موقع د. محمود صبيح

منتدى موقع د. محمود صبيح

جميع الأوقات تستخدم GMT + ساعتين



منتدى مغلق هذا الموضوع مغلق ، لا تستطيع تعديله أو إضافة الردود عليه  [ 38 مشاركة ]  الانتقال إلى صفحة السابق  1, 2, 3
الكاتب رسالة
 عنوان المشاركة:
مشاركة غير مقروءةمرسل: الاثنين فبراير 14, 2005 8:55 am 
غير متصل

اشترك في: الجمعة مارس 19, 2004 3:05 pm
مشاركات: 941
مكان: EGYPT
[align=center]بسم الله الرحمن الرحيم
وبه نستعين[/align]


بداية أياسيدى الفاضل الكريم
معذرة لأنى أرد فى عجالة من الأمر وإن قدر الله جل فى علاه لى أن أرد مطولا فسأرد وأرسل لك كل ماأريد قوله موثقاً بالأدله لأنى لاألقى كلماتى هباءا منثورا


والأختلاف لايفسد للود قضية حاشى لله وكلا، وفى الأصل عندى لااحب أن يحمل أى أنسان بداخله تجاهى شيئاً فمابالك بسادة الأمة عليهم سلام الله سبحانه وتعالى

لاحظ بداية أيا سيدى الفاضل الكريم
أن ألصاقك هؤلاء السبأئييبن بشيعة الأمة المحمدية لهو ظلم فادح للأمة فافهمنى بالله عليك ،

أوقال سيدنا عمار رضى الله تعالى عنه بردة أمهات المؤمنين ورماهم بالفاحشة؟؟
- هل كفر سيدنا عمار الخلفاء الراشدين ورماهم بأفعال قوم لوط
-هل كفر سيدنا عمار الصحابة
- هل كفر سيدنا طلحة والزبير وسيدنا خالد ابن الوليد رضى الله تعالى عنهم
- هل قال بتحريف القرآن الكريم
- هل تعامل بمبداء الدياثة المعروف بعقيدة التقية
هل ، هل ،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،

سيل من الأسئلة التى تحتاج إلى إجابة ولااخالك انك ستقول نعم قال سيدنا عمار بجامع الكفريات التى فى الأعلى


أياسيدى إن من التلبيس على المسلمين أن نلصق كفريات هولاء القوم بالصحابة وبالأمة المحمدية لتضييع الأمة بعد ذلك أياسيدى

إن هذا هودين وديدن الرافضة السبأئيين الأثنى عشرية ووالله الذى لاإله إلاهو إنى لمتابع جيد لهم منذ مايربوا على الخمس سنوات إلى أن أتهمت بأنى من الرافضة لأصل إلى معرفة ماالذى يريده هؤلاء القوم ومن يمثلون

وإن كنت لم تدخل إلى منتدياتهم والتى قال موالى لايوجد عندهم منتديات أو مواقع معتدله وذكر النابغة الثانى بأنه لاتوجد عندهم كتب أحاججه بها


وأقول لك

إن ماسمعته أنت من المرتد حسن شحاته هوعين مايقوله عامتهم وكبرائهم ولاعليك أدخل على البالتوك بغرفهم الصوتية التى لاتختلف عن غرف النصارى واليهود البتة واسمع بأذنيك مايقولونه بأمهات المؤمنين والصحابة والأمة جمعاء وستجد إجابة من أحد حكامائهم هنا تقول لك ان هذا هوفعل الجهلة منهم وبالقطع فإجابات القوم تدلك على العقول التى تناقشها وتحاورها

وأنامنتظر رد منهم على دعوة السيد الدكتور محمود والذى أحسبه أنهم لن يردوا فى الأصل ولكنى أنتظرت مع كونى لم اكتب تعليقا على الموضوع هذا من ألأصل والفاضلة الكريمة سلفية كتبت برد على مشاركة لى بهذا الموضوع


- بالنسبة لموقفى من معاوية ألم يسكت عنه رسول الله صلى الله عليه وعلى آله وسلم ياسيدى؟ سبحان الله

ياسيدى أتحدى رافضة العالم أن يأتوا بنص واحد صحيح يثبت لعن وتكفير سيدنا ومولانا الأمام على عليه السلام وكرم الله وجهه لمن حاربه بواقعة الجمل وكذا صفين ، أتحداهم ياسيدى

- أما يزيد لعنة الله عليه وعلى الرافضة فى الدنيا والأخرة وهذا ردى عليك وكذا سيدى الفاضل الكريم المأمون
أنالم أبرئ ساحة يزيد ياسادتى الأفاضل الكرام فلاتحملونى مالم أقل بالله عليكم

أياسادتى من المعروف
ان الخونه من خانوا بداية سيدنا ومولانا الأمام على عليه سلام الله ، ثم الإمام الحسن عليه سلام الله ، ثم الأمام زيد عليه سلام الله ،ثم باقى آئمتنا عليهم سلام الله أجمعين

أسد على وفى الحروب نعامة -------------- خرقاء تهرب من صفير الصافر

أياسيدى قبل ان تبداء بلعن يزيد أبداء بلعن الرافضة ثم أتبعه بلعن يزيد
أما أن ألعن يزيد وأترك رأس الأفعى فهذا وهم وأستخفاف بالعقول فقط لاغير واسمحوا لى ان اضرب مثلا يسيرا مع الفارق

من المعروف ان عملية الأنجاب لابد من توافر مشيئة الله فى المقام الأول والأخير ثم
أب وأم
(( أعنى الرافضة ويزيد))
فالعن الأثنين أياسيدى ولاتقل لى ان يزيد فحسب هذا إن كنا نريد الحق والحقيقة

فلاأنا دافعت عن يزيد وبرأت ساحته ولاأنا برأت ساحة الرافضة البتة وأقراء التاريخ جيداً لتعلم أن الخيانة وجدت لتكون فيهم وما مؤسسهم عبدالله ابن سباء منهم ببعيد هذا هوماأدين لله سبحانه وتعالى به وأعتذر على الأطالة وارجوا ان يسامحنى الجميع

والله من وراء القصد

[align=center]وهويهدى الى سواء السبيل
سبحانك اللهم وبحمدك أشهد أن لاإله إلا أنت
أستغفرك اللهم من جميع الذنوب والخطايا وأتوب إليك[/align]


وصلى الله وسلم وبارك على سيدنا ومولانا محمد الفاتح لما أغلق والخاتم لماسبق ناصر الحق بالحق والهادى إلى صراطك المستقيم وعلى آله حق قدره ومقداره العظيم فى كل لمحة ونفس عدد ماوسعه علم الله
ورضى الله تعالى عن صحابة رسول الله صلى الله عليه وعلى آله وسلم اجمعين الغر الميامين وعن التابعين وتابعى التابعين لهم بإحسان إلى يوم الدين

وأرجو المعذرة من الجميع

_________________
لافتى إلا عــــــــلي ( عليه السلام ) ولاسيف إلا ذوالفقار

أَنا عبدٌ لسيّد الأنبياءِ وَولائي لهُ القديم ولائي
رغم أنف الأدعيـــــاء ومنافقي بني الزرقـــــاء


أعلى
 يشاهد الملف الشخصي  
 
 عنوان المشاركة:
مشاركة غير مقروءةمرسل: الاثنين فبراير 14, 2005 10:02 am 
غير متصل

اشترك في: الأربعاء سبتمبر 15, 2004 10:48 pm
مشاركات: 463
مكان: الاسلام وطن
اخى العزيز المأمون لك تحياتى واحترامى الكامل لك ولرأيك مع اختلافي تماما معه

قد قلت اخى العزيز

ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
أولا: سيدي سلامه أنا مع سكوت أخي احمد عن معاوية لسكوت سيدنا رسول الله عنه أريد أن أسألك سؤالا أولم يكن رسول الله صلي الله عليه وسلم يعلم بما سوف يجري علي يد معاوية ؟
فلماذا سكت عنه وما الحكمه؟
ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
عفوا يا سيدى المأمون
فسيدنا رسول الله صلي الله عليه واله وسلم لم يسكت عنهم وماذا تقول في حديث الفرقة الباغية التى تدعو الي النار الوارد في صحيح مسلم؟, وماذا تقول في ايات القران الواردة في شأنهم ودلت علي انهم الشجرة الملعونة في القران وانهم هم القردة الذين كانوا علي المنابر؟
هل يعتبر هذا سكوتا من سيدنا رسول الله صلي الله عليه واله وسلم؟
لعن سيدنا رسول الله صلي الله عليه واله وسلم كل من اذى اهل بيته, وكان يعلم ما سيحدث, ولكن كيف يحكم بما لم يحدث بعد؟ وكيف احكم علي اشخاص بأفعال انا متيقن بحدوثها منهم ولكن لن تحدث في وجودى وشهودى عليهم؟ الم يكن يعلم سيدنا رسول الله صلي الله عليه واله وسلم بأمر قتلة مولانا الامام الحسين ولعنهم, فهل ذكر اسمائهم؟ كلا والله لم يفعل ولكنه صلي الله عليه واله وسلم نوه وحذر وانذر لخطورة الفعل.

وفي رأيي ان سيدنا رسول الله صلي الله عليه واله وسلم لم يسكت في يوما من الايام عن الحق, ولم يسكت صلي الله عليه واله وسلم عن الظلم والفجر , حاشا وكلا.

ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

قد قلت ايضا

ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

أولم يسكت سيدنا الحسن وسيدنا الحسين عن معاوية ؟ وبايعه سيدنا الحسن وكانا يسمعان سب سيدنا علي علي منبر سيدي رسول الله ؟ فلماذا سكتا ؟ وهل لنا أن نتكلم بعدهم؟

ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

من قال انهما سكتا, وكلا وحاشا, وهل عندما بايع الامام الحسن معاوية بايعه هكذا بدون شروط؟ كلا بل اشترط عليه شروط, ولكن كالعادة خرقها معاوية.
وحاشا وكلا ان يسمع الامامان السبطان الشهيدان سب ابيهما عليا عليه السلام ويصمتا!!!!!!!!!!!
انتبه يا اخى لخطورة ما تقوله
وابوهما الامام علي عليه السلام تكلم قبلهم وقال ما قال في معاوية, فلماذا تتجاهل موقفه وتتجاهل اقواله في معاوية؟؟؟؟؟؟
لديك اقوال الامام علي عليه السلام في معاوية, ولي ان اقتدى به في هذا, اما اذا كنت لا تريد انت فهذا يرجع لرأيكم ووجهة نظركم الشخصية.

ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

قد قلت:

ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

أخاف أن تقع يا سلامه في سيدنا علي وابنيه سادتنا الحسن والحسين وهل يسكتوا ويبايعوا عليهم السلام شيطان ؟ والله لا اعتقد ذلك
ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

من الذى سكت يا اخى المأمون بالله عليك؟

الامام علي عليه السلام وصف معاوية بنعوت كثيرة جدا جدا ومنها انه شيطان وهذا القول ثابت ويمكن ان اطلعك علي المصدر برقم الصفحة ان اردت كى تتأكد.

والامام علي عليه السلام حارب معاوية, فأين سكوته هذا الذى تتحدث عنه بالله عليك؟

الامام الحسن بايعه نعم , ولكن هل كان له خيار اخر؟, لقد اثر الامام حقن دماء المسلمين, فهل بعد ذلك يأتى قائل ويقول انه بايعه راضيا طائعا؟؟
كلا وحاشا
امن بايع طائعا راضيا كمن بايع مجبرا مكرها؟
كلا وحاشا ايضا

انتبه بالله عليك يا اخى المأمون, فما كانت هذه صفات اهل البيت ان يسمعوا سبهم ولعنهم ويصمتون.

وبالنسبة لما تقوله في موضوع الصمت فانتظر بحثا مفصلا كاملا عن معاوية, وساعتها سنرى من الذى صمت ومن الذى تكلم, وسترى بنفسك ان معظم الصحابة لم يسكتوا وعارضوه, هل تعرف ام المؤمنين السيدة عائشة سكتت في حق ام معاوية ام تكلمت؟, وهل وهل؟..., ولكن صبرا جميلا.

الذى اعلمه يا سيدى المأمون ومتيقن منه ان سيدنا رسول الله صلي الله عليه واله وسلم لم يعلم اهل البيت ولا الصحابة السكوت عن الحق والصمت عن الباطل, كلا وحاشا والف كلا.

واعذرنى فأنا عندما طرحت كل تلك المشاركة, فالذى اردته لم يكن تكفير معاوية او لعنه او سبه, ولكن ما اردته التوقف عن تكفير الشيعة ومن لم يقل بكفرهم,. لأنك ان لاحظت ان اسباب تكفيرهم هى هى نفس الاسباب التى يمكننا من خلالها تكفير معاوية, فان صمتوا عن تكفير الشيعة فلنصمت عن معاوية, وان كفرتموهم فلنكفر معاوية فهو امامهم ومعلمهم الاول, فلماذا التناقض؟ ولماذا التعامل بميزانين في مسألة واحدة؟

اسمح لي انا لن اداهن ابدا ابدا, ولن اتوارى تحت ترب بنى امية, ولكنى وضعت رقبتى ودمى تحت قدم الامام الحسين وارتضيت مسيرته لي دربا وسلوكا.

وبمناسبة تحدى السيد الشريف احمد عطالله بعدم ورود كلمة واحدة من الامام علي عليه السلام في حق معاوية, فياليته يجيبنى بمكانة نهج البلاغة لديه, وهل يعتبره كتابا صحيحا ام سيفعل مثلما يفعل الوهابية والنواصب ويقولون بأنه موضوع ومدسوس, مع ان من رضع من علوم اهل البيت وشرب من منابعهم وقرأ نهج البلاغة فسيعلم حقا ان تلك البلاغة والقوة في التعبير والتى لن ترى لها مثيلا في اى مكان اخر هى فقط لا تأتى الا من خلال الامام علي عليه السلام, ومن قال بغير ذلك فأتحداه بأن يأتينى بخطبة واحدة تقارب خطبة من خطب الامام علي في مستواها اللغوى والعلمى والبلاغى.

وارجو عدم الصاق اشياء بي لم اقلها, فأنا ما لصقت شيعة اليوم بشيعة امس, ولم افعل ولن افعل, فأرجو التدقيق.

وان كنت يا اخى المأمون وسيدى الشريف عطالله تحبون شيعة الصحابة, فراجعوا تاريخهم وسيرهم, واعلمونا كيف صمت سيدنا عمار؟ واعلمونا كيف كان صمت سيدنا ابوذر؟ ( خاصة سيدنا ابو ذر ), ولتلعمونا كيف كان صمت محمد بن ابي بكر؟


ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

قد قلت

ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
أما عن مسألة دس السم فنحن نعلم أن سيدنا ومولانا الحسن مات مسموما وان هناك من دس عليه السم علي يد زوجته [مسمة الأزواج]
وقد قال مولانا الحسن انه سقي السم مرارا ولكنه لم يخبر مولانا الحسين عليهما السلام بمن سمه وان كنا نشك ولكن لا نرمي بدون دليل ونحتفظ بشكوكنا إلى أن يقضي الله وهو نعم الحكم

ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

يا اخى فقد ذكرت انا من خلال ردودى ان المسألة الخلافية, ولكن دس السم للامام الحسن علي يد معاوية فهذا ما اقتنع به واراه,-ولم الزم به احد- فافعاله لا تمنعه من ذلك, والعقل والمنطق يدعمان ذلك, ومع ذلك فهذا ليس بصوت العقل وحده ولكنه صوت النقل ايضا وانتظر ما جاء في تلك القصة في البحث المذكور عن معاوية والذى سوف اقوم بنشره قريبا ان شاء الله.

وليسمح لي اخى المأمون وسيدى احمد عطالله بعدم المشاركة في هذا الموضوع مرة اخرى, فما سيأتى بعد ذلك وفيما يبدو واضحا لن يكون سوى محض جدل, والجدل يثير البغضاء والشحناء, وانا احبكما, فأتركها لكما قرير العين.

وامامنا ثلاثة دروب , درب الامام الحسن ( اثر حقن الدماء ), والدرب الثانى هو درب الامام الحسين ( ثار للحق وبالحق وقدم نفسه ومن معه كأعظم اضحية للحق وللدين الاسلامى ), والدرب الثالث درب من خافوا وباعوا الحق بالباطل ورضخوا للبغاة واثروا الصمت.
وبالنسبة لي فمنذ الازل قد اخترت الدرب الحسينى.
وشكرا

_________________
[saa]طهرهم ربي تطهيرا ليقوم العدل المتسق
بعلي قامت حجتهم صنوان علـــي والحق
ان تبغي للحق سبيلا وقويم صراط فالحق
فاطمة الزهرا وبنوها وسواهم افك مختلق
[/saa]


أعلى
 يشاهد الملف الشخصي  
 
 عنوان المشاركة:
مشاركة غير مقروءةمرسل: الاثنين فبراير 14, 2005 4:25 pm 
غير متصل

اشترك في: الجمعة مارس 19, 2004 3:05 pm
مشاركات: 941
مكان: EGYPT
[align=center]بسم الله الرحمن الرحيم
وبه نستعين[/align]


ثم الصلاة والسلام على الهادى البشير المصطفى الأمين المبعوث رحمة للعالمين عليه وعلى آله الكرام الطيبين أتم الصلاة والتسليم

ثم أما بعد


حفظك الله سيدى الفاضل الكريم سلامة وكذا جل الأخوة والأخوات ومعذرة فياليتك تفتح موضوع أناقشك به أو ياليتك تراسلنى لأعرض لك مالدى ونتناقش اياسيدى الفاضل الكريم فالحق أحق أن يتبع

بداية : أراك الأن تقول

لعن سيدنا رسول الله صلي الله عليه واله وسلم كل من اذى اهل بيته, وكان يعلم ما سيحدث, ولكن كيف يحكم بما لم يحدث بعد؟

وهاك الرد
روى البخاري رحمه الله في الصحيح عن عمرو بن يحيى بن سعيد قال : أخبرني جدي قال :
كنت جالساً مع أبي هريرة في مسجد النبي صلى الله عليه و سلم بالمدينة و معنا مروان ، فقال أبو هريرة : سمعت الصادق المصدوق يقول : هلكة أمتي على يد أغيلمة من قريش قال مروان لعنة الله عليهم من أغيلمة . قال أبو هريرة : لو شئت أن أقول بني فلان و بني فلان لفعلت ، فكنت أخرج مع جدي إلى بني مروان حتى تملكوا بالشام ، فإذا رآهم أحداثاً و غلماناً قال لنا : عسى هؤلاء أن يكونوا منهم . قلنا : أنت أعلم .
عن أبي هريرة عن النبي صلى الله عليه وعلى آله و سلم قال :
يهلك أمتي هذا الحي من قريش قال : فما تأمرنا ؟ قال : لو أن الناس اعتزلوهم .

قال الامام القرطبي تعليقاً على الرواية:قال علماؤنا رحمة الله عليهم : هذا الحديث يدل على أن أبا هريرة كان عنده من علم الفتن ؟ العلم الكثير ، و التعيين على من يحدث عنه الشر الغزير . ألا تراه يقول لو شئت قلت لكم هم بنو فلان و بنو فلان ، لكنه سكت عن تعيينهم مخافة ما يطرأ من ذلك من المفاسد ،

فياسيدى علم رسول الله صلى الله عليه وعلى آله وسلم الوقائع وكذا الأسماء هداك الله وإياى والمسلمين أجمعين لمايحب ويرضى

ثانياً: أياسيدى أراك تسألنى برايى بكتاب نهج البلاغة
ولكن للأسف أياسيدى الفاضل الكريم أراك خفى عنك أننى عندما حاججت الرافضة بكتاب نهج البلاغة نعت كشاف كتاب نهج البلاغة بأنه خواء ومجهول المصدر، وهرب ولم يعلق بعدها ولازلت بالإنتظار
أتعرف لما أيها السيد الفاضل الكريم أقول أنا لك

لأن بأعتراف الرافضة الأن بنهج البلاغة فثق يقينا أن ديانتهم ستهدم بحول الله وبتوفيقه فوق رؤسهم فلاتنصيب إلهى ولاوصية ولاتكفير للصحابة ولاأمهات المؤمنين وبالتالى انهيار ديانة الردة والإلحاد الرافضة السبأئببن المجوس الأثنى عشرية ، وإياك ان تتوهم اياسيدى أن هؤلاء يلقون كلمات أعتباطية هكذا لاورب الكعبة ولاحظ ذلك من خلال المناقشات

وبتعرف لما طلبت الدعاء لى بالتثبيت فى ثنايا ردى عليهم لأنى أخشى غضب رب العزة سبحانه وتعالى جل فى علاه من أن أقول كلمه تجلب على سخط الجبار سبحانه وتعالى على أعوذ بالله من ذلك أو غضب سيدى وأمامى رسول الله صلى الله عليه وعلى آله وسلم أو سيدى ومولاى وامامى الأمام على عليه سلام الله أو سيدى الأمام الحسن عليه سلام الله أو سيدى المام الحسين عليه سلام الله أو ايامن أسيادى اسياد الأمة المحمدية والله ورسوله على ماأقول شهيد وأعوذ بالله وبرسوله صلى الله عليه وعلى آله وسلم من ذلك
[align=center]أما مقولتى أنا فواضحة تماما وضوح الشمس
أتحدى رافضة العالم أن يأتونى بنص واحد صحيح يكفرأو يلعن فيه سيدنا ومولانا الأمام على كرم الله وجهه أصحاب الجمل وصفين وكذا أمهات المؤمنين أو الصحابة أتحداهم

وأمامكم نهج البلاغة وكلامى واضح حوله أياسيدى سلامه [/align]



ثالثا: اياسيدى الله عزوجل لم يحاسب أمة بالنوايا سوى بنى إسرائيل ، ولم يحاسب الأمة المحمدية بالنوايا أكراما لحبيبه الهادى البشير صلوات ربى وتسليماته عليه أفنحاكم نحن أحداً بالنوايا؟؟!!!

حاشى لله وكلا(( ولكم فى رسول الله أسوة حسنة ))
فالدليل القطعى ان معاوية وراء إستشهاد سيدنا ومولانا الحسن عليه سلام الله ورضوانه بدس السم له غير موجود فلاأتحاكم أنا الى ماهومقرب إلى قلبى ، ولاأرمى أحدا بدليل غير قطعى هداك الله وإياى والمسلمين أجمعين إلى مافيه الخير والرشاد


رابعاً : أراك تقول
وامامنا ثلاثة دروب , درب الامام الحسن ( اثر حقن الدماء ), والدرب الثانى هو درب الامام الحسين ( ثار للحق وبالحق وقدم نفسه ومن معه كأعظم اضحية للحق وللدين الاسلامى ), والدرب الثالث درب من خافوا وباعوا الحق بالباطل ورضخوا للبغاة واثروا الصمت. وبالنسبة لي فمنذ الازل قد اخترت الدرب الحسينى.

بداية هداك الله وإياى والمسلمين أجمعين إلى مافيه الخير والرشاد
[align=center]الدرب دربان
درب أحمدى والنبع الصافى الزلال واحد محمدى المصدر فقط لاغير
وهناك درب سبأى إبليسى إلحادى رافضى إثنى عشرى [/align]

بداية أنت قلت :
, درب الامام الحسن ( اثر حقن الدماء )

أياسيدى أنسيت بأخبار سيدنا ومولانا رسول الله صلى الله عليه وعلى آله وسلم بأن سيدنا ومولانا الأمام الحسن سيصلح بين فئتين من المسلمين؟؟
فالدرب واحد أنباء به من لاينطق عن الهوى إن هو إلاوحى يوحى علمه شديد القوى سبحانه جل فى علاه


ثانيا: أنت قلت
والدرب الثانى هو درب الامام الحسين ( ثار للحق وبالحق وقدم نفسه ومن معه كأعظم اضحية للحق وللدين الاسلامى

أياسيدى تناقشت حول هذة النقطة تحديدا مع سيدى الدكتور محمود وسله عن ذلك فأحالنى إلى موضوه راس سيدنا ومولانا الأمام الحسين عليه سلام الله وتحدث معى حول مقام التسليم
مع العلم أن رسول الله صلى الله عليه وعلى آله وسلم وهذا من إعجازات النبوة أنباء بأستشهاد سيدنا ومولانا الأمام الحسين وأين المكان أيضا وكان سيدنا ومولانا الأمام الحسين يعلم كذلك بماسيحدث
فكل كرامة لولى لهى جزء من الأرث المحمدى لأتباعة ماجاء به الهادى البشير عليه وعلى آله الكرام الأطعار ألأخيار أفضل الصلاة وأتم التسليم فمابالنا بريحانتى رسول الله صلى الله عليه وعلى آله وسلم وإبناه


ثالثا: الدرب الثالث أياسيدى هو من تأول وفقا لماقاله رسول الله صلى الله عليه وعلى آله وسلم حول الفتن ايضا وأخباره بها
وهؤلاء تأولوا فهم إما مأزورين أو مأجورين والأحاديث أمامك
ولكن القطعى بهذا وذاك هوقول المولى جل فى علاه

(( وقاتلوا التى تبغى حتى تفئ إلى أمر الله))

في الصحيحين أن رسول الله صلى الله عليه وعلى آله وسلم أشرف على أطم من آطام المدينة فقال هل ترون ما أرى إني لأرى مواقع الفتن خلال بيوتكم كمواقع القطر

وروى الامام أحمد ومسلم من حديث الزهري عن أبي إدريس الخولاني سمعت حذيفة بن اليمان يقول والله إني لأعلم الناس بكل فتنة هي كائنة فيما بيني وبين الساعة وما ذاك أن يكون رسول الله صلى الله عليه وعلى آله وسلم حدثني من ذلك شيئا أسره إلى لم يكن حدث به غيري ولكن رسول الله صلى الله عليه وعلى آله وسلم قال وهو يحدث مجلسا أنا فيه سئل عن الفتن وهو يعد الفتن فيهن ثلاث لا تذوق شيئا منهن كرياح الصيف منها صغار ومنها كبار قال حذيفة فذهب أولئك الرهط كلهم غيري
وهذا لفظ أحمد قال البيهقي مات حذيفة بعد الفتنة الأولى بقتل عثمان وقيل الفتنتين الآخرتين في أيام علي قلت قال العجلي وغير واحد من علماء التاريخ كانت وفاة حذيفة بعد مقتل عثمان بأربعين يوما وهو الذي قال لو كان قتل عثمان هدي لاحتلبت به الأمة لبنا ولكنه كان ضلالة فاحتلبت به الأمة دما وقال لو أن أحدا ارتقص لما صنعتم بعثمان لكان جديرا أن يرقص

وروى الامام أحمد بسنده عن زينب بنت جحش زوج النبي صلى الله عليه وعلى آله وسلم قال سفيان أربع نسوة قالت استيقظ النبي صلى الله عليه وعلى آله وسلم من نومه وهو محمر الوجه وهو يقول لا إله إلا الله ويل للعرب من شر قد اقترب فتح اليوم من ردم يأجوج ومأجوج مثل هذه وحلق بأصبعه الأبهام والتي تليها قلت يا رسول الله أنهلك وفينا الصالحون قال نعم إذا كثر الخبث


وهؤلاء تأولوا النصوص فإما مثابين أو مأزورين
[fot]ملحوظة مهمة
حديثى لايتشتمل أصحاب الجمل وصفين فكما قرر آئمتنا أن كل من خرجوا على سيدنا ومولانا الأمام على وحاربوه هم بغاة لخروجهم على الأمام العدل ولكن لايجوز تكفيرهم ببغيهم
[/fot]

رابعا : وهو المهم والأهم بالنسبة لى هذا درب الغواية والزندقة والإلحاد المجوس الأثنى عشرية وهذا الدرب لااجد له وصفا أصلا أفضل مما قلته وإن كنت أمسك بزمام نفسى كثيرا حينما أتغزل بهم
فهؤلاء لالهم لافى العير ولافى النفير درب يهودى سبأى وأخبر بهم رسول الله صلى الله عليه وعلى آله وسلم أيضا فى حديثه (( ياعلى إن فيك مثلا من إبن مريم ، أبغضه اليهود حتى بهتوا أمته، وأحبوه النصارى حتى انزلوه المنزلة التى ليس بها))
فهؤلاء الخونة قد خانوا آل البيت على مرالسنين والأيام والمبكى أن أهل الردة والإلحاد يتحدثون كأنهم أوصياء علينا على آل البيت عليهم أفضل الصلاة واتم السلام لتضليل الأمة ولهدم عرى الإسلام ليس إلا أيها السيد
وهذا درب جهنم وبئس المصير


إذن فنحن أمام مصدرين إما محمدى يهدى الى صراط مستقيم
وأما سبأى مجوسى إثنى عشرى يهدى إلى جهنم وبئس المصير

_________________
لافتى إلا عــــــــلي ( عليه السلام ) ولاسيف إلا ذوالفقار

أَنا عبدٌ لسيّد الأنبياءِ وَولائي لهُ القديم ولائي
رغم أنف الأدعيـــــاء ومنافقي بني الزرقـــــاء


أعلى
 يشاهد الملف الشخصي  
 
 عنوان المشاركة:
مشاركة غير مقروءةمرسل: الاثنين فبراير 14, 2005 4:52 pm 
غير متصل

اشترك في: الجمعة مارس 19, 2004 3:05 pm
مشاركات: 941
مكان: EGYPT
[align=center]بسم الله الرحمن الرحيم
وبه نستعين[/align]


وختاما أيها السيد أراك تقول

واعذرنى فأنا عندما طرحت كل تلك المشاركة, فالذى اردته لم يكن تكفير معاوية او لعنه او سبه, ولكن ما اردته التوقف عن تكفير الشيعة ومن لم يقل بكفرهم,.

