موقع د. محمود صبيح

منتدى موقع د. محمود صبيح

جميع الأوقات تستخدم GMT + ساعتين



إرسال موضوع جديد الرد على الموضوع  [ 14 مشاركة ] 
الكاتب رسالة
 عنوان المشاركة: هل الرسول عنده علم اللوح و القلم
مشاركة غير مقروءةمرسل: الاثنين يونيو 23, 2008 3:43 pm 
غير متصل

اشترك في: الخميس سبتمبر 13, 2007 11:01 pm
مشاركات: 736
مكان: CAIRO
سؤال واحد فقط

لماذا عندما كانوا الصحابه الكرام يقولون لرسول الله

الله و رسوله اعلم

لم يقل لهم هذا خطاء و انه ليس عنده علم بالامر

اقراء باسم ربك الذي خلق

خلق الانسان من علق
اقراء و ربك الاكرم

الذي علم بالقلم

ماذا يقراء

و ما هو العلم الذي يتعلمه بالقلم

ما الحكمه وراء اول ايات نزلت علي خير البريه ان تكون فيها القراءه و فيه العلم بالقلم

اللهم صل و سلم علي سيدنا محمد و علي اله

_________________
MAN LA ADAB LAHOW LA 3ELM 3ENDHOW.


أعلى
 يشاهد الملف الشخصي  
 
 عنوان المشاركة:
مشاركة غير مقروءةمرسل: الاثنين يونيو 23, 2008 5:40 pm 
غير متصل

اشترك في: الخميس سبتمبر 13, 2007 11:01 pm
مشاركات: 736
مكان: CAIRO
قال ابن القيم في كتابه (مدارج السالكين) :

[ولقد شاهدت من فراسة شيخ الإسلام ابن تيمية رحمه الله أمورا عجيبة وما لم أشاهده منها أعظم وأعظم ووقائع فراسته تستدعي سفرا ضخما أخبر أصحابه بدخول التتار الشام سنة تسع وتسعين وستمائة وأن جيوش المسلمين تكسر وأن دمشق لا يكون بها قتل عام ولا سبي عام وأن كلب الجيش وحدته في الأموال: وهذا قبل أن يهم التتار بالحركة ثم أخبر الناس والأمراء سنة اثنتين وسبعمائة لما تحرك التتار وقصدوا الشام: أن الدائرة والهزيمة عليهم وأن الظفر والنصر للمسلمين وأقسم على ذلك أكثر من سبعين يمينا فيقال له: قل إن شاء الله فيقول: إن شاء الله تحقيقا لا تعليقا وسمعته يقول ذلك قال: فلما أكثروا علي قلت: لا تكثروا كتب الله تعالى في اللوح المحفوظ: أنهم مهزومون في هذه الكرة وأن النصر لجيوش الإسلام قال: وأطعمت بعض الأمراء والعسكر حلاوة النصر قبل خروجهم إلى لقاء العدو ]اهـ


قال ابنتيميه قد كتب الله في اللوح المحفوظ........

سبحان الله و لم يعلق احد علي هذا الكلام

فابن تيميه مطلع علي اللوح

و رسول الله عندهم غير مطلع

هل هذا كفر برسول الله و ايمان بامن تيميه

هل هؤلاء مسلمون ولا تيمييون؟؟؟

لماذا لم يعلق احد

سبحان الله

هذا حال من يتبع هواه و يتبع خطوات الشيطان

نسال الله العفو و العافيه

وقال مرة: يدخل علي أصحابي وغيرهم فأرى في وجوههم وأعينهم أمورالا أذكرها لهم فقلت له أو غيري لو أخبرتهم فقال: أتريدون أن أكون معرفا كمعرف الولاة وقلت له يوما: لو عاملتنا بذلك لكان أدعى إلى الاستقامة والصلاح فقال: لا تصبرون معي على ذلك جمعة أو قال: شهرا وأخبرني غير مرة بأمور باطنة تختص بي مما عزمت عليه ولم ينطق به لساني وأخبرني ببعض حوادث كبار تجري في المستقبل ولم يعين أوقاتها وقد رأيت بعضها وأنا أنتظر بقيتها وما شاهده كبار أصحابه من ذلك أضعاف أضعاف ما شاهدته والله أعلم.]اهـ


و ها مره اخري يسبت ابن القيم لابن تيميه معرفة الغيب

سبحان الله

و الموضوع باكمله عند سهم النور في موضوع قطب الوهابيه


بارك الله فيك و لك يا سهم النور

و زادك من نعيمه و زادك بالكلام و المعاني التي يتخبط لها عقول الوهابيه

_________________
MAN LA ADAB LAHOW LA 3ELM 3ENDHOW.


أعلى
 يشاهد الملف الشخصي  
 
 عنوان المشاركة:
مشاركة غير مقروءةمرسل: الثلاثاء يونيو 24, 2008 1:38 pm 
غير متصل

اشترك في: الأحد سبتمبر 18, 2005 12:40 am
مشاركات: 14765
مكان: مصـــــر المحروسة
[font=Tahoma][align=justify]
وجزاك الله خيرا سيدي (الحفيد)

وبارك الله فيك .

