موقع د. محمود صبيح

منتدى موقع د. محمود صبيح

جميع الأوقات تستخدم GMT + ساعتين



إرسال موضوع جديد الرد على الموضوع  [ 10 مشاركة ] 
الكاتب رسالة
 عنوان المشاركة: التكنالوجيا السوداء.. تكنالوجيا وتقنية الأجسام الطائرة
مشاركة غير مقروءةمرسل: الأحد ديسمبر 17, 2023 3:41 pm 
غير متصل

اشترك في: الأحد يوليو 31, 2022 2:30 am
مشاركات: 1521

بسم الله الرحمن الرحيم
والله المستعان
صبرا جميلا
وحسبنا الله ونعم الوكيل


_________________

{ إِلَّا رَحْمَةً مِنَّا وَمَتَاعًا إِلَى حِينٍ }
الله دايم باقي حي .. سيدنا النبي ما له زي
كريمٌ رسول الله واللهُ أكرمُ ... وهل فقيرٌ بين الكريمين يُحرمُ


أعلى
 يشاهد الملف الشخصي  
 
 عنوان المشاركة: Re: التكنالوجيا السوداء.. تكنالوجيا وتقنية الأجسام الطائرة
مشاركة غير مقروءةمرسل: الأربعاء يناير 31, 2024 2:35 pm 
غير متصل

اشترك في: الأحد يوليو 31, 2022 2:30 am
مشاركات: 1521
صفحة لوري ريد أود الإحتفاظ بها هنا
https://www.pinterest.com/larryreed/

موضوع يخص نوع من أنواع الأطباق الطائرة TR-3B وفيه عناوين لروابط

https://www.ufosightingsfootage.uk/2021 ... e_vignette

_________________

{ إِلَّا رَحْمَةً مِنَّا وَمَتَاعًا إِلَى حِينٍ }
الله دايم باقي حي .. سيدنا النبي ما له زي
كريمٌ رسول الله واللهُ أكرمُ ... وهل فقيرٌ بين الكريمين يُحرمُ


أعلى
 يشاهد الملف الشخصي  
 
 عنوان المشاركة: Re: التكنالوجيا السوداء.. تكنالوجيا وتقنية الأجسام الطائرة
مشاركة غير مقروءةمرسل: الأربعاء يناير 31, 2024 2:39 pm 
غير متصل

اشترك في: الأحد يوليو 31, 2022 2:30 am
مشاركات: 1521
لطيف كتب:
....(2)
هذا الرابط منتدى تنقل فيه ....موجود على صفحة رقم واحد ...بمعنى تنقل فيه (1،2،3.....إلخ
فيه فيديوهات أيضا
ص1
تقنية الأجسام الطائرة المجهولة: أفكار تتعلق بالأجسام الطائرة المجهولة النازية
https://www.abovetopsecret.com/forum/thread777904/pg1
مثلا
صفحة 5
https://www.abovetopsecret.com/forum/thread777904/pg5

...
https://www.cieliparalleli.com/scienza- ... erger.html

....
https://www.trekbbs.com/threads/the-tim ... te.286701/


...
https://www.discovermagazine.com/enviro ... ble-energy
لطيف كتب:
.....(1)

رابط مهم جدا
يشرح تكنالوجيا الصحن الطائر وأجزاءه
http://www.zamandayolculuk.com/html-2/u ... lation.htm

رابط مهم جدا
شرح جميع قطع الصحن الطائر وأجزاءها وأسلحتها وعملها ....وفيه أيضا روابط
https://www.ufohowto.com/index.htm


لطيف كتب:
صور....

صورة

صورة


صورة

صورة

صورة

صورة

صورة

صورة

صورة

صورة

صورة

صورة

صورة

صورة

صورة

صورة

صورة

صورة

صورة

صورة

صورة

صورة

صورة

صورة

صورة

صورة

صورة

صورة

صورة

صورة


رابط صورة لعوالم بوابة ستارغيت
https://www.deviantart.com/bobtheviking ... -673355123

_________________

{ إِلَّا رَحْمَةً مِنَّا وَمَتَاعًا إِلَى حِينٍ }
الله دايم باقي حي .. سيدنا النبي ما له زي
كريمٌ رسول الله واللهُ أكرمُ ... وهل فقيرٌ بين الكريمين يُحرمُ


أعلى
 يشاهد الملف الشخصي  
 
 عنوان المشاركة: Re: التكنالوجيا السوداء.. تكنالوجيا وتقنية الأجسام الطائرة
مشاركة غير مقروءةمرسل: الأربعاء فبراير 28, 2024 1:25 pm 
غير متصل

اشترك في: الأحد يوليو 31, 2022 2:30 am
مشاركات: 1521
آسف بنزل الروابط بس ...بدخل من جوال
إن شاء الله ... تخلص الحرب وأشتغل بكثافة ..وأحاول الترجمة على قدر الإستطاعة ...تعطلت خمسة أشهر ...كان خلصت


http://zamandayolculuk.com/


https://www.scribd.com/doc/7954244/The- ... stems-1991

_________________

{ إِلَّا رَحْمَةً مِنَّا وَمَتَاعًا إِلَى حِينٍ }
الله دايم باقي حي .. سيدنا النبي ما له زي
كريمٌ رسول الله واللهُ أكرمُ ... وهل فقيرٌ بين الكريمين يُحرمُ


أعلى
 يشاهد الملف الشخصي  
 
 عنوان المشاركة: Re: التكنالوجيا السوداء.. تكنالوجيا وتقنية الأجسام الطائرة
مشاركة غير مقروءةمرسل: السبت مارس 02, 2024 3:51 pm 
غير متصل

اشترك في: الأحد يوليو 31, 2022 2:30 am
مشاركات: 1521
....
قناة يوتيوب
https://youtube.com/@alienplanet4743?si ... XgTdF5PbEA

_________________

{ إِلَّا رَحْمَةً مِنَّا وَمَتَاعًا إِلَى حِينٍ }
الله دايم باقي حي .. سيدنا النبي ما له زي
كريمٌ رسول الله واللهُ أكرمُ ... وهل فقيرٌ بين الكريمين يُحرمُ


أعلى
 يشاهد الملف الشخصي  
 
 عنوان المشاركة: Re: التكنالوجيا السوداء.. تكنالوجيا وتقنية الأجسام الطائرة
مشاركة غير مقروءةمرسل: السبت إبريل 27, 2024 2:28 am 
غير متصل

اشترك في: الأحد يوليو 31, 2022 2:30 am
مشاركات: 1521
موقع دسم :)
طبعا باللغة الفرنسية والحمدلله رب العالمين جوجل تترجم
بتمنى من الأخوة يضعوه هنا مترجم بالصور لأنه مهم جدا جدا جدا ..كرما وليس أمرا
فيكتور شوبرجر

الإنفجار الداخلي ..للأطباق الطائرة والتحليق بالأعاصير بعد إنتاجها :)
http://moumra2002.free.fr/ovtek/schauberger.htm

الشركة المصنعة للأطباق الطائرة JRR SEARL
مولد وقرص
ضد الجاذبية
http://moumra2002.free.fr/ovtek/searl.htm

تأثير هتشيسون
مقاومة الجاذبية /تأثير المادة


http://moumra2002.free.fr/ovtek/hutchinson.htm


تي براون والصحن الزهري
الكهروحركية

http://moumra2002.free.fr/ovtek/brown.htm


ديفيد هامل أو تكنولوجيا الآلهة المضادة للجاذبية
http://moumra2002.free.fr/ovtek/hamel.htm

براءة إختراع مكافحة الجاذبية
http://moumra2002.free.fr/ovtek/pages.htm

_________________

{ إِلَّا رَحْمَةً مِنَّا وَمَتَاعًا إِلَى حِينٍ }
الله دايم باقي حي .. سيدنا النبي ما له زي
كريمٌ رسول الله واللهُ أكرمُ ... وهل فقيرٌ بين الكريمين يُحرمُ


أعلى
 يشاهد الملف الشخصي  
 
 عنوان المشاركة: Re: التكنالوجيا السوداء.. تكنالوجيا وتقنية الأجسام الطائرة
مشاركة غير مقروءةمرسل: السبت إبريل 27, 2024 11:28 pm 
غير متصل

اشترك في: الأحد يوليو 31, 2022 2:30 am
مشاركات: 1521
فيكتور شوبرجر 1885/1957

الانفجار الداخلي
http://moumra2002.free.fr/ovtek/schauberger.htm

صورة

صورة


في.شوبرجر وسحر الدوامة:

هذه الصفحة لا تدعي أنها تعلمك كل شيء وتشرح لك كل شيء عن تقنيات الدوامة،
فلن أكون قادرًا على فعل ذلك!
الهدف هو إعطائك بعض الأفكار حول هذا الموضوع من خلال المنشورات المنشورة على الويب.
وبالتالي، تتكون هذه الصفحة من مقتطفات من هذه المنشورات ولا يمكن اعتبارها سوى مقدمة صغيرة لتقنيات الدوامة.
إذا كان الموضوع يثير اهتمامك، فإنني أنصحك بشدة بالرجوع إلى المصادر المستخدمة للمضي قدمًا في هذا البحث.

