موقع د. محمود صبيح

منتدى موقع د. محمود صبيح

جميع الأوقات تستخدم GMT + ساعتين



إرسال موضوع جديد الرد على الموضوع  [ 76 مشاركة ]  الانتقال إلى صفحة السابق  1, 2, 3, 4, 5, 6  التالي
الكاتب رسالة
 عنوان المشاركة:
مشاركة غير مقروءةمرسل: الخميس يناير 20, 2005 4:54 pm 
غير متصل
Site Admin

اشترك في: الاثنين فبراير 16, 2004 6:05 pm
مشاركات: 24651
ومن قال لك أن عمرو بن العاص أبغض أمير المؤمنين











أعلى
 يشاهد الملف الشخصي  
 
 عنوان المشاركة:
مشاركة غير مقروءةمرسل: الخميس يناير 20, 2005 6:12 pm 
غير متصل

اشترك في: السبت ديسمبر 04, 2004 9:20 pm
مشاركات: 1024
مكان: في ملك الديان
[twh]أليس ثابتا عندكم ياسيدي لعن الإمام علي لسيدنا عمرو بن العاص؟؟؟
فهل يلعن الإمام علي رجلا لايبغضه ؟؟؟
وماهو السبب في وقوفه مع سيدنا معاوية؟؟؟
ولماذا حارب الإمام علي؟؟؟
أليس فئة سيدنا معاوية تدعو إلى النار؟؟
فهل فاتح مصر يدعو إلى النار؟؟؟؟
وهل كل أهل مصر في ميزان رجل يدعو إلى النار؟؟؟
أليس سيدنا عمرو بن العاص هو الذي أنقذ سيدنا معاوية من هزيمة مؤكدة بخدعة؟؟؟
أليس ثابتا عندكم لعن الإمام علي لسيدنا عمرو بن العاص بعد الخدعة التي عملها؟؟؟
[/twh]


أعلى
 يشاهد الملف الشخصي  
 
 عنوان المشاركة:
مشاركة غير مقروءةمرسل: الخميس يناير 20, 2005 6:37 pm 
غير متصل

اشترك في: السبت ديسمبر 04, 2004 9:20 pm
مشاركات: 1024
مكان: في ملك الديان
واعلم ياسيدي أني لا أريد الفتنة...
فقط أتيت بأدلة واضحة وقوية من أفضل الأئمة
بأن سيدنا معاوية خال المؤمنين

فلم يستطيعوا تفنيدها فذهبوا شرقا وغربا وشمالا وجنوبا وضربوا الأمويين وهو ليس موضوعنا
من الأساس
الإمام الشافعي أقر ذلك
الإمام أحمد ابن حنبل أقر ذلك
أفلا نلتزم بأقوال أئمتنا؟؟؟؟
وأنت يامولاي الشريف في كتابك الأخطاء تطرقت
إلى حديث قال أبو زرعة :" إذا رأيت الرجل ينتقص أحداً من أصحاب رسول الله – صلى الله عليه وسلم – فاعلم أنه زنديق "
وقال الإمام أحمد :" إذا رأيت الرجل يذكر أحداً من أصحاب رسول الله – صلى الله عليه وسلم – بسوء فاتهمه على الإسلام "
وحديث الرجل الذي جاء إلى الإمام أحمد وقال له لي
خال ينتقص معاوية فقال الإمام أحمد ابن حنبل مبادرا
لاتأكل معه؟؟؟؟؟؟
فإقرأ وإحكم بنفسك على عطا الله وسلامة
عطا الله قال

اقتباس:
معاوية سيد المقدسى والأمويين والوهابية والنواصب عموما فقط لاغير


سلامة قال
اقتباس:
بل ان معاوية لا يصل به المقام ليكون الامام علي سيده


فما هو حكم من يقول هذا الكلام؟؟؟
أليس زنديق؟؟؟


أعلى
 يشاهد الملف الشخصي  
 
 عنوان المشاركة:
مشاركة غير مقروءةمرسل: الخميس يناير 20, 2005 9:00 pm 
غير متصل
Site Admin

اشترك في: الاثنين فبراير 16, 2004 6:05 pm
مشاركات: 24651
إذا ما الحيلة فى هذا المطب يا أسد

قد أدخل فى هذا الحوار لكن بعد ظهور الكتاب القادم إن شاء الله


أعلى
 يشاهد الملف الشخصي  
 
 عنوان المشاركة:
مشاركة غير مقروءةمرسل: الجمعة يناير 21, 2005 2:12 am 
غير متصل

اشترك في: الثلاثاء مارس 02, 2004 5:42 am
مشاركات: 1411
[align=center] واعلم ياسيدي أني لا أريد الفتنة...
صحيح !!!
[/align]