ولكن فرائسي -وفقا للقواعد اللغوية والنحوية الجديدة التي أصلها وقعدها توحيد مدرس العقيدة - ترتعد من الخوف عليك .

إذ كيف تجرؤ وتنكر كرامات القطب النوراني والهيكل الصمداني والنور الشعشعاني ابن تيمية الحراني !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!

ألم تعلم العاقبة السوداء والداهية الدهياء التي تحيق بمن فعل هذا؟!!!!!!!!!!!!!!!!!

وهذا ناتج بالطبع عن تقصيرك في استقصاء وتحصيل الخصائص التيمية وكراماته السنية التي سطرها تلميذه في سفره المنعوت بالأعلام العلية .

ومن باب الدين النصيحة ومعذرة بأنها ستكون على الملأ ، وكما قيل : النصيحة على الملأ فضيحة .

ولكن ليتعظ غيرك بما بدر منك من تقصير ، وإلحاح لك في السؤال كثير ، أسوق لك وللجميع ولنفسي قبلكم - إذا أن السعيد من اتعظ بغيره - ما فاتك وغاب عنك من خصائص ودرر ، للقطب ابن تيمية المعتبر .

فقد ورد في الأعلام العلية ما نصه :

[قلت : وكرامات الشيخ رضي الله عنه كثيرة جدا لا يليق بهذا المختصر اكثر من ذكر هذا القدر منها .

ومن اظهر كراماته :

أنه ما سمع بأحد عاداها و غض منه إلا وابتلي بعدة بلايا غالبها في دينه وهذا ظاهر مشهور لا يحتاج فيه الى شرح صفته] اهـ


فيا أخي الحفيد تب إلى الله من سقطات لسانك ، إذ كيف تنكر على هذا القطب المبارك ؟!!!!

أما تدري أنك أوقعت نفسك بهذا الفعل في المهالك؟!!!!!!!!!!!!!!!!!!

أما النبي محمد صلى الله عليه وسلم ، فكما قال فيه محققي السادة الوهابية أنه قد مات وانقطع نفعه بالكلية .

أما النور الساري في الكون ، المسمى مجازا بابن تيمية ، فهو قدس الأقداس ، المطهر والمنزه عن الخطأ والزلل والإلتباس

ربنا لا تؤاخذنا بما فعل السفهاء منا
ربنا لا تؤاخذنا بما فعل السفهاء منا
ربنا لا تؤاخذنا بما فعل السفهاء منا
ربنا لا تؤاخذنا بما فعل السفهاء منا
ربنا لا تؤاخذنا بما فعل السفهاء منا
ربنا لا تؤاخذنا بما فعل السفهاء منا
ربنا لا تؤاخذنا بما فعل السفهاء منا

يارب : وإذا أردت بعبادك فتنة فاقبضني إليك غير مفتون

[/align]
[/font]

_________________
رضينا يا بني الزهرا رضينا
بحبٍ فيكمو يرضي نبينــــا



يا رب

إِن كَانَ لاَ يَرجُوكَ إِلاَّ مُحسِــــنٌ
فَمَن الَّذِى يَدعُو وَيرجو المُجرِمُ


أعلى
 يشاهد الملف الشخصي  
 
 عنوان المشاركة:
مشاركة غير مقروءةمرسل: الأربعاء يونيو 25, 2008 7:25 pm 
غير متصل

اشترك في: الخميس سبتمبر 13, 2007 11:01 pm
مشاركات: 736
مكان: CAIRO
بارك الله فيك يا اخي العزيز

سبحان الله

هناك سر عجيب يا اخي لو اطلع عليه الناس لعلموا كثير من الامور و كيف تسير الاحوال

انظر و دقق النظر في خال الوهابيه و المتمسلفه و غيرهم من التيميين

لما يكون الانسان بيعصي و يرتكب الذنوب و يكون بعيد عن الطريق المستقيم

بيكون ليه شياطين من نوع خاص

شياطين بيسعدوا علي انه يفضل في ذاك الحال و يسداد سؤ

علما انهم يريدون للانسان ان يكون في غفله

و يخدوه من فتنه لفتنه

و الغرور بين الانا و انا بيزيد مع كل خطوه

و لما يريد التوبه نحن سواء نعلم او لم نعلم من الممكن التخيل

لما بتعصي مبيسبوش ليك فرسه تخرج

و لما تتوب المفروض الهجوم يزيد

لاكن العجيب كل من اطلق اللحيه و تمسلف

فجاءه مغسل و ضامن جنه

و يعيشوا في انسجام ديني و يجيلهم الدعم من ابو عين

و ميبءاش عنده مشكله


طب الزاي

و علما ان الذي يتدين حق يهاجم في كل خطوه و كل لحظه

و في كل خطوه ربنا ينصره يلاقي فتنه جديده

ياعني مثلا يكون خايف من شيء خوف شديد (بارانو يا)

و لما ربنا ينصره يقعد يومين زي الفل و بعدين تجيلوا مساءله اخري

ربنا ينجيه يومين و يجيلو شيء اخر و و و ........

