موقع د. محمود صبيح

منتدى موقع د. محمود صبيح

جميع الأوقات تستخدم GMT + ساعتين



إرسال موضوع جديد الرد على الموضوع  [ 172 مشاركة ]  الانتقال إلى صفحة السابق  1 ... 8, 9, 10, 11, 12  التالي
الكاتب رسالة
 عنوان المشاركة: Re: ما بين علوم الطاعة .. وعلوم الطاقة
مشاركة غير مقروءةمرسل: الخميس يوليو 20, 2017 5:17 am 
غير متصل

اشترك في: الأربعاء يونيو 24, 2015 5:08 pm
مشاركات: 2802

Journey Through the World of Spirit: God, Gaia, and Guardian Angels

https://www.amazon.com/exec/obidos/ASIN/0979175097/ref=nosim/searchbyisbn

صورة


تناولت سم الفئران بدل الدواء وذلك في حفلة مع الأصدقاء مع العلم أنني كنت مكتئبا جدا وكنت أنوي مغـادرة المدينة.

دعوت الله ليساعدني, لأنني عرفت أن روحي تنفصل عن جسدي, وكان هنالك كائنا ما يحاول مساعدتي وكان يعرف من انا بالضبط.

كان يساعني للعبور من العالم الأرضي إلى عالم الروح.أخذني إلى مصر حيث أراني الحاضر والماضي معا, شرح لي وظيفة الأهرامات, وشرح لي حدث من حياتي الماضية وهذا الحدث له علاقة بما كان يجري لحظتها.

الكثير مما أراني لم أفهمه ولم أستوعب ذلك. بعد مصر, ذهبنا حول الكوكب وتوجهنا إلى الولايات المتحدة الأمريكية, على طول الرحلة على الكوكب شاهدت أماكن خاصة تتمتع بالطاقة الكونية.

عرفت كيف يكون تأثير الطاقة الكونية على أفعال وعلى أفكار البشر. ورأيت الأرواح التي ضلت, ورأيت أرواحا تحاول مساعدتهم للوصول إلى النور.

رأيت أيضا هالات تحيط بالبشر, بل وهالة تحيط بالكوكب نفسه. ذهبنا إلى القمر, وفهمت سبب وجوده ومن القمر رأيت الهالة التي تحيط بالأرض, قال لي أن كوكبنا اسمه الحقيقي هو جايا, كنت قد ذهبت في البداية إلى مكان اسمه جايا.

ثم ذهبنا إلى أحد النجوم التي أخترتها, وأردت الدخول إلى ذلك النجم, إلا أن الكائن المرافق نصحني بألا أفعل ذلك وذلك لأنه أرادني أن أكون جاهزا تماما قبل الأنتقال إلى الداخل. في الطريق إلى ذلك النجم, مررت على كل الكواكب التي في مجموعتنا الشمسية, رأيت روح الحياة على كل كوكب, وكان لكل كوكب جوانب مختلفة من تطور الروح.

التقيت بكائن نوراني رائع وفهمت أنه السيد المسيح, أخذني إليه وقال لي: قلت لهم أن يحبوا بعضهم البعض, بعد ذلك رأيت كل الكواكب بكامل الألوان الرائعة في الصوت. كانت متراصة ومنظمة’ وكنت أسمع طاقتهم, وكنت أشعر وأرى الهالات الخاصة بهم.

بعد ذلك أخذني مرافقي إلى جانب الظل في جايا, كانت مدينة عظيمة مكرسة لخدمة أنواع النفوس, رأيت الأرواح التي كانت مخصصة للبشر والحيوانات وهي تأتي إلى جايا وتذهب منه, ثم أخذني إلى مبنى كانت به أرواح تعرفني, سألني كيف كنت تعيش في جايا وأعطاني نصيحة لم أعد أذكرها. ثم أخذت إلى مبنى ضخم, كان ضخما وخاصا, وما أن رأيت ذلك المبنى حتى عرفته.

طلب مني مرافقي أن أجلس وأنتظر في حين أنه دخل إلى ذلك المبنى من باب مزدوج, تذكرت ذلك المقعد وتلك الأبواب المزدوجة أيضا’ بعد قليل, أتى مرافقي وقال لي أنه يتوجب علي الدخول إلى الداخل, نصحني أن أكون صادقا مع اللذين في الداخل وألا أقلق, دخلت ورأيت مجموعة من الأشخاص الذين عرفتهم.

جعلوني أرى حياتي منذ أن ولدت إلى أن توفيت, سألوني إن كنت قد أثرت على الآخرين سلبا أم إيجابا فقلت لهم سلبا, فكرت بأن أكذب عليهم لأنني عرفت أن مستقبلي هناك يعتمد على إجابتي تلك, في الحقيقة أردت البقاء هنالك لأن الحب الذي شعرت به هنالك لم يكن له مثيل بتاتا, شعرت وكأنني في بيتي.

بالطبع الكائن الذي سأل عرف أفكاري !, قال لي تستطيع البقاء لو أردت, ولكن التزامي لا بد من الوفاء به, مهما أخترت القيام به, قالوا لي أنه لو بقيت فإن نموي سيكون بطيئا ويجب علي العودة إلى غايا لأتم ذلك, حاولت أن أشرح لهم وجهة نظري, ولكن بدون جدوى, قالوا لي أن أترك تلك الغرفة وكان مرافقي ينتظرني في الخارج, سألني ماذا حدث معك ؟ رويت له فأجاب عليك التفكير جيدا قبل أتخاذ القرار, أخذني إلى حديقة وتركني قائلا عليك التفكير جيدا, طلبت منه أن يعود لاحقا كي نناقش بعض الأمور معا.

سألت كيف ستكون الأمور لو عدت إلى الأرض, أراني بعض الأمور التي يجب علي أن أقوم بها, وشرح لي أهمية أن أنجب أطفالا على الأرض’ وأشار أن لكل واحد منهم ستكون أهمية ما لكوكب الأرض.

بعد التفكير العميق وبقرار ربما كان أنانيا قررت العودة إلى جايا, رافقني مرافقي إلى نهرا ما ولمسني بجانب شفتي, وقال لي أقفز إلى النهر وستجد نفسك قد عدت إلى جسدك في الأرض, فقفزت إلى النهر ووجدت نفسي على الأرض, هنالك المزيد بخصوص هذه التجربة. وهذا المزيد هو الذي جعلني أؤلف كتابا, أنصح بقراءة التجربة على موقع تجارب الاقتراب من الموت لأنه يروي القصة بشكل أفضل.

هل تناولت أدوية أو مواد وقد أثرت على التجربة؟

غير مؤكد.

أشرح ذلك:

العبر التي أتت من موتي. ولكن لم تكن عاملا في التجربة نفسها.

هل يصعب وصف التجربة بالكلمات؟

لا

ماذا وجد في التجربة مما يجعلها صعبة للتحادث بشأنها؟

أستطيع وصف ما جاء في التجربة بسلاسة.

هل كان هنالك مهددات للحياة أثناء التجربة؟

نعم.

أشرح ذلك:

كنت قد تعاطيت وجبة مخدرات ثقيلة.

كيف كان مستوى الوعي واليقظة لديك أثناء التجربة؟

كنت بكامل وعيي طوال الوقت.

هل كانت التجربة تشبه الحلم نوعا ما؟
لا

هل تضمنت التجربة افتراق الوعي عن الجسد؟
نعم

كيف كان شكلك أو مظهرك عندما خرجت من جسدك ؟

نعم لقد رأيت جسدي. كان على الكرسي, ولم أستطع الولوج إليه.