سحر الدوامة
تحاكي هذه التقنية مبدأ الخلق/التكثيف المستخدم في الطبيعة من خلال الدوامة.
وتنتج الدوامة أيضًا قوى الارتفاع.
تسمح دراسة وفهم الميكانيكا الداخلية للدوامة باستخدام القوى التي لم يعتد ميكانيكا الكلاسيكي على استخدامها في هذه التطبيقات التكنولوجية.

إنه العكس تماماً!

الانفجار هو:
- التفكك
- التبدد
- التدمير
- التباعد
- الحرارة

الانفجار الداخلي هو:
- التماسك
- التكامل
- التراجع
- التقارب
- التشكيل
- البرد

في الواقع تعتمد كل تقنياتنا تقريبًا على استخدام قوى الانفجار (من الوحدة إلى الفوضى). لإنتاج طاقة (سيئة جدًا) بينما تستخدم تقنيات الدوامة مبادئ معاكسة لأنها تعتمد على قوى الانفجار الداخلي (من الفوضى إلى الوحدة).

الطبيعة تعبر عن نفسها وتخلق من خلال الدوامة

صورة

الدوامة هي الشكل الطبيعي الذي تتخذه الطاقة، من الحمض النووي إلى شكل المجرات
صورة

يشرح الرسم أدناه لماذا لا يمكن لمجتمعاتنا التكنولوجية أن تتحرك إلا نحو الفوضى والإنتروبيا.
دعونا نستخدم النظام الاقتصادي الطبيعي بدلاً من النظام الاقتصادي التقني/الميكانيكي قبل فوات الأوان!

صورة


الرسم أدناه يوضح مسار السائل في الدوامة
صورة




رمز هذه القوى نجده في الصولجان...
ونلاحظ وجود كرة مجنحة في نهاية العصا.
هل هذا يعني أنه يمكن استخدام قوى الدوامة لأغراض التحليق؟

صورة

ما هي التأثيرات الناتجة عن الإعصار؟

- قوى الطرد المركزي/الجاذبة المركزية
- إنشاء مناطق الضغط/الاكتئاب
- تأثيرات التبريد/الحرارة
- فصل جزيئات السوائل (الأكسجين/الكربون)
- إنشاء الكهرباء الساكنة



السيرة الذاتية لفيكتور شوبرجر.

- 1885 ولد في 6 يونيو في منطقة هولزشلاغ، وهي مولفيرتل في النمسا العليا.

- 1914 بعد وقت قصير من ولادة ابنه والتر تم استدعاؤه للخدمة العسكرية.

- 1919 كاديت حارس غابة، كبير حراس الغابات، مراقب صيد

- 1920 - 24 مشرفًا كبيرًا على الغابات وأراضي الصيد في منطقة برونينثال/ستيرلينج، كيرشدورف/كريمس في النمسا العليا، بأوامر من الأمير أدولف فون شاومبورج- ليبي.

- 1922 قام شوبرجر بتصميم وبناء قنوات لنقل الأخشاب عن طريق الطفو في شتيرلنج، بناءً على ملاحظاته للطبيعة. يؤدي هذا التثبيت إلى تقليل نفقات قطع الأخشاب إلى العُشر. حصل على الترقية إلى "Wildmeister".
- 1924 مستشار إمبراطوري لمنشآت نقل الأخشاب العائمة

- 1926 إنشاء منشآت نقل الأخشاب العائمة في نيوبيرج أون دير مورز/ستيريا

- 1928 إنشاء منشآت جديدة في النمسا ويوغوسلافيا وبافاريا.

- 1929 أول طلبات براءات الاختراع في مجالات هندسة المياه وبناء التوربينات.

- 1930 فيلم "النقل المائي" (Tragendes Wasser) في نيوبرج.

- تجارب 1931 باستخلاص الطاقة الكهربائية من الماء مباشرة.

- 1932 إنتاج الماء النقي الحي.

-1933 نشر أول أعماله "Sinnlose Undried Arbeit"

-1934 لقاء مع هتلر ومناقشة المبادئ الأساسية للزراعة والغابات وهندسة المياه. شوبرغر يرفض العمل لدى الرايخ.

- 1935 طلب براءتي اختراع: "التوربين الهوائي" "إجراء رفع السوائل والغازات".

- 1937 تم تدمير "آلة الحرارة الباردة"، المصممة لشركة سيمنز، في اختبار غير مصرح به.

- 1938 كلف ابنه والتر بتكرار تجربة لورد فالينج المائية، حيث تم إنتاج جهد كهربائي قدره 20 ألف فولت.

- 1940 بناء "Repulsine" في فيينا.

- في عام 1941 أدت مؤامرة قامت بها جمعية المهندسين في فيينا إلى اعتقال شوبرجر في عيادة للأمراض النفسية في ماور-أوهلينج تحت إشراف قوات الأمن الخاصة. في أوغسبورغ، يعمل شوبرغر مع شركة ميسرشميدت على دوائر تبريد المحرك.
التعاون مع هينكل لتطوير محركات الطائرات.

- في بداية عام 1942، تم تدمير طائرة "ريبولسين" بكسر سقف الغرفة التي تم فيها الاختبار بإقلاعها القوي.

- 1943 تطوير جديد لـ "Repulsine". الهدف هو تطوير محرك تحت الماء.

- 1944 التطوير المستمر لجهاز "Repulsator" في الجامعة التقنية للهندسة Rosenhügel في فيينا.

- 1945 بدأ شوبرغر العمل على فيلمه "Klimator". بعد نهاية الحرب، تمت دراسة جميع أعمال شوبرجر من قبل الأمريكيين. سيتم مصادرة جميع أجهزته ومواده وسيتم نقله إلى ليونستين في النمسا العليا.

- 1947 بناء جهاز جديد لتنقية المياه في سالزبورغ.

- 1948 التعاون مع شركة Rosenberger في سالزبورغ فيما يتعلق بإنتاج معدات زراعة التربة ("D'or Laboure"). شوبرغر يخترع "دوامة الحرث".
- 1950 براءة اختراع جهاز نحاسي لزراعة التربة.

- 1952 اختبارات "الأنابيب الحلزونية" في جامعة شتوتغارت التقنية أثبت شوبرغر أن نظريته حول استخدام المواد المختلفة المستخدمة في الأنابيب تؤثر على احتكاك السوائل المختلفة.

اختبارات معهد البحوث الزراعية في لينز.
- 1954 تطوير "شفط حلزوني الشكل" الجزء المركزي من Heimkraftwerk ("مولد الطاقة المنزلي") والذي تم تدميره أثناء الاختبار الأول بسبب فشل المنظم.

- 1955 نشر كتاب "Implosion statt Explosion" ("الانهيار بدل الانفجار") للكاتب ليوبولد براندستاتر.

- 1957 التعاون مع شركة سواروفسكي من تيرول. بناء مولدات الطاقة المنزلية.

- 1958 كونسورتيوم أمريكي يقدم وسائل مالية لإجراء تجارب عملية على "طاقة الانفجار". زيارة إلى تكساس مع ابنه والتر. العودة إلى النمسا بعد مناقشة رهيبة. أُجبر شوبرغر على التوقيع على اتفاقية تحظر إجراء أي بحث إضافي حول الانفجار الداخلي.
جميع الوثائق والنماذج والمعدات باقية في الولايات المتحدة الأمريكية!!!
بعد خمسة أيام من عودته، توفي فيكتور شوبرجر بسبب الحزن في 25 سبتمبر !!!

أطفال فيكتور هم والتر، مارجريت، هوبرتا

فيكتور شوبرجر
صورة



ما هو الريبولسين؟
الريبولسين هو توربين سائل.
وقد أطلق عليها هذا الاسم من خلال ملاحظته أن سمك السلمون المرقط قادر على البقاء في مكانه وسط تيار قوي دون أن يرفرف بذيله.
تم إجراء الاختبارات باستخدام الماء والهواء.
ينتج هذا التوربين تأثير الشفط الذي يسمح للأخير بالارتفاع.
وقد تبلور هذا المفهوم بفضل هذه الملاحظات عن الطبيعة، وعلى وجه الخصوص، هذه الدراسات حول سلوك تدفق المياه في الأنهار النمساوية.
في الأساس، حصل فيكتور على فكرة هذا التوربين أثناء مراقبة سمك السلمون المرقط.
الاسم الأول الذي تم تقديمه كان سمك السلمون المرقط.
وقد لاحظ أن سمك السلمون المرقط قادر على البقاء في مكانه وسط تيار قوي دون أن يرفرف بذيله.