سبحان الله ليه كل ده

يعني لما بيعصي بيظبطوا و لما يتوب و يصبح تيميي يظبطوه

بس لما يتصوف او يتجه الاتجاه السليم

يهجموه

فين الحق و فين الباطل

هل الحق عند الذين تتنزل عليهم الشياطين؟؟؟؟

نسال الله اعفو و العافيه


_________________
MAN LA ADAB LAHOW LA 3ELM 3ENDHOW.


أعلى
 يشاهد الملف الشخصي  
 
 عنوان المشاركة:
مشاركة غير مقروءةمرسل: الخميس يونيو 26, 2008 3:01 am 
غير متصل

اشترك في: الخميس يونيو 14, 2007 2:19 pm
مشاركات: 5992
سيدى الحفيد و الفاضل سهم النور
اقرأوا معى هذا الحديث الشريف, و ابكوا على قوم لا يعرفون قيمة نبيهم

ذكر البغوى رحمه الله تعالى و غيره فى تفسير قوله تعالى : (مَا كَانَ اللَّهُ لِيَذَرَ الْمُؤْمِنِينَ عَلَى مَا أَنْتُمْ عَلَيْهِ حَتَّى يَمِيزَ الْخَبِيثَ مِنَ الطَّيِّبِ وَمَا كَانَ اللَّهُ لِيُطْلِعَكُمْ عَلَى الْغَيْبِ وَلَكِنَّ اللَّهَ يَجْتَبِي مِنْ رُسُلِهِ مَنْ يَشَاءُ فَآَمِنُوا بِاللَّهِ وَرُسُلِهِ وَإِنْ تُؤْمِنُوا وَتَتَّقُوا فَلَكُمْ أَجْرٌ عَظِيمٌ ) آل عمران الآية 179

أن سبب نزول هذه الآية : أن ناقة للنبى صلى الله عليه و اله و سلم ضلت فى بعض أسفاره, فقال بعض المنافقين:

إن محمدا يزعم انه سيفتح لأمته من بعده قصور كسرى و قيصر, و هو لا يدرى أين ناقته.

فبلغ ذلك النبى صلى الله عليه و اله و سلم, فقال : (إنها فى مكان كذا بأرض كذا , قد تشكل خطامها بشجرة)

فذهبوا فوجدوها كما قال صلى الله عليه و اله و سلم, ثم غضب صلى الله عليه و على اله و سلم على المنافقين

فقال : « ما بال أقوام يطعنون فى علمى؟ فوالذى نفسى بيده لا تسألونى فى مقامى هذا عن شيء إلا أخبرتكم به.

فقام رجل كان يدعى إلى غير أبيه فقال : يا رسول الله , من أبى؟ فقال رسول الله صلى الله عليه و على اله و سلم : (أبوك حذافة) .

فقام رجل فقال : يا رسول الله , أين أبى ؟ فقال صلى الله عليه و على اله و سلم : (فى النار). ».

فجثا سيدنا عمر على ركبتيه فقال : رضينا بالله ربا, و بالإسلام دينا , و بمحمد نبيا. يا رسول الله اعف عنا , فسكن غضبه - أو كما قال-.

و فى البخارى:« إن النبي صلى الله عليه و على آله وسلم أخبرنا عن كل ما يقع إلى يوم القيامة، حتى أدخل أهل الجنة الجنة ، وأهل النار النار ، حتى إنا لنرى الطائر يقلب جناحيه ، فنذكر منه علماً ».

هذا غير الأحاديث الكثيرة جدا جدا , و بعد هذا يقول القائل ان النبى لم يطلع على اللوح المحفوظ
بلى و الله اطلع
و اللوح علم من علومه صلى الله عليه و اله و سلم

و تأمل فى غضب النبى على من انكر علومه و تأمل فى الأية الشريفة لتعلم أنهم من المنافقين (الخبيث) و المنافقين فى قلوبهم مرض على رسول الله صلى الله عليه و اله و سلم, فهم ينظرون له على أنه بشر مثلهم و يستكثرون عليه أن يكون لديه علوم

صلى الله عليك و على الك و اصحابك يا سيدنا يا رسول الله

فإن من جودك الدنيا و ضرتها ***** و من علومك علم اللوح و القلم

رغم أنف الحاقدين و ان تسموا باسم مسلمين

و رضى الله عن صاحب البردة الشريفة


أعلى
 يشاهد الملف الشخصي  
 
 عنوان المشاركة:
مشاركة غير مقروءةمرسل: الخميس يونيو 26, 2008 9:06 am 
غير متصل

اشترك في: الجمعة إبريل 28, 2006 11:18 pm
مشاركات: 4167
مكان: الديار المحروسة
إن النبي صلى الله عليه و على آله وسلم أخبرنا عن كل ما يقع إلى يوم القيامة، حتى أدخل أهل الجنة الجنة ، وأهل النار النار ، حتى إنا لنرى الطائر يقلب جناحيه ، فنذكر منه علماً ».
إن النبي صلى الله عليه و على آله وسلم أخبرنا عن كل ما يقع إلى يوم القيامة، حتى أدخل أهل الجنة الجنة ، وأهل النار النار ، حتى إنا لنرى الطائر يقلب جناحيه ، فنذكر منه علماً ».

إن النبي صلى الله عليه و على آله وسلم أخبرنا عن كل ما يقع إلى يوم القيامة، حتى أدخل أهل الجنة الجنة ، وأهل النار النار ، حتى إنا لنرى الطائر يقلب جناحيه ، فنذكر منه علماً ».




تكفي يا محب مولانا وأوفيت

_________________
صورة


أنا الذى سمتنى أمى حيدره

كليث غابات كريه المنظره

أوفيهم بالصاع كيل السندره


أعلى
 يشاهد الملف الشخصي  
 
 عنوان المشاركة:
مشاركة غير مقروءةمرسل: الخميس يونيو 26, 2008 11:08 am 
غير متصل

اشترك في: الأحد سبتمبر 18, 2005 12:40 am
مشاركات: 14765
مكان: مصـــــر المحروسة
[font=Tahoma][align=justify]
الاطلاع على اللوح المحفوط ، والكشف عما سيحدث في المستقبل ثابت لابن تيمية ، بل إن استقصاء ذلك وجمعه يستدعي سفرا ضخما - كما يقول تلميذه ابن القيم -

- قال ابن القيم في كتابه (مدارج السالكين) :

[ولقد شاهدت من فراسة شيخ الإسلام ابن تيمية رحمه الله أمورا عجيبة وما لم أشاهده منها أعظم وأعظم ووقائع فراسته تستدعي سفرا ضخما أخبر أصحابه بدخول التتار الشام سنة تسع وتسعين وستمائة وأن جيوش المسلمين تكسر وأن دمشق لا يكون بها قتل عام ولا سبي عام وأن كلب الجيش وحدته في الأموال: وهذا قبل أن يهم التتار بالحركة ثم أخبر الناس والأمراء سنة اثنتين وسبعمائة لما تحرك التتار وقصدوا الشام: أن الدائرة والهزيمة عليهم وأن الظفر والنصر للمسلمين وأقسم على ذلك أكثر من سبعين يمينا فيقال له: قل إن شاء الله فيقول: إن شاء الله تحقيقا لا تعليقا وسمعته يقول ذلك قال: فلما أكثروا علي قلت: لا تكثروا كتب الله تعالى في اللوح المحفوظ: أنهم مهزومون في هذه الكرة وأن النصر لجيوش الإسلام قال: وأطعمت بعض الأمراء والعسكر حلاوة النصر قبل خروجهم إلى لقاء العدو ]اهـ

- وقال أيضا :

[وقال مرة: يدخل علي أصحابي وغيرهم فأرى في وجوههم وأعينهم أمورالا أذكرها لهم فقلت له أو غيري لو أخبرتهم فقال: أتريدون أن أكون معرفا كمعرف الولاة وقلت له يوما: لو عاملتنا بذلك لكان أدعى إلى الاستقامة والصلاح فقال: لا تصبرون معي على ذلك جمعة أو قال: شهرا وأخبرني غير مرة بأمور باطنة تختص بي مما عزمت عليه ولم ينطق به لساني وأخبرني ببعض حوادث كبار تجري في المستقبل ولم يعين أوقاتها وقد رأيت بعضها وأنا أنتظر بقيتها وما شاهده كبار أصحابه من ذلك أضعاف أضعاف ما شاهدته والله أعلم.]اهـ

- قال ابن عبد الهادي في كتابه (الأعلام العلية في مناقب ابن تيمية):

