موقع د. محمود صبيح

منتدى موقع د. محمود صبيح

جميع الأوقات تستخدم GMT + ساعتين



إرسال موضوع جديد الرد على الموضوع  [ 21 مشاركة ]  الانتقال إلى صفحة 1, 2  التالي
الكاتب رسالة
 عنوان المشاركة: خصوصية وبشرية النبى عند قتلة الحسين عبر السنين
مشاركة غير مقروءةمرسل: الجمعة إبريل 02, 2004 12:28 am 
غير متصل
Site Admin

اشترك في: الاثنين فبراير 16, 2004 6:05 pm
مشاركات: 21245
بسم الله الرحمن الرحيم

الإخوة الأحباب

أحباب رسول الله صلى الله عليه وعلى آله وسلم ممن قرأ الكلمة الأولى والثانية وممن شارك

بالتعقيب ، وممن سيقرأ هذه الكلمة

طلب منى بعض الأفاضل الاكتفاء بما تم ذكره فى الكلمتين السابقتين بخصوص مولانا الحسين

وذلك لصعوبة الأثر النفسى لهذا الموضوع المحزن المترامى الأطراف ،ولأن فيه كلاما أشبعهم

وغذاهم داخليا ولكن أحزنهم وأبكاهم بل وأعياهم ...

بينما طلب منى بعض الأفاضل أيضا أن أوضح بعض الأمور .

وكنت أميل شخصيا إلى الكلام فى موضوع آخر لأن هذا الموضوع شديد وعميق

وكما قلت من قبل أنا لا أستطيع الكتابة والكلام فى موضوعين : لحظات انتقال الرسول صلى الله

عليه وسلم للرفيق الأعلى ، ومقتل مولانا الحسين

إلا أنه مع سؤال بعض الناس لماذا الكلام عن رأس مولانا الحسين فالجراح كثيرة ، وهل يعنى

قتل الإمام الحسين أشد من معنى قتل أى مسلم ، وسؤال البعض واستفسارهم عن مغزى

أفعال بنى أمية القدماء ومن والاهم من المبتدعين والمتشددين والزنادقة والخوارج وأعداء أهل

السنة والجماعة ... أجد نفسى فى عجالة ومع تخفيف لغة الكلام أذكر بعض النقاط التى توضح

الأمور أكثر وأكثر

وتشرح أسباب محنة أهل البيت عبر السنين
أ
قول وبالله التوفيق

الحمد لله المتصف بصفات الجمال المنعوت بنعوت الجلال والكمال الذى علم ما كان وما يكون فى

الحال والمآل وأصلى وأسلم على الطاهر الروح والجسد خير من قام وركع وسجد وعلى آله

الطيبين الطاهرين

اعلموا جعلنا الله وإياكم من أهل اليقين من خاصة أهل الله المقربين أن من أشد الأمور قسوة

على ابن آدم إثبات الخصوصية لابن آدم مثله .. ومن هنا كان تكذيب الناس للنبوة كما قال تعالى "

وقالوا لولا أنزل عليه ملك ولو أنزلنا ملكا لقضى الأمر ثم لا ينظرون . ولو جعلناه ملكا لجعلناه رجلا

وللبسنا عليهم ما يلبسون "

وقال تعالى " وما منع الناس أن يؤمنوا إذ جاءهم الهدى إلا أن قالوا أبعث الله بشرا رسولا . قل لو

كان فى الأرض ملائكة يمشون مطمئنين لنزلنا عليهم من السماء ملكا رسولا " ، وقال تعالى "

وقال الذين كفروا إن هذا إلا أفك افتراه وأعانه عليه قوم آخرون فقد جاءوا ظلما وزورا " ، وقال

تعالى " وقالوا مال هذا الرسول يأكل الطعام ويمشى فى الأسواق لولا أنزل إليه ملك فيكون معه

نذيرا أو يلقى إليه كنز أو تكون له جنة يأكل منها وقال الظالمون إن تتبعون إلا رجلا مسحورا . انظر

كيف ضربوا لك الأمثال فضلوا فلا يستطيعون سبيلا "

، وقال تعالى " قالوا ما أنتم إلا بشر مثلنا وما أنزل الرحمن من شىء إن أنتم إلا تكذبون . قالوا

ربنا يعلم إنا إليكم لمرسلون "

إلى غير ذلك من الآيات التى تدل على كراهية بعض الناس لاتباع الرسل حسدا وكبرا

فالقضية يا سادة هى الحجب بحجاب البشرية .. كيف تعترف لبشر مثلك أنه أفضل منك ، وهل

ستسمح لأولادك ولزوجتك اتباعه وسماع كلامه أكثر من كلامك .. كيف يتم إيقاف هذا الأمر

الخطير؟

كان من أشد الأذى الذى لحق بالسيدة سمية أول شهيدة فى الإسلام ليس قتلها ، ولكن عندما

قالوا لها ما معناه " أنت أسلمت لأنك تحبين محمدا لجماله وليس لدينه "

ألقوا هذه الفرية لزوجها ياسر وابنها عمار بن ياسر رضى الله عنهم الذى بثباته في هذه الفتنة

وهى أشد الفتن عليه استحق أن يكون دائما فى صف الحق والحق فقط " ويحك عمار تقتلك

الفئة الباغية " لم يقتلك أهل مكة من الكفار أرادوا قتلك معنويا فإن ... محمدا

وقد قتلك أهل الإسلام فلا حول ولا قوة إلا بالله العلى العظيم .

حجاب البشرية حجاب شديد

على قدر الإيمان بالله وبرسوله والتسليم تكون الدرجات وكذلك بقدر التسليم التام لهذا النبى

الكريم سيد الخلق أجمعين

كل إنسان إلا من رحم ربى فيه نقاط تسليم ونقاط امتعاض لتفضيل أحد الناس عليه سواء كان

رسولا أو نبيا أو وليا أو صالحا

من كان فيه تسليم بحث عن المآثر والمناقب والخصائص والمحبة والمديح

من كان فيه تسليم أحب أن يمدحَ من يُسلّم له ويلهج بذكره

لو كان أبوك مثلا د. مصطفى مشرفة ستقول أبى كان يعلم النظرية النسبية وأسرارها و... وفى

كل مجلس ... وهكذا

ومن كان عنده امتعاض أحب تقليص وتقليل وتنقيص عبد الله المخصوص من الله عز وجل سواء

كان رسولا أو نبيا أو وليا أو صالحا.

