موقع د. محمود صبيح

منتدى موقع د. محمود صبيح

جميع الأوقات تستخدم GMT + ساعتين



إرسال موضوع جديد الرد على الموضوع  [ 2 مشاركة ] 
الكاتب رسالة
 عنوان المشاركة: نبوءة الهرم الأكبر بالحرب العالمية
مشاركة غير مقروءةمرسل: الثلاثاء سبتمبر 27, 2022 3:54 pm 
غير متصل

اشترك في: السبت فبراير 06, 2010 8:26 pm
مشاركات: 12658
مكان: مصر
https://gate.ahram.org.eg/News/3489011.aspx

ماجي الحكيم
الهرم الأكبر ترتبط به حقائق فلكية ورياضية مدهشة، بل وأسرار الكون منذ بدايته وحتى نهايته، يقول الفلكي الأسكتلندي تشارلز بياري سميث في كتابه "ميراثنا عند الهرم الأكبر" المنشور عام 1864، إن ارتفاع الهرم مضروب بمليار يساوي المسافة بين الأرض والشمس! في حين أن المدار الذي يمر من مركزه يقسم قارات العالم إلى نصفين متساويين تماما.

كما أكدت دراسة منشورة بمجلة "سينتيفك أمريكان" scientific american إن أساس الهرم مقسوما على ضعف ارتفاعه يعطينا العدد (لودوف الشهير) (3.14) والموجود في الآلات الحاسبة، أما أركان الهرم الأكبر فتتجه إلى الجهات الأصلية الأربع (شمال- جنوب – شرق- غرب) في دقة مذهلة حتى إن العلماء ولفترة طويلة من الزمن كانوا يعتقدون أن هناك خطأ في أركان الهرم يتمثل بوجود زاوية انحراف ضئيلة عن الجهات الأربع الأصلية، ولكن بعد اكتشاف الأجهزة الإلكترونية الحديثة للقياس، ثبت أن زوايا الهرم الأكبر هي الأصح والأدق، وأن علماء العصر الحالي كانوا على خطأ بما فيهم المرصد الفرنسي!!.

ويستند الباحثون إلى المخطوطة الأثرية البالغة القدم والموجودة في مكتبة (أكسفورد) البريطانية التي يذكر بها المؤرخ العربي (المسعودي) أن الهرم الأكبر قد تم تشييده وأمر الكهنة بأن يضعوا في قلبه كل الأسرار الكونية التي يعرفونها حتى لا تندثر مع مرور الزمن.

يرى العديد من العلماء أن الهرم الأكبر يحمل للجنس البشري رسالة كونية لم يدرك محتواها جيدًا حتى الآن، الكاتب الإنجليزى بازل ستيوارت نشر عام 1931 كتيبًا صغيرًا بعنوان "الهرم الأكبر.. بناءه ومعناه وتاريخه"، يقول فيه إن الهرم مرصد فلكي ووثيقة تاريخية ومعمارية وهندسية..وإن الهرم من أوله إلى آخره رسالة نداء حجرية موجهة إلى شعوب العالم المختلفة ومن ضمنها الشعوب الإنجليزية، والدليل أن المقاييس الفرعونية هى نفس المقاييس الإنجليزية (البوصة، القدم، اليد)، ويقول إن فتحات الهرم تشير إلى تواريخ معروفة فى إنجلترا وإلى تواريخ معروفة فى التوراة أيضًا.. وفى الهرم ما يدل على الحرب العالمية الأولى والثانية وإن الحرب الثالثة لن تقع.. وإن كل أسرار الكون قد أخفيت فى الهرم على أشكال شبه أرقام، فإن استطعنا أن نحولها إلى حروف لعرفنا من الذى بناه وكيف، وما الذي يريد أن يقوله لنا.

نتذكر هنا ما قاله العالم الكبير "الفارير" الحاصل على جائزة نوبل عند زيارته لأهرامات (المكسيك): "هذه الأهرامات لا تهزني كثيرا، ولكن تلك التي تقع على حدود الصحراء عند الجيزة، فهذه هي المعضلة".

وما قاله المؤرخ الإغريقي هيرودوت عن الكهنة المصريين "حراس الحكمة الخفية" الذين ذكروا له أن في الهرم الأكبر سر الكون، سر جاء من الزمان البعيد، وسوف يبقى إلى نهاية الزمان.

