موقع د. محمود صبيح

منتدى موقع د. محمود صبيح

جميع الأوقات تستخدم GMT + ساعتين



إرسال موضوع جديد الرد على الموضوع  [ 9 مشاركة ] 
الكاتب رسالة
 عنوان المشاركة: الى المقدسى _أسد حفيد السكير الخمير ضارب الطنابير إلى هنا
مشاركة غير مقروءةمرسل: الجمعة فبراير 04, 2005 8:00 pm 
غير متصل

اشترك في: الجمعة مارس 19, 2004 3:05 pm
مشاركات: 941
مكان: EGYPT
[align=center]بسم الله الرحمن الرحيم
وبه نستعين[/align]


علم الله أننى لم ارد إكراما لهذا الزنديق الفاسق الفاجر اللعين ولكن كماترون أن بكل مرة وكل يوم ألجم هذا السفيه الأمعة الحجارة يهرب كما الأفعى والحمد لله أمام الجميع كم الحجارة التى ألقمها والسياط التى جلد بها السيد سلامة حفظه الله ظهر هذا المعتوه الأموى

ولكن ماذا تتوقعون من أمرئ قلت له فى إن كان عندك ذرة من حياء أو دين أو كرامة أو مرؤة أو أى شئ فالتباهلنى

فهرب الزنديق السفيه وقبل هذة الموبقات على نفسه الأموية الخسيسة الوضيعة النجسة وأحكموا أنتم كيفما شئتم

وزيادة من فجره الأموى الموروث ظن الأمعة أنه قد نال شيئاً إن عكس كلامى على وأرد عليه فورا لسبب يسير

فالحمد لله تعلمنا أن ندافع عن كرامتنا وشرفنا وأعراضنا وعزتنا وديننا ونبذ ل فيها الغالى والرخيص
وأمامكم فالأموى لم يسمع عن هذة الأشياء شيئا ولايزال هاربا أعانه الله وزاد من فضحة أكثر مما هو عليه

والعجيب والغريب أن الأموى جاء بشبهة لايقولها إلامغفل سفيه بحاجة ماسة إلى إرساله إلى مدارس التربية الفكرية


أولاً أنا قلت أن معاوية هوسيد النواصب
والسؤال إيها السفيه الأموى
1- من الذى أخرج الى الأمة المحمدية النواصب أليس سيدك معاوية ؟؟
2- من الذى غذى الأمة بكراهية آل البيت عليهم السلام ؟ أليس سيدك معاوية ؟؟
3- من الذى خرج على الإمام العدل وحاربة لاللمطالبة بدم سيدنا ذى النورين عثمان إبن عفان رضى الله تعالى عنه ولكن لطلب الحكم أليس سيدك وخالك معاوية ؟؟؟
4- من الذى ذبح الصحابة رضوان الله عليهم عليهم ؟؟ أليس سيدك معاوية ؟؟؟
5- من الذى خان وصية رسول الله صلى الله عليه وعلى آله وسلم ؟؟ أليس سيدك معاوية؟؟؟
6- من الذى بدل سنة رسول الله صلى الله عليه وعلى ىلأه وسلم ؟؟ أليس سيدك معاوية ؟؟


[align=center]إذن فمن سيد النواصب أليس سيدك معاوية
أم ياترى أن لعن سيدك معاوية وقتاله وخروجه لسيدنا ومولانا الأمام على الكرار كرم الله وجهة كان حبا فيه وهياما وعشقاً[/align]


[align=center]اللهم شماتة
وسبحان مقسم العقول[/align]


وختاما إيها الزنديق الفاسق عندما تستطيع إن تفهم ماكتبته لك آنفاً ستكون قد أصبت كبد الحقيقة

ألا وليشد الجميع بأنى كما قلت وأعيد إن ترضيت على معاوية إبن إبى سفيان فهذا ليس إكراما له حاشى لله وكلا بعد كل ماصنع بالأمة جمعاء ولكنى أتبع وصية رسول الله صلى الله عليه وعلى آله سلم التى خانها هو وأتحدى الأموى أن يثبت على حرفاً تطاولت به على سيده معاويه مع كونى اترضى عليه ضمن ترضيتى على الصحابة رضوان الله تعالى عليهم أجمعين

ولأن الزنديق الفاسق الأموى لم يسمع عن الأمتثال للأوامر النبوية المطهرة والأنصياع لها من قبل فأنا أفعل هذا لالمعاوية ولكن إمتثالا لأمر رسول الله صلى الله عليه وعلى آله سلم


وإن أردت المزيد فلاعليك فالحمد لله عندى الدليل على كل شئ ولكن ماأخرجت لك إلاما ظننت للأسف أنه يتناسب مع عقلك والمضحك المبكى فى الأمر أنك أعتبرت أن أفعال سيدك هى أنتقاص منه


أحكموا أنتم بأنفسكم أيامسلمون ومن رأى منكم اى خطاء منى فالينبهنى إليه وأى شئ أتيت به ويكون مخالفا لماقاله الله ورسوله صلى الله عليه وعلى آله وسلم فهومردود على وجهى ولاكرامة فصححو لى بالله عليكم إن كنت مخطئاً؟؟؟؟؟؟؟!!!!!!!!!!!!!!

_________________
لافتى إلا عــــــــلي ( عليه السلام ) ولاسيف إلا ذوالفقار

أَنا عبدٌ لسيّد الأنبياءِ وَولائي لهُ القديم ولائي
رغم أنف الأدعيـــــاء ومنافقي بني الزرقـــــاء


أعلى
 يشاهد الملف الشخصي  
 
 عنوان المشاركة:
مشاركة غير مقروءةمرسل: الجمعة فبراير 04, 2005 8:21 pm 
غير متصل

اشترك في: الجمعة مارس 19, 2004 3:05 pm
مشاركات: 941
مكان: EGYPT
[align=center]بسم الله الرحمن الرحيم
وبه نستعين[/align]


ولأبين لكم من هم هذة السلالة الخبيثة لاحظو ا معى مشاركتى السابقة هذه
ومايقوله زنديق بنى أمية الأن لمحاولة التشويش على بموضوع ذبحهم وهتكهم لأعراض صحابة رسول الله رضى الله تعالى عنهم
ahmadatalah كتب:
[align=center]

بسم الله الرحمن الرحيم
وبه نستعين[/align]


[align=center]تاريخ الرسل والملوك للطبرى[/align]

أبداً بمداخلة سريعة أو نقل سريع ثم أعود إلى التفصيل إن شاء الله تعالى


كان معاوية قد قال لسيدنا عثمان إبن عفان رضى الله تعالى عنه غداة ودّعه وخرج

: يا أمير المؤمنين، انطلق معي إلى الشأم قبل أن يهجم عليك من لا قبل لك به، فإنّ أهل الشأم على الأمر لم يزالوا.