لذلك قال النبى صلى الله عليه وسلم " ثلاث من كن فيه وجد بهن حلاوة الإيمان أن يكون الله

ورسوله أحب إليه مما سواهما ... " إلى آخر الحديث . فانظر إلى قوله صلى الله عليه وسلم "

مما سواهما " بل قال الله عز وجل " وما نقموا إلا أن أغناهم الله ورسوله من فضله "

وقول النبى صلى الله عليه وسلم يغلق الأبواب أمام المتنطعين حتى لا يقولوا " الإشراك برسول

الله " كما يقول مبتدعة وزنادقة هذا الزمان.( هل تعلم أن ابن .. .. قال أنه لايجوز كتابة اسم محمد

بجانب اسم الله وأن ذلك من الغلو ويؤدى إلي الشرك .. قريبا سيقولون اكتب أشهد ألا إله إلا الله

فى سطر واكتب محمد رسول الله في السطر التالى )

نعود مرة أخرى للمنهج البشرى فى حجب الإنسان عن رسل الله عز وجل سواء كان سبب

الحجاب النفس أو السبب وسوسة الشيطان الذى قال " أنا خير منه " ، وقال " ءأسجد لمن خلقت

طينا "

تكتيك النفس والشيطان والهوى متتابع محكم الخطوات شديد المراس لا يستطيع الفرد العادى

اكتشافه إلا بكرامة ( هذا من أسباب انكار المحجوبين للكرامات ولا يعلمون أنهم ممكور بهم )

لا يعلم هذا التكتيك إلا أهل الله

ينجو منه أصحاب اليقين ثم أصحاب التسليم ممن رضى الله عنهم

ومن وقع فيه فهو مغرر ( حسب حاله من الكفر إلى درجات من الإيمان المنقوص )

تبدأ أولى الخطوات بنفى موضوع الرسالة من الأساس وذكر الأمور البشرية ( يأكل الطعام ،

ويمشى فى الأسواق ) إذا نجح هذا الأسلوب فلا داعى للخطوة التى تليها .. إذا لم ينجح تعاد

الكرة بكلمة بشر مثله مثلك ( انتبه لهذه النقطة فستتكرر )

إذا ظهر الدين وبرز رسول الله صلى الله عليه وسلم قاتلوه أو قيدوه أو أخرجوه .. أصيبوه فى

جسده ..

إذا فشل هذا الأسلوب

وفتح دياركم آمنوا بالله وقولوا له يا رب نحن آمنا بك وسامحنا أننا لا نريد بشرا بيننا وبينك " بل يريد

كل امرئ منهم أن يؤتى صحفا منشرة "

إذا اشتد الضغط ووجدتم الآيات تترى آمنوا به ، ولكـن مع العلم بأنه بشر مثله مثلك ( انتبه لهذه

النقطة فستتكرر )

وأنه سيؤدى رسالته وسيموت ... بشر مثله مثلك ( انتبه لهذه النقطة فستتكرر )

هم يريدون الإسلام اتحاد ملاك مع فصل كلمة الشهادة وهى " أشهد أن لا إله إلا الله وأن محمدا

رسول الله "

من هذا المنطق ارتد بعض الناس بعد الإسراء والمعراج .. أتدرون لِمَ !!! هى رسالة منهم

فحواها أنت يا محمد ادعيت أنه ألقيت عليك الرسالة ونزل عليك الكتاب .. كموضة جديدة

سنتبعك ونؤسس اتحاد ملاك .. لا تدعى أنت فقط أنك صاحب هذا الدين ... عند الإسراء

والمعراج كانت وقفة أنت تقول أنك رأيت السماء وعاينتها ورأيت الجنة والنار ، وأنك سمعت صريف

الأقلام وجبريل قال لك " إن تقدمت أنت اخترقت وإن تقدمت أنا احترقت " وكلمت ربك وزج بك فى

الأنوار ... لو قلنا أننا مثلك لن يصدقنا الناس ليست عندنا الشجاعة ولن يُسرى بنا أصلا ، وإذا

ادعينا ذلك أنت مؤيد ونحن غير مؤيدين .. أنت يا محمد وضعتنا فى نقطة صعبة .. كنا نريد أن

نقول أنت تعبت ونحن تعبنا .. أنت مؤمن ونحن مؤمنون .. أنت تحب ربك ونحن نحب ربنا .. كنا نريد

أن نقول للناس أنه بشر مثله مثلك ( انتبه لهذه النقطة فستتكرر )

فكانت حادثة الإسراء والمعراج مخيبة لآمالهم

إذا ثبت الإيمان نوعا ما هل نحكم رسول الله فى أنفسنا وأهلينا وأموالنا ؟

المهم

دروب النفس موغلة مهلكة مليئة بالمتاهات ... انظر فى السنة المطهرة وانظر الأحداث التى

آذت رسول الله صلى الله عليه وسلم ، وماذا قال فيها ، وما الدافع إليها .. تجد ما وضحناه سابقا .

استقر الإيمان فى قلوب الموحدين أحباب رسول الله صلى الله عليه وسلم

ولم يستقر فى قلوب البعض فكان فيه شعبة أو أكثر من نفاق أو كفر

وعلى حسب التسليم كان إيمان الخلق

بقية تكتيك الشيطان والنفس كان يتعلق بإيذاء النبى صلى الله عليه وسلم ليس بعدم الاعتراف

بنبوته ولكن إيذائه فى نفسه أو جسده أو أهل بيته أو أحبابه

وكل فترة يتغير التكتيك وإن كانت أصوله واحدة ، ولكن بصور مختلفة وما يعقلها إلا العالمون

بعد وفاة النبى صلى الله عليه وسلم أصحاب القلوب المريضة لم يستطيعوا جحد النبوة فجحدوا

الخصائص النبوية الشريفة وبعضهم لم يستطيعوا الطعن فى النبى صلى الله عليه وسلم فطعنوا

فى أهل بيته لأن النبى صلى الله عليه وسلم غير موجود أمامهم ولن ينزل فيهم قرآن

من هذا التكتيك القول بـالآتى :

1. النبى بشر مثله مثلك

2. النبى مات لا يعلم ولا يدرى من أمر أمته شيئا

3. ليس له جاه يستشفع به ولا يتوسل به والله هو الذى سيشفعه

4. ليس له نسب يفيد ولا نسل يؤخذ منه

5.لا تقولوا بحديث الثقلين ( كتاب الله وعـترتـى ) ، وركزوا على رواية الحاكم والبيهقى التى فيها "

كتاب الله وسنتى " وفيها اثنان ضعفاء لو كانوا فى حديث من الخصائص لقالوا " باطل . وذلك لأن

من الممكن أن نكون نحن المهيمنين على شرح السنن فنحن أحياء والنبى مات وأهل بيته إما

مقتولون أو ..

6. عند شرح الخصائص النبوية ركزوا فى نقطتين : الأولى : عدم الغلو ، وأن هذه الأحاديث ضعيفة

وإن صححها غيرنا . والثانية : أن النبى مات ونخشى على الأمة من الغلو المؤدى إلى الشرك

7. بدل من كثرة الصلاة على النبى اقرأ القرآن فهو أفيد لك وإياك أن تحتفل بمولده فهذا يجرك

إلى الشرك ...

