موقع د. محمود صبيح

منتدى موقع د. محمود صبيح

جميع الأوقات تستخدم GMT + ساعتين



إرسال موضوع جديد الرد على الموضوع  [ 12 مشاركة ] 
الكاتب رسالة
 عنوان المشاركة: طبيب البشرية .
مشاركة غير مقروءةمرسل: الجمعة أغسطس 27, 2004 10:57 pm 
غير متصل

اشترك في: الثلاثاء مارس 02, 2004 5:42 am
مشاركات: 1411
[fot]طبيب البشرية صلي الله عليه وآله وسلم :
اللهم صلي علي سيدنا محمد طب القلوب ودوائها وعافية الأبدان وشفائها ونور الأبصار وسر ضيائها وروح الأرواح وسر بقائها
صلي الله عليه وسلم
[/fot][color=#undefined]طبيب البشرية رسول الرحمة والمعجزات التي لا تحصي والتي لم تكن لغيره من الأنبياء والمرسلين منذ بدء الخليقة
حبيب رب العالمين دلنا الرحمن علي يديه للشفاء من كل داء لا بل من أعصي الأمراض تجد عند الحبيب الشفاء
هو الرحمة المهداه للبشرية جمعاء هو الصادق الأمين صلي الله عليه وسلم الذي لا ينطق عن الهوي إنما وحي يوحي
صلي الله عليه وآله وأصحابه وأوليائه وسلم تسليما .
الذي أعاد عين قتاده بعد أن سقطت ردها بيديه الشريفة فكانت أقوي من الصحيحة , وشفي عين سيدنا علي رضي الله عنه في خيبر
وابصر الكفيف المعروف في حديث سيدنا عثمان بن حنيف رضي الله عنه .
ولولا هذا الابن تيمية وماتبعه من الوهابيين وطمس معالم البركات ومكامن الكرامات وما فعلوه بأولياء الله الصالحين وما جري بسببهم وإتباعهم مخططات الأعداء والشيطان لأستمرت هذه المعجزات علي مر الدهور والأزمان حتي يوم الميعاد ..!
ولنا في جلجل السيدة أم سلمه رضي الله عنها والشفاء بشعرات رسول الله صلي الله عليه وسلم خير دليل ومزود سيدنا أبي هريرة والذي ظلت البركة والإطعام به حتي مقتل سيدنا عثمان بن عفان رضي الله عنه وسنوردها كلها بإذن الله تعالي في معجزاته التي لا تحصي صلي الله عليه وسلم .
وكما أحدث الوهابيين بتأثير الفكر التيمي من تضليل للعامة والجهال ومحبي الإستماع وعدم الإطلاع بالكذب علي العامة الغلابه بأن إجابة الدعاء تكون : بالصلاة علي رسول الله صلي الله عليه وسلم في أول الدعاء وآخره بعد الثناء علي الله عز وجل " وهذا صحيح ", ولكن يقابل ذلك شدة اتعالي لرسولنا وآله وأوليائه الصالحين رضي الله عنهم أجمعين علي مر الدهور .
فبدؤا تضليل الأمة بإظهار أحاديث الإستشفاء بالحبة السوداء والحجامة والتلبينة و الأعشاب وطبعا العسل , " وهذا صحيح " .
لنهي عن التوسل بالرسول صلي الله عليه وسلم وآله وأوليائه رضي الله عنهم .
حدث كذلك الكذب علي العامة فنهوا عن التبرك بالرسول صلي الله عليه وسلم ونهوا عن زيارة آله وأولياء الله رضي الله عنهم ومن المعروف من البركات والكرامات يروونها وكانها أعاجيب وهي كرامات من الله تعالي لحبيبه صلي الله عليه وسلم ولآله وأوليائا الصالحين والذي نبهنا في الحديث القدسي العظيم بعدم عداوتهم أو المساس بهيبتهم رضي الله عنهم .!1
[/color]
[align=center]ولكن أجزم أن هؤلاء المضللين لولا قوة الصوفية وحرصها علي كشفهم أولا بأول لطمسوا أي من أحاديث الإستشفاء وحتي من الممكن ان يوهموا الجهال بالدعاء بدون الصلاة علي رسول الله صلي الله عليه وسلم ..!!
لزيادة التوحيد !!؟؟
إنهم ياسادة يتكلمون بمنتهي سوء الأدب عن الرسول صلي الله عليه وسلم ويكفي مقالتهم الشنعاء أن الرسول صلي الله عليه وسلم "مات " صلي الله عليه وسلم _ وأعتذر عن النطق بها _
وكذلك تكرارهم ببشرية الرسول وتكذيب أحاديث الخصائص الكبري والنور والتبرك والكرامات وكل ما كان يجلب العزة والفخار وهذا ما آل بنا بسببهم والله تعالي ورسوله صلي الله عليه وسلم خير معين .
[/align]ونعود لعنوان الموضوع وهو الإستشفاء يدواء طبيب البشرية أولا :
بالحبة السوداء :
قال صلي الله عليه وسلم : " عليكم بهذه الحبة فإن فيها شفاء لكل داء إلا السام … "
_ السام : الموت البخاري
وتسمي في مصر بحبة البركة وفي اليمن بالقحطة وفي إيران بالشوينز وبالاتيني النغللون وتسمي كذلك بالبشمة ,
وكم فيها من عجائب وأسرار ومنافع لو يبحث الباحثون فلسوف يعلم الكون كله أنها تغني عن الصيدلية والطبيب ولكن ! أين اليقين بقبول قول سبد المرسلين وطبيب الحائرين , فلولا هؤلاء المكذبين ما عرف المسلمون غسيل الكلي ولا السرطان او الأورام والخبائث "أو الذلة والعار والخزلان والمهانة !! !! !! والكبر والعجب ! وأشد الأمراض التي ابتلي الميسلمون بها هي الزندقة والتلبيس وأعتي الامراض الفاتكه هي حرب الأفكار وغزو العقول الطيبة الجاهله !! !؟
والمرض الكامن الأخبث من الخبث هو هذا الإبن تيميه وأعوانه من الوهابية المتمسلفة المتجبرين أصحاب مقولة
" نحن فقط الفرقة الناجية ".
اللهم أعذنا من شرورهم وأخسأ شياطينهم وجنيهم . آمين
وصدق سيدي صاحب المقال بانه صلي الله عليه وسلم طب القلوب ودوائها وعافية الأبدان وشفائها ونور الأبصار وسر ضيائها . ويروي أن جائه رسول الله صلي الله عليه وسلم في الرؤيا وقال له صلي الله عليه وسلم : وروح الأرواح وسر بقائها .
صلي الله عليك وعلي آلك وأصحابك وأوليائك وأحبابك وسلم تسليما كثيرا
يا طبيبي يا حبيبي يارسولي يا رسول الله صلي الله عليك وسلم


