موقع د. محمود صبيح

منتدى موقع د. محمود صبيح

جميع الأوقات تستخدم GMT + ساعتين



إرسال موضوع جديد الرد على الموضوع  [ 9 مشاركة ] 
الكاتب رسالة
 عنوان المشاركة: لمعة الأنوار السنية
مشاركة غير مقروءةمرسل: الأربعاء ديسمبر 12, 2012 4:27 pm 
غير متصل
Site Admin

اشترك في: الاثنين فبراير 16, 2004 6:05 pm
مشاركات: 23647

قدمنا أجزاء من موضوع :

تأثير القرانات واصطفاف الكواكب على التغيرات الكونية القادمة بمشيئة الله

viewtopic.php?f=20&t=10985

والموضوع لم ينته بعد

نقدم هذه المشاركة للأحباب خاصة بموضوع القرانات في جفر الشيخ محي الدين

خاصة جفر :

لمعة الأنوار السنية فى حل رموز الحروف الجفرية

وهو للشيخ عبد الرحمن الموقت بجامع أحمد بن طولون

وهو في صورة Word

هدية للأحباب لأن الموجود على الشبكة ملف PDF

يتبع بمشيئة الله



أعلى
 يشاهد الملف الشخصي  
 
 عنوان المشاركة: Re: لمعة الأنوار السنية فى حل رموز الحروف الجفرية
مشاركة غير مقروءةمرسل: الأربعاء ديسمبر 12, 2012 4:32 pm 
غير متصل
Site Admin

اشترك في: الاثنين فبراير 16, 2004 6:05 pm
مشاركات: 23647
بسم الله الرحمن الرحيم "

وصلى الله على سيدنا محمد وعلى آله وصحبه وسلم الطيبين الطاهرين وبعد .

فيقول العبد الفقير إلى مولاى القدير المنكسر خاطره من قلة العمل والتقوى عبد الرحمن الموقت بجامع المرحوم مولانا أحمد بن طولون طاب ثراه الحمد لله الذى أطلع على من شاء من عباده على بيان أسراره وهو الملك المنان قديم إله حسان >>وسير البيان<< ومظهر ما قد خفى من الأسرار له هذا العرفان وأشهد ان لا اله الا الله وحده لاشريك له الذى جعل كل يوم هو فى شأن و أشهد أن سيدنا ونبينا محمداً عبده ورسوله الذى أطلعه على سرّ عينه وأمره بالكتمان صلى الله عليه وعلى آله الذين اتبعوه ما بين بيانه أما تعبثه .

فإن الفقير قد اطلع على حروف الجفر تأليف حاجب الاطلاع بلا نزاع ومن الفقد على ولايته واطلاعه الاجماع ابى عبد الله محمد بن العربى قدس الله تعالى سره الذى أستخرجها من جفير الامام على بن أبى طالب عليه السلام الذى قال فى حقه عليه أفضل الصلاة والسلام صلى الله عليه وعلى آله وسلم >>أنا مدينة العلم وعلى بابها

, فلا ينبغى له حد من المخلوقات ان يتوصل إلى المدينة إلا من الباب , فافهم يا ذوى الألباب هذا الخطاب تصيروا من الأحباب , وقد تعرض الأستاذ الشيخ الأكبر رحمه الله تعالى فيما استخرجه من اسرار الحروف الجزئية فيما يحدث بالقاهرة المعزية بتقدير من يقول للشىء كن فيكون وقد سألنى فى كشف بيان هذه الاسرار صاحب المكارم والاصطفاء سلاسة بنى الوفا قطب دائرة العرفان أبو التخصيص ابن وفا فأجبته إلى ذلك واستخرت الله فيما هنالك وقد رتبت هذه المقالة على ثلاثة أبواب :

الباب الأول : فى ذكر القرانات الصغرى , وما يترتب على الاقترانات من الحوادث الجزئية والكلية على حسب الإرادة الأزلية .

الباب الثانى : فى ذكر القرانات الوسطى وما تحدث من اقترانها من الحوادث .

الباب الثالث : فى ذكر القرانات الكبرى وما يحدث من اقترانها من الحوادث .

وأما الخاتمة : نرجو من الله تعالى حسن الختام بجاه نبيه عليه أفضل الصلاة والسلام فى ذكر الإمام المهدى رضى الله عنه وما يحدث بعده من الحوادث وقد جعلت ذلك تبصره للإخوان على مر الزمان , وكان وقت به الاعتناء بذلك عند اقتران كوكبين زحل والمشترى من عام رعغ , وقد أودعت فى هذه المقالة من الأسرار ما له يظفر به إلا عن ولى الأخيار وإن حركات الاقتلاانات المائة والعشرون قرانا الذى جعله الله تعالى سبباً لشأن الحوادث الذى يستحدثها الله تعالى بإرادته بالقاهرة المعزية , وقد سميت هذه العجالة بـ " لمعة الالسنية في حل رموز الحروف الجفرية" جعلها الله عز وجل خالصة لوجهه الكريم وطلباً لثوابه الجسيم .

الباب الأول
[في القرانات الصغرى وما يحدث من الحوادث بالقاهرة]
في ذكر القرانات الصغرى وما يحدث من الحوادث بالقاهرة المعزية بين جند آل عثمان من الوقائع الكلية والجزئية هدانا الله وإياكم إلى طريق الصواب وكشف عن قلوبنا الشك والارتياب, وحماه من الغلط وأخرجنا من دائرة السخط هـ.

واعلم أخي أن من شأن هذا الفن التقديم والتأخير, وضرب الأمثال فمتى أظهرك الله عز وجل على بيان هذه الأسرار فاكتمها من غير أهلها, فإن في إفشاء ذلك الغير أهله مقت وحرمان وقد أعرضنا عن ذلك الحوادث الماضية فلا فائدة في إعادتها, وإنما المقصود ذكر الحوادث الفائتة في مستقبل الأزمان وأني فيما قبل تحرير هذه العجالة أعرضت ما ألفته في شأن ذلك, وجعلت المعقول في هذا الفن على هذه العجالة دائراً من حوليوقوتي وأقول بلسان الذال والافتقار له حول ولا قوة إلا بالله العلي العظيم.





[اقتران كوكب الشمس وكوكب زحل]

فإذا اقترن كوكب الشمس وكوكب زحل يلي على اقترانهما على قول الله عز وجل: وَقِيلَ يَا أَرْضُ ابْلَعِي مَاءَكِ وَيَا سَمَاءُ أَقْلِعِي [هود : 44]

في عام [وقع] فتولد من ذلك الاقتران بإرادة مسبب الأسباب إقلال ماء النيل , وهموم غموم ففي هذه القدر كفاية والله أعلم فسبحان الله تعالى عز وجل ذكره الواحد القهار .


[اقتران الشمس بالمشترى]

فإذا اقترنت الشمس بالمشترى في عام [زقع وقرع] رجوع وعدم رجوع , وإنسكاب الدموع وخلا البيوت والربوع من حرف الطاء يحل في الفقر أو القرا أحوال مرعبة للعقل ويضحكون منها السفهاء وأمور مفزعة للقلوب بإرادة علام الغيوب .



[اقتران الشمس والمريخ]

فإذا اقترنت الشمس والمريخ دل على اقتران ذلك على أمور متوسطة فى عام [حقغ] صدر هنالك المشاحنان بإرادة رب الأرضين والسماوات , وتظهر الامور الخفيات والجليات.


[اقتران كوكب زحل والمشترى والقمر]

فإذا اقترنت الثلاثة كوكب زحل والمشترى والقمر تولد من ذلك " سرة شريف" وعنصر لطيف , وهو استواء جند القاهرة المعزيةذ, وعدم قيل وقال وفى عام [عجب] فافهم لفظ [غى] من القذذ وضف إليها قاف فيصير عام [يقغ] فهذا عن الأعداد المتفقة ويصير في ذلك العام إشتداد أحوال ومداول وقوع الأهوال ويصير في ذلك العام ظهور السيف في الخاص والعام , سلم بالإسلام.


[اقتران الكواكب الأربعة]

فإذات اقترنت الكواكب الأربع زحل وعطارد [أيقع] الجفرية له الهجرية تسمع الأقوال الغير المرضية , فقد آن ظهور الهموم والغموم , وانطباق العيون والقلوب وقد فقد كل عاقل عقله واندرس كل ناقل في نقله و واندهشت العقول واعتراها كاهوش في المعقول هـ المنقول واصر جيم جند الطا بها الذى هى لأثقالها موادعة , ولحكامها مخادعة .

يتبع بمشيئة الله


أعلى
 يشاهد الملف الشخصي  
 
 عنوان المشاركة: Re: لمعة الأنوار السنية
مشاركة غير مقروءةمرسل: الاثنين ديسمبر 17, 2012 12:10 pm 
غير متصل
Site Admin

اشترك في: الاثنين فبراير 16, 2004 6:05 pm
مشاركات: 23647

[ اقتران المريخ والقمر وعطارد ]

فإذا اقترن المريخ والقمرو عطارد تزينت من ذلك الاقتران حدوث حوادث فى عام [ بيقغ ] , واشتداد الأحوال والقتل بحرف أ ب فقل سلام قول واختلاف بين جند القاهرة المعزية , ووقائع مترادفه وأقوال مختلفة وخسارات فى التجارات و الندم على ما قد فات , ووقوع البوار فى عصابة الكفار , فالفرار الفرار و البوار البوار والله أعلم .


[اقتران المريخ والقمر]
فإذا اقرن المريخ والقمر تولد من ذلك القران القهر في عام [حيقع] قيام جند القاهرة المعزية على حرف ع ن و الفتك به ظلماً وعدواناً إنا لله وإنا إليه راجعون فهذا بغى وفساد وعناد والله عزوجل لها لمرصاد .