[الفصل التاسع : في ذكر بعض كراماته وفراسته
أخبرني غير واحد من الثقات ببعض ما شاهده من كراماته وأنا أذكر بعضها على سبيل الاختصار وأبدأ من ذلك ببعض ما شاهدته.
فمنها اثنين جرى بيني وبين بعض الفضلاء منازعة في عدة مسائل وطال كلامنا فيها وجعلنا نقطع الكلام في كل مسألة بأن نرجع إلى الشيخ وما يرجحه من القول فيها
ثم أن الشيخ رضي الله عنه حضر فلما هممنا بسؤاله عن ذلك سبقنا هو وشرع يذكر لنا مسألة مسألة كما كنا فيه وجعل يذكر غالب ما أوردناه في كل مسأله ويذكر أقوال العلماء ثم يرجح منها ما يرجحه الدليل حتى أتى على آخر ما أردنا أن نسأله عنه وبين لنا ما قصدنا أن نستعلمه منه فبقيت أنا وصاحبي ومن حضرنا أولا مبهوتين متعجبين مما كاشفنا به وأظهره الله عليه مما كان في خواطرنا.
وكنت في خلال الأيام التي صحبته فيها إذا بحث مسأله يحضر لي إيراد فما يستتم خاطري به حتى يشرع فيورده ويذكر الجواب من عدة وجوه.

وحدثني الشيخ الصالح المقريء أحمد بن الحريمي أنه سافر إلى دمشق قال فاتفق أنى لما قدمتها لم يكن معي شئ من النفقة البتة وأنا لا اعرف أحدا من أهلها فجعلت أمشي في زقاق منها كالحائر فإذا بشيخ قد أقبل نحوي مسرعا فسلم وهش في وجهي ووضع في يدي صرة فيها دراهم صالحة وقال لي انفق هذه الآن وخلي خاطرك مما أنت فيه فإن الله لا يضيعك ثم رد على أثره كأنه ما جاء إلا من أجلي فدعوت له وفرحت بذلك، وقلت لبعض من رأيته من الناس من هذا الشيخ؟ فقال وكأنك لا تعرفه هذا ابن تيمية لي مدة طويلة لم أره اجتاز بهذا الدرب.
وكان جل قصدي من سفري إلى دمشق لقاءه فتحققت أن الله أظهره علي وعلى حالي فما احتجت بعدها إلى أحد مدة إقامتي بدمشق بل فتح الله علي من حيث لا احتسب واستدللت فيما بعد عليه وقصدت زيارته والسلام عليه فكان يكرمني ويسألني عن حالي فاحمد الله تعالى إليه.

وحدثني الشيخ العالم المقريء تقي الدين عبد الله ابن الشيخ الصالح المقريء احمد بن سعيد قال سافرت إلى مصر حين كان الشيخ مقيما بها فاتفق أني قدمتها ليلا وأنا مثقل مريض فأنزلت في بعض الأمكنة فلم ألبث أن سمعت من ينادي باسمي وكنيتي فأجبته وأنا ضعيف فدخل إلي جماعة من أصحاب الشيخ ممن كنت قد اجتمعت ببعضهم في دمشق فقلت كيف عرفتم بقدومي وأنا قدمت هذه الساعة فذكروا أن الشيخ أخبرنا بأنك قدمت وأنت مريض وأمرنا أن نسرع بنقلك وما رأينا أحدا جاء ولا أخبرنا بشيء، فعلمت أن ذلك من كرامات الشيخ رضي الله عنه.
وحدثني أيضا قال مرضت بدمشق إذ كنت فيها مرضة شديدة منعتني حتى من الجلوس فلم اشعر إلا والشيخ عند رأسي وأنا مثقل مشتد بالحمى والمرض فدعا لي وقال جاءت العافية، فما هو إلا أن فارقني وجاءت العافية وشفيت من وقتي] اهـ

وانظر إلى جزاء من يتعرض بالطعن في كراماته ماذا يحدث له :

فقد ورد في الأعلام العلية ما نصه :

[قلت : وكرامات الشيخ رضي الله عنه كثيرة جدا لا يليق بهذا المختصر اكثر من ذكر هذا القدر منها .

ومن اظهر كراماته :

أنه ما سمع بأحد عاداها و غض منه إلا وابتلي بعدة بلايا غالبها في دينه وهذا ظاهر مشهور لا يحتاج فيه الى شرح صفته] اهـ


- أما المقام المحمدي الشريف ، فهو مستباح من الزنادقة الخوارج ، فلا يجوز التوسل به ، ومدحه من الغلو ، وغالب خصائصه أحاديثها ضعيفة ، وزيارته وشد الرحال له بدعة ، والاحتفال بمولده بدعة ، ويفرد لتأصيل ذلك آلاف وآلاف الصفحات من كتب ومطويات وكتيبات ولوحات ، ومواضيع على مواقع النت .

