السيد الفاضل (ذا النون) .
جزاك الله خيراً على إضافتك ، وأسعدني مرورك الكريم .
وأحب أن أضيف بأن :
مصدر الصورة هو أحد المواقع التركية وقد وضعت رابطه بعد وضع الصورة مستقلة مع بضع كلمات توضيحية .
لا تخطيء العين أبداً بأن هذا الشخص هو مهدي عاكف فصورته واضحة بكل تفصيلاتها .
سأظل أعتقد بأن هذا الشخص هو مهدي عاكف إلى أن يظهر عكس ذلك موثقاً بأدلة جازمة على أن ذلك شخص آخر يشبهه لهذه الدرجة وكأنهما توأم .
لا يعنيني ذكر مهدي عاكف من عدمه في المقال ، بل تعنيني صورته كدليل واضح كاشف صريح .
الجميع يعلم بأن الصحف تلجأ لوضع صور أرشيفية للعديد والعديد من موضوعاتها ليس بالضرورة أن تعبر عن ذات الموضوع بل يكفي أن تشير إلى متعلق ما من متعلقاته .
وكلام الموقع كان عن الماسونية في تركيا فوضعوا صورة لمحفل ماسوني كمتعلق للموضوع شاء الله عز وجل أن يظهر فيها مهدي عاكف .
علاقة الإخوان بالماسونية علاقة واضحة جلية كما أشار الأخوان الفاضلان (أبو بكر) و (حامد الديب) فلا غرابة أن يظهر رمز من رموزهم في محفل ماسوني .
وهذه الجزئية - علاقة الإخوان بالماسونية - سأتناولها إن شاء الله في أحد فصول موضوع أعد له عن الإخوان فاللهم يسر .
وأكرر الآتي للتذكير ولأهميته فأقول وبالله التوفيق :
سهم النور كتب:
لا تلازم بين وجوب ذكر مهدي عاكف في مقال لاحتواء مقال ما على صورته .
فالمقال كما قلت عن الماسونية في تركيا وليس عن مهدي عاكف .
ولكن صادف استشهاد الموقع بصورة أحد المحافل في تركيا أن ظهر فيها مهدي عاكف .
ودقق أخي الكريم في الصورة فستتأكد بأنها ليست صورة سليمان ديميريل قطعاً ويقيناً ، بل هي بكل تأكيد صورة مهدي عاكف .
وقد وضع بجانب الصورة الواردة في المقال صورة أخرى له ليتأكد القاريء من أن هذه الصورة تخصه .
وهاك أخي الكريم صورة سليمان ديميريل لتتأكد بأن هذه الصورة ليست له بل هي لمهدي عاكف قطعاً ويقيناً.
سليمان ديميريل .