[align=center]وما معني كلامك ؟ [/align]
[fot]فهل فاتح مصر يدعو إلى النار؟؟؟؟
ام هي بلبلة وتشتيت فقط ؟
[/fot]


أعلى
 يشاهد الملف الشخصي  
 
 عنوان المشاركة:
مشاركة غير مقروءةمرسل: الجمعة يناير 21, 2005 11:07 am 
غير متصل

اشترك في: السبت ديسمبر 04, 2004 9:20 pm
مشاركات: 1024
مكان: في ملك الديان
[twh]
اقتباس:
إذا ما الحيلة فى هذا المطب يا أسد


معذرة مولاي الشريف لم أفهم هذه الجملة
اقتباس:
قد أدخل فى هذا الحوار لكن بعد ظهور الكتاب القادم إن شاء الله


والله إني لأفخر بأن يكون مولانا معنا في هذا الحوار وأتمنى أن يعطي أيضا رأيه في هذا الكلام
اقتباس:
يامولاي الشريف في كتابك الأخطاء تطرقت
إلى حديث قال أبو زرعة :" إذا رأيت الرجل ينتقص أحداً من أصحاب رسول الله – صلى الله عليه وسلم – فاعلم أنه زنديق "
وقال الإمام أحمد :" إذا رأيت الرجل يذكر أحداً من أصحاب رسول الله – صلى الله عليه وسلم – بسوء فاتهمه على الإسلام "
وحديث الرجل الذي جاء إلى الإمام أحمد وقال له لي
خال ينتقص معاوية فقال الإمام أحمد ابن حنبل مبادرا
لاتأكل معه؟؟؟؟؟؟
فإقرأ وإحكم بنفسك على عطا الله وسلامة
عطا الله قال
اقتباس:
معاوية سيد المقدسى والأمويين والوهابية والنواصب عموما فقط لاغير


سلامة قال
اقتباس:

بل ان معاوية لا يصل به المقام ليكون الامام علي سيده


فما هو حكم من يقول هذا الكلام؟؟؟
أليس زنديق؟؟؟
[/twh]


أعلى
 يشاهد الملف الشخصي  
 
 عنوان المشاركة:
مشاركة غير مقروءةمرسل: الجمعة يناير 21, 2005 8:02 pm 
غير متصل

اشترك في: السبت ديسمبر 04, 2004 9:20 pm
مشاركات: 1024
مكان: في ملك الديان
الصاعقة الثالثة

كتب المضحك المتناقض مايلي

اقتباس:
فان قيل إن معاوية لم يكن يبغض علياً!!!!!؟؟؟؟
فإن جيشه (الذي يقوده) مليء بالمبغضين لعلي رضي الله عنه


وحتى نواصل صفعك وتلقينك الدروس أيها الكاذب اللئيم
سنقوم بتعريفك بما كان يحوي جيش الإمام علي من منافقين وكفرة

[twh]قاتل مولانا الحسين
( شمر بن ذي الجوشن) اللعين
كان في جيش الإمام علي؟؟؟؟؟؟؟ [/twh]


صورة




يتبع إن شاء الله في صعق الزنادقة وفضحهم
في حلقة جديدة من مسلسل

[saa]صواعق خال المؤمنين المحرقة لقلوب دعاة الزندقة[/saa]


أعلى
 يشاهد الملف الشخصي  
 
 عنوان المشاركة:
مشاركة غير مقروءةمرسل: الأحد يناير 23, 2005 12:26 pm 
غير متصل

اشترك في: السبت ديسمبر 04, 2004 9:20 pm
مشاركات: 1024
مكان: في ملك الديان
لما انتهى علي – رضي الله عنه – من أهل الجمل فقال : لا بد أن يبايع الآن معاوية ، وجهز الجيش لمقاتلة معاوية أو يبايع ، وكان معاوية قد رفض البيعة .

فخرج علي بجيش قوامه 100 ألف في صفين .

ومعاوية لم يطالب الحكم ، فعن أبي مسلم الخولاني :" أنه دخل على معاوية فقال له : أنت تنازع علياً أأنت مثله ؟ فقال معاوية : لا والله إني لأعلم أن علياً أفضل وأحق ولكن ألستم تعلمون أن عثمان قتل مظلوماً ؟ وأنا ابن عمه وأنا أطلب بدمه فأتوا علياً فقولوا له فليدفع إليّ قتلة عثمان وأُسلِّم له الأمور ، فَأَتوا عليا فكلموه فأبى عليهم ولم يدفع القتلة ". ( وهذه الرواية إسنادها صحيح كما في تاريخ الإسلام للذهبي ) .

فهذا يؤكد على أن الخلاف بين علي ومعاوية هو مقتل عثمان وليس من أجل الخلافة ، كما يدعي الرافضة ، والقضية اجتهادية ،فلم يقل معاوية إنه خليفة ولم ينازع عليا الخلافة أبداً .

ثانياً : معاوية كان متأولاً وقد استند إلى النصوص الشرعية ، والتي تظهر أن عثمان يقتل مظلوماً ويصف الخارجين عليه بالمنافقين ، وهو ما رواه الترمذي وابن ماجه عن عائشة قالت : قال رسول الله – صلى الله عليه وسلم - :" يا عثمان ‍! إن ولاك الله هذا الأمر يوما ، فأرادك المنافقون أن تخلع قميصك الذي قمصك الله فلا تخلعه – قالها ثلاث مرات - :" وكان معاوية يقول إن ابن عمي قتل ظلماً وأنا كفيله والله يقول { ومن قتل مظلوما فقد جعلنا لوليه سلطانا فلا يسرف في القتل إنه كان منصوراً }.

ثالثاً : المتأول المخطئ مغفور له بالكتاب وبالسنة ، قال تعالى { ربنا لا تؤاخذنا إن نسينا أو أخطأنا }
وثبت في الصحيح أن الله عز وجل
قال :" قد فعلت " ( مسلم ) .وقال – صلى الله عليه وسلم - :" إن الله تجاوز عن أمتي الخطأ والنسيان " رواه ابن ماجه .

رابعاً : تناقض الرافضة فهم يعظمون من قاتل مع علي – رضي الله عنه - ، ويمدحون من قتل عثمان ، مع أن الذم والإثم لمن قتل عثمان أعظم من الذم والإثم لمن قاتل عليا ، فإن عثمان كان خليفة اجتمع الناس عليه ، ولم يقتل مسلما .

خامساً : كان الصواب أن لا يكون فتالاً ، وكان ترك القتال خير للطائفتين ، فليس في الاقتتال صواب ، ولكن علي – رضي الله عنه – كان أقرب للصواب إلى الحق من معاوية ، والقتال فتنة ليس بواجب ولا مستحب ، وكان ترك القتال خيرا للطائفتين ، ومع أن علياً كان أولى بالحق ، وهذا القول هو قول الإمام أحمد وأكثر أهل الحديث وأئمة الفقهاء ، وهو قول أكابر الصحابة وهو قول عمران بن حصين – رضي الله عنه – وكان ينهى عن بيع السلاح في ذلك القتال ، ويقول :" هو بيع السلاح في الفتنة " وهو قول أسامة بن زيد ، ومحمد بن مسلمة ، وسعد بن أبي وقاص ، وأكثر من بقي من السابقين الأولين من المهاجرين والأنصار – رضي الله عنهم - .

سادساً : لذلك كان مذهب أهل السنة الإمساك عما شجر بين الصحابة ، فإنه قد ثبتت فضائلهم ، ووجبت موالاتهم ومحبتهم ، وما وقع منه ما يكون لهم فيه عذر يخفى على الإنسان ، ومنه ما تاب صاحبه منه ، ومنه ما يكون مفغورا ، فالخوض فيما شجر يوقع في نفوس كثير من الناس بغضا وذما ،ويكون هو في ذلك مخطئا بل عاصيا فيضر نفسه


يتبع إن شاء الله في صعق الزنادقة وفضحهم
في حلقة جديدة من مسلسل

[saa]صواعق خال المؤمنين المحرقة لقلوب دعاة الزندقة[/saa]

_________________
[align=center][fot][twh](مجموعة من البهائم في حديقة حيوانات إسمها التشيع)

صورة
[/twh][/fot][/align]


أعلى
 يشاهد الملف الشخصي  
 
 عنوان المشاركة:
مشاركة غير مقروءةمرسل: الأحد يناير 23, 2005 12:27 pm 
غير متصل

اشترك في: السبت ديسمبر 04, 2004 9:20 pm
مشاركات: 1024
مكان: في ملك الديان


[align=center]الصاعقة الرابعة[/align]

لما انتهى علي – رضي الله عنه – من أهل الجمل فقال : لا بد أن يبايع الآن معاوية ، وجهز الجيش لمقاتلة معاوية أو يبايع ، وكان معاوية قد رفض البيعة .

فخرج علي بجيش قوامه 100 ألف في صفين .

ومعاوية لم يطالب الحكم ، فعن أبي مسلم الخولاني :" أنه دخل على معاوية فقال له : أنت تنازع علياً أأنت مثله ؟ فقال معاوية : لا والله إني لأعلم أن علياً أفضل وأحق ولكن ألستم تعلمون أن عثمان قتل مظلوماً ؟ وأنا ابن عمه وأنا أطلب بدمه فأتوا علياً فقولوا له فليدفع إليّ قتلة عثمان وأُسلِّم له الأمور ، فَأَتوا عليا فكلموه فأبى عليهم ولم يدفع القتلة ". ( وهذه الرواية إسنادها صحيح كما في تاريخ الإسلام للذهبي ) .