فقال: أنا لا أبيع جوار رسول الله صلى الله عليه وسلّم بشيء؛ وإن كان فيه قطع خيط عنقي.


(( لاحظوا العرض ولاحظوا رد سيدنا عثمان إبن عفان رضى الله تعالى عنه وأرضاه))

----------------------------------------------------------------------------------------------
(( لاحظو رد سيدنا عثمان إبن عفان ذى النورين رضى الله تعالى عنه وأرضاه ولاحظوا ماالذى دعاه معاويه إليه ))


قال: فأبعث إليك جنداً منهم يقيم بين ظهراني أهل المدينة لنائبة إن نابت المدينة أو إياك.
قال: أنا أقتِّر على جيران رسول الله صلى الله عليه وسلّم الأرزاق بجند تساكنهم، وأضيّق على أهل دار الهجرة والنصرة!

قال: فأبعث إليك جنداً منهم يقيم بين ظهراني أهل المدينة لنائبة إن نابت المدينة أو إياك.
قال: أنا أقتِّر على جيران رسول الله صلى الله عليه وسلّم الأرزاق بجند تساكنهم، وأضيّق على أهل دار الهجرة والنصرة!

قال: فأبعث إليك جنداً منهم يقيم بين ظهراني أهل المدينة لنائبة إن نابت المدينة أو إياك.
قال: أنا أقتِّر على جيران رسول الله صلى الله عليه وسلّم الأرزاق بجند تساكنهم، وأضيّق على أهل دار الهجرة والنصرة!

قال: والله يا أمير المؤمنين، لتغتالنَّ أو لتغزينّ؛
قال: حسبي الله ونعم الوكيل.

قال: حسبي الله ونعم الوكيل.
قال: حسبي الله ونعم الوكيل.

وقال معاوية: يا أيسار الجزور، وأين أيسار الجزور! ثم خرج حتى وقف على النفر، ثم مضى.

يتبع إن شاء الله تعالى


أسد السنة كتب:
[saa][twh]أيها الزنديق المعتوه الخبيث الساقط العفن
حديثنا عن سيدك خال المؤمنين معاوية
ماعلاقة موضوعنا بيزيد اللعين؟؟؟
هاهو نبي الله نوح وهو نبي وابنه كان فاجرا...
أيحاسب الأب عما فعله إبنه أيها الزنديق المعتوه الخبيث الساقط العفن؟؟؟
[/size][/twh][/saa]



والسؤال أتقارن خالك معاوية بنبى الله نوح عليه السلام وعلى رسولنا افضل الصلاة وأتم السلام ؟؟
وهل نبى الله نوح عليه السلام عرض عرض خالك السخى الذى أتبعه أبنه وسار على هداه وخطاه فيما بعد؟؟؟
فهدم مدينة رسول الله صلى الله عليه وعلى آله وسلم فوق رؤس ساكنيها وهتك أعراض الصحابة رضوان الله عليهم وذبحهم وبايعهم على أنهم عبيد له ، وديست المصاحف بألأقدام ، وبالت الخيل فى الروضة الشريفة بين المنبر والمقام؟؟؟


حسبى الله ونعم الوكيل

إشهدو يامسلمون

_________________
لافتى إلا عــــــــلي ( عليه السلام ) ولاسيف إلا ذوالفقار

أَنا عبدٌ لسيّد الأنبياءِ وَولائي لهُ القديم ولائي
رغم أنف الأدعيـــــاء ومنافقي بني الزرقـــــاء


آخر تعديل بواسطة ahmadatalah في الجمعة فبراير 04, 2005 8:48 pm، عدل 2 مرات

أعلى
 يشاهد الملف الشخصي  
 
 عنوان المشاركة:
مشاركة غير مقروءةمرسل: الجمعة فبراير 04, 2005 8:44 pm 
غير متصل

اشترك في: الجمعة مارس 19, 2004 3:05 pm
مشاركات: 941
مكان: EGYPT
[align=center]بسم الله الرحمن الرحيم
وبه نستعين[/align]

وزيادة فى كشف هذا الزنديق أمامكم هذه المشاركة أيضا

ahmadatalah كتب:
[size=24][align=center]بسم الله الرحمن الرحيم
وبه نستعين[/align]


[align=center](فليحذر الذين يخالفون عن أمره أن تصيبهم فتنة).[/align]

قال رسول الله صلى الله عليه وعلى آله وسلم أذكركم الله في أهل بيتي، أذكركم الله في أهل بيتي، أذكركم الله في أهل بيتي) رواه مسلم
فهذه وصية رسول الله في أهل بيته الأطهار الأبرار وعلى رأسهم سيدنا ومولانا الإمام علي الكرار رضى الله تعالى عنه وكرم الله وجهه

هل سمعها معاوية سيد المقدسى والأمويين والوهابية والنواصب عموما فقط لاغير فقط لاغير وحسابهم عند الله عزوجل يوم لاينفع مال ولابنون إلا من آتى الله بقلب سليم

رحم الله الإمام القرطبي القائل
((((وبالجملة فبنوا أمية قابلوا وصية النبي صلى الله عليه وسلم في أهل بيته وأمته بالمخالفة والعقوق، فسفكوا دماءهم وسبوا نسائهم وأسروا صغارهم وخربوا ديارهم وجحدوا فضلهم وشرفهم واستباحوا لعنهم وشتمهم، فخالفوا رسول الله في وصيته وقابلوه بنقيض مقصوده وأمنيته، فواخجلتهم إذا وقفوا بين يديه، ووافضيحتهم يوم يعرضون عليه، والله أعلم)))))


قال الإمام ابن فورك الأشعري ناقلاً رأي الإمام الأشعري رحمه الله تعالىوكان_ أي الأشعري_ يقول في أمر الخارجين عليه المنكرين لإمامته أنهم كلهم كانوا على الخطأ فيما فعلوا.........وكذلك كان يقول في حرب معاوية بأنه كان باجتهاد منه وان ذلك كان خطئاً وباطلاً ومنكراً وبغياً على معنى أنه خروج على إمام عادل) مقالات الأشعري (187-188)

