يهتف بين أنصاره : جاهزين جاهزين لحماية الدين


لا حرمنا الله من فضيلتكم مولانا الكريم الفاضل ربنا يجبر بخاطركم أسعدكم الله و جزاكم الله خيرا كثيرا

_________________



مولاي صل وسلم دائما أبداعلى حبيبك خير الخلق كلهم
اللهم صل على هذا النبى الأمين وأجعلنا من خاصة المقربين لديه السعداء وعلى آله وسلم حق قدره ومقداره العظيم




أعلى
 يشاهد الملف الشخصي  
 
 عنوان المشاركة: Re: شوف ازّاى ..!!!
مشاركة غير مقروءةمرسل: السبت يناير 13, 2018 11:31 pm 
غير متصل

اشترك في: الجمعة فبراير 27, 2004 4:45 am
مشاركات: 15332
msobieh كتب:

يقصد دعوة الإخوان وغيرهم للدفاع عن السودان

يعني بيورط السودان أكثر وأكثر ....

بارك الله فيك الفاضلة ملهمة ...


molhma كتب:
في تصعيد خطير عمر البشير يلوح بالحرب مع القاهرة و يهتف بين أنصاره : جاهزين جاهزين لحماية الدين



لاحول ولاقوة إلا بالله

حفظ الله مصر من أى شر

ومن أراد بها السوء رد عليه بإذن الله


أعلى
 يشاهد الملف الشخصي  
 
 عنوان المشاركة: Re: شوف ازّاى ..!!!
مشاركة غير مقروءةمرسل: الاثنين يناير 15, 2018 9:24 pm 
غير متصل

اشترك في: الخميس مايو 30, 2013 5:51 am
مشاركات: 30397
ترامب يشيد للشيخ تميم بدور قطر في مكافحة الإرهاب

تلقى أمير قطر الشيخ تميم بن حمد آل ثاني اليوم الاثنين اتصالا هاتفيا من الرئيس الأمريكي دونالد ترامب، أشاد فيه الأخير بـ"دور الدوحة في مكافحة الإرهاب".
صورة
وذكرت صحيفة "الشرق" القطرية أن "الجانبين استعرضا العلاقات بين واشنطن والدوحة، وسبل تعزيز التعاون الثنائي ولاسيما في مكافحة الإرهاب".

كما بحثا آخر التطورات الدولية ومستجدات الأوضاع في الشرق الأوسط.

https://arabic.rt.com/middle_east/92128 ... A7%D8%A8/#

_________________



مولاي صل وسلم دائما أبداعلى حبيبك خير الخلق كلهم
اللهم صل على هذا النبى الأمين وأجعلنا من خاصة المقربين لديه السعداء وعلى آله وسلم حق قدره ومقداره العظيم




أعلى
 يشاهد الملف الشخصي  
 
عرض مشاركات سابقة منذ:  مرتبة بواسطة  
إرسال موضوع جديد الرد على الموضوع  [ 161 مشاركة ]  الانتقال إلى صفحة السابق  1 ... 3, 4, 5, 6, 7, 8, 9 ... 11  التالي

جميع الأوقات تستخدم GMT + ساعتين


الموجودون الآن

المستخدمون المتصفحون لهذا المنتدى: لا يوجد أعضاء مسجلين متصلين و 2 زائر/زوار


لا تستطيع كتابة مواضيع جديدة في هذا المنتدى
لا تستطيع كتابة ردود في هذا المنتدى
لا تستطيع تعديل مشاركاتك في هذا المنتدى
لا تستطيع حذف مشاركاتك في هذا المنتدى
لا تستطيع إرفاق ملف في هذا المنتدى

البحث عن:
الانتقال الى:  
© 2011 www.msobieh.com

جميع المواضيع والآراء والتعليقات والردود والصور المنشورة في المنتديات تعبر عن رأي أصحابها فقط