موقع د. محمود صبيح

منتدى موقع د. محمود صبيح

جميع الأوقات تستخدم GMT + ساعتين



إرسال موضوع جديد الرد على الموضوع  [ 6 مشاركة ] 
الكاتب رسالة
 عنوان المشاركة: من شطحات الوهابيه
مشاركة غير مقروءةمرسل: الثلاثاء مارس 30, 2010 11:21 pm 
غير متصل

اشترك في: الجمعة إبريل 28, 2006 11:18 pm
مشاركات: 4147
مكان: الديار المحروسة
هذا باب اعاننا رب العزه سبحانه وتعالي على اتمامه ونقله لفضح احفاد الخوارج فى المعتقد والفكر والمبدأ وهم المتمسلفه المتسمين بالوهابيه كما سماهم علماء الدوله السامية من مشايخ اهل الاسلام بالمذاهب الاربع "انظر كتاب ايوب صبري تاريخ الوهابيين وتاريخ الحرمين للامام الحرم المكي زين الدين دحلان ... " كما سماهم اهل الاسلام كافه قديما الخارجين الزنادقه

حيث يتسموا اليوم الوهابيه باسماء مستعاره منها السلفيين, لمن الله اعلم وايضا الجهاديين ووو !


هذا الباب ينقل من افواهم النجسه ما يتقولون زورا وبهتانا للمسلمين والبسطاء لتضليل الامه المحمديه عن الحق ومحاربه اهل الله ليدعو للشيطان وهم دعاة النار صدقت ياسيدي يارسول الله صلى الله عليك وعلى آلك وسلم عندما قال "" روى البخاري في صحيحه في كتاب الفتن من حديث ابن عمر أن النبي صلى الله عليه وعلى آله وسلم وهو مستقبل المشرق يقول : "ألا إن الفتنة ههنا من حيث يطلع قرن الشيطان". وفي رواية عنه قال: ذكر النبي صلى الله عليه وسلم اللهم بارك لنا في شامنا، اللهم بارك لنا في يمننا، قالوا: وفي نجدنا ؟ قال: " اللهم بارك لنا في شامنا، اللهم بارك لنا في يمننا" قالوا يا رسول الله: وفي نجدنا ؟ قال :فأظنه قال في الثالثة: "هناك الزلازل والفتن، وبها يطلع قرن الشيطان".


وكما قال حبيبي سيدي رسول الله صلى الله عليه وعلى آله وسلم :

حدثني عبد الرحمن بن إبراهيم: حدثنا الوليد، عن الأوزاعي، عن الزُهري، عن أبي سلمة والضحاك، عن أبي سعيد الخدري قال: بينما النبي - صلى الله عليه وسلم - يقسم ذات يوم قسماً، فقال ذو الخويصرة، رجل من بني تميم: يا رسول الله أعدل، قال: (ويلك، من يعدل إذا لم أعدل). فقال عمر: ائذن لي فلأضرب عنقه، قال: (لا، إن له أصحاباً، يحقر أحدكم صلاته مع صلاتهم، وصيامه مع صيامهم، يمرقون من الدين كمروق السهم من الرمية، ينظر إلى نصله فلا يوجد فيه شيء، ثم ينظر إلى رصافه فلا يوجد فيه شيء، ثم ينظر إلى نضيه فلا يوجد فيه شيء، ثم ينظر إلى قذذه فلا يوجد فيه شيء، سبق الفرث والدم، يخرجون على حين فرقة من الناس، آتيهم رجل إحدى يديه مثل ثدي المرأة، أو مثل البضعة تدردر).

لعنة الله على من اساء الادب معك ياسيدي يارسول الله صلى الله عليك وعلى آلك وسلم
والكثير من الاحاديث التي تتحدث عن صفاتهم وما اشبه الوهابيه اليوم بتلك الاوصاف فى سنن أبي داود :
رقم الحديث : 4765 ،،،، الجزء : 4 ،،،، الصفحة : 243....
عن أبي سعيد الخدري وأنس بن مالك عن رسول الله صلى الله عليه وعلى آله وسلم قال :
(( سيكون في أمتي اختلاف وفرقة قوم يحسنون القيل ويسيئون الفعل يقرؤون القرآن لا يجاوز تراقيهم يمرقون من الدين مروق السهم من الرمية لا يرجعون حتى يرتد على فوقه هم شر الخلق والخليقة طوبى لمن قتلهم وقتلوه يدعون إلى كتاب الله وليسوا منه في شيء من قاتلهم كان أولى بالله منهم قالوا يا رسول الله ما سيماهم قال التحليق )) ...
وفي رواية لأنس أن رسول الله صلى الله عليه وعلى آله وسلم نحوه قال سيماهم التحليق والتسبيد فإذا رأيتموهم فأنيموهم قال أبو داود التسبيد استئصال الشعر ...

