ليس عناد وجدال يا هذا ... ولا نفسى تمنعنى من قبول الحق
فلست بالخب ولا الخب يخدعنى
تلاعبك بالألفاظ وقع فى أكثر من موقع ووضحتة لك ... أعد القرأة أن شئت
لكن لماذا أراك تتلاعب بالكلمات والألفاظ ؟بالأضافة الى مسبق وأوضحتة تحت بند الثلاث الورقات سأضيف اثنتين
الأولى هى هذة الجوهرة الشيطانية التى سطرتها بيدك ولم أعلق عليها من البداية لأنها كانت فى ردك على الدكتور حامد
شريف عليان كتب:
فالشمس تجلى الاهى وتشير الى الذات الالهية والقمر تجلى نبوى لحضرة النبى صلى الله عليه وسلم..والنجوم تشير الى ال البيت صلى الله عليهم وسلم..
فَلَمَّا رَأَى الْقَمَرَ بَازِغًا قَالَ هَذَا رَبِّي فَلَمَّا أَفَلَ قَالَ لَئِن لَّمْ يَهْدِنِي رَبِّي لأكُونَنَّ مِنَ الْقَوْمِ الضَّالِّينَ (77) فَلَمَّا رَأَى الشَّمْسَ بَازِغَةً قَالَ هَذَا رَبِّي هَذَا أَكْبَرُ فَلَمَّا أَفَلَتْ قَالَ يَا قَوْمِ إِنِّي بَرِيءٌ مِّمَّا تُشْرِكُونَ (78) إِنِّي وَجَّهْتُ وَجْهِيَ لِلَّذِي فَطَرَ السَّمَاوَاتِ وَالأَرْضَ حَنِيفًا وَمَا أَنَاْ مِنَ الْمُشْرِكِينَ (79)
اية رأيك ؟ لا تقل لى ما العلاقة بين الايات الكريمة وبين الموضوع هذة المرة ايضا!!!
بَلْ هُوَ آيَاتٌ بَيِّنَاتٌ فِي صُدُورِ الَّذِينَ أُوتُوا الْعِلْمَ وَمَا يَجْحَدُ بِآيَاتِنَا إِلا الظَّالِمُونَ (49)
أما الثانية فهى مشاركة لك كتبتها أنت بنفسك وتقول فيها أنك شحص لا دينى
viewtopic.php?f=19&t=19253
ومع أنى لم أكن أريد أبدا أن استشهد بموضوع كهذا ولأبرئ ذمتى أقول أن الموضوع من سبتمبر 2014 وسبحان مقلب القلوب
ولكنى مضطرا سأوضح لك صورتك لدى ولماذا أتشكك دائما فى نواياك وفيما تقول فأنا لست على خصومة شخصية معك
الأمر ليس خصومة شخصية .. الأمر ان الانسان سيرة ... هل تعلم هذا؟؟!!!
للأسف وعن نفسى أرى سيرتك فى المنتدى كانت سيرة مثيرة للفتن والشبهات فى الأغلب
ولا أريد أن أسرد المزيد منها لكن أردت أفعل ان شاء الله
وللأسف حتى وقتنا هذا لا أراك الا مثيرا للفتن والشبهات ويكفيك أن تقول أن الشمس تجلى الاهى وتشير الى الذات الالهية
تفتكر بوضعك المزرى هذا ماذا تنتظر أن أحمل لك فى صدرى
وهل أنخدع ببدلة الشغل الجديدة التى ترتديها؟!! والبدلة الجديدة هى معسول الكلام ولحنة
شخص بمثل هذة السيرة عندما يستخدم ألفاظ وعبارات مطاطة ويكثر من اللف والدوران هل المطلوب منى التصديق وحسن النية؟
بهذا الشكل أنت تطلب منى أن أكون ساذج وأعمى
أريد أن أقول لك أنك مكشوف تماما ومشاركتك الأخيرة ما هى الا محاولة من طرفك لأبعاد الأنظار عن واقعك المكشوف
وفى الواقع ما هى الا اشهار افلاس .... فلم يعد لديك شيئ ولم تستطيع أن ترد على مشاركاتى بالدليل والبينة
فاتجهت الى أخر حيلة وهى الطعن فى من أمامك وأسقاط مشاكلك علية حتى بطريقة ساذجة جدا مثل التالىشريف عليان كتب:
[size=150..
المؤسف حقاً انك تعتقد ان كلمة (جواهر ) هى جمع جوهرة وهذا شئ غير صحيح فجواهر هى جمع جوهر..
[/size]
طيب يا سيدى شكرا على التصحيح ..... نورت المحكمة
ولكن ما هو تأثير هذا بسياق الكلام بينى وبينك ؟هل أختل المعنى ؟ هل ضاعت الفكرة؟
ولكن لأنك مفلس فى صلب الموضوع فبحثت عن أى هفوة لتطعن بها وتبعد الأنظار عن افلاسك
واللطيف فى الأمر أن جواهر فعلا جمع جوهرة كما هى جمع جوهر ... أذهب فى المعجم وابحث وخد بالك من حسك اللغوى
وعالية ايضا تقول شريف عليان كتب:
ولتعلم اننى تركتك تحتفظ بماء وجهك ولم اعلق على كل اخطائك..لانه كان لى هدف ما من النقاش.. ولو أننى فعلت فسوف لا تجد شيئاً تتحدث عنه..
ومثالا..تقول المسلم لا يحتاج جواهر ولا الماظات..
وهذا فى ردك على حينما تكلمت عن الجواهر والعلل فى العالم العلوى...
عندما قلت المسلم لا يحتاج جواهر ولا الماظات أتبعتها بقولة تعالى
*وَاعْلَمُوا أَنَّ فِيكُمْ رَسُولَ اللَّهِ ۚ لَوْ يُطِيعُكُمْ فِي كَثِيرٍ مِنَ الْأَمْرِ لَعَنِتُّمْ وَلَٰكِنَّ اللَّهَ حَبَّبَ إِلَيْكُمُ الْإِيمَانَ وَزَيَّنَهُ فِي قُلُوبِكُمْ وَكَرَّهَ إِلَيْكُمُ الْكُفْرَ وَالْفُسُوقَ وَالْعِصْيَانَ ۚ أُولَٰئِكَ هُمُ الرَّاشِدُونَ *
لكنك أتيت بقولى ولم تتبعة بالآية الكريمة وهو دة شغل التلات ورقات
نستنج من هنا اية؟ لما أقول لك يا أبو تلات ورقات فأنا أصف حالك ولا أسبك
أما قولك (ولتعلم اننى تركتك تحتفظ بماء وجهك ولم اعلق على كل اخطائك..لانه كان لى هدف ما من النقاش.. ولو أننى فعلت فسوف لا تجد شيئاً تتحدث عنه..
)
فهذا هو الأسقاط الذى أخبرتك بة ولو أردت أن تصيغها بطريقة تعبر عن حالك يمكنك قول الآتى :
أريد أن أحفظ ماء وجهى فقد أنكشفت بشكل كبير ومفاجئ ولا أجد ما أقولة
أما تهديدك لى بالتعبيرات والأساليب التى عندك ... فأقول الله خير معين
فى النهاية ردى عليك فهو من باب درء الفتن فى المنتدى .... أما شخصك فلا يعنينى فى شيء
لك أن تؤمن وتعتقد فيما تشاء وكما تشاء هذا ليس شأنى
لكن عندما تضع هنا فى المنتدى مشاركات تنطلق من معتقدات لا توافق الكتاب والسنة الشريفة فيجب الرد علية