قال الملاعلي القاري في شرح المشكاة (تقلته الفئة الباغية) أي الجماعة الخارجة على إمام الوقت وخليفة الزمان،
قال الطيبي: ترحم عليه بسبب الشدة التي يقع فيها عمار من قبل الفئة الباغية يريد به معاوية وقومه، فانه قتل يوم صفين

وقال ابن عبد الملك:اعلم أن عماراً قتله معاوية وفئته فكانوا طاغين باغين بهذا الحديث لأن عماراً كان في عسكر علي وهو المستحق للإمامة فامتنعوا عن بيعته)

قال الإمام المناوي في شرح الجامع الصغير(2/483(ويح عمار) بن ياسر(تقتله الفئة الباغية)

قال العلامة البيضاوي
: يريد به معاوية وقومه (يدعوهم الى الجنة) أي الى سببها وهو طاعة الامام الحق (ويدعونه الى) سبب (النار) وهو عصيانه ومقاتلته وقد وقع ذلك يوم صفين دعاهم فيه الى الامام ودعوه الى النار وقتلوه)

قال الزركشي في تشنيف المسامع ص 39(هذا مع القطع بتخطئة مقاتلي علي وكل من خرج على من اتفق على امامته، لكن التخطئة لا تبلغ إلى حد التفسيق عند القاضي أبي بكر، وقالت الشيعة بالتفسيق، ونسبه الآمدي لأكثر أصحابنا)


وقال ملا علي القاري في شرح المشكاة
فاذا كان الواجب عليه ان يرجع عن بغيه باطاعته الخليفة ويترك المخالفة وطلب الخلافة المنيفة فتبين بهذا أنه كان في الباطن باغياً وفي الظاهر مستتراً بدم عثمان مراعياً مرائياً فجاء هذا الحديث عليه ناعياً وعن عمله ناهياً، لكن كان ذلك في الكتاب مسطوراً فصار عند كلمن القرآن والحديث مهجوراً، فرحم الله من أنصف ولم يتعصب ولم يتعسف وتولى الاقتصاد في الاعتقاد.)5 /447

وأخرج البخاري في التاريخ عن الأعمش قوله: (والله تعجبت لعلي وأصحابه، انه كان مع علي أصحاب النبي صلى الله عليه وسلم، وكان مع معاوية أعاريب اليمن ولخم وجذام)

قال رسول الله صلى الله عليه وسلم ويح عمار تقتله الفئة الباغية يدعوهم إلى الجنة ويدعونه إلى النار) رواه البخاري.

يتبع إن شاء الله تعالى وآثرت عدم سرد باقى الأدلة مرة واحدة لئلا أطيل عليكم
[/size]


أسد السنة كتب:
[fot][twh] لعنة الله عليه
لعنة الله على يزيد
لعنة الله على قاتل عمار
لعنة الله على كل من في قلبه ذرة بغض لأل البيت
لعنة الله على كل من في قلبه ذرة بغض لسيدنا معاوية
[/twh][/fot]


أسد السنة كتب:
قاتله هو
أحد جند سيدك ومولاك وتاج رأسك معاوية؟؟؟
لعن الله جنود سيدنا معاوية
لعن الله جنود الإمام علي
ففيه قاتلي الخليفة الأموي الراشد عثمان بن عفان تاج رأسنا
وفيه قاتلي مولانا الحسين تاج رأسنا


ولاحظو معى مدى اللؤم الأموى الخبيث
1- لعن جنود الأمام على الكرار عليه السلام وجمنود معاوية
وهو فى الأصل يلعن الصحابة بعدما بينت له مسبقا مارواه الأمام البخارى

((والله تعجبت لعلي وأصحابه، انه كان مع علي أصحاب النبي صلى الله عليه وسلم، وكان مع معاوية أعاريب اليمن ولخم وجذام))

وهذا ليخلص إلى نتيجة واحدة ألاوهى أنقاذ سيده معاوية من كل ماحدث ومحاوGة أيهام المتابعين للموضوع بأن الأموى غير راضى عن تلك الفتنة أو أن الذى يعنيه هو الود والوئام وهوكاذب ورب الكعبة والدليل أمامكم وكأن الأموى قد خلص فى النهاية إلى لعن جنود سيدنا ومولانا ألإمام على عليه السلام وهم الصحابة كماوضحت له ولكم مسبقا وكذلك جنود سيده معاوية ليخدع الجميع ولكن هو لايخدع سوى شيطانه ونفسه الشيطانية ليس إلا والحمد لله


ثانيا : يرد الأموى أن يضع الكفتان متساويتان وكأن معاوية ليصل لذرة من سيدنا ومولانا الأمام على الكرار عليه السلام وهذا لن يحدث ورب الكعبة أبد الدهر فأين الثرى من الثريا؟؟ أين بالله عليكم؟؟

[color=#990000]فإن تحدثنا عن إستشهاد سيدنا عمار على يد زبانية خاله معاوية
سيرفع لكم الأموى هذا الشعار المتهافت
ألا وهو أن قتلة سيدنا ذى النورين عثمان إبن عفان رضى الله عنه كانوا بجيش سيدنا ومولانا الأمام على الكرار عليه السلام

وهذا كذب ووهم والذى تولى كبر هذا الكذب هومعاوية خاله ليوهم المسلمين أنه يطالب بدم سيدنا ذى النورين عثمان إبن عفان رضى الله تعالى عنه وهذا كذب واثبته أمامكم أن شاء الله تعالى بحول الله وبقوته وبتوفيقه فهوكان يريد الخلافة ولاشئ سواها


يتبع إن شاء الله تعالى
[/color]

_________________
لافتى إلا عــــــــلي ( عليه السلام ) ولاسيف إلا ذوالفقار

أَنا عبدٌ لسيّد الأنبياءِ وَولائي لهُ القديم ولائي
رغم أنف الأدعيـــــاء ومنافقي بني الزرقـــــاء


أعلى
 يشاهد الملف الشخصي  
 
 عنوان المشاركة:
مشاركة غير مقروءةمرسل: الجمعة فبراير 04, 2005 9:09 pm 
غير متصل

اشترك في: الجمعة مارس 19, 2004 3:05 pm
مشاركات: 941
مكان: EGYPT
[align=center]بسم الله الرحمن الرحيم
وبه نستعين[/align]


