موقع د. محمود صبيح

منتدى موقع د. محمود صبيح

جميع الأوقات تستخدم GMT + ساعتين



إرسال موضوع جديد الرد على الموضوع  [ 5699 مشاركة ]  الانتقال إلى صفحة السابق  1 ... 331, 332, 333, 334, 335, 336, 337 ... 380  التالي
الكاتب رسالة
 عنوان المشاركة: Re: اخبار
مشاركة غير مقروءةمرسل: السبت نوفمبر 02, 2019 8:46 pm 
غير متصل

اشترك في: الخميس مايو 30, 2013 5:51 am
مشاركات: 35060
https://m.facebook.com/groups/236966309 ... 0223433063
نشرة أخبار السبت ٢ نوفمبر ٢٠١٩
#يو إس إيه توداى..واشنطن تستضيف إجتماع سد النهضة الأربعاء ٦ نوفمبر بحضور الوزراء المعنيين لمصر وإثيوبيا والسودان ووزراء أمريكيين .
#سبوتنك..سيرجى لافروف..سبب تدخل واشنطن فى ملف سد النهضة هو «الخوف من أن تلعب روسيا أو الصين دورا كبيرا فى حل النزاع حول سد النهضة هو العامل الرئيسى الذى دفع واشنطن للتدخل خاصة مع استضافة موسكو القمة الروسية الإفريقية قبل أيام». وكانت موسكو قد عرضت القيام بدور الوسيط بين مصر وإثيوبيا، وهو ما سبب إزعاجا كبيرا لواشنطن حيث إنها أكبر جهة داعمة للدولتين من حيث المساعدات العسكرية والاقتصادية التى تتخطى مليارى دولار سنويا.
#صحف السودان..إن الخرطوم وافقت على الدعوة الأمريكية للاجتماع الثلاثي يوم الأربعاء القادم بخصوص ملف سد النهضة ، الذي يضم إلى جانب وزارة الخزانة الأمريكية، وزراء الخارجية والمياه في كل من مصر والسودان وإثيوبيا، في حضور البنك الدولي.
#صحيفة "الانتباهة"السودانية.. تلك المشاركة، متوقعة أن تلتقي وزيرة خارجية السودان، مسئولين في الإدارة الأمريكية، لمناقشة القضايا الثنائية، لاسيما رفع أسم السودان من لائحة الإرهاب.
#صحف لبنان..سعد الحريري «بلا منازع» الاسم الأكثر ترجيحاً لإعادة تشكيل الحكومة اللبنانية.
#نيويورك تايمز: المحاربون القدامى يتفقون مع ترامب في عدم جدوى الوجود العسكري بسوريا والعراق.
#العراق..رئيس النواب العراقي: نعمل لتحقيق مطالب الشعب دون ضغط خارجي إقليمي أو دولي أو إرادات شخصية أو حزبية.
#رويترز: العراقيون يتدفقون إلى الشوارع للمشاركة في أكبر احتجاج منذ سقوط صدام.
#رويترز..الجيش العراقي: لم نطلق رصاص حي.. هناك من يريد صداما بين المتظاهرين وقوات الأمن.
#فلسطين المحتلة..استشهاد فلسطيني وإصابة ٣ آخرين في القصف الإسرائيلي على قطاع غزة..ودمرت مواقع وممتلكات للمواطنين الفلسطينيين، فجر اليوم السبت، جراء قصف طائرات حربية إسرائيلية عدة مناطق في قطاع غزة .
#رويترز..طالبت منظمة التحرير الفلسطينية وحركة حماس اليوم السبت بريطانيا بالاعتذار عن وعد بلفور الذي صدر قبل ١٠٢ عاما ومهد لقيام دولة إسرائيل.
#رويترز..ترامب: وقف إطلاق النار متماسك بشكل جيد في شمال شرق سوريا..
#ديرشبيجل ..أنجيلا ميركل..أردوغان أهم لاعب لأمريكا فى المنطقة ومنفذ جيد لسياساتها ولاتصدقوا هجوم ترامب الