موقع د. محمود صبيح

منتدى موقع د. محمود صبيح

جميع الأوقات تستخدم GMT + ساعتين



منتدى مغلق هذا الموضوع مغلق ، لا تستطيع تعديله أو إضافة الردود عليه  [ 32 مشاركة ]  الانتقال إلى صفحة السابق  1, 2, 3  التالي
الكاتب رسالة
 عنوان المشاركة:
مشاركة غير مقروءةمرسل: السبت فبراير 12, 2005 12:20 pm 
غير متصل

اشترك في: الجمعة مارس 19, 2004 3:05 pm
مشاركات: 941
مكان: EGYPT
[align=center]بسم الله الرحمن الرحيم
وبه نستعين[/align]


الفاضل الكريم كشاف

حفظك الله تعالى وهداك وإباى والمسلمين أجمعين إلى مافيه الخير والرشاد والصواب إن شاء الله تعالى بداية
أنت قلت
(أحسنت على هذا التأصيل للمسألة يا هذا
فما هو إلا ما يليق بأناس من أمثالك)

وأقول لك حفظ المولى عزوجل فأمثالى هم أقل من التراب الذى يطئه أى مسلم أومسلمة بقدميه هذا إن سألتنى عن نفسى فاللهم أجلعنى فى عينى صغيرا وفى أعين الناس كبيراً يارب العالمين وياأرحم الراحمين


ثانيا: أنت قلت : أنى أتيت بأقوال السادة الأشاعرة والذى أعلمه أن ثنايا مقولة الإمام البغدادى الأشعرى تحمل بطياتها أقوال آئمة المسلمين على أختلاف توجهاتم هذا أولا
ثانيا : أتيت ببعضا من أقوال آئمة المسلمين ولااعرف لما حذف رد لى حول أقوال الأمام الشعبى رحمه الله تعالى هذا ثانيا


ثالثا: أقوال علمائك حول المسلمين عموما أنت حر بنقلها أم لا وإن كنت وضعت لكم من قبل رميكم للأمام أبى حنفية النعمان بأنه ناصبى!!!!!


رابعا: لم ارى من جنابك رد على أى شئ فلاأنا جعلت استدلالاتى هى أقوال آئمة الأمة المحمدية فقط لاغير أم لا ولكن أمامك ماقاله الأمام على عليه سلام الله ورضوانه وكذا الأمام زيد عليه سلام الله ورضوانه ولم تعلق لاأنت ولارافضى
فلاتتوهم اياسيدى الفاضل الكريم رحم الله حالك وأنار بصرك وبصيرتك أنك بملء هذة الصفحة ببعضا من الأسطر الخواء من المعنى تكون قد رددت أكرمكم المولى عزوجل


خامسا : ايا سيدى الفاضل الكريم أنت قلت ختاما
ولا أعلم أين كان أجدادك عندما أستشهد الحسين عليه السلام

ولا أعلم أين كان أجدادك عندما أُخذ بثأر الحسين من إبن زياد و أتباعه

ولا أعلم أين ماسطره شيوخك في الدفاع عن ثورة الحسين عليه السلام

واقول لك أن اجدادى هم من إستشهدوا على سيوف الغدر والخسة والردة والوضاعة والنجاسة
((وكل شئ حقير فى هذة الحياة بجانب رجس الرافضة طهارة ))
الرافضية والأموية ألالعنة الله وملائكته وكتبه ورسله عليهما أجمعين




يتبع إن شاء الله تعالى

وأرجوا من الفاضل الكريم المشرف إنزال ردودى كاملة فأنا مسئول أمام الله ورسوله صلى الله عليه وعلى آله وسلم عن كل حرف أقوله وفقكم الله تعالى

_________________
لافتى إلا عــــــــلي ( عليه السلام ) ولاسيف إلا ذوالفقار

أَنا عبدٌ لسيّد الأنبياءِ وَولائي لهُ القديم ولائي
رغم أنف الأدعيـــــاء ومنافقي بني الزرقـــــاء


أعلى
 يشاهد الملف الشخصي  
 
 عنوان المشاركة:
مشاركة غير مقروءةمرسل: السبت فبراير 12, 2005 12:23 pm 
غير متصل

اشترك في: السبت فبراير 21, 2004 4:37 am
مشاركات: 202
مكان: أرض الكنانة
ما لا تعلمه يا هذا...

أن سيدك عطا الله هو ابن مولانا الحسين من بعتموه بأيديكم يا رافضة يا زنادقة...


اقتباس:
أن الرافضة المجوس المرتدين الأثنى عشرية وكذا أخوانهم الوهابية النواصب أشد خطراً على الأمة المحمدية من الحملات الصليبية الجديدة


و الله لقد صدقت جزاك الله على هذا جزاء عظيما...

_________________
و صلي اللهم و سلم و بارك على سيدنا محمد أبي الزهراء ، أبي العينين الحسن و الحسين ، و على آله و سلم تسليما كثيرا كبيرا


آخر تعديل بواسطة الفتى الحسينى في السبت فبراير 12, 2005 3:42 pm، عدل 1 مرة

أعلى
 يشاهد الملف الشخصي  
 
 عنوان المشاركة:
مشاركة غير مقروءةمرسل: السبت فبراير 12, 2005 2:42 pm 
غير متصل

اشترك في: الاثنين فبراير 07, 2005 5:55 pm
مشاركات: 206
[font=Times New Roman]بسم الله الرحمن الرحيم

اللهم صلي على محمد و آله الطاهرين و سلم


أحلى ما يعجبني فيك يا أحمد عطا الله أنك عندما تذم منطق غيرك تأتي بما تراه مذمة وهو عندك على أجمل ما يكون عموما


إعلم إنه عندما تقيم لا يحق لك بذكر أقوال علمائك و إلا كما قلت لك بأنني حينها أجلب رأي علمائنا في كفرياتكم الفاضحه هداك الله و رحم حالك

فرددت أنت و قلت
والذى أعلمه أن ثنايا مقولة الإمام البغدادى الأشعرى تحمل بطياتها أقوال آئمة المسلمين على أختلاف توجهاتم هذا أولا

فهل تعلم أنت ما تحمله أقوال العلماء المسلمين في أقوال الناقدين للأشعرية
أليس أقوال أهل الملل و النحل معضدة بأقوال العلماء المسلمين الآخرين ( و إن أحببت أفردنا فيها مقالات )

فكيف تريد أن تعضد قول البغدادي بأقوال علماء المسلمين وهو نفسه البغدادي ساقط عند بعض العلماء المسملين : )
أفهم بارك الله فيك


تقول أيضا في الدفاع عن منطقك
ثانيا : أتيت ببعضا من أقوال آئمة المسلمين ولااعرف لما حذف رد لى حول أقوال الأمام الشعبى رحمه الله تعالى هذا ثانيا

أما أقوال الشعبي فهي مردود عليها و ما تريد أن تتهم الشيعة به و تدين نفسك به أمام الله تعالى فهي مما لا أساس له و هو ساقط و أنت بذلك لست إلا كالذي يرمي بنفسه في البئر الغزير بقصر نظره و جهله

فتحاشى ذلك عل الله يتوب عليك عما تدين نفسك به ظلما لنفسك هداك الله


ثالثا: أقوال علمائك حول المسلمين عموما أنت حر بنقلها أم لا


ليس حول المسلمين
بل هي أقوال العلماء الإمامية التي تبين كفريات الإاشعرية التي تبرأ منها أغلب علماء السنة
فإن أظطرنا الحوار إلا فتح تلك المسائل فأنا لها
إلا إنني لا أحبذ ذلك ( لأنني أرغب أن يبقى المنتدى لكشف عورة الوهابية و ليس لمحاجة الأشعرية )

تقول
وإن كنت وضعت لكم من قبل رميكم للأمام أبى حنفية النعمان بأنه ناصبى!!!!!


إن كنت تظن أنك بذلك تريد إدانة الشيعة فإنك بذلك تفتح على نفسك بابا شاسعا رحم الله حالك
فأنتم أشد من تحامل على من تسمونه المرجيء أبو حنيفة الذي تدعون أنه هدم الإسلام لبنة لبنة ذلك الرجل الذي لا نجد له في صحاحكم حديثا واحدا ؟؟؟؟؟ لأنه ...


تقول
رابعا: لم ارى من جنابك رد على أى شئ فلاأنا جعلت استدلالاتى هى أقوال آئمة الأمة المحمدية فقط لاغير أم لا ولكن أمامك ماقاله الأمام على عليه سلام الله ورضوانه وكذا الأمام زيد عليه سلام الله ورضوانه ولم تعلق لاأنت ولارافضى

هل أن مطالب بالرد على حشو فارغ بلا مصدر ولا معنى
على أن أكثره من مصادركم و ليس من مصادرنا
و أغلبه كلام لا دلاة فيه على حجية قولك

تأتي بقول كذب وهو قول الخصوم وتحج به الشيعة

كما لو أنا أتيت بقول الوهابية وحججتك فيه

ثم إنك لم تتناول مسألة و تتحدث عنها جل ما فعلته أنت هو تقافز من هنا وهناك
فأي تأصيل هذا


تقول

أنك بملء هذة الصفحة ببعضا من الأسطر الخواء من المعنى تكون قد رددت أكرمكم المولى عزوجل


و الله لا أرى نفسي أنهج نفس نهجك لا في تكبير الخط و لا في ترك السطور و المسافات و لا في الحشو و التقافز بين المواضيع سريعا هنا و هناك



عنتدما سألتك :
ولا أعلم أين كان أجدادك عندما أستشهد الحسين عليه السلام

ولا أعلم أين كان أجدادك عندما أُخذ بثأر الحسين من إبن زياد و أتباعه

ولا أعلم أين ماسطره شيوخك في الدفاع عن ثورة الحسين عليه السلام

رددت علي بقولك :
واقول لك أن اجدادى هم من إستشهدوا على سيوف الغدر والخسة والردة والوضاعة والنجاسة ((وكل شئ حقير فى هذة الحياة بجانب رجس الرافضة طهارة ))

بالله عليك هذا منطق رجل يريد المحاجة
هذا ما أحبه فيك فأنت تدين نفسك بما تدين به الآخرين
فإدعيت إنني أملأ الصفحة بأسطر خواء

ولا أعلم ما ترى في قولك الماضي
أم أنك ترى بعين واحده هداك الله ألا تخشى الله تعالى إذ يقول عز وجل

( وَيْلٌ لِّلْمُطَفِّفِينَ ( 1 ) الَّذِينَ إِذَا اكْتَالُواْ عَلَى النَّاسِ يَسْتَوْفُونَ ( 2 ) وَإِذَا كَالُوهُمْ أَو وَّزَنُوهُمْ يُخْسِرُونَ ( 3 ) أَلَا يَظُنُّ أُولَئِكَ أَنَّهُم مَّبْعُوثُونَ ( 4 ) لِيَوْمٍ عَظِيمٍ ( 5 ) يَوْمَ يَقُومُ النَّاسُ لِرَبِّ الْعَالَمِينَ ( 6 ) كَلَّا إِنَّ كِتَابَ الفُجَّارِ لَفِي سِجِّينٍ ( 7 ) وَمَا أَدْرَاكَ مَا سِجِّينٌ ( 8 ) ) المطففين


أعلم أن هذا سؤال محرج لك أدى الحرج الذي وقعت به إلى هذه الإجابة التي تمخضت عن أمر معين أنت أعلم به بعد الله تعالى الذي أدعوه ليريك الحق الذي تحب أن تدين نفسك به أمام وتخالفه


هداك الله أرغب برد أشرف من هذا يليق بعقليتك




كشاف[/font]


أعلى
 يشاهد الملف الشخصي  
 
 عنوان المشاركة:
مشاركة غير مقروءةمرسل: السبت فبراير 12, 2005 2:46 pm 
غير متصل

اشترك في: الاثنين فبراير 07, 2005 5:55 pm
مشاركات: 206
الفتى الحسينى كتب:
ما لا تعلمه يا هذا...

أن سيدك عطا الله هو ابن مولانا الحسيني من بعتموه بأيديكم يا رافضة يا زنادقة...


[/size]


[font=Times New Roman]أخزى الله شيطانك يا فتى فقد ذكرتني بأحد من أدعوا بأنهم رفاعيه

فإنه عندما ذهب لبلاده و عاد أحظر شهادة نسبة
فإذا به يرجع إلى الإمام محمد بن الحسن العسكري عليهم السلام

الذي لا نعلم له عقبا وهو القائم عجل الله فرجه فكأنه دلل على وجوده عليه السلام الذي تنكرونه أنتم
وهو ليس بشيعي
بل هو أضنه نسخة عن عطا الله


رحم الله عقولهم و فك عنها أسرها


كشاف
[/font]


أعلى
 يشاهد الملف الشخصي  
 
 عنوان المشاركة:
مشاركة غير مقروءةمرسل: السبت فبراير 12, 2005 7:52 pm 
غير متصل

اشترك في: الجمعة مارس 19, 2004 3:05 pm
مشاركات: 941
مكان: EGYPT
[align=center]بسم الله الرحمن الرحيم
وبه نستعين[/align]



بداية جزاك الله خيراً على طعنك بنسبى وهذا والله لشرف لى فمن يكون العبد الفقير الذليل الى المولى عزوجل أصلا ، فيكفى أنكم طعنتم سيدى وإمامى وجدى الحسين عليه سلام الله بسيوف الغدر والوضاعة من قبل وكذا آئمتنا آئمة آل البيت عليهم السلام ، فطعنك بنسبى الأن لهو دليل لى على أنى اسير على دربهم عليهم سلام الله فالله الحمد والمنه


ثانيا : كل مداخلاتك التى تتحدث أنت عنها حول مقالة الإمام البغدادى وما جاء فى ثناياها ولم أكمل أنا أصلا أقوال آئمة الأمة المحمدية بالديانة الرافضية حتى الأن ولكنى وضعت بعضا منها وكذا للأمام مالك والأمام إبن حزم الظاهرى وأعتبرت أنت أن هذا ليس صحيحا وحاولت جاهدا أن تدخلنا إلى مداخلة أخرى بعيدة تماما عن صلب الموضوع ألاوهى دحر شبهاتكم

ولكن لاعليك ففى الأصل أتحدث أنا عن الأمة المحمدية وإلى الأن سردت بعضا من أقوال ائمة الأمة المحمديه بكم وإن شاء الله سيرى الجميع أقوال سادة الأمة المحمدية بكم فلاتتعجل أيها الفاضل الكريم


أما باقى حديثك عن عقيدتى فهذا لاألقى له بالاً لأسباب عدة
أولا أن هذا ليس هو صلب الموضوع
ثانيا : لم أتطرق بأى حال من الأحوال إلى المذهب الأشعرى أو الظاهرى أو أى مذهب حتى الأن وسأسرد أقوال آئمة المذاهب وسردت أربعة حتى الأن وتبقى لى مذهبين والأهم والمهم بالنسبة لى أقوال سادة الأمة جمعاء عليهم سلام الله
فبما أنكم لاتعترفون بآأقوال آئمة الأمة المحمدية فمن باب أولى سنرى ماالذى قاله بكم سادة الأمة المحمدية لتكون المنظومة مكتملة الجوانب تماما


ملحوظه هامة أيها الفاضل الكريم أفقر خلق الله الى الله جل فى علاه والى حبيبه الهادى البشير الذى إصطفاه محمدى المعتقد قلباً وقالباً والحمد لله


ثالثا: رايى قلته جهراً وعلانية لابالرافضة فحسب ولكن بنفسى قبل أى شئ بأنى أقل من التراب الذى يطئه إى مسلم أو مسلمة بقدمية وكذا موقفى من معاوية وإبنه السكير الخمير لعنة الله عليه وعلى الرافضة فى الدنيا والآخرة ، وكذا رأى بالماسونى الحرانى لعنة الله عليه وبالوهابية القرامطة

وهذا هو رأيى المعلن فأنا لااجيد تنميق كلامى بمالاأعتقده وبالقطع فأنت ورافضى تعلمون رأيى جيداً بماأنكم كنتم متواجدين وتدخلون للصلاة على رسول الله صلى الله عليه وعلى آله وسلم كما قال رافضى وهذا الرأى ليس وليد اللحظة أو اليوم أكرمك المولى عزوجل وأنار نور بصرك وبصيرتك وبإمكانك ان تراجع مداخلاتى بالمنتدى لمزيد من المعلومات


أما مقولتى بأن
[align=center](( إن كل شئ حقير بجانب رجس الرافضة أضحى طهارة))[/align]

فأنا لم أكذب وعلى أتم الأستعداد أيها الفاضل الكريم أن أباهلك على ذلك وأقسم أغلظ الأيمان بذلك


(مُحَمَّدٌ رَسُولُ اللَّهِ وَالَّذِينَ مَعَهُ أَشِدَّاءُ عَلَى الْكُفَّارِ رُحَمَاءُ بَيْنَهُمْ تَرَاهُمْ رُكَّعًا سُجَّدًا يَبْتَغُونَ فَضْلًا مِنَ اللَّهِ وَرِضْوَانًا سِيمَاهُمْ فِي وُجُوهِهِمْ مِنْ أَثَرِ السُّجُودِ ذَلِكَ مَثَلُهُمْ فِي التَّوْرَاةِ وَمَثَلُهُمْ فِي الْإِنْجِيلِ كَزَرْعٍ أَخْرَجَ شَطْأَهُ فَآَزَرَهُ فَاسْتَغْلَظَ فَاسْتَوَى عَلَى سُوقِهِ يُعْجِبُ الزُّرَّاعَ لِيَغِيظَ بِهِمُ الْكُفَّارَ وَعَدَ اللَّهُ الَّذِينَ آَمَنُوا وَعَمِلُوا الصَّالِحَاتِ مِنْهُمْ مَغْفِرَةً وَأَجْرًا عَظِيمًا (29) ) سورة الفتح

وختاما الذى يهمنى كثيراً من ردك السابق هو مقولتك هذة
--------------------------------------------------------------------
هل أن مطالب بالرد على حشو فارغ بلا مصدر ولا معنى
على أن أكثره من مصادركم و ليس من مصادرنا
و أغلبه كلام لا دلاة فيه على حجية قولك

تأتي بقول كذب وهو قول الخصوم وتحج به الشيعة
كما لو أنا أتيت بقول الوهابية وحججتك فيه

ثم إنك لم تتناول مسألة و تتحدث عنها جل ما فعلته أنت هو تقافز من هنا وهناك
فأي تأصيل هذا

----------------------------------------------------------------------
[align=center]والسؤال الأن وهل نهج البلاغة هومصدر للوهابية أتيت أنا به؟
كما وهل نهج البلاغة الأن أضحى لكم حشو فارغ ؟؟
وختاماً أذهب كتاب نهج البلاغة الأن مع الريح أيضا ؟؟[/align]


[align=center]والسؤال الأن وهل نهج البلاغة هومصدر للوهابية أتيت أنا به؟
كما وهل نهج البلاغة أضحى لكم الأن حشو فارغ ؟؟
وختاماً أذهب كتب نهج البلاغة الأن مع الريح أيضاً ؟؟[/align]


أكرمكم المولى عزوجل وجل وانار نور بصرك وبصيرتك وهداك وإياى والمسلمين أجمعين إلى مايحب ويرضى وردك وإياى المسلمين أجمعين إلى دينه رداً جميلا وإلى كنف حبيبه الذى إصطفاه صلوات ربى وتسليماته عليه وعلى آله الكرام الطيبين ورضى الله تعالى عن صحابته الكرام أجمعين الغر الميامين وعن التابعين وتابعى التابعين لهم بإجسان إلى يوم الدين

يتبع إن شاء الله تعالى

_________________
لافتى إلا عــــــــلي ( عليه السلام ) ولاسيف إلا ذوالفقار

أَنا عبدٌ لسيّد الأنبياءِ وَولائي لهُ القديم ولائي
رغم أنف الأدعيـــــاء ومنافقي بني الزرقـــــاء


أعلى
 يشاهد الملف الشخصي  
 
 عنوان المشاركة:
مشاركة غير مقروءةمرسل: الأحد فبراير 13, 2005 8:13 am 
غير متصل

اشترك في: الثلاثاء مارس 02, 2004 5:42 am
مشاركات: 1411
[align=center] بدلا من أن أكتب أقتباس آتي بهذه الأبيات لصاحب المشاركة
ويفهم أنها مقتبسة من مقالة أو مشاركته
وأود أن أضع لها عنوان وهو [/align]

[fot]المقارنة بين اليهود والرافضة
وكذا ساوردها في المقارنة بين اليهود والوهابية
فما أشبه هذا بذاك
[/fot]

[align=center]ونقول :
ماذا تقولون إن قال النبي لكم * ماذا فعلتم وأنتم آخر الأمم
بعترتي وبأهلي بعد مفتقدي * منهم أسارى ومنهم درجوا بدم
ما كان هذا جزائي إذ نصحت لكم * أن تخلفوني بسوء في ذوي رحم[/align]


[align=center] بسم الله الرحمن الرحيم
وبه نستعين[/align]

[align=center]

سيدنا عمر الفاروق رضى الله تعالى عنه هو من هدم صروح الفرس المجوس فأخرجوا إلينا نحلة الكفر المجوس الأثنى عشرية لالشئ إلا لهدم الإسلام وتدمير الأمة المحمدية هم وإخوانهم النواصب ألا لعنة الله وملائكته وكتبه ورسله والناس أجمعين تترى عليهم إلى أن يرث الله سبحانه وتعالى الأرض ومن عليها

وإبداء بداية من دحر شبهة المرتدين حول كسر سيدنا الفاروق لضلع أمنا جميعا أم أبيها صلى الله عليه وعلى آله وسلم السيدة فاطمة الزهراء سلام الله عليها ورضوانه ووالله الذي لاإله إلا هو
وأشهد الله ورسوله صلى الله عليه وعلى آله وسلم