صورة

هذا الرجل لم يتبع المسار الكلاسيكي لرجال العلم.
بفضل اتصاله الوثيق بالطبيعة وإحساسه الكبير بالملاحظة والتأمل، تمكن شوبرغر من رؤية قوانين الكون.
إن تأملات شوبرغر حول قوى الطبيعة جعلت منه أبًا لعلم البيئة في القرن العشرين.

طاردات من النوع A وB
صورة ثلاثية الأبعاد للطاردات من النوع A (صورة JLNaudin)
. دراسة النوع A من المواد الطاردة التي شرحها جان لويس ناودين.

صورة

الصحن كله هو المحرك!
يعرض JL.Naudin في موقعه على الإنترنت تقديم شرح محتمل لعمل طاردات النوع A وB التي تم تطويرها واختبارها بواسطة Schauberger في يناير 1940 (A) وفي عام 1941 (B).


صورة

"الإرتفاع من النوع الديناميكي الهوائي الكهربائي (EAD) ويستخدم تأثيرين.
تأثير كواندا، وهو تأثير ديناميكي هوائي خالص يعتمد على مبدأ بيرنويلي. التأثير
الديناميكي الكهربائي: تنتج الدوامة المتولدة في غرفة الدوامة تأثير فصل الشحنة الكهربائية، يُطلق على هذا التأثير "التأثير المغناطيسي" من قبل شوبرغر.
هذان التأثيران مجتمعان يخلقان "تأثير الانفجار الداخلي"
. عند تشغيل المحرك الكهربائي الرئيسي، يبدأ تأثير كواندا في خلق ضغط ديناميكي تفاضلي بين السطح الخارجي والداخلي للغلاف الخارجي للصحن
صورة

عند السرعات الأعلى، تصبح الدوامة المتولدة نوعًا من المولدات الكهروستاتيكية القوية جدًا بسبب احتكاك الهواء.
سيبدأ الريبولسين في التوهج بسبب التأين القوي الذي ينتجه في الهواء.
تجتمع جميع المكونات معًا لتكوين تدفق قوي ومستمر للأثير لأعلى ولأسفل وعلى طول المحور الرئيسي للربولسين.
يبلغ الضغط الجوي الشعاعي المطلوب لرفع 1 كجم بتأثير كواندا حوالي 1.4 كجم/سم2 "

تفاصيل تشغيل غرفة الدوامة.
تدفق السائل على أغلفة مادة الريبولسين

صورة

يتم سحب السائل من خلال فتحات مدخل الهواء المقطوعة في القبة العلوية للآلة.
يشغل مركز الصحن محرك كهربائي يدور بسرعة عالية،
ويقوم هذا المحرك بتنشيط توربين تؤدي شفراته المصممة خصيصًا إلى ظهور الدوامة.
شكل وأبعاد غرفة الدوامة مهمة.
يقوم هذا الجهاز بإنشاء تأثير شفط قوي، ويقوم بتدوير الهواء وتسريعه قبل طرده عبر جوانب غلاف التوربين الدوامي.
عند المخرج، يتم قطع تدفق الهواء إلى قسمين، جزء واحد يتم توزيعه على الغلاف النحاسي الخارجي الأولي للصحن والآخر على الحافة الداخلية للصحن.
وبتأثير كواندا، سيتبع السائل السطح المنحني للصدفتين.

دراسة النوع B من الطاردات التي شرحها جان لويس ناودين.
صورة


صورة لنموذج أولي من النوع B
يمكنك رؤية شكل التوربين الدوامي في الأعلى بوضوح.
يستخدم محرك الانفجار الداخلي قوى الشفط
صورة

يتم سحب الغلاف الجوي من خلال مداخل الهواء الدوارة الموضوعة في الجزء العلوي من الوحدة ويتم توصيلها إلى غشاء مزدوج (مصبوب على شكل موجة)، مما يخلق انكماشًا حلزونيًا للسائل ويخلق فراغًا يزيد من قوة الشفط.
يستخدم توربين الإعصار أغشية مسطحة على شكل موجات متحدة المركز.
تختلف الموجة العلوية قليلًا عن الموجة السفلية.

صورة

أغشية الريبولسين ب (الصورة بواسطة JLNaudin.
يمر السائل عبر تجاويف صغيرة حيث يكون الحجم أحيانًا أكبر وأحيانًا أصغر بسبب اختلاف الطور بين الغشاء العلوي والسفلي.
عندما يمر الهواء عبر هذه التجاويف المختلفة يبدأ في النبض. يعتمد بشكل مباشر على السرعة الزاوية للقرص، فإن عملية الجر والدفع هذه تخلق نبضًا متناغمًا من الطاقة.
يتم تثبيت الغشاء العلوي ويدور الجزء السفلي بسرعة عالية
على محيط الهيكل هناك 120 شفرات ذات شكل خاص (3 درجات متباعدة).

صورة

عندما يخرج السائل من التوربين بسرعة عالية، فإنه يتبع الشكل المنحني للبدن وتزيد أيضًا سرعته بينما يتناقص الفراغ على طول مساره.


دراسة الطارد التي أوضحها بول إي بوتر.

صورة

هنا أيضًا، الصحن بأكمله هو المحرك!
يهدف التصميم الخاص لهذا التوربين إلى زيادة تأثير الانفجار الداخلي وبالتالي قوة الشفط وبالتالي ارتفاع الجهاز.
هنا نسخة أخرى من ريبولسين.
توضح هذه الصورة المسار الذي يتبعه السائل داخل التوربين.
(الصور بواسطة Paul E Potter) انقر هنا لمشاهدة محاكاة العملية (670 K° amino gif) من PE.Potter.
يتم امتصاص السائل من خلال فتحات مقطوعة في القبة بواسطة توربين مما ينتج عنه تأثير شفط قوي.
يدخل السائل إلى الهيكل ويتم دفعه نحو مسار متموج ناعم
صورة
.



توضح هذه الصورة عملية التفكك وإنشاء موجات السوائل.
يتم الحصول على هذا التأثير عن طريق تدوير لوحة معدنية مموجة فوق لوحة مموجة أخرى.
يتم إزاحة الصفائح عن بعضها البعض مما يؤدي إلى توليد مناطق الضغط والاكتئاب باللون الأزرق والأحمر
(الصورة بواسطة Paul E Potter)
صورة

يتكون هذا المسار من بنائين دائريين مصبوبين على شكل أمواج.
كل شيء مهم للحصول على التأثير: الحجم والشكل والمسافة بين موجتين.
يتم فرض هذه الهياكل ولكنها متباعدة قليلاً عن بعضها البعض.
يدور الهيكل المموج السفلي بسرعة على المحور المركزي.
عند الوصول إلى نهاية هذا المسار، يخضع السائل للفصل الجزيئي ويتسارع أيضًا بقوة.
صورة


بالإضافة إلى ذلك، فإن الشكل المتموج للتنورة ينتج حلقات من السوائل ذات كثافة عالية ومنخفضة بالتناوب، عن طريق النبضات.
يتم بعد ذلك طرد حلقاتها السائلة نحو محيط الهيكل من خلال أنابيب منحنية خصيصًا.
يتم بعد ذلك توجيه السائل النابض والمتسارع والمنفصل نحو الحجرة الموجودة في الجزء السفلي من الهيكل والتي تتم دراسة شكلها لتجميعها وتشكيلها وضغطها وإعادة تجميعها.
إنها نوع من المساحة لتركيز السوائل وتجميعها. عند توفر الشروط، يحدث الانفجار الداخلي في هذه الغرفة ويؤدي إلى ولادة دوامة مقلوبة تولد حركة شفط للتوربين بأكمله إلى الأعلى.
إن صعود الدوامة المقلوبة من غرفة الانفجار نحو الجزء العلوي من الهيكل يكون في مرحلة متزامنة مع الشفط الأولي للتوربين.
وبالتالي يتم إعادة دمج جزء من طاقة الدوامة في الطاقة الأولية وبالتالي تعزيز تأثير الشفط.
ومن هذه اللحظة تولد دورة جديدة وهكذا.


