موقع د. محمود صبيح

منتدى موقع د. محمود صبيح

جميع الأوقات تستخدم GMT + ساعتين



إرسال موضوع جديد الرد على الموضوع  [ 134 مشاركة ]  الانتقال إلى صفحة السابق  1, 2, 3, 4, 5, 6, 7 ... 9  التالي
الكاتب رسالة
 عنوان المشاركة: Re: للمجاذيب فقط ـ ماذا حدث في رمضان وعشر من ذي الحجة ؟
مشاركة غير مقروءةمرسل: الأربعاء أكتوبر 08, 2014 12:50 am 
غير متصل

اشترك في: الاثنين مارس 29, 2004 4:05 pm
مشاركات: 7388


بسم الله الرحمن الرحيم

الحمدلله رب العالمين ...... حمداكثيرا ......

والصلاة والسلام على سيدالمرسلين سيدنامحمد رحمة الله للعالمين وعلى آله وصحبه وسلم ..........

لم أقرأ تلك المشاركة ....... إلا اليوم .......

ماذاأقول لسيدى .......

منذبداية شهررمضان الكريم وأنافى انتظار كلمات سيدى ......

كلمات ليست كالكلمات ......

إنهاشفاء .....

إنهادواء ......

يدحانية تحنو على القلوب والأرواح .......

لم تعدأذناى ترضى وتسكن إلا بكلمات سيدى .........

يحدث مايحدث ......

فهمناأم لم نفهم .........

كله فى حبك يهون ...........



أعلى
 يشاهد الملف الشخصي  
 
 عنوان المشاركة: Re: للمجاذيب فقط ـ ماذا حدث في رمضان وعشر من ذي الحجة ؟
مشاركة غير مقروءةمرسل: الأربعاء أكتوبر 08, 2014 1:30 am 
غير متصل

اشترك في: الخميس مارس 29, 2012 9:53 pm
مشاركات: 45808
مولانا الصبيح ...

سطرين قرأتهم فى الرد ..مازالوا يترددوا فى اّذانى حتى وانا اكتب هذه الكلمات

فمدد ياّل بيت رسول الله صلى الله عليه وسلم

نعم ياسيدنا

اللهم إنا نسألك الوصول للجناب

اللهم ادم علينا نعمه وجودنا فى مندى مولانا الصبيح

اللهم احفظ مولانا الصبيح وقه شر كل ذى شر وعافه يارب ويسر له كل أمر

اللهم اّمين


_________________
أستغفر الله العلى العظيم الذى لا اله الاّ هو الحى القيوم وأتوب اليه
أستغفر الله العلى العظيم الذى لا اله الاّ هو الحى القيوم وأتوب اليه
أستغفر الله العلى العظيم الذى لا اله الاّ هو الحى القيوم وأتوب اليه


أعلى
 يشاهد الملف الشخصي  
 
 عنوان المشاركة: Re: للمجاذيب فقط ـ ماذا حدث في رمضان وعشر من ذي الحجة ؟
مشاركة غير مقروءةمرسل: الأربعاء أكتوبر 08, 2014 5:53 am 
غير متصل

اشترك في: الجمعة يناير 01, 2010 1:16 am
مشاركات: 951
msobieh كتب:

اتفاقيات عديدة كانت بين الإنس والجن، وبين الإنس والحيوانات
فمثلا:
....................................................................................
ـ وما كان من أمر سيدنا رسول الله صلى الله عليه وسلم مع الجن وتحديد مساكن الجن المسلم ومساكن الجن الكافر، واتفاقية لم تكتمل مع الذئاب بسبب رفض رعاة المدينة هذه الاتفاقية

ممكن مزيد من التفاصيل من سيادتكم عن هذا الموضوع فأول مرة أسمع عنه .
msobieh كتب:

وكانت إحدى السيدات الفضليات منذ ما يقرب من عشرين سنة قد رأت سيدنا النبي عليه الصلاة والسلام ومعه السيدة فاطمة وهي ... وتقول " محمود ما معهوش حد " ... وكلام آخر

لما أقرأ لكم أسمع وأشعر بشفاعة ستنا فاطمة عليها السلام وطبعا سيدنا النبي عليه الصلاة والسلام

طبعا هذا بمعنى ما :idea: !!؟؟.. لكنه لا ينقض نفحة سيدنا رسول الله صلى الله عليه وسلم لأمته .. بأن "المرء مع من أحب " .. اى انه لا يسلب نفحة معية أحبابكم معكم يوم القيامة .
msobieh كتب:

قواعد المجاذيب تغيرت

والجذب والمجاذيب أصبح شيء لا يعلمه أكثر الناس
.....................................................................
.....................................................................

أستاذن سيادنكم ان موضوع المجاذيب سوف يكون فيه أسئلة تفصيلية لسيادتكم فى موضوع مخصص للكلام عن المجاذيب فى سياق آخر .

_________________

يانور الأنوارِ أَغثنى
أدْرِكنى يا نور "محمد"
مِن أَرْضى..مِنْ طينةِ جِسْمى
وارفعنى لجوارِ" محمد"
***
خذنى إليك ..ونـقنى
مِن كل عيـبٍ زَكِّـنى
و بـنظرة منك اكـفنى
و إلى رحابك ضُمنى
من شعر عبد الله صلاح الدين القوصى


أعلى
 يشاهد الملف الشخصي  
 
 عنوان المشاركة: Re: للمجاذيب فقط ـ ماذا حدث في رمضان وعشر من ذي الحجة ؟
مشاركة غير مقروءةمرسل: الأربعاء أكتوبر 08, 2014 7:19 am 
غير متصل

اشترك في: الجمعة يناير 01, 2010 1:16 am
مشاركات: 951
المصري كتب:


سيدنا ومولانا الدكتور محمود
ربنا يكرمك دنيا واخرى ويزيدك ويجازيك خيرا على كل ماتفعلوه من خدمة ونصح لله ورسوله ولائمة المسلمين وخاصتهم وعامتهم

بالنسبة لما تفضلتم به من حديث عن ابليس والدجال فهناك سيدي عدة نقاط:

كنا نظن ان الحرب بين صنف الجن والانس
فالان نسمع عن مخلوقات أخرى الله أعلم بهم في هذه المعركة ليسوا بجن فمن هم
فالملائكة من نور والانسان من طين والجن من نار فممن هؤلاء فمعرفة العنصر الاساسي للخلق يوضح كيفية مجابهتهم؟؟؟؟؟؟؟؟
......................................................................................................................
كيفية المواجهة؟؟؟؟؟؟؟؟

لقد قرأت ان الاذكار وسورة يس من الاسلحة التي لاينبغي ان نغفل عنها ابدا ولكن هل هناك شيء مخصوص لهؤلاء؟؟؟؟؟؟؟؟
......................................................................