فهذا يؤكد على أن الخلاف بين علي ومعاوية هو مقتل عثمان وليس من أجل الخلافة ، كما يدعي الرافضة ، والقضية اجتهادية ،فلم يقل معاوية إنه خليفة ولم ينازع عليا الخلافة أبداً .

ثانياً : معاوية كان متأولاً وقد استند إلى النصوص الشرعية ، والتي تظهر أن عثمان يقتل مظلوماً ويصف الخارجين عليه بالمنافقين ، وهو ما رواه الترمذي وابن ماجه عن عائشة قالت : قال رسول الله – صلى الله عليه وسلم - :" يا عثمان ‍! إن ولاك الله هذا الأمر يوما ، فأرادك المنافقون أن تخلع قميصك الذي قمصك الله فلا تخلعه – قالها ثلاث مرات - :" وكان معاوية يقول إن ابن عمي قتل ظلماً وأنا كفيله والله يقول { ومن قتل مظلوما فقد جعلنا لوليه سلطانا فلا يسرف في القتل إنه كان منصوراً }.

ثالثاً : المتأول المخطئ مغفور له بالكتاب وبالسنة ، قال تعالى { ربنا لا تؤاخذنا إن نسينا أو أخطأنا }
وثبت في الصحيح أن الله عز وجل
قال :" قد فعلت " ( مسلم ) .وقال – صلى الله عليه وسلم - :" إن الله تجاوز عن أمتي الخطأ والنسيان " رواه ابن ماجه .

رابعاً : تناقض الرافضة فهم يعظمون من قاتل مع علي – رضي الله عنه - ، ويمدحون من قتل عثمان ، مع أن الذم والإثم لمن قتل عثمان أعظم من الذم والإثم لمن قاتل عليا ، فإن عثمان كان خليفة اجتمع الناس عليه ، ولم يقتل مسلما .

خامساً : كان الصواب أن لا يكون فتالاً ، وكان ترك القتال خير للطائفتين ، فليس في الاقتتال صواب ، ولكن علي – رضي الله عنه – كان أقرب للصواب إلى الحق من معاوية ، والقتال فتنة ليس بواجب ولا مستحب ، وكان ترك القتال خيرا للطائفتين ، ومع أن علياً كان أولى بالحق ، وهذا القول هو قول الإمام أحمد وأكثر أهل الحديث وأئمة الفقهاء ، وهو قول أكابر الصحابة وهو قول عمران بن حصين – رضي الله عنه – وكان ينهى عن بيع السلاح في ذلك القتال ، ويقول :" هو بيع السلاح في الفتنة " وهو قول أسامة بن زيد ، ومحمد بن مسلمة ، وسعد بن أبي وقاص ، وأكثر من بقي من السابقين الأولين من المهاجرين والأنصار – رضي الله عنهم - .

سادساً : لذلك كان مذهب أهل السنة الإمساك عما شجر بين الصحابة ، فإنه قد ثبتت فضائلهم ، ووجبت موالاتهم ومحبتهم ، وما وقع منه ما يكون لهم فيه عذر يخفى على الإنسان ، ومنه ما تاب صاحبه منه ، ومنه ما يكون مفغورا ، فالخوض فيما شجر يوقع في نفوس كثير من الناس بغضا وذما ،ويكون هو في ذلك مخطئا بل عاصيا فيضر نفسه


يتبع إن شاء الله في صعق الزنادقة وفضحهم
في حلقة جديدة من مسلسل

[saa]صواعق خال المؤمنين المحرقة لقلوب دعاة الزندقة[/saa]

_________________
[align=center][fot][twh](مجموعة من البهائم في حديقة حيوانات إسمها التشيع)

صورة
[/twh][/fot][/align]


أعلى
 يشاهد الملف الشخصي  
 
 عنوان المشاركة:
مشاركة غير مقروءةمرسل: الأحد يناير 23, 2005 1:59 pm 
غير متصل

اشترك في: الجمعة مارس 19, 2004 3:05 pm
مشاركات: 941
مكان: EGYPT
[align=center]بسم الله الرحمن الرحيم
وبه نستعين[/align]

الحمد لله وكفى وسلام على عباده الذين إصطفى ثم أما بعد
فالمارق الأموى طلاح المقدسى لم يرعوى بعد عن غية وضلالة
أيها المارق الأموى إن شاء الله تعالى ترهاتك الجديدة سأنفسها لك نسفاً بحول الله وبتوفيقة لأكمل تقويم فكرك المعوج وفهمك السقيم وشبهات النواصب والروافض

ترهاتك قبل هذا السفه فى الإستدلال منك نسفتها فوق راسك وسل أيا من الأخوة والأخوات بالمنتدى عن هذا
ولكن بداية من مشاركتك هذة سأبدا بحول الله وبقوته وبتوفيقه دمغ باطلك وجعله هباءاً منثورا