هذا ما فهمته عن مبدأ التشغيل.
رؤيتي تبسيطية لأن الفهم الكامل والكامل لطريقة العمل الداخلية لجهاز الريبولسين ليس في متناول يدي بعد.
ولهذا السبب أشجعك مرة أخرى على الرجوع إلى المعلومات المتوفرة على الروابط المتوفرة في الملحق.
يتم الحصول على تأثير التفكك (فرز جزيئات الكربون والأكسجين) للسائل من خلال المبدأ الأساسي الذي وجده شوبرجر أدناه.
سوف يقوم الشفط بالطرد المركزي بالفرز بين ذرات الكربون والأكسجين الموجودة في السائل.
يتم توليد الدوامة والتفكك وفقًا لمبدأ الأنبوب ذي الزعانف.
يتم إنشاء الاضطرابات في السائل مما يسمح له بفصل (صور بول إي بوتر) براءة اختراع شوبرجر رقم 134543.

صورة

التأثيرات الناتجة عن الطاردات

- الكهرباء الساكنة
- إنتاج الإشعاع الصلب
- التأين
- الحرارة العالية

إذن الصحون الألمانية أم لا؟


صورة

انطباع الفنان عن الصحن الألماني.

في عام 1943، على الرغم من إصابات الحرب التي تعرض لها وعمره 58 عامًا، أُعلن أن فيكتور لائق للخدمة الفعلية وتحت الإكراه تم نقله إلى فافن إس إس.
بعد وضعه تحت سيطرة هاينريش هيملر، يضطر شوبرجر إلى تطوير سلاح سري جديد.
تم نقله بعد ذلك إلى شلوس شونبرون، بالقرب من معسكر اعتقال ماوتهاوزن الذي كان يوفر القوة العاملة للمهندسين والسجناء.
يطالب فيكتور من قوات الأمن الخاصة بالحق المطلق في اختيار المهندسين.
كما طالب بإخراج أي فنيين يختارهم من المعسكر، وإطعامهم بشكل صحيح، وارتداء ملابس مدنية عادية واحتجازهم في مساكن مدنية، وإلا فلن يكونوا منتجين.
وكما أوضح، فإن الأشخاص الذين يعيشون في خوف من الموت وتحت ضغط عاطفي لا يمكنهم العمل.
اختار فيكتور ما بين عشرين إلى ثلاثين مهندسًا وحرفيًا من ماوتهاوزن.
عندما اجتمعوا جميعًا، حثهم فيكتور على العمل بأقصى ما يستطيعون.
لقد شرعوا في العمل دون فهم ما كان يحاول فيكتور تحقيقه معهم.
تم في النهاية بناء آلتين، إحداهما تسمى "Repulsator" والأخرى "Repulsine".
من الصعب الحصول على معلومات دقيقة، لأنه بعد نهاية الحرب تمت مصادرة جميع المعلومات السرية للغاية من قبل الحلفاء - الروس والفرنسيين والإنجليز والأمريكيين - وبالتالي لم تعد متاحة لعامة الناس.

وهذا ما يمكننا قوله عن تاريخها..


صورة

يجب أن نتذكر أنه: تم إجراء الاختبارات
والنماذج الأولية لما يمكن أن نسميه بالأطباق الطائرة الألمانية في الأربعينيات من القرن الماضي. يمكن للتقنيات القائمة على استخدام قوى الدوامة أن تكون حلاً للعديد من مشاكلنا فيما يتعلق بإنتاج الطاقة والتلوث. فأين نحن اليوم؟ ستجد العديد من المواقع المخصصة للصحون الطائرة الألمانية. لا أستطيع أن أؤكد لك أن جميع المستندات أو الصور أو المخططات الأخرى التي تجدها على الويب صحيحة، ولكن عمل شوبرجر يمكن التحقق منه لأنه تم تقديم العديد من براءات الاختراع على مبدأ الانفجار الداخلي. كتاب المصادر: بعد عدة سنوات من البحث والقراءة باللغة الإنجليزية، يا لها من متعة قراءة هذا الكتاب الرائع عن أفكار فيكتور باللغة الفرنسية! اذهب إلى أبعد من ذلك مع علم البيئة وعجائب الطبيعة... عبقرية فيكتور شوبرجر بقلم أليك بارثولوميو طبعات ساعي الكتاب

صورة



مصادر الإنترنت



تم إنشاء هذه الصفحة بفضل نتائج البحث والتصوير التي قام بها JLNaudin وAlien Technology بواسطة الرائع Paul E.Potter.
تم تحرير القصة الكاملة عن V.Schauberger بواسطة Frank.Germano

- راجع الصفحات (المملكة المتحدة) JLNlabs والدوامات وV.Schauberger
http://jnaudin.free.fr/html/vtxtech.htm
راجع الصفحة (المملكة المتحدة) JLNlabs the اكتب A/B repulsin ورسائل البريد الإلكتروني لـ jbailey حول عمل Schauberger
- راجع صفحة التكنولوجيا الغريبة (المملكة المتحدة) الخاصة بـ Paul E.Potter على Schauberger
http://homepage.ntlworld.com/ufophysics/vsimplosion.htm
بعض براءات الاختراع:
http: //homepage .ntlworld.com/ufophysics/543.htm#image
http://homepage.ntlworld.com/ufophysics/br280.htm#image
- راجع الصفحة الخاصة بحياة شوبرجر وأعماله
http://www .frank.germano. com/viktorschauberger.htm
- راجع صفحة عن الصحون الطائرة الألمانية
والصحون النازية (فريتز النازي)




ترجمة جوجل


لطيف كتب:

الإنفجار الداخلي ..للأطباق الطائرة والتحليق بالأعاصير بعد إنتاجها :)
http://moumra2002.free.fr/ovtek/schauberger.htm

الشركة المصنعة للأطباق الطائرة JRR SEARL
مولد وقرص
ضد الجاذبية
http://moumra2002.free.fr/ovtek/searl.htm

تأثير هتشيسون
مقاومة الجاذبية /تأثير المادة


http://moumra2002.free.fr/ovtek/hutchinson.htm


تي براون والصحن الزهري
الكهروحركية

http://moumra2002.free.fr/ovtek/brown.htm


ديفيد هامل أو تكنولوجيا الآلهة المضادة للجاذبية
http://moumra2002.free.fr/ovtek/hamel.htm

براءة إختراع مكافحة الجاذبية
http://moumra2002.free.fr/ovtek/pages.htm

_________________

{ إِلَّا رَحْمَةً مِنَّا وَمَتَاعًا إِلَى حِينٍ }
الله دايم باقي حي .. سيدنا النبي ما له زي
كريمٌ رسول الله واللهُ أكرمُ ... وهل فقيرٌ بين الكريمين يُحرمُ


أعلى
 يشاهد الملف الشخصي  
 
 عنوان المشاركة: Re: التكنالوجيا السوداء.. تكنالوجيا وتقنية الأجسام الطائرة
مشاركة غير مقروءةمرسل: الأحد إبريل 28, 2024 11:52 pm 
غير متصل

اشترك في: الأحد يوليو 31, 2022 2:30 am
مشاركات: 1521
براءة إختراع السيد بايجز 1961
مكافحة الجاذبية
http://moumra2002.free.fr/ovtek/pages.htm




صورة

صورة









مبدأ التشغيل

المؤشرات التالية مأخوذة من براءة الاختراع الصادرة في 9 يناير 1961 تحت المرجع PV رقم 814.855 رقم 1.252.902 التصنيف الدولي B 64 C.

تصف براءة الاختراع هذه تشغيل آلة قادرة على توليد طاقة يمكن التحكم فيها وتعديلها محليًا الجاذبية.
نشهد تأثيرات الجاذبية في الأنظمة الدوارة من نوع البروتون/الإلكترون وفي المكثفات.
المبدأ الأساسي هو تدوير الإلكترونات (باللون الأزرق) بسرعة عالية في منطقة فراغ دائرية حول منطقة مركزية موجبة الشحنة.

ملاحظة الصورة متحركة على الرابط الأصلي يرجى الإطلاع
صورة


تتمتع هذه المنطقة (بما في ذلك السفينة) بمعامل جاذبية أقل.
ثم تطفو السفينة على هذه المنطقة مثل الفلين على الماء.
وينتج عن هذا الدوران طرد الفوتونات من هذه المنطقة.
يوجد بعد ذلك "الفراغ الفوتوني" أو "الفراغ المطلق" الذي من شأنه أن ينتج
"دفعة أرخميدية مماثلة لتلك التي لوحظت في حاوية مغلقة موضوعة تحت فراغ جوي أو حاوية مغمورة مغلقة" في المنطقة قيد النظر.
ستحدث هذه الطفرة بشكل طبيعي لأن المنطقة المتأثرة بهذه الحقول ستكون أقل "كثافة" من بيئة البداية.
تقوم الآلة الكونية M.PAGES بإعادة إنتاج هذه الآلية الإلكترونية على نطاق السفينة.
لا يوجد محرك كما قد يتصور المرء، المحرك هو السفينة.
وبالتالي يتم تضمين الحمولة في المحرك.