لا حول ولا قوة الا بالله
نبدأ بفضح تلك الفرقه الضاله المضله بعون الله وبمدد سيد الكونين صلى الله عليه وعلى آله وسلم :




[align=center]فتوى ابن باز في تكفير من قال باستقرار الشمس


ومن أغرب شطحات هذا العصر ما قام به شيخ الوهابية عبد العزيز بن باز من الحكم بما يقتضي كفر الكثير من المسلمين "لاحظ ان التكفير هو السمه الاساسيه لديهم"، فقد حكم بكفر من يقول باستقرار الشمس وأنّ الليل والنهار متسبب من حركة الأرض بعد أنّ أصر بالحكم على أنّ الأرض لا تدور أصلاً بالرغم من الدلائل الحديثة القطعية ، حيث يقول : فأقول قد دل القرآن الكريم ، والأحاديث النبوية وإجماع علماء الإسلام ، والواقع المشاهد على أنّ الشمس جارية في فلكها كما سخـرها الله سبحانـه وتعـالى ، وأنّ الأرض ثابتـة قارة قد بسطها الله لعباده.
إلى أنْ قال : وقد نص علماء التفسير رحمة الله عليهم كابن جرير والبغوي وابن كثير والقرطبي وغيرهم على ما دلت عليه الآيات المحكمات التي سبق ذكرها من جري الشمس ، وسيرها في فلكها طالعة وغاربة ، وسكون الأرض واستقرارها ، وهكذا علماء الإسلام المعروفون المعتمد عليهم في هذا الباب وغيره قد صرحوا بما دل عليه القرآن الكريم من كون الشمس والقمر جاريين سائرين في فلكهما على التنظيم الذي نظمه الله لهما ، وأنّ الأرض قارة ساكنة قد أرساها الله بالجبال وجعلها أوتاداً ، فمن زعم خلاف ذلك وقال إنّ الشمس ثابتة لا جارية فقد كذّب الله ، وكذّب كتابه الكريم الذي لا يأتيه الباطل مـن بين يديـه ، ولا من خلفه ، تنزيـل من حكيم حميد . !!
إلى أنْ قال : وكل من قال هذا القول فقد كفر كفراً وضلالة ، لأنه تكذيب الله وتكذيب للقرآن ، وتكذيب للرسول لأنه صلى الله عليه وعلى آله وسلم ، قد صرح في الأحاديث الصحيحة أنّ الشمس جارية ، ,أنه إذا غربت تذهب وتسجد بين يدي ربها تحت العرش كما ثبت في الصحيحين من حديث أبي ذر رضي الله عنه ، وكل من كذّب الله سبحانه أو كذّب كتابه الكريم أو كذّب رسوله الأمين عليه الصلاة والسلام فهو كافر ضال يُستتاب ، فإنْ تاب وإلا قتل كافراً مرتداً ، ويكون ماله فيئاً لبيت مال المسلمين ... \
إلى أنْ قال : وكما أنّ هذا القول الباطل مخالف للنصوص ، فهو مخالف للمشاهد المحسوس ، ومكابرة للمعقول والواقع ، فلم يزل الناس مسلمهم وكافرهم يشاهدون الشمس جارية ، طالعة وغاربة ، ويشاهدون أنّ الأرض قارة ثابتة ، ويشاهدون كل بلد في جهته لم يتغير من ذلك شيء ، ولو كانت الأرض تدور كما يزعمون ، لكانت البلدان والجبال والأشجار والأنهار والبحار لا قرار لها ، ولشاهد الناس البلاد المغربية في المشرق ، والمشرقية في المغرب ، ولتغيرت القبلة على الناس حتى لا يقر لها قرار .
إلى أنْ قال : فأما من قال إنّ الأرض تدور والشمس جارية فقوله أسهل من قول من قال بثبوت الشمس ، ولكنه في نفس الأمر خطأ ظاهر مخالف للآيات المتقدمات ، وللمحسوس والواقع .
وخلاصة كلام ابن باز أنه وإنْ لم يكفر من قال بدوران الأرض ، ولكنه كفر من يقول بأنّ الليل والنهار ليس ناشئاً من حركة الشمس وانتقالها وأنه نشأ من القول بدوران الأرض ، والقول بخلاف ذلك لم يوافقه عليه أحد من عقلاء الناس ، وإنما جماعة ممن وافقوا رأيه ، والعجيب أنّ حكم بكون القائل بخلاف قوله يقتل ويكون ماله فيئاً لبيت مال المسلمين مع أنه لو قدرنا بالقول بصحة فكرته الباطلة بالضرورة ، فيمكن الحكم بكون القائل اشتبه في فهم الكتاب والسنة ، وليس بالضرورة كل مخالفة ما هو ثابت في القرآن الكريم يقتضي الكفر إذا كان ناشئاً من الاشتباه ، وإلا لزم الحكم بكفر كثير من الفقهاء في الجملة لحصول شبهات حصلت لديهم قد تؤدي إلى حكمهم بخلاف ما في كتاب الله عز وجل . "أي عبث هذا واي علم هذا حسبي الله ونعم الوكيل "[/align]