[ اقتران الشمس وزحل والقمر ]
فإذا اقترنت الشمس وزحل والقمر تولد من ذلك القران فى عام [ ديقع ] حوادث بالقاهرة المعزية فافهم ترتب ذلك الأسرار الحقية , واختلاف في سائر الأقطار والبلدان
وحرف الميم كأنه ملقى كالرميم,


والحركة لحرف [أ ى] , وحروف [ق ب] وحرف [ أ ب] وحرف [ ع و]

وأما حرف [ أ ي ق ي ] من شجرة الحنظل وإنما نسبوا لهذه الشجرة إلا كثرة منافعها غالباً وإنما أطلق عليها الله الملك المبين وأثمها أكبر من نفعها, ذا فهمو وأما حرف [ ع و أب] من شجرة الصندل الأحمر فافهم الحنظل والصندل لكون أن حرف القوم المعبر عنه بالإحاطي الذي ضربوا عليه الأمثال ورمزوه بكل رمز معقول وسيأتي إن شاء الله تعالي الكلام عليه في محله,

ولكن شيخنا عبد الغني النابلسي حفظه الله تعالي وأطال عمره فذكر في الحرف الإحاطي ما قالته فحول الرجال وكشف ما فذ من المقال فافهم ترشد تنال منازل الغر قد آن في شرح دائر الكبري وجعل دائرة خاصة بالحرف الإحاطي فإنه وقع بين علماء الفن مشرب واسع المجال, وقد أفسح شيخنا عبد النابلسي حفظه الله تعالي وأطال عمره ما قد خفته الرجال, وأنا أسأل الله تعالي جل جلاله أن يكشف أسراره للإجابة وأن يستر هذا السر المصون من الجهال الذين هم في غاية الضلال, وأن يقع سر الله في يد مستحقه, لأن كشف الأسرار من طبع الأخيار ومن صان سره ملك أمره وبغيه, ومن أهان سره أهين, ومن يهن الله فما له من مكرم فافهم تصير المعظم و الله أعلم.


[اقتران المريخ وعطارد والشمس]
فإذا اقترن المريخ وعطارد والشمس تولد من ذلك القران حوادث تحدث في عام [هيقع] فتدبر إلي سر هذه الحروف الأربع فتجد سر عددها موافق لتاريخ العالم المذكور وهو عام جيم القاهرة المعزية, وخروج حرف العين الخارجي, واختلاف في المعامل والأشعار, وتشديد في المقال, وتغيير الأحوال بسبب حرف العين الخارجي المتوفي قلبه والقدوم في حرف "ش" في مدته قهر نفوس وقتل وسلب ونفي ومترادفة وحركات مرادفة وأمور غير مستأنفة, وقرار البعد من البعد, وكلام ليس فيه فائدة, ولا طائل حرف [أ ح م م ] هموم وغموم مترادفة في مدة ذلك الحرف لمناسبته طالع الزمان, وحصول حادثة بفتك [أ ب] وعزل وتولية ونفي وقول غير مسموع فافهم وأجز المدة أجل من أولها, فإذا تأمل متأملها فإن مقتضاها كل أمر ونهي فافهم والله عز وجل اعلم.


[قارن زحل والمشتري والزهرة]
فإذا قارن زحل والمشتري والزهرة فإذا حصل القران في الثلاثة كواكب المذكورة حصل عند اقترانها حصول حادثة في عام [ويقع] فهذه الأربع حروف دالة علي تاريخ العام الذي يحدث فيه أمر عجيب, وسر غريب من جهة العزل في المناصب وأصحاب المراتب وتقوم جيم جند الكنانة عند دخول حرف [ر و] تسكين الحركة فسبحان من بيده ملكوت كل شيء وإليه ترجعون. المؤمنون: من الآية 88)


أعلى
 يشاهد الملف الشخصي  
 
 عنوان المشاركة: Re: لمعة الأنوار السنية
مشاركة غير مقروءةمرسل: الثلاثاء ديسمبر 25, 2012 8:02 am 
غير متصل
Site Admin

اشترك في: الاثنين فبراير 16, 2004 6:05 pm
مشاركات: 23647

[قارن الزهرة والشمس والمريخ]
فإذا قارن الزهرة والشمس والمريخ صدر من ذلك القران حصول حوادث بأرض الكنانة في عام [زيقع] فتدبر هذه الحروف الأربع حروف فتري بين أعدادها موافقاً لتاريخ العام المذكور, وفيه يدخل الخير علي حرف [قل] وتهدم العلاوي ويقع الشقاق بين الرفاق, وتكثر المتاعب بسائر الأقطار ويقل ماء النيل, وتنتبه أشخاص ليسوا أهلاً للأشياء ونهاية لمناسبة الأزمان ذلك تقدير العزيز العليم الأنعام: من الآية 96), وقد قال الله عز وجل وهو أصدق القائلين: اقتربت الساعة وقال بعض الفقهاء في ذلك شعر:
ومن وقت حقا وقت عين عهوده
واختلف بالعيش للأبد فقوده
والفاضل النحرير أن بلغ العشاء أيضا
اليوم قد صار فذاك عبيده


فقد علت الأراذل على الأماثل فقد تكرر الدهر بعد ذلك الصفو , وقد اظلم الجوعن كل هم وغم خفق , فسبحان من لا يسئل عما يفعل وهم يسئلون.
[ قارن المشترى كيوان ]
فإذا قارن المشترى كيوان فقد استدار الزمان فافهم إذا حصل القران بإرادة الملك الديان فى عام [ حيقع ] فتدبر يا فهيم بعقلك الحليم إلى سر هذه الأربعة حروف فتجد سرّ أعدادها موافقا لعدد العام الذى فيه القران بمشيئة الله عزوجل حوادث بالقاهرة المعزية وهو حدوث بين جيم جند القاهرة ففى حرف [ ع د ا هـ ] ومن يليه من تلك العصابة وحرف [ ن ح ] فرد من أفراد القاهرة المعزية , وعودهما كما كان وسيكون بإرادة الله تعالي الذى يقول للشىء كن فيكون , واختلاف جيم جند القاهرة المعزية وقيام بعضها على بعض قيام يوجب تنافر القلوب , ويفر المطلوب ويقع هنالك الطالب بإرادة رب المشارق والمغارب و الله جل جلاله اعلم .

