موقع د. محمود صبيح

منتدى موقع د. محمود صبيح

جميع الأوقات تستخدم GMT + ساعتين



إرسال موضوع جديد الرد على الموضوع  [ 8 مشاركة ] 
الكاتب رسالة
 عنوان المشاركة: إفتراءات الباحث محمد سمير عطا
مشاركة غير مقروءةمرسل: الأحد أغسطس 02, 2009 6:10 pm 
غير متصل

اشترك في: الخميس سبتمبر 13, 2007 11:01 pm
مشاركات: 736
مكان: CAIRO
لا ادري كيف ابداء
و لاكن هذا الرابط فيه من الكوارث كثير

هذا الرجل يقول ان الصوفيه مشركين شرك اعظم

و الاهرمات الي في مصر بناها قوم عاد

http://www.msatta.com/index.html

في هذا الرابط موقع

_________________
MAN LA ADAB LAHOW LA 3ELM 3ENDHOW.


أعلى
 يشاهد الملف الشخصي  
 
 عنوان المشاركة:
مشاركة غير مقروءةمرسل: الأحد أغسطس 02, 2009 8:41 pm 
غير متصل

اشترك في: الخميس سبتمبر 13, 2007 11:01 pm
مشاركات: 736
مكان: CAIRO
خطرت علي بالي فكره و هي

اني تخيلت قصركبير جميل مزغرف

و عشه متر في متر من الخوص

في القصر ساكن رجل و في العشه ساكن رجل

اللي في القصر الناس كل يوم عنده متجمعين عند القصر و يقولون هذا الرجل عنده الحق


و الراجل اللي في لعشه محدش عنده و كل ما يمروا عليه يقولوا هو ده جالس بيعمل ايه

و ايه العيشه ديه و ده اكيد مش فدماغه حاجه


فكرت اني الناس اللي عند القصر نظرواللقصر و لم يسمعوا قول صاحب القصر

فهما ميعرفوش لو عنده الحق و لا لا

و لاكن لو اداهم حاجه مهما كانت هتكون من جنس ما يملك

و هو يملك قصر مزغرف

و لو اتينا الراجل اللي في العشه معندوش حاجه هيدينا ايه

و معرفوش اني الراجل اللي في العشه هو الذي اهدا القصر لصاحب القصر لما اتاه و قال له اعطني من ما اعطاك الله

كان لصاحب القصر نظره معينه في صاحب العشه

و لاكن بفضل الله لم يستطع اهل القريه ان يروا ما راءه صاحب القصر في صاحب العشه

ان اهل الله في ستر و خفاء تام عن اعين الناس الا من رحم ربي

و الله اعلي و اعلم

_________________
MAN LA ADAB LAHOW LA 3ELM 3ENDHOW.


أعلى
 يشاهد الملف الشخصي  
 
 عنوان المشاركة:
مشاركة غير مقروءةمرسل: الأحد أغسطس 02, 2009 8:51 pm 
غير متصل

اشترك في: الخميس سبتمبر 13, 2007 11:01 pm
مشاركات: 736
مكان: CAIRO
قصدي من كل ده اني اقول

THINGS ARE NOT WHAT THEY APPEAR TO BE

او في كلمات اخري لا تحكم علي الكتاب من الغلاف

هو الجواب بيبان من عنوانه و لاكن ده الجواب يعني رساله

مش طريقه حياة او كيان قائم بفضل الله

_________________
MAN LA ADAB LAHOW LA 3ELM 3ENDHOW.


أعلى
 يشاهد الملف الشخصي  
 
 عنوان المشاركة: ما هى الشروط الواجب توافرها فى المجتهد؟؟؟
مشاركة غير مقروءةمرسل: الاثنين أغسطس 03, 2009 12:24 pm 
غير متصل

اشترك في: الأحد ديسمبر 28, 2008 12:00 pm
مشاركات: 1777

و الله يا أخى الحبيب الرابط الذى قمت بارساله

هو فعلا كما تفضلت و قلت فيه كوارث كبيرة قوى

الراجل بدأ موقعه بمقدمه

عد نفسه فيها أنه من المجتهدين !!!
و أنه لو أصاب فله أجر
و لو أخطأ فله أجران.
و أنه لذلك يقبل الإنتقاد

و بداخل الموقع إذا برابط سماه

"الصوفيه هى الشرك الأكبر"

* أحضر فيه الآيات التى نزلت فى قوم فرعون و أتباعه
و اسقطها على المريدين و السالكين و من يتبعون شيخ مربى

الذين هم من المسلمين أهل القبلة

* ثم أحضر الآيات التى نزلت فى فرعون و المتكبرين
فاسقطها على المشايخ المربين

و الذين هم من المسلمين فضلا على أن صادقهم من خيرة المتقبلين.