_________________
صورة


أنا الذى سمتنى أمى حيدره

كليث غابات كريه المنظره

أوفيهم بالصاع كيل السندره


أعلى
 يشاهد الملف الشخصي  
 
 عنوان المشاركة:
مشاركة غير مقروءةمرسل: الأربعاء مارس 31, 2010 2:57 pm 
غير متصل

اشترك في: الجمعة مارس 26, 2010 12:08 am
مشاركات: 1
مكان: morocco
[font=Andalus]لا حول ولا قوة الا بالله كل شئ عندهم عجيب وغريب تفسيره ....لماذا كل هذا التعقيد ولماذا الكفر يلازم أفواههم دائما لكل من يخالف أقوالهم وتفسيراتهم التي قد لا تنم عن واقعية احيانا لو فكر فيها المرء اكثر وتمعن فيها....الله يهديهم هذا ما سأقول ناس فقط تعقد الدين وهو سهل شكرا جزيلا على الموضوع المفيد..[/font]


أعلى
 يشاهد الملف الشخصي  
 
 عنوان المشاركة:
مشاركة غير مقروءةمرسل: الخميس إبريل 01, 2010 4:58 pm 
غير متصل

اشترك في: الجمعة إبريل 28, 2006 11:18 pm
مشاركات: 4147
مكان: الديار المحروسة
بارك الله فيكي اختي الفاضله على تعليقك عصمنا واياكي واهلنا بالمغرب الشقيق من هؤلاء المتنطعين



نستكمل بحول الله باقي تلك الشطحات التي لا اساس لها من الدين :

عبدالرحمن البراك يوجب قتل من يبيح الاختلاط في السعودية

كما وصف من يرضى لأهله الاختلاط بـ «الديوث» ، و «المرتد» ، و «الكافر».



وهذه فتوي بطابع بدوي خالصه فاين ادلتكم الباطله استمعي معي على قوله الفاسد الذي لا يراد به الا فتنه ... حسبي الله ونعم الوكيل \



حكم الاختلاط الذي يدعو إليه الكفار والمنافقون والذين يتبعون الشهوات


نص فتوته التاريخ : 20/5/1429


http://albrrak.net/index.php?option=con ... &Itemid=25


بسم الله الرحمن الرحيم

الحمد لله والصلاة والسلام على رسول الله وعلى آله وصحبه ومن اهتدى بهداه ، أما بعد:

فإن هذه الدنيا زاخرة بالفتن التي يبتلي بها الخلق ليميز الله بها الخبيث من الطيب ويتبين من يكون أحسن عملاً. ومن الفتن فتن الشهوات التي جبل الناس على محبتها، وأعظمها خطراً على الرجال فتنة النساء . قال تعالى: {زُيِّنَ لِلنَّاسِ حُبُّ الشَّهَوَاتِ مِنَ النِّسَاء وَالْبَنِينَ وَالْقَنَاطِيرِ الْمُقَنطَرَةِ مِنَ الذَّهَبِ وَالْفِضَّةِ وَالْخَيْلِ الْمُسَوَّمَةِ وَالأَنْعَامِ وَالْحَرْثِ ذَلِكَ مَتَاعُ الْحَيَاةِ الدُّنْيَا وَاللّهُ عِندَهُ حُسْنُ الْمَآبِ }آل عمران14. وفي الصحيح عن النبي صلى الله عليه وسلم قال : (ما نزلت بعدي فتنة أضر على الرجال من النساء) وقال : (فاتقوا الدنيا واتقوا النساء فإن فتنة بني إسرائيل كانت في النساء) .

وغاية الرجال من النساء الاستمتاع منهن وقد أباح الله من ذلك ما لا بد منه لقيام أمر هذه الحياة ويحقق المصالح الدينية والدنيوية كما قال تعالى : {وَمِنْ آيَاتِهِ أَنْ خَلَقَ لَكُم مِّنْ أَنفُسِكُمْ أَزْوَاجاً لِّتَسْكُنُوا إِلَيْهَا وَجَعَلَ بَيْنَكُم مَّوَدَّةً وَرَحْمَةً إِنَّ فِي ذَلِكَ لَآيَاتٍ لِّقَوْمٍ يَتَفَكَّرُونَ }الروم21 . وقال تعالى : {وَإِنْ خِفْتُمْ أَلاَّ تُقْسِطُواْ فِي الْيَتَامَى فَانكِحُواْ مَا طَابَ لَكُم مِّنَ النِّسَاء مَثْنَى وَثُلاَثَ وَرُبَاعَ فَإِنْ خِفْتُمْ أَلاَّ تَعْدِلُواْ فَوَاحِدَةً أَوْ مَا مَلَكَتْ أَيْمَانُكُمْ ذَلِكَ أَدْنَى أَلاَّ تَعُولُواْ }النساء3 .

وقال صلى الله عليه وسلم : ( يا معشر الشباب من استطاع منكم الباءة فليتزوج فإنه أغض للبصر وأحصن للفرج ). وقد حرم تعالى تجاوز ما أباح إلى ما حرم فحرم الزنا وأمر بحفظ الفروج قال تعالى : {قُل لِّلْمُؤْمِنِينَ يَغُضُّوا مِنْ أَبْصَارِهِمْ وَيَحْفَظُوا فُرُوجَهُمْ ذَلِكَ أَزْكَى لَهُمْ إِنَّ اللَّهَ خَبِيرٌ بِمَا يَصْنَعُونَ }النور30 {وَقُل لِّلْمُؤْمِنَاتِ يَغْضُضْنَ مِنْ أَبْصَارِهِنَّ وَيَحْفَظْنَ فُرُوجَهُنَّ}النور31 . وقال تعالى: {وَلاَ تَقْرَبُواْ الزِّنَى إِنَّهُ كَانَ فَاحِشَةً وَسَاء سَبِيلاً }الإسراء32. فنهى سبحانه عن قربان الزنا وهذا أبلغ مما لو قال ولا تزنوا والنهي عن قربان الزنا نهي عن طرقه ووسائله وأسبابه المفضية إليه وغلظ سبحانه تحريمه بأن أخبر خبرًا مؤكدًا بأنه فاحشة وأن سبيله سبيل سوء فدلت الآية على شدة تحريم الزنا من أربعة أوجه:

1- النهي عن قربانه

2- وصفه بالفاحشة وهي الفَعْلة المتناهية بالقبح.

3- تأكيد ذلك بقوله إنه كان

4- وصفه بأن سبيل سوء

فدل ذلك أن الزنا من كبائر الذنوب كما يدل على ذلك ترتيب الحد عليه جلدًا أو رجماً كما دل على ذلك الكتاب والسنة.

وقد اشتملت الشريعة على جملة من الأحكام المتضمنة لسد الطرق المؤدية إلى هذه الفاحشة.