[align=center]بداية هذا هو نص ترهات المارق الأموى المقدسى [/align]

أسد السنة كتب:
سؤال بسيط يجعل الكاذب اللئيم مضحكا

ألم يبغض سيدك ومولاك وتاج رأسك عمرو بن العاص

الإمام علي؟؟؟

هل سيدك ومولاك وتاج رأسك عمرو بن العاص منافق؟؟؟

70 مليون مسلم في مصر بميزانه وأنت واحد منهم

فهل كلكم في ميزان منافق؟؟؟
:lol: :lol:


[size=24]بداية أتقبل أحاديث رسول الله صلى الله عليه وعلى آله وسلم ورضى الله عن صحابته الكرام أجمعين
[align=center]أتقبلها أم تردها
الإجابة بنعم أو لا
السؤال هذا أعيده عليك للمرة الخامسة
ولايزال مارق بنى أمية يتهرب [/align]


[/color][/B][/size]

ثانيا : [color=#990000]أثبت أنت بغض سيدك وتاج رأسك عمر إبن العاص لسيدك وسيده وسيدنا ومولانا الإمام على الكرار رضى الله تعالى عنه وكرم الله وجهه

والمضحك فى الأمر أن المارق الأموى يريد أن يلبس الحق بالباطل وأجاوب عليك كمايلى بدون عناء أيها العبد الآبق المارق الأموى المقدسى[/color]



أولا: أمامك أحاديث رسول الله صلى الله عليه وعلى آله وسلم فإما أن تقبلها وإما أن تطأها بقدميك فقط لاغير
[align=center]ولايوجد إحتمال ثالث لهذا الأمر[/align]

وبإنتظار ردك لمعرفة هل ستقبل أحاديث من لاينطق عن الهوى صلى الله عليه وسلم أم تردها
[align=center]وليشهد جل الأخوة والأخوات
وأرجو من الجميع أن يحكمو فيما بينى وبين المارق الأموى ومن أراد تقويمة أيضا من الرافضة المجوس فاليتفضل
لأثبت للجميع ضياع الإسلام فيما بين الزنادقة الرافضة المجوس والنواصب اللئام

الإجابة الأن أيها المارق الأموى
نعم أو لا
yes or no[/align]


[B][color=#330033]
يتبع إن شاء الله تعالى


أعلى
 يشاهد الملف الشخصي  
 
 عنوان المشاركة:
مشاركة غير مقروءةمرسل: الأحد يناير 23, 2005 6:17 pm 
غير متصل

اشترك في: السبت ديسمبر 04, 2004 9:20 pm
مشاركات: 1024
مكان: في ملك الديان

بداية أيها الكاذب اللئيم أبشرك بأن نهايتك ستكون هنا وأقول لك

أجبت على أسئلتي أولا حتى أجب على أسئلتك؟؟؟

وبمناسبة ذكرك لسيدنا رسول الله

أتستطيع أيها اللئيم
أن تجيب على هذا السؤال

الذي لطالما جعل كل كلامك وشبهاتك في العراء

هل ...النبي الأعظم في تربية سيدك ومولاك معاوية؟؟؟



أعيد عليك هذا السؤال للمرة العاشرة

مجددا أيها اللئيم


هل ...النبي الأعظم في تربية سيدك ومولاك معاوية؟؟؟




أتحداك أن تجيب...

أتحداك أن تجيب...


لأن جوابه سيكون بنعم أو لا

فإذا كان نعم نجح في تربيته .. فهذا يعني أن كلامك كله في العراء

وإذا كان الجواب لا ...فدارت عليك ورب الكعبة


فإختر ..

نعم أو لا

حاصرتك الأن...أليس كذلك؟؟؟

_________________
[align=center][fot][twh](مجموعة من البهائم في حديقة حيوانات إسمها التشيع)

صورة
[/twh][/fot][/align]


أعلى
 يشاهد الملف الشخصي  
 
 عنوان المشاركة:
مشاركة غير مقروءةمرسل: الاثنين يناير 24, 2005 12:18 am 
غير متصل

اشترك في: الثلاثاء مارس 02, 2004 5:42 am
مشاركات: 1411
[fot]هل هذا ثأر ام حق ؟
اجب يا اسد السنة بالحق ! ....
[/fot]