أعلى
 يشاهد الملف الشخصي  
 
 عنوان المشاركة: Re: طبيب البشرية .
مشاركة غير مقروءةمرسل: السبت أغسطس 28, 2004 8:10 am 
غير متصل

اشترك في: الجمعة أغسطس 27, 2004 11:54 am
مشاركات: 22
مكان: فلسطين
سلفية تائبة كتب:
[fot]اللهم أعذنا من شرورهم وأخسأ شياطينهم وجنيهم . آمين
وصدق سيدي صاحب المقال بانه صلي الله عليه وسلم طب القلوب ودوائها وعافية الأبدان وشفائها ونور الأبصار وسر ضيائها . ويروي أن جائه رسول الله صلي الله عليه وسلم في الرؤيا وقال له صلي الله عليه وسلم : وروح الأرواح وسر بقائها .
صلي الله عليك وعلي آلك وأصحابك وأوليائك وأحبابك وسلم تسليما كثيرا
يا طبيبي يا حبيبي يارسولي يا رسول الله صلي الله عليك وسلم
[/color][/b]


[font=Times New Roman]يا محبوب رسول الثقلين يا أبا العلمين ياسيدي أحمد الرفاعي المدد
بوركتِ أختي سلفية تائبة[/font]

_________________
غاية المعرفة بالله الإيقان بوجوده تعالى بلا كيف ولا مكان


أعلى
 يشاهد الملف الشخصي  
 
 عنوان المشاركة:
مشاركة غير مقروءةمرسل: الثلاثاء ديسمبر 21, 2004 2:52 am 
غير متصل