أخى الفاضل المصرى
آيات وأحاديث التعوذ الأساسية شاملة لكل ما خلق الله .. بغض النظر عن تركيبة عنصره .. الا اذا كنت ناوى تحضر لهم خلطة :D .

﴿ بِسْمِ اللّهِ الرَّحْمَنِ الرَّحِيمِ ﴾
قُلْ أَعُوذُ بِرَبِّ الْفَلَقِ ﴿١﴾ مِن شَرِّ مَا خَلَقَ ﴿٢﴾ وَمِن شَرِّ غَاسِقٍ إِذَا وَقَبَ ﴿٣﴾ وَمِن شَرِّ النَّفَّاثَاتِ فِي الْعُقَدِ ﴿٤﴾وَمِن شَرِّ حَاسِدٍ إِذَا حَسَدَ ﴿٥﴾
حديث عن سيدنا رسول الله صلى الله عليه وسلم أنه قال :
(أعُوذُ بِكَلِمَـاتِ اللـهِ التَّامَّاتِ، الَّتِي لا يُجَاوِزُهُنَّ بَرٌّ وَلَا فَاجِرٌ مِنْ شَرِّ مَا خَلَقَ، وبَرَأَ وذَرَأ، وَمِنْ شَرِّ مَا يَنْزِلُ مِنَ السَّمَاءِ، وَمِنْ شَرِّ مَا يَعْرُجُ فِيهَا، وَمِنْ شَرِّ مَا ذَرَأَ فِي الأرْضِ، وَمِنْ شَرِّ مَا يَخْرُجُ مِنْهَا، وَمِنْ شَرِّ فِتَنِ اللَّيْلِ والنَّهَارِ، ومِنْ شَرِّ كُلِّ طَارِقٍ إلاَّ طَارِقاً يَطْرُقُ بِخَيْرٍ يَارَحْمـنُ

المصري كتب:


سيدنا ومولانا الدكتور محمود
ربنا يكرمك دنيا واخرى ويزيدك ويجازيك خيرا على كل ماتفعلوه من خدمة ونصح لله ورسوله ولائمة المسلمين وخاصتهم وعامتهم
.....................................................................................................
.....................................................................................................
هل الاوراد الخاصة بالطرق وخاصة الثقيلة منها مثل البرهتية مثلا تعتبر بوابة لهؤلاء تسمح لهم بالحضور وليس العكس ان تكون تحصينا لقارئيه وخاصة ان في هذه الاوراد نداء واستدعاء؟؟؟؟؟؟
.....................................................................................................


[b] المثل العامى بيقول اللى يحضر العفريت هو اللى يصرفه .. وها هم الذين استدعوا هؤلاء ..

msobieh كتب:

ما الخبر؟
ما هدفهم وتوقيت تحقق أهدافهم وغرضهم.... من ورائهم ..... ماذا يريدون ؟؟
من ورائهم :
كيف استدعوههم ؟
بواسطة علماء الفلك والسحرة والدجالين

الاستدعاء عن طريق العزائم والطلاسم بواسطة المنجمين والفلكيين وأتباع الدجال، وكثرة هذه المناداة تأتي بالروحانيات التي تسكن الكواكب .. فالكواكب ليس لها روحانية
وانتشار علوم السحر والجانب المظلم من علم الحرف مثل من يقول لك : اقرأ كذا وكذا يقول تأتيك روحانية تخدمك وتسخرها فهم أملاك الأفلاك
وماهم بملائكة ولكن مخلوقات
ولا تنس كثرة من يبحث عن القوة في المسلمين فيلجأ إلى علم الحرف وتأثيراته وبعضهم ينحرف تماما حتى لا يكون فعله أو علمه أو مدده أو تصرفه إلا بالجان الذي يظن أنه جان مسلم طيب صالح ويظنها روحانيات الذكر أو روحانيات أولياء أحياء أو منتقلين

كثرة هؤلاء وكثرة العرافين والفلكيين الذين يخلطون بين عالم الجن والتنبوء بالتوسم أو الترسم أدى إلى استدعاء هذه المخلوقات والكل دائرة واحدة
.............................................................................

و هنا الوجع الحقيقى .. والحقيقة انه لو كان مفروض نعمل حاجة غير الأوراد والأذكار .. .. واذا كان من بين جلدتنا من هم سبب فى احضار هؤلاء .. وسوف يعجزون عن صرفهم اذا الحل الوحيد لنا أن نتخلص من هؤلاء ولو بالاعدام .. اى تجريم عقوبة السحر والشعوذة الى الاعدام .. إن استطعنا ..
لكن قل لى كيف نضع معيارا موضوعيا قانونيا ظاهريا - بغير أساليب فتح وكشف أهل الله -يفرق بين شيخ طريقة ودجال يقرأ كلاهما نفس الكتب ويبذلان نفس المجاهدات فى تفعيل سر الحرف .. كيف لنا أن نصل الى هذا المعيار ؟؟؟..
الحقيقة ان مشكلة الشيخ الثانى مشكلة حقيقية فى بعض الطرق الصوفية فى مصر .. حيث يفتح الله على الشيخ المؤسس للطريقة فيمده الله بالبركات والكرامات فيتجه اليه المريدون من كل حدب وصوب .. ولما ينتقل تبدأ مشكلة الخليفة .. ومن معه السر فإن اتفق كبار الإخوان على شيخ .. يبدأ الشيخ فى مواجهة مشاكل وطلبات المريدين والتى تبدو وكأنها تتطلب سر كن فيكون .. فتبدأ رحلة الخليفة فى البحث عن الاسرار ومصادر القوة الروحية ليوطد مشيخته .. فيدخل فى مواضيع علم الحرف أو الجان المسلم أو روحانية الأفلاك .. وما دام العامة شهدوا الشيوخ يفعلون ذلك .. يفعل بعضهم مثل ما يفعل هؤلاء .. ليس صدفة أن هذه الكتب لا تباع الا حول مقامات آل البيت فى مصر .. ببساطة لأن الزبون الاساسى لها هم بعض الصوفية ..