لأنك ان لاحظت ان اسباب تكفيرهم هى هى نفس الاسباب التى يمكننا من خلالها تكفير معاوية, فان صمتوا عن تكفير الشيعة فلنصمت عن معاوية, وان كفرتموهم فلنكفر معاوية فهو امامهم ومعلمهم الاول, فلماذا التناقض؟ ولماذا التعامل بميزانين في مسألة واحدة؟

اسمح لي انا لن اداهن ابدا ابدا, ولن اتوارى تحت ترب بنى امية, ولكنى وضعت رقبتى ودمى تحت قدم الامام الحسين وارتضيت مسيرته لي دربا وسلوكا.

ثم قلت أيضا
وارجو عدم الصاق اشياء بي لم اقلها, فأنا ما لصقت شيعة اليوم بشيعة امس, ولم افعل ولن افعل, فأرجو التدقيق.

بداية سيدى الفاضل الكريم أراك ناقضت نفسك تناقضا عجيبا لعدة أسباب

أولا: ومن قال لك بأنى أنسب الرافضة المرتدين الأثنى عشرية إلى الصحابة والتابعين أو الى الأمة المحمدية أصلا وهذا رايى ورأيهم وحكمهم على أنفسهم ولست أنا ، ولعنة الله على إن قلت ذلك وأحيلك لمشاركة لى قلت بالحرف لأسد حينما عدل من كلماته من الرافضة الأثنى عشرية الى الشيعة للتعميم قلت له بالحرف وراجع مشاركتى وسل الفاضلة الكريمة سلفية تائبة لأنها علقت على ردى إن كنت ترمى بحديثك هذا الصحابة الذين حاربوا مع الأمام على سلام الله عليه وكرم الله وجهه فأبشرك بأنك أرتددت عن الملة بتكفيرك ولعنك للصحابة ورميك أياهم بالطوام وعظائم الأمور هذا أولا

ثانيا : أنا لم أكفر الشيعة ولم أقل بتكفير من لم يكفرهم
ولاأدرى سببا لإصرارك على هذا الكلام لااعرف تحديدا
أنا قلت بانى أميل الى تكفير من لم يكفر المجوس المرتدين ألأثنى عشرية بعد إقامة الدليل والحجة عليهم والبرهان لنفى العذر بالجهل عنهم وحديثى عن كبرائهم اللذين علموهم السحر وليس العامة وحددت بعد إقامة الحجة والدليل والبرهان وإصرارهم على مايقولون

أما أن كنت تريد أن تقول أن الشيعة هم المجوس السبأئيين الأثنى عشرية فهذة طامة لاأخالك تقولها كما وأنك نفيت أن يكون شيعة سيدنا ومولانا الأمام على الكرام سلام الله عليه هم
على شاكلة المجوس الأثنى عشرية

اياسيدى القرامطة لم تكفر الشيعة على العموم فهم يعلمون ان شيعة سيدنا ومولانا المام على عليه السلام هم الصحابة البدريين والتابعين والأمة المحمدية لئلا تكون فضيحتهم علانية على الملاء ويشتركوا هم وأخوانهم الرافضة بتكفير الصحابة أفترمينى أنا بتكفير الصحابة وأوضح لك ولكنك تصر على ذلك

سبحان الله وسامحك وسامحنى المولى جل فى علاه أيا سيدى الفاضل الكريم

فلاتخلط الأوراق هداك الله وإياى والمسلمين أجمعين الى مافيه الخير والرشاد
واعيد وأكرر ألعن يزيد لعنة الله عليه فى الدنيا والآخرة ولكن اتبعة بلعن الرافضة لعنة الله عليهم فى الدنيا والآخرة
واعتقد أن حديثى واضح تماما


[align=center]ولى ملاحظ أخيرة اياسيدى لم يكفر سيدنا ومولانا الأمام على كرم الله وجهه معاوية ولم يلعنة وطلبى من الرافضة أن يأتونى بحديث واحد صحيح عن سيدنا ومولانا ألإمام على عليه السلام يكفر فيه معاوية ويلعنه هذا ماطلبته منهم

أفتريد منى أنا أن أكفر معاوية وألعنه؟؟
سبحان الله [/align]


أياسيدى أقراء ماأكتبه أنا فأنا لاأعمم بحديثى أطلاقا ولاأقول كلمات أعتباطية هكذا هباءً منثوراً

وأخيراً أرجو منك حسن تقبل ردى وكذا أعتذارى ولاتنسانى بصالح الدعاء منك لى أياسيدى حفظك الله ورعاك والمسلمين أجمعين وهدك وإياى والمسلمين أجمعين إلى مافيه الخير والرشاد وأعتذر على الأطالة

وفقكم الله الى مايجب ويرضى
سبحانك اللهم وبحمدك أشهد أن لاإله إلاأنت ، أستغفرك اللهم من جميع الذنوب والخطايا وأتوب إليك

_________________
لافتى إلا عــــــــلي ( عليه السلام ) ولاسيف إلا ذوالفقار

أَنا عبدٌ لسيّد الأنبياءِ وَولائي لهُ القديم ولائي
رغم أنف الأدعيـــــاء ومنافقي بني الزرقـــــاء


أعلى
 يشاهد الملف الشخصي  
 
 عنوان المشاركة:
مشاركة غير مقروءةمرسل: الاثنين فبراير 14, 2005 4:53 pm 
غير متصل

اشترك في: الأربعاء سبتمبر 15, 2004 10:48 pm
مشاركات: 463
مكان: الاسلام وطن
اعانك الله ووفقك وسدد خطاك.