اشترك في: الثلاثاء مارس 02, 2004 5:42 am
مشاركات: 1411
[align=center]اخرج ابن مردوية عن علي قال :
قال رسول الله صلي الله عليه وسلم مامررت علي ملا من الملائكة ليلة اسري بي الا قالوا : مر امتك بالحجامة [/align]
[align=center][fot]واخرجه احمد والحاكم وصححه ابن مردوية مثله من حديث ابن عباس[/fot][/align]


أعلى
 يشاهد الملف الشخصي  
 
 عنوان المشاركة:
مشاركة غير مقروءةمرسل: الخميس مارس 03, 2005 6:46 am 
غير متصل

اشترك في: الثلاثاء مارس 02, 2004 5:42 am
مشاركات: 1411
[align=center] عن ابي امامة رضي الله عنه قال :
قال رسول الله صلي الله عليه وسلم :[/align]
[fot]( داووا مرضاكم بالصدقة )[/fot]


أعلى
 يشاهد الملف الشخصي  
 
 عنوان المشاركة:
مشاركة غير مقروءةمرسل: الجمعة مارس 18, 2005 1:44 pm 
غير متصل

اشترك في: الثلاثاء مارس 02, 2004 5:42 am
مشاركات: 1411
[align=center]
روي البيهقي عن أنس رضي الله عنه قال :[/align]
[align=center]دخل النبي صلي الله عليه وسلم
علي عائشة وهي موعكة
وهي تسب الحمي فقال :
" لا تسبيها فانها مأمورة ولكن ان شئت علمتك كلمات
اذا قلتيهن أذهبها الله عنك "
قالت : فعلمني ,
قال صلي الله عليه وسلم
: قولي
" اللهم أرحم جلدي الرقيق وعظمي الدقيق
من شدة الحريق
يا أم ملدم ان كنت أمنت بالله العظيم
فلا تصدعي الرأس ولا تنتني الفم ولا تأكلي اللحم
ولا تشربي الدم وتحولي عني
الي من أتخذ مع الله الها آخر "
قال : " فقالتها فذهب عنها "[/align]


أعلى
 يشاهد الملف الشخصي  
 
 عنوان المشاركة:
مشاركة غير مقروءةمرسل: الثلاثاء مارس 22, 2005 9:01 pm 
غير متصل

اشترك في: الثلاثاء مارس 02, 2004 5:42 am
مشاركات: 1411
[align=center]قال صلي الله عليه وسلم:
" تداووا من ذات الجنب
بالزيت والعود الهندي"[/align]


أعلى
 يشاهد الملف الشخصي  
 
 عنوان المشاركة:
مشاركة غير مقروءةمرسل: الثلاثاء إبريل 19, 2005 4:29 pm 
غير متصل

اشترك في: الثلاثاء مارس 02, 2004 5:42 am
مشاركات: 1411
[fot]أخرج البيهقي
عن أسماء بنت ابي بكر رضي الله عنها
أنها أصابها ورم في رأسها ووجها
فوضع رسول الله صلي الله عليه وسلم
يده علي رأسها ووجهها من فوق الثياب
فقال : " بسم الله أذهب عنها سوءه وفحشه
بدعوة نبيك الطيب المبارك المكين عندك "
فعل ذلك ثلاث مرات فذهب الورم
[/fot]


أعلى
 يشاهد الملف الشخصي  
 
 عنوان المشاركة:
مشاركة غير مقروءةمرسل: الأربعاء أغسطس 24, 2005 2:56 am 
غير متصل

اشترك في: الثلاثاء مارس 02, 2004 5:42 am
مشاركات: 1411
[fot][align=center]اللهم إني أتوجه إليك بنبيك محمد نبي الرحمة تسليما
يا محمد إني أتوجه بك إلي ربك وربي يرحمني مما بي
من حديث ابن أبجر [/align]
[/fot]


أعلى
 يشاهد الملف الشخصي  
 
 عنوان المشاركة: تخريج حديث أسماء رضي الله عنها في أن ورما أصاب رأسها ووجهها:
مشاركة غير مقروءةمرسل: الاثنين ديسمبر 12, 2005 12:45 pm 
غير متصل

اشترك في: الثلاثاء ديسمبر 06, 2005 11:42 am
مشاركات: 19
[font=Traditional Arabic]أخرجه البيهقي في الدلائل، وابن أبي الدنيا في المرض والكفارات، والطبراني في الدعاء والخرائطي في مكارم الأخلاق، وابن عساكر في تاريخ دمشق،
أما البيهقي فقال:
أخبرنا أبو عبد الله الحافظ ، وأبو سعيد بن أبي عمرو قال : حدثنا أبو العباس محمد بن يعقوب ، حدثنا العباس بن محمد الدوري ، حدثنا قيس بن حفص الدارمي ، حدثنا بشر بن المفضل ، حدثنا كثير أبو الفضل ، قال : حدثني رجل من قريش من آل الزبير أن أسماء بنت أبي بكر أصابها ورم في رأسها ووجهها الحديث ثم عقب بقوله: قال أبو الفضل : يعني كثيرا يصنع ذلك عند حضور الصلوات المكتوبات يقولها وترا ثلاثا.
وأما ابن ابي الدنيا فقال:
حدثنا محمد بن إدريس ، حدثنا عبد الرحمن بن عمرو ( كلمة عمرو تحرفت في المطبوع إلى : خالد) بن جبلة من ولد جبلة بن أبي رواد ، حدثنا عمرو بن النعمان ، عن ، كثير أبي الفضل ، حدثني أبو صفوان ، شيخ من أهل مكة عن أسماء بنت أبي بكر ، قالت الحديث.
وأما الخرائطي فقال:
حدثنا عبد الله بن أحمد بن إبراهيم الدورقي ، حدثنا عبد الرحمن بن عمرو ( كلمة عمر تصحفت في المطبوع إلى: عمر ) بن جبلة ، حدثنا عمرو بن النعمان ، عن كثير أبي الفضل ، قال : أخبرني أبو صفوان ، شيخ من أهل مكة ، عن أسماء بنت أبي بكر ، قالت الحديث.
وأما الطبراني فقال:
حدثنا إبراهيم بن هاشم البغوي ثنا عبد الرحمن بن عمرو بن جبلة ثنا عمرو بن النعمان عن كثير أبي الفضل أخبرني أبو صفوان شيخ من أهل مكة عن أسماء بنت أبي بكر رضي الله عنهما قالت الحديث.
أما ابن أبي الدنيا والخرائطي والطبراني فطريقهم موضوع أو يكاد وسببه عبد الرحمن بن عمرو بن جبلة قال فيه الحافظ ابن حجر في اللسان: قال أبو حاتم كان يكذب فضرب على حديثه وقال الدارقطني متروك يضع الحديث قلت مر له حديث في بشر بن حرب انتهى وقال أبو القاسم البغوي في معجم الصحابة ضعيف الحديث جدا.

وفيه عمرو بن النعمان. قال فيه ابن عدي في الكامل: روى عن جماعة من الضعفاء أحاديث منكرة ، ولا أدري البلاء منه أو من الضعيف الذي روى هو عنه اهـ وقال الذهبي في الكاشف: صدقه أبو حاتم اهـ وقال فيه ابن حجر في التقريب: صدوق له أوهام اهـ
وفيه علة آخرى وهي جهالة أبي صفوان المكي.
وعلى كل فيكفي في بطلان هذا الحديث عبد الرحمن بن عمرو.
وأما سند البيهقي ففيه رجل مبهم فإن يكن هو أبا صفوان إذ الحديث مداره على كثير أبي الفضل الذي تارة يرويه عن أبي صفوان وتارة عن رجل أو يكن غيره فالجهالة لم ترتفع عنه.
فالحديث من جهة الصناعة الحديثية لا يصح أن ينسب إلى الرسول صلى الله عليه وعلى آله وسلم القائل:
من حدث عني بحديث يرى أنه كذب فهو أحد الكاذبين، والقائل: من قال علي ما لم أقل فليتبوأ مقعده من النار، والقائل: إن كذبا عليّ ليس ككذب على أحدكم.
ألا فليتق الله من ينسب إلى رسول الله صلوات الله وسلامه عليه وفداه نفسي ما لم يقله.