[align=center] و اسالك يا اسد
اليس ما فعله معاويه خروج عن الجماعة وانه بدا بالشذ عن الخلافة ؟
وهل هذا ثأر ام حق ؟
اجبني
حتي لو كان ابن عمه او اخيه الذي قتل
والا تعلم اهمية الصلة التي بين سيدنا علي
وسيدنا عثمان رضي الله عنهما الخليفة الراشد ذي النورين ؟؟!!
اثباتاتك فعلا ليست في محلها
راجع نفسك وسل وراجع قلبك
وارجوا عدم استخدام الفاظ زندقة ومروق وآبق
والبحث عن الحقيقة بغيتنا جميعا مع عدم التعصب وكذا
لا نقبل المساس باي من آل البيت او صحابة الحبيب صلي الله عليه وآله وسلم
او بالخلفاء الراشدين او اي من حكام المسلمين ولا ننسي ان ابن تيمية هو الذي بدا بعد لمّ شمل المسلمين بالخروج علي الحاكم
ولا ننسي ان خروج كتب هذا الابن تيمية هي السبب فيما نحن فيه من قذف الاسلام والمسلمين بالارهاب وخروج الفئة الطالبانيه فطاعة خليفة المسلمين كانت الاوجب
واتّباعهم هو الاصل وهو الحق
لا الثار يا اسد
وها هو الشيخ القرضاوي يقول بان سبب التطرف والخروج علي الحاكم هي خروج كتب
ابن تيمية بعد 700 سنة فكان ما نحن فيه من خيبة وعار لحق بنا
الا تري ان معاوية خرج عن الخلافة وتسبب في فرقة كبيرة وآثارها الفظيعة العميقة لا زلت تحملها وتسد بها ابواب الحق وتشعل بها فرقة عائرة عميقة
فكر نحو الحق ان اردت نبذ الفرقة والخلاف فعلا
وشكرا [/align]

[fot]
اقتباس
لما انتهى علي – رضي الله عنه – من أهل الجمل فقال : لا بد أن يبايع الآن معاوية ، وجهز الجيش لمقاتلة معاوية أو يبايع ، وكان معاوية قد رفض البيعة .

فخرج علي بجيش قوامه 100 ألف في صفين .

ومعاوية لم يطالب الحكم ، فعن أبي مسلم الخولاني :" أنه دخل على معاوية فقال له :
أنت تنازع علياً أأنت مثله ؟
فقال معاوية :
لا والله إني لأعلم أن علياً أفضل وأحق ولكن ألستم تعلمون أن عثمان قتل مظلوماً ؟
وأنا ابن عمه وأنا أطلب بدمه
فأتوا علياً فقولوا له فليدفع إليّ قتلة عثمان وأُسلِّم له الأمور ،
فَأَتوا عليا فكلموه فأبى عليهم ولم يدفع القتلة ".
( وهذه الرواية إسنادها صحيح كما في تاريخ الإسلام للذهبي ) .
[/fot]

[align=center]اقتباس :
ولكن ألستم تعلمون أن عثمان قتل مظلوماً ؟
وأنا ابن عمه وأنا أطلب بدمه[/align]

[align=center]واقول
والا يعلم كذلك ان سيدنا عليّ يعلم ان سيدنا عثمان قتل مظلوما
وهو حبيب رسول الله صلي الله عليه وآله وسلم
وهل يخرج كل عن الحاكم وكل يثار لنفسة !!
اليست الحكمة والرشد هي التي كانت مع الخليفة الراشدة
اليس ما فعلة معاوية خروج وشذوذ عن الجماعة
لم تحكم علي ابن تيمية ولا تحكم علي غيرة ؟
اجب اجب وارحنا[/align]

[fot][align=center]لم تحكم علي ابن تيمية ولا تحكم علي غيرة ؟
مجرد سؤال [/align]
[/fot]


أعلى
 يشاهد الملف الشخصي  
 
 عنوان المشاركة:
مشاركة غير مقروءةمرسل: الاثنين يناير 24, 2005 12:19 am 
غير متصل

اشترك في: الأربعاء سبتمبر 15, 2004 10:48 pm
مشاركات: 463
مكان: الاسلام وطن
سؤال بسيط الي الاموى اسد السنة او صلاح الدين المقدسي:

هل العاقل يحكم علي الرجال بالحق ام يحكم علي الحق بالرجال؟

هل تحكم علي الاشخاص بسيدنا ومولانا رسول الله صلي الله عليه واله وسلم, ام تحكم علي سيدنا رسول الله صلي الله عليه واله وسلم بالاشخاص؟

امامنا كلام سيد المرسلين صلي الله عليه واله وسلم وهو الذى لا ينطق عن الهوى وامامنا ايضا احداث تاريخية موثقة وافعال يندى لها جبين اى كافر قبل اى مسلم, وبالرغم من ذلك مازلت مصرا علي تعظيم وتوقير اشخاص لم يكن لهم سبق في الاسلام بل كان معظمهم الطلقاء والمنافقين والمؤلفة قلوبهم ولم يدخلوا في الاسلام الا خوفا ورهبا وكيدا في ذلك الدين الحنيف.

