موقع د. محمود صبيح

منتدى موقع د. محمود صبيح

لقد وجد البحث 27410 نتيجة
ابحث في هذه النتائج:

الكاتب رسالة

 ساحة: مواضيع إسلامية متنوعة   موضوع: سجل خروجك بالصلاة على النبي صلى الله عليه وآله وسلم

مرسل: الجمعة ديسمبر 03, 2021 10:33 pm 

ردود: 18828
مشاهدات: 872183


msobieh كتب:
بسم الله الرحمن الرحيم

الحمد لله رب العالمين

اللهم صل على سيدنا محمد وعلى آل سيدنا محمد كما صليت على سيدنا إبراهيم وعلى آل سيدنا إبراهيم

وبارك على سيدنا محمد وعلى آل سيدنا محمد كما باركت على سيدنا إبراهيم وعلى آل سيدنا إبراهيم

في العالمين

إنك حميد مجيد

 ساحة: مشاركاتي الأساسية وأسئلة موجهة لي   موضوع: مولد سيدنا الحسين 1443هـ ـ2021 م

مرسل: الجمعة ديسمبر 03, 2021 10:29 pm 

ردود: 9
مشاهدات: 134


msobieh كتب:

الأحباب الكرام

ايه رأيكم في مولد قدوم الرأس الشريف

وكانت الليلة الختامية الثلاثاء 30 نوفمبر؟

يتبع بمشيئة الله ..

اللهم صل وسلم وبارك على سيدنا محمد وعلى آله الكرام
مدددد يا ولي النعم يا كل النعم مدددد ياكل آل بيت الحبيب صلى الله عليه وآله وسلّم
ربنا يحفظكم مولانا الكريم
متابعة

 ساحة: مواضيع إسلامية متنوعة   موضوع: أقوال الفقهاء فيمن تذكر فائتة وهو يصلي حاضرة

مرسل: الجمعة ديسمبر 03, 2021 9:57 pm 

ردود: 10
مشاهدات: 108


msobieh كتب:

بارك الله فيك الشيخ الفاضل فراج يعقوب

ويا ريت الفتوى تتكتب كما تفضلتم

ومرة أخرى بالعامية وبأبسط من ذلك ...

الفول والطعمية وكورونا والتلقيح حولوا الناس لتايهين ...

اللهم آمين
جزاكم الله خيرا كثيرا شيخنا الجليل الفاضل الشيخ فراج يعقوب متعكم الله بالصحة والعافية وبارك لكم في عمركم اللهم آمين

 ساحة: المنتدى العام - أمور عامة   موضوع: الأن برنامج يوسف الحسينى على أون تى فى مترجم للإنجليزية ؟؟؟؟

مرسل: الجمعة ديسمبر 03, 2021 9:36 pm 

ردود: 11
مشاهدات: 1478


نفسي الأزهر الشريف يشرح للناس يعني ايه مؤامرة يعني ايه إن اللى الطفل بيحفظه في حضانة وابتدائي مابيتنسيش أما اعدادي وثانوي بيتنسي فاللي عايز الحفظ يكون في اعدادي داخل منظومة محكمة عايزة زحزحة وبعد كده يجي واحد يقول الحفظ في ثانوي وبعد كده .. لا داعي للحفظ .. نفس الأزهر يشرح يعني ايه المؤامرة وأطرافه...

 ساحة: المنتدى العام - أمور عامة   موضوع: صدق أو لا تصدق ؟؟؟؟

 عنوان المشاركة: Re: صدق أو لا تصدق ؟؟؟؟
مرسل: الجمعة ديسمبر 03, 2021 9:34 pm 

ردود: 2042
مشاهدات: 245609


أومال ايه اللي بيحصل ؟؟ https://www.almasryalyoum.com/news/details/2472258 قال الدكتور محمد عوض تاج الدين، مستشار رئيس الجمهورية لشئون الصحة الوقائية، إن مصر لا تحتاج أن يكون تطعيم كورونا إجباريًا الآن، كما اتخذت بعض الدول القرار مؤخرًا. علي راي المثل حضرتك أسمع كلامك أصدقك واشوف أمورك استعجب!!