فأمر سبحانه وتعالى المؤمنين والمؤمنات بغض البصر وأمر المؤمنات بستر زينتهن وبضرب خمرهن على جيوبهن ونهاهن أن يفعلن ما يعلم به ما يخفين من زينتهن قال تعالى {وَلَا يَضْرِبْنَ بِأَرْجُلِهِنَّ لِيُعْلَمَ مَا يُخْفِينَ مِن زِينَتِهِنَّ }النور31. وسمى النبي صلى الله ليه وسلم نظر العين واستماع الأذن وبطش اليد ومشي الرجل سمى ذلك كله زنا لأنه وسيلة إليه قال صلى الله عليه وسلم ( كتب على ابن آدم حظه من الزنا أدرك ذلك لا محالة فالعين تزني وزناه النظر والأذن تزني وزناه الاستماع واليد تزني وزناه البطش والرجل تزني وزناه المشي والقلب يهوى ويتمنى والفرج يصدق ذلك أو يكذبه).

وليس قوله صلى الله عليه وسلم كتب على ابن آدم لفظة من الزنا أدرك ذلك لا محالة تقريرًا وإباحة بل هو خبر عن الواقع كقوله صلى الله عليه وسلم : (لتتبعن سنن من كان قبلكم). وقد سميت هذه الأفعال زناً لأنها تؤدي إليه. وقد أجمع العلماء على تحريمها 0

ونهى الله نساء نبيه عن الخضوع في القول وهو تليينه وترقيقه في مخاطبة الرجال وأمرهن بالقرار في البيوت ونهاهن عن التبرج تبرج الجاهلية الأولى قال تعالى {يَا نِسَاء النَّبِيِّ لَسْتُنَّ كَأَحَدٍ مِّنَ النِّسَاء إِنِ اتَّقَيْتُنَّ فَلَا تَخْضَعْنَ بِالْقَوْلِ فَيَطْمَعَ الَّذِي فِي قَلْبِهِ مَرَضٌ وَقُلْنَ قَوْلاً مَّعْرُوفاً ,وَقَرْنَ فِي بُيُوتِكُنَّ وَلَا تَبَرَّجْنَ تَبَرُّجَ الْجَاهِلِيَّةِ الْأُولَى }الأحزاب33.

وحكم الآية يشمل سائر نساء المؤمنين ، فلفظها خاص ومعناها عام 0

ومن الأحكام التي جاءت بها الشريعة سدًا لذريعة الفاحشة تحريم الخلوة بالمرأة الأجنبية لقوله صلى الله عليه وسلم : (ما خلا رجل بامرأة إلا كان الشيطان ثالثهما) وقال صلى الله عليه وسلم : (لا يبيتن رجل عند امرأة إلا أن يكون ناكحاً أو ذا محرم).

ومن هذه الأحكام النهي عن سفر المرأة من غير محرم . كما ثبت في الصحيحين وغيرهما0

وقد أخذ العلماء من هذه الأحكام تحريم الاختلاط بين الرجال والنساء على وجه يتضمن الوقوع في شيء من هذه المحرمات تحصيلاً لطهارة المجتمع المسلم وصيانته عن أن تشيع فيه الفاحشة وأسبابها.

وهذا الاختلاط المحرم هو الذي يدعو إليه المستغربون والمتبعون للشهوات الذين قال الله فيهم : {وَاللّهُ يُرِيدُ أَن يَتُوبَ عَلَيْكُمْ وَيُرِيدُ الَّذِينَ يَتَّبِعُونَ الشَّهَوَاتِ أَن تَمِيلُواْ مَيْلاً عَظِيماً }النساء27.

وكذلك هيئة الأمم وهيئة حقوق الانسان التابعة لها يطالبوننا بمعاملة المرأة المسلمة بما تعامل به المرأة الغربية الكافرة من حيث حرية التصرف في نفسها بلا حدود ولا قيود وهذه المطالبة في شأن المرأة مضمونها عدم إلزامها بالأحكام الشرعية في لباسها وفي عملها وفي علاقاتها ومدخلها ومخرجها وفي قوامة الرجل عليها.

وهذا كله باسم حرية المرأة وحقوق المرأة كما يزعمون.

