موقع د. محمود صبيح

منتدى موقع د. محمود صبيح

جميع الأوقات تستخدم GMT + ساعتين



إرسال موضوع جديد الرد على الموضوع  [ 3 مشاركة ] 
الكاتب رسالة
 عنوان المشاركة: يهود في اليمن يقاتلون في صفوف الحوثيين
مشاركة غير مقروءةمرسل: الأحد أكتوبر 02, 2022 10:06 pm 
غير متصل

اشترك في: الأحد يوليو 31, 2022 2:30 am
مشاركات: 495
تحت الشعار الحوثي الموت لإسرائيل والموت لأمريكا ..واللعنة على اليهود ...يهود يقاتلون في صفوف الحوثيين
وكالعادة الإستعانة بالتقارير لا لنتقيد بها ...لكن أحاول إيصال الفكرة التي أريد إيصالها وأستعين بالتقارير في محاولة التقريب
حيث الحرب في اليمن حرب يهودية بحتة لتدمير اليمن مثلها مثل العراق وسوريا ...بسبب العداء اليهودي في عقيدهم المحرفة والتلمون الشيطاني لسوريا والعراق واليمن ومصر
حيث جميع الأطراف يهود يتحكمون في المجريات من الطرفين ....والهدف السنَّة وتقليل أعدادهم وتدمير شبابهم حتى يقللون عدد مناصرين الإمام المهدي حين الظهور....هكذا يعتقدون ...يعلمون أنهم هم الخاسرون في النهاية ...لكنهم يحاولون حيث لا ينامون ولا يتوقفون في المحاولة للنيل من المسلمين والإنتقام منهم...بمكر شديد وتضليل إعلامي أشد ...حتى لا يقوم للإسلام قائمة ...لكن ويمكرون والله خير الماكرين ...ولا حول ولا قوة إلا بالله العلي العظيم

الطائفة اليهودية تعلن مقتل أحد أبنائها أثناء قتاله في صفوف الحوثيين على الحدود السعودية
https://yemen-press.net/news69382.html
أعلن نشطاء بالطائفية اليهودية في اليمن، مساء أمس السبت، مقتل الطفل اليهودي اليمني "هارون البوحي" (17 عاماً)، في اشتباكات مع القوات السعودية جنوب منطقة نجران، إثر مشاركته مع الحوثيين وقوات صالح في القتال بالجبهة الحدودية.

وكشفت تقارير صحفية، أن المتمردين الحوثيين لجأوا إلى تجنيد أطفال الجالية اليهودية في اليمن، ودفعهم إلى الصفوف الأولى في ساحات المعارك، بعد الضربات القوية التي تلقتها ميليشيات الحوثي وصالح على جميع الجبهات، حيث قالت إحدى عضوات الطائفة اليهودية باليمن مايسة الرومي وفقاً لصحيفة "عاجل" السعودية، إن "هارون البوحي" قتل يوم الجمعة الماضية، في معارك مع القوات السعودية جنوب منطقة نجران، وإن أسرته المقيمة في أمريكا صدمت عند تلقيها نبأ مقتله.

يُذكر أن الجالية اليهودية لديها علاقات متميزة مع الحوثيين والمخلوع، منذ عدة سنوات وأن العشرات منهم يقاتلون في صفوف الحوثيين في مختلف جبهات القتال في اليمن وعلى الحدود اليمنية السعودية.
يتبع .....

_________________
كريمٌ رسول الله واللهُ أكرمُ ... وهل فقيرٌ بين الكريمين يُحرمُ


أعلى
 يشاهد الملف الشخصي  
 
 عنوان المشاركة: Re: يهود في اليمن يقاتلون في صفوف الحوثيين
مشاركة غير مقروءةمرسل: الاثنين أكتوبر 03, 2022 9:10 pm 
غير متصل

اشترك في: الأحد يوليو 31, 2022 2:30 am
مشاركات: 495
الحوثيون عمالة واضحة مع إسرائيل وشعارات كاذبة تثير السخرية (تقرير)
https://livehod.com/2020/08/17/%D8%A7%D ... %A7%D8%B1/
يعلن الحوثيون نهارًا وجهارًا أمام الرأي اليمني والعربي، أنهم وجدوا ليقاتلوا أمريكا وإسرائيل، ويلعنون اليهود في كل ركعة وسجدة، وخطوة يخطوها، بهدف دغدغة مشاعر اليمنيين للوصول إلى مبتغاهم، على عكس الحقائق التي يرويها المؤرخون الأجانب وخصوصًا الإسرائيليون عن علاقات وطيدة تربطهم بالحوثيين وما قبلهم الإمامة.