تتكون هذه السفينة من غلاف دائري مجوف (-) مصنوع من مادة عازلة وكرة موصلة مركزية (+) مصنوعة من المغنيسيوم.
وتكون السفينة بأكملها في وضع محايد.

صورة

تحتوي الكرة المركزية على ما يلي:

صورة

قمرة القيادة مع نافذة تطل على الجزء العلوي من الكرة.
يتم استخدام وحدة التحكم في الاتجاه (عصا مكنسة بيضاء صغيرة) لتزويد الجهد/التيار إلى 3 أزواج من الملفات
(باللون الأصفر) الموجودة في الهيكل والمرتبة بزاوية 120 درجة عن بعضها البعض.
غلاف دائري مجوف مصنوع من مادة عازلة وملتصق تمامًا بالكرة.
أسفل قمرة القيادة مباشرة توجد غرفة البطارية
(الصفراء) أو محطة إنتاج الكهرباء.

صورة


وتتصل محطة الطاقة هذه بالعناصر التالية:

- إلى 8 خيوط تنجستن (باللون الأزرق) مرتبة حول الكرة وفي الغلاف الذي يتمثل دوره في إنتاج الإلكترونات.

- إلى 3 أزواج من ملفات التوجيه مرتبة في الهيكل بزاوية 120 درجة.

- للمضخة الجزيئية التي يتمثل دورها في إنتاج فراغ مثالي في الهيكل.

- إلى أسطوانات فتح الباب الموجودة أسفل الكرة.

- إلى أسطوانات التحكم ترايبود الهبوط.

سوف تمتص المضخة الجزيئية الغازات الموجودة في الغلاف وتطلقها إما داخل الكرة أو خارجها.
يمكن توصيل مخرجات هذه المضخة بمضخات تفريغ خارجية أكثر قوة.
يوجد أسفل الوحدة المركزية أسطوانة تسمح لك بفتح أو إغلاق فتحة الوصول إلى الوعاء.

تنفيذ صحن الكنيسة.
سنبدأ بإنشاء فراغ مثالي في المنطقة الاستوائية باستخدام المضخة الجزيئية أو باستخدام مضخة خارجية.
عند الوصول إلى الدرجة اللازمة من الفراغ، سيتم تنشيط خيوط التنغستن التي ترتبط نقطة منتصفها بالكرة.
سنتكيف مع الجزء الخارجي من الماكينة من خلال 3 أقطاب كهربائية على شكل حرف V متباعدة بمقدار 120 درجة، ويحتضن كل منها بشكل قطري الحافة المحيطية للهيكل.

صورة

يتم توصيل كل من هذه الأقطاب الكهربائية الخارجية الثلاثة بمخرج 3
مكبرات صوت يتم توصيل مدخلاتها بواسطة دائرة ضبط LC إلى الأقطاب الثلاثة المرتبة عند 120 درجة داخل المغنطرون.

يتم تدوير الإلكترونات ثم تسريعها تدريجيًا لإنشاء (بفضل الأقطاب الكهربائية الخارجية على شكل حرف V) نظام من المجالات الكهربائية والمغناطيسية التي تدور في الطور ولكن بشكل متعامد في الغلاف المفرغ.

للإقلاع، يجب بالتالي تنشيط السفينة على الأرض من هذا النوع من القواعد.
يتم الحفاظ على الطاقة الحركية الإلكترونية المكتسبة طوال الرحلة

صورة

المصادر المكتوبة:
هذا العمل الذي كتبته MJJ PAGES يشبه دفتر الملاحظات.

صورة


يكاد يكون من المستحيل العثور على هذا الكتاب هذه الأيام.

يصف السيد بايجز منطقه ويقيم هذه الأفكار من الأعوام 1957 إلى 1972.
وتتراوح الموضوعات التي يتم تناولها من إنشاء نظام SOLAR إلى مكافحة الجاذبية.
يرى الصفحات أن الجاذبية هي نتيجة لاتجاه دوران الجزيئات.
اعتمادًا على اتجاه الدوران هذا، يحدث فقدان أو زيادة في الكتلة.
هذا الكتاب هو الكتاب المقدس...

يمكنك أيضًا قراءة قصة قصيرة عن الصفحات في الكتاب التالي:
- تأثير Biefeld/Brown A.Szames إصدارات AZED رقم ISBN 2 91377 01 7

يستحضر المؤلف قصة M.Pages في الصفحات 70 إلى 74.

(نسخة HTML من هذا الكتاب RARE متاحة عند الطلب)
صورة

_________________

{ إِلَّا رَحْمَةً مِنَّا وَمَتَاعًا إِلَى حِينٍ }
الله دايم باقي حي .. سيدنا النبي ما له زي
كريمٌ رسول الله واللهُ أكرمُ ... وهل فقيرٌ بين الكريمين يُحرمُ


أعلى
 يشاهد الملف الشخصي  
 
 عنوان المشاركة: Re: التكنالوجيا السوداء.. تكنالوجيا وتقنية الأجسام الطائرة
مشاركة غير مقروءةمرسل: الثلاثاء إبريل 30, 2024 1:27 am 
غير متصل

اشترك في: الأحد يوليو 31, 2022 2:30 am
مشاركات: 1521
مولد وقرص

مضاد الجاذبية سيرل



http://moumra2002.free.fr/ovtek/searl.htm

صورة


صورة










جون سيرل جون سيرل:
ولد في 2 مايو 1932 في وانتاج، إنجلترا،

تجمع هذه الصفحة معلومات متنوعة حصلت عليها من الويب أو من مجلات صغيرة مختلفة (Electric Space Craft Journal رقم 1 ومقابلات مع جون سيرل في ESJ رقم وجديد) تكنولوجيا الطاقة رقم) على المولد الذي اخترعه JRR Searl (SEG)
ربما يكون هذا أحد أهم الاختراعات في هذا القرن ويمكن أن تؤدي تداعيات هذا الاكتشاف إلى إحداث ثورة في عالمنا بكل بساطة.
في الواقع، فإن المولد الذي اخترعه J.Searl يجعل من الممكن الحصول على مصدر جهد عالي جدًا عند تيار مرتفع من مجموعة ذكية من المغناطيس الدائم.

صورة


إحدى نتائج تشغيل هذا المولد هو أنه قادر على التحليق في الهواء.
تزعم بعض المصادر أن سيرل استوحى أفكاره من سلسلة من حلمين متتاليين بدأ يحققهما عندما كان في الرابعة والنصف من عمره واستمر لمدة ست سنوات في تطوير مولده الأول.
كان لا بد من تشغيل هذا المولد في البداية بواسطة محرك خارجي، ولكن عندما يصل إلى نوع من "سرعة الانطلاق"، فإنه يحافظ على نفسه ويتحول إلى وضع المولد الفائق.
لا تحتاج هذه الآلة إلى حمل الوقود الأحفوري لتشغيلها.

مبدأ المولد...

ستجد في السطور التالية بعض المعلومات عن مبدأ تشغيل المولد الذي يستخدم المغناطيس الدائم المركب.
في عام 1946، اكتشف سيرل أنه إذا تم تعريض المغناطيس الدائم، أثناء تصنيعه، لمجال كهرومغناطيسي متناوب يتراوح من 1 إلى 3 ميجاهرتز لبضعة مللي أمبير والذي يتم فرضه في حد ذاته على جهد مباشر، فإنه يكتسب خصائص مذهلة.

صورة


استخدم سيرل هذه التقنية للتأثير على قطعتي مغناطيس على شكل كعكة دائرية وقضيب مغناطيسي أسطواني واحد.
قام سيرل بعد ذلك بتطوير المجموعة الصغيرة التالية من المغناطيسات والتي تعد بمثابة المفهوم الأساسي لتشغيل مولده.
يضع المغناطيس في الترتيب التالي (الشكل 3)


صورة

إذا قمنا بتحريك المغناطيس A لأعلى (الشكل 4.1) حتى يمر فوق الجزء العلوي من القضيب المغناطيسي (الشكل 4.2)، فإنه يتسارع بسرعة كبيرة أثناء مروره إلى الجانب الآخر من القضيب.
من خلال القيام بذلك، قام المغناطيس الصغير بدفع المغناطيس B والذي مر بعد ذلك أيضًا إلى الجانب الآخر من القضيب (الشكل 4.3).
يحاول المغناطيس B الارتفاع إلى أعلى القضيب المغناطيسي، لكن ينتهي به الأمر بالعودة إلى منتصف القضيب (الشكل 4.4).
إن المغناطيسين متزامنان إلى حد ما، حيث يجد المغناطيسان A وB في النهاية نقطة توازن (الشكل 4.5).
ثم خطرت لسيرل فكرة استبدال الشريط المغناطيسي بمغناطيس حلقي على شكل كعكة (الشكل 5).
كان يكفي بعد ذلك وضع المغناطيسات الصغيرة الأخرى حول حافة الدونات.
إذا تم تحريك أحد المغناطيسات الصغيرة بواسطة قوة خارجية، فإنه يصد جاره وفقًا لنفس المبدأ الموضح أعلاه.