* و يختتم فيجعل نفسه مؤمن آل فرعون
من يدعو اهل التصوف إلى عبادة الله
و هم يدعونه إلى النار


عجب و أى عجب:

قام بالإتهام بالشرك و التكفير
لقاعدة عريضة من المسلمين
و لا يخفى عن ذى نظر سليم
كم تحتوى هذه القاعدة على
أسماء من الأئمة و العلماء و أهل الدين
التى لو عددناهم لا نحصيهم
سلفا و خلفا و معاصرين

و سول له فهمه السقيم
أن يعد هذا الإتهام من قبيل الإجتهاد
الذى لو أخطأ فيه فله أجر
و لو أصاب فله أجران



فأطلب من ساداتنا الكرام و إخواننا الأفاضل
أن يجودوا علينا بمشاركة
تجمع الشروط التى يجب أن تتوفر
فيمن يرقى لمقام الإجتهاد


و لو كان سبق كتابتها فليعيدوا رفعها لنا

و ربنا يعيننا جميعا و نحاول نشرها
بين أهلينا و أصحابنا و أحبابنا
من أمة الحبيب
صلوات ربى و تسليماته عليه

حتى لا تختلط الأمور

و حتى لا يأتى اليوم الذى
نرى فيه من يستحل دم و مال و عرض المسلمين
و يقول أنه مجتهد لو أخطأ فله أجر
و لو أصاب فله أجران


أعلى
 يشاهد الملف الشخصي  
 
 عنوان المشاركة:
مشاركة غير مقروءةمرسل: الاثنين أغسطس 03, 2009 3:28 pm 
غير متصل

اشترك في: الخميس يونيو 14, 2007 2:19 pm
مشاركات: 5953
هذا الكاتب واضح أنه مختل

هو أسس قاعدة أن الصوفيين مشركون, و أنهم هم المشركون الوارد أيات الشرك و العذاب فيهم فى القرآن
, و بدأ يحذر من الصوفيين الذين هم مشركون عنده

طب أين الدليل؟ مافيش
طب فيه مراجع هو معتمد عليها فى بحثه؟ مافيش و لا حتى مرجع واحد
طب أين نقول أئمة السلف الصالح و ما بعدهم فى تكفير الصوفية و تشريكهم؟ مافيش و لا نص واحد

و هذه طائفة من نصوصه:

( من ترك الصلاة فقد كفر ) فترك الصلاة أيا كان السبب هو كفر بالله، سواء تكاسل أو تجاهل أو عدم اعتراف، أي سببٍ كان هو كفر بالله
ومن مات على فعل هكذا مات كافرا، وتنطبق عليه أحكام وآيات الكفر، وعذاب جهنم
والأدلة من القرآن كثيرة، فمنها على سبيل المثال{ قُلْ أَطِيعُواْ اللّهَ وَالرَّسُولَ فإِن تَوَلَّوْاْ فَإِنَّ اللّهَ لاَ يُحِبُّ الْكَافِرِينَ } [آل عمران : 32]، لم يقل الله آمنوا بل قال أطيعوا، فواضح أن الطاعة من الإيمان بالله ورسوله، وعدم الطاعة كفر بالله
والبعض يتحدث عن كفر أكبر وكفر أصغر
وتلك حقيقة، لكن في كل الأحوال الكفر كفر، كبير أو صغير، كلاهما كافر مخلد في النار

--------------------------
وكثير من المسلمين يكفرون أو يشركون بالله دون أن يدروا ( للأسف الشديد ) { وَمَا يُؤْمِنُ أَكْثَرُهُمْ بِاللّهِ إِلاَّ وَهُم مُّشْرِكُونَ } [يوسف : 106]

أهل الكتاب ( اليهود والنصارى ) بعد وفاة الرسول تحولت صفتهم من كافرين إلى مشركين
------------------------------

وكمدخل للموضوع سيجد القارئ أنه مجرد إطلاق لفظ " صوفي " هو كفر بالله، وهذا هو أول القصيدة، فما بالكم ببعض معتقداتهم وتصرفاتهم ؟
----------------------------

بالفعل رسل ربنا جاءت بالحق، أما أولياء الصوفية فقد جاءوا بالشرك الأكبر لله والعياذ بالله منهم وممن تبعهم، هداهم الله للحق الذي جاءت به رسل الله وليس غيرهم
------------------------------

فلو أن النصارى أشركوا مرة فالصوفيين أشركوا ألف مرة،
--------------------

و هكذا أى كلام فى أى حته
أخذ من القرآن و الحديث مباشرة بدون رجوع لمرجعية , بدون علم
فكر خارجى صرف

و موقعه أهبل أوى, بيقول إن ماحدش قدر يمشى على القمر لحد دلوقتى

ده راجل مش طبيعى أساسا, خسارة نضيع وقت معاه

نسأل الله العفو و العافية بجد
يا رب و حياة سيدنا النبى صلى الله عليه و آله و سلم تعافينا


أعلى
 يشاهد الملف الشخصي  
 
 عنوان المشاركة:
مشاركة غير مقروءةمرسل: الاثنين أغسطس 03, 2009 4:43 pm 
غير متصل
Site Admin

اشترك في: الاثنين فبراير 16, 2004 6:05 pm
مشاركات: 24625

سيدنا المسيح له عدو

هو الدجال

انظر فى شكل محمد سمير عطا

تجد أنه مشابه لا بن الزهراء

هو دجالك ياجميل

بس بيسوق طيرات

إنسان غلبان جدا

يا ريت أحد الأحباب يراسله ويكلمه بالراحة

أما يقتنع

وإما يطلع حاجة مش على بالكم

ربنا يلطف



أعلى
 يشاهد الملف الشخصي  
 
 عنوان المشاركة:
مشاركة غير مقروءةمرسل: الاثنين أغسطس 03, 2009 4:56 pm 
غير متصل
Site Admin

اشترك في: الاثنين فبراير 16, 2004 6:05 pm
مشاركات: 24625


" خادم الأعتاب الزينبية "

حبيبى الفيروس منتشر بطريقة أكبر مما تتخيل

ده زمن فتنة

اجتهاد ايه اللى نتكلم عن شروطه

نادر نادر نادر جدا من يوثق فى علمه وتقواه وليس له ولا به فيروس

من رحمة ربنا معظم المسائل الفقهية مبثوثة فى كتب الفقه

والمذاهب الأربعة ما تركت شاردة ولا واردة إلا وغالبا ذكرتها

ما يستجد من أحداث فى الكون عايز ولاية ربانية

وأصحاب البصائر يجلو الفتن الظلماء

ليس معنى ذلك غلق باب الاجتهاد

لن يغلق حتى تأتى الريح الطيبة

لكن أقصد الموضوع الآن موضوع هداية أكثر منه دلالة

وللحديث بقية إن شاء الله



أعلى
 يشاهد الملف الشخصي  
 
 عنوان المشاركة:
مشاركة غير مقروءةمرسل: الثلاثاء أغسطس 04, 2009 12:17 pm 
غير متصل

اشترك في: الجمعة إبريل 28, 2006 11:18 pm
مشاركات: 4146
مكان: الديار المحروسة
[align=center]بسم الله

والحمد لله على نعمة العقل والثبات علىه

وبعد سيدي الشريف هو رجل مرتجف في امور عديده ولديه ريبه وعقدة المؤامرة بشقها الخاطي فقد قرأت تحليله لمسأله احداث سبتمبر واعتقد انها فكره منتشرة لدي الكثير من العامه على اي حال

هو انا ايضا كنت احب الطيران وقرآت عنه الكثير وبل حاولت التقدم في الكلية لتعلم الطيران بس الحمد لله حيث لا نكون متطابقين :))

ربنا يستر عيلنا من شر الدجالين ويمدنا بمدد لا قبل لهم فيه
[/align]

_________________
صورة


أنا الذى سمتنى أمى حيدره

كليث غابات كريه المنظره

أوفيهم بالصاع كيل السندره


أعلى
 يشاهد الملف الشخصي  
 
عرض مشاركات سابقة منذ:  مرتبة بواسطة  
إرسال موضوع جديد الرد على الموضوع  [ 8 مشاركة ] 

جميع الأوقات تستخدم GMT + ساعتين


الموجودون الآن

المستخدمون المتصفحون لهذا المنتدى: لا يوجد أعضاء مسجلين متصلين و 28 زائر/زوار


لا تستطيع كتابة مواضيع جديدة في هذا المنتدى
لا تستطيع كتابة ردود في هذا المنتدى
لا تستطيع تعديل مشاركاتك في هذا المنتدى
لا تستطيع حذف مشاركاتك في هذا المنتدى
لا تستطيع إرفاق ملف في هذا المنتدى

البحث عن:
الانتقال الى:  
© 2011 www.msobieh.com

جميع المواضيع والآراء والتعليقات والردود والصور المنشورة في المنتديات تعبر عن رأي أصحابها فقط