_________________

يانور الأنوارِ أَغثنى
أدْرِكنى يا نور "محمد"
مِن أَرْضى..مِنْ طينةِ جِسْمى
وارفعنى لجوارِ" محمد"
***
خذنى إليك ..ونـقنى
مِن كل عيـبٍ زَكِّـنى
و بـنظرة منك اكـفنى
و إلى رحابك ضُمنى
من شعر عبد الله صلاح الدين القوصى


أعلى
 يشاهد الملف الشخصي  
 
 عنوان المشاركة: Re: للمجاذيب فقط ـ ماذا حدث في رمضان وعشر من ذي الحجة ؟
مشاركة غير مقروءةمرسل: الأربعاء أكتوبر 08, 2014 7:57 am 
غير متصل

اشترك في: الخميس إبريل 11, 2013 8:06 pm
مشاركات: 248
السيد محمود صبيح
الحقيقة الكلام كان به كثير من العلم الذي لا يتاتي الا لعباد الله في الساحات مثل السيد احمد رضوان وغيرهم
الكلام فيه نصح جميل وشرح لما يحدث
والخلاصة مما فهمت
1- اننا في فتر ةالملاحم النفسية والروحانية والجسدية مع اعداء الدين الاسلامي
2- الهجوم ستتبعه هجمات اخري اشد قوة
3- ان الرجل الثاني اعتقد انه في مصر ولكن سكت لعد ماثارة الناس فيما لا يفيد
4-ان الوهن له اسباب غير مرئية
5- ان سلط علينا مما سلط بقلة تعلقنا بجناب النبي صلي الله عليه وسلم والتجري علي الاولياء واهل البيت بالباطل
6-التعلق القلبي اصعب من التعلق الحركي وهو جهاد النفس
7-اننا بحب النبي صلي الله عليه وسلم ترزق قوة تعين علي الوهن
8- ان مانحن فيه من تدين غير صحيح او الحاد او ذنب مجاهرة بالذنب من دخول الدين من الباب الخاطئ باب ابن تيمية وغيره اذ انقسمنا فجرة لا يرقبون في الله لومة لائم ومتدين ينفر الناس من دين الله
9- ان الذكر مطلوب ولكن هناك من هو محروس من ......................................................واترك لحضرتك فهم الناقص من العب ربما يستخ0دم0و تقنيات تخريبية تحدث انقطاع الزمن او كوراث لتحقيق اهدافهم


أعلى
 يشاهد الملف الشخصي  
 
 عنوان المشاركة: Re: للمجاذيب فقط ـ ماذا حدث في رمضان وعشر من ذي الحجة ؟
مشاركة غير مقروءةمرسل: الأربعاء أكتوبر 08, 2014 8:41 am 
غير متصل

اشترك في: الخميس إبريل 11, 2013 8:06 pm
مشاركات: 248
السيد محمود صبيح
لقد اردت ان اعرف هل يمكن الاستدعاء ام لا
1- لقد خلق الله من لانعلم اكيد منها ما نعلم وما لانعلم منها المؤمن الا يمك استدعاء قوة الصالحين وقوة المؤمن من للمساعدة هذه نقطة
2- تطور الهجوم وارد فاين نحن بضعفنا من هذه القوة الخفية غير المرئية الالبعض الناس
3- كيفيمكن استدعاء قوة الصالحين


أعلى
 يشاهد الملف الشخصي  
 
 عنوان المشاركة: Re: للمجاذيب فقط ـ ماذا حدث في رمضان وعشر من ذي الحجة ؟
مشاركة غير مقروءةمرسل: الأربعاء أكتوبر 08, 2014 1:54 pm 
غير متصل

اشترك في: الجمعة فبراير 27, 2004 4:45 am
مشاركات: 18784
هذا حقك ياسيدى علينا

ربنا يزيدك تواضع

وزيدك من فضله وكرمه ومدده ويحفظك من أى شر

ومدد مدد مدد

يا سيدنا النبي , يا سيدنا النبي , يا سيدنا النبي

يا ستنا خديجة , يا ستنا فاطمة , يا سيدنا علي

يا سيدنا الحسن , يا سيدنا الحسين , يا ستنا زينب

يا سيدنا النبي , يا سيدنا النبي , يا سيدنا النبي

يا سيدنا ابا بكر , يا سيدنا عمر , يا سيدنا عثمان


أعلى
 يشاهد الملف الشخصي  
 
 عنوان المشاركة: Re: للمجاذيب فقط ـ ماذا حدث في رمضان وعشر من ذي الحجة ؟
مشاركة غير مقروءةمرسل: الأربعاء أكتوبر 08, 2014 11:06 pm 
غير متصل

اشترك في: السبت نوفمبر 03, 2007 12:16 pm
مشاركات: 974

بسم الله والحمد لله والصلاة والسلام على سيدى رسول الله صلى الله عليه وعلى آله وصحبه وسلم تسليما كثيرا مباركا فية
سيدى الشريف مولانا محمود صبيح ادام الله عليك الصحه والعافية والستر فى الدين والدنيا وادام الله عزك وجعلك الله امان اهل الدنيا
نحن نعيش فى حماك يا مولانا وفعلا الواحد كان فى غيبوبة من شعبان حتى وقفة عرفه


_________________
بدأت ببسم الله روحى به اهتدت .. الى كشف أسرار بباطنه انطوت
وصليت فى الثانى على خير خلقه .. محمد من زاح الضلالة والغلت


أعلى
 يشاهد الملف الشخصي  
 
 عنوان المشاركة: Re: للمجاذيب فقط ـ ماذا حدث في رمضان وعشر من ذي الحجة ؟
مشاركة غير مقروءةمرسل: الخميس أكتوبر 09, 2014 12:44 pm 
غير متصل
Site Admin

اشترك في: الاثنين فبراير 16, 2004 6:05 pm
مشاركات: 23647

السادة الأفاضل والسيدات الفضليات

محبة آل البيت، أبو بكر 2، ملهمة، وائل رشدي، ابن سيدنا الحسن، المداح الرفاعي، خلف الظلال، رابعة المصرية، سهم النور، سامر الشامي، ذا النون، هارون، حتى لا أحرم، الفقير بشير، عمرو أبو شادي، المصري، النيل الخالد، ابن حجر، الآمنة، ابن أميرة، ماشي بنور الله، المهاجرة، أسد المقام الحسيني