ما هي المشاعر التي تملكتك أثناء التجربة؟
شعرت بحب غامر لدرجة أنني أعجز عن وصفه.
هل سمعت أي أصوات غريبة أو ضجيجا ما؟
سمعت أصوات طاقة الكواكب, وسمعت أغنية تنبعث من داخلي, تنبعث وتتلاشى. وكذلك كانت كل أعضائي تغني.
هل عبرت من مسارا ما أو نفقا ما؟
غير مؤكد.
صف ذلك:
ربما كان هنالك نفقا مررت به.
هل رأيت نورا ما؟
نعم
صف ذلك:
أعتقد أن النور الذي رأيته كان نور ذلك النجم الذي ذهبت إليه.
هل رأيت أو صادفت هنالك كائنات أخرى؟
نعم
صف ذلك:
رأيت أرواحا لكائنات ومخلوقات مختلفة على جايا وكذك في الجنة أو ذلك الكوكب الذي ذهبت إليه عرفت بعضهم ولم أعرف البعض الآخر. ورأيت أرواحا تتبع أناسا عرفتهم في حياتي.
هل تم مراجعة أحداث في حياتك؟
نعم
أشرح ذلك:
رأيت فترة طفولتي, ورأيت كيف كانت مشاعري تجاه الآخرين, تعلمت أن الكثير من أفعالي, كنت أصنفها أنها خاطئة وتبين لي هنا أنها لم تكن خاطئة بتاتا. وتعلمت ألا أضيع بتاتا أي فرصة حب للآخرين. وتعلمت أنه ليس بذات أمر كل ما حدث لي, وأن الفهم والمغزى أعمق من ذلك بكثير, وأن المساعدة التي تلقيتها على ذلك الكوكب كانت بسبب أنني كنت أراعي مشاعر الآخرين وكنت أحب مساعدتهم في الحياة.
هل لاحظت أو سمعت أحداثا أو رأيت أناسا, خلال التجربة وقد تحقق ذلك لاحقا؟
نعم.
أشرح ذلك:
قلت لأحد أصدقائي أنت ستموت بحادث سيارة بسبب تعاطي الكحول وهذا بالفعل ما حدث بعد عدة أشهر لاحقة. قرأت عن تلك الأمور في الكتب, وقرأت عن الرؤى المكتسبة مثل تلك التي مررت بها في التجربة.
هل زرت أماكن أو مواقع جميلة أو متميزة في مستويات أو أبعاد أخرى؟
نعم
أشرح ذلك:
رأيت مدينة الأرواح, وزرت الكواكب الأخرى في نظامنا الشمسي. ورأيت توحد الماضي مع الحاضر.
هل كان لديكي إحساسا بالفضاء أو الزمن المعدل؟
نعم
أشرح ذلك:
في مصر, رأيت الماضي والحاضر معا.
هل لديكي أمرا عالميا أو طلبا ما وهل أصبحتي تملكين معرفة خاصة ؟
نعم.
أشرح ذلك:
فهمت كل شيء شاهدته هناك. وما فهمته أننا على هذا الكوكب كي نستمتع به وكي ننمي الحب في نفوسنا.
هل وصلت إلى حد ما أو تركيب طبيعي معين؟
نعم
أشرح ذلك:
سافرت إلى نجمة ولكنني لم أولج إلى داخلها.
هل أصبحت تملك ملكة التنبؤ بأحداث مستقبلية؟
نعم
صف ذلك:
لقد شاهدت هنالك أمور كثيرة وهذه الأمور ستحدث لي في حياتي الأرضية. وكنت أعرف أنه ستكون لدي مصاعب في حياتي المهنية وحياتي الزوجية. وما رأيته هنالك لازال يتحقق هنا لغاية الآن.
هل تم إشراكك بقرار العودة إلى جسدك؟
نعم
صف ذلك:
لقد أتخذت ذلك القرار الصعب بل الأصعب في حياتي كلها, وأكرس حياتي لخدمة الآخرين, كان من الصعب تشرب الآنا وأتخاذ القرار بتكريس حياتي لمساعدة الآخرين.
هل أصبح لديك هبات روحانية أو مزايا خاصة, بعد التجربة ولم تكن لديك قبل التجربة؟
غير مؤكد.
أشرح ذلك:
أصبح حدسي جيد, وأصبحت نفسيتي أفضل لما عرفت هدفي من هذه الحياة, وأصبحت أطور ذاتي. وأصبحت أعرف وأقدر القدرات الموجودة داخل كل فرد.
هل تغيرت معتقداتك ومواقفك بعد التجربة؟
نعم
صف ذلك:
أصبحت متساهل ومتفاهم أكثر مع معتقدات الآخرين وما يؤمنون به. طبعا هذا الأمر تطور معي تدريجيا, التجربة لم تقدم حلول سحرية . ولكن التجربة أعطتني ومنحتني آلية التعلم بنفسي والأستفادة.
هل أثرت التجربة على حياتك اليومية وعلى اختيارك لمهنتك. وعلى علاقاتك مع الآخرين. وعلى ممارساتك الدينية؟
لدي أوقاتا صعبة مع الأشياء السلبية, وهذا الأمر ليس سهلا بل يكون صعبا بالأخص مع الناس الذين هم بطبيعتهم سلبيين. انا متخرج وأعمل كمحاسب مالي وهذه المهنة ممكن أن أجني منها مالا كثيرا, ولكني لا أفعل لأنني ضد الطمع.
تأثرت حياتي كثيرا بعد التجربة, ما رأيته في التجربة أثر علي وبدا ظاهرا أثره في حياتي اليومية, وكذلك على حياتي المهنية.
هل شاركت الآخرين بتجربتك؟
نعم
أشرح ذلك:
في البداية, كان رد الفعل من الآخرين هو الأستنكار ورفع الحاجبين !!, وأستمر ذلك إلا ان بدأت أشارك ما مر بي .
الذي حدث بعد كتابة تجربتي في موقع. تلقيت ردود إيجابية, من مواقع الدردشة بل وتشجيعا لأروي ما حدث بالتفصيل. ومنذ أن كتبت تجربتي كامل في موقع كيفين ويليام, وصلني أكثر من خمسمائة رسالة من أناس كان منها حوالي 98% تحمل ردود إيجابية ومشجعة. بل ومنهم من بادلني الحب والعطف والحنان.
ما هي العواطف التي تملكتك بعد التجربة ؟
أصابتني الكآبة لمدة طويلة, لأنني كنت متألم, ولكنها كانت هبة عظيمة. وآلمني أن الآخرين لم يريدوا أن يعرفوا وأن يتعلموا منها, فعندما عدت كنت متشجع لأن أشارك الآخرين بها.وعلى ذلك فقدت الحماسة لذلك, ولا زلت أذكر التجربة ولا زلت مؤمن بأهميتها.
ما هو أفضل جزء وما هو أسوء جزء في تجربتك؟
الجزء الأفضل كان أن أرى وأشعر بتلك الطاقة العظيمة التي كانت تنبعث من ذلك الكائن النوراني, وأيضا الأمر الثاني الجيد هو رؤية جايا والأحساس به. وكذلك الكواكب الأخرى.
هل ترغب بإضافة شيء له صله بتجربتك؟
هنالك أكثر مما رويت ولا يوصف لأنه يجب أن تراه كي تعرفه.الأفضل أن تتصل بي مباشرة, وعندها سأحاول أن أشرح لك بأستفاضة.
هل طرأ تغييرا على حياتك نتيجة للتجربة؟
نعم
أشرح ذلك:
ظننت نفسي مجنونا لمدة, ثم أخذت على نفسي العمل على من طفولتي على عدة أمور, إن لم يكن لهذه التجربة, فقد أكون قد مت أو مسجونا في سجنا ما.
بعد التجربة هل تناولت أدوية أو مواد أعادت جزءا من التجربة ؟
لا
هل الأسئلة التي سألت والمعلومات التي أفدت بها تصف تجربتك بشكل شامل؟
نعم
أشرح ذلك:
من الممكن أن يستغرق شرح التجربة سنين طويلة.

ترجمها: بهجت حسان.

هذا الكلام كله نخرج منه بشئ واحد
أنه بدأ من مصر .. ثم ذهب حول الكوكب
هو يقصد أن يقول أن مصر هى بوابة الكوكب
والسبب هو وجود الاهرام
وهذا ما كان يقصده الاخ محمد شاهين حين سأل
عن معنى .. لا تنفذون الا بسلطان
يقصد .. مصر
ومصر هى نفسها المدينة التى سأل عنها
ثم تكلم عن .. خراب يثرب

شويه شويه
شويبس أهى جايه



_________________
عبيد هيثمى مستجير ۩۞۩ بمن حطت بساحته الحمول


أعلى
 يشاهد الملف الشخصي  
 
 عنوان المشاركة: Re: ما بين علوم الطاعة .. وعلوم الطاقة
مشاركة غير مقروءةمرسل: الجمعة مارس 02, 2018 7:24 am 
غير متصل

اشترك في: الأربعاء فبراير 03, 2010 12:20 am
مشاركات: 7592
للتحديث والرفع للأهمية
ـــــــــــــــــــ
اللهم صل على سيدنا محمد وآله وسلم
جزاكم الله خيرا
وصلى الله على سيدنا محمد وآله وسلم

_________________
صلوات الله تعالى تترى دوما تتوالى ترضي طه والآلا مع صحب رسول الله


أعلى
 يشاهد الملف الشخصي  
 
 عنوان المشاركة: Re: ما بين علوم الطاعة .. وعلوم الطاقة
مشاركة غير مقروءةمرسل: الأربعاء سبتمبر 12, 2018 1:10 pm 
غير متصل

اشترك في: الجمعة يناير 25, 2013 10:11 pm
مشاركات: 1308
هيثم كتب:




الوعد الأبليسى
الورد اللى فتح فى جناين مصر
مبروك
أنت الآن من أتباع الدجال
ولما تكون من أتباع الدجال
فاكر نفسك هاتشوف العلامه
أتباع الدجال يسرى عليهم حكم المنع من الرؤيه
كما سرى على دجالهم
تطمس أعينهم
كما طمست عينه
فلا يرى العلامه الا من كان مؤمن
المؤمن من رفض الخضوع لأحكام القبضه الدجاليه
فلم تسرى عليه أحكامها
فمن عرف ربه
عرفه من حضرة الجواز المحمديه
فأنكر الدجال ورأى العلامه
ومن جهل ربه
جهله من حضرة المنع الموسويه
لأنه من أتباع الدجال
فعومل كأنه دجال
فلم ينكر الدجال ولم ير العلامه
فالكافر لا يرى الكافر

بمناسية شهر رجب
شهر الرؤيه
ما بين الجواز .. والمنع

الأمه المحمديه هى أمة حضرة النبى
فكان حظها من معرفة ربها
حظ نبيها
ما زاغ البصر وما طغى
علموا عن ربهم كباقى الأمم بالسمع
وزادوا عنهم أحكام البصر
أعبد الله كأنك تراه
رأى حضرة النبى ربه بعينى رأسه
فأخذت الأمه المحمديه نصيبها من العلوم البصريه
ببركة صاحب الرؤيا
فخاض العارفون بحار الفناء .. فإن لم تكن .. تراه
وخاض المؤمنون فى بحار الشهود .. كأنك .. تراه
وخاض المسلمون فى بحار الأدب .. فهو .. يراك
وكله ببركة من رأى
بركة الجواز لحضرة النبى

منع سيدنا موسى من الرؤيه
فكان نصيب أمته العلوم السمعيه
كباقى الأمم السابقه
وحرموا من بركة .. تراه
فعبدوا الصور والتماثيل والاحجار
وسجدوا للعجل
فى وجود نبيهم
أراد سيدنا موسى أن يرقى أمته فى معرفتهم بربهم
يرقيهم لمرتبة تمييز الحق بالرؤيه
فطلب الرؤيا
وكان ما كان
وكان نصيب الدجال علوم كلاميه
وأحكام بصريه على عينه
وختم على جبهته بخاتم الكفر
والسبب أحكام القبضه
الدَّجَّالُ أَعْوَرُ بَيْنَ عَيْنَيْهِ : كَافِرٌ , يَقْرَؤُهُ كُلُّ مُؤْمِنٍ قَارِئٍ ، وَغَيْرِ قَارِئٍ
ALL OR NON ROLL
عاوز القبضه خدها
بسلطاتها وبابا غنوجها

الدجال يعلم أنه خدع الأمم السابقه بالصوت والصوره
لعلمه بأحكام الصوت
وجهلهم بأحكام الصوره
لكن هل يستطيع أن يخدع الأمه المحمديه بالصوره
بالطبع لا ... لماذا
لأن كما قلنا الأمه عنيها فتحت برؤية حضرة النبى لربه
فعلموا أحكام الصوره
ليس كمثله شئ
والله فى قبلة المصلى
ولذلك أنتهت عبادة الصور بعد رؤية حضرة النبى لمولاه
أنتهى عصر التشبيه
وبدأ عصر التنزيه
ولكن الدجال ممكن يخدع الأمه المحمديه
بعلوم الصوت لما ورثه من علوم القبضه
كما خدع الأمم السابقه
لكن ليس من سمع كمن رأى
فالمعرفه بالرؤيه حاكمه على المعرفه بالسمع
فالأمه محفوظه الا من خضع لأحكام القبضه
وخرج عن أحكام الرؤيه المحمديه
وهذا ما يريده الدجال

تانى
لما سمع الأنبياء
سمعت الأمم
فكانت علومهم سمعيه
ولما ورث الدجال العلوم السمعيه من القبضه
صارت الأمم على خطر عظيم
فلما أبصر حضرة النبى
أبصرت أمته
لذلك كانت رؤية حضرة النبى
تحصين لأمته بأن فتح لهم
باب المعرفه البصريه لربهم
ترقيه للأمه
لما علم حضرة النبى
أن خروج الدجال وأدعاءه الألوهيه فى أمته خروج بصرى
وليس سمعى كباقى الأمم
فتح لهم باب آخر من المعرفه بربهم
غير باب المعرفه السمعيه
باب المعرفه البصريه
باب لطف
باب معرفه كان هو الوحيد الوسيط فيها
لم يكن للدجال فيها نصيب
معرفه قال عنها جبريل
لوتقدمت لأحترقت
يا حلاوة المولد
ولذلك أنقسمت المعرفه بالله الى
معرفة سمعيه وهى معرفة الأمم السابقه
وهى التمييز بين الحق والباطل بالسمع
ومعرفة بصرية وهى معرفة الأمه المحمديه
أعبد الله كأنك تراه
ولا أقصد الرؤيه بالعين
ولكن أقصد التمييز بين الحق والباطل بالبصر
فلو رأيت الباطل وقلت ..باطل
فقد عرفت الحق وإن لم تراه
وكذلك آخر الزمان
عندما يرى المؤمن الدجال يقول أنت الدجال
يقول أنت قرد الأله
يقول أنت الأله المزيف
يرى العلامه بالبصر
ويرى طمس العين بالبصر
ويرى الكافر بالبصر
ويقول لست ربى
مع أنه لم يرى ربه من قبل
نور حضرة النبى
نعلم وقتها أن هذا الرجل مازالت تسرى عليه
أحكام الأمه المحمديه
فما زاغ البصر وما طغى
فلا الدجال خدعك بعلوم البصر
لأنه لم يرث منها نصيب
ولا أنت أنخدعت برؤيته لأنك عرفت ربك
ببركة صاحب الرؤيا
ولا الدجال يقدر يظهر بصوره مخالفه
لسريان أحكام الآثار الجانبيه للقبضه عليه
كما قلنا آثار المنع من الرؤيه فى الحضره الموسويه

الدجال عايز يصبغ الناس بصبغته
عايز أحكام القبضه تسرى على الجميع
عايز يحرم الناس من بركة حضرة النبى
عايز أسرار المنع تسرى على أكبر قدر من الناس
فيحرموا من التمييز بين الحق والباطل بالبصر
عايز يحرم الناس من المعرفه البصريه لربهم
عاوز الناس تنزل من مرتبة التمييز البصرى
لمرتبة التمييز السمعى
فيخرجوا من أحكام الحضره المحمديه
الى أحكام الحضره الكلاميه
فيسجدوا لخوار العجل
كما سجد من كان قبلهم
ومن ذلك تفهم لماذا منع حضرة النبى من الذهاب للدجال
حتى لا تقع تحت دائرته الكلاميه المؤثره
الواد ساحر فى الكلام
لوشفته هاتعرفه
لكن لو خالفت الأمر النبوى وكلمته
ها يغلبك لسر القبضه وأسرار الحضره
أنت هاتغلبه بسر الحضره المحمديه البصريه
وهو ها يغلبك بسر الحضره الموسويه الكلاميه
ونظره يا أهل النظر
والله أعلم
فما كان صوابا
فمن مدد أهل المدد
وما كان خطأ فمن نفسى




لا ليس خطأ اخى ابدا ابدا كل كلمة كتبتها صحيحه

بعيدا عن الانتصار للنفس فالموضوع الان اهم من نفسى ونفس اى بشر ...انا كنت غلطان مليون فى المية

حدث شئ ما بعد كتابة موضوعك بفترة وكنت مصدوم جدا فى شخص مشهور بين الناس انه من كبار الاولياء ...اوصلت له عائلة ليست مصرية انضمت لهم...هذا الرجل وجماعته اللى عامل نفسه شيخ اشبه بمجتمع سرى كبير او قل مافيا عالمية هنا فى مصر...

هذه العائلة الغير مصرية التى انضمت لهذا الطريق فيهم شاب اقترب حد النهاية من هذا الساحر وبلغ اقصى شئ فى هذه الجماعة السرية وفتحوا له فتوحات عظيمة وكان معهم ومخلص لهم جدا الى ان اتى يوم وقرر تركهم فحاربوه وهددوه وضربوه شهر كامل يتم ضربه وهو فى سريره نائما ..واتصل بى وعرفنى اسرار يومها نمت 8 ساعات متواصلة من اثر الصدمة لم اكن مصدق..

عندما اقترب منهم وفتحوا له حدث معه كل ما ذكرته انت فى هذا الموضوع جاءت له شخصيات شيطانية ذكرت فى هذا الموضوع تم التحكم فيه وجعله بيدقا يتجول العوالم ويقتل منها اشخاصا ..وضعوا له شئ ما فى عاموده الفقرى جعل كهرباء شديدة تصعد من القاطنية اسفل ظهره الى عقله وهى الكوندالينى فخرج من جسده بمساعدة هذا الشيخ (الساحر) ورأى انه فى عوالم وقتل منها ما قتل..

ومشى فى ممرات وراء انوبيس الشيطان وهو على شكل قط رمادى الى ان رأى بافوميت وقالوا له اسجد له..وتحدث مع بافوميت وتكلم بافوميت بكلام فلسفى جدا قاله لى بالحرف..