ومن المؤسف أن هذه الدعوات والمطالبات قد حققت قدرًا كبيرًا من أهدافها في بلاد الحرمين المملكة حرسها الله ولهذا صار الاختلاط المحرم بين الرجال والنساء أمرًا مألوفاً في قطاعات كثيرة كما في الصحة والإعلام والخطوط الجوية وفي بعض قطاعات التعليم وحفلات التخرج وغيره

ومهد له في قطاعات أخرى وكذلك الشركات والمؤسسات والبنوك في كثير منها قدر من الاختلاط أو ما يمهد له ومن أسوأ ذلك أماكن الترفيه .

وما يحتج به دعاة الاختلاط أو المسوغون له جهلاً أو مغالطة من الاختلاط في المسجد الحرام فإن الأصل إفراد النساء في مصليات خاصة بهن من المسجد وطوافهن من وراء الرجال وما كان خلاف ذلك فهو راجع إما إلى ضرورة كما في المواسم وإما إلى سوء تصرف الناس من الرجال والنساء ولهذا يبذل القائمون على شؤون الحرم جهوداً في توجيه الناس وتخفيف مشاكل الاختلاط والأمر يتطلب جهوداً أكبر وعناية أكثر للقيام بالمزيد مما به صيانة المسجد الحرام عن المخالفات الشرعية بسبب الاختلاط أو غيره .

وأما الاختلاط في الأسواق فغشيان الرجال والنساء لها لقضاء حوائجهم منها ليس للجلوس فيها ومع ذلك يجب أن تصمم الأسواق والمحلات على صفة تمنع من مفاسد الاختلاط كالتزاحم والخلوة مع الباعة كما تجب مراقبة الأسواق لمنع ما يظهر فيها من منكرات ومنع المتسيبين الفضوليين من الرجال والنساء. وهذه مسؤولية الحاكم الإداري والمحافظ وهيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر وأهل الغيرة الناصحين .

فتبين أن قياس الاختلاط الذي يطالب به المنافقون والمستغربون وأصحاب الشهوات على ما ذكر في المسجد الحرام أو في الأسواق قياس فاسد وهي من الشبهات التي يتذرع بها أصحاب الأهواء إلى ما يريدون .

وبعد، فيجب على ولاة الأمر الذين حملهم الله مسؤولية هذه الأمة أن يحموها مما يريده بها الأعداء في الداخل أو الخارج من المنافقين والكافرين. وقد قال تعالى : {وَلَن تَرْضَى عَنكَ الْيَهُودُ وَلاَ النَّصَارَى حَتَّى تَتَّبِعَ}البقرة120 . وقال تعالى : {وَاللّهُ يُرِيدُ أَن يَتُوبَ عَلَيْكُمْ وَيُرِيدُ الَّذِينَ يَتَّبِعُونَ الشَّهَوَاتِ أَن تَمِيلُواْ مَيْلاً عَظِيماً }النساء27 .

ومعلوم أن حفظ الدين أوجب من حفظ النفوس والأموال. نسأل الله أن يوفق ولاة أمورنا لما يحب ويرضى وأن ينصر بهم دينه إنه سميع الدعاء. وصلى الله وسلم على نبينا محمد وعلى آله وصحبه أجمعين.





انتهت فتوته ولكن كل ما اتا به هذا الاتا لم يكن فى صوب الامر حيث ادخل الاحاديث والايات ووظفه بشكل غير صحيح فى كلامه ما علاقة الاختلاط بالعمل والشارع بالخلوة !!!

_________________
صورة


أنا الذى سمتنى أمى حيدره

كليث غابات كريه المنظره

أوفيهم بالصاع كيل السندره


أعلى
 يشاهد الملف الشخصي  
 
 عنوان المشاركة:
مشاركة غير مقروءةمرسل: السبت إبريل 03, 2010 3:42 am 
غير متصل
Site Admin

اشترك في: الاثنين فبراير 16, 2004 6:05 pm
مشاركات: 24685

نتحفظ على كلمة " شطحات "

يا ريت تكون شطحات

لكنها تكريس للـ " الفوضى الخلاقة " فى دين وعقل المسلم

حتى أصبح اسم المسلم فى بعض الدول دليل على :

التخلف ـ العنف ـ التشدد ـ الإرهاب ـ الغباء ..... الخ



أعلى
 يشاهد الملف الشخصي  
 
 عنوان المشاركة:
مشاركة غير مقروءةمرسل: الأربعاء إبريل 14, 2010 12:20 pm 
غير متصل

اشترك في: الجمعة إبريل 28, 2006 11:18 pm
مشاركات: 4147
مكان: الديار المحروسة
msobieh كتب:

نتحفظ على كلمة " شطحات "

يا ريت تكون شطحات

لكنها تكريس للـ " الفوضى الخلاقة " فى دين وعقل المسلم

حتى أصبح اسم المسلم فى بعض الدول دليل على :

التخلف ـ العنف ـ التشدد ـ الإرهاب ـ الغباء ..... الخ



نعم سيدي الشريف الدكتور صبيح هي كل شيئ بغيض ولكن اختيار للعنوان لانهم جهلاء عميان حمقا فالشطحات لها مدلول اخر ولكن اسد عليهم الفراغات التي يتوهمونها انها من الغريب فكل غريب مرغوب لديهم وهواهم الاوحد اتخاذ ما هو غريب

_________________
صورة


أنا الذى سمتنى أمى حيدره

كليث غابات كريه المنظره

أوفيهم بالصاع كيل السندره


أعلى
 يشاهد الملف الشخصي  
 
 عنوان المشاركة:
مشاركة غير مقروءةمرسل: الأربعاء إبريل 14, 2010 12:24 pm 
غير متصل

اشترك في: الجمعة إبريل 28, 2006 11:18 pm
مشاركات: 4147
مكان: الديار المحروسة
هذه فتوي والله اعجب فتاويهم وقمة الهوي


رقم الفتوى (4578)
موضوع الفتوى حكم لبس المرأة في زفافها اللون الأبيض
السؤال س: ما حكم لبس المرأة في زفافها اللون الأبيض؟ علمًا بأنني سمعت أن لبس هذا الفستان هو من عادة النصارى في أفراحهم؟ وما حكم لبس ما يسمى بالطرحة؟ وما حكم الزفة للعروسة بين النساء من غير رجل؟

الاجابـــة : نرى أنه لا يجوز للمرأة لبس البياض لأنه تشبه بالرجال، وكذلك من عادة النصارى في أفراحهم، ويكره لباس الطرحة، ويكره الزفة للعروسة، فكل ذلك من البدع المحدثة.


عبد الله بن عبد الرحمن الجبرين

مصدر الفتوى موقع هذا الكاهن الوهابي


انا لله وانا اليه راجعون يعني النساء التي تذهبن للحج او ترتدي اي ملبس ابيض ما حكمهن فى ديانة هذا المفسد ولن انسي فتوته بعدم وجود ذرية لرسول الله صلى الله عليه وعلى اله وسلم وطعنه فى انساب ال البيت كلهم



http://ibn-jebreen.com/ftawa.php?view=v ... arent=3046
صورة

صورة ابن جبريين قبل ان يموت نسال الله العفو والعافيه والخث والخبائث

_________________
صورة


أنا الذى سمتنى أمى حيدره

كليث غابات كريه المنظره

أوفيهم بالصاع كيل السندره


أعلى
 يشاهد الملف الشخصي  
 
عرض مشاركات سابقة منذ:  مرتبة بواسطة  
إرسال موضوع جديد الرد على الموضوع  [ 6 مشاركة ] 

جميع الأوقات تستخدم GMT + ساعتين


الموجودون الآن

المستخدمون المتصفحون لهذا المنتدى: لا يوجد أعضاء مسجلين متصلين و 5 زائر/زوار


لا تستطيع كتابة مواضيع جديدة في هذا المنتدى
لا تستطيع كتابة ردود في هذا المنتدى
لا تستطيع تعديل مشاركاتك في هذا المنتدى
لا تستطيع حذف مشاركاتك في هذا المنتدى
لا تستطيع إرفاق ملف في هذا المنتدى

البحث عن:
الانتقال الى:  
© 2011 www.msobieh.com

جميع المواضيع والآراء والتعليقات والردود والصور المنشورة في المنتديات تعبر عن رأي أصحابها فقط