ومتعوا أعينكم أيا مسلمون بهذا أيضا وهو قول الأمام القرطبى رحمه الله تعالى وترجمو لزنديق بنى أمية هذا النص الذى وضعته له مسبقا فإنا لله وإنا إليه راجعون


فيض القدير، شرح الجامع الصغير، الإصدار 2.12 - للإمامِ المناوي
2631 - (إني تارك فيكم) بعد وفاتي (خليفتين) زاد في رواية أحدهما أكبر من الآخر وفي رواية بدل خليفتين ثقلين سماهما به لعظم شأنهما (كتاب اللّه) القرآن (حبل) أي هو حبل (ممدود ما بين السماء والأرض) قيل أراد به عهده وقيل السبب الموصل إلى رضاه (وعترتي) بمثناة فوقية (أهل بيتي) تفصيل بعد إجمال بدلاً أو بياناً وهم أصحاب الكساء الذين أذهب اللّه عنهم الرجس وطهرهم تطهيراً وقيل من حرمت عليه الزكاة ورجحه القرطبي يعني إن ائتمرتم بأوامر كتابه وانتهيتم بنواهيه واهتديتم بهدي عترتي واقتديتم بسيرتهم اهتديتم فلم تضلوا

قال القرطبي: وهذه الوصية وهذا التأكيد العظيم يقتضي وجوب احترام أهله وإبرارهم وتوقيرهم ومحبتهم وجوب الفروض المؤكدة التي لا عذر لأحد في التخلف عنها هذا مع ما علم من خصوصيتهم بالنبي صلى اللّه عليه وعلى آله وسلم وبأنهم جزء منه فإنهم أصوله التي نشأ عنها [ص 15] وفروعه التي نشأوا عنه كما قال: "فاطمة بضعة مني"


[fot]ومع ذلك فقابل بنو أمية عظيم هذه الحقوق بالمخالفة والعقوق فسفكوا من أهل البيت دماءهم وسبوا نساءهم وأسروا صغارهم وخربوا ديارهم وجحدوا شرفهم وفضلهم واستباحوا سبهم ولعنهم فخالفوا المصطفى صلى اللّه عليه وسلم في وصيته وقابلوه بنقيض مقصوده وأمنيته فوا خجلهم إذا وقفوا بين يديه ويا فضيحتهم يوم يعرضون عليه[/fot]

[fot]ومع ذلك فقابل بنو أمية عظيم هذه الحقوق بالمخالفة والعقوق فسفكوا من أهل البيت دماءهم وسبوا نساءهم وأسروا صغارهم وخربوا ديارهم وجحدوا شرفهم وفضلهم واستباحوا سبهم ولعنهم فخالفوا المصطفى صلى اللّه عليه وسلم في وصيته وقابلوه بنقيض مقصوده وأمنيته فوا خجلهم إذا وقفوا بين يديه ويا فضيحتهم يوم يعرضون عليه[/fot]

[fot]ومع ذلك فقابل بنو أمية عظيم هذه الحقوق بالمخالفة والعقوق فسفكوا من أهل البيت دماءهم وسبوا نساءهم وأسروا صغارهم وخربوا ديارهم وجحدوا شرفهم وفضلهم واستباحوا سبهم ولعنهم فخالفوا المصطفى صلى اللّه عليه وسلم في وصيته وقابلوه بنقيض مقصوده وأمنيته فوا خجلهم إذا وقفوا بين يديه ويا فضيحتهم يوم يعرضون عليه[/fot]

(وإنهما) أي والحال أنهما وفي رواية أن اللطيف أخبرني أنهما (لن يفترقا) أي الكتاب والعترة أي يستمرا متلازمين (حتى يردا على الحوض) أي الكوثر يوم القيامة زاد في رواية كهاتين وأشار بأصبعيه وفي هذا مع قوله أولاً إني تارك فيكم تلويح بل تصريح بأنهما كتوأمين خلفهما ووصى أمته بحسن معاملتهما وإيثار حقهما على أنفسهما واستمساك بهما في الدين أما الكتاب فلأنه معدن العلوم الدينية والأسرار والحكم الشرعية وكنوز الحقائق وخفايا الدقائق وأما العترة فلأن العنصر إذا طاب أعان على فهم الدين فطيب العنصر يؤدي إلى حسن الأخلاق ومحاسنها تؤدي إلى صفاء القلب ونزاهته وطهارته قال الحكيم: والمراد بعترته هنا العلماء العاملون إذ هم الذين لا يفارقون القرآن أما نحو جاهل وعالم مخلط فأجنبي من هذا المقام وإنما ينظر للأصل والعنصر عند التحلي بالفضائل والتخلي عن الرذائل فإذا كان العلم النافع في غير عنصرهم لزمنا اتباعه كائناً ما كان ولا يعارض حثه هنا على اتباع عترته حثه في خبر على اتباع قريش لأن الحكم على فرد من أفراد العام بحكم العام لا يوجب قصر العام على ذلك الفرد على الأصح بل فائدته مزيد الاهتمام بشأن ذلك الفرد والتنويه برفعة قدره.

_________________
لافتى إلا عــــــــلي ( عليه السلام ) ولاسيف إلا ذوالفقار

أَنا عبدٌ لسيّد الأنبياءِ وَولائي لهُ القديم ولائي
رغم أنف الأدعيـــــاء ومنافقي بني الزرقـــــاء


أعلى
 يشاهد الملف الشخصي  
 
 عنوان المشاركة:
مشاركة غير مقروءةمرسل: الأحد فبراير 06, 2005 3:00 am 
غير متصل

اشترك في: الجمعة مارس 19, 2004 3:05 pm
مشاركات: 941
مكان: EGYPT
[align=center]بسم الله الرحمن الرحيم
وبه نستعين[/align]


ولأزيد من تبيان حقيقة هذا الأموى السفيه أمامكم والذى نسب نفسه زوراً وبهتانا لأهل الله الصوفية أوكذا للسادة الأشاعرة