[قارن المريخ والقمر والزهرة ]
فإذا قارن المريخ والقمر والزهرة فى عام [ طيقع ] فافهم وتدبر هذه الأربعه حروف , وقد اعتبرنا سرّ أعدادها فوجدناها موافقة لتاريخ العام الذى صار فيها القران التولد منها حوادث بأرض القاهرة المعزية بإرادة القاهرة فوق عباده, وهو اللطيف الخبير.
ظهور حرف العين سبب حرف "ف" الفتنة, وقد يخرج بعض قطان القاهرة المعزية لفريدة الافتتان وليس الخبر عند واقعة الحال كالعيان , فقل يا أيها المغرور ياسلام فسبحان من قهر العباد بحكمته , وألجم كل جبار عنيد بحكمته , وجعل كل يوم هو فى شأن فتبارك ربك ذو الجلال والإكرام .
[ قارن القمر الزهرة وعطارد ]
فإذا قارن القمر الزهرة وعطارد عند حلول عام [كقغ] فانظر إلى سرّ أعداد هذه الحروف الثلاثة فتجد سرّ أعدادها موافقا لتاريخ هذا العام الذى فيه ذكر القران وحدوث ما يحدثه الله عزوجل من الحوادث بأرض القاهرة المعزية , بين جيم جند القاهرة عند وجود هذا القران بإرادة الرحيم الرحمن حصول سيكون وعدم حركاته , ولكن القلوب مشحونة بالضغائن والتباين وإظهار الحقائن وارتكاب الغيبة والنميمة الذى هى من أعظم الكبائر , وتكثر المتاعب وإظهار أمور نقلوا فى الجو كعلو الكواكب , فسبحان من أعز وأذل , وشقاق ونفاق بين الرفاق , و فلق العصى وهذا ابتداء أم الهموم والغموم , وقيل يوجب الفتنة وتخبر هناك كل فطنة فـ" الله " جل وعلا قال فى كتابه المصون :  يوم لا ينفع مال ولا بنون 
, يوم لا ينفع الظالمين معذرتهم ولهم اللعنة ولهم سوء الدار فافهم ترشد .
[ قران الزهرة والمريخ ]
فإذا قارن الزهرة والمريخ فى عام [ القغ ] فافهم إشارة هذه الأربعة حروف فتجد سرّ أعدادها موافقا لتاريخ العام الذى فيه القران بإرادة الملك الديان , يحدث عند ذلك القران حوادث تحدث بأرض القاهرة المعزية , وهو اختلاف بين جيم جند القاهرة وتقديم وتأخير

وعدم تتميم لما فهم يا فهيم قول الله عزوجل  آلم * ذلك الكتاب لا ريب فيه 
الله جل جلاله أعلم بسر آياته المحكمة المنزلة بتفضيل الأمور , ويظهر سرّ ذلك الدلالات على ما سيأتى بحوادث الزمان , وأن حرف " أ " إلى حرف " ن ط " هموم وغموم ووقائع مترادفه , وحوادث مختلفة وأقوال متعينة , وتولى المناصب غير أهلها , ويصير غالب أرباب الدولة أحداث

فتدبر إلى ذلك المغنى فإن لسان الحال أفصح من لسان المقال , واختلاف جيم جند القاهرة المعزية وقيام كثير يوجب النطاق والشقاق ونقض العهود والميثاق ولكن الله عزوجل قال فى محكم التنزيل  فمن نكث فإنما ينكث على نفسه  فتدبرو إلى هذه الآية الكريمة فتجدها عبرة وموعظة لذوي الأبصار .

يتبع بمشيئة الله


أعلى
 يشاهد الملف الشخصي  
 
 عنوان المشاركة: Re: لمعة الأنوار السنية
مشاركة غير مقروءةمرسل: الثلاثاء ديسمبر 25, 2012 8:07 am 
غير متصل
Site Admin