أن هذه الفرية إن ثبتت لاقدر الله لتبرأت من آل البيت أجمعين ومن الأمة المحمدية جمعاء
(استغفر الله العلى العظيم )) ولقلت بكفرهم بجمعهم بلاإسثناء

ثم أهدم بحول الله وبقوته الركن الرابع من أركان ديانة الكفر ألا وهو الإمامة
ثم أهدم لكم بحول الله وبقوته القول بردة الصحابة رضوان ربى عليهم
ثم أكمل ثنايا هذا البحث ما يسر الله سبحانه وتعالى لي وأهدم لكم في ثناياه باقي كفريات ديانة الكفر والإلحاد الرافضة المجوس الإمامية الأثنى عشرية

فأسألكم بالله ورسوله صلى الله عليه وعلى آله وسلم صالح الدعاء والتثبيت[/align]


[align=center]والأن هاكم بعضا من الأقوال أيضا لآئمة الأمة المحمدية
وأوردها لسبب ستعرفونه جميعا إن شاء الله تعالى بحينه
وأسألكم بالله عز وجل وبرسوله المصطفى الأمين عليه وعلى آله الكرام الطيبين
الدعاء لي بالتثبيت [/align]


[align=center]قال الشّعبيّ: ما شَبَّهتُ تأويلَ الرِوافض في القرآن
إلا بتأويل رَجل مَضْعوف من بني مَخْزوم من أهل مكّة وجدتُه قاعداَ بفِناء الكَعْبة،

فقال يا شعبيّ: ما عِنْدك في تأويل هذا البَيْت?
فإن بَني تَميم يَغْلطون فيه ويزعمون أنه إنما قيل في رجل منهم، وهو قولُ الشاعر:
بَيْتاً زُرَارةُ مًحْتَبِ بِـفِـنـائه ومُجاشع وأَبو الفَوارس نَهْشلُ
فقلت له: وما عِندَك أنت فيه?
قال: البيتُ هو هذا البيت، وأشار بيده إلى الكَعْبة، وزُرارةُ الحجر، زُرِّر حول البيت?
فقلت له: فَمُجاشع?
قال: زَمزم جَشِعت بالماء?
قلت: فأَبُو الفوارس? قال: هو أبو قُبيس جَبل مكَّة?
قلت: فَنَهْشل? ففكّر فيه طويلا ثم قال: أَصبتُه، هو مِصْباح الكعبة طويلٌ أَسود، وهو النَّهشل.

وعنه أيضا
مالك بن مُعاوية قال: قال لي الشّعبيِ،
وذَكَرْنا الرافضة: يا مالك، لو أردتُ أن يُعطوني رقابَهم عَبيداً وأن يَمْلئوا بيتي ذَهَباَ عليً على أن أكْذِبَ لهم على علّيِ كِذْبَةً واحدةً لَقَبِلوا، ولكني واللّه لا أَكْذِب عليه أبداً، [/align]


[align=center]يا مالك، إني دَرسْتُ الأهواءَ كلَّها فلم أَرَ قوماً أحمقَ من الرافضة،
فلو كانوا من الدوابّ لكانوا حميراً،
أو كانوا من الطير لكانوا رَخَماً.

ثم قال: أحذِّرك الأهواءَ المُضلة
شرُّها الرافضة، فإنها يهود هذه الأمة،
يُبغضون الإسلام، كما يُبغض اليهودُ النَّصرِانية،
ولم يدْخلوا في الإسلام رغبةً ولا رَهْبة من الله،
ولكن مَقْتاً لأهل الإسلام وبَغْياَ عليهم،
وقد أحرَقهم عليًّ بن أبي طالب رضي الله عنه بالنار،
ونفاهم إلى البُلْدان،

منهم: عبد الله بن سبأ، نفاه إلى ساباط، وعبد الله بن سباب، نفاه إلى الجازر، وأبو الكَرَوَّس، [/align]


[fot]وذلك أن مِحْنة الرافضة محنة اليهود، [/fot]

[align=center]قالت اليهود: لا يكون المُلك إلا في آل داود،
وقالت الرافضة: لا يكون المُلك إلا في آل عليّ بن أبي طالب،


وقالت اليهود: لا يكون جِهاد في سبيل الله حتى يَخْرج المَسيح المُنتظر، ويُنادي منادٍ من السماء، وقالت الرافضة: لا جِهادَ في سبيل الله حتى يخرُج المَهديُّ، ويَنْزل سَبَب من السماء،
واليَهود يُؤخِّرون صلاةَ المَغرِب حتى تَشتبك النّجوم،
وكذلك الرافضة،

واليَهود لا تَرى الطَّلاق الثلاثَ شيئاَ،
وكذا الرَّافضة

واليهود لا تَرى على النساء عدة
وكذلك الرافضة،

واليهود تستحل دم كل مسلم،
وكذلك الرافضة،

واليهود حرفوا التوراة
وكذلك الرافضة حرفت القران،

واليهود تُبْغض جبريلَ وتقول: هو عَدوُّنا من الملائكة،
وكذلك الرافضة تقول: غَلط جبريلُ في الوَحْي إلى محمد بترك عليّ بن أبي طالب،

واليهود لا تأكُل لَحم الجَزُور،
وكذلك الرافضة. ولليهود والئصارى فَضِيلة على الرافضة في خَصْلتين،
سُئِل اليهود مَن خَيْر أهل مِلّتكم?
فقالوا: أصحابُ موسى، وسُئِلت النصارى، فقالوا: أصحابً عيسى،


ولليهود والئصارى فَضِيلة على الرافضة في خَصْلتين،
سُئِل اليهود مَن خَيْر أهل مِلّتكم?
فقالوا: أصحابُ موسى، وسُئِلت النصارى، فقالوا: أصحابً عيسى،

وسُئِلت الرِافضة: مَن شرّ أهل مِلّتكم?
فقالوا: أصحابُ محمّد، أمَرهم اللهّ بالاستغفار لهم فشَتَموهم،

فالسيفُ مَسْلول عليهم إلى يوم القيامةِ، لا تَثبُت لهم قدم، ولا تَقومُ لهم راية، ولا تُجمع لهم كِلمة، دَعْوَتُهم مَدْحورة، وكَلِمتهم، مِختلفة، وجَمْعهم مُفرَّق، كلما أَوْقدُوا ناراً للحرب أطْفأها اللّه.[/align]

[align=center]وسُئِلت الرِافضة: مَن شرّ أهل مِلّتكم?
فقالوا: أصحابُ محمّد، أمَرهم اللهّ بالاستغفار لهم فشَتَموهم،

فالسيفُ مَسْلول عليهم إلى يوم القيامةِ، لا تَثبُت لهم قدم، ولا تَقومُ لهم راية، ولا تُجمع لهم كِلمة، دَعْوَتُهم مَدْحورة، وكَلِمتهم، مِختلفة، وجَمْعهم مُفرَّق، كلما أَوْقدُوا ناراً للحرب أطْفأها اللّه.[/align]