استغلت المليشيا الحوثية الموالية لإيران، إعلان الإمارات العربية المتحدة إعلان سلام بينها وبين إسرائيل، مقابل وقف الأخيرة استكمال عملية ضم الضفة الغربية، وبدأت تشيع كذبًا بين القبائل اليمنية، وتغسل عقول المواطنين أنها تقاتل المتحالفين مع إسرائيل، لتخفي حقيقة تحالفها مع إسرائيل منذ عهد الإمامة البائد.

وقال الكاتب البريطاني، داف هارت ديفيس، في كتابه «الحرب التي لم تكن أبدا» (ضمن عشرات الكتب التي تتحدث عن العلاقات التي كانت تربط الإمامين بإسرائيل)، إن وزير الخارجية اليمني في عهد المملكة المتوكلية اليمنية (أجداد الحوثي)، تحالفوا مع إسرائيل في القتال ضد العرب في فلسطين، وأعادت إسرائيل الجميل للشيعة في اليمن، عقب الحرب بين الجمهوريين والملكيين في ستينات القرن الماضي ١٩٦٢ -١٩٧٠م، والتي انتهت بانتصار الجمهوريين على إسرائيل وأجداد الحوثي.
وكتب المؤرخ المصري حسنين هيكل، أن إسرائيل قامت بإعطاء شحنات من الأسلحة كما أقامت اتصالات مع المئات من المرتزقة الأوروبيين الذين يقاتلون بجانب الملكيين في اليمن، وقامت إسرائيل بإنشاء جسر جوي سري بين جيبوتي وشمال اليمن.

وأشار إلى أن الحرب منحت الفرصة للإسرائيليين لمراقبة وتقييم التكتيكات الحربية المصرية وقدرتها على التكييف مع ظروف المعارك، وهو ما أكده الإسرائيليون بعد ثلاثة عقود من الحرب، وعلاقتهم بالإمامة.

وفي 6 مايو 2018، نقلت صحيفة سلاح الجو الإسرائيلي عن طيارين إسرائيليين مشاركتهم في مساعدة القوات الموالية لنظام الإمام بدر (جد الحوثي) أثناء تصديها للجمهوريين.

ووفقا للصحيفة, فإن الطيران الإسرائيلي نفذ عددا من الطلعات الجوية فوق اليمن أسقط أثناءها السلاح والعتاد للقوات الموالية للإمام بدر في عملية أعطيت اسم “صلصة”.
دعم إسرائيل لأجداد الحوثي
وفي نوفمبر 2018، رفعت بريطانيا السرية عن وثائق إرشيفية بريطانية وإسرائيلية، كشفت علاقات وثيقة بين بريطانيا وإسرائيل من جهة، والنظام الإمامي في اليمن الذي تعد حركة الحوثيين امتداد تاريخي له من جهة أخرى.

وتقول تلك الوثائق، إنه 31 آذار 1964 حلقت الطائرات الإسرائيلية، أثناء الليل في سماء اليمن، بطاقم ترأسه المقدم طيار آريه عوز، حيث تمت عملية إنزال مظلي ناجح لأسلحة لجنود الإمام محمد البدر لمواجهة قوات الجمهوريين المدعومة من جمال عبدالناصر.

وتؤكد الوثائق، أن المخابرات البريطانية اتصلت بشكل سري مع قادة قوات الإمام في اليمن لدعمهم عن طريق شركة مرتزقة بملكية الكولونيل ديفيد سترلينغ، مؤسس وحدة النخبة في بريطانيا، لكي تنفي بريطانيا الرسمية أي تدخل، وتم تجنيد عشرات الخبراء الذين دخلوا اليمن بصفة مستشارين لقوات الإمام البدر.

وتنص الوثائق على أن البريطانيين اتصلوا في صيف 1963 مع الملحق العسكري الإسرائيلي في لندن، العقيد دان حيران، وتم بحث مساعدة إسرائيل لقوات إمام اليمن (جد الحوثي) ضد الجمهوريين.

دعم إسرائيل للحوثي
تكشف العديد من الوثائق، ومداخلات الخبراء الإسرائليون الذين شاركوا في الحرب، أن إسرائيل تربطها علاقة متينة مع النظام الشيعي في المنطقة، وسعت لدعم المليشيا الحوثية في اليمن، الذين تربطهم علاقة متبادلة في السر.