صورة


نحصل بعد ذلك على تأثير ينتشر من مغناطيس إلى آخر، وفي النهاية تبدأ جميع المغناطيسات الصغيرة في التحرك حول المغناطيس المركزي.
اكتشف سيرل أيضًا أن الحد الأدنى لعدد مغناطيسات الأقمار الصناعية مطلوب حتى تظهر العملية.
وعندما تحدث هذه الظاهرة، تبدأ المغناطيسات بالتحرك بشكل عفوي وتزداد سرعتها حتى تصل إلى نقطة التوازن.
اكتشف سيرل أيضًا أنه عندما يعمل هذا الجهاز، فإنه ينتج تأثيرات كهروستاتيكية في الاتجاه الشعاعي لـ SEG والتي تسري بين الدونات ومغناطيس القمر الصناعي.


صورة

يظهر جهد موجب على المغناطيس الثابت ويتم شحن مغناطيس القمر الصناعي بشكل سلبي.
ويبدو أيضًا أن المسافة الموجودة بين مغناطيسات الأقمار الصناعية تنشأ عن تفاعلات المغناطيسات المختلفة مع بعضها البعض وعن طريق قوة الطرد المركزي التي تكتسبها.
يمنع هذا التأثير كل التلامس والاحتكاك بين مغناطيس القمر الصناعي والحلقة.
إذا أضفنا هيكلًا على شكل حرف C يشتمل على مغناطيسات كهربائية إلى هذا الجهاز، فيمكننا بعد ذلك حصاد الكهرباء. (الشكل 7)


صورة

وهذا يشكل بالتالي أساس مولد صغير، ولد SEG !!!
إليك نسخة أكثر تفصيلاً بناءً على هذا المبدأ.
يتكون المولد من 3 حلقات و3 مجموعات من المغناطيسات الأسطوانية.


صورة

في هذا النموذج يوجد 13 مغناطيسًا في الحلقة المركزية الأولى، و23 في الحلقة الوسطى، و33 في الحلقة الأخيرة.


صورة

هذا هو مسار النقطة P الموجودة على المغناطيس والتي ستدور حول الحلقة المركزية للمولد.


صورة

تسلسل عدد المغناطيسات يكون من هذا النوع X1، X2=X1 +10، X3=X2+10.
وفقًا لسيرل، فإن هذا التقدم مهم، كما يجب احترام نسب ووزن جميع العناصر حتى يعمل المولد (قانون المربع).
تُظهر هذه الصورة الجزء الأول من مولد سيرل الذي تم تكراره بواسطة مصدر غير معروف (مصدر الويب ). مجهول)


صورة

يتم تصنيع المغناطيسات والحلقات من خلال مجموعة ساندويتش مكونة من 4 مواد مختلفة:
بالنسبة للمغناطيس على شكل أسطوانة، يكون التركيب كما يلي
- القلب عبارة عن مغناطيس دائم مركب
- يحيط به عازل كهربائي
- طبقة من الفولاذ تحيط بالعازل الكهربائي
- أ يحيط المعدن غير المغناطيسي (Al أو Cu أو Ti) بكل شيء.


صورة


هنا مغناطيس من نوع سيرل. (مصدر ويب غير معروف)
بالنسبة لحلقة الحبس، يتم عمل الساندويتش في الاتجاه الآخر
- معدن غير مغناطيسي (Al، Cu أو Ti)
- فولاذ
- عازل مركب
- مغناطيس دائم مركب

صورة

توضح هذه اللوحة كيفية ارتباط سلسلتين من الحلقات/المغناطيسات الخاصة بمولد Searl.
(المصدر ESJ رقم 12 moumra Translation)
هذا المزيج من العناصر من شأنه أن يؤدي إلى فصل الشحنات الكهربائية في الجهاز.
يصبح السطح الخارجي للمغناطيس سالبًا بينما يكون المركز موجبًا.
تتم طباعة أقطاب مغناطيسية متعددة على الحلقات والبكرات لتشكيل محامل مغناطيسية عديمة الاحتكاك.
تقوم هذه أيضًا بترتيب الشحنة الساكنة في حزم متعارضة للشحنة والتي تقوم بتدوير البكرات حول محيط الحلقة.


صورة

وهنا دور كل عنصر من العناصر،
ويمكن أن يصل فرق الجهد بعد ذلك إلى عدة ملايين فولت عندما يعمل المولد بأقصى سرعة.
يستخدم هيكل SEG العديد من المولدات أحادية القطب (بكرات مغناطيسية) التي تخزن الطاقة المغناطيسية وتنتج تيارات مستحثة.
تسمح الطبقة العازلة بتخزين الطاقة المنتجة ونقل الشحنات الكهروستاتيكية.
يكمن أحد أسرار المولد في اختيار استخدام مواد مختلفة لصنع المغناطيس المركب.

صورة

كان من الممكن استخدام عنصر نادر مثل النيوديميوم لصنع مغناطيس مركب.

هنا التحليل الطيفي للمغناطيس الذي صنعه سيرل
يمكننا أن نرى أنه تم خلط العناصر التالية لتكوين هذا المغناطيس المركب.
- Al = الألومنيوم
- Si = السيليكون
- S = الكبريت
- Ti = التيتانيوم
- Nd = النيوديميوم
- Fe = الحديد
ستجد أدناه الإجراء الفني المستخدم "لصب" تصنيع المغناطيس المركب من نوع Searl.
يتم حقن الخليط في الغرفة الخاصة أدناه.
هناك متطلبات زمنية للضغط والحرارة والحبس لصنع مغناطيس مركب.
الضغط 200-400 بار
درجة الحرارة 150 إلى 200 درجة مئوية
مدة الحبس > 20 دقيقة

غرفة التركيب المغناطيسية.
بعد تصنيع المغناطيس، سيتعين عليهم الخضوع لمعاملة خاصة وهي المغنطة التبديلية.
للقيام بذلك، سوف نستخدم مصدرين مختلفين للجهد يعملان على تغذية الملفات الحثية.
يحيط الخانقان بالركيزة المراد معالجتها.
هناك مصدر جهد مباشر ومصدر جهد متناوب.
لا تقوم هذه المصادر بتزويد الاختناقات بشكل دائم ولكن بطريقة مبدلة عبر مفتاحين متزامنين.
تتكون ملفات الحث من حوالي 200 لفة من سلك نحاسي كبير معزول للملف المخصص للجهد المتردد ومن 5 إلى 10 لفات للملف المخصص للجهد المباشر.

صورة

يتم استخدام الاختناقات لمغنطة الركيزة
"الذات المستمرة" تحيط أولاً بالركيزة المراد ممغنطتها، وتحيط "الذات البديلة" بـ "الذات المستمرة"
استخدم سيرل القيم التالية لتشغيل ملفات الحث.

قيم الجهد والتيار
التيار المباشر = 150 إلى 180 أمبير
تيار متردد؟ F = 1 - 3 ميجا

هرتز المولدات المستخدمة من قبل Searl
المصدر المستمر = Westinghouse 415 V، 3 مراحل مصححة
المصدر البديل = Gêné Marconi TF 867 0.4 μ V - 4 VZ = 75 أوم o / p من 2 إلى 4 V

أسفل مولد صغير من Godin و روتشتشين...

صورة
مولد وقرص سيرل...


صورة

تُظهر الصور التالية بعض أقراص Searl في منتصف الرحلة.
يسمح قرص Searl بتوجيه الطاقة الكهربائية التي يوفرها مولد SEG من أجل رفع القرص.

ملاحظة الصورة متحركة على الرابط الأصلي
صورة

لقد صنعت هذا الفيلم لقرص سيرل أثناء الطيران من 5 صور...
فيما يلي عنوان إحدى الصحف الإنجليزية الذي يظهر قرص سيرل أثناء الطيران.

صورة

الخطط التي وضعتها فرق النسخ المتماثل للأقراص التابعة لشركة Searl في السبعينيات
(مصدر ويب غير معروف لسفينة Ezekiel) .

صورة

ستجد أدناه عرضين منفصلين لسجل سيرل.

صورة

تسمح لنا وجهات النظر هذه بفهم كيفية استخدام المولد لأغراض الدفع.
تقع المقصورة التي تضم الركاب وأجهزة التحكم في وسط المولد.
وبالتالي فإن المقصورة تقع في وسط الحقول المختلفة التي يولدها المولد.