مجرد اختلاف اراء وكل ما سوف يقال بعد ذلك سيكون كما قلت سابقا محض جدال, فأتركه.

ورضى الله عن القاتل والمقتول, ورضي الله عن الظالم والمظلوم, ورضي الله عن الحق والباطل.

كلهم في الجنة.

عظم الله اجوركم في الوصي وسبطيه و كل شهداء اهل البيت عليهم اجمعين ازكى الصلوات والتسليمات بمناسبة ذكرى عاشوراء.

_________________
[saa]طهرهم ربي تطهيرا ليقوم العدل المتسق
بعلي قامت حجتهم صنوان علـــي والحق
ان تبغي للحق سبيلا وقويم صراط فالحق
فاطمة الزهرا وبنوها وسواهم افك مختلق
[/saa]


أعلى
 يشاهد الملف الشخصي  
 
 عنوان المشاركة:
مشاركة غير مقروءةمرسل: الاثنين فبراير 14, 2005 5:04 pm 
غير متصل

اشترك في: الجمعة مارس 19, 2004 3:05 pm
مشاركات: 941
مكان: EGYPT
[align=center]بسم الله الرحمن الرحيم
وبه نسعين[/align]


[align=center]جزاك الله خيراً
ووفقك الى مايحب ويرضى اللهم آمين بجاه من أرسله رحمة للعالمين[/align]

_________________
لافتى إلا عــــــــلي ( عليه السلام ) ولاسيف إلا ذوالفقار

أَنا عبدٌ لسيّد الأنبياءِ وَولائي لهُ القديم ولائي
رغم أنف الأدعيـــــاء ومنافقي بني الزرقـــــاء


أعلى
 يشاهد الملف الشخصي  
 
 عنوان المشاركة:
مشاركة غير مقروءةمرسل: الاثنين فبراير 14, 2005 8:00 pm 
غير متصل

اشترك في: الثلاثاء مارس 02, 2004 5:42 am
مشاركات: 1411
[align=center]يقول الأستاذ الفاضل عطاء الله :

وأنا منتظر رد منهم على دعوة السيد الدكتور محمود
والذي أحسبه أنهم لن يردوا في الأصل
ولكنى انتظرت مع كونى لم اكتب تعليقا على الموضوع
هذا من الأصل والفاضلة الكريمة سلفية كتبت برد على مشاركة لى بهذا الموضوع[/align]

[fot] وأقول :
الفاضلة الكريمة سلفية كتبت برد على مشاركة لك بهذا الموضوع
أيها السيد الفاضل الكريم عطاء الله
لأنها
... لم تنم تلك الليلة , من هول ما سمعت
السلفية التائبة كتبت رد سأورده هنا ولكن مافي الأعماق أشد وأقسي
[/fot]

[align=center] بعض صديقات السلفية التائبة للأسف حضرن لهذا الزنديق الأفاق مرة واحدة حين منع أحد الشيوخ الدروس
في مسجد مشهور هنا . فذهبن إلى هذا الأفّاق
وبقدر الله كان يوم لقائه بالسيدات فقد صعد وجلس بين النساء وبدأت أسئلة النساء الأبلهات
فتركوا المكان ولم يعاود وا الحضور[/align]
[align=center]
وعندما سمعت ما في التسجيلات
أيقنت بسرعة رهيبة التشابك والتماثل الكبير بينه وبين ابن تيميه مع الفارق ولكن هذا من ذاك
وما هو إلا نسج من نسج أعداء الإسلام والشيطان والنساء والعياذ بالله والمال ,
وهو المغرور الذي لا يعرق له أصل أصيل وأقسم بأنك لو بحثت فستجدة ينتسب لأبن تيميه أو لأي ممن كتبوا مديح له أو ممن هم من أشد تابعيه أي شياطين الإنس أو أي من أحفاد جني ماردين[/align]


[align=center] وأود أن أضيف أن مشاركتي هذه تذكركم بالهمّ الأكبر ألا وهم الوهابية التيميين والذي لا أجد أسد السنة يطحنهم وما عاد أحد من سادة المشاركين يتابع خبائثهم[/align]

[fot][align=center] فأكثر ما أخشى أن يكون هناك عامل تنويم للموقع[/align][/fot]

[align=center]حتى ينفذوا من جحر أو يتسللوا بخبائث أكبر
ونحن في غفلة الكلام عن الماضي السحيق
فلا تنسوا الوهابي التيمي
واحقاق حق رسول الله تعالي وكشف شبهات ابن تيميه (( وهو أساس المنتدى ))
وكذا ألاحظ قلة المشاركة فيه
هذا للعلم واليك يا عطاء الله الطاهر ما كتبته من مقارنة بين هذين الإبليسيين[/align]


[align=center]قلت :

التشابه بين هذا الابن تيميه وهذا الزنديق حسن شحاتة ليس بغريب
فقد كان هذا المارق عالما وخطيبا في مسجد معروف منذ زمن قريب
وهذا الابن تيميه أصابه الغرور والكبر وحب الرياسة وذلك ما يذهب ويوقع باللبيب . وليس بغريب
فالأمر بالنسبة للاثنين يعرفه أصحاب العقول ويفهمه كل لبيب
فاسمحوا لي أن أوضح ذلك الأمر الأكثر من مريب [/align]

[align=center] ابن تيمية كان حوله علماء الصوفية وكبرائها أصحاب الكشف والنور والأسرار والغيوث صبيب
ورأي انه بين أهل الصفاء ليس له بينهم خليل وهم إذا دعوا الله يجيب
استشاط شيطانه وهو المغرور المتكبر صاحب القلم والعلوم عنده لا تغيب
وهو المتكلم والعالم والمجاهد لا ننكر وكذا علي المنابر خطيب
ولكن الداء الذي يردي بالنفوس بدلا من أن يسقي الورود بالماء والطيب
سقاه الشيطان وهوي النفس والغيرة والغرور القيح بصديد الكلام سكوب سكيب
وهذا الذي كان يخطب في مسجد كبير بالجيزة وكان يتهمه الوهابية بأنه صوفي جديب
هو مع الفارق مثل ابن تيميه محجوب عن أهل الكرامات وأهل الكشف والسر الرحيب[/align]