 ساحة: المنتدى العام - أمور عامة   موضوع: لقطة معبرة

 عنوان المشاركة: Re: لقطة معبرة
مرسل: الجمعة ديسمبر 03, 2021 9:32 pm 

ردود: 1189
مشاهدات: 114918


msobieh كتب:

والله غالب على أمره ..

الله غالب غير مغلوب ...

صدقت مولانا الكريم أعزكم الله ولا يحرمنا مروركم الطيب الكريم

 ساحة: مواضيع إسلامية متنوعة   موضوع: جمال اللغة العربية

 عنوان المشاركة: Re: جمال اللغة العربية
مرسل: الجمعة ديسمبر 03, 2021 9:30 pm 

ردود: 59
مشاهدات: 7193


msobieh كتب:

وقال أحدهم يحكي قصته مع شيماء:

ماء ماء ..

molhma كتب:

- وقال أحدهم يحكي قصته مع أسماء

لا وكمان بقيت تريند حضرتك وعجبي
أعزكم الله وحفظكم مولانا الكريم ولا يحرمنا من حضرتك أبدا

 ساحة: مواضيع إسلامية متنوعة   موضوع: رَبَّنَاتَقَبَّلْ مِنَّا إِنَّكَ أَنْتَ السَّمِيعُ الْعَلِيم

مرسل: الجمعة ديسمبر 03, 2021 8:55 pm 

ردود: 1189
مشاهدات: 65872


الْحَمْدُ لِلَّهِ الَّذِي لَمْ يَتَّخِذْ وَلَداً وَ لَمْ يَكُنْ لَهُ شَرِيكٌ فِي الْمُلْكِ وَ لَمْ يَكُنْ لَهُ وَلِيٌّ مِنْ الذُّلِّ ... اللهم صل الصلاة الكاملة وسلم السلام التام على سيدنا محمد النبي الذي تنحل به العقد وتنفرج به الكرب وتقضى به الحوائج وتنال به الرغائب وحسن الخواتيم ويستسقى الغمام ب...

 ساحة: مواضيع إسلامية متنوعة   موضوع: سجل حضورك بحمد الله والصلاة على النبي عليه الصلاة والسلام

مرسل: الجمعة ديسمبر 03, 2021 8:52 pm 

ردود: 42063
مشاهدات: 3075298


molhma كتب:
molhma كتب:
msobieh كتب:
بسم الله الرحمن الرحيم

الحمد لله رب العالمين

اللهم صل على سيدنا محمد وعلى آل سيدنا محمد كما صليت على سيدنا إبراهيم وعلى آل سيدنا إبراهيم

وبارك على سيدنا محمد وعلى آل سيدنا محمد كما باركت على سيدنا إبراهيم وعلى آل سيدنا إبراهيم

في العالمين

إنك حميد مجيد

 ساحة: مواضيع إسلامية متنوعة   موضوع: سجل خروجك بالصلاة على النبي صلى الله عليه وآله وسلم

مرسل: الخميس ديسمبر 02, 2021 2:23 am 

ردود: 18828
مشاهدات: 872183


msobieh كتب:
بسم الله الرحمن الرحيم

الحمد لله رب العالمين

اللهم صل على سيدنا محمد وعلى آل سيدنا محمد كما صليت على سيدنا إبراهيم وعلى آل سيدنا إبراهيم

وبارك على سيدنا محمد وعلى آل سيدنا محمد كما باركت على سيدنا إبراهيم وعلى آل سيدنا إبراهيم

في العالمين

إنك حميد مجيد

 ساحة: مواضيع إسلامية متنوعة   موضوع: جمال اللغة العربية

 عنوان المشاركة: Re: جمال اللغة العربية
مرسل: الخميس ديسمبر 02, 2021 2:22 am 

ردود: 59
مشاهدات: 7193


أكرمكم الله أخي الكريم الفاضل د /حامد الديب ولا يحرمنا مروركم الطيب ****************** صور للجناس وبلاغة اللغة العربية ********"" ********'' ' - يا من إذا ما أتاه .. أهل المودة أولم إني محبك حقا .. إن كنت في القوم أو لم - وشادن قلت له .. هل لك في المنادمه فقال كم من عاشق .. سفكت في المنى ...