لا انسي مقولة ابو سفيان لسيدنا العباس في احدى غزوات سيدنا رسول الله صلي الله عليه واله وسلم عندما رأى كثرة عدد الجنود في جيش سيدنا رسول الله صلي الله عليه واله وسلم فانبهر والتفت للعباس وقال له:

لقد اصبح ملك ابن اخيك اليوم عظيما

فقال له العباس:

انها النبوة.

فهل من معتبر

[saa]لقد اصبح ملك ابن اخيك اليوم عظيما

فقال له العباس:

انها النبوة.[/saa]

_________________
[saa]طهرهم ربي تطهيرا ليقوم العدل المتسق
بعلي قامت حجتهم صنوان علـــي والحق
ان تبغي للحق سبيلا وقويم صراط فالحق
فاطمة الزهرا وبنوها وسواهم افك مختلق
[/saa]


أعلى
 يشاهد الملف الشخصي  
 
 عنوان المشاركة:
مشاركة غير مقروءةمرسل: الاثنين يناير 24, 2005 1:35 am 
غير متصل

اشترك في: الثلاثاء مارس 02, 2004 5:42 am
مشاركات: 1411
[align=center] اقتباس اكثر من هام يا اسد
توقير اشخاص لم يكن لهم سبق في الاسلام
بل كان معظمهم الطلقاء والمنافقين والمؤلفة قلوبهم
ولم يدخلوا في الاسلام الا خوفا ورهبا
وكيدا في ذلك الدين الحنيف. [/align]

[fot]فانبهر[/fot]
[align=center]فانبهر والتفت للعباس وقال له:

لقد اصبح ملك ابن اخيك اليوم عظيما [/align]

[align=center]وانظر يا اسد
هذا القول كذلك
واحكم بنفسك ولنفسك[/align]

[fot]وأنا ابن عمه وأنا أطلب بدمه[/fot]
[align=center]المقارنة تمت من مصدرين احدهما منك والآخر من سلامة
والله لا نبغي الا احقاق الحق
[/align]


أعلى
 يشاهد الملف الشخصي  
 
 عنوان المشاركة:
مشاركة غير مقروءةمرسل: الاثنين يناير 24, 2005 9:48 am 
غير متصل

اشترك في: الجمعة مارس 19, 2004 3:05 pm
مشاركات: 941
مكان: EGYPT
[align=center]بسم الله الرحمن الرحيم
وبه نستعين
[/align]

الحمد لله وكفى وسلام على عباده الذين إصطفى والصلاة والسلام على المصطفى العدنان طه البشير النذير خير الأنام

ثم أما بعد


لم يجاوب العبد الآبق المارق الأموى صلاح المقدسى على حرف وطلبت من جل الأخوة والأخوات أن يحكموا فيما بيننا والله من وراء القصد وهو يهدى إلى سواء السبيل

ولأضحك الجميع على هذا المارق الأموى وأبين لكم مدى التقية التى يتعامل بها والهروب من الإجابة على أى حرف أرد على ترهات مارق بنى أمية هنا ، ريثما يرى أيا منكم اى رد للمارق الأموى المقدسى وسبحان مقسم العقول

أسد السنة كتب:

بداية أيها الكاذب اللئيم أبشرك بأن نهايتك ستكون هنا وأقول لك

أجبت على أسئلتي أولا حتى أجب على أسئلتك؟؟؟

وبمناسبة ذكرك لسيدنا رسول الله

أتستطيع أيها اللئيم
أن تجيب على هذا السؤال

الذي لطالما جعل كل كلامك وشبهاتك في العراء

هل ...النبي الأعظم في تربية سيدك ومولاك معاوية؟؟؟



أعيد عليك هذا السؤال للمرة العاشرة

مجددا أيها اللئيم


هل ...النبي الأعظم في تربية سيدك ومولاك معاوية؟؟؟




أتحداك أن تجيب...

أتحداك أن تجيب...


لأن جوابه سيكون بنعم أو لا

فإذا كان نعم نجح في تربيته .. فهذا يعني أن كلامك كله في العراء

وإذا كان الجواب لا ...فدارت عليك ورب الكعبة


فإختر ..

نعم أو لا

حاصرتك الأن...أليس كذلك؟؟؟


ولأثبت للجميع مدى السفه فى الإستدلال والمروق لدى المارق الأموى أقول وبالله التوفيق والمعونه مايلى

1- دندن مارق بنى أمية حول هذة العبارة الخبيثة من قبل والتى توضح للجميع مدى اللؤم لدى هؤلاء المارقين

[align=center](هل ...النبي الأعظم في تربية سيدك ومولاك معاوية؟؟؟))[/align]