اشترك في: الاثنين فبراير 16, 2004 6:05 pm
مشاركات: 23647

[ قران زحل والقمر ]
فإذا قارن زحل القمر عند حلول عام بكقع فى لماذا فضل فى العام المذكور قران يجدن من ذلك القران حوادث تحدث بإرادة الله تعالى بالقاهرة المعزية بين جيم جند القاهرة واضطراب كبير واقتراب كثير ذلك تقدير الولي القدير , فانتبه يا غافل تفوز بالمحافل فقد قال الله عزوجل :  ولا يخاف عقباها  الشمس : 15 ) فتدبر يا أخى ما فى بلاغة القرآن من كل لفظ وجيز و الله أعلم وهو اللطيف الخبير .
[ قران زحل والمريخ ]
فإذا قارن زحل فى المريخ تولد من قران هذين الكوكبين التحسين حادثة بأرض القاهرة يشار إليها بغم ساكب فى عام [ جكقغ ] فتدبر إلى هذة الأربعة حروف فتجد سرّ أعدادها موافقا لتاريخ عام القران بإرادة الواحد الرحمن الذى قال وهو أصدق القائلين  كل يوم هو فى شأن  وحدوث مصادمة حرف [ أ ي ] مع حروف [ ق ي ] , واختلاف العصابتين جيم جند القاهرة المعزية فافهم وتفطن ما تقدر به القدرة الأزلية , وحصول حرب عند نهر النيل , وفقد حرف [ ع ] وعلى أديم الثرى , وحرف الخاء قد ألجم ولم يتكلم , وقتل يعوص كثيرة , واشتداد الأحوال , وقيل وقال , ورجات بقرى القاهرة , وعدم ائتلاف , وخرجت جيم جند القاهرة المعزية من الصورة البشرية إلى الصورة الشيطانية وقد هزم حرف [ أ ي ] , وحرف [أ ي ج خ ] وحرف [م ح ] الراجع فى سنى الدال , فعند توارت ياذوى الألباب يقول الله تعالى عزوجل وهو أصدق القائلين فدمدم عليهم ربهم بذنبهم فسواها  ,  ولا يخاف عقباها  وقد طلع حرف [ أ س ع ] وصغير سن يعلو أعلا المراتب العالية , وحرف [ ي و ] وحروف [ ع ب أ ل ] , وحرف [ أ ب ] وحرف [ أ س ] , وحرف الأسماء , وتسكن هذه الحادثة كأنها لم تحدث, [ ق ي ] متحرك بالقاهرة و أقطارها و الله تعالى أعلى بحقائق الأحوال .

[قران زهرة القمر ]
فإذا قارن الزهرة القمر تولد من ذلك القران بإرادة الله تعالى الرحيم الرحمن حدوث تمام [ د كقغ ] الله1) فانظر يا أخى إلى سرّ أعداد هذه الأربعة حروف فتجده موافقا لعدد التاريخ العام الذى فيه القرآن يحدث فيه سكون وعدم قيل وقال , غير أن النفاق ظاهراً والاختلاف باطنا , وقد قال الله تعالى وهو أصدق القائلين فأغشيناهم فهم لا يبصرون  و الله أعلم بما يكونه .
[ قران المريخ الشمس ]
فإذا قارن المريخ الشمس تولد من ذلك القران بإرادة الرحيم الرحمن بالقاهرة المعزية فى تمام [ هكقغ ] الله2) فتدبر يا أخى إلى سر ّ أعداد هذه الأربعة حروف , فتجد سرّ اعدادها تاريخ العام الذى فيه القران بإرادة الله عزوجل أعلم , يخشى على ناحية الإنزال من الافتتان فإذا وقع السيف هنالك العزيز يهان والجنايات قوله , والبطون يحل الظنون , ففيه يا غافل وعليك بالمحافل البيان الثانى ختم وعند الختم يفتر من الكتم لضرورة رجوع الأمر إلى أوله والبطون لعله ضيق الأوقات , وانتقال الأمر إلى حرف [ س ل ] الختام من أوله والبطون لا من أوله والظهور , ولا تنسى حادثة البلخى , وقيامه من وراء النهر وهو المبايع له بقرية قويثة بلدة بأرض الروم وهو الدرك للإمام المهدى , فافهم التقديم والتأخير واشتباك الكلام بعضه ببعض , كما هوشأن علماء الفن رحمهم الله أجمعين ,وتنور الفتن بسائر الأقطار والديار , وهرج ومرج كأمواج البحار و الله تعالى أعلم .
[ قارن المشترى والمريخ ]
فإذا قارن المشترى والمريخ تولد من ذلك القران حوادث تحدث بأرض القاهرة المعزية بإرادة الملك المنان فى عام [ وكقغ ] الله1) , فتدبر إلى سرّ أعداد الأربعة حروف المذكور فنجد سرّ أعدادها التاريخ العام الذى فيه القران , وحدوث الحوادث بأرض القاهرة المعزية وسكون جيم الجند فقد قال الله تعالى وهو أصدق القائلين  سبحان ربك رب العزة عما يصفون * وسلام على المرسلين * والحمدلله رب العالمين 
الصافات : 180, 181,182, ) و الله عزوجل أعلم .
[ قارن زحل والقمر ]
فإذا قارن زحل والقمر تولد من ذلك القران حدوث حوادث تحدث بأرض القاهرة المعزية فى عام [زكقغ] فتدبر إلى سرّ أعداد هذه الأربعة حروف , فنجد سرّ أعدادها موافقا لتاريخ العام الذى فيه القران , وحصول الحوادث بأرض القاهرة المعزية بإرادة ربنا الرحمن الرحيم , فقد قال الله تعالى وهو أصدق القائلين  وسيعلم الذين ظلموا أى منقلب ينقلبون  الله الشعراء : من الآية 227 ) وحروف الفتك بحرف [ق ي ] من قبل حرف [ ع ب ] , والفتك بحرف [ ع ب أ ل ] وحرف [ أ س ] وحرف [ ع ل ] وحرف [ ن ص ] وحرف [ ح س ] وحرف [ أ ب ] فهذه الحروف حصل بهم الفتك مع حرف [أ ب ] وحرف [ ب أ ] وحرف [ ح س ] وقتل وسلب وهو [ ب م ح أ س ]  فسبحان الذى بيده ملكوت كل شىء وإليه ترجعون  و الله أعلم بغيبه وأحكم فافهم لعلك ترشد و الله أعلم .