يقول العديد من المحللين السياسيين، إن عصابة الحوثي تحاول إشغال الشارع اليمني، ودغدغة مشاعرهم، بإعلان الإمارات العربية المتحدة بإعلان اتفاقية سلام مع الإسرائيليين، غير أن المليشيا وداعميها إيران وقطر وتركيا، تقيم علاقات متبادلة مع إسرائيل، بيد أن أساليب كهذه باتت مفضوحة ولا يمكن أن ينساق الشعبي اليمني وراء هذه الشعارات الخادعة، الذي بات يدرك أن العمالة والخيانة والارتزاق ماركة حصرية على الكهنة.

ويؤكد العديد من الخبراء السياسيين، أن إسرائيل دعمت إيران بزرع الحوثيين في اليمن، والحشد الشعبي في العراق، لتطويق الخليج العربي، بهدف إرعابهم، وإجبارهم على إعلان علاقات دبلوماسية مع إسرائيل.

وبناء عن الوثائق التي كشفت السرية عنها بريطانيا، فإنه من المتوقع أن يزداد الدعم الإسرائيلي للحوثيين في اليمن، عسكريًا ومعلوماتيا، بهدف تقويته، يتزامن ذلك مع انسحاب أمريكي من المنطقة، خلال الفترة القادمة، لتحل محها إسرائيل بهدف حماية الخليج من النظام الشيعي الذي يمثله في اليمن الحوثيين، وفقًا للخطة بين إسرائيل والحوثيين والنظام الشيعي ككل.

_________________
كريمٌ رسول الله واللهُ أكرمُ ... وهل فقيرٌ بين الكريمين يُحرمُ


أعلى
 يشاهد الملف الشخصي  
 
 عنوان المشاركة: Re: يهود في اليمن يقاتلون في صفوف الحوثيين
مشاركة غير مقروءةمرسل: الاثنين أكتوبر 03, 2022 9:50 pm 
غير متصل

اشترك في: الأحد يوليو 31, 2022 2:30 am
مشاركات: 495
كشف خالد شيبة، ممثل الجالية اليمنية في مصر، أن الجالية اليهودية في اليمن تقاتل بجوار الحوثيين، مشيراً إلي أن أسرة «يعقوب حاميم» تسلمت جثمانه، إثر مقتله في الحرب بجوار الحوثيين وتم إقامة مراسم الدفن والعزاء بمعرفتهم.

وأكد شيبه في تصريحات لـ«صوت الأمة» أن الجالية اليهودية متضامنه قلباً وقالباً مع قوات الحوثيين والمخلوع علي عبد الله صالح، بل والجالية اليمنية في إسرائيل تؤيد تحركات الحوثيين، نظراً للعلاقات التي تجمع الحوثيين والدولة العبرية، والتي تكونت منذ عقود من الزمن.

وقالت مايسة الرومي أحد أعضاء الطائفة اليهودية باليمن عن مساندة الطائفة للحوثيين وصالح، وأنهم كيمنيين يدافعون عن أرضهم وكرامتهم أمام معتد خارجي لم يحترم أي دين، أو مكون أو طائفة، يقوم بحرب إبادة جذرية للمكون البشري اليمني.
http://www.soutalomma.com/Article/13702 ... 9%8A%D9%86

صورة
https://www.makkahnews.sa/4913852.html

صورة
https://www.facebook.com/MaribEvent1/ph ... Iv0pPIjSgr

_________________
كريمٌ رسول الله واللهُ أكرمُ ... وهل فقيرٌ بين الكريمين يُحرمُ


أعلى
 يشاهد الملف الشخصي  
 
عرض مشاركات سابقة منذ:  مرتبة بواسطة  
إرسال موضوع جديد الرد على الموضوع  [ 3 مشاركة ] 

جميع الأوقات تستخدم GMT + ساعتين


الموجودون الآن

المستخدمون المتصفحون لهذا المنتدى: لا يوجد أعضاء مسجلين متصلين و 1 زائر


لا تستطيع كتابة مواضيع جديدة في هذا المنتدى
لا تستطيع كتابة ردود في هذا المنتدى
لا تستطيع تعديل مشاركاتك في هذا المنتدى
لا تستطيع حذف مشاركاتك في هذا المنتدى
لا تستطيع إرفاق ملف في هذا المنتدى

البحث عن:
الانتقال الى:  
© 2011 www.msobieh.com

جميع المواضيع والآراء والتعليقات والردود والصور المنشورة في المنتديات تعبر عن رأي أصحابها فقط