أضحضح لكم بحول الله وبقوته إستشهاده أو بالأحرى أستهباله التالى
[quote=

"أسد السنة"]الأخ الفاضل الصخرة
أتقبل كلامك بكل صدر رحب وأضعه على رأسي
وأعتذر منك ياسيدي...
وسؤالي للذين يتهمونني بالتطاول على ذرية رسول الله...
أيجوز لكم التطاول على صهر رسول الله؟؟؟؟؟؟
فإذا إعتبرتموني زنديق لتطاولي عليكم...
فماذا تسمون أنفسكم يامن تطاولتم على صهر رسول الله؟؟؟؟؟؟

لم لا تقولوا إن ما فعله الصحابة من مخطيء ومصيب هي مقدرات قدرها الله عليهم ليبتلي في محبتهم أناس اغتروا بما في الآثار الصحيح منها والسقيم
ألم تسمعوا أيها الصوفية إلى قول الشيخ الأكبر
إن أدنى الصحابة مرتبة فوق أعلى الأقطاب منزلة
اتقوا الله في الصوفية والأشاعرة وكفاهم ما تلقوه من سهام الطعن

وإلا فابحثوا عن نسبة أخرى غير التصوف والأشعرية فأنتم لا تلتزمون بأقوال أئمتهم.

روى الشيخان عن أبي سعيد الخدري أن رسول الله – صلى الله عليه وسلم - :" لا تسبوا أصحابي فوالذي نفسي بيده لو أن أحدكم أنفق مثل أحد ذهبا ما بلغ مد أحدهم ولا نصيفه " .

وروى الإمام أحمد في الفضائل عن عبد الله بن عمر :" لا تسبوا أصحاب رسول الله – صلى الله عليه وسلم – فلمقام أحدهم ساعة – يعني مع النبي – خير من عمل أحدكم أربعين سنة " .

أخرج الآجري بسنده إلى الجراح الموصلي قال : سمعت رجلاً يسأل المعافى بن عمران فقال : يا أبا مسعود ؛ أين عمر بن عبد العزيز من معاوية بن أبي سفيان ؟! فرأيته غضب غضباً شديداً و قال : لا يقاس بأصحاب محمد صلى الله عليه وسلم أحد ، معاوية رضي الله عنه كاتبه و صاحبه و صهره و أمينه على وحيه عز وجل . [26]

و كذلك أخرج الآجري بسنده إلى أبو أسامة ، قيل له : أيما أفضل معاوية أو عمر بن عبد العزيز ؟ فقال : أصحاب رسول الله صلى الله عليه وسلم لا يقاس بهم أحد

- قال أبو زرعة :" إذا رأيت الرجل ينتقص أحداً من أصحاب رسول الله – صلى الله عليه وسلم – فاعلم أنه زنديق "

وقال الإمام أحمد :" إذا رأيت الرجل يذكر أحداً من أصحاب رسول الله – صلى الله عليه وسلم – بسوء فاتهمه على الإسلام "


قال الطحاوي : " ونحب أصحاب رسول الله – صلى الله عليه وسلم ولا نفرط في حب أحد منهم ولا نتبرأ من أحدهم ، ونبغض من يبغضهم وبغير الحق يذكرهم ، ولا نذكرهم إلا بخير ،وحبهم دين وإيمان وإحسان ، وبغضهم كفر ونفاق وطغيان "
[/quote]


ahmadatalah كتب:
[align=center]بسم الله الرحمن الرحيم
وبه نستعين[/align]


يامقدسى حق لك أن تضحك على كلامى فأنا أستشهد بكلام سيد الخلق وحبيب الحق صلوات ربى وتسليماته عليه ولعل هذا مايضحكك، والأكثر ضحكا هو هروبك المشين من الرد

أسد السنة كتب:
[size=24]أكثر ما يضحكني هو أنك تقول معاوية رضي الله عنه
وتارة أخرى تأتي بحديث لايبغضك إلا منافق
فكيف رضي الله عنه وهو منافق؟؟؟

سبحان مقسم العقول
سبحان مقسم العقول




روى الإمام مسلم في الصحيح (2404) عن عامر بن سعد بن أبي وقاص عن أبيه قال :
أمر معاوية بن أبي سفيان سعداً فقال ما منعك أن تسب أبا التراب؟فقال : أما ما ذكرت ثلاثاً قالهن له رسول الله صلى الله عليه وآله وسلم فلن أسبه ؛ لأن تكون لي واحدة منهن أحب إلي من حمر النعم ، سمعت رسول الله صلى الله عليه وآله وسلم يقول له خلَّفَه في بعض مغازيه فقال له علي يا رسول الله خلفتني مع النساء والصبيان فقال له رسول الله صلى الله عليه وآله وسلم : (( أما ترضى أن تكون مني بمنزلة هارون من موسى إلا أنه لا نبوة بعدي

وقد روى ابن ماجه (121) عن سعد بن أبي وقاص قال : قدم معاوية في بعض حجاته فدخل عليه سعد فذكروا علياً ((فنال منه )).غضب سعد ؛ وقال : تقول هذا لرجل سمعت رسول الله صلى الله عليه وآله وسلم يقول : من كنت مولاه فعلي مولاه ....
((صححه مدلس العصر الألبانى يامقدسى ))

أما أتباع معاوية وأقرباؤه فحديث عن شتمهم لعلي ولا حرج: روىمسلم في الصحيح (2409) عن سهل بن سعد قال : اسْتُعْمِلَ على المدينة رجل من آل مروان ؛ قال : فدعا سهل بن سعد فأمره أن يشتم علياً قال فأبى سهل ؛ فقال له : أما إذ أبيت فقل لعن الله أبا التراب ، فقال سهل : ما كان لعلي اسم أحب إليه من أبي التراب وإن كان ليفرح إذا دعي بها ....

يقول الإمام أبو زهرة في كتابه أبو حنيفة ص 93) : بل كان لعن علي بن أبي طالب أمراً لازماً على المنابر كأنه سنة متبعة ، وهي بدعة آثمة ابتدعها معاوية بن أبي سفيان ، و استنكرها عليه المسلمون .)