ولا يقل أحد من غير أهل الاختصاص الحديث الضعيف يؤخذ به في فضائل الأعمال وذلك لأمور:
أن هذه القاعدة مختلف فيها بين أهل العلم.
أن هذا الحديث ليس من باب الفضائل بل هو حكم شرعي.
أن الضعيف اصطلاح يراد به معنى معينا عند المحدثين فيرجع إلى مرادهم بهذا الاصطلاح. وهم يخرجون باتفاق كل حديث ضعيف جدا فالشاذ فالمنكر فالباطل فالكذب فالموضوع. ونحو هذه الاصطلاحات الحكمية. ولا يجيزون الاستشهاد فضلا عن الاستدلال بمثل هذه الاصطلاحات لأنها يكاد يجزم في بعضها بعدم صحة النسبة وفي بعضها يجزم بذلك.
ويقولون: لا يجوز ذكر الأحاديث الموضوعة والمكذوبة إلا لبيان حالها.

هذا وإني أهيب بكل محب للنبي الكريم الأمين صلى الله عليه وسلم أن يتحرى فيما ينسبه إليه، وأن يخشى على نفسه من سوء المآل والحال في الدنيا والآخرة، وليتق الله كل من ينسب إلى النبي عليه السلام شيئا.

نرجو من أهل الخير أن يصونوا جنابه الشريف عليه الصلاة والسلام من افتراء المفترين عليه.

هذا والله تعالى أعلم وصلى الله على البشير النذير وعلى أزواجه الطاهرات أمهات المؤمنين، وعلى آل بيته الطيبين، وعلى كل الصحابة الربانيين، وعلى من تبعهم بإحسان بإحسان بإحسان إلى يوم الدين
[/font]


أعلى
 يشاهد الملف الشخصي  
 
 عنوان المشاركة: تخريج حديث أسماء رضي الله عنها في أن ورما أصاب رأسها ووجهها:
مشاركة غير مقروءةمرسل: الاثنين ديسمبر 12, 2005 12:49 pm 
غير متصل

اشترك في: الثلاثاء ديسمبر 06, 2005 11:42 am
مشاركات: 19
[font=Traditional Arabic]أخرجه البيهقي في الدلائل، وابن أبي الدنيا في المرض والكفارات، والطبراني في الدعاء والخرائطي في مكارم الأخلاق، وابن عساكر في تاريخ دمشق،
أما البيهقي فقال:
أخبرنا أبو عبد الله الحافظ ، وأبو سعيد بن أبي عمرو قال : حدثنا أبو العباس محمد بن يعقوب ، حدثنا العباس بن محمد الدوري ، حدثنا قيس بن حفص الدارمي ، حدثنا بشر بن المفضل ، حدثنا كثير أبو الفضل ، قال : حدثني رجل من قريش من آل الزبير أن أسماء بنت أبي بكر أصابها ورم في رأسها ووجهها الحديث ثم عقب بقوله: قال أبو الفضل : يعني كثيرا يصنع ذلك عند حضور الصلوات المكتوبات يقولها وترا ثلاثا.
وأما ابن ابي الدنيا فقال:
حدثنا محمد بن إدريس ، حدثنا عبد الرحمن بن عمرو ( كلمة عمرو تحرفت في المطبوع إلى : خالد) بن جبلة من ولد جبلة بن أبي رواد ، حدثنا عمرو بن النعمان ، عن ، كثير أبي الفضل ، حدثني أبو صفوان ، شيخ من أهل مكة عن أسماء بنت أبي بكر ، قالت الحديث.
وأما الخرائطي فقال:
حدثنا عبد الله بن أحمد بن إبراهيم الدورقي ، حدثنا عبد الرحمن بن عمرو ( كلمة عمر تصحفت في المطبوع إلى: عمر ) بن جبلة ، حدثنا عمرو بن النعمان ، عن كثير أبي الفضل ، قال : أخبرني أبو صفوان ، شيخ من أهل مكة ، عن أسماء بنت أبي بكر ، قالت الحديث.
وأما الطبراني فقال:
حدثنا إبراهيم بن هاشم البغوي ثنا عبد الرحمن بن عمرو بن جبلة ثنا عمرو بن النعمان عن كثير أبي الفضل أخبرني أبو صفوان شيخ من أهل مكة عن أسماء بنت أبي بكر رضي الله عنهما قالت الحديث.
أما ابن أبي الدنيا والخرائطي والطبراني فطريقهم موضوع أو يكاد وسببه عبد الرحمن بن عمرو بن جبلة قال فيه الحافظ ابن حجر في اللسان: قال أبو حاتم كان يكذب فضرب على حديثه وقال الدارقطني متروك يضع الحديث قلت مر له حديث في بشر بن حرب انتهى وقال أبو القاسم البغوي في معجم الصحابة ضعيف الحديث جدا.