رحماك يارب[/align]
[/font]

_________________
رضينا يا بني الزهرا رضينا
بحبٍ فيكمو يرضي نبينــــا



يا رب

إِن كَانَ لاَ يَرجُوكَ إِلاَّ مُحسِــــنٌ
فَمَن الَّذِى يَدعُو وَيرجو المُجرِمُ


أعلى
 يشاهد الملف الشخصي  
 
 عنوان المشاركة:
مشاركة غير مقروءةمرسل: الخميس يونيو 26, 2008 4:47 pm 
غير متصل

اشترك في: السبت فبراير 21, 2004 4:33 am
مشاركات: 10727
[font=Microsoft Sans Serif] وأخرج عبد الرزاق وأحمد وعبد بن حميد والترمذي وحسنه ومحمد بن نصر رضي الله عنه في كتاب الصلاة قال‏:‏ قال رسول الله صلى الله عليه وسلم‏:‏ ‏"‏أتاني ربي الليلة في أحسن صورة أحسبه قال في المنام قال‏:‏ يا محمد هل تدري فيم يختصم الملأ الأعلى‏؟‏ قلت لا‏.‏ فوضع يده بين كتفي حتى وجدت بردها بين ثديي أو في نحري، فعلمت ما في السموات وما في الأرض ثم قال‏:‏ يا محمد هل تدري فيم يختصم الملأ‏ الأعلى‏؟‏ قلت‏:‏ نعم‏.‏ في الكفارات، والمكث في المسجد بعد الصلوات، والمشي على الأقدام إلى الجماعات، وإسباغ الوضوء في المكاره، ومن فعل ذلك عاش بخير وكان من خطيئته كيوم ولدته أمه، وقل يا محمد إذا صليت‏:‏ اللهم إني أسألك فعل الخيرات، وترك المنكرات، وحب المساكين، وإذا أردت بعبادك فتنة فاقبضني إليك غير مفتون‏.‏ قال‏:‏ والدرجات‏.‏ إفشاء السلام، وإطعام الطعام، والصلاة بالليل والناس نيام‏"‏‏.‏[/font]

[font=Traditional Arabic] مش عارف الأشكال ده عاوزه إييييييييييييييييييييييه ؟؟؟؟؟؟؟

ارحمونا الله يهديكم !!!!!

إيذاء المسلم حرام ... فما بالكم بمحبي سيدنا النبي صلى الله عليه وآله وسلم !!!

ها نفرغ نفسنا لنصحح للمسلمين إسلامهم بعد 1400سنة ,

وللا ندعو غير المسلمين للدخول في الإسلام..

غير المسلمين استطاعوا بعلمهم اختراع حاسب آلي ( العمدة الآلي ) بيقوم بعمل 2مليار عملية

حسابية في الثانية !!!

وجايين يتكلموا في علم حضرة سيدنا النبي صلى الله عليه وآله وسلم

بلا خيبة ..

يا ناس اتلموا ..

ضححكتوا علينا اللي يسوا واللي ما يسواش..

بلاش قلة أدب ..

ياريتهم صعايدة كنا قولنا :

( معلهش صعايدة يا سيدي يارسول الله )!!

حرام كفاية حرام كفاية حرام كفاية !!!!!!!!!!!
[/font]

_________________
إِنَّمَا يُرِيدُ اللَّهُ لِيُذْهِبَ عَنكُمُ الرِّجْسَ أَهْلَ الْبَيْتِ وَيُطَهِّرَكُمْ تَطْهِيراً }الأحزاب33

صورة


أعلى
 يشاهد الملف الشخصي  
 
 عنوان المشاركة:
مشاركة غير مقروءةمرسل: الخميس يونيو 26, 2008 5:42 pm 
غير متصل

اشترك في: الأحد سبتمبر 18, 2005 12:40 am
مشاركات: 14765
مكان: مصـــــر المحروسة
اقتباس:
[font=Tahoma][align=justify]ياريتهم صعايدة كنا قولنا :

( معلهش صعايدة[/align]
[/font]


[font=Tahoma][align=justify]يا أخ طارق

مالك ومال الصعايدة يابوي

ماليكش صالح بيهم ، سيبهم مجعمزين في حالهم

فاهم ولا لع!!!!!!!!!!!!!!![/align]
[/font] :wink: :wink: :wink: :wink:

_________________
رضينا يا بني الزهرا رضينا
بحبٍ فيكمو يرضي نبينــــا



يا رب

إِن كَانَ لاَ يَرجُوكَ إِلاَّ مُحسِــــنٌ
فَمَن الَّذِى يَدعُو وَيرجو المُجرِمُ


أعلى
 يشاهد الملف الشخصي  
 
 عنوان المشاركة:
مشاركة غير مقروءةمرسل: الخميس يونيو 26, 2008 11:33 pm 
غير متصل

اشترك في: السبت فبراير 21, 2004 4:33 am
مشاركات: 10727
[font=Traditional Arabic]مع الاعتذار للبلديات ودميع الصعايدة وعلى رأسهم

العمدة الكبير جو ي جوي/ سهم النور

معلهش الدماعة ابتوع ( ابن الفرطوس )دول جرفونة يا ولد العم!!