حديث: ((من سب علي فقد سبني))...
رواه أحمد (6/323) ، والنسائي في الكبرى (8476) ، والحاكم (3/121) . وصححه الحاكم ووافقه الذهبي ، وعزاه الهيثمي في المجمع (9/130) لأحمد وقال رجاله رجال الصحيح غير أبي عبد الله الجدلي وهو ثقة وصححه الشيخ شعيب الأرنأوط في تعليقه على المسند (44/329) و مدلس العصر الألباني في صحيحته 3323


أريدك أن يستمر ضحكك يامقدسى حتى الثمالة فهذة هى الأحاديث النبوية الشريفة امامك والبقية ستأتيك كالصاعقة إن شاء الله تعالى لتدمغ باطلك فكما ضحكت أنت عليها من قبل فالتستمر فى الضحك الأن
يتبع إن شاء الله تعالى
[/size]

_________________
لافتى إلا عــــــــلي ( عليه السلام ) ولاسيف إلا ذوالفقار

أَنا عبدٌ لسيّد الأنبياءِ وَولائي لهُ القديم ولائي
رغم أنف الأدعيـــــاء ومنافقي بني الزرقـــــاء


أعلى
 يشاهد الملف الشخصي  
 
 عنوان المشاركة:
مشاركة غير مقروءةمرسل: الأحد فبراير 06, 2005 3:07 am 
غير متصل
Site Admin

اشترك في: الاثنين فبراير 16, 2004 6:05 pm
مشاركات: 24647
viewtopic.php?p=5881#5881


أعلى
 يشاهد الملف الشخصي  
 
 عنوان المشاركة:
مشاركة غير مقروءةمرسل: الأحد فبراير 06, 2005 3:13 am 
غير متصل

اشترك في: الجمعة مارس 19, 2004 3:05 pm
مشاركات: 941
مكان: EGYPT
[align=center]بسم الله الرحمن الرحيم
وبه نستعين[/align]


والأن أمامكم ماإستشهد به السفيه الأموى وهولايخرج عن التالى
1- أفعال خاله هو فقط معاوية تهدم ماإستشهد به فوق رأسه ، فخاله أول من إبتدع هذة الطامة ألاوهى لعن الصحابة على المنابر وبعضا من الأدلة وضعته أمامكم

والأن هو أمام خيارين لاثالث لهما

1- إما أن يوقع هذة الأقول التى إستشهد هو بها على خاله معاوية وفى هذة الحالة سيرميه بالزندقة ويطعن بدينة وماإلى آخره

2- إما أن يقبل صاغراً رغم أنفه القول بأنا نخطئ خاله فى خروجه على الأمام على كرم الله وجهه وهذا هوقول أهل السنة والجماعة

ولانسبه ولانلعنه مع كل مافعل وخيانته لوصية رسول الله صلى الله عليه وسلم وهذا مارفضه المارق الأموى منذ البداية أصلا وراح يشرق ويغرب ويتحدث عن خؤلة ساقطة فاسدة لاتستقيم لابنص مع كتاب الله أو سنة نبية المصطفى العدنان صلوات ربى وتسليماته عليه وعلى آله الطيبين الكرام
ورضى الله تعالى عن صحابتة الكرام أجمعين الغرالميامين وعن التابعين وتابعى التابعين لهم بإحسان إلى يوم الدين


ahmadatalah كتب:


[align=center]بسم الله الرحمن الرحيم
وبه نستعين[/align]
[/size]



أمام الجميع الأن المحاولات البائسة من المقدسى وغيره لتضليل المسلمين بالقول أن معاوية هوخال للمؤمنين وأنه إجتهد وأن إجتهادة مأجور عليه

ومأجور في سبه لسيدنا ومولانا الإمام على الكرار رضى الله تعالى عنه وأرضاه وكرم الله وجهه وحسبنا الله ونعم الوكيل لتكتمل منظومة تضليل المسلمين
فمعاوية سيد المقدسى والنواصب فقط لاغير قد خالف مولاه وعاداه وقاتله وسبه على المنابر وهذا فى شرع النواصب لاغبار عليه أفلم تقراء من قبل هذا الحديث الشريف

( نزلنا مع رسول الله صلى الله عليه وسلم بواد يقال له وادي خم ، فأمر بالصلاة فصلاها بهجير ، قال : فخطبنا و ظُلل لرسول الله صلى الله عليه وسلم بثوب على شجرة سمرة من الشمس ، فقال : ألستم تعلمون ، ألستم تشهدون إني أولى بكل مؤمن من نفسه ؟ قالوا : بلى ، قال : فمن كنت مولاه فإن علياً مولاه ، اللهم عاد من عاداه ووال من والاه)

ورواه الإمام أحمد في فضائل الصحابة (2/563-596) و إسناده صحيح كما قال المحقق ، وابن ماجة في السنن )1/43) و الحاكم في المستدرك (3/110 ) والترمذي في السنن (5/297) و ابن أبي شيبة في المسند كما ذكره ابن حجر في المطالب العالية (4/60 ) وابن أبي عاصم في السنة (2/604-607) و الدولابي في الكنى والأسماء (2/61) و النسائي في الخصائص (ص 72) ، و ابن شيبة في المصنف(13/67-68 و البزار في كشف الأستار (3/190-191) ، ورواه ابن كثير في البداية (5/235) من عدة طرق ، قال في إحداها : ( تفرد به النسائي من هذا الوجه ، قال شيخنا أبو عبد الله الذهبي : وهذا حديث صحيح ) ، وقال في أخرى (5/235) : من رواية أحمد : و هذا إسناد جيد ورجاله ثقات على شرط السنن و قال محقق سير أعلام النبلاء (14/207) إسناده صحيح

فهل كان معاويه ايامقدسى غائب عنه هذا الحديث ولايعرفه؟؟


فأين أنتم من وصية رسول الله صلى الله عليه وسلم ولماتدفنون رؤسكم فى التراب ، لما ؟؟

حدود المراتب.... أين الثريا من الثرى ... وأين معاوية من سيدنا ومولانا الإمام على الكرار رضى الله تعالى عنه وأرضاه وكرم الله وجهه ؟؟؟!!!!!

قال الله عز وجل لا يستوي منكم من أنفق من قبل الفتح وقاتل أولئك أعظم درجة من الذين أنفقوا من بعد وقاتلوا وَكلاً وعد الله الحسنى والله بما تعملون خبير).....
فالآية الكريمة حددت المراتب ولا ريب أن معاوية قرأها وفقه معنى قوله تعالى: لا يستوي......