وفيه عمرو بن النعمان. قال فيه ابن عدي في الكامل: روى عن جماعة من الضعفاء أحاديث منكرة ، ولا أدري البلاء منه أو من الضعيف الذي روى هو عنه اهـ وقال الذهبي في الكاشف: صدقه أبو حاتم اهـ وقال فيه ابن حجر في التقريب: صدوق له أوهام اهـ
وفيه علة آخرى وهي جهالة أبي صفوان المكي.
وعلى كل فيكفي في بطلان هذا الحديث عبد الرحمن بن عمرو.
وأما سند البيهقي ففيه رجل مبهم فإن يكن هو أبا صفوان إذ الحديث مداره على كثير أبي الفضل الذي تارة يرويه عن أبي صفوان وتارة عن رجل أو يكن غيره فالجهالة لم ترتفع عنه.
فالحديث من جهة الصناعة الحديثية لا يصح أن ينسب إلى الرسول صلى الله عليه وعلى آله وسلم القائل:
من حدث عني بحديث يرى أنه كذب فهو أحد الكاذبين، والقائل: من قال علي ما لم أقل فليتبوأ مقعده من النار، والقائل: إن كذبا عليّ ليس ككذب على أحدكم.
ألا فليتق الله من ينسب إلى رسول الله صلوات الله وسلامه عليه وفداه نفسي ما لم يقله.

ولا يقل أحد من غير أهل الاختصاص الحديث الضعيف يؤخذ به في فضائل الأعمال وذلك لأمور:
أن هذه القاعدة مختلف فيها بين أهل العلم.
أن هذا الحديث ليس من باب الفضائل بل هو حكم شرعي.
أن الضعيف اصطلاح يراد به معنى معينا عند المحدثين فيرجع إلى مرادهم بهذا الاصطلاح. وهم يخرجون باتفاق كل حديث ضعيف جدا فالشاذ فالمنكر فالباطل فالكذب فالموضوع. ونحو هذه الاصطلاحات الحكمية. ولا يجيزون الاستشهاد فضلا عن الاستدلال بمثل هذه الاصطلاحات لأنها يكاد يجزم في بعضها بعدم صحة النسبة وفي بعضها يجزم بذلك.
ويقولون: لا يجوز ذكر الأحاديث الموضوعة والمكذوبة إلا لبيان حالها.
هذا وإني أهيب بكل محب للنبي الكريم الأمين صلى الله عليه وسلم أن يتحرى فيما ينسبه إليه، وأن يخشى على نفسه من سوء المآل والحال في الدنيا والآخرة، وليتق الله كل من ينسب إلى النبي عليه السلام شيئا.

نرجو من أهل الخير أن يصونوا جنابه الشريف عليه الصلاة والسلام من افتراء المفترين عليه.


هذا والله تعالى أعلم وصلى الله على البشير النذير وعلى أزواجه الطاهرات أمهات المؤمنين، وعلى آل بيته الطيبين، وعلى كل الصحابة الربانيين، وعلى من تبعهم بإحسان بإحسان بإحسان إلى يوم الدين
[/font]


أعلى
 يشاهد الملف الشخصي  
 
 عنوان المشاركة:
مشاركة غير مقروءةمرسل: الاثنين ديسمبر 12, 2005 2:10 pm 
غير متصل

اشترك في: الأحد فبراير 22, 2004 1:22 pm
مشاركات: 371
أستمعوا إخوانى فى الله أعضاء المنتدى الكريم المبارك

لعلماء شاب مسلم


[ram]http://www.albrhan.org/audio/redaah.ram[/ram]


ثم إستمعوا لرأى فضيلة الشيخ على جمعة مفتى الديار المصرية

فى هؤلاء القوم ومن على شاكلتهم:


واحد بقولّه أنا عايز أفهم ، هم متضايقين من علماء الأزهر ليه ؟
قالّي : لسبب بسيط ، إخوانا بيقولولنا يا اخوانا انتو علماء
بعد اسبوعين ، اسبوعين بس ، يدخل معاهم الواد من دول
يربي لحيته ، يقصر جلابيته ، ينقب مراته ، يقرا نيل الأوطار
أو يقرا لابن عثيمين أو يقرا لابن باز أو يقرا الأحاديث الضعيفة
والصحيحة للألباني ويبقى عالم ، هيهأ ، فهوا بيقولوا أنا أخليك
عالم في أسبوعين وانت بتقوله أخليك عالم في تلاتين سنة
يبقى يطاوع مين ؟ قولتله لأ يطاوع أبو اسبوعين ، أسرع ،
أحلى ، أجدع ، بس أقرب طريق إلى النار لأنه سيتكلم
في دين الله من حيث لا يدري بغير علم وهو يحسب أنه
يحسن صنعا ، ياهوه ، أيوة صحيح ياهوه ، يا لطيف ،
لأنه قاعد يتكلم أهه بالكتاب والسنة والأحاديث الصحيحة
والضعيفة وقال رسول الله ، احذر يا ابني ، خد بالك ،
فيه حدوتة كبيرة انت مش واخد بالك منها ، إزاي يعني ؟
ما أهه ، آدي الأحاديث الضعيفة وآدي الأحاديث الصحيحة
واديله ، فيها إيه ؟ أنا عالم ، انت عايز تقرفنا وتقول ان انا مش
عالم ! يا ابني مش كده ، والله ما كده ، ده الأحاديث اللي انت ظنتها
ضعيفة دي مصححة في مكان تاني والأحاديث اللي انت ظنتها
صحيحة دي لها معنى تاني ، والآيات اللي انت ملخبط فيها
دي لها حدوتة تالتة ، واللغة العربية اللي انت مش عارفها
ليها قصة أ*** والتوجه العقدي اللي في مخك متلخبط ،
استنى بس مش كده ، ليس هكذا يا سعد تورد الإبل ،
أيوة بس أنا عندي فتح الباري على سيديهاية ، كمان يمكن
مش فتح الباري نسخة الحلبي مثلا ولّا نسخة السلفية ،
لأ ، ده المصيبة على سيديهاية ، يعني مانعرفش إذا كانت كاملة
ولّا ناقصة ، طيب ، وبعدين أنا قريت المغني في أربع أيام ،
إزاي ؟ قريته في أربع أيام ، وفهمته ؟ احنا كنا بنقرا المغني
الربع الأول في عشر سنين ، وبعد ما نقرا في عشر سنين
نقوله بقى إيه خلاص انت عرفت إزاي يتقري رَوَّح بيتكم
بقى اقراه عشان عشر سنين كتيرة ، وبعض العلماء قرا المغني
مغني المحتاج في الأزهر في أربعين سنة ، وبعدين جه
الشيخ المراغي قالهم يللا بقى ، انت أديلك أربعين سنة
طالب علم فأعطاهم الدكتوراة كلهم لأنهم رفضوا قالوله
لأ احنا لسة ماشبعناش ، يا اخوانا مش كده ، الطب ماينفعش
يقوده حلاق الصحة ، حلاق الصحة ماينفعش يعمل القلب
المفتوح ، فكذلك اللي يقرا الكتب بالطريقة الهلامية دي
، والمهم مصممين ، المسجد اللي فيه ضريح ، المسجد
اللي فيه ضريح ، المسجد اللي فيه ضريح ، المسجد اللي فيه ..
إيه ده ؟! إيه الخبل ده؟! ده هوس