[align=center]فأصابه الغرور والكبر والعجب فنقم وأخذته الغيرة ونظر إلى أهل الله بعين الترغيب
يريد أن يكون منهم ولكنه لا يعلم من نفسه إلا ظاهرها وهو المحجوب الجديب
إن هذا ظني والظن مثل سهام الرمي منها المخطئ ومنها المصيب
وبنور الحق رأي أهل الحق إن الإسلام غدا مثل ساحة القدس للنهل والبس فيه رهيب
وهؤلاء الفاسقين يسموا زنادقة لانهم كانوا للعلوم الكثيرة لهم الخطب بالقدر الرحيب [/align]
[align=center]ولكنهم كانوا من رسول الله تعالي وآله وأولياء الله والصالحين ليس لهم ضرب أو نصيب
وحجبوا عن رؤية المحبوب صلي الله عليه وسلم
وتكبروا علي آله وعلي أوليائه وحقدوا وجاروا كما فعل...وأهل الصليب
وكانوا أبعد الناس عن شرع الناس وخالفوا ليبرزوا ..!! وغدوا ينزفوا حقدهم كأشطان قناة في كل قلب قليب
(( الشطن : الحبل الطويل _ القليب : البئر ))
قد كتبنا لكم أيها المسلمون مقارنة والهدف من المقارنة التقريب
وقصدنا من التنبيه والتشبيه هو ملاحظة أن العجب وحب الرياسة والتطريب
هي العدو الأكبر للوليّ وللعلماء والموعظ لكل الشباب والشيب ولكل شبيب
(( سبيب : هو شبيب بن يزيد الشيبيني , أحد كبار الثائرين علي بني أمية , وكان بطلا في الحرب , قال الجاحظ في حقه : انه كان لا يلوي علي أحد ,
توفي عام 77 هجرية ))[/align]
[align=center] إن هؤلاء المحجوبين علماء " نعم " ولكن حقدهم علي أهل التصريف وشيطانهم والاعيب...تسري من خلالهم وتكمن بداخلهم الشياطين فيغلب عليهم الطعن في الخفاء وحتى يجمعوا العوام من حولهم ليتمكنوا من التلبيس عليهم بشكل رهيب
أعاذنا الله من العجب ومنهم ومن أعوانهم...وأصحاب الصليب
وعلينا التحذير لمعرفة الحقوق وبحول الله تعالي وببركة محمد صلي الله عليه وآله وسلم ,
أصبح هذا المنتدي لا يهاب الأسود في حومة الحروب[/align]

[align=center] وهذا المنتدي أيضا :
لأقصي القلوب علينا أهل الله تراه يقتاد كل الصعاب كالغزال الربيب
وينعطف سيدنا الشريف بكل العاملين والمشاركين
بكل ثقل وثقة العاقل الحكيم او المحارب اللبيب
يقوم بالولاية يجمع قلوب الجماعات بمدد موصول
برسول الله تعالي صلي الله عليه وآله وسلم
والآل والأهل والصحب والأولياء جميعا ,
يحتسب ويحاسب فالحادثات عظام وكل محسوب بحساب المنهج
وبما في الكتاب والتفسير مكتوب[/align]

[saa][align=center]واللهم أجرنا في مصيبتنا وارزقنا خيرا منها
اللهم آمين آمين آمين [/align]
[/saa]




أعلى
 يشاهد الملف الشخصي  
 
 عنوان المشاركة:
مشاركة غير مقروءةمرسل: الأربعاء فبراير 23, 2005 3:52 pm 
غير متصل

اشترك في: الجمعة مارس 19, 2004 3:05 pm
مشاركات: 941
مكان: EGYPT
[align=center]بسم الله الرحمن الرحيم
وبه نستعين[/align]


أكمل إن شاء الله تعالى بوضع الأصول التى أتى منها المرتد عن ملة الإسلام حسن شحاته بكفرياته التى رمى بها سيدنا عمر إبن الخطاب وسيدنا ابوبكر الصديق رضى الله تعالى عنهما وأرضاهما


وساضع أصول وروابط من كتب الرافضة بما فى ذلك رمى بعض المرتدين نتاج المتعة لأم المؤمنين لن أقول الأسم وهومعروف تماما لديكم بالفاحشة علانية

ولاعزاء للأذلاء والمستغفلين


يتبع إن شاء الله تعالى

_________________
لافتى إلا عــــــــلي ( عليه السلام ) ولاسيف إلا ذوالفقار

أَنا عبدٌ لسيّد الأنبياءِ وَولائي لهُ القديم ولائي
رغم أنف الأدعيـــــاء ومنافقي بني الزرقـــــاء


أعلى
 يشاهد الملف الشخصي  
 
عرض مشاركات سابقة منذ:  مرتبة بواسطة  
منتدى مغلق هذا الموضوع مغلق ، لا تستطيع تعديله أو إضافة الردود عليه  [ 38 مشاركة ]  الانتقال إلى صفحة السابق  1, 2, 3

جميع الأوقات تستخدم GMT + ساعتين


الموجودون الآن

المستخدمون المتصفحون لهذا المنتدى: لا يوجد أعضاء مسجلين متصلين و 25 زائر/زوار


لا تستطيع كتابة مواضيع جديدة في هذا المنتدى
لا تستطيع كتابة ردود في هذا المنتدى
لا تستطيع تعديل مشاركاتك في هذا المنتدى
لا تستطيع حذف مشاركاتك في هذا المنتدى
لا تستطيع إرفاق ملف في هذا المنتدى

البحث عن:
الانتقال الى:  
© 2011 www.msobieh.com

جميع المواضيع والآراء والتعليقات والردود والصور المنشورة في المنتديات تعبر عن رأي أصحابها فقط