- قال الله عز وجل أطيعوا الله والرسول وأولي الأمر منكم)...
سيدنا ومولانا الإمام علي كرم الله وجهه كان ولي وخرج عليه معاويه وهو مازور غير مأجور وهل غابت عنه هذة الأية الكريمة أيضا أيامقدسى ؟؟

قال الله عز وجل للفقراء المهاجرين الذين أخرجوا من ديارهم وأموالهم يبتغون فضلاً من الله ورضوانا وينصرون الله ورسوله أولئك هم الصادقون).....
وقال تعالى: ( اتقوا الله وكونوا مع الصادقين)......
فهذا أمر لجميع المسلمين بمن فيهم معاوية ليكونوا مع الصادقين. فهل إمتثل بهذا الأمر يامقدسى ؟؟أو ايا من القرامطة النواصب؟؟

قال الله عز وجل والسابقون الأولون من المهاجرين والأنصار والذين اتبعوهم بإحسان رضي الله عنهم ورضوا عنه)....
فلاحظوا شرط الاتباع بإحسان..... فهل اتبع معاوية سيد المهاجرين والأنصار في عصره... بل خير أهل الأرض قاطبة في عصره (بالاجماع) .... هل اتبعه بإحسان؟ أم حاربه وسبه على المنابر ؟؟؟

قال الله عز وجل(للفقراء المهاجرين الذين أخرجوا من ديارهم وأموالهم يبتغون فضلاً من الله ورضواناً.......والذين جاؤوا من بعدهم يقولون ربنا اغفر لنا ولاخواننا الذين سبقونا بالإيمان ولا تجعل في قلوبنا غلاً للذين آمنوا)
فمعاوية من الذين جاؤوا بعد المهاجرين،الذين على رأسهم علي كرم الله وجهه، فهل دعا ربه بهذا الدعاء الذي مدح الله قائليه....

قال الله عز وجل محمد رسول الله والذين معه أشداء على الكفار رحماء بينهم)....
ونظرة في الروايات (الصحيحة) تعلمك هل كان معاوية وقادة جيوشه... بسر بن أرطأة ومسرف بن عقبة وغيرهم.... رحماء مع سيدنا ومولانا الإمام علي كرم الله وجهه وأهل البيت؟؟

قال الله عز وجل وان طائفتان من المؤمنين اقتتلوا فاصلحوا بينهما فان بغت احداهما على الأخرى فقاتلوا التي تبغي حتى تفيء إلى أمر الله)


وقد أجمع علماء أهل السنة والجماعة أن طائفة معاوية هي الباغية وطائفة سيدنا ومولانا الإمام علي كرم الله وجهه رضي الله عنه على الحق،

قال الامام عبد القاهر الجرجاني في كتاب الإمامة و أجمع فقهاء الحجاز و العراق من فريقي الحديث و الرأي منهم مالك و الشافعي و أبو حنيفة و الأوزاعي ، و الجمهور الأعظم من المتكلمين إلى أن علياً مصيب في قتاله لأهل صفين كما قالوا بإصابته في قتل أصحاب الجمل ، و قالوا أيضاً بأن الذين قاتلوه بغاة ظالمون له ، ولكن لا يجوز تكفيرهم ببغيهم ).

و قال الإمام أبو منصور التميمي البغدادي في كتابه الفرق:أهل السنة و أجمعوا أن علياً كان مصيباً في قتاله لأهل صفين كما قالوا بإصابته في قتل أصحاب الجمل ، و قالوا أيضاً : بأن الذين قاتلوه بغاة ظالمون له و لكن لا يجوز تكفيرهم ببغيهم .

والله قد أمر بقتال الفئة الباغية، فعلي كان مأموراً شرعاً بقتال معاوية...

قال رسول الله صلى الله عليه وعلى آله وسلم الخلافة بعدي ثلاثون عاماً ثم تكون ملكاً عضوضاً) .... وكان تمام خلافة علي تسعة وعشرون سنة وستة أشهر....وستة أشهر لابنه سيدنا ومولانا الإمام الحسن إبن على رضي الله عنهما وأرضاهما .... وبعد تمام الثلاثين.... كان ملك معاوية وبني أمية..والشاهد أن الإمام علياً سلام الله عليه خليفة واجب الطاعة بنص حديث الرسول عليه وعلى آله أفضل الصلاة وأتم السلام..

قال رسول الله صلى الله عليه وعلى آله وسلمواني تارك فيكم ما إن تمسكتم به فلن تضلوا بعدي أبداً كتاب الله وعترتي أهل بيتي، وانهما لن يفترقا حتى يردا علي الحوض) ....
فهذا أمر من النبي عليه وعلى آله أفضل الصلاة وأتم التسليم بالتمسك بأهل البيت الثقل الثاني بعد القرآن الكريم.....
فهل تمسك بهم معاوية ؟؟؟ وخليفتة يزيد الخمر عليه لعنة الله والملائكة والناس أجمعين ؟


يتبع إن شاء الله تعالى

_________________
لافتى إلا عــــــــلي ( عليه السلام ) ولاسيف إلا ذوالفقار

أَنا عبدٌ لسيّد الأنبياءِ وَولائي لهُ القديم ولائي
رغم أنف الأدعيـــــاء ومنافقي بني الزرقـــــاء


آخر تعديل بواسطة ahmadatalah في الأحد فبراير 06, 2005 10:20 pm، عدل 1 مرة

أعلى
 يشاهد الملف الشخصي  
 
 عنوان المشاركة:
مشاركة غير مقروءةمرسل: الأحد فبراير 06, 2005 5:09 pm 
غير متصل

اشترك في: الخميس إبريل 22, 2004 4:40 am
مشاركات: 35
مكان: ارض الله
اقتباس:
3- من الذى خرج على الإمام العدل وحاربة لاللمطالبة بدم سيدنا ذى النورين عثمان إبن عفان رضى الله تعالى عنه ولكن لطلب الحكم أليس سيدك وخالك معاوية ؟؟؟


ما هو دليلك ان خروجه لم يكن ثأرا و الما لما حل بسيدنا عثمان من اعتداء دنيئ لن ينساه التاريخ و لن ننساه نحن؟

هل عندك دليل ان معاوية خرج من اجل الحكم لا دم الخلفية المقتول ضلما و عدوانا؟

ام ان دليلك هو محض تقولات و دجل الشيعة زادهم الله حسرة و بعدا

_________________
صورة


أعلى
 يشاهد الملف الشخصي  
 
 عنوان المشاركة:
مشاركة غير مقروءةمرسل: الأحد فبراير 06, 2005 5:54 pm 
غير متصل

اشترك في: الجمعة مارس 19, 2004 3:05 pm
مشاركات: 941
مكان: EGYPT
[align=center]بسم الله الرحمن الرحيم
وبه نستعين[/align]