8. ، 9 ، 10 ..... تكتيك طويل منهك للأمة مجند له أموال وأشباه الرجال فهم يتكلمون بألسنتنا

كما قال رسول الله صلى الله عليه وسلم على أهل الفتن " هم من جلدتنا ويتكلمون بألسنتنا "

وقال فيهم " يقولون من قول خير البرية لا يجاوز إيمانهم تراقيهم "

الموضوع أيها الأحباب أعمق مما تتخيلون .. الموضوع موضوع تسليم داخلى لاختيار الله عز وجل

لرسوله صلى الله عليه وسلم

أيها الإخوة الأحباب قال الذهبى فى سير أعلام النبلاء (12/35 ) " وفي سنة ست وثلاثين ( 236

هـ ) هدم المتوكل قبر الحسين رضي الله عنه فقال البسامي أبياتا منها

أسفوا على أن يكونوا شاركوا في قتله فتتبعوه رميما

وكان المتوكل فيه نصب وانحراف فهدم هذا المكان وما حوله من الدور وأمر أن يزرع ومنع الناس

من انتيابه قال ابن خلكان ..... وعفى قبر الشهيد الحسين وما حوله من الدور فكتب الناس شتم

المتوكل على الحيطان وهجته الشعراء كدعبل ... " وقال المزى فى تهذيب الكمال ( 6/444 ) "

عن هشام بن محمد لما أجري الماء على قبر الحسين نضب بعد أربعين يوما وامتحى أثر القبر

فجاء أعرابي من بني أسد فجعل يأخذ قبضة قبضة ويشمه حتى وقع على قبر الحسين فبكى

وقال بأبي وأمي ما كان أطيبك وأطيب تربتك ميتا ثم بكى وأنشأ يقول أرادوا ليخفوا قبره عن عدوه

فطيب تراب القبر دل على القبر ..."

أيها الأحباب قد ينكر البعض ممن يحبون الله ورسوله قبر مولانا الحسين ، لكن حب الحسين

وتعظيمه فى قلوبهم .. الكارثة فيمن يقلل قدر مولانا الحسين

أيها الأحباب تكذيب ابن تيمية لوجود رأس مولانا الحسين ليس بجديد فقد سبقه فعل المتوكل

والشبه بينهما قريب .. إلا أن المتوكل استتر بأنه أظهر السنة ورفع الحبس عن المظلومين فى

فتنة خلق القرآن ، وابن تيمية فاقه فى تشويش عقائد العامة

فلا هو ذكر عقيدة السلف الصحيحة السهلة البسيطة غير المشوهة

ولا هو أنصف شرح الخلف لعقيدة السلف المنطقية العقلية الشرعية

لم يقدروا على رسول الله صلى الله عليه وسلم فنفوا خصائصه أو قللوها ولم يقدروا على إخراج

قبر النبى صلى الله عليه وسلم من روضته فأحبوا أن يضيعوا ابن النبى صلى الله عليه وسلم

وقبره ثم رأسه ، وماذا يضيرهم من وجود رأس مولانا الحسين فى مصر

الإخوة الأحباب قال رسول الله صلى الله عليه وسلم ما معناه " من أحيا أرضا مواتا فهى له "

وقد أحيا الله برسوله صلى الله عليه وسلم موات قلوبنا

واسمنا الأمة المحمدية ، ونحن محمديون مسلمون بفضل الله

مرة أخرى أتظن أن قتلة الحسين من البلاهة بحيث لا يدرون أن النبى صلى الله عليه وسلم

سيغضب غضبا شديدا

أتظن أن الملك الذى نزل من السماء ليخبر النبى صلى الله عليه وسلم أن الحسين سيقتل

بكربلاء ، وأنها تربة حمراء نزل عبثا

أتظن أن بكاء النبى صلى الله عليه وسلم كان هينا

فقد كان يبكى حسينا ويبكى على أمته ..

فهو المقصود

وصل اللهم على سيدنا محمد وعلى آله وسلم تسليما كثيرا .


أعلى
 يشاهد الملف الشخصي  
 
 عنوان المشاركة:
مشاركة غير مقروءةمرسل: السبت إبريل 03, 2004 3:59 am 
غير متصل

اشترك في: الجمعة فبراير 27, 2004 4:45 am
مشاركات: 16751
بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته/
والله لا اعلم كيف أبدأ كلامى من هول ما قرأت ويملء قلبى الحزن ويصعب على لسانى الكلام
حزنا على رسول الله صلى الله عليه وسلم وأهل بيته .
وأقول ليس غريبا أن تتضح لنا الأمور ونفهم ما يدور حولنا من خلال كلامكم ..
والله ما أرى فى هذا المقال إلا التخطيط المدمر الذى أتبعه المبغضون لرسول الله صلى الله عليه وسلم من البدايه لإيذائه وأستمروا وسلموا الرايه لبعضهم فى تسلسل زمنى طويل متواصل فى الطعن فى سيدنا رسول الله صلى الله عليه وسلم وأهله من بعده .
وأقول لكم يا دكتور محمود أن فى هذا المقال فضيحه كبيره لكل من ينكر أو يقلل من شأن النبى صلى الله عليه وسلم وأهل بيته وخصوصا أتباع ابن تيميه فى هذا الوقت ممن أتبعوا منهجه فالمسأله مسأله نفس وهوى بداخلهم كما قلت سيادتك( لما هم أحسن منا ولما كل هذه الخصوصيه المسأله مسأله تقوى) فالأمر الأن أتضح وأنكشف النقاب عن الكره والغيره التى فى صدورهم وأوجه إليهم الأن سؤال /
هل تجد فى نفسك هذا الكلام؟
أذا كان جوابك لا _ فاسأل نفسك من تكون؟
هل أنت من المحبين لرسول الله صلى الله عليه وسلم وأهل بيته ؟
هل انت من أهل التسليم والتقوى ؟
ها أنت ممن أبكيت رسول الله صلى الله عليه وسلم على ولده ؟
هل أنت ممن أخفيت رأس مولانا وسيدنا الحسين وأنكرت وجودها ؟
أجب من أنت ؟
أجب من أنت حتى تعرف من تكون ؟
ولا حول ولا قوة إلأ بالله ..


أعلى
 يشاهد الملف الشخصي  
 
 عنوان المشاركة:
مشاركة غير مقروءةمرسل: السبت إبريل 03, 2004 3:38 pm 
غير متصل

اشترك في: الأحد فبراير 22, 2004 3:17 pm
مشاركات: 988
ما أشد خبايا هذا الموضوع داخل النفس واعتقد أن كل إنسان من المحجوبين ينظر نظرة عميقة داخل نفسه يجد أنه تدور في نفسه هذه الأفكار فأسأل الله أن يجعلنا من المسلمين لله ولرسوله صلي الله عليه وسلم


أعلى
 يشاهد الملف الشخصي  
 
 عنوان المشاركة:
مشاركة غير مقروءةمرسل: الأحد إبريل 04, 2004 2:29 am 
غير متصل

اشترك في: الخميس فبراير 26, 2004 3:38 pm
مشاركات: 1307
صدق الحبيب المبارك الزكى صلى الله عليه وسلم حين قال ( انما مثلى ومثلكم كمثل رجل أوقد نارا فجعل هذا الفراش والهوام تقحم فيها .. فأنا آخذ بحجزكم أن تدخلوا النار .. وانتم تأبون إلا أن تقحمون فيها ) أو كما قال صلى الله عليه وسلم .