يتبع بمشيئة الله


أعلى
 يشاهد الملف الشخصي  
 
 عنوان المشاركة: Re: لمعة الأنوار السنية
مشاركة غير مقروءةمرسل: الأحد ديسمبر 30, 2012 9:03 am 
غير متصل
Site Admin

اشترك في: الاثنين فبراير 16, 2004 6:05 pm
مشاركات: 23647
الباب الثانى

فى ذكر القرانات الوسطى

[ قارن القمر وزحل والمشترى ]
فإذا قارن القمر وزحل والمشترى إذا حصل هذا القران فى عام حكقغ فانظر الى سرّ هذه الاربعة حروف فنجد سر ّ أعدادها موافقا لتاريخ العام الذى فيه حصول القران بإرادة الله تعالى الملك المنان فقد قال الله فى كتابه العزيز :  هل جزاء الأحسان إلا الأحسان  فتدبر إلى سرّ هذه الأربعة الكريمة فأنها حاوية لسر غريب وسكون وعدم ركون فافهم لعلك ترشد وجيم جند القاهرة المعزية منقادين إلى حرف [أ س], ومصادمة حرف [م ح] جر كسى الأمثل كما نقل فى النقل, والمصرح به القوم فى النقول كما هو مشروح فى الكتب والرسائل , لا نطيل بذكره فأنه مذكور فى محله , وقوم حرف [ ع ل ] وهذا الحرف لحرف [ أ س ] ساند فى جميع أموره وحرف [ م ح ] قانس لا بيدى ولا بعيد والنفاق حاصل بين الفريقين , وقيل وقال وجدال فى المقال واشتداد أحوال بإرادة الله تعالى الملك الديان اللطيف الحنان المنان والله عزوجل اعلم .


[قارن المريخ والزهرة ]

فإذا قارن المريخ والزهرة حدوث عند ذلك القران حوادث [ طكقغ ] فانظر يا أخى إلى سرّ هذه الأربعة حروف وسر أعدادها فنجد سرّ أعدادها موافقاً لتاريخ العام الذى فيه ذلك القران , فنحدث حوادث بالقاهرة المعزية حوادث بإرادة الملك الوهاب سبب الأسباب وجامع الشمل بعد الشتات , وجيم جند القاهرة المعزية فى غاية النفاق و الخيانة وتأكيد فى الأقوال و الحلال قد حال  ربنا اكشف عنا العذاب إنا مؤمنون  الدخان: 12) صدق الله تعالى في مقاله فإنه أصدق القائلين و أحكم حاكم فالحكم لله العلى الكبير  والله اعلم .


[ قارن المشترى والمريخ وزحل ]
فإذا قارن المشترى والمريخ وزحل فى عام [ لقغ] فافهم سرّ هذه الأربعة حروف وسر أعدادها فنجده موافقا لتاريخ العام المذكور الذى فيه ذلك القران بإرادة الملك الديان

يحدث عنده القران حرف ط فى الشباب الصغار  إنا لله وإنا إليه راجعون  البقرة : من الأية 156 ) وحدوث غم وهم بين جيم جند القاهرة المعزية واختلاف كبير .


[ قارن القمر والزهرة والمشترى]
فإذا قارن القمر والزهرة والمشترى فى عام [ القغ] فتدبر إلى سرّ أعدادها موافقا لتاريخ العام الذى فيه ذلك القران يحدث بأرض القاهرة المعزية حوادث بإرادة من يرث الأرض ومن عليها وهو خير الوارثين , ومصادمة ومشاحنة حرف [ أ س ] وإعراضه مع حرف [ م ح ] جركسي الأصل , فهو صب وكعب وقد فرّ هارباً , صب وهزم سيهزم الجمع ويولون الدبر  , وقتل وسلب ونفى ذلك تقدير العزيز العليم , فافهم يا فهيم واشتداد أحوال , وقد ظهر حرف [ أ س ] وحف [ أ س ] وحرف [ ع ب أ ل ] , وحرف [ م ح ] و حرف [ أ ب ] فافهم هذه الحروف , فانها دالة على أسماء أنتفار من أفراد القاهرة المعزية وإدراج فى الأقوال و قيل وقال وتغيير , فسبحان واهب الأنعام , وجاعل الليل سكنا والله أعلم بغيبه , و أحكم فافهم بعلم ولعل الله عز وجل ليعلمك علم ما لم تكن تعلم .