صورة

عرض شفاف لقرص سيرل
يمكننا التعرف بسهولة على المولد من خلال هذه السلاسل الثلاث من الحلقات وسلسلة المغناطيس.
يتم وضع المسامير حول حافة القرص.
إنها تجعل من الممكن نشر الأيونات التي ينتجها المولد بتأثير الذروة.
وبالتالي تسمح هذه القمم بتأين أفضل حول قشرة الصحن.
وبهذه الطريقة، يصبح الهواء موصلًا للكهرباء حول الوعاء.

صورة

الهيكل الداخلي لقرص سيرل (المصدر ESJ n°12 moumra Translation)
تتكون قشرة الصحن من شطيرة من الألياف الزجاجية (العازلة) والألومنيوم (الموصل).
ربما يكون لهذه القشرة تأثير سعوي.
كما هو واضح في الرسم البياني أدناه، فإن حلقات احتواء المولد الثلاث متصلة كهربائيًا بالغلاف الخارجي للصحن.
من المحتمل أن تسمح نقاط الوصل هذه بتدفق جزء من الطاقة المنتجة عبر الهيكل.
إذا كان الغلاف عبارة عن مكثف، فهو يعمل كمنطقة تخزين للطاقة الكهربائية التي ينتجها SEG العملاق.

صورة

منظر مقطعي لقرص Searl (المصدر ESJ n°12 moumra Translation) يمكننا أيضًا أن نرى أن حلقات الحبس والبكرات ليست على اتصال.
وهذا يجعل من الممكن تحقيق سرعات دوران عالية جدًا للأسطوانة دون أي احتكاك.
وبالتالي لا توجد طاقة مفقودة من خلال الاحتكاك الميكانيكي.
نسبة حجم قطر وارتفاع المغناطيس الأسطواني هي 1:4 إلى 1:6.
يتكون المغناطيس الأسطواني من مجموعة من المغناطيسات المركبة التي تم وصف هيكلها الداخلي أعلاه.
إن المغنطة المتبادلة للمغناطيسات الصغيرة بينهما هي التي تسمح بتكوين كومة.
بالإضافة إلى ذلك، سيتم وضع مجال مغناطيسي بشكل عمودي على محيط القرص من أجل التقاط الشحنات السالبة في هذه المنطقة عن طريق محاصرتها في نوع من حركة الدوامة.

صورة


صور قديمة لفريق متطوعي قرص سيرل أثناء العمل (السبعينيات)
في السبعينيات، قامت بعض الفرق بتجميع أقراص سيرل كبيرة.
هل نجحوا حقًا، هل سُرقت هذه السجلات؟
لا أستطيع أن أقول ذلك حقًا، لكن لا شيء يمنعك من الحلم.
وهنا بعض الصور خمر للتمتع الخاص بك.



صورة





المصادر:

فيما يلي بعض المصادر حول SEG المتوفرة على الروابط التالية:


صورة

- راجع موقع جون سيرل
http://searleffect.com/
كتب سيرل هذا الكتاب الذي يشرح أشياء كثيرة عن تشغيل مولده وقرصه.
- راجع موقع صفحة جان لويس ناودين على SEG الجديد
http://jnaudin.free.fr/html/lfreplog1.htm

- راجع موقع
مقالات مجلة المركبات الفضائية الكهربائية عن سيرل متوفرة في الأعداد رقم 1 مارس 1991 والاشتراكات رقم 12 بتاريخ يوليو 1994
والإصدارات الخلفية إلى العنوان التالي:
ESJ 73 Sunligth Drive Leicester, NC 28748 USA
(لا يُنصح بشدة بالطلبات البريدية الدولية؛-(
http://www.electricspacecraft.com/

- راجع تكنولوجيا الطاقة الجديدة موقع
مقال عن SEG ونسخة متماثلة لهذا المولد بواسطة SM Godin وVV Rochtchin في NET من سبتمبر/أكتوبر 2001 في NET من سبتمبر/أكتوبر 2001، الاشتراك في
Faraday Lab LTD prof AVFrolov
ممكن (يتم قبول الطلبات البريدية الدولية؛-)
http:/ /www.fraraday.ru/
تقارير SEG 1 و 2 من إعداد
كلية جونار ساندبرج للهندسة والعلوم التطبيقية، جامعة ساسكس.صورة

_________________

{ إِلَّا رَحْمَةً مِنَّا وَمَتَاعًا إِلَى حِينٍ }
الله دايم باقي حي .. سيدنا النبي ما له زي
كريمٌ رسول الله واللهُ أكرمُ ... وهل فقيرٌ بين الكريمين يُحرمُ


أعلى
 يشاهد الملف الشخصي  
 
 عنوان المشاركة: Re: التكنالوجيا السوداء.. تكنالوجيا وتقنية الأجسام الطائرة
مشاركة غير مقروءةمرسل: الأربعاء مايو 01, 2024 12:18 am 
غير متصل

اشترك في: الأحد يوليو 31, 2022 2:30 am
مشاركات: 1521
تي براون والصحن الزهري عام 1958

E.HD الكهروحركية


http://moumra2002.free.fr/ovtek/brown.htm



صورة




صورة

تي براون:

في عام 1929، اكتشف مراهق يبلغ من العمر 16 عامًا ظاهرة غير معروفة أثناء إجراء تجربة كهربائية باستخدام أنبوب الكلسترون في الولايات المتحدة الأمريكية.
وكان قد علق هذا الأنبوب بأسلاك من سقف مختبره الصغير.
عندما يتم تشغيل الأخير (THT)، يكتشف أن الأنبوب يعاني من نوع من الرعشة، من الحركة التلقائية.
أعجب بنطاق اكتشافه، فطلب المساعدة من أستاذ الفيزياء الدكتور بيفيلد.
لقد صنع العديد من النماذج الأولية وأجرى اختبارات لتضخيم هذا التأثير.
كان يعتقد أنه قادر على التعامل مع قوى الجاذبية من خلال الكهرباء.
لقد عمل وجرب هذا الموضوع طوال حياته.



صورة

مهندس/مستشار، عمل هذا الرجل في قطاعات مختلفة مثل الطيران والدفاع.
وكان أيضًا أحد رؤساء NICAP في 24 أكتوبر 1956 (الجمعية الأمريكية لأبحاث الأجسام الطائرة المجهولة).
لقد كرس حياته للبحث عن "الجاذبية الكهربائية" ومثل تسلا، قدم العديد من براءات الاختراع.

تأثير بيفيلد براون:
كان براون مهندسًا جيدًا جدًا ولكنه عالم رياضيات سيئ.
ولم يتمكن قط من وضع هذه النظريات في معادلات، لكنه نجح جيدًا في فهم كيفية إنتاج هذا التأثير وكيفية استخدامه.
يظهر هذا التأثير عند تشغيل مكثف غير مثالي (متسرب) بأقطاب كهربائية غير متماثلة للغاية بجهد عالي جدًا.
ثم تظهر موجة في جميع أنحاء المكثف.
يحافظ هذا التوجه على نفس الاتجاه حتى لو تم عكس جهد الإمداد.


صورة



المكثف هو نوع من الخزان قادر على تخزين الشحنات الكهربائية.
وهو يتألف من قطبين موصلين يفصل بينهما عازل.
يمكن أن يكون العازل هو الهواء والبارافين والبلاستيك والزجاج.
ترتبط سعة تخزين المكثف، من بين أمور أخرى، بطبيعة العازل المستخدم.
يُستخدم هذا المكون الكلاسيكي في جميع أنواع التجميعات الإلكترونية، ولكن في التطبيقات الشائعة نستخدم المكثفات التي تتسرب بأقل قدر ممكن.
علاوة على ذلك، في جميع الحالات تقريبًا تكون الأقطاب الكهربائية متناظرة.
يستخدم براون مكونًا كلاسيكيًا ولكن خصائصه الضرورية لإنتاج تأثيره مرفوضة في الصناعة الحالية.
عندما تقوم بشحن هذا النوع من المكثفات بجهد عالي جدًا، تحدث سلسلة كاملة من الظواهر.
تخلق الشحنة مجالًا كهروستاتيكيًا قويًا غير منتظم حول الهيكل من خلال الأقطاب الكهربائية غير المتماثلة.
وبما أن المجال المتولد ليس موحدا، هناك اختلافات في "الضغوط".
يحدث تدفق قسري للوسط (الهواء/الأثير) على جدران المتجه.
تولد اختلافات الضغط هذه قوة رفع يتم تطبيقها على الهيكل.
هناك تحويل مباشر للطاقة الكهربائية إلى طاقة حركية دون أي أجزاء متحركة.
كل هذه الأحداث مجتمعة وتعطينا طريقة جديدة للحركة!.