جزاكم الله خيرا وبارك الله فيكم

اسأل الله أن نصدق جميعا مع الله وأن يصدقنا الله

إن تَصْدُقِ اللهَ يَصْدُقْكَ

ومن الصدق يكون استجابة الدعاء

أعلق بمشيئة الله على التساؤلات المطروحة من الأحباب

أما المشاركات التي فيها دعاء لا أعلق عليها راجيا من المولى الاستجابة

إن تَصْدُقِ اللهَ يَصْدُقْكَ

وأقول: هذه المشاركة لها ردود أفعال عند أناس كثيرون وإن لم يعربوا أو يتكلموا

أثرها قد يستمر فترة طويلة

فقد تكلمنا عن حرف العين ودولة العزيز وفجأة امتلأت شبكة النت بما قلناه

هذا الموضوع يمس كل إنسان في جزئية شعر بها في نفسه وجسده ومن حوله

الكل يشعر أن كل يوم منذ عرفة وكأنه يوم جمعة ؟ أليس كذلك ..؟

لذا فالبعض قد يصاب بالدهشة أو السكوت

وتتراوح التعليقات بين التصديق وبين الإقرار وبين التعجب والتساؤل

ليس أدل على ذلك من وجود 52 مشاركة وحوالي 1300 مشاهدة في فترة وجيزة

المشاركة مست أوتارا وأخافت البعض مما هو قادم

نقول للجميع: لا تنسوا قول الله عز وجل

" وَمَا كَانَ اللَّهُ لِيُعْجِزَهُ مِنْ شَيْءٍ فِي السَّمَاوَاتِ وَلَا فِي الْأَرْضِ إِنَّهُ كَانَ عَلِيمًا قَدِيرًا " (فاطر: 44]

ولقد سقت هذه الآية في المشاركة الأصلية

فبرجاء قراءتها مرة أخرى فهي الآيات الأخيرة من سورة فاطر

الفاضل أبو بكر

ما حدث معك مع الكمبيوتر فهو أقل واجب من العالم الموحد وجنوده في موضوع كموضوعنا هذا

وفي انتظار استفساركم الكريم

الفاضلة خلف الظلال

هناك فترات يحدث فيها فتح لبوابات فيخرج كائنات وأناس من عوالم لعوالم

شيء مشابه لما يحدث في ألف ليلة وليلة

وكما قلنا من قبل : ألف ليلة وليلة كتبها عارفون

ولكن نخشى من تكذيب الناس وقولهم: كيف يكون وفيها من الإباحيات ما فيها ؟!

فنقول لهم: لا كلام في الإباحيات ولكن كلام في أصل ألف ليلة وليلة

لذلك عندما يشاهدها أغلب الناس يتعلقون بها جدا لأنها تكلمهم في دواخل دواخل أنفسهم

المهم، البوابات تفتح والأقدار تسوق أناس وكائنات من عالم إلى عالم

حتى يشاهد ذلك أهل الله وبعض الناس عيانا بيانا وليس عن طريق الكشف فقط

أما مثال الطفلان الأخضران فلا أعلم عنهما شيئا

وبالنسبة لسكان جوف الأرض، فهي حقيقة

نذكر الأحباب بقوله صلى الله عليه وسلم: "بينما رجل يجر إزاره من الخيلاء خسف به فهو يتجلجل في الأرض إلى يوم القيام ".

يتجلجل هنا وصف لرجل من أهل الأرض العاديين انفتحت الأرض فابتلعته فهو يتردى ويتخبط كأنه يتردى من فوق جبلين قريبين من بعضهما، فهو يتخبط حتى إذا وصل إلى القعر فتحت له فتحة جديدة في القعر فيتردى منها حتى إذا قرب أن يصل إلى أرضية فتحت فيها فتحة وهكذا

فهو إلى يوم القيامة في هذا الحال

هذه هي الجلجلة

أما الجلجلوتية فهي شيء آخر طبعا

أما بالنسبة إلى قولك:

"هل معنى هذا أن إيمانا بالله وكثرة الذكر تؤثر على قدرة هذا الكائنات بالظهور في صورتهم المادية؟ أم أن للطاقة السلبية التي تنشأ عن الكفر مثلا -والعياذ بالله- تنزل بالمستوى الذي جعله الله للانسان فيرى أمثال هذه الكائنات (ليس كرؤية أهل الله) رؤية قد تسبب له جنون أو مرض أو قتل؟
لم أفهم لماذا كانت "رغبتهم في أن يراهم الناس " سلاحهم ضدنا وعدم تحقيق ذلك اصابهم بخيبة أمل...؟

- سؤال آخر : هل سيعيدون الكرة؟؟"


فنقول :

هذه المخلوقات لا يسري عليهم ما يسري على الجن

لكن الكل تحت سلطان الله

فالملك في قبضة الله

لم يخرج ولن يخرج من قبضة الله

وهذه المخلوقات تأنس بنفسها خيرا وبطاقتها وعقلها وقوتها بما لا تتخيلون

وهي عندها قدرة على إظهار نفسها وعلى إخفاء نفسها أيضا

وهم أصحاب قوة حقيقية عالية

فابن آدم عندهم في غاية الضعف جدا

لما وصلوا كان من السهل أن يظهروا للناس عيانا بيانا ..

فما يمنعهم إذاَ ؟!

هم قرروا في البداية عدم الظهور عيانا بيانا للحظة معينة ثم بعد هذه اللحظة يظهرون فجأة فتكون المفاجأة ورد الفعل من البشر أشد وأشد وأشد

الجن في رمضان لا يظهر، فما إذاً يمكن حدوثه بين هذه المخلوقات التي يمكن أن تظهر أو تختفي (بإرادتها) وبين بني آدم

حدث هنا مواجهات وحروب بين أهل الله (بما فيهم مجاذيب شداد)

وكانت المواجهة بين هذه المخلوقات وبين أجساد وأرواح أهل الله

أهل الله استخدموا قواعد غير القواعد المشهورة

وإن كان بعضها مشهورا أيضا .. منها :

" وَإِذَا قَرَأْتَ الْقُرْآنَ جَعَلْنَا بَيْنَكَ وَبَيْنَ الَّذِينَ لَا يُؤْمِنُونَ بِالْآخِرَةِ حِجَابًا مَسْتُورًا " [الإسراء:45]

مما تجعل هؤلاء المخلوقات وكأنهم لا يرون أحدا

فهذه المخلوقات تنسب لنفسها زورا أنها طورت الجينات الوراثية للإنسان ؟

فحقت عليهم الآية .......

هذا أدى إلى زيادة الحروب والأحمال طيلة شهر رمضان فهم يحاولون كشف الخلل الذي حدث في منظومة قدرتهم على الظهور والخفاء والوهن والضعف الذي أصاب الناس يساعد هؤلاء المخلوقات على قرب اختراق الناموس

هذه المخلوقات ـ كما قلنا ـ الغرض عندهم نسبة الخلق إليهم

فلن يذهبوا إذا إلى بلاد الكفر والفسوق والعصيان

ولكن كل همهم الكعبة والمدينة ومصر لوجود مراكز الثقل

وهذا يجرنا إلى السؤال الآخر:

هل سيعيدون الكرة ؟

اطمئني المفاجأة انتهت....

وإذا أعادوا الكرة فسيرحلون سريعا جدا ....

فقد يكون وقتها انقطاع الزمان فلا فائدة مرجوة لهم يومئذ

وعند خروج يأجوج ومأجوج

دعينا من ذلك فلنكن في زماننا فقط

أما عن انقطاع الزمان، إن شاء الله نفسره للأحباب في حينه

أرجو أن أكون قد أجبت عن بعض ما تسألين عنه

الفاضلة رابعة المصرية

عليكم السلام ورحمة الله وبركاته

شاكر جدا على مشاركتك

ويا ليتك تكثرين من المشاركة ( عددها 8 مشاركات ) مع بقية الأحباب

ولم تحدث منك إساءة والحمد لله زادكي الله أدبا ونورا ومعرفة

والانفراجة كانت في آخر يوم عرفة والليل الذي تلاها كان كأنه ليلة قدر .. تنفست الدنيا وحدثت راحة علمها من علمها وجهلها من جهلها .. وكانت السماء فيها حمرة جميلة دليلة على .... شئ ما طيب

والحمد لله رب العالمين

وأهلا وسهلا ومرحبا

الفاضل سامر الشامي

وما الذي يأتي بالصواريخ من فلسطين إلى مصر

هم أولى بها

أما بالنسبة للسفر إلى أنطاكية فخيرا طالما بعدت عن الفتن السياسية والخوارج والتوجه التركي المرسوم لهم بعد إذلالهم بسقوط الخلافة العثمانية .. فهم لا يتعدون قطع من قطع أحجار الشطرنج

الفاضل ذا النون

شكرا على الفيلم المشار إليه

وشاهدته مرة أخرى إلا أني لم أجد فيه الجزئية في الكلام عن أن بوذا هو الرسول الحق والثلاثة أديان مجرد تابعين لإبراهيم الذي كان بدوره مريدا لبوذا

الغريب أن هذا الفيلم من إنتاج 2007

في سنة 2007 سألني بعض الناس ماذا نفعل في صالونات كبيرة يحضرها علية القوم يتكلمون فيها عن حق الإلحاد وأن الديانات نابعة كلها من إبراهيم ، وإبراهيم كان تلميذا لبوذا ، وبوذا مرسل من قبل آلهة تسكن الكون البعيد

هذا ما حدث بالضبط وما سألني عنه بعض الناس

وكانت هذه الصالونات لها فترة تقوم بتسميم طبقات من النخبة

الفاضل عمرو ابو شادي

بدأ الموضوع عندك من رجب بسبب ضغوطات وأحداث الحياة الخاصة بك

أعانك الله .... ومعلش..

الفاضل المصري

المواجهة بالقرآن

ولكن من يعرف المواجهة بالقرآن

الفاضل المصري.. البرهاتية من ذكر الإسرار وليس بوابة لهؤلاء

والناس منذ مئات السنين تقراها ولم يحدث خرق

العيب في من يقرأها بنية معينة

فالنية هي التي استدعت وليس الورد

الفاضلة النيل الخالد

كان كثير من الأطفال ومن هم أكبر منهم يقومون على بكاء شديد وخوف غير مبرر في هذه الفترات

فهم أكثر شفافية وإحساسا بالأقدار والمخاطر وإن لم يروها

الفاضل حامد الديب

خيرا إن شاء الله

بصرك الله وأن يكون السطرين غير خاصين بالفاضل ابن أميرة :) :)

الفاضل ابن أميرة

بالنسبة للاتفاقات فإليك هذه الأحاديث

بالنسبة للجن :

أولا لا تنس موضوع جن نصيبين وتحديد أكل الجن بالعظم ودوابهم لهم الروث وخبرهم في صحيح البخاري

وقال الإمام أحمد بن حنبل عن عبد الله بن مسعود قال بينما نحن مع رسول الله صلى الله عليه وسلم بمكة وهو في نفر من أصحابه إذ قال ليقم معي رجل منكم ولا يقومن معي رجل في قلبه من الغش مثقال ذرة قال فقمت معه وأخذت إداوة ولا أحسبها الا ماء فخرجت مع رسول الله صلى الله عليه وسلم حتى إذا كنا بأعلى مكة رأيت أسودة مجتمعة قال فخط لي رسول الله صلى الله عليه وسلم خطا ثم قال قم ها هنا حتى آتيك قال فقمت ومضى رسول الله صلى الله عليه وسلم إليهم فرأيتهم يتثورون إليه قال فسمر معهم رسول الله صلى الله عليه وسلم ليلا طويلا حتى جاءني مع الفجر فقال لي ما زلت قائما يا بن مسعود قال فقلت له يا رسول الله أولم تقل لي قم حتى آتيك قال ثم قال لي هل معك من وضوء قال فقلت نعم ففتحت الإداوة فإذا هو نبيذ قال فقلت له يا رسول الله والله لقد أخذت الإداوة ولا أحسبها الا ماء فإذا هو نبيذ قال فقال رسول الله صلى الله عليه وسلم تمرة طيبة وماء طهور قال ثم توضأ منها فلما قام يصلي أدركه شخصان منهم قالا له يا رسول الله انا نحب ان تؤمنا في صلاتنا قال فصفهما رسول الله صلى الله عليه وسلم خلفه ثم صلى بنا فلما انصرف قلت له من هؤلاء يا رسول الله قال هؤلاء جن نصيبين جاؤوا يختصمون الي في أمور كانت بينهم وقد سألوني الزاد فزودتهم قال فقلت له وهل عندك يا رسول الله من شيء تزودهم إياه قال فقال قد زودتهم الرجعة وما وجدوا من روث وجدوه شعيرا وما وجدوه من عظم وجدوه كاسيا قال وعند ذلك نهى رسول الله صلى الله عليه وسلم عن أن يستطاب بالروث والعظم


ثانيا :
قال الطبراني في المعجم الكبير ج1/ص371
1143
- حَدَّثَنَا خَالِدُ بْنُ النَّضْرِ الْقُرَشِيُّ، ثنا إِبْرَاهِيمُ بْنُ سَعِيدٍ الْجَوْهَرِيُّ، ثنا كَثِيرُ بْنُ عَبْدِ اللهِ بْنِ عَمْرِو بْنِ عَوْفٍ الْمُزَنِيُّ، عَنْ أَبِيهِ، عَنْ جَدِّهِ، عَنْ بِلَالِ بْنِ الْحَارِثِ، قَالَ: خَرَجْنَا مَعَ رَسُولِ اللهِ صَلَّى اللهُ عَلَيْهِ وَسَلَّمَ فِي بَعْضِ أَسْفَارِهِ، فَخَرَجَ لِحَاجَتِهِ وَكَانَ إِذَا خَرَجَ لِحَاجَتِهِ يُبْعِدُ، فَأَتَيْتُهُ بِإِدَاوَةٍ مِنْ مَاءٍ، فَانْطَلَقَ، فَسَمِعْتُ عِنْدَهُ خُصُومَةَ رِجَالٍ، وَلَغَطًا لَمْ أَسْمَعْ مِثْلَهَا، فَجَاءَ، فَقَالَ: «بِلَالُ» فَقُلْتُ: بِلَالُ، قَالَ: «أَمَعَكَ مَاءٌ؟» قُلْتُ: نَعَمْ، قَالَ: «أَصَبْتَ» فَأَخَذَهُ مِنِّي فَتَوَضَّأَ، قُلْتُ: يَا رَسُولَ اللهِ، سَمِعْتُ عِنْدَكَ خُصُومَةَ رِجَالٍ وَلَغَطًا مَا سَمِعْتُ أَحَدَّ مِنْ أَلْسِنَتِهِمْ، قَالَ:

«اخْتَصَمَ عِنْدِي الْجِنُّ الْمُسْلِمُونَ وَالْجِنُّ الْمُشْرِكُونَ، سَأَلُونِي أَنْ أُسْكِنَهُمْ فَأَسْكَنْتُ الْمُسْلِمِينَ الْجَلَسَ، وَأَسْكَنْتُ الْمُشْرِكِينَ الْغَوْرَ»

قَالَ عَبْدُ اللهِ بْنُ كَثِيرٍ: قُلْتُ لَكَثِيرٍ: مَا الْجَلَسُ، وَمَا الْغَوْرُ؟ قَالَ: «الْجَلَسُ الْقُرَى وَالْجِبَالُ، وَالْغَوْرُ مَا بَيْنَ الْجِبَالِ وَالْبِحَارِ» قَالَ كَثِيرٌ: «مَا رَأَيْنَا أَحَدًا أُصِيبَ بِالْجَلَسِ إِلَّا سَلِمَ، وَلَا أُصِيبَ أَحَدٌ بِالْغَوْرِ إِلَّا لَمْ يَكَدْ يَسْلَمُ»

مجمع الزوائد ج1/ص203
وعن بلال بن الحارث قال خرجنا مع رسول الله صلى الله عليه وسلم في بعض أسفاره فخرج لحاجته وكان إذا خرج لحاجته يبعد فأتيته بأداوة من ماء فانطلق فسمعت خصومة رجال ولغطا لم أسمع مثلها فجاء فقال بلال قلت بلال قال أمعك ماء قلت نعم قال أصبت فأخذه مني فتوضأ قلت يا رسول الله سمعت عندك خصومة رجال ولغطا ما سمعت أحدا من ألسنتهم قال اختصم عندي الجن المسلمون والجن المشركون سألوني أن أسكنهم فأسكنت المسلمين الجلس وأسكنت المشركين الغور قلت لكثير ما الجلس وما الغور قال الجلس القرى والجبال والغور ما بين الجبال والبحار قال كثير ما رأينا أحدا أصيب بالجلس إلا سلم ولا أصيب أحد بالغور إلا لم يكد يسلم قلت روى ابن ماجة منه كان إذا أراد الحاجة أبعد فقط وفيه كثير بن عبدالله بن عمرو بن عوف وقد أجمعوا على ضعفه وقد حسن الترمذي حديثه".

انتهى قول الحافظ الهيثمي

قلت : كثير بن عبدالله بن عمرو فيه كلام كثير , إلا أن :
الإمام البخاري
والترمذي
وابن خزيمة يقوون حديثه

وله حديث في الخضر ....لذا يتكأ المتمسلفة على اضعاف الحديث به

وستجد ذكره مبسوطا في كتابنا الخضر وحديثه من قبيل الحسن

وأما بالنسبة للذئاب :

مسند إسحاق بن راهويه (1/268ـ269)
237 أخبرنا جرير عن عبد الملك بن عمير عن رجل من بني الحارث بن كعب يقال له أبو الأوبر قال كنت عند أبي هريرة فأتاه رجل فقال أأنت نهيت الناس أن يصلوا في نعالهم فقال ما نهيت ولكن ورب الكعبة لقد رأيت رسول الله صلى الله عليه وسلم يصلي خلف المقام وعليه نعلاه ثم انصرف وهما عليه
238 فقال رجل أنت نهيت الناس أن يصوموا يوم الجمعة فقال رسول الله صلى الله عليه وسلم يقول لا تصوموا يوم الجمعة فإنه يوم عيد إلا أن تصلوه بأيام
239 قال ثم أنشأ يحدث فقال فكان رسول الله صلى الله عليه وسلم خارجا والناس جلوس عنده إذ أقبل الذئب حتى أقعى بين يدي رسول الله صلى الله عليه وسلم ثم بصبص بذنبه, فقال رسول الله صلى الله عليه وسلم :" هذا الذئب وهو وافد الذئاب فهل ترون أن تجعلوا له من أموالكم شيئا".
قال فقالوا بأجمعهم لا والله ما نجعل له شيئا قال فقال رجل فرماه بحجر فأدبر وله عواء
فقال: " هذا الذئب وما الذئب"

مجمع الزوائد ج8/ص292
باب سؤال الذئب القوت
عن أبي هريرة عن النبي صلى الله عليه وسلم قال بنحوه يعني بنحو حديث قبله وزاد فيه وأن رسول الله صلى الله عليه وسلم صلى يوما صلاة الغداة ثم قال هذا الذئب وما الذئب جاءكم يسألكم أن تعطوه أو تشركوه في أموالكم فرماه رجل بحجر فمر أو ولى وله عواء رواه البزار وقال وهذا الذي زاده جرير لا نعلم أحدا رواه غيره ورجاله رجال الصحيح غير زياد بن أبي الأوبر وهو ثقة


روى الحافظ يعقوب بن سفيان في المعرفة والتاريخ ( ومن طريقه البيهقي في الدلائل ) قال :
حدثنا محمد بن وهب بن عمر بن أبي كريمة حدثنا محمد بن سلمة عن محمد بن إسحاق عن الزهري عن عن حمزة بن أبي أسيد ، قال : خرج رسول الله صلى الله عليه وسلم في جنازة رجل من الأنصار بالبقيع ، فإذا الذئب مفترشا ذراعيه على الطريق ، فقال رسول الله صلى الله عليه وسلم : « هذا أويس يستفرض فافرضوا له » ، قالوا : نرى رأيك يا رسول الله ، قال : « من كل سائمة شاة في كل عام » ، قالوا : كثير . قال : « فأشار إلى الذئب أن خالسهم ، فانطلق الذئب
وفي الطبقات الكبرى لابن سعد قال :" قال محمد بن عمر قال حدثني شعيب بن عبادة عن المطلب بن عبد الله بن حنطب قال بينما رسول الله صلى الله عليه وسلم جالس بالمدينة في أصحابه أقبل ذئب فوقف بين يدي رسول الله صلى الله عليه وسلم فعوى بين يديه فقال رسول الله صلى الله عليه وسلم هذا وافد السباع إليكم فإن أحببتم أن تفرضوا له شيئا لا يعدوه إلى غيره وإن أحببتم تركتموه وتحرزتم منه فما أخذ فهو رزقه فقالوا يا رسول الله ما تطيب أنفسنا له بشيء فأومأ إليه النبي صلى الله عليه وسلم بأصابعه أي خالسهم فولى وله عسلان".