 ساحة: المنتدى العام - أمور عامة   موضوع: ☕︎ گيَفَ گآنْ طعآم آلأجداد؟ آلطعام على مر آلتاريخـ☕︎

مرسل: الخميس ديسمبر 02, 2021 2:15 am 

ردود: 26
مشاهدات: 3586


☕︎ گيَفَ گآنْ طعآم آلأجداد؟ ************************ و "القرى": ما يصنع للضيف، و "المأدبة": كل طعام يصنع لدعوة، و "الآدب" صاحب المأدبة. وإذا كانت الدعوة عامة مفتوحة للجميع " قيل لها "الجفلى"، أما إذا كانت خاصة يقال لها: "النقرى". وفي هذا المعنى...

 ساحة: المنتدى العام - أمور عامة   موضوع: حلو الكلام

 عنوان المشاركة: Re: حلو الكلام
مرسل: الخميس ديسمبر 02, 2021 1:53 am 

ردود: 1217
مشاهدات: 76593


*وقفت بالباب يا مولاي لي أمل فاجبر به خاطري واشدد به عضدي وقفت بالباب أرجو كشف ضائقتي يا اكرم الخلق ادركني وخذ بيدي يا ليتني كنتُ فرداً مِن صحابتهِ أو خادماً عندهُـ من أصغرِ الخَدمِ ﷺ __________________________ في حلو الكلام كتبت حبيبتي سكينة *************** ونجد هذه الدقة القرآنية مرة أخرى في تناو...

 ساحة: المنتدى العام - أمور عامة   موضوع: لقطة معبرة

 عنوان المشاركة: Re: لقطة معبرة
مرسل: الخميس ديسمبر 02, 2021 1:50 am 

ردود: 1189
مشاهدات: 114918


النظام العالمى وتغريدة البجعة مهدى مصطفى النظام العالمى الحالى شبيه بالبجعة. يغرّد أغنيته الأخيرة، والبجعة تمضى حياتها فى صمت، ثم تغرّد أغنية أخيرة قبل الوداع بقليل. تقريبا النظام الحالى الممتد منذ 500 عام، ويتحكم فى مقدمة التطور البشري، وصل إلى محطته الأخيرة، لم يعد لديه قدرة على الابتكار والتجديد...

 ساحة: المنتدى العام - أمور عامة   موضوع: صدق أو لا تصدق ؟؟؟؟

 عنوان المشاركة: Re: صدق أو لا تصدق ؟؟؟؟
مرسل: الخميس ديسمبر 02, 2021 1:48 am 

ردود: 2042
مشاهدات: 245609


https://www.almasryalyoum.com/news/details/2472258 مستشار الرئيس: مصر لا تحتاج أن يكون تطعيم كورونا إجباريًا الآن قال الدكتور محمد عوض تاج الدين، مستشار رئيس الجمهورية لشئون الصحة الوقائية، إن مصر لا تحتاج أن يكون تطعيم كورونا إجباريًا الآن، كما اتخذت بعض الدول القرار مؤخرًا. وأضاف مستشار الرئيس خل...
مرتبة بواسطة:  
صفحة 1 من 1828 [ لقد وجد البحث 27410 نتيجة ]


جميع الأوقات تستخدم GMT + ساعتين


الانتقال الى:  
© 2011 www.msobieh.com

جميع المواضيع والآراء والتعليقات والردود والصور المنشورة في المنتديات تعبر عن رأي أصحابها فقط