وما عارفينش نعمل ويياهم ايه؟؟؟؟

على فكرة جريبك( الطارج )من الصعيد الجواني ..

جولي يا(سهم) يعنيه الفرطوس؟؟؟

[/font]

_________________
إِنَّمَا يُرِيدُ اللَّهُ لِيُذْهِبَ عَنكُمُ الرِّجْسَ أَهْلَ الْبَيْتِ وَيُطَهِّرَكُمْ تَطْهِيراً }الأحزاب33

صورة


أعلى
 يشاهد الملف الشخصي  
 
 عنوان المشاركة:
مشاركة غير مقروءةمرسل: الجمعة يونيو 27, 2008 8:01 pm 
غير متصل

اشترك في: الأحد سبتمبر 18, 2005 12:40 am
مشاركات: 14765
مكان: مصـــــر المحروسة
[font=Tahoma][align=justify]
تسلم يا (طارج) ياولد العم

وبلاش تخربط تاني في الكلام

لحسن الدماعة عنديكم يشموا خبر بلي جلته عنيهم على الموجع (الموقع)

وساعيتها يا دميل انتا عارف إيه إلي ممكن يحصل

ممكن يجربوا معاك السلاح السري الديد (شو 101) - تطوير نظام التسليح الشخصي (شومة) -

وعلشان خاطرك هجلك يعني إيه (الفرطوس)

الفرطوس لغة :

بفاء وطاء مضمومتين وراء ساكنة ، تجد معناها في (لسان العرب) مادة فرطس

وفي (تاج العروس) في : [ف ر ط س]

ومعذرة لعدم نقلي المعنى مراعاة لذوق الأخوة والأخوات القارئين والقارئات.

الفرطوس إصطلاحا :

(وهذا المعنى مبني على فهم الفقير للمعنى اللغوي للكلمة)

يقصد به الشخص دنيء الهمة وضيع الأصل والنسب ، الفاقد للطهر والنقاء ، منبع النجاسة والدياثة .

أعاذنا الله ، ونسأله العفو والعافية .

[/align]
[/font]

_________________
رضينا يا بني الزهرا رضينا
بحبٍ فيكمو يرضي نبينــــا



يا رب

إِن كَانَ لاَ يَرجُوكَ إِلاَّ مُحسِــــنٌ
فَمَن الَّذِى يَدعُو وَيرجو المُجرِمُ


أعلى
 يشاهد الملف الشخصي  
 
 عنوان المشاركة:
مشاركة غير مقروءةمرسل: الأحد يونيو 29, 2008 4:50 pm 
غير متصل

اشترك في: الخميس سبتمبر 13, 2007 11:01 pm
مشاركات: 736
مكان: CAIRO
السلام عليكم

لو لاحظتم في ما قاله المنافقون هو ان الرسول قال اللهم صلي عليه

قال انه سيفتح لامته قصور كسري و قيصر

سيفتح لامته من بعده

سيفتح لامته من بعده نعم من بعده هو الذي سيفتح مش هما

اولا هناك اخبار بما سيحدث في الغيب (المستقبل)

و بها اخبار ان رسول الله معنا في كل زمان

و بها اخبار انه سيفتح سواء فتح هو او بمدد من عنده فالموضوع محصل بعده

يعني يعرف عن الغيب و اخبرنا بكثير منه

و موجود حي بيننا

و مش بس كده الناس العلماء في دول العالم يقولوا و يعطوا نشره جويه كل اسبوع

يعطوا نشره بتاعت الاسبوع كله كل اسبوع نشره عما سيحدث من تغيرات في الجو

في المستقبل القريب

سبحان الله هو ده غيب و لا ايه

يعني اجهزه ابن ادم عملها تعرف تخبرك بمستقبليات و عايزين يمنعوا علوم الكون عن رسول الله


ايوا ايوا هما الوهابيه كده العلوم عندهم و كلها في تطليع عين البشر و الزندقه و الهترسه


انهم محروميين محروميين محروميين

_________________
MAN LA ADAB LAHOW LA 3ELM 3ENDHOW.


أعلى
 يشاهد الملف الشخصي  
 
 عنوان المشاركة:
مشاركة غير مقروءةمرسل: الأحد يونيو 29, 2008 5:51 pm 
غير متصل

اشترك في: الأحد سبتمبر 18, 2005 12:40 am
مشاركات: 14765
مكان: مصـــــر المحروسة
[font=Tahoma][align=center]
سيدي الفاضل [الحفيد]