الفاضل الكريم العراقى بداية أرجو ان تتريث لأنهى موضوع بنى أمية تماما وإن شاء الله تعالى سأصب مالدى من أدلة صباً وإن كنت أخطأت بشئ وجئت بمايخالف قال الله ورسوله صلى الله عليه وعلى آله وسلم فصوبه لى وهو مردود على وجهى ولاكرامة وسأعتذر علانية عنه هذا أولا


ثانيا: الفاضل الكريم موضوع المتمشيعة هذا دعك منه البتة وبخاصة معى أنا بالذات ووقائع المنتدى تحوى بعضا من الأدلة على صدق كلامى وراجع جيدا الرابط الذى وضعه سيدى الدكتور محمود وردودى عليهم وإن أردت المزيد فعلى الرحب والسعة سيدى الفاضل الكريم وإنى لأعجب لقولك أقوال الشيعة فهل أقوال آئمة الأسلام أضحت عندك هى أقوال الشيعة أم ماذا تحديداً ، فإن كان أقوال آئمة الإسلام أهل السنة والجماعة على أن من خرج على سيدنا ومولانا الأمام على كرم الله وجهه بغاه ولكن لايجوز تكفيرهم ببغيهم ،

فهل الباغى يكون على حق أم على صواب ؟؟؟؟؟
أرجو الأفادة



ثالثا: ومن قال لك أنى لاأدافع عن سيدنا ذى النورين عثمان إبن عفان رضى الله عنه ومن قال لك بأن الملوعنيين بنص حديث رسول الله صلى الله عليه وسلم مستبيحى حرمة المدينة المنورة قتلة سيدنا ذى النورين عثمان إبن عفان رضى الله تعالى فرط سيدنا على عليه السلام فى ملاحقتهم ، دع عنك هذة الشبهات تماما وأنتظر ريثما أكمل موضوع بنى أمية تماما

رابعاً : بما أنك قد رددت ولااعرف اردك بالنيابة عن المقدسى أم لا فهل كانت مطالبة معاوية بدم سيدنا ذى النورين عثمان إبن عفان رضى الله تعالى عنه تتضمن

1- لعن سيدنا ومولانا الإمام على على المنابر
2- سن هذة الطامة والبدعة الخبيثة القاتلة ألاوهى لعن صحابة رسول الله صلى الله عليه وعلى آله وسلم ورضى الله عن صحابته أجمعين ؟؟
3- الخروج على الإمام العدل الاوهو سيدنا ومولانا الأمام على عليه السلام ؟ وهب أن خروجه كان إجتهادا كما تقول انت للمطالبة بدم سيدنا عثمان رضى الله تعالى عنه فهل أنت ترى عكس مارآه آئمة أهل السنة والجماعه أن من خرجوا على سيدنا ومولانا الأمام على عليه السلام بغاه؟؟
وهل الأجتهاد الذى تقول عنه أو الخروج يتضمن لعن الأمام على عليه السلام على منابر؟؟
أم أن هذا من متقضيات الأجتهاد؟؟
أم أن هذا اللعن إجتهاد أيضا من أصاب فله أجران ومن أخطاء به فله أجر؟؟؟
أجبنى بالله عليك
4- وهل يتضمن ذلك ذبح الصحابة رضوان الله تعالى عليهم ؟؟؟
5- وهل يتضمن هذا أيضا توليته ليزيد السكير الخمير لعنة الله عليه فى الدنيا والآخرة؟؟
6- وهل يتضمن ذلك أيضا نكوسه العهود والمواثيق التى بينه وبين سيدنا ومولانا الأمام الحسن عليه السلام؟؟؟


أيا أخى الفاضل الكريم دع عنك ما يجول بخاطرك فالذى أعرفة كما ذكره الأمام البخارى فى تاريخه (( وأثبته إن شاء الله تعالى)) أن جند سيدنا ومولانا الأمام على عليه السلام مكون من صحابة رسول الله صلى الله عليه وعلى آله وسلم ورضى الله تعالى عن صحابته أجمعين

فلاتقل لى أن الصحابة البدريين أيضا كانوا على خطاء فى حربهم مع الأمام على عليه السلام ضد معاوية

أيا أخى اصدع بالحق للحق إبتغاء مرضاة الحق سبحانه وتعالى ودع عنك وهم المتمشيعة زادهم الله عزوجل ذلا وأندثاراً ودماراً وخزياً وعاراً هم والنواصب ، لئلا يتوه من لم يقراء التاريخ جيدا ولم يعى أقوال آئمة أهل السنة والجماعة بشبهاتهم التى يلقونها وأنت تعى سيدى الفاضل الكريم مانعانيه نحن من خواء معرفى تام فلانحن بعصر ثورة فكريه إسلامية ولاأى شئ فلما لانقول الحقيقة للحقيقة لما اخى الفاضل الكريم


وختاما أرجو ان ترد على أستفساراتى وأن تراجع المواضيع التى طرحت جيدا قبل الحكم على شئ على مايبدو أنك لم تقرآه

_________________
لافتى إلا عــــــــلي ( عليه السلام ) ولاسيف إلا ذوالفقار

أَنا عبدٌ لسيّد الأنبياءِ وَولائي لهُ القديم ولائي
رغم أنف الأدعيـــــاء ومنافقي بني الزرقـــــاء


أعلى
 يشاهد الملف الشخصي  
 
عرض مشاركات سابقة منذ:  مرتبة بواسطة  
إرسال موضوع جديد الرد على الموضوع  [ 9 مشاركة ] 

جميع الأوقات تستخدم GMT + ساعتين


الموجودون الآن

المستخدمون المتصفحون لهذا المنتدى: لا يوجد أعضاء مسجلين متصلين و 13 زائر/زوار


لا تستطيع كتابة مواضيع جديدة في هذا المنتدى
لا تستطيع كتابة ردود في هذا المنتدى
لا تستطيع تعديل مشاركاتك في هذا المنتدى
لا تستطيع حذف مشاركاتك في هذا المنتدى
لا تستطيع إرفاق ملف في هذا المنتدى

البحث عن:
الانتقال الى:  
© 2011 www.msobieh.com

جميع المواضيع والآراء والتعليقات والردود والصور المنشورة في المنتديات تعبر عن رأي أصحابها فقط