[ قارن القمر الزهرو وعطارد ]

فإذا قارن القمر الزهرة وعطارد وتولد من ذلك القران حوادث تحدث بأرض القاهرة المعزية فى عام يلقغ فتدبر إلى سرّ أعداد ذلك الحروف فنجد سرّ أعدادها موافقا لعدد التاريخ العام الذى فيه القران تحدث حوادث بإرادة الله تعالى الملك الديان بالقاهرة المعزية حميت عن كل بلية وذرية وصعود طالع حرف [ أ س ] وتلك العصابة شجرة الصندل وقد بلغ صيته الخنكار وتصرف فى حرف الميم , وأقطارها ذلك فضل الله من يشاء والله ذو الفضل العظيم وانقياد جيم جند القاهرة له انقياداً كليا وحرف [ أ ب ] مجانسا لذلك الحرف فافهم ترشد وقدوم [ ر ج ] إلى الميم فقل بسم الله يفر كل شيطان رجيم , فافهم ما قد أشاروا إليه القيوم , وقد عولوا فى رموزهم وخرجوا من كل لوم فافهم والله عز وجل أعلم .



أعلى
 يشاهد الملف الشخصي  
 
 عنوان المشاركة: Re: لمعة الأنوار السنية
مشاركة غير مقروءةمرسل: الثلاثاء فبراير 19, 2013 1:55 pm 
غير متصل
Site Admin

اشترك في: الاثنين فبراير 16, 2004 6:05 pm
مشاركات: 23647
[ قارن عطارد المريخ والقمر ]
فإذا قارن عطارد المريخ والقمر تولد من ذلك القران فى عام [ جلقغ] فتدبر إلى هذه الأحرف فنجد سرّ أعدادها موافقا لتاريخ العام الحاصل فيه القران تحدث حوادث بأرض
القاهرة المعزية بإرادة خالق البرية فقد ظهرت الشمس الدلائل واقبل إشراقها يظهر حرف ميم بميم بعز وتمكين [ وقج ] فر المسافر وخذل الساكن وحصون الفتك بحرف [ أ س] وحرف [ أ س ] والفتك بحرف [ ع و هـ ] اختلاف وعدم ائتلاف , وتنافر من حرف [ ر ج ] وانحطاط حرف [ ر جٍِ ] عن ذلك المقام بتعصيب حرف [ م ح ] وجند القاهرة المعزية وظهور حرف [ أ س ] باتفاق خارج عن الشقاق و إيمان وعهود ومواثيق فقد قال الله تعالى وهو اصدق القائلين : وما وجدنا لأكثرهم من عهد  الأعراف : من الآية 102 ) و قد قال الله تعالى فى محكم كتابه المصون :  فدمدم عليهم ربهم بذنبهم فسواها * ولا يخاف عقباها  الشمس : من الآية 14 , 15 ) قدوم حرف [ م ح] الأصيل الوارد من باب سيده يقام بالقاهرة المعزية عدة حرف زمن أعداد المرايا أصل بالقاهرة المعزية وانتقاتله الى الديار والرومية  ذلك فضل الله يؤتيه من يشاء والله ذو الفضل العظيم  الحديد : من الآية 21 ) مع اختلاف جيم جند القاهرة المعزية وقتل وسلب ونفى وسكن الحركة إلى حرف [ ط ق ] فهذا ما أنتها إلينا من فك رمز الحروف الجندية حسب الطاقة والله أعلم بغيبه و احكم .
[ قارن الشمس والزهرة والمريخ وزحل ]
فإذا قارن الشمس والزهرة والمريخ وزحل تولد من ذلك القران فى عام [ دلقع ] فتدبر إلى سرّ أعداد هذه الحروف فتجد سر ّ أعدادها موافقا لعدد تاريخ العلم الصادر فيه تلك القران يحدث بأرض القاهرة المعزية فافهم ترشد حصول اسم ظاهر واختلاف باطل والقلوب قد شحنت والعداوة والندم على ما قد فات وقيل وقال بين حرف [ م ح ] وبين حرف أ س ونفاق كثيرربنا اكشف عنا العذاب إنا مؤمنون  الدخان : 12 ) والله أعلم بغيبه و أحكم .
[ قارن الزهرة والمريخ وزحل ]
فإذا قارن الزهرة والمريخ وزحل فقد تولد من ذلك القران حوادث تحدث بالقاهرة المعزية بإرادة رب البرية فى عام [ هلقع ] فانظر إلى سر ّ أعداد هذه الحروف فتجد سر ّ أعدادها موافقا لعدد تالريخ العام الحاصل فيه ذلك القران وقد أقل نجم حرف [أ س] بإرادة الله تعالى عز وجل الواحد القهار وقد راتب بعض الأفاضل قال فى ذلك المعنى شعراً :


يتبع بمشيئة الله


أعلى
 يشاهد الملف الشخصي  
 
 عنوان المشاركة: Re: لمعة الأنوار السنية
مشاركة غير مقروءةمرسل: الجمعة إبريل 05, 2013 2:23 pm 
غير متصل
Site Admin

اشترك في: الاثنين فبراير 16, 2004 6:05 pm
مشاركات: 23647

حسنت ظنك بالأيام قد حسنت

ولا تخلف سواء ما يأتى به القدر

وسألتك الليالى فاغتررت بها

وعند صفو الليالى يحدث الكدر

وقد جمع حرف [م ح] كعب جمع خاسر على حصون الفتك بحرف أ س فتك قال الله تعالى الملك الحق المبين (الله لطيف بعباده) الشورى: من الآية19, لأمر وفيما قضاه وقد ظهر من ضمائر الغيب حرف ذل ونقدي بالفتك على حرف أ س أ س فافهم بحرف ز ي وفقد هذا الحرفين وحرف أ ب وحرف م ح وحرف ع ب أ ل وقتل ونفي وسلب وقتل نفوس ظلما وعدوانا إنا لله وإنا إليه راجعون وقد ظهر كعب وصب وحرف أ ح وحرف ع م وحرف ذ ي وما يلي من ذلك العصابة مما لا نطيل بذكرهم لأننا لم نتعرض في استخراج الحروف الجفرية إلا الأهم منها وحروف أ ح وقد أظهروا أحداث من عصابتهم وقد مالوا إليه , وقد اتخذوه مذهبا والظلم والجور مشربا وحرف م ح صب حب المال حبا جما وهو المراهن وقد تغلب على حرف د ي وقد أعزه وفر هاربا وقد قال الله تعالى وهو أصدق القائلين: (كمثل الشيطان إذ قال للإنسان اكفر فلما كفر قال إني بريء منك إني أخاف الله رب العالمين) الحشر:16, فانظر إلى سرّ هذه الآية الكريمة فإن فيها بلاغة وأي بلاغة فافهم والله أعلم.

[قارن عطارد والزهرة]

فإذا قارن عطارد والزهرة والقمر تولد من ذلك القران بمشيئة وقدرة الملك الديان حوادث تحدث بأرض القاهرة المعزية في عام ولقغ فتدبر إلى سرّ هذه الحروف وسر أعدادها فتجد ذلك موافقا للتاريخ العام الذي فيه القران وكعب قد تخير وزاد الظلم والجور قد عم العباد والبلاد وصب بحكم بقرانين ولا يدري يصير إلى أين ( قالا ربنا ظلمنا أنفسنا وإن لم تغفر لنا وترحمنا لنكونن من الخاسرين) الأعراف:23, وقد تعدى صب على قتل نفوس وسلب أموال والحال قد حال فافهم والله تعالى أعلم وأحكم.

[قارن القمر والشمس والمريخ]

فإذا قارن القمر والشمس والمريخ تولد من ذلك القران بمشيئة وقدرة الملك الديان حوادث تحدث بأرض القاهرة المعزية حوادث تحدث بإرادة الملك المنان بأرض القاهرة المعزية حميت على النحوسة والبلية في عام زلقغ قدير إلى عدد سرّ هذه الأربعة حروف فتجد سرّ إعدادها موافقا لتاريخ العام الصادر فيه ذلك القران وحوادث بين جيم جند القاهرة المعزية اختلاف كبير وصدور الفتك أ ح بأرض ص والفتك بحرف م ح صب فافهم وقد قهرت من ذلك الفعال نفوس العالم وقد تقادم من تعازم من قد تعازم وقد ندم وقد قهر من قد قهر وقد فهم من قد فهم والفتك بحرف ث أ الثاني قد تكبر وحرف م ح قد تخير وحرف ع م قد فجر وحرف أ ح قد ملا النفاق جوفه ذات وجهين ملعون ذو الوجهين وهو مفرط وقد تغلب على صب بن كعب الأصيل وحطه من مرتبته من بإنفاق أهل النفاق والعلماء الفساق والدمع قد سأل من الأحداق وحرف ر ج س ل فتدبر ذلك الاستخراج نجده صحيحاً لا خلاف فيه ولا مراً وكعب قد صعد إلى قلقه الحيل والعقل منه قد اختل وقد ضاف السبل فتك حيل ولا حيل والله أعلم بغيبه وأحكم.



أعلى
 يشاهد الملف الشخصي  
 
 عنوان المشاركة: Re: لمعة الأنوار السنية
مشاركة غير مقروءةمرسل: السبت مارس 25, 2023 8:57 pm 
غير متصل

اشترك في: الخميس يونيو 14, 2007 2:19 pm
مشاركات: 5743
للرفع

_________________
ومن دخل حصن النبي صلى الله عليه وآله وسلم لا يضام


أعلى
 يشاهد الملف الشخصي  
 
عرض مشاركات سابقة منذ:  مرتبة بواسطة  
إرسال موضوع جديد الرد على الموضوع  [ 9 مشاركة ] 

جميع الأوقات تستخدم GMT + ساعتين


الموجودون الآن

المستخدمون المتصفحون لهذا المنتدى: [AhrefsBot] و 11 زائر/زوار


لا تستطيع كتابة مواضيع جديدة في هذا المنتدى
لا تستطيع كتابة ردود في هذا المنتدى
لا تستطيع تعديل مشاركاتك في هذا المنتدى
لا تستطيع حذف مشاركاتك في هذا المنتدى
لا تستطيع إرفاق ملف في هذا المنتدى

البحث عن:
الانتقال الى:  
cron
© 2011 www.msobieh.com

جميع المواضيع والآراء والتعليقات والردود والصور المنشورة في المنتديات تعبر عن رأي أصحابها فقط