سئل : هل يجوز الصلاة في مسجد به ضريح ؟
الجواب : طبعا يجوز، لأن الصلاة في مسجد سيدنا رسول الله تجوز،
فالصلاة في المساجد اللي فيها أضرحة تجوز لأن الصلاة
في مسجد سيدنا رسول الله أجمع المسلمون عليها،
وفيها سيدنا عمر، يقوللي خاصية بالنبي، لأ، دا فيها سيدنا عمر
وفيها سيدنا أبو بكر وفيها سيدنا أبو شجاع، والحكاية حلوة خالص ..
ما حكم الصلاة بالمسجد الذي به أضرحة؟ الصلاة جائزة والمسجد
جائز والضريح جائز، وبنوا في عهد النبي صلى الله عليه وسلم
المسجد على قبر أبي بصير، أمال إيه المنهي عنه في البخاري
لعن الله اليهود والنصارى اتخذوا قبور أنبيائهم وأوليائهم مساجد،
يعني يسجدون إليها، يعني قالوا قالت اليهود عزير ابن الله
وقالت النصارى المسيح ابن الله، سجدوا إليها، ولما تروح الفاتيكان
تلاقيهم بيسجدوا لقبر بطرس، لكن بناء مسجد كده على مقبرة
ده جائز، يقول الشيخ البيضاوي : وهو من القربات، ففيه فرق
ما بين مسجد بمعنى سجد إليه وما بين بنينا عليه مسجد.
أمال الهيصة دي جت إزاي ؟ جت إن فيه جماعة ظهرت
اسمها الوهابية، عايزين يخرجوا من الخلافة العثمانية،
النبي بيقول ماحدش يخرج عن الخليفة، طب اخرج عليه إزاي ؟؟
يا ترى يا هل ترى ؟؟ أكفره، طب أكفره إزاي ؟؟
ما هو مفيش حاجة تكفَّره، قالك لأ، يبقى إذن نقول
إن هو بنى مسجد على الضريح، وهو ده معنى الحديث،
عشان نقول عليهم كفار، وما دام كفار وهيدخلوا النار يبقى
احنا نعمل انهيار ونضربهم بالقنابل، بالنار، فعملوا كده وقتلوه
وخرجوا على الدولة العثمانية، وتعاونوا مع الإنجليز والفرنساوية،
وفتنة عمياء صماء إلى يومنا هذا، واحنا بنستصرخ في المسلمين،
يا مسلمين التفتوا لتراثكم، شوفوا ابن حجر قال إيه،
شوفوا البيضاوي قال إيه، شوف الشوكاني قال إيه، التفتوا،
ما تقرو الكتب، هل الصلاة – ويخنفِّلك الواد من دول – هل الصلاة
في مسجد فيه ضريح جائز؟ الله!! هو ده دين الله، أمت علينا ديننا
أماتك الله، أيوة جائز، وورد في السنة حديث أبو بصير
هتعملوا فيه إيه؟ انتو مش بتتبعوا السنة! اشمعنا الحديث ده مخبيينه؟!
أخرجه موسى بن عقبة بسند صحيح عن المسور بن مخرمة،
ماله؟ إيه الحكاية اللي حصلت؟ فتن! ويقوله إنت مابتجيش
للشيخ علي ليه؟ قال يا عم ده المسجد فيه ضريح جوة،
طب الضريح فاضي، السلطان حسن ده تاه، قتلوه وراح في داهية،
والضريح فاضي جوة، مافيهش حد ...

يتبع إن شاء الله رب العالمين



oops: :oops: :lol: :D










[stream]http://members.lycos.co.uk/zaalnoon/%c7%e1%d4%ed%ce%20%da%e1%ec%20%cc%e3%da%c9%20.mp3[/stream]

_________________
صورة


أعلى
 يشاهد الملف الشخصي  
 
 عنوان المشاركة: جزاكم الله خيرا
مشاركة غير مقروءةمرسل: الثلاثاء فبراير 07, 2006 12:35 am 
غير متصل
Site Admin

اشترك في: السبت فبراير 21, 2004 11:52 am
مشاركات: 10
جزاكم الله خيرا


أعلى
 يشاهد الملف الشخصي  
 
عرض مشاركات سابقة منذ:  مرتبة بواسطة  
إرسال موضوع جديد الرد على الموضوع  [ 12 مشاركة ] 

جميع الأوقات تستخدم GMT + ساعتين


الموجودون الآن

المستخدمون المتصفحون لهذا المنتدى: لا يوجد أعضاء مسجلين متصلين و 1 زائر


لا تستطيع كتابة مواضيع جديدة في هذا المنتدى
لا تستطيع كتابة ردود في هذا المنتدى
لا تستطيع تعديل مشاركاتك في هذا المنتدى
لا تستطيع حذف مشاركاتك في هذا المنتدى
لا تستطيع إرفاق ملف في هذا المنتدى

البحث عن:
الانتقال الى:  
© 2011 www.msobieh.com

جميع المواضيع والآراء والتعليقات والردود والصور المنشورة في المنتديات تعبر عن رأي أصحابها فقط