وفي سنن الدارمي ج1/ص25
أخبرنا محمد بن يوسف ثنا سفيان عن الأعمش عن شمر بن عطية عن رجل من مزينة أو جهينة قال صلى رسول الله صلى الله عليه وسلم الفجر فإذا هو بقريب من مائة ذئب مدافعين وفود الذئاب فقال لهم رسول الله صلى الله عليه وسلم ترضخوا لهم شيئا من طعامكم وتأمنون على ما سوى ذلك فشكوا إلى رسول الله صلى الله عليه وسلم الحاجة قال فأذنوهن قال فأذنوهن فخرجن ولهن عواء

وفي مصنف ابن أبي شيبة ج6/ص318
31736 حدثنا أبو معاوية عن الأعمش عن شمر قال صلى رسول الله صلى الله عليه وسلم ذات يوم فجاءت الذئاب فعوت خلفه فلما انصرف رسول الله صلى الله عليه وسلم قال هذه الذئاب أتت تخبركم أن تقسموا لها من أموالكم ما يصلحها أو تخلوها فتغير عليكم قالوا دعها فلتغير علينا".

ورواية شمر بن عطية فيها انقطاع وإرسال

إلا أن الروايات يقوي بعضها بعضا


وبالنسبة عن المجاذيب فتفضل اسأل كما تشاء

فما استطعت الإجابة عنه أجبتك

وما لا أستطيع، قلنا: الله أعلم وما شابه ذلك

الفاضل ماشي بنور الله

أجبت على معظم تساؤلاتكم الكريمة من خلال التعقيبات على الفاضلة خلف الظلال

أما فيما يتعلق باستدعاء قوة الصالحين فبالتوسل وطلب الغوث والمدد

الفاضل أسد المقام الحسيني

نحن نعيش في حمى الله وحمى رسوله وأهل بيته صلى الله عليه وسلم

عدم نسيان تعقيباتي السابقة على الأحباب ونسبة الأمر لأهله وليس لي

وشكرا للجميع

وإن شاء الله أضع لكم روابط مهمة فيما يخص موضوعنا هذا

ولا تنسوا أنه :

" كلام مجاذيب ".

_________________
عَنْ عَلِيٍّ قَالَ كُنَّا إِذَا احْمَرَّ الْبَأْسُ وَلَقِيَ الْقَوْمُ الْقَوْمَ اتَّقَيْنَا بِرَسُولِ اللهِ صلى الله عليه وسلم فَمَا يَكُونُ مِنَّا أَحَدٌ أَدْنَى إِلَى الْعَدُوِّ مِنْهُ


أعلى
 يشاهد الملف الشخصي  
 
 عنوان المشاركة: Re: للمجاذيب فقط ـ ماذا حدث في رمضان وعشر من ذي الحجة ؟
مشاركة غير مقروءةمرسل: الخميس أكتوبر 09, 2014 2:11 pm 
غير متصل

اشترك في: الأحد يوليو 29, 2012 11:00 am
مشاركات: 224
msobieh كتب:
[b


ولا تنسوا أنه :

" كلام مجاذيب ".[/b]


مولانا أنا بعيد عن هذا اللغط كله وهذه الفتن .. وذهابي الى أنطاكية لرؤية زوجتي وابنتي فلم أرهم من خمسة شهور بسبب أنهم في دمشق ولا يستطيعون المجيء الى عمان بسبب قانون المنع لأي سوري بدخول الأردن .
أسألكم الدعاء لي سيدي بحسن الحال و الرزق و الفرج و الموت على الايمان.
اللهم اجذبنا الى محبتك بمحبة أولياءك وارزقنا الاخلاص والاستقامة على طاعتك
وعلى هذا الطريق واجز حضرة مولانا عنا خير الجزاء وزد في احسانه وأتمم لنا سلوك الطريقة والحقيقة مع الراحة في قلوبنا والعافية في أبداننا والسلامة في ديننا ودنيانا وصلي وسلم وبارك على حبيبك وحبيبنا سيدنا محمد واجزه عنا ما هو أهله .

_________________
صورة
اللهم صل وسلم وبارك على سيدنا محمد الكامل النور والعقل والقلب والروح وعلى آله وسلم تسليما


أعلى
 يشاهد الملف الشخصي  
 
 عنوان المشاركة: Re: للمجاذيب فقط ـ ماذا حدث في رمضان وعشر من ذي الحجة ؟
مشاركة غير مقروءةمرسل: الخميس أكتوبر 09, 2014 2:23 pm 
غير متصل

اشترك في: الخميس مارس 29, 2012 9:53 pm
مشاركات: 45808
مولانا الشريف ..اضحك الله سنك

اطلاقا يا سيدنا ..السطرين دول لاعلاقه لهم باحد :D

فقط فهمتهم على أمل القرب والنجاه

والشكر لكم ياسيدنا فماكنت سأطرحه للتساؤل اجبت فضيلتك عنه فى المشاركه الأخيره

وان عنّ لى سؤال أّخر فسأسأل باذن الله لأنه موضوع المواضيع

مدد يا كرام


_________________
أستغفر الله العلى العظيم الذى لا اله الاّ هو الحى القيوم وأتوب اليه
أستغفر الله العلى العظيم الذى لا اله الاّ هو الحى القيوم وأتوب اليه
أستغفر الله العلى العظيم الذى لا اله الاّ هو الحى القيوم وأتوب اليه


أعلى
 يشاهد الملف الشخصي  
 
 عنوان المشاركة: Re: للمجاذيب فقط ـ ماذا حدث في رمضان وعشر من ذي الحجة ؟
مشاركة غير مقروءةمرسل: الخميس أكتوبر 09, 2014 2:48 pm 
غير متصل

اشترك في: السبت أغسطس 23, 2014 11:49 pm
مشاركات: 187
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
جزاكم الله عنا خير الجزاء مولانا الدكتور
فعلا في احيان كثيره الحجاب رحمه وجزا الله اهل الله خيرا وثبتهم ان لم يكن آل يس لها فمن لها
الحقيقه موضوع سكان المجرات الاخري منشور علي مواقع اخري علي شكل بعض معلومات الله اعلم بالقصد من وراء نشرها هل هو بث افكار معينه ام لا
لكن حضرتك اوضحت وبينت لنا بوضوح وسلاسه من غير لبس والحمد لله ان انكسرت الهجمه