- مارق بنى أمية خير العصور هو عصرالنبوة وصدر الإسلام وفقا لما قاله رسول الله صلى الله عليه وسلم وهذا ماإتفق عليه آئمة الإسلام عبر العصور الإسلامية المتعاقبة
وفى هذا العصر هناك من قتل وهناك من زنى وهناك من سرق أيها المارق الأموى فهل يستدل مارق على هذا ليقول هذة المقولة الخبيثة (( مقولتك)) ليضحك الجميع عليه هذا أولا

[align=center]اللهم شماتة [/align]

- ثانيا أيها المارق الأموى هذة العبارة أيها المارق تضعها بمن ؟؟؟
فهل مافعله معاوية أهو إمتثال لوصية وأوامر رسول الله صلى الله عليه وعلى آله وسلم أم لا؟؟؟

[align=center]اللهم شماتة [/align]

- ثالثا أيها المارق الأموى وهل الإسلام هو سيدك معاوية؟؟؟
وهل الصحابة هم سيدك معاوية ؟؟؟
أفتحكم على الإسلام بفرد ؟؟ فمن باب أولى أيها المارق أن ترى ماذكرته لك من حوادث قتل وسرقة.

[align=center]اللهم شماتة [/align]

- رابعاً أيها المارق الأموى هناك من صحب رسول الله صلى الله عليه وسلم ثم إرتد بعد إنتقال رسول الله صلى الله عليه وسلم إلى الرفيق الأعلى فهل نقول مقولتك الفاسدة وإستدلالك أن رسول الله صلى الله عليه وسلم قد (( !!!!_ فى تربيتهم )) والعياذ بالله ، استغفر الله العلى العظيم

[align=center]اللهم شماتة [/align]

- خامسا مارق بنى أمية هذا القول تدمغ به الروافض
وفقا لما يلى وليس العبد الفقير لله أيها العبد الآبق المارق الأموى المقدسى

[align=center]الرافضة [/align]
فى الأصل يكفرون الصحابة رضوان الله تعالى عليهم أجمعين وأمهات المؤمنين رضوان الله تعالى عليهم وارضاهم ونفعنا بحبهم والخلفاء الراشدين المهديين رضوان الله تعالى عليهم أجمعين
وأتبع ذلك المسلمين عموما

ولاحظ أيها المارق الأموى هذا جيدا ً علك تستفيد شيئا
عندما تناقش ايا من الرافضة
(( من قال بهذا وإعتقده فهو كافر لئلا يقال بأنى أعمم الكفر على أحد))

تقول لهم هذة المقوله ويصبح إستدلالك صحيحا ، فهم يكفرون الجميع بلاإستثناء وبالقطع أيها المارق الأموى فالذى لاتعرفه إن شعار هؤلاء المارقين هو

[align=center]ليس حباً فى على ولكن كراهية فى عمر[/align]

هؤلاء هم الروافض وهذا هو شعارهم والتاريخ لايكذب وهؤلاء من تقول لهم هذة المقولة وليس العبد الفقير لله أيهاالمارق الأموى ولعل لؤمك فى الردود لهو خير دليل على طويتك الأموية التى تنضح نصبا والعياذ بالله

وختاما أرجوا من أيامن الأخوة والأخوات بالمنتدى أن يترجم للمارق الأموى كلامى وماذكرته مسبقا والذى سخرمنه مارق بنى أمية لأن المارق لايعرف معنى الإنصياع للأوامر النبوية الشريفة فهرب مارق بنى أمية من الإجابة

[align=center]اللهم شماتة [/align]




[align=center]يتبع إن شاء الله تعالى
وأمام الجميع هروب مارق بنى أمية من الرد على أى سؤال
[/align]

_________________
لافتى إلا عــــــــلي ( عليه السلام ) ولاسيف إلا ذوالفقار

أَنا عبدٌ لسيّد الأنبياءِ وَولائي لهُ القديم ولائي
رغم أنف الأدعيـــــاء ومنافقي بني الزرقـــــاء


أعلى
 يشاهد الملف الشخصي  
 
عرض مشاركات سابقة منذ:  مرتبة بواسطة  
إرسال موضوع جديد الرد على الموضوع  [ 76 مشاركة ]  الانتقال إلى صفحة السابق  1, 2, 3, 4, 5, 6  التالي

جميع الأوقات تستخدم GMT + ساعتين


الموجودون الآن

المستخدمون المتصفحون لهذا المنتدى: [AhrefsBot] و 14 زائر/زوار


لا تستطيع كتابة مواضيع جديدة في هذا المنتدى
لا تستطيع كتابة ردود في هذا المنتدى
لا تستطيع تعديل مشاركاتك في هذا المنتدى
لا تستطيع حذف مشاركاتك في هذا المنتدى
لا تستطيع إرفاق ملف في هذا المنتدى

البحث عن:
الانتقال الى:  
© 2011 www.msobieh.com

جميع المواضيع والآراء والتعليقات والردود والصور المنشورة في المنتديات تعبر عن رأي أصحابها فقط