فى كتاب العالم الموسوعي دكتور سيد كريم، "لغز الحضارة المصرية"، جزء عن دراسة منشورة للعالم البريطانى دافيدسون 1924، باسم الرسالة المقدسة للهرم الأكبر، تصفه بمرصد فلكي وخزانة أسرار الكون، وتؤكد أن تاريخ البشرية مسجل على جدران وأرضيات وأسقف ودهاليز وممرات الهرم الأكبر وأول صفحة تبدأ ببداية الحياة بعد الطوفان العظيم الذي تحدد بعام 9500 قبل بناء الهرم، كما سجل الخط البيانى مجموعة من التواريخ بامتداد الممر المنحدر ارتبطت بالعقيدة وتطوراتها وعلاقاتها بالأحداث الحربية، كما سجلت تاريخ المجاعات وسنوات القحط كما تشير لعام 1360 ق.م وهو تاريخ نزول رسالة التوحيد على إخناتون.

وبالبهو الأعظم عشرات من التنبؤات منها رسالة التوحيد الأولى فى عهد مينا 5600ق.م، وبناء الهرم الأكبر كصرح عظيم 4800ق.م، ورسالة سيدنا موسى عليه السلام 1280ق.م، وصول الإسكندر الأكبر لمصر 332ق.م.. دخول الإسلام لمصر 645 ميلاديًا، قيام الثورة الفرنسية 1795 ميلاديًا.

كما أشار إلى أن نهاية الحرب العالمية الأولى 1918 واندلاع الحرب العالمية الثانية 1937 ونهايتها 1945، وانهيار سياسى واقتصادى واضطرابات فى العالم من عام 1985 إلى 2150م، وهو بداية صعود سقف غرفة الملك أو غرفة البعث حيث يظهر تطور روحانى جديد وتعود الشعوب إلى التمسك بأديان التوحيد، وتستمر تلك المرحلة إلى عام 2815 ميلاديا الذي ينتهي عند مدخل باب غرفة الناووس أو محكمة الآخرة،وهو ما يعبر عن نهاية العالم ونهاية الشيطان ويوم البعث.


_________________
"يس" يا روح الفؤاد


أعلى
 يشاهد الملف الشخصي  
 
 عنوان المشاركة: Re: نبوءة الهرم الأكبر بالحرب العالمية
مشاركة غير مقروءةمرسل: الثلاثاء سبتمبر 27, 2022 4:55 pm 
غير متصل

اشترك في: الخميس مارس 29, 2012 9:53 pm
مشاركات: 43616
صدقت ارقامه تقريبا ولكن عام 2150م،

اعتقد انه بعيد شويه

وكل بعيد قريب ويفعل الله مايشاء

العلوم الادريسيه هى اصل العلوم الحاليه وما سوف ننتجه من علوم وتقدم

واستخدامها للاضرار بالبشر سينعكس على صانعيه حتى اذا اخذت الدنيا زخرفها وازينت........

نسال الله السلامه لمصر والعفو والعافيه للمسلمين والطيبين

_________________
أستغفر الله العلى العظيم الذى لا اله الاّ هو الحى القيوم وأتوب اليه
أستغفر الله العلى العظيم الذى لا اله الاّ هو الحى القيوم وأتوب اليه
أستغفر الله العلى العظيم الذى لا اله الاّ هو الحى القيوم وأتوب اليه


أعلى
 يشاهد الملف الشخصي  
 
عرض مشاركات سابقة منذ:  مرتبة بواسطة  
إرسال موضوع جديد الرد على الموضوع  [ 2 مشاركة ] 

جميع الأوقات تستخدم GMT + ساعتين


الموجودون الآن

المستخدمون المتصفحون لهذا المنتدى: لا يوجد أعضاء مسجلين متصلين و 1 زائر


لا تستطيع كتابة مواضيع جديدة في هذا المنتدى
لا تستطيع كتابة ردود في هذا المنتدى
لا تستطيع تعديل مشاركاتك في هذا المنتدى
لا تستطيع حذف مشاركاتك في هذا المنتدى
لا تستطيع إرفاق ملف في هذا المنتدى

البحث عن:
الانتقال الى:  
© 2011 www.msobieh.com

جميع المواضيع والآراء والتعليقات والردود والصور المنشورة في المنتديات تعبر عن رأي أصحابها فقط