فوا لهفى عليك يا سيدى يا رسول الله ... يا قوم .. تذكروا قول سيد الخلق صلى الله عليه وسلم
للأنصار حين قالوا : يرحم الله رسول الله , يعطى قريشا ولا تزال سيوفنا تقطر من دمائهم .. فجمعهم وحدهم ( يا لروعة أدبك يا صاحب الخلق العظيم ) ثم قال فيما قال ( يا معشر الأنصار ألم أجدكم ضلالا فهداكم الله بى , ألم أجدكم عالة فأغناكم الله بى...) ياقوم .. لافضل لكم على رسول الله صلى الله عليه وسلم .. حذار ثم حذار من أن ينالكم قوله تعالى ( وما نقموا إلا أن أغناهم الله ورسوله من فضله ) فأهل البواطن الطاهرة والسرائر المشرقة يعرفون الفضل لذوى الفضل ... وأصحاب النفاق والمرض يؤذيهم وينغص عليهم أن يروا فضل حضرة سيدنا رسول الله صلى الله عليه وسلم ... فاللهم اجعلنا من أهل محبتك ومحبة حبيببك واجمعنا به فى الدارين .. آمين
..


أعلى
 يشاهد الملف الشخصي  
 
 عنوان المشاركة:
مشاركة غير مقروءةمرسل: الأحد إبريل 04, 2004 5:01 pm 
غير متصل

اشترك في: الجمعة فبراير 27, 2004 4:45 am
مشاركات: 16751
بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

ارجو المعذرة يا دكتور محمود من شدة التاثير النفسى من هذه المقاله الرائعه فلقد اخذت بعض منها فى سؤالى لحضرتك عن الشفاعه .

و جزاك الله خيرا وجعلك نورا لنا نهتدى به فى ظلمات هذه الايام .


أعلى
 يشاهد الملف الشخصي  
 
 عنوان المشاركة:
مشاركة غير مقروءةمرسل: الثلاثاء إبريل 06, 2004 6:14 pm 
غير متصل

اشترك في: السبت فبراير 21, 2004 11:31 pm
مشاركات: 135
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته سيدى الدكتور محمود صبيح
لقد قرأت كلامك هذا و اعجبنى كثيِراْ و لم اسمع فى حياتى مثل هذا الكلام فإنه كلام فريد فى نوعه بارك الله فيك و لكن الكلام على سيدنا الحسين و سيدنا الحسن و أل البيت جميعا فى مثل هذه النوعية من الكلام تحذنى كثيرا ولم اقدر لتحمل الصدمة لقراءة ما حدث فى هذه الفترة و كنت اسئل نفسى لم حدث كل هذا فى أل البيت كلهم من كرب و محن و بعد كل ما حدث فى أل البيت يأتى احد الزنادقة فى القرن السابع الهجرى يتكلم عليهم ويطعن فيهم ايضا ويشكك فى خصائصهم و بركاتهم ولم يكفيه ما حدث لهم من محن و مصائب ولكن العجيب ان ينصره و يؤيده الزنادقة فى هذا العصر بدل ما يدفعوا عن جناب النبى و أل البيت كلهم حسبنا الله و نعم الوكيل فى كل من أتى على النبى صلى الله عليه و سلم و على أل البيت كلهم رضوان الله عليهم و سلامه .
اما بعد
كان لى بعض الاسئلة على كلمة الاسبوع الاخيرة فأرجو من سيادتكم ان تتكرم با لرد عليه على هذه الاسئلة:-
1- لماذا هؤلاء الناس يشوهوا السنة النبوية و خصائص النبى فإذا لم يريدوا الاسلام دخلوا فيه من الاصل ليه إذا كان شهادة ان (لا إله إلا الله وأن محمد رسول الله) الله و ضع فيها رسوله و لم يضيف الى اسمه إلا احب الاسماء اليه و لا يوجد اى شك فى هذا الموضوع فلماذا هم يريدون ان يحذفوا منها رسوله ؟
2-سيادتكم تقول فى هذا الكلام انظر الى السنة النبوية المطهرة لكن المبتدعة فى هذا الزمن شوه السنة النبوية المطهرة و البركة فى بن تيمية الذى جعلوه منهاجاْ لهم و جعلوه ايضاْ نبيهم و اهدروا السنة الصحيحة فا السنة النبوية و كل ما هو وارد فيها طمث فى هذا العصر فكيف الناس تعرف السنة النبوية الصحيحة الغير ملوثة و اين هى الكتب التى يوجد فيها السنة النبوية الصحيحة و من هم العلماء الذين يجب ان يستدل بهم لمعرفة الناس الحقائق من السنة المطموثة الان فى هذا الزمن العجيب ولأننى كل ما ائتى لاحد الزنادقة و المبتدعة فى هذا الزمن بحديث او رواية مذكورة عن النبى صلى الله عليه و سلم و صحيحة و ليست ضعيفة يقول لى يا أخى الحديث هذا غير صحيح فأنا احترت والله معهم و مش عارف اقنعهم كيف ؟
3- سيادتكم تتكلم على حجاب البشرية فإنه كما قلت إنه امر صعب لم يقدر عليه أى واحد فإنه حجاب شديد لم يقدر عليه إلا القلة فما هى انواعه و كيف نتغلب عليه ؟
5- لماذا المبتدعة فى هذا العصر ينكرون الكرامات فإنى اعرف انه يوجد المعجزات و تكون للرسل و الانبياء و يوجد ايضا الكرمات و اعرف انها تكون للاولياء و الصالحين و عباد الله المختارين ؟
6- لى ايضاْ سؤال فى الاسراء و المعراج لماذا بعض الناس ينكرون ان النبى صلى الله عليه وسلم رؤى ربه فلم يتكلمون فى مثل هذه النقطة و لماذا ينقصون من خصائص النبى بعد كل ما حدث فى رحلة الاسراء و المعراج من معجزات و هل يوجد دليل على ان النبى رؤى ربه ؟
7- بمناسبة ان سيادتكم تقول ان بعض الناس يقولون اقرأ القراءن افضل من ان تصلى على النبى
حسبنا الله و نعم الوكيل فيهم .. فلى سؤال كان بعض الناس يقولوا لى حرام ان اذكر بعدد فهل هذا الكلام صحيح ام لا ؟


أعلى
 يشاهد الملف الشخصي  
 
 عنوان المشاركة:
مشاركة غير مقروءةمرسل: الجمعة إبريل 09, 2004 8:01 pm 
غير متصل

اشترك في: السبت فبراير 21, 2004 4:37 am
مشاركات: 202
مكان: أرض الكنانة
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
بداية أحب أن أعتذر على تأخري في الرد و ذلك لظروف دراستي و بعد :
كلامكم هذه المرة و الله من أروع ما سمعت في حياتي فوالله لقد أبكتني هذه الكلمات و أحزنتني حزنا شديدا فماذا فعل لهم رسول الله ليسروا كل هذا الحقد و الكره له و لآل بيته ؟؟؟؟؟؟
هل تمنوا ألا ينالوا شفاعته ؟ أم أنهم تمنوا ألا يجدوا من يقول " أنا لها ، أمتي أمتي " ؟
الكلام يوجه أعين أمة سيد الخلق إلى نقطة هامة أظن أنهم غير منتبهين لها ألا و هي " أن المشكلة ليست في ابن تيمية أو غيره و لكن المشكلة في القاريء فمن يحب رسول الله و يقرأ كلام ابن تيمية فسيقول " ما هو سوى زنديق في قلبه مرض تجاه رسول الله "، أما من في قلبه مرض و بغض لرسول الله فسيبحث عمن يشبع رغبته في انتقاص سيد الخلق و لن يجد من يشبعه أكثر من هذا الابن تيمية ثم يبدأ في المسلسل الذي ذكرتموه.
فالواضح من الكلام أن المسلسل قديم قدم رسالته صلى الله عليه و سلم و من الواضح أيضا أن المسألة ما هي سوى مسألة هداية .
فمن يسمع كلام ابن تيمية في حادثة الإفك ثم يأخذ بكلامه فأظن أن في قلبه مرض أو...أو...
و أظن أيضا أن من يقرأ كلمة " أتظن أن الملك الذي نزل من السماء ليخبر النبي صلى الله عليه وسلم أن الحسين سيقتل بكربلاء ، وأنها تربة حمراء نزل عبثا أتظن أن بكاء النبي صلى الله عليه وسلم كان هينا فقد كان يبكى حسينا ويبكى على أمته .. " ثم لا يحن قلبه أو يرق لحضرة المصطفى و أحبابه فإنه........." نسأل الله العفو و العافية "
و بالنسبة إلى جزئية انتقاص فضل سيد الخلق فقد ذكرت لسيادتكم في أول مشاركة لي على هذا المنتدى ( سؤال هام في هذه الأيام ) على جزئية " أن النبي صلى الله عليه و سلم انقطع عمله إلا من ثلاث " و ما هذه الجزئية سوى نقطة من آلاف النقاط التي يثيرها هؤلاءالقوم .
فليحفظنا الله مما يؤذي رسول الله.
و في النهاية أحب أن أقول أن رسول الله و آل بيته الطيبين الطاهرين الأبرار في قلوبنامهما حاول ابن تيمية أو ابن... أو ابن...

_________________
و صلي اللهم و سلم و بارك على سيدنا محمد أبي الزهراء ، أبي العينين الحسن و الحسين ، و على آله و سلم تسليما كثيرا كبيرا


أعلى
 يشاهد الملف الشخصي  
 
 عنوان المشاركة:
مشاركة غير مقروءةمرسل: الثلاثاء إبريل 13, 2004 2:56 pm 
غير متصل

اشترك في: الثلاثاء مارس 02, 2004 5:42 am
مشاركات: 1411
هاجر الصغير كل البلاد وسار الى بلاد الاحلام . في حرارة الصيف الشديد تخبط ولم يظهر الآلام
كمن ولم يشعر بالدفئ في برد الشتاء وفقدالامان.قلنا للصغير اصبر ارض الاحلام عظيمة ليست اوهام
الطريق ايها الصغير وعرة والمهر لابدلة من فارس يمسك اللجام
اهدى الصغير هذة الكلمات للفارس ممسك اللجام فسكن وقال :
سيدنا الحسين اهم واعظم من سكن الارض في هذا الزمان. اغلى واحلى بقعة في مصرشرفت بسكنة فاصبحت اجمل مكان
اطيب واكرم كلام سكنت لة الافئدة والقلوب وتكلم واثبت وانار بالدليل والبرهان فتنعمناواحسسنا بالامان
هدية اللة ورسولة صلي اللة علية وآلة وسلم للبشرية ولاهل الارض المسلمين والمؤمنون حتى نسير بنظام وادب
من سبقونا من اهل الايمان
حفظك اللة وايدك وحماك واهلك اعدائك وشتتهم ووقاك
ونفعنا بعلمك وهدانا بهديك .وامددنا بمدد من عند جدك رسولك الكريم سيدنا محمد صلى اللة علية وسلم

وآلة واصحابة ومن تبعهم باحسان الة يوم الدين

مريد اراد التعبير بالكلام . فاكتشف انة لا يستطيع ان ينطق او يعبر عما تستحقون لانة

صغير صغير لم يصل بعد سن الفطام ( احدى البنات طارت بالاربع كلمات .ليس لديها كمبيوتر
فكتبت هذة الكلمات ) سلفية تائبة


أعلى
 يشاهد الملف الشخصي  
 
 عنوان المشاركة:
مشاركة غير مقروءةمرسل: السبت فبراير 19, 2005 4:36 pm 
غير متصل

اشترك في: الثلاثاء مارس 02, 2004 5:42 am
مشاركات: 1411
[fot]
القدم الموسوي
[/fot]


[align=center]من الكلمة الأسبوعية : الرأس الشريفة _ مقام التسليم
ثمّ شرح معني حديث حسين مني وأنا من حسين
ومن خلال الإصدار الجديد خصوصية وبشرية النبي صلي الله عليه وسلم عند قتلة الحسين رضي الله عنه ,
وفي شرح لمعني ذلك المقام الشريف
الذي أشار إليه سيدنا محمد صلي الله عليه وسلم ..
وهو مقام الأنبياء ومقام الأصفياء ومقام الإخلاء من سادة الكون ..
إشارات بينّات :
تربية أهل الله بالسر وبالبر ,
فما بالكم برسول الله صلي الله عليه وآله وسلم
ووجود الأنفاس المحمدية مع أصحابه !!
فما بالكم بنصيب مولانا الحسين من رسول الله صلي الله عليه وآله من نصيب لا يعادله أحد إلا أخوه .

وما كمل أحد من أهل الله إلا برسول الله صلي الله عليه وسلم.

القدم الموسوي معناه :
ببساطة أن يسير الإنسان علي خطي سيدنا موسى صلي الله عليه وعلي نبينا أفضل الصلاة واتّم التسليم , هذه الخطي تتعرض فيها لأمور شبيهه جدا بالأحداث التي مر بها سيدنا موسى قد تتفق وقد تختلف علي قدر مقدار ما مشيت , لكن هناك مشابه في الأقدار في روائح في آثار , عندنا دليل في ذلك ,

ففي قضية أسري بدر قال النبي صلي الله عليه وسلم :

" وان مثلك يا أبا بكر كمثل إبراهيم عليه السلام قال فمن تبعني فانه مني "
وقال : " ومثلك يا أبا بكر كمثل عيسي قال إن تعذبهم فانهم عبادك "
وقال صلي الله عليه وسلم :
" وان مثلك يا عمر كمثل نوح قال : رب لا تذر علي الأرض من الكافرين ديارا "
" وان مثلك يا عمر كمثل موسى قال رب اطمس علي أموالهم وأشدد علي قلوبهم " _ إلى آخر الحديث _[/align]


[fot]وكان لمولانا الحسين أعظم وراثة في زمانه

وهو محمدي وقته
فالسير علي أقدام الأنبياء وراثات
تحقق بها مولانا الحسين حتى يستشهد في أعلي حال
[/fot]


[align=center]مولانا الحسين خرج ليس للقتال ,[/align]
[align=center]
ولكن لحكمة بالغة ماعلي الأرض أعظم منه بعد أخيه الحسن في وقته.
نحدثك بحديث رسول الله صلي الله عليه وآله وسلم لمّا قال لعليّ:
" يا عليّ إن لك في الجنة كنزا وانك ذو قرنيها
فلا تتبع النظرة النظرة فان لك الأولي وليست لك الآخرة "[/align]


[align=center]بعض المندسين لا يريد لنسل النبي صلي الله عليه وآله وسلم بقاء أو وجود
فهم الناس إن القضية قضية إمارة وحكم وفي سبيل المارة والحكم يحدث القتل ,
نقول لهم كلّا ,
هي والله الحقد علي رسول الله صلي الله عليه وآله وسلم وآل بيته .[/align]

[align=center]
روي مسلم عن جابر بن عبد الله " سرنا مع رسول الله صلي الله عليه وسلم حتى نزلنا واديا أفيح فذهب رسول الله يقضي حاجته , فاتبعته باداوة
من ماء فنظر رسول الله صلي الله عليه وسلم فلم ير شيئا يستتر به إلا شجرتان بشاطئ الوادي , فانطلق رسول الله صلي الله عليه وسلم إلى إحداهما فأخذ بغصن من أغصانها فقال: " انقادي عليّ بإذن الله " فانقادت معه كذلك , حتى إذا كانت بالمنصف مما بينهما لأم بينهما يعني جمعها فقال :
التئما عليّ بإذن الله , فالتأمتا , قال جابر : فخرجت أحضر مخافة أن يحس رسول الله صلي الله عليه وسلم بقربي فيبتعد , وقال محمد بن عباد : فيتبعد , فجلست أحدث نفسي فحانت مني لفتة فإذا أنا برسول الله صلي الله عليه وسلم مقبلا , وإذا الشجرتان قد افترقتا فقامت كل واحدة منها علي ساق , فرأيت رسول الله صلي الله عليه وآله وسلم , وقف وقفة فقال برأسه هكذا , وأشار أبو إسماعيل برأسه يمينا وشمالا , ثم أقبل فلما انتهي إلى قال: [/align]


[fot][align=center] " يا جابر هل رأيت مقامي "[/align][/fot]

[align=center]قلت : نعم يا رسول الله قال : " فانطلق إلى الشجرتين فاقطع من كل واحدة منهما غصنا فاقبل بهما حتى إذا قمت مقامي فأرسل غصنا عن يمينك وغصنا عن يسارك "
قال جابر قمت فأخذت حجرا فكسرته وحسرته فانزلق لي فأتيت الشجرتين فقطعت من كل واحدة منهما غصنا , ثمّ أقبلت أجرهما حتى قمت مقام رسول الله صلي الله عليه وآله وسلم أرسلت غصنا عن يميني وغصنا عن يساري ثمّ لحقته فقلت : قد فعلت يا رسول الله فعم ذاك قال: " أنى مررت بقبرين يعذبان فأحببت بشفاعتي أن يرفه عنهما مادام الغصنين رطبين"[/align]


[fot] الله الله [/fot]
[align=center]النبي صلي الله عليه وسلم أمر الشجرة فناداها , تلك الشجرة التي تركت مكانها علمت أن هناك نوعا من الحياة مع النبي صلي الله عليه وآله وسلم أجلّ وأفضل من حياتها في مكانها , وهذا مقام المهاجر الي ربه مع النبي صلي الله عليه وآله وسلم حتي لو ترك داره ووطنه فان الحياة أجمل بكثير من أن يظل مكانه
يا حبيبي يا سيدي يا حسين .[/align]

[fot]هذه الشجرة سر من أسرار الله عز وجلّ ,
اشارة
الي ان الذي انتزعوه من نفسه ليكون من اهل الله أعادوه مكانه , العبرة أن يكون في مكانه وقائم بالله
في قصة الشجرة أشياء كثيرة جدا
[/fot]

[align=center]في قصة الشجرة التي أصلها ثابت وفرعها في السماء العبر والعبر
مولانا الحسين كان الغصن الثاني من شجرة أهل البيت , فهو أحد القرنين مكانه في جنة ربه
كان ماكان وخرج مولانا كما قلنا ليس خروجا علي الحكام ولا خروجا علي المقادير , فما هو الخروج ؟
الخروج هو ان تخرج من حولك وقوتك , من تصريفك وتدبيرك .
وأقول يارب أنا علي مقام التجريد [/align]

[align=center]عودا علي بدء نتكلم عن القدم الموسوي الذي سار عليه مولانا الحسين عند الخروج , فقد خرج من ضيق الدنيا الي سعة الآخرة كما خرج موسي من ضيق فرعون الي الوسع الذي جعله الله له
لكن سيدنا موسي كانت له نجاة , أما سيدنا الحسين فكانت له نجاة من نوع آخر وان قتل .
سيدنا موسي وجد في مدين بئر فشرب منه وروي , لكن الامام الحسين كان علي شط الفرت وذبحوه عطشانا .
لمّا ولد سيدنا موسى قتل فرعون أعدادا كبيرة من بني إسرائيل , حتى يعيش سيدنا موسى يجب أن يكون هناك مقابل
بمقتل سيدنا الحسين كان هناك أيضا المقابل ( سبعون ألفا )
سيدنا الحسين أخبر انه سيعتدي عليه كما اعتدت اليهود في السبت .[/align]

[fot]قدم آخر ومقام آخر .
فسيدنا الحسين خرج علي قدم سيدنا موسى إلى قدم يحي عليهما السلام

كان مولانا الحسين في حال سفر دائم

خرج مولانا الحسين ببركة ريق النبي ونظر النبي صلي الله عليه وآله وسلم

خرج مولانا الحسين من حظ نفسه ومن إرادته وتدبيره ومن كل شيء
جعل نفسه محل التسليم حتى يكون هو المحطة الأولي والأخيرة في
مقام التسليم
حتى لا تقع الأمة في تيه بني إسرائيل
[/fot]


[align=center]تابع الخصوصية ص 200
هام [/align]


أعلى
 يشاهد الملف الشخصي  
 
 عنوان المشاركة:
مشاركة غير مقروءةمرسل: الجمعة مارس 11, 2005 3:25 am 
غير متصل

اشترك في: الثلاثاء مارس 02, 2004 5:42 am
مشاركات: 1411
[align=center] أري المنتدي وقد سادت الايمانيات من كافة الأطراف
وأري المختلفين وقد اجتمعوا لينشدوا نشيد الأشراف
وربما تكون للمختلفين فرصة للكشف عما خفي داخل الأصداف
وأتسائل لم لا يعيش المسلم هكذا بنقاء الفطرة ؟
لم لا نتفق علي منظومة نبذ القذي ؟
ولم لا نتفق علي أن نتفق ؟
وأرجوا من الجميع أن يتفرغوا في تلك الفترة ويعيدوا قراءة

(( خصوصية وبشرية النبي صلي الله عليه وسلم
عند قتلة الحسين رضي الله عنه ))
أقسم بالله العظيم يا كشاف ويا أسد والموالي
ولكل أهل الشيعة وللأمويين وحتي الوهابيين التيميين
أقول :
أناشدكم الحق وأستحلفكم الله أن تعيدوا قراءة كتاب الخصوصية
مرات ومرات
ولا تتفوهوا بكلمة داخل المنتدي بأي نوع من النقاش
الا بعد أن تستوعبوا
وتتأكدوا من مكنون المعاني وصدق الحديث ووضوح الهدف
الذي منه بدأ الخلاف والشقاق
و ( الكبر والنفاق )
حتي أنهم لم يروا الا بشريتهم
وعلموا أنه صلي الله عليه وسلم
بشر مثلهم ولم يعلموا أنه صلي الله عليه وسلم يبيت عند ربه يطعمة ويسقيه
ويقول صلي الله عليه وسلم قبل تلك الجملة " اني لست كهيئتكم "
يا حبيبي يارسول الله صلي الله عليك وسلم
لا يعلموا أن آلك بضعة منك
لا يعلموا بقولك يا رسول الله " حسين مني وأنا من حسين "
لم يفقهوا معني ((( وأنا من حسين )))
.... يا أهل المنتدي
راجعوا كتاب الخصوصية .. وأجعلوا فترة ألتقات الانفاس فترة للرقي والنظافة ب " القراءة "
والقراءة فقط ..
وأجعلوني أختار لكم في هذه المرة فقط .
ماذا تقرأون .. وحاولت فلم أجد ما يطبب الجراح ويزيل الشقوق بل ويمحوها الا ..
كتاب (( خصوصية وبشرية النبي صلي الله عليه وسلم
عند قتلة الحسين رضي الله عنه ))
ومن الكلمة الأسبوعية
أخترت لكم أن تعيدوا قراءتها لمن لا يستطيع أ ن
يقرأ كتاب الخصوصية في يومين عليه بقراءة تلك الكلمة التي أسميها
الدليل أو كلمة من نور لتبث الثقة وتوضح ما خفي من أمر البشرية والبشر
التي هي مكمن الصراع علي مر العصور[/align]
[fot] وقد
كتبت لأهل المنتدي تلك الكلمات بعد أن سكن الموقع
وساده هدوء " أخشي أن ينقلب الي عاصفة "
فأستحلفكم أن تجعلوها فترة لتنقية النفوس وجلاء الافهام
واسترجاع ومحاسبة للنفس :
وشكرا
[/fot]


أعلى
 يشاهد الملف الشخصي  
 
 عنوان المشاركة:
مشاركة غير مقروءةمرسل: السبت إبريل 02, 2005 7:19 pm 
غير متصل

اشترك في: السبت ديسمبر 04, 2004 9:20 pm
مشاركات: 1024
مكان: في ملك الديان
[align=center][twh]كان دعاء الإمام الحسين على المجوس:
" اللهم إن متعتهم إلى حين ففرقهم فرقاً
واجعلهم طرائق قدداً
ولا ترض الولاة عنهم أبداً
فإنهم دعونا لينصرونا
ثم عدوا علينا فقتلونا "


صورة للصخرة ويظهر فيها أثر الدم

صورة

وضع الصخرة في مكانها المناسب من القفص

صورة
[/twh][/align]

_________________
[align=center][fot][twh](مجموعة من البهائم في حديقة حيوانات إسمها التشيع)

صورة
[/twh][/fot][/align]


أعلى
 يشاهد الملف الشخصي  
 
 عنوان المشاركة:
مشاركة غير مقروءةمرسل: الأربعاء إبريل 06, 2005 4:40 pm 
غير متصل

اشترك في: الاثنين فبراير 07, 2005 5:55 pm
مشاركات: 206
أسد السنة كتب:
[align=center][twh]كان دعاء الإمام الحسين على المجوس:
" اللهم إن متعتهم إلى حين ففرقهم فرقاً
واجعلهم طرائق قدداً
ولا ترض الولاة عنهم أبداً
فإنهم دعونا لينصرونا
ثم عدوا علينا فقتلونا "



[font=Times New Roman][size=24]عندنا نحن الشيعة أن الكذب على آل البيت عليهم السلام موبق

ولا أعلم عن عقيدتكم في ذلك
لكنني أحذرك من الكذب على لسان الحسين عليه السلام الذي تدعي إنه دعى على المجوس
بذاك الدعاء
فإتقي الله تعالى وإخشى ربك و تجنب الكذب



شكرا على الصور التي نقلتها عن الموقع الشيعي

أربعة عشر معصوم

صور جميلة و هي دليل على أننا نحن من يختص بالحسين عليه السلام




اللهم صلي على محمد و آله الطاهرين وسلم

السلام على الحسين
السلام على علي بن الحسين
السلام على أصحاب الحسين شيعته
السلام على الأرواح التي حلت بفناءه

و لعنة الله على أعداء الحسين و مخالفيه


كشاف غلو النواصب
[/font][/size]

_________________
[font=Traditional Arabic]إن مذهبا يثبت نفسه من كتب مخالفيه أحق أن يتبع ، وإن مذهبا يحتج عليه بما في كتبه فيلجأ للتأويل والتحوير أحق أن يتجنب عنه[/font]