[fot][align=center]((( ويكررها عطاء الله )))
وأقول معك يا عطاء الله وأدعوا معك
اللهم رب السماوات والأراضين وخالق الخلق أجمعين ، اللهم إنى أسألك بمحمد صلى الله عليه وعلى آله وسلم أن تنزل لعناتك ونقماتك تترى عليهم اللهم بدد شمل الرافضة الملاحدة المرتدين ، اللهم أحصهم عدداً وأقتلهم بدداً ولاتغادر منهم أحدا يارب العالمين وياأرحم الرحمين اللهم إنى أسألك بمحمد صلى الله عليه وعلى آله وسلم أن تدمرهم اللهم دمر الرافضة المجوس أللهم أنزل عليهم طيراً أبابيل ترميهم بحجارة من سجيل فتذرهم طعصف مأكول يارب العالمين بحق بمحمد وأل الكرام الطبيبن عليهم أفضل الصلاة وأتم التسليم
اللهم آمين ، اللهم آمين ، اللهم آمين [/align]
[/fot]

[align=center]ولكن أضيف يا عطاء الله
أن هذه الفرقة والخلاف والشتات هي غاية مبتغي اليهود والشيطان
وبث هذه المعلومات للمعرفة لنا وللمغرر بهم من الرافضة والشيعة والأمويين والوهابيين
ولكل الفرق يا عطاء الله ونقول لهم
نحن نسقط المعلومة التي خفيت عليك ولقلبك الاختيار
ولا تكن ايها ال.. ( ( اي فرقة أو جماعة ! ))
ممن يري النور فيأبي الا ان يعيش في النجس والظلمة
ووفقك الله يا عطاء المسلمين الطيب
وفقك الله وزادك نورا بالعلم والحلم والمعرفة
بوركت بوركت بوركت
للمسلم الحق وانتظر يا عطا الله ماذا سيردوا علي رسالة الدكتور صبيح لهم جميعا فأنا اعتبر الرسالة لكل الفرق
أكشفوا النقاب .. اكشفوا النقاب .. اكشفوا النقاب [/align]

[align=center]ضروري يتبع إن شاء الله تعالى
يا عطاء الله [/align]
_________________
[fot][align=center]ماذا تقولون إن قال النبي لكم * ماذا فعلتم وأنتم آخر الأمم
بعترتي وبأهلي بعد مفتقدي * منهم أسارى ومنهم درجوا بدم
ما كان هذا جزائي إذ نصحت لكم * أن تخلفوني بسوء في ذوي رحم[/align]
[/fot]


أعلى
 يشاهد الملف الشخصي  
 
 عنوان المشاركة:
مشاركة غير مقروءةمرسل: الخميس فبراير 17, 2005 4:09 pm 
غير متصل

اشترك في: الجمعة مارس 19, 2004 3:05 pm
مشاركات: 941
مكان: EGYPT
[align=center]بسم الله الرحمن الرحيم
وبه نستعين[/align]


ثم الصلاة على الهادى البشير النذير المبعوث رحمة للعالمين عليه وعلى آله الكرام الطيبين أفضل الصلوات وأتم التسليم


ثم أما بعد

الأم الفاضلة الكريمة سلفية تائبة حفظك الله ورعاكى أيا أم
بداية لايوجد فرقة ايام فلقد قال من لاينطق عن الهوى صلى الله عليه وعلى آله وسلم
(( لاتجتمع أمتى على ضلالة))

لذا أحذر الأمة المحمدية من نحلة الكفر الرافضة وكذلك من غرر به من جراء ترهاتهم وشبهاتهم المتهافتة فقط لاغير

وأخبرك بأنى لازلت بالأنظار وكنت قد كتبت ردا سبقا على مقالتك ولكن تراجعت عن إرساله ولكنى أختزلت أكثر من 99.9% من رد ى السابق

وأقسم بالله جل فى علاه وبرسوله صلى الله عليه وعلى آله وسلم ايا أم لأثبتن بحول الله وبتوفيقه صحى كل حرف نعت نحلة الإلحاد الرافضة به فهؤلاء ورم سرطانى خبيث كماالنواصب يجب بتره من جسد الأمة المحمدية


يتبع إن شاء الله تعالى

_________________
لافتى إلا عــــــــلي ( عليه السلام ) ولاسيف إلا ذوالفقار

أَنا عبدٌ لسيّد الأنبياءِ وَولائي لهُ القديم ولائي
رغم أنف الأدعيـــــاء ومنافقي بني الزرقـــــاء


أعلى
 يشاهد الملف الشخصي  
 
 عنوان المشاركة:
مشاركة غير مقروءةمرسل: الأربعاء فبراير 23, 2005 3:21 pm 
غير متصل

اشترك في: الجمعة مارس 19, 2004 3:05 pm
مشاركات: 941
مكان: EGYPT
[align=center]بسم الله الرحمن الرحيم
وبه نستعين[/align]


لئلا اضيع الوقت ونهدرة هباءً منثورا نكمل فضح نحلة الرافضة الأثنى عشرية هنا وأرجوا من ألأخوه نقل أقوال الأئمة الذين ذكرتهم للرافضى بمافيهم قول الأمام إبن حزم الظاهرى

ولاعزاء للمغفلين وسبحان مقسم العقول
يتبع إن شاء الله تعالى

_________________
لافتى إلا عــــــــلي ( عليه السلام ) ولاسيف إلا ذوالفقار

أَنا عبدٌ لسيّد الأنبياءِ وَولائي لهُ القديم ولائي
رغم أنف الأدعيـــــاء ومنافقي بني الزرقـــــاء


أعلى
 يشاهد الملف الشخصي  
 
 عنوان المشاركة:
مشاركة غير مقروءةمرسل: الأربعاء فبراير 23, 2005 3:24 pm 
غير متصل

اشترك في: الجمعة مارس 19, 2004 3:05 pm
مشاركات: 941
مكان: EGYPT
ahmadatalah كتب:
[align=center]بسم الله الرحمن الرحيم
وبه نستعين[/align]



أورد إلأن بعضا من أقوال آئمة الأمة المحمدية فى نحلة الرافضة ألإثنى عشرية ثم أكمل إن شاء الله تعالى هذا البحث اليسير واسألكم بالله وبرسوله صلى الله عليه وعلى آله وسلم الدعاء بالتثبيت

قال الإمام إبن حزم رحمه الله تعالى
((ولو استجازت الخوارج التوقح بالكذب في دعوى النص على عبد الله بن وهب الراسي
لما كان إلا مثل الرافضة في ذلك سواء بسواء
ولو استحلت الأموية أن تجاهر بالكذب في دعوى النص على معاوية لكان أمرهم في ذلك أقوى من أمر الرافضة
لقوله تعالى "ومن قتل مظلوماً فقد جعلنا لوليه سلطاناً فلا يسرف في القتل أنه كان منصوراً"

ولكن كل أمة ما عدا الرافضة والنصارى فإنها تستحي وتصون أنفسها عما لا تصون النصارى والروافض أنفسهم عنه من الكذب الفاضح البارد وقلة الحياء فيما يأتون به ونعوذ بالله من الخذلان.))
ولكن كل أمة ما عدا الرافضة والنصارى فإنها تستحي وتصون أنفسها عما لا تصون النصارى والروافض أنفسهم عنه من الكذب الفاضح البارد وقلة الحياء فيما يأتون به ونعوذ بالله من الخذلان.))
ولكن كل أمة ما عدا الرافضة والنصارى فإنها تستحي وتصون أنفسها عما لا تصون النصارى والروافض أنفسهم عنه من الكذب الفاضح البارد وقلة الحياء فيما يأتون به ونعوذ بالله من الخذلان.))

وقال أيضاً:
وما نعلم أهل قرية أشد سعياً في إفساد الإسلام وكيده من الرافضة وأهل هذه المقالة (( النافين لعصمة الأنبياء )) فإن كلتا الطائفتين الملعونتين أجازتا تبديل الدين وتحريفه وصرحت هذه الفئة مع ما أطلقت على الأنبياء من المعاصي بأن الله تعالى إنما تعبدنا في دينه بغالب ظنوننا وأنه لا حكم الله إلا ما غلب عليه ظن المرء منا وإن كان مختلفاً متناقضاً وما نمتري في أنهم ساعون في إفساد أغمار المسلمين المحسنين بهم الظن نعوذ بالله من الضلال.

المنتظم لإمام ابن الجوزي
قال المصنف: وقرأت بخط أبي علي بن البناء قال: اجتمع الأصحاب وجماعة الفقهاء وأعيان أصحاب وجماعة الفقهاء وأعيان أصحاب الحديث في السبت النصف من جمادى الأولى من سنة ستين بالديوان العزيز، وسألوا إخراج الاعتقاد القادري وقراءته، فأجيبوا وقرىء هناك بمحضر من الجمع، وكان السبب أن ابن الوليد المعتزلي عزم على التدريس، وحرضه على ذلك جماعة من أهل مذهبه،
وقالوا: قد مات الأجل بن يوسف وما بقى من ينصرهم، فعبر الشريف أبو جعفر إلى جامع المنصور، وفرح أهل السنة بذلك، وكان أبو مسلم الليثي البخاري المحدّث معه كتاب التوحيد لابن خزيمة فقرأه على الجماعة، وكان الاجتماع يوم السبت في الديوان لقراءة الاعتقاد القادري والقائمي،
وفيه قال السلطان وعلى الرافضة لعنة الله وكلهم كفار
قال: ومن لا يكفرهم فهو كافر،
ونهض ابن فورك قائماً فلعن المبتدعة وقال: لا اعتقاد لنا إلا لنا ما اشتمل عليه هذا الاعتقاد، فشكرته الجماعة على ذلك


الإمام مالك رحمه الله
قال مالك : الذي يشتم أصحاب النبي صلى الله عليه وسلم ليس لهم اسم أو قال : نصيب في الإسلام . السنة للخلال ( 2 / 557 ) .

المدارك للقاضي عياض؛( دخل هارون الرشيد المسجد، فركع ثم أتى قبر النبي صلى الله عليه وسلم ثم أتى مجلس مالك
فقال؛ السلام عليك ورحمة الله وبركاته،
فقال مالك؛ وعليك السلام ورحمة الله وبركاته،
ثم قال لمالك؛ هل لمن سب أصحاب النبي صلى الله عليه وسلم في الفيء حق؟،
قال؛ لا ولا كرامة،
قال؛ من أين قلت ذلك، قال؛ قال الله؛(ليغيظ بهم الكفار
فمن عابهم فهو كافر، ولا حق للكافر في الفيء
، وأحتج مرة أخرى، بقوله تعالى؛(للفقراء المهاجرين)، قال؛ فهم أصحاب رسول الله صلى الله عليه وسلم الذين هاجروا معه، وأنصاره الذين جاؤوا من بعده يقولون؛(ربنا اغفر لنا ولإخواننا الذين سبقونا بالإيمان ولا تجعل في قلوبنا غلا للذين أمنوا ربنا أنك رؤوف رحيم)، فما عدا هؤلاء فلا حق لهم فيه)،

( و اجتمعت الأمة على تكفير الإمامية ، لأنهم يعتقدون تضليل الصحابة وينكرون إجماعهم وينسبونهم إلى ما لا يليق بهم ) . الأنساب للسماعنى ( 6 / 341 )


يتبع إن شاء الله تعالى

_________________
لافتى إلا عــــــــلي ( عليه السلام ) ولاسيف إلا ذوالفقار

أَنا عبدٌ لسيّد الأنبياءِ وَولائي لهُ القديم ولائي
رغم أنف الأدعيـــــاء ومنافقي بني الزرقـــــاء


أعلى
 يشاهد الملف الشخصي  
 
 عنوان المشاركة:
مشاركة غير مقروءةمرسل: الأربعاء فبراير 23, 2005 3:25 pm 
غير متصل

اشترك في: الجمعة مارس 19, 2004 3:05 pm
مشاركات: 941
مكان: EGYPT
ahmadatalah كتب:
[align=center]بسم الله الرحمن الرحيم
وبه نستعين[/align]



أورد إلأن بعضا من أقوال آئمة الأمة المحمدية فى نحلة الكفر الرافضة المجوس المرتدين ألإثنى عشرية ثم أكمل إن شاء الله تعالى هذا البحث اليسير واسألكم بالله وبرسوله صلى الله عليه وعلى آله وسلم الدعاء بالتثبيت

قال الإمام إبن حزم رحمه الله تعالى
((ولو استجازت الخوارج التوقح بالكذب في دعوى النص على عبد الله بن وهب الراسي
لما كان إلا مثل الرافضة في ذلك سواء بسواء
ولو استحلت الأموية أن تجاهر بالكذب في دعوى النص على معاوية لكان أمرهم في ذلك أقوى من أمر الرافضة
لقوله تعالى "ومن قتل مظلوماً فقد جعلنا لوليه سلطاناً فلا يسرف في القتل أنه كان منصوراً"

ولكن كل أمة ما عدا الرافضة والنصارى فإنها تستحي وتصون أنفسها عما لا تصون النصارى والروافض أنفسهم عنه من الكذب الفاضح البارد وقلة الحياء فيما يأتون به ونعوذ بالله من الخذلان.))
ولكن كل أمة ما عدا الرافضة والنصارى فإنها تستحي وتصون أنفسها عما لا تصون النصارى والروافض أنفسهم عنه من الكذب الفاضح البارد وقلة الحياء فيما يأتون به ونعوذ بالله من الخذلان.))
ولكن كل أمة ما عدا الرافضة والنصارى فإنها تستحي وتصون أنفسها عما لا تصون النصارى والروافض أنفسهم عنه من الكذب الفاضح البارد وقلة الحياء فيما يأتون به ونعوذ بالله من الخذلان.))

وقال أيضاً:
وما نعلم أهل قرية أشد سعياً في إفساد الإسلام وكيده من الرافضة وأهل هذه المقالة (( النافين لعصمة الأنبياء )) فإن كلتا الطائفتين الملعونتين أجازتا تبديل الدين وتحريفه وصرحت هذه الفئة مع ما أطلقت على الأنبياء من المعاصي بأن الله تعالى إنما تعبدنا في دينه بغالب ظنوننا وأنه لا حكم الله إلا ما غلب عليه ظن المرء منا وإن كان مختلفاً متناقضاً وما نمتري في أنهم ساعون في إفساد أغمار المسلمين المحسنين بهم الظن نعوذ بالله من الضلال.