صورة

يوضح الشكل 2 أعلاه أحد مولدات BB من نوع Lifter.
بساطة الهيكل مذهلة!
العنصر 10 عبارة عن سلك نحاسي بسيط (قطب +)
العنصر 12 عبارة عن لوح ألومنيوم رفيع (قطب -)
العنصران 13 و 14 عبارة عن قوائم معزولة تثبت القطب في مكانه على مسافة معينة + و -
العنصر 15 هو مصدر لـ الجهد المباشر العالي جدا
عازل للمكثف في هذه الحالة والهواء المحيط.
في الهواء، يلزم وجود جهد 10000 فولت بين قطبين كهربائيين متباعدين بمقدار 1 سم للحصول على الانهيار.
على سبيل المثال، إذا قمنا بتشغيل رافع بجهد THT يبلغ 25000 فولت، فإن المسافة بين 10 و12 ستكون 2.5 سم.
من جهتي، لقد جربت كثيرًا مع هذا النوع من البنية ويمكنني أن أخبرك أنه يعمل بشكل رائع!

صورة



طور براون شكلاً آخر لهذا الهيكل كما هو الحال مع القطب الكهربائي المنحني.


صورة


نجد القطبين 12 و 14، المحور المركزي مصنوع من مادة عازلة.
إذا كانت نقطة البداية هي الكهرباء فمن الممكن الحفاظ على هذا التأثير والتحكم فيه.


صورة

الدفع الناتج عن وضع الدفع هذا قابل للتعديل في 3 أبعاد.
من السهل التحكم في الدفع الذي تم الحصول عليه عن طريق تعديل قيمة جهد الإمداد.

لكن كيف يمكننا تغيير اتجاه الدفع؟
في أواخر الخمسينيات وأوائل الستينيات من القرن الماضي، أصبح براون مرتبطًا بأغنيو إتش باهنسون وجيمس إف كينغ.
لقد عملوا معًا في مختبر أبحاث باهنسون في وينستون سالم، نورث كارولاينا.
مقتطف من براءة الاختراع الأمريكية رقم 3,263,102


صورة


في براءة اختراع Brown/Bahnson أعلاه، نلاحظ أنهم أضافوا ثلاثة أقطاب كهربائية جديدة (17a، b، c) مرتبة على جانبي القطب الكهربائي المركزي 11.
إذا قمنا بتشغيل الأقطاب الكهربائية الأربعة في نفس الوقت، فسيظل الدفع عموديًا.


صورة


إذا تم توفير أحد الأقطاب الكهربائية 17، فسيتم تعديل تكوين المجالات، وبالتالي سيتم تعديل محور الدفع.
سوف يميل الهيكل بأكمله نحو القطب المؤرض 17.
تُظهر المحاكاة أعلاه التي أجراها JLNaudin تأريض إحدى مجالات التحكم (17).
تم تعديل تكوين الحقول وبالتالي رفع السفينة أيضًا.
توضح هذه المحاكاة بوضوح أن الرفع ينخفض ​​تحت القطب المنشط.
وبالتالي فإن الدفع يميل الصحن في اتجاه السهم الأخضر.


صورة


منعطف صغير آخر حول أقطاب التحكم هذه.
كيف يمكن أن نجد هذه المجالات اللعينة في صور الأجسام الطائرة المجهولة؟
كما في الصورة أدناه التي التقطت في المكسيك في 1 مايو 1994 في مونتيموليروس.



صورة





أو في هذه الصورة التي التقطت في الولايات المتحدة الأمريكية عام 1993.


صورة

يقدم لنا Brown/Bahnson حلاً جديدًا متعدد الأقطاب في الرسم البياني أعلاه.
نجد التحكم في اتجاه الدفع كما في براءة الاختراع السابقة ولكنه أضاف قطبين كهربائيين منحنيين جديدين.
الغرض من هذا التكوين الجديد هو التركيز وزيادة الدفع المنتج.


لقد اقتربنا كثيرًا من شكل الصحن الطائر الكلاسيكي.
بل ويمكننا أن نقول إنه الطبق الطائر الزهري الشهير الذي صوره الاسم الأقل شهرة جورج أدماسكي.
لم يعد الشك مسموحًا به عندما ندرس براءة الاختراع التالية
(براءة الاختراع الأمريكية رقم 2,958,790)

صورة



ما عليك سوى مقارنة الرسم البياني أعلاه المأخوذ من براءة الاختراع هذه مع هذه الصورة التي التقطها G.Admaski.


صورة


قبل المضي قدمًا، أود أن أعود إلى حقيقة أن TTBrown كان على رأس NICAP في عام 1956.
يعود تاريخ براءة اختراع Brown/Bahnson رقم 2,958,790 للصحن الزهري إلى عام 1958.
ومن الواضح أنه سمع عن قضية Adamski وهو أكثر يقينًا. أنه حصل على معلومات دقيقة عن هذا الصحن.
وهكذا مرت سنتان بين مغامرة براون في NICAP وإصدار براءة الاختراع هذه.
تجدر الإشارة إلى أن الكابتن إدوارد جي روبيلت، المتحدث الرسمي باسم NICAP، هو الذي يدعو إلى استقالة TTBrown.


صورة


لذلك أود أن أقول إن براون استخدم بعض المعلومات من قضية أدامسكي والتي طبقها بشكل ملموس على عمله في مجال EHD.
ولذلك فإننا نواجه حالة صارخة من "الهندسة الرجعية البناءة" فيما يتعلق بموضوع الأجسام الطائرة المجهولة.


صورة

لذا أسأل نفسي السؤال التالي:
- إذا كانت قضية أداماسكي مجرد مجموعة من الهراء، فكيف تمكن براون/باهنسون من الحصول على نتائج ملموسة وقابلة للتكرار؟


صورة


لذلك أستنتج أن بعض المعلومات التي يقدمها هؤلاء "المتصلون" يمكن أن توفر لنا خيوطًا قابلة للاستخدام من الناحية التكنولوجية.
نحن الآن نفهم بشكل أفضل الاهتمام الذي أبدته جميع الحكومات على هذا الكوكب بهذا الموضوع، وهذا يفسر تمامًا التضليل المنهجي الذي تم إجراؤه حول الأجسام الطائرة المجهولة والمتصلين (cqfd)!


لكن دعونا نستأنف محادثتنا الصغيرة حول الصحن الزهري...
من جهتي، حاولت إعادة إنتاج هذا النموذج الصغير في عام 2003 ولكن دون جدوى، فعلها نودين في عام 2002، وستجدون أدناه صورة لأحد هذه الاختبارات.


صورة


لذلك يمكننا أن نقول اليوم أنه يعمل ونحن في عام 2007!
ماذا حدث في المختبرات السرية للجيش الأمريكي منذ الخمسينيات؟
لا شيء ولا اختبارات ولا اكتشافات أو تحسينات في هذا المجال؟
أشك بشدة...


صورة



وفي الختام، ولأولئك الذين يشككون، أود أن أقول لك هذا.
إذا كانت قضية أدماسكي خدعة كبيرة، فكيف يمكن أن تكون هناك صور أخرى لهذا الصحن الزهري الشهير؟
تأتي هذه الصور من جميع أنحاء العالم وتم التقاطها في أوقات مختلفة.



صورة


هناك 3 إجابات محتملة:
- إنها نفس نوع السفينة التي تم تصويرها في تواريخ مختلفة وفي أماكن مختلفة
- إنها دائمًا نفس النموذج الذي تم طرحه في الهواء وتم تصويره بواسطة المخادعين!
- إنه ببساطة غير موجود!
صورة
صورة

_________________

{ إِلَّا رَحْمَةً مِنَّا وَمَتَاعًا إِلَى حِينٍ }
الله دايم باقي حي .. سيدنا النبي ما له زي
كريمٌ رسول الله واللهُ أكرمُ ... وهل فقيرٌ بين الكريمين يُحرمُ


أعلى
 يشاهد الملف الشخصي  
 
عرض مشاركات سابقة منذ:  مرتبة بواسطة  
إرسال موضوع جديد الرد على الموضوع  [ 10 مشاركة ] 

جميع الأوقات تستخدم GMT + ساعتين


الموجودون الآن

المستخدمون المتصفحون لهذا المنتدى: لا يوجد أعضاء مسجلين متصلين و 4 زائر/زوار


لا تستطيع كتابة مواضيع جديدة في هذا المنتدى
لا تستطيع كتابة ردود في هذا المنتدى
لا تستطيع تعديل مشاركاتك في هذا المنتدى
لا تستطيع حذف مشاركاتك في هذا المنتدى
لا تستطيع إرفاق ملف في هذا المنتدى

البحث عن:
الانتقال الى:  
© 2011 www.msobieh.com

جميع المواضيع والآراء والتعليقات والردود والصور المنشورة في المنتديات تعبر عن رأي أصحابها فقط