إقرأ الجملة التالية وقولي رأيك - وهي جملة منقولة من موضوع : من كرامات ومكاشفات قطب الوهابية الرباني ونورهم الشعشعاني -[/align]
[/font]

[twh][align=center][font=Tahoma]وظهرت له خفايا الأسرار

ولاحت له خبايا الحقائق من وراء الأستار

وكشف الغطاء عن حقائق الاخرة وهو في هذه الدار
[/font][/align][/twh]

[font=Tahoma][align=center]هكذا هي عقيدة القوم في ابن تيمية ، فمابالهم بتمادون في إساءة الأدب مع الحبيب المصطفى صلى الله عليه وآله سلم ؟!!!!!!!!!!!!!![/align][/font]

_________________
رضينا يا بني الزهرا رضينا
بحبٍ فيكمو يرضي نبينــــا



يا رب

إِن كَانَ لاَ يَرجُوكَ إِلاَّ مُحسِــــنٌ
فَمَن الَّذِى يَدعُو وَيرجو المُجرِمُ


أعلى
 يشاهد الملف الشخصي  
 
 عنوان المشاركة:
مشاركة غير مقروءةمرسل: الأحد يونيو 29, 2008 6:56 pm 
غير متصل

اشترك في: الخميس سبتمبر 13, 2007 11:01 pm
مشاركات: 736
مكان: CAIRO
هما دول الوهابيه

قال حقائق الاخره في هذا الدار

سبحان الله فعندهم لا ولي الا ابن تيميه

هذا هو الضلال المبين

و ان شئت قلت هذا هو النفاق و عدم وجود الاخلاق و فهم الشيء علي عكس ما هو عليه

هذا هو عدم الفهم و خرق النظم و الافتراء من خلال الكلم

هذه هي بدعه المبتدعون

و سرخه من كان له لون غير اللون

و كلام متشدد مجنون

عندهم الاخطلاط بالجن اهم و اعز

و تزودوا منهم بعلوم

ليس لها كيان و لا اساس في البنيان

و صاحب الاسرار عندهم زنديق ملعون

و يتبعون ما تتلوه عليهم الجن و لا يصدقون في ان الاولياء عندهم علم مكنون

و ان كل ولي منتصر بالرسول الكريم

و علمه مدد من سيد الخلق اجمعين

و انه هو الشفيع المشفع صاحب لواء الحمد حبيب الرحمن

اللهم صلي عليه

و قال تعالي

وَإِذْ قُلْنَا لِلْمَلَائِكَةِ اسْجُدُوا لِآدَمَ فَسَجَدُوا إِلَّا إِبْلِيسَ كَانَ مِنَ الْجِنِّ فَفَسَقَ عَنْ أَمْرِ رَبِّهِ أَفَتَتَّخِذُونَه

ُ وَذُرِّيَّتَهُ أَوْلِيَاء مِن دُونِي وَهُمْ لَكُمْ عَدُوٌّ بِئْسَ لِلظَّالِمِينَ بَدَلاً }الكهف50

ما اشهدتهم خلق السموات و الارضو لا خلق انفسهم و ما كنتمتخذ المضلين عضدا


واضح ان الكلام هنا علي من صدق بكلام و علوم الجن و الشياطين

واضح هنا ان من كان مدده من الله و رسوله و ال البيت افلح

و من كان مدده من الشيطان خاب و فسق و دخل في وادي اللعنه و هوا

واضح ان كل من احب و عظم ابن تيميه و اتته الحقيقه يوم و رفضها كان من الضاليت

واضح ان كل من اتبع ابن تيميه كان مضل

و محبط للاخريين

و اللهم صل علي سيد الخلق

_________________
MAN LA ADAB LAHOW LA 3ELM 3ENDHOW.


أعلى
 يشاهد الملف الشخصي  
 
عرض مشاركات سابقة منذ:  مرتبة بواسطة  
إرسال موضوع جديد الرد على الموضوع  [ 14 مشاركة ] 

جميع الأوقات تستخدم GMT + ساعتين


الموجودون الآن

المستخدمون المتصفحون لهذا المنتدى: لا يوجد أعضاء مسجلين متصلين و 20 زائر/زوار


لا تستطيع كتابة مواضيع جديدة في هذا المنتدى
لا تستطيع كتابة ردود في هذا المنتدى
لا تستطيع تعديل مشاركاتك في هذا المنتدى
لا تستطيع حذف مشاركاتك في هذا المنتدى
لا تستطيع إرفاق ملف في هذا المنتدى

البحث عن:
الانتقال الى:  
© 2011 www.msobieh.com

جميع المواضيع والآراء والتعليقات والردود والصور المنشورة في المنتديات تعبر عن رأي أصحابها فقط