المنتظم لإمام ابن الجوزي
قال المصنف: وقرأت بخط أبي علي بن البناء قال: اجتمع الأصحاب وجماعة الفقهاء وأعيان أصحاب وجماعة الفقهاء وأعيان أصحاب الحديث في السبت النصف من جمادى الأولى من سنة ستين بالديوان العزيز، وسألوا إخراج الاعتقاد القادري وقراءته، فأجيبوا وقرىء هناك بمحضر من الجمع، وكان السبب أن ابن الوليد المعتزلي عزم على التدريس، وحرضه على ذلك جماعة من أهل مذهبه،
وقالوا: قد مات الأجل بن يوسف وما بقى من ينصرهم، فعبر الشريف أبو جعفر إلى جامع المنصور، وفرح أهل السنة بذلك، وكان أبو مسلم الليثي البخاري المحدّث معه كتاب التوحيد لابن خزيمة فقرأه على الجماعة، وكان الاجتماع يوم السبت في الديوان لقراءة الاعتقاد القادري والقائمي،
وفيه قال السلطان وعلى الرافضة لعنة الله وكلهم كفار
قال: ومن لا يكفرهم فهو كافر،
ونهض ابن فورك قائماً فلعن المبتدعة وقال: لا اعتقاد لنا إلا لنا ما اشتمل عليه هذا الاعتقاد، فشكرته الجماعة على ذلك


الإمام مالك رحمه الله
قال مالك : الذي يشتم أصحاب النبي صلى الله عليه وسلم ليس لهم اسم أو قال : نصيب في الإسلام . السنة للخلال ( 2 / 557 ) .

المدارك للقاضي عياض؛( دخل هارون الرشيد المسجد، فركع ثم أتى قبر النبي صلى الله عليه وسلم ثم أتى مجلس مالك
فقال؛ السلام عليك ورحمة الله وبركاته،
فقال مالك؛ وعليك السلام ورحمة الله وبركاته،
ثم قال لمالك؛ هل لمن سب أصحاب النبي صلى الله عليه وسلم في الفيء حق؟،
قال؛ لا ولا كرامة،
قال؛ من أين قلت ذلك، قال؛ قال الله؛(ليغيظ بهم الكفار
فمن عابهم فهو كافر، ولا حق للكافر في الفيء
، وأحتج مرة أخرى، بقوله تعالى؛(للفقراء المهاجرين)، قال؛ فهم أصحاب رسول الله صلى الله عليه وسلم الذين هاجروا معه، وأنصاره الذين جاؤوا من بعده يقولون؛(ربنا اغفر لنا ولإخواننا الذين سبقونا بالإيمان ولا تجعل في قلوبنا غلا للذين أمنوا ربنا أنك رؤوف رحيم)، فما عدا هؤلاء فلا حق لهم فيه)،

( و اجتمعت الأمة على تكفير الإمامية ، لأنهم يعتقدون تضليل الصحابة وينكرون إجماعهم وينسبونهم إلى ما لا يليق بهم ) . الأنساب للسماعنى ( 6 / 341 )


يتبع إن شاء الله تعالى

_________________
لافتى إلا عــــــــلي ( عليه السلام ) ولاسيف إلا ذوالفقار

أَنا عبدٌ لسيّد الأنبياءِ وَولائي لهُ القديم ولائي
رغم أنف الأدعيـــــاء ومنافقي بني الزرقـــــاء


أعلى
 يشاهد الملف الشخصي  
 
 عنوان المشاركة:
مشاركة غير مقروءةمرسل: الأربعاء فبراير 23, 2005 3:35 pm 
غير متصل

اشترك في: الاثنين فبراير 07, 2005 5:55 pm
مشاركات: 206
[font=Times New Roman]بسم الله الرحمن الرحيم

اللهم صلي على محمد و آله الطاهرين و سلم


أعجبتكم المقولة التي إفتراها أئمتكم على الشعبي كما أفتريتم على رسول الله كذبا قبل الشعبي و غيره

عموما أبين لكم مدى السذاجة التي تعيشونها

أقول أولا و بكل بساطة

يا سذج يا من تخليتم عن عقولكم و تبعتم النواصب و الوهابية

يقول إمامكم الشهرستاني
في الملل و النحل
( رجال الشيعة ومصنفو كتبهم من المحدثين.


فمن الزيدية:
أبو خالد الواسطي، ومنصور بن الأسود، وهارون بن سعد العجلي، جارودية.
ووكيع بن الجراح، ويحيى بن آدم، وعبد الله بن موسى، وعلي بن صالح، والفضل بن دكين، وأبو حنيفة، بترية.
وخرج محمد بن عجلان مع محمد الإمام.
وخرج إبراهيم بن سعيد، وعباد بن عوام، ويزيد بن هارون، والعلاء بن راشد، وهشيم بن بشير، والعوام بن حوشب، ومستلم بن سعيد مع إبراهيم الإمام.
ومن الإمامية وسائر أصناف الشيعة:
سالم بن أبي الجعد، ، وسالم بن أبي حفصة، وسلمة بن كهيل، وثوير بن أبي فاختة، وحبيب بن أبي ثابت، وأبو المقدام، وشعبة، والأعمش، وجابر الجعفي، وأبو عبد الله الجدلي، وأبو إسحاق السبيعي، والمغيرة، وطاووس، والشعبي، وعلقمة، وهبيرة بن بريم، وحبة العرني، والحارث الأعور )

1/190

إمامكم يعد الشعبي من الشيعة و أنتم تنقلون الكذب عنه بأنه يطعن في الشيعة

من نأخذ بقوله علمائكم
أم أنتم يا مجترت علف الوهابية

كشاف
[/font]

_________________
[font=Traditional Arabic]إن مذهبا يثبت نفسه من كتب مخالفيه أحق أن يتبع ، وإن مذهبا يحتج عليه بما في كتبه فيلجأ للتأويل والتحوير أحق أن يتجنب عنه[/font]


أعلى
 يشاهد الملف الشخصي  
 
 عنوان المشاركة:
مشاركة غير مقروءةمرسل: الأربعاء فبراير 23, 2005 5:56 pm 
غير متصل

اشترك في: الاثنين فبراير 07, 2005 5:55 pm
مشاركات: 206
[font=Times New Roman]نعم و الله أعانكم الله على سذاجتكم و جهلكم القاهر على أحلامكم

طبعا نورد الآن ردا يبهت ما تقدمت به السلفية
و عندها ستقول لنا ( هذا بهتان عظيم )


يقول إمام الأشاعرة في زمانه ( الشهرستاني )
في كتابه الفصل في الملل و النحل
[color=#FF0000]( رجال الشيعة ومصنفو كتبهم من المحدثين.


فمن الزيدية:
أبو خالد الواسطي، ومنصور بن الأسود، وهارون بن سعد العجلي، جارودية.
ووكيع بن الجراح، ويحيى بن آدم، وعبد الله بن موسى، وعلي بن صالح، والفضل بن دكين، وأبو حنيفة، بترية.وخرج محمد بن عجلان مع محمد الإمام.
وخرج إبراهيم بن سعيد، وعباد بن عوام، ويزيد بن هارون، والعلاء بن راشد، وهشيم بن بشير، والعوام بن حوشب، ومستلم بن سعيد مع إبراهيم الإمام.
ومن الإمامية وسائر أصناف الشيعة:
سالم بن أبي الجعد، وسالم بن أبي حفصة، وسلمة بن كهيل، وثوير بن أبي فاختة، وحبيب بن أبي ثابت، وأبو المقدام، وشعبة، والأعمش، وجابر الجعفي، وأبو عبد الله الجدلي، وأبو إسحاق السبيعي، والمغيرة، وطاووس، والشعبي، وعلقمة، وهبيرة بن بريم، ) 1/190