أعلى
 يشاهد الملف الشخصي  
 
 عنوان المشاركة:
مشاركة غير مقروءةمرسل: الثلاثاء مايو 10, 2005 7:53 pm 
غير متصل

اشترك في: الجمعة إبريل 29, 2005 6:25 pm
مشاركات: 19
مكان: السعودية
[align=center]بسم الله الرحمن الرحيم[/align]الحمدالله والصلاة والسلام على رسول الله صلى الله عليه وعلى آله وسلم تسليما كثيرا طيبا مباركا فيه وبعد:
سؤالى الى العزيز أسد السنة أما آن الأوان لتغيير هذه الصورة التى ترفقها مع كل مشاركاتك؟
ولماذا هذا التهجم على كل ابناء الطائفة الشيعية والذين يوجد بينهم المحب للرسول وآله الكرام
وهل هذا الاسلوب الاستفزازي يؤدي الى التقريب بين المسلمين أم الى زيادة الفرقة ؟؟
ومن المعروف سلفا انك تبغظهم لأنهم يسبون الصحابة الكرام رضي الله عنهم,
ولاكن هل جميعهم كذلك ؟؟
وهل سب الصحابة اعظم ام الكفر بالله تعالى اعظيم ؟
لقد كان الرسول الكريم يتجول على اهل مكة يدعوهم الى عبادة الله وحدة ولم يحقرهم او يحقر آلهتهم كما تفعل انت بتحقير اناس كل ذنبهم انهم قرأوا التاريخ من غير كتبنا وتعرفوا على الأسلام من غير أأمتنا ولذلك فهم مختلفون عنا في بعض العقائد؟ ولاكنهم بالتأكيد يعتقدون في الرسول الكريم وآله الكرام الأعتقاد المحمود عكس اعتقادات ابن تيمية وابن القيم وغيرهم الملايين من الذين يقلودونه وياخذون عنهم. ثم ان الصورة التى ارفقتها هي من مشهد تمثيلي اعتاد ابناءالطائفة الشيعية على القيام به كل عام في ذكرى استشهاد مولانا الحسين عليه السلام , لتبين الكيفية التى اقتيد بها بقايا اصحاب الحسين الى ابن زياد
كما تفعلة القوات الامريكية بالعراقيين الآن لضمان عدم مقاومتهم وليس للتفريق بين الموالي وغير الموالي, وهل اخواننا العراقيين والفلسطينين الذين يقتادون بمثل ماترى في هذه الصورة ايضا حيوانات في زريبة ام ماذا ؟

وليكن لنا في التوجيه الرباني لأسلوب الدعوة خير قدوة
قالى تعالى ( فَبِمَا رَحْمَةٍ مِنَ اللَّهِ لِنْتَ لَهُمْ وَلَوْ كُنْتَ فَظًّا غَلِيظَ الْقَلْبِ لَانْفَضُّوا مِنْ حَوْلِكَ فَاعْفُ عَنْهُمْ وَاسْتَغْفِرْ لَهُمْ وَشَاوِرْهُمْ فِي الْأَمْرِ فَإِذَا عَزَمْتَ فَتَوَكَّلْ عَلَى اللَّهِ إِنَّ اللَّهَ يُحِبُّ الْمُتَوَكِّلِينَ)
سورة آل عمران آية 159 .

_________________
وليي هو الله نعم الولي ****** يدبر حالي ومستقبلي
شعاري شعار الامام علي ***** رضيت بما قسم الله لي
واشدو بماقاله المرتضى ****** كما احسن الله فيما مضي
كذالك يحسن فيما بقي


أعلى
 يشاهد الملف الشخصي  
 
 عنوان المشاركة:
مشاركة غير مقروءةمرسل: السبت مايو 14, 2005 11:22 am 
غير متصل

اشترك في: السبت ديسمبر 04, 2004 9:20 pm
مشاركات: 1024
مكان: في ملك الديان
اقتباس:
سؤالى الى العزيز أسد السنة أما آن الأوان لتغيير هذه الصورة التى ترفقها مع كل مشاركاتك؟
ولماذا هذا التهجم على كل ابناء الطائفة الشيعية والذين يوجد بينهم المحب للرسول وآله الكرام
وهل هذا الاسلوب الاستفزازي يؤدي الى التقريب بين المسلمين أم الى زيادة الفرقة ؟؟



[align=center]الى السيد الفاضل الهزير

أما طلبك بتغيير الصورة فالحمد لله الذي أعطانا الشرف لندافع به عن صحابة المصطفى وعرضه صلى الله عليه وسلم

وأما سبب تهجمي فهذا شأن يغنيني ولايحق لك التدخل فيما لايعنيك حتى لا تقع فيما لايرضيك؟؟؟؟؟
ونحن لانريد التقريب بين المسلمين والمجوس ...........

والله على مانقول شهيد.........

اذا أردت اعتبارهم اخوتك فهنيئا لك بهم


رحم الله سيدي وامامي علي الكرار سلام الله عليه حين قال

يخرج في أخر الزمان قوم لهم نبز (أي لقب ) يقال لهم الرافضة يعرفون به، و ينتحلون شيعتنا و ليسوا من شيعتنا، و آية ذلك أنهم يشتمون أبا بكر و عمر أينما أدركتموهم


[saa]فاقتلوهم فأنهم مشركون


فاقتلوهم فأنهم مشركون


فاقتلوهم فأنهم مشركون[/saa]
[/align]


أعلى
 يشاهد الملف الشخصي  
 
 عنوان المشاركة:
مشاركة غير مقروءةمرسل: الأحد مايو 15, 2005 9:56 pm 
غير متصل

اشترك في: الثلاثاء مارس 02, 2004 5:42 am
مشاركات: 1411
[fot] " كنت قد كتبت " [/fot]
اقتباس:
[align=center]
أري المنتدي
" كان وكأن "
قد سادت الايمانيات من كافة الأطراف
وأري المختلفين وقد
" كان وكأن "
اجتمعوا لينشدوا نشيد الأشراف
و و" كان " ربما تكون للمختلفين فرصة
للكشف عما خفي داخل الأصداف
وأتسائل لم لا يعيش المسلم هكذا بنقاء الفطرة ؟
لم لا نتفق علي منظومة نبذ القذي ؟
ولم لا نتفق علي أن نتفق ؟
علي نبذ الاسراف والاستخفاف
" بالآخر "
والأسفاف .
وكفي [/align]
[fot] " كان وكأنّ "[/fot]
[align=center]مابين الأقواس غير مقتبس[/align]


أعلى
 يشاهد الملف الشخصي  
 
عرض مشاركات سابقة منذ:  مرتبة بواسطة  
إرسال موضوع جديد الرد على الموضوع  [ 21 مشاركة ]  الانتقال إلى صفحة 1, 2  التالي

جميع الأوقات تستخدم GMT + ساعتين


الموجودون الآن

المستخدمون المتصفحون لهذا المنتدى: لا يوجد أعضاء مسجلين متصلين و 2 زائر/زوار


لا تستطيع كتابة مواضيع جديدة في هذا المنتدى
لا تستطيع كتابة ردود في هذا المنتدى
لا تستطيع تعديل مشاركاتك في هذا المنتدى
لا تستطيع حذف مشاركاتك في هذا المنتدى
لا تستطيع إرفاق ملف في هذا المنتدى

البحث عن:
الانتقال الى:  
© 2011 www.msobieh.com

جميع المواضيع والآراء والتعليقات والردود والصور المنشورة في المنتديات تعبر عن رأي أصحابها فقط