و مدد يارسول الله
مدد ياآل بيت رسول الله
(ارجو من الاداره تكبير الخط)


أعلى
 يشاهد الملف الشخصي  
 
 عنوان المشاركة: Re: للمجاذيب فقط ـ ماذا حدث في رمضان وعشر من ذي الحجة ؟
مشاركة غير مقروءةمرسل: الخميس أكتوبر 09, 2014 2:54 pm 
غير متصل

اشترك في: الاثنين يونيو 17, 2013 2:03 pm
مشاركات: 2777
الحمد لله والصلاة والسلام والبركات على سيدنا محمد واله كما يليق بعظمة البارئ المصور
مولانا كل عام وانتم بالف خير واسمح لي يا مولانا ان اتوجه بالمعايدة لكل الاخوة والاخوات في المنتدى ولو انها متاخرة ولكن النت في المنزل يعاندني كثيرا

ما تفضلت به مولانا اكبر من طاقة العقل على التخيل وليتنا من المجاذيب حتى تشرق لنا انوار المعرفة

كل ما اريد قوله مولانا انني اصدق كل ما تقوله وانني احبك, وحق الاله انني احبك واسال الله ان يجعلك ذخرا للامة .
ولاتبخل علينا مولانا ببعض مما تعلم فلعل الله ان يزيل عن قلوب اكنتها وان يهدينا الصراط المستقيم

_________________
اللهم صل وسلم وبارك على سيدنا محمد واله واحشرنا بزمرتهم انك سميع مجيب


أعلى
 يشاهد الملف الشخصي  
 
 عنوان المشاركة: Re: للمجاذيب فقط ـ ماذا حدث في رمضان وعشر من ذي الحجة ؟
مشاركة غير مقروءةمرسل: الخميس أكتوبر 09, 2014 2:58 pm 
غير متصل

اشترك في: الثلاثاء إبريل 10, 2007 11:42 pm
مشاركات: 482
مولانا الشريف

ما شاء الله عليك ربنا يحفظك و يزيدك من علمه

و تعلمنا المزيد مما علمك الله و رسوله

مدد يا سيدنا محمود صبيح

حضرتك قلت السحرة و المنجمين الذين يستخدمون الجانب المظلم من علم الحرف و هل هناك جانب مضئ من علم الحرف و هل علم الحرف من علوم السحر ؟

و هل الترويج لهذه المخلوقات فى الإعلام كان فقط لهذه الهجمة التى حدثت فى رمضان أم أن هناك هجمات و جولات أخرى غير انقطاع الزمان ؟

و هذه المخلوقات التى على الكواكب و المجرات الأخرى كيف نشأت و من هو أبوهم مثلما كان آدم أبو البشر

و كيف اكتسبوا هذه القدرات الفائقة و العلوم المتطورة و هل عقولهم تفوق عقول البشر ؟

على حد علمى الضئيل أن البشر هم أكمل و أرقى العقول التى خلقها الله سبحانه و تعالى فقد خلق الله بنى آدم فى أحسن تقويم

و الله أعلم

و شكراً جزيلاً يا مولانا و الحمد لله على نعمة وجودك بيننا يا سليل السادة الأطهار و صلى الله على جدك أفضل صلاة و أحسن سلام


أعلى
 يشاهد الملف الشخصي  
 
 عنوان المشاركة: Re: للمجاذيب فقط ـ ماذا حدث في رمضان وعشر من ذي الحجة ؟
مشاركة غير مقروءةمرسل: الخميس أكتوبر 09, 2014 5:06 pm 
غير متصل

اشترك في: الخميس يونيو 14, 2007 2:19 pm
مشاركات: 5743
سيدى الشريف الحبيب رضى الله عنك

سيدى شد انتباهى ما ذكرته فضيلتكم عن ساحرين يساعدان الدجال

و تسائلت لماذا يحتاج الدجال لسحرة معينين ؟

أليست عنده قدرات خاصة و هو اصلا مزيج من انس و جن, الا يستطيع هو استدعاء مثل هذه المخلوقات؟

هل يخاف الدجال من احدهما الإنسحاب بجنوده من الحرب الدائرة, ام ان الساحر اطلع على اسرار اكتر من اللازم؟ ام هناك اسباب اخرى؟

ما دور هذين الساحرين غير استدعاء المخلوقات من مجرات اخرى؟

هل هما من المعمرين؟ و ماذا لو مات أحدهما , الن يجد الدجال لهما بديل؟

أسف سيدى ان كان فى الأسئلة تشوف و حب الإطلاع

سبحان الله واضح ان رغم سيطرة الدجال الرهيبة و إلا أن قدراته ليست بالقوة المتصورة و يحتاج مساعدة .. صدق رسول الله صلى الله عليه و آله و سلم حين قيل عن ان الدجال معه جبال طعام و شراب, قال "هو أهون على الله من ذلك"

ايضا : كثير ممن مات الفترة السابقة كان اكثريتهم ناس كويسين و الله و رسوله اعلم, كان غالب عليهم الطابع الوطنى و حب البلد و الخوف عليها, هل كان هذا استهداف ام ان القتل تم عشوائى
و هل هما ان شاء الله شهداء او نالوا مرتبة الشهادة؟

_________________
ومن دخل حصن النبي صلى الله عليه وآله وسلم لا يضام


أعلى
 يشاهد الملف الشخصي  
 
عرض مشاركات سابقة منذ:  مرتبة بواسطة  
إرسال موضوع جديد الرد على الموضوع  [ 134 مشاركة ]  الانتقال إلى صفحة السابق  1, 2, 3, 4, 5, 6, 7 ... 9  التالي

جميع الأوقات تستخدم GMT + ساعتين


الموجودون الآن

المستخدمون المتصفحون لهذا المنتدى: لا يوجد أعضاء مسجلين متصلين و 3 زائر/زوار


لا تستطيع كتابة مواضيع جديدة في هذا المنتدى
لا تستطيع كتابة ردود في هذا المنتدى
لا تستطيع تعديل مشاركاتك في هذا المنتدى
لا تستطيع حذف مشاركاتك في هذا المنتدى
لا تستطيع إرفاق ملف في هذا المنتدى

البحث عن:
الانتقال الى:  
© 2011 www.msobieh.com

جميع المواضيع والآراء والتعليقات والردود والصور المنشورة في المنتديات تعبر عن رأي أصحابها فقط