فمن نصدق ما تلقفونه من نفايات الوهابية
أما ما يقوله إمامكم و كبيركم الشهرستاني

أطربينا يا سلفية بمزيد من الهراء و الترهات
فهي حقا جميلة في منطقكم

( قد سجلت مشاركة قبل هذه بنفس المحتوى و لم تظهر فربما تتكر تاليا )


كشاف
[/font][/color]

_________________
[font=Traditional Arabic]إن مذهبا يثبت نفسه من كتب مخالفيه أحق أن يتبع ، وإن مذهبا يحتج عليه بما في كتبه فيلجأ للتأويل والتحوير أحق أن يتجنب عنه[/font]


أعلى
 يشاهد الملف الشخصي  
 
 عنوان المشاركة:
مشاركة غير مقروءةمرسل: الأربعاء فبراير 23, 2005 11:51 pm 
غير متصل

اشترك في: الجمعة مارس 19, 2004 3:05 pm
مشاركات: 941
مكان: EGYPT
[align=center]بسم الله الرحمن الرحيم
وبه نستعين[/align]


ثم الصلاة والسلام على المبعوث رحمة للعالمين عليه وعلى آله الكرام الطيبين أفضل الصلوات وأتم التسليم

ثم أما بعد

أرجو من الأخوه والأخوات أن يبتهلوا الى الله جل فى علاه بالدعاء للرافضى بداية ليعود إلى الملة ، ثانيا لعله يعى ويفهم مايكتب له ويدع عنه الأسفاف والتقية والكفر والكذب

أيا رافضى لن أدخل معك بنقاشات حول السادة الشاعرة أو غيرهم فهؤلاء بجمعهم من أهل القبلة أما أنتم فخارجين عن الملة شكلا وموضوعا هذا أولا


ثانيا : مثار السخرية من حديثك كله هو أنك تأخذ ماتشاء ويوافق ماغذيت به من كلام وترهات لتهاجم السادة الأشاعرة ولااعرف لماذا ولكن قيل لى أن هذا هو نتاج المنتدى الضرار الذى آوى أمثالك من الدهماء لهدم الأسلام فدع عنك أوهام الأسقاط التى تحيا بها
كما وأنى سردت أقوال لأئمة الأربعة فياليت تخرج مابداخلكم تجاههم أيضا وكذلك أقوال سادة الأمة المحمدية الذين هم براء منكم فياليتك تتحفنى كذلك بقولكم بهم

وأظن أنى قلت لك بأنى محمدى قلبا وقالبا والحمد لله وسأعرفك مامعنى محمدى عندما تتوضاء و وتصلى ركعتين لله جل فى علاه وقبل هذا تنطق بالشهادتين لتدخل إلى ملة الإسلام

ووضعت بعضا من أقوال أئمة الأمة المحمدية على أختلاف مذاهبهم وكلهم من أهل القبلة كما أوضحت لك ، وهذا بخلافكم طبعا فأنتم ولله الحمد مرتدين عن الملة


[fot]وختاما أيا رافضى أترمينى بالكذب على الله ورسوله صلى الله عليه وعلى آله وسلم

والله لااجد إلاقول واحد أقوله لك

إن كان عندك ذرة من شرف أو دين أو مرؤة أو خلق أو اى شئ فالتباهلنى على ذلك والله ورسوله صلى الله عليه وعلى آله وسلم شهداء على ذلك
[/fot]

[fot]وختاما أيا رافضى أترمينى بالكذب على الله ورسوله صلى الله عليه وعلى آله وسلم

والله لااجد إلاقول واحد أقوله لك

إن كان عندك ذرة من شرف أو دين أو مرؤة أو خلق أو اى شئ فالتباهلنى على ذلك والله ورسوله صلى الله عليه وعلى آله وسلم شهداء على ذلك
[/fot]
[fot]وختاما أيا رافضى أترمينى بالكذب على الله ورسوله صلى الله عليه وعلى آله وسلم

والله لااجد إلاقول واحد أقوله لك

إن كان عندك ذرة من شرف أو دين أو مرؤة أو خلق أو اى شئ فالتباهلنى على ذلك والله ورسوله صلى الله عليه وعلى آله وسلم شهداء على ذلك
[/fot]
أرنى ردك

يتبع إن شاء الله تعالى

_________________
لافتى إلا عــــــــلي ( عليه السلام ) ولاسيف إلا ذوالفقار

أَنا عبدٌ لسيّد الأنبياءِ وَولائي لهُ القديم ولائي
رغم أنف الأدعيـــــاء ومنافقي بني الزرقـــــاء


أعلى
 يشاهد الملف الشخصي  
 
 عنوان المشاركة:
مشاركة غير مقروءةمرسل: السبت فبراير 26, 2005 7:15 pm 
غير متصل

اشترك في: الاثنين فبراير 07, 2005 5:55 pm
مشاركات: 206
[font=Times New Roman]على ماذا تريد أن تباهل

قد فردت صدرك للمباهلة و الله ما أحسبك إلا كنصارى نجران

إن أتتك الحاقة ضاق صدرك و إنقبض


أنتظر فراغك من الحلقة بعد أن تلتقي روح أسيادك و تخبرني على ماذا ستباهل




كشاف
[/font]

_________________
[font=Traditional Arabic]إن مذهبا يثبت نفسه من كتب مخالفيه أحق أن يتبع ، وإن مذهبا يحتج عليه بما في كتبه فيلجأ للتأويل والتحوير أحق أن يتجنب عنه[/font]


أعلى
 يشاهد الملف الشخصي  
 
 عنوان المشاركة:
مشاركة غير مقروءةمرسل: السبت فبراير 26, 2005 8:25 pm 
غير متصل

اشترك في: الأربعاء سبتمبر 15, 2004 10:48 pm
مشاركات: 463
مكان: الاسلام وطن
اقتباس

ــــــــــــــــــــــــــــــــ

أنتظر فراغك من الحلقة بعد أن تلتقي روح أسيادك

ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

هل من شرح لمغزى تلك الجملة؟

اشم رائحة التهكم والسخرية من حلقات الذكر!!!

ارجو التوضيح

وشكرا

_________________
[saa]طهرهم ربي تطهيرا ليقوم العدل المتسق
بعلي قامت حجتهم صنوان علـــي والحق
ان تبغي للحق سبيلا وقويم صراط فالحق
فاطمة الزهرا وبنوها وسواهم افك مختلق
[/saa]


أعلى
 يشاهد الملف الشخصي  
 
عرض مشاركات سابقة منذ:  مرتبة بواسطة  
منتدى مغلق هذا الموضوع مغلق ، لا تستطيع تعديله أو إضافة الردود عليه  [ 32 مشاركة ]  الانتقال إلى صفحة السابق  1, 2, 3  التالي

جميع الأوقات تستخدم GMT + ساعتين


الموجودون الآن

المستخدمون المتصفحون لهذا المنتدى: لا يوجد أعضاء مسجلين متصلين و 21 زائر/زوار


لا تستطيع كتابة مواضيع جديدة في هذا المنتدى
لا تستطيع كتابة ردود في هذا المنتدى
لا تستطيع تعديل مشاركاتك في هذا المنتدى
لا تستطيع حذف مشاركاتك في هذا المنتدى
لا تستطيع إرفاق ملف في هذا المنتدى

البحث عن:
الانتقال الى:  
© 2011 www.msobieh.com

جميع المواضيع والآراء والتعليقات والردود والصور المنشورة في المنتديات تعبر عن رأي أصحابها فقط