ورأى شيفا الذى تكلمت عنه انت اخى وقال لى عندما تراه تراه جميلا ويحمل فوق كتفه افعى وقال له هذا الشيطان الازرق شاهد يهوه فى...انا تجسد الاله نحن متصلون مع الكعبة المشرفة وكلام تخاريف كثير..

علموه اسرار واشياء وكان يجلس فى بيته لا يخرج لمدة اسابيع على سجادة ما امروه لا يفارقها وقالوا له سوف ياتيك الفتح طالما انت على هذه السجادة..

ثم كان يتم تاهيله لمقابلة مردوخ وراى انه شاهد الشمس وخرج منها شعاع ادخله له..وامور كثيرة مثل هذا وحاليا هذا الشاب لا يستطيع مفارقتهم ويتم تهديده وقالوا له انت مربوط معنا بسلسلة لا تستطيع الهروب وانت تعلم ضربنا بالباطن..

عشت انا هذه القصة معه وكان يتصل بى وهو يبكى واخته الصغيرة تقوم من نومها تمشى وهى نائمة وتدور حول نفسها..وكان بعد كل اتصال منهم يرى الشياطين تقف على باب بيتهم وعلى الشرفة واعداد مهولة منهم..

فالشاهد ان هذا هو فعلا دين الدجال هم عصابة قديمة... كل ما قلته انت الهمك الله بهذا وانا لم اكن اعرف وعرفنى الله واقسم بالله لم اتحدث بشئ من التصريح خوفا عى عائلتى واهلى فقط ولوشئت احكى لك خصا او تليفون..

والله يستر وهو حسبنا ونعم الوكيل..كنت معهم ايضا وهم عرفوا اننى اكتشفت امرهم..واشعر انهم يجهزون شئ ما ولكنى احتميت فى اهل الله وسيدتى زينب والله هو الحافظ ..

السلام عليكم

_________________
أشهد أن لا اله الا الله وحده لا شريك له وأشهد أن سيدنا محمد عبده ورسوله


أعلى
 يشاهد الملف الشخصي  
 
 عنوان المشاركة: Re: ما بين علوم الطاعة .. وعلوم الطاقة
مشاركة غير مقروءةمرسل: الأربعاء سبتمبر 12, 2018 6:01 pm 
غير متصل

اشترك في: الخميس مارس 29, 2012 9:53 pm
مشاركات: 45599
لاحول ولاقوه الا بالله العلى العظيم

ماهذا يا اخ شريف ؟؟؟؟

ماقلته انت فى كلامك الأخير شئ عجيب

وهو يمثل تقريبا معظم مشاركاتك السابقه او يدور حولها

وقاك الله شر كل الشرور

ولانقول الا


الله أكبر

الله أكبر

الله أكبر

_________________
أستغفر الله العلى العظيم الذى لا اله الاّ هو الحى القيوم وأتوب اليه
أستغفر الله العلى العظيم الذى لا اله الاّ هو الحى القيوم وأتوب اليه
أستغفر الله العلى العظيم الذى لا اله الاّ هو الحى القيوم وأتوب اليه


أعلى
 يشاهد الملف الشخصي  
 
 عنوان المشاركة: Re: ما بين علوم الطاعة .. وعلوم الطاقة
مشاركة غير مقروءةمرسل: الثلاثاء سبتمبر 18, 2018 6:46 pm 
غير متصل

اشترك في: الجمعة يناير 01, 2010 1:16 am
مشاركات: 951

الفاضل شريف
1 - الرأى عندى أن تتوقف تماما عن الكتابة فى هذه المواضيع لمدة ثلاثة اشهر مثلا حتى تستقر النقاط على الحروف بالنسبة لك ... وذلك لتأرجحك الشديد دائما من أقصى اليمين الى أقصى اليسار.. وخطورة هذا التأرجح هذه المرة ارتباطه باشخاص .. بغض النظر عن ولايتهم او فجرهم .. فالحقائق يعلمها الله ورسوله .. وأى من الحالتين فالامر خطر جدا عليك .

2 - لو كان من تقصده هو عند الله من الصالحين فقد بلغت خصومتك معه مداها .. والله حسبه وهو يدافع عن الذين آمنوا .. بغض النظر عن قضية المشيخة والولاية .. ما تكتبه اتهامات فى ابواب ملعونة فى شريعتنا الاسلامية .. والويل ثم الويل لك من الله ان كنت مخطئا فى ظنك حتى لو فى مسلم عادى ..

3 - ولو كان من تقصده هو فى حقيقته كما رأيته فقد وضعت نفسك فى حروب لا طاقة لك بها .. فهذه منطقة ملعونة .. ومالم تكن مأمورا بالحرب فلا تحارب .. فإن للحروب عددا وعتادا وظنى أنك لا تملك منها شئ .. ولا يدخل فى مثل هذه الحروب الا أهل الله وبأمر عال.. ومع الامر المدد .. ومع ذلك لا يسلم البعض منهم من بعض السهام .. ويألمون ويدفعون ثمنا فادحا .. لكنهم ما كان لهم ان ينكثوا فيحتسبون ذلك عند الله ورسوله.. فتهون عليهم الالام والجراح والاثمان .. أولئك قوم اعدهم الله لذلك .. وساقهم اليه .. فاهدأ نفسا وحسبك ان تسأل الله السلامة ..

4 - مشكلتك كما اراها ان آلة التقييم عندك مختلة سواء فى المدح او الذم .. وانا التمس لك كثيرا الاعذار ..

اولها انك ابن التعليم العام وليس الازهرى ولم تطلع على الثقافة الاسلامية اطلاع سوى .. وبالتالى فالوزن النسبى للاشياء عندك مختل .. فالغالى تجعله رخيص والرخيص تجعله غالى ببساطة ..
ثاني الاعذار ..انك بالرغم من اطلاعك الثقافى الا انه معيب بانه محمل باوجاعك .. فالمفترض ان الثقافة ترفع الوعى الثقافى العام لدى الفرد وترفعه الى مستوى ادراك ادراكه ووعيه .. فيعرف الانسان كيف يفهم وكيف يتلقى الحقائق ثم تفرز له التجارب أفضل آلية للفهم أو الاختيار ..

بينما انت اطلاعك وثقافتك بحثا عن راحة اسئلتك وعذابك .. فاذا ما وجدت فى شخص او طريق او منهج أى راحة نفسية لما يحيرك ويؤرقك سرعان ما تعتنقه .. دون تمييز الى القيمة المعرفية والحجم الحقيقى لما تتبع .. ثم سرعان ما تصطدم بالحقائق او تختلط بك الاوهام.. فاذا بك تتمرد على ما كنت ترى فيه اليقين سواء منهج أو أشخاص .. وهكذا تتأرجح من اقصى اليمين الى اقصى اليسار بحدة لا يوجد فيها اى تدرج ..

ثالث الاعذار .. ما حكيته انت عن نفسك من أسحار معمولة لك وعوالم روحية تتكشف لك أو تدخل فيها .. وانت تخبط فيها كما يترائى لك بدون مرشد روحى ثقة .. وثقافتنا الاسلامية الحقيقية الموثوقة فقيرة فى هذه المنطقة .. اى لا تجد مراجع لعلماء أو أولياء ممن هم مصدر ثقة .. يمكنك من خلالها فهم هذه المشاكل ومن ثم الخروج منها .. لأن هذه المنطقة مما استأثر به القوم الذين يعرفونها .. بمعارفهم فيها لأولادهم فقط .. ممن تحقق فيهم شرط أدب المريد "أن يكون مع شيخه كالميت بين يدى مغسله " ..
وبالتالى فبضاعتك المعرفية فيها ممن يسمون انفسهم بالروحانيين وهم مخلطون ولا يصح ابدا ان يكونوا مصدرا للمعرفة ..

5 - ومما سبق ما أراه مناسبا لك - والرأى الاول والاخير بالطبع هو لك - ان تتوقف عن الكتابة لمدة ثلاثة اشهر فى مثل هذه المواضيع .. وأن تكتفى فى هذه الفترة عند حيرتك ..أو حتى رغبتك بالفضفضة .. بالاتصال التليفونى باستاذنا الدكتور محمود صبيح .. على ان تتعهد وتقسم بالله لسيادته ان ما يكون بينكما فى التليفون لا تتكلم به ابدا لا تصريحا ولا تلميحا الا باذن مسبق منه ..
واتمنى لك ان تخرج من هذه الازمة بسلام .


_________________

يانور الأنوارِ أَغثنى
أدْرِكنى يا نور "محمد"
مِن أَرْضى..مِنْ طينةِ جِسْمى
وارفعنى لجوارِ" محمد"
***
خذنى إليك ..ونـقنى
مِن كل عيـبٍ زَكِّـنى
و بـنظرة منك اكـفنى
و إلى رحابك ضُمنى
من شعر عبد الله صلاح الدين القوصى


أعلى
 يشاهد الملف الشخصي  
 
 عنوان المشاركة: Re: ما بين علوم الطاعة .. وعلوم الطاقة
مشاركة غير مقروءةمرسل: الثلاثاء سبتمبر 18, 2018 11:17 pm 
غير متصل

اشترك في: الثلاثاء مارس 22, 2011 2:18 am
مشاركات: 2031
ابن أميرة كتب:

........................................

4 - مشكلتك كما اراها ان آلة التقييم عندك مختلة سواء فى المدح او الذم .. وانا التمس لك كثيرا الاعذار ..

اولها انك ابن التعليم العام وليس الازهرى.........................................





مع تقديري لكلامك فهل بن التعليم الازهري عنده هذه الالة وتلك الملكة
الكثير من الازهريين يفتقدون ايضا هذه الملكة على الرغم من كونهم ابناء الازهر
اعلم جيدا ان العلوم الازهرية الاصيلة من شأنها ان تصنع ملكة التفكير السليم والقدرة على التعامل مع الواقع وبمكوناته وعوالمه بشروط متوقفة على الاستاذ والطالب


والله غالب



_________________
صورة

الفقير(AHMED SALEM)


أعلى
 يشاهد الملف الشخصي  
 
 عنوان المشاركة: Re: ما بين علوم الطاعة .. وعلوم الطاقة
مشاركة غير مقروءةمرسل: الأربعاء سبتمبر 19, 2018 12:37 am 
غير متصل

اشترك في: الأربعاء يونيو 24, 2015 5:08 pm
مشاركات: 2802
سكان جوف الارض .. من منظور أهل الله
يقول سيدى عبد الكريم الجيلى فى .. الانسان الكامل
..................
الطبقة الاولى من الارض
أول ما خلقها الله تعالى كانت أشد بياضا من اللبن وأطيب من رائحة المسك فاغبرت لما مشى آدم عليه السلام عليها بعد أن عصى الله تعالى عليها وهذه الارض أرض النفوس ولهذا كانت يسكنها الحيوانات
وهذه الارض أشرف الاراضى وأرفعها قدرا عند الله تعالى لأنها محل الانبياء والمرسلين والاولياء الصالحين
الطبقة الثانية من الارض
لونها كالزمردة الخضراء تسمى أرض العبادات يسكنها مؤمنون الجن ليلهم نهار الارض الاولى ونهارهم ليلهها
لا يزال أهلهل قاطنين فيها حتى تغيب الشمس عن أرض الدنيا
فيخرجون الى ظاهر الارض يتعشقون ببنى آدم تعشق الحديد بالمغناطيس ويخافون منهم أشد من خوف الفريسة للآساد
وأكثر مؤمنى الجن يحسدون أهل الارادات والمخالفات فأكثر هلاك السالكين من جن هذه الارض
يأخذون الشخص من حيث لا يشعر بهم
ولقد رأيت جماعة من السادات أعنى طائفة من متصوفى هذا الزمان مقيدين مغلغلين قد قيدهم جن هذه الارض , فأصمهم وأعمى أبصارهم وقد كانوا ممن يسمع كلام الحضرة بأذنيه , فصار اذا خوطب من غير جهة هذه الارض لايسمع ولايعقل , وهم محجوبون بما هم فيه , فلو قيل لهم بما هم عليه لأنكروا ذلك

الطبقة الثالثة من الارض
لونها أصفر كالزعفران تسمى أرض الطبع
يسكنها مشركوا الجن , ليس فيها مؤمن بالله , قد خلقوا للشرك والكفر
يتمثلون بين الناس على صفة بنى آدم , لا يعرفهم الا أولياء الله تعالى , لا يدخلون بلدة فيها رجل من أهل التحقيق اذا كان متمكنا بشعاع أنواره
واما قبل ذلك فانهم يدخلون عليه ويحاربهم , فلا يزالون كذلك حتى ينصره الله عليهم فلا يقربون بعد ذلك من أرضه
ومن توجه اليه احترق بشعاع أنواره
ليس لهؤلاء عمل فى الارض الا اشغال الخلق عن عبادة الله تعالى بانواع الغفلة
الطبقة الرابعة من الارض
لونها أحمر كالدم تسمى أرض الشهود
يسكنها الشياطين وهم على أنواع كثيرة يتوالدون من نفس أبليس , فاذا تحصلوا بين يديه جعلهم طوائف
يعلم طائفة منهم القتل ليكونوا أدلة عليه لعبادة الله , ثم يعلم طائفة منهم الشرك ويحكمهم فى معرفة علوم المشركين ليوطن بنيان الكفر فى قلوب أهله
ويعلم طائفة منهم العلم ليجادلوا به العلماء
ويعلم طائفة منهم المكر وطائفة الخداع وطائفة الزنا وطائفة السرقة , حتى لا يترك طائفة صغيرة ولا كبيرة الا وقد أرصد لها طائفة من حفدته
ثم يأمرهم أن يجلسوا فى أماكن معروفة
فيعلموا أهل الخداع والمكر وأمثال ذلك أن يقيموا فى دركة الطمع
ويعلموا أهل القتل والطعن وأمثال ذلك أن يقيموا فى دركة الرياسة
ويعلموا أهل الشرك أن يقيموا فى دركة الشرك
ويعلموا أهل العلم أن يقيموا فى دركة المناجاة والعبادات
ويعلموا أهل الزنا والسرقة أن يقيموا فى دركة الطبع
ثم جعل بأيديهم سلاسل وقيودا يأمرهم أن يجعلوها فى أعناق من يحتكم لهم سبع مرات متواترات ليس بينها توبة
ثم يسلمونه بعد ذلك الى عفاريت الشياطين فينزلون الى الارض التى تحتهم ويجعلون أصول تلك السلاسل فيهم فلا يمكنه مخالفتهم بعد أن توضع تلك السلاسل فى عنقه أبدا
الطبقة الخامسة من الارض
لونها أزرق كالنيله واسمها أرض الطغيان
يسكنها عفاريت الجن والشياطين ليس لهم عمل الا قيادة أهل المعاصى الى الكبائر
وهؤلاء كلهم لا يصنعون الا بالعكس فلو قيل لهم اذهبوا جاءوا ولو قيل لهم تعالوا لذهبوا
هؤلاء أقوى الشياطين كيدا فان من فوقهم من أهل الطبقة الرابعة كيدهم ضعيف يرتدع بأدنى حركة
قال الله تعالى .. ان كيد الشيطان كان ضعيفا
وأما هؤلاء فكيدهم عظيم يحكمون على ابن آدم بغلبة القهر فلا يمكنه مخالفتهم ابدا
الطبقة السادسة من الارض
هى أرض الالحاد لونها أسود كالليل المظلم يسكنها المردة ومن لا يتحكم لأحد من عبادة الله تعالى
الطبقة السابعة من الارض
تسمى أرض الشقاوة وهى سطح جهنم خلقت من سفليات الطبيعة يسكنها الحيات والعفاريت وبعض زبانية جهنم
.....................
وأعلم أن سائر الجن على أختلاف أجناسهم كلهم على أربعة أنواع
فنوع عنصريون ونوع ناريون ولو كانت النار راجعة الى العنصرين فثم نكتة ونوع هوائيون ونوع ترابيون
فأما العنصريون فلا يخرجون عن عالم الارواح وتغلب عليهم البساطة وهم أشد الجن قسوة سموا بهذا الاسم لقوة مناسبتهم بالملائكة وذلك لغلبة الامور الروحانية على الامور الطبيعية السفلية مهم ولا ظهور لهم الا فى الخواطر ولا يتراءون الا للأولياء
وأما الناريون فيخرجون من عالم الارواح غالبا وهم يتنوعون فى كل صورة
أكثر ما يفاجئون الانسان فى عالم المثال فيفعلون به ما يشاءون فى ذلك العالم
وكيد هؤلاء شديد فمنهم من يحمل الشخص بهيكله فيرفعه الى موضعه ومنهم من يقيم معه فلا يزال الرائى مصروعا مادام عنده
وأما الهوائيون فانهم يتراءون فى المحسوس مقابلين للروح فتنعكس صورهم على الرائى فينصرع
وأما الترابيون فانهم يلبسون الشخص ويعفرونه بترابهم وهؤلاء أضعف الجن قوة ومكرأ

_________________
عبيد هيثمى مستجير ۩۞۩ بمن حطت بساحته الحمول


أعلى
 يشاهد الملف الشخصي  
 
 عنوان المشاركة: Re: ما بين علوم الطاعة .. وعلوم الطاقة
مشاركة غير مقروءةمرسل: الخميس سبتمبر 20, 2018 4:11 pm 
غير متصل

اشترك في: الجمعة يناير 01, 2010 1:16 am
مشاركات: 951
المصري كتب:
ابن أميرة كتب:

........................................

4 - مشكلتك كما اراها ان آلة التقييم عندك مختلة سواء فى المدح او الذم .. وانا التمس لك كثيرا الاعذار ..

اولها انك ابن التعليم العام وليس الازهرى.........................................





مع تقديري لكلامك فهل بن التعليم الازهري عنده هذه الالة وتلك الملكة
الكثير من الازهريين يفتقدون ايضا هذه الملكة على الرغم من كونهم ابناء الازهر
اعلم جيدا ان العلوم الازهرية الاصيلة من شأنها ان تصنع ملكة التفكير السليم والقدرة على التعامل مع الواقع وبمكوناته وعوالمه بشروط متوقفة على الاستاذ والطالب

والله غالب




الفاضل المصرى
مش عارف ارد عليك اقول لك ايه بصراحة
فما اعلمه اننى عندما قلت ما اعتقد انه الحق فى ما يخص الأزهر .. قيل لى هل جالست ابليس
ولما قلت فى مرة اخرى ما اعتقد انه الحق فيما يخص الازهر ايضا قيل لى اننى تائه تيه بنى اسرائيل ..

فقلت أقوله بلسان غيرى ممن ترضون من أهل الفضل

ولما قلت الحق بلسان مولانا الشيخ الطيب تم تفريغ الكلام من مضمونه بلا أى منطق
ولما قلت الحق بلسان الدكتور على جمعة تم الغمز واللمز فى الدكتور على جمعة
ولما رددت عليك فى هذا الغمز واللمز تم حذف ردى ..
وما كان ردى سوى اننى اقتبست مشاركة من مشاركاتك انت .. ووضعتها ردا على غمزك .. وقلت هذا هو رأى المصرى قبل ان تغيره الأيام .
.. ويبدو ان المشرف حذف تعليقى اكراما لك ولسهم وتجنبا لما قد لا تحمد عقباه ..

هذا الذى لا تحمد عقباه تم من اجله سابقا اغلاق الكلام فيما يخص الامام محمد عبده .. والتزمت انا بعدم الكلام مقهورا فقد وصف الامام محمد عبده بكل صفات البشاعة ولم يتح لى حق الرد .. ولكن سرعان ما قمت انت وسهم بكسر هذا الحظر فى الكلام عن الامام محمد عبده .. بدون اذن ولا استئذان فى الاستئناف ..

قل لى بالله عليك بماذا أرد عليك والحال هكذا ..

لهذا فالأفضل أن اتركك وسهم تكتبان ما يحلو لكما فيما يخص الازهر أو بعض رموزه ..
ثم اكتب ردى مجمعا فى هذا الموضوع والذى بطبيعته سوف يتعرض لجميع مشاركاتى..
واسبابها والردود عليها مرة واحدة دون الدخول فى نقاشات لا تجدى ....

كتابى بيمينى :- فضفضة وكشف حساب بجميع مشاركات ابن أميرة

يا مسهل يا رب المشاركة دى رقم 936 باقى لى 64 مشاركة حتى أتم الالف مشاركة .. .. وبعدين افضفض فى الموضوع السابق.. وأفض ..وأفض.. وأفض..والحاجات الوحشة اللى فى قلبى أطلعها كلها على أصحاب النصيب :D وخد من قلبى وصر :D .. ثم اغادر .. الى حيث الصفاء الروحى :D .. مع كلمة الله وكلمة رسوله وآل البيت وتراث عبد الله صلاح الدين القوصى .. ما يقرب من ثلاثون الف بيت حب وعشق الهى ولسيدنا رسول الله صلى الله عليه وسلم ولآل البيت ..

ابن أميرة كتب:

...............................................
انا حاليا فى مرحلة لملمة أوراقى من الدنيا ..
وكأنى أطل على قبرى ..
ومثلى الآن كمثل التاجر الذى اتخذ قراره بتصفية تجارته ويعد العدة لذلك بحيث تتم العملية فى هدوء ويسر بلا انقلاب أو ارتباك حاد ..
فينظر الى بضاعته ليقرر مصير كل صنف فيها ..
فهذا صنف ربح فيه الكثير ويطول زمان بيعه فيتخلص منه بثمن بخس ..
وهذا صنف راكد وما عاد له زبائن فيستخدمه ويستهلكه بنفسه لنفسه ...
وهذا صنف يباع على المدى الطويل فلا يشترى منه مرة أخرى ..
وهذا صنف يباع بسرعة ودورة راس ماله سريعة فيكثر منه .. حتى اذا جاءت اللحظة المناسبة صفى ما بقى من دكانه واغلق دكانه وغادر ببساطة ..
................................................
................................................
وأنا الآن فى الاربعينات .. وهذه خطتهاكما تمنيتها قديما الصفاء العالى للروح ووسيلتها شيئين أولهما تفريغ الدماغ من كثرة الافكار والاكتفاء بالنصوص الأصلية فى المعرفة الانسانية .. يعنى قرآن وسنة وسيرة وانجيل وكبار الفلاسفة وتراث العارفين بالله والممتع من الفنون شعر ونثر ورواية وموسيقى وغناء والتأمل وفقط .. والتخفف تماما من الاشتباكات الفكرية المتعلقة بالصراعات الانسانية والواقع المعاش ..


_________________

يانور الأنوارِ أَغثنى
أدْرِكنى يا نور "محمد"
مِن أَرْضى..مِنْ طينةِ جِسْمى
وارفعنى لجوارِ" محمد"
***
خذنى إليك ..ونـقنى
مِن كل عيـبٍ زَكِّـنى
و بـنظرة منك اكـفنى
و إلى رحابك ضُمنى
من شعر عبد الله صلاح الدين القوصى


أعلى
 يشاهد الملف الشخصي  
 
 عنوان المشاركة: Re: ما بين علوم الطاعة .. وعلوم الطاقة
مشاركة غير مقروءةمرسل: الخميس سبتمبر 20, 2018 4:45 pm 
غير متصل

اشترك في: الجمعة يناير 01, 2010 1:16 am
مشاركات: 951

الفاضل هيثم
بالطبع تراث الامام عبد الكريم الجيلى رضى الله عنه من التراث الموثوق به .. ولكن هذا الكلام الطيب المنشور وأضعاف اضعافه من المنشور فى تراث كبار السادة الصوفية يعتبر ضئيلا .. ولا يكفى لفهم هذه العوالم وحل مشاكلها معنا .. والأمور اعقد من هذا بكثير بصورة لا يتخيلها أحد ..

هذه عوالم موجودة معنا وتخالطنا وتشاركنا المأكل والمشرب والمسكن وأكثر من ذلك .. ولا نعرف عنها الا ضئيلا ..ويدفع بعضنا اثمانا فادحة بقية عمره من مصائبها .. يوجد فى بلادنا مآسى كثيرة وكبيرة بسبب التضرر من الجن والسحر .. والتحصينات الشرعية هى الملاذ لفئات معينة طبيعتها الاقبال على الذكر .. لكن يوجد فئات كثيرة لا تستطيع حتى الالتزام بقراءة المعوذتين كل يوم .. وهى أبسط التحصينات بمعيار السهولة واليسر ..


_________________

يانور الأنوارِ أَغثنى
أدْرِكنى يا نور "محمد"
مِن أَرْضى..مِنْ طينةِ جِسْمى
وارفعنى لجوارِ" محمد"
***
خذنى إليك ..ونـقنى
مِن كل عيـبٍ زَكِّـنى
و بـنظرة منك اكـفنى
و إلى رحابك ضُمنى
من شعر عبد الله صلاح الدين القوصى


أعلى
 يشاهد الملف الشخصي  
 
 عنوان المشاركة: Re: ما بين علوم الطاعة .. وعلوم الطاقة
مشاركة غير مقروءةمرسل: الخميس سبتمبر 20, 2018 8:04 pm 
غير متصل

اشترك في: الثلاثاء مارس 22, 2011 2:18 am
مشاركات: 2031

الفاضل بن اميرة
شكل معبي جامد ولا ادري :( :( :(
بس تعليقا على مشاركتك الاخيرة
اعلم جيدا سعة اطلاعك وثقافتك وعقلك
نختلف في الاراء وهو امر طبيعي
قد نشتد احيانا
ولكن لانحمل الا المودة والاحترام لبعضنا البعض
قد نقول رأيا نراه حقا
ثم تظهر لنا أمور تغير وجهات نظرنا
قد نقول لحقيقة ظهرت لنا ان هذا ربي ثم يغيب فنقول لانحب الغائبين
ثم نرى حقيقة اكبر فنقول هذا ربي هذا اكبر وهكذا حتى نصل لليقين

ولا نغمز ولانلمز فهي من صفات اهل اللؤم ولست منهم والحمد لله فلا نخلط الاوراق
نتكلم في المسألة وننقدها ولانجعل بريق الاشخاص تعمي ابصارنا
فكم من بريق خطف البصر وجعلت الحقائق غائبة ومشوهة

وكلمات الامام النبهاني ارها تتكرر امامي في وصف محمد عبده بأنه دجال العصر وخاصة من رؤى بعض العارفين له في رؤى ومشاهد بأنه اعور العين
والدجال ان سقط احد في فتنته وفي دجله لايخرج منها ابدا الا من رحم ربي وشاء له امر اخر

فهل سأظل أجادل كثيرا حول دجاجلة ظهروا في عصرنا لان احبابهم لايرونهم هكذا؟؟؟؟

ستظل معاناتنا مع ابناء بن تيمية وحسن البنا وبن عبد الوهاب وسيد قطب والافغاني ومحمد عبده اننا نتكلم في القضايا والمسائل دون النظر لبريق الاشخاص
وسيظل ابناءهم في التيه يتبعون بريقا ويظنونه نار موسى التي عندها الهدى
وكم صديقا لي اخذه بريق شخص ظنه شيخا وامام الائمة وضاع بصره وبصيرته فظن انه التجلي ومشاهد الحق والحقيقة ثم كانت البلايا التي يظنها اختبارا للثبات وهي بسبب اتباع بريق زائف

وصدقني اني اتمنى بل ارجوا ان تعيد نشر مشاركتك التي ذكرت انها حذفت فإني أحب ان اعرف من امامي جيدا
وكم شددت على غيري بدعوى وهم اني على حق

ولكل منا نصيب من اسمه الذي دخل به على هذا الموقع المبارك
فلي نصيب من اسم المصري الذي يعاني من اوهامه وهمومه ولك نصيب من اسمك بن أميرة المنتهي بتاء التأنيث المربوطة
دائرة لاخروج منها تحكمها نقطتان فوقها
[light=#00BFBD]وارجوا ان تصلك كلماتي بشكل مناسب دون فهم خاطيء او ظنا منك ان فيه همز ولمز لك ولغيرك وخاصة من هو منسوب لأهل العلم والفضل
واغفر لنا ان رأيت أذى منا لانقصده بالتأكيد

الامور بسيطة جدا ولا نحملها فوق ماتحتمل
[/light]
دعواتك وكل عام وانتم بخير



_________________
صورة

الفقير(AHMED SALEM)


أعلى
 يشاهد الملف الشخصي  
 
 عنوان المشاركة: Re: ما بين علوم الطاعة .. وعلوم الطاقة
مشاركة غير مقروءةمرسل: الجمعة سبتمبر 21, 2018 12:26 am 
غير متصل

اشترك في: الأربعاء فبراير 03, 2010 12:20 am
مشاركات: 7592
المصري كتب:

[size=200][font=Times New Roman]الفاضل بن اميرة
شكل معبي جامد ولا ادري :( :( :(
بس تعليقا على مشاركتك الاخيرة
اعلم جيدا سعة اطلاعك وثقافتك وعقلك
نختلف في الاراء وهو امر طبيعي
قد نشتد احيانا
ولكن لانحمل الا المودة والاحترام لبعضنا البعض
قد نقول رأيا نراه حقا
ثم تظهر لنا أمور تغير وجهات نظرنا
قد نقول لحقيقة ظهرت لنا ان هذا ربي ثم يغيب فنقول لانحب الغائبين
ثم نرى حقيقة اكبر فنقول هذا ربي هذا اكبر وهكذا حتى نصل لليقين

ولا نغمز ولانلمز فهي من صفات اهل اللؤم ولست منهم والحمد لله فلا نخلط الاوراق
نتكلم في المسألة وننقدها ولانجعل بريق الاشخاص تعمي ابصارنا
فكم من بريق خطف البصر وجعلت الحقائق غائبة ومشوهة

وكلمات الامام النبهاني ارها تتكرر امامي في وصف محمد عبده بأنه دجال العصر وخاصة من رؤى بعض العارفين له في رؤى ومشاهد بأنه اعور العين
والدجال ان سقط احد في فتنته وفي دجله لايخرج منها ابدا الا من رحم ربي وشاء له امر اخر

فهل سأظل أجادل كثيرا حول دجاجلة ظهروا في عصرنا لان احبابهم لايرونهم هكذا؟؟؟؟

ستظل معاناتنا مع ابناء بن تيمية وحسن البنا وبن عبد الوهاب وسيد قطب والافغاني ومحمد عبده اننا نتكلم في القضايا والمسائل دون النظر لبريق الاشخاص
وسيظل ابناءهم في التيه يتبعون بريقا ويظنونه نار موسى التي عندها الهدى
وكم صديقا لي اخذه بريق شخص ظنه شيخا وامام الائمة وضاع بصره وبصيرته فظن انه التجلي ومشاهد الحق والحقيقة ثم كانت البلايا التي يظنها اختبارا للثبات وهي بسبب اتباع بريق زائف

وصدقني اني اتمنى بل ارجوا ان تعيد نشر مشاركتك التي ذكرت انها حذفت فإني أحب ان اعرف من امامي جيدا
وكم شددت على غيري بدعوى وهم اني على حق

ولكل منا نصيب من اسمه الذي دخل به على هذا الموقع المبارك
فلي نصيب من اسم المصري الذي يعاني من اوهامه وهمومه ولك نصيب من اسمك بن أميرة المنتهي بتاء التأنيث المربوطة
دائرة لاخروج منها تحكمها نقطتان فوقها
[light=#00BFBD]وارجوا ان تصلك كلماتي بشكل مناسب دون فهم خاطيء او ظنا منك ان فيه همز ولمز لك ولغيرك وخاصة من هو منسوب لأهل العلم والفضل
واغفر لنا ان رأيت أذى منا لانقصده بالتأكيد

الامور بسيطة جدا ولا نحملها فوق ماتحتمل
[/light]
دعواتك وكل عام وانتم بخير

اللهم صل على سيدنا محمد وآله وسلم
جزاكم الله خيرا
وصلى الله على سيدنا محمد وآله وسلم

ـــــــــــــــــــ
بصراحة كل من في موقع الامام الصبيح حلوين
وابن أميرة شخصية أتمنى لقاءها والتواصل معاها لكن هو شكله عاوز يستخبى فخليه براحته وربنا يهديه علينا
أما أحمد سالم ده حكاية لحاله ...كان يعافر معاي وأعافر معاه لكن باحبه وما كنتش عاوز اخسر صداقته ابدا وماعرفش السبب الى ان التقيت به في مسجد السباعي بالسبتية بولاق ابو العلا ..فوجدته شخصية ممتازة بكل المقاييس وربنا يكرمه ...ومهما تختلف معاه يجبرك على ان تحبه وخلاص ...
ــــــــــــــــ
اللهم صل على سيدنا محمد وآله وسلم
سيدي الإمام صبيح وكل أعضاء الموقع والمنتدى والصفحة ومن يحبونك جميعا :
جزاكم الله خيرا
وصلى الله على سيدنا محمد وآله وسلم[/font][/size]

_________________
صلوات الله تعالى تترى دوما تتوالى ترضي طه والآلا مع صحب رسول الله


أعلى
 يشاهد الملف الشخصي  
 
 عنوان المشاركة: Re: ما بين علوم الطاعة .. وعلوم الطاقة
مشاركة غير مقروءةمرسل: الجمعة سبتمبر 21, 2018 11:11 pm 
غير متصل
Site Admin

اشترك في: الاثنين فبراير 16, 2004 6:05 pm
مشاركات: 23553

الفاضل ابن أميرة

هذه المشاركة من المشاركات الجميلة جدا

وأوافقك في معظمها ... إلا ما يخص طلاب الأزهر في العصر الحديث

وأما حذف المشاركات فقد يكون من أحد المشرفين

وبعضهم اشتكى أن بعضها يكون فيه نوع إحراج أو مشكلة مع أحد رجال الدين البارزين الآن

فيلغي المشاركة

عن نفسي لا أحب إلغاء أي مشاركة .. وتفضل بوضع ما تشاء

وعلى المشرفين عدم الإلغاء إلا ما فيه تعارض واضح جدا مع قوانين المنتدى

بارك الله فيك


ابن أميرة كتب:

الفاضل شريف
1 - الرأى عندى أن تتوقف تماما عن الكتابة فى هذه المواضيع لمدة ثلاثة اشهر مثلا حتى تستقر النقاط على الحروف بالنسبة لك ... وذلك لتأرجحك الشديد دائما من أقصى اليمين الى أقصى اليسار.. وخطورة هذا التأرجح هذه المرة ارتباطه باشخاص .. بغض النظر عن ولايتهم او فجرهم .. فالحقائق يعلمها الله ورسوله .. وأى من الحالتين فالامر خطر جدا عليك .

2 - لو كان من تقصده هو عند الله من الصالحين فقد بلغت خصومتك معه مداها .. والله حسبه وهو يدافع عن الذين آمنوا .. بغض النظر عن قضية المشيخة والولاية .. ما تكتبه اتهامات فى ابواب ملعونة فى شريعتنا الاسلامية .. والويل ثم الويل لك من الله ان كنت مخطئا فى ظنك حتى لو فى مسلم عادى ..

3 - ولو كان من تقصده هو فى حقيقته كما رأيته فقد وضعت نفسك فى حروب لا طاقة لك بها .. فهذه منطقة ملعونة .. ومالم تكن مأمورا بالحرب فلا تحارب .. فإن للحروب عددا وعتادا وظنى أنك لا تملك منها شئ .. ولا يدخل فى مثل هذه الحروب الا أهل الله وبأمر عال.. ومع الامر المدد .. ومع ذلك لا يسلم البعض منهم من بعض السهام .. ويألمون ويدفعون ثمنا فادحا .. لكنهم ما كان لهم ان ينكثوا فيحتسبون ذلك عند الله ورسوله.. فتهون عليهم الالام والجراح والاثمان .. أولئك قوم اعدهم الله لذلك .. وساقهم اليه .. فاهدأ نفسا وحسبك ان تسأل الله السلامة ..

4 - مشكلتك كما اراها ان آلة التقييم عندك مختلة سواء فى المدح او الذم .. وانا التمس لك كثيرا الاعذار ..

اولها انك ابن التعليم العام وليس الازهرى ولم تطلع على الثقافة الاسلامية اطلاع سوى .. وبالتالى فالوزن النسبى للاشياء عندك مختل .. فالغالى تجعله رخيص والرخيص تجعله غالى ببساطة ..
ثاني الاعذار ..انك بالرغم من اطلاعك الثقافى الا انه معيب بانه محمل باوجاعك .. فالمفترض ان الثقافة ترفع الوعى الثقافى العام لدى الفرد وترفعه الى مستوى ادراك ادراكه ووعيه .. فيعرف الانسان كيف يفهم وكيف يتلقى الحقائق ثم تفرز له التجارب أفضل آلية للفهم أو الاختيار ..

بينما انت اطلاعك وثقافتك بحثا عن راحة اسئلتك وعذابك .. فاذا ما وجدت فى شخص او طريق او منهج أى راحة نفسية لما يحيرك ويؤرقك سرعان ما تعتنقه .. دون تمييز الى القيمة المعرفية والحجم الحقيقى لما تتبع .. ثم سرعان ما تصطدم بالحقائق او تختلط بك الاوهام.. فاذا بك تتمرد على ما كنت ترى فيه اليقين سواء منهج أو أشخاص .. وهكذا تتأرجح من اقصى اليمين الى اقصى اليسار بحدة لا يوجد فيها اى تدرج ..

ثالث الاعذار .. ما حكيته انت عن نفسك من أسحار معمولة لك وعوالم روحية تتكشف لك أو تدخل فيها .. وانت تخبط فيها كما يترائى لك بدون مرشد روحى ثقة .. وثقافتنا الاسلامية الحقيقية الموثوقة فقيرة فى هذه المنطقة .. اى لا تجد مراجع لعلماء أو أولياء ممن هم مصدر ثقة .. يمكنك من خلالها فهم هذه المشاكل ومن ثم الخروج منها .. لأن هذه المنطقة مما استأثر به القوم الذين يعرفونها .. بمعارفهم فيها لأولادهم فقط .. ممن تحقق فيهم شرط أدب المريد "أن يكون مع شيخه كالميت بين يدى مغسله " ..
وبالتالى فبضاعتك المعرفية فيها ممن يسمون انفسهم بالروحانيين وهم مخلطون ولا يصح ابدا ان يكونوا مصدرا للمعرفة ..

5 - ومما سبق ما أراه مناسبا لك - والرأى الاول والاخير بالطبع هو لك - ان تتوقف عن الكتابة لمدة ثلاثة اشهر فى مثل هذه المواضيع .. وأن تكتفى فى هذه الفترة عند حيرتك ..أو حتى رغبتك بالفضفضة .. بالاتصال التليفونى باستاذنا الدكتور محمود صبيح .. على ان تتعهد وتقسم بالله لسيادته ان ما يكون بينكما فى التليفون لا تتكلم به ابدا لا تصريحا ولا تلميحا الا باذن مسبق منه ..
واتمنى لك ان تخرج من هذه الازمة بسلام .


_________________
عَنْ عَلِيٍّ قَالَ كُنَّا إِذَا احْمَرَّ الْبَأْسُ وَلَقِيَ الْقَوْمُ الْقَوْمَ اتَّقَيْنَا بِرَسُولِ اللهِ صلى الله عليه وسلم فَمَا يَكُونُ مِنَّا أَحَدٌ أَدْنَى إِلَى الْعَدُوِّ مِنْهُ


أعلى
 يشاهد الملف الشخصي  
 
 عنوان المشاركة: Re: ما بين علوم الطاعة .. وعلوم الطاقة
مشاركة غير مقروءةمرسل: الجمعة سبتمبر 21, 2018 11:21 pm 
غير متصل
Site Admin

اشترك في: الاثنين فبراير 16, 2004 6:05 pm
مشاركات: 23553

أعزك الله مولانا الشيخ الفاضل فراج يعقوب

لاحرمنا الله منك

الأمور شديدة

فتن متلاحقة وهدم غير مسبوق في ثوابت

وهدم داخلي من قلب من يرجى منهم خيرا

و... و.....

والله المستعان

_________________
عَنْ عَلِيٍّ قَالَ كُنَّا إِذَا احْمَرَّ الْبَأْسُ وَلَقِيَ الْقَوْمُ الْقَوْمَ اتَّقَيْنَا بِرَسُولِ اللهِ صلى الله عليه وسلم فَمَا يَكُونُ مِنَّا أَحَدٌ أَدْنَى إِلَى الْعَدُوِّ مِنْهُ


أعلى
 يشاهد الملف الشخصي  
 
 عنوان المشاركة: Re: ما بين علوم الطاعة .. وعلوم الطاقة
مشاركة غير مقروءةمرسل: السبت سبتمبر 22, 2018 10:09 pm 
غير متصل

اشترك في: الخميس مارس 29, 2012 9:53 pm
مشاركات: 45599
الفاضل بن اميرة

كلنا فى مرحله لملمه الاوراق وحساب النفس المستمر

والصفاء الروحى والانطلاق هى مبتغى البهجه والراحه المنشوده ايا كانت الطريقه

لكن لو تقوقعت وانسحبت بعد اتمامك لل1000 مشاركه حكون مش مبسوط

ابن اميره اضافه الى المنتدى ... هذا رأى العبد لله

فانت لديك الكثير ولم تظهره

وقاك الله وكفاك ويسر لك الحال فى الحل والترحال

_________________
أستغفر الله العلى العظيم الذى لا اله الاّ هو الحى القيوم وأتوب اليه
أستغفر الله العلى العظيم الذى لا اله الاّ هو الحى القيوم وأتوب اليه
أستغفر الله العلى العظيم الذى لا اله الاّ هو الحى القيوم وأتوب اليه


أعلى
 يشاهد الملف الشخصي  
 
 عنوان المشاركة: Re: ما بين علوم الطاعة .. وعلوم الطاقة
مشاركة غير مقروءةمرسل: الأحد سبتمبر 23, 2018 12:25 am 
غير متصل

اشترك في: الثلاثاء مارس 22, 2011 2:18 am
مشاركات: 2031

سيدنا الشيخ فراج يعقوب
اعزكم وزادكم تواضعا ورفعة
كلماتك والله تبشر بالخير
والحمد لله ان جعل لي نصيبا من مودة الصالحين ومحبتهم اسأله ان يديمها علي ولايقطعها ابدا
ربنا يكرمنا وينفعنا بحضرتك وبالاحباب
ويكرمنا بسيدنا د. محمود صبيح ويبارك فيه والحمد لله على نعمه وجوده وكرمه



_________________
صورة

الفقير(AHMED SALEM)


أعلى
 يشاهد الملف الشخصي  
 
عرض مشاركات سابقة منذ:  مرتبة بواسطة  
إرسال موضوع جديد الرد على الموضوع  [ 172 مشاركة ]  الانتقال إلى صفحة السابق  1 ... 8, 9, 10, 11, 12  التالي

جميع الأوقات تستخدم GMT + ساعتين


الموجودون الآن

المستخدمون المتصفحون لهذا المنتدى: لا يوجد أعضاء مسجلين متصلين و 8 زائر/زوار


لا تستطيع كتابة مواضيع جديدة في هذا المنتدى
لا تستطيع كتابة ردود في هذا المنتدى
لا تستطيع تعديل مشاركاتك في هذا المنتدى
لا تستطيع حذف مشاركاتك في هذا المنتدى
لا تستطيع إرفاق ملف في هذا المنتدى

البحث عن:
الانتقال الى:  
cron
© 2011 www.msobieh.com

جميع المواضيع والآراء والتعليقات والردود والصور المنشورة في المنتديات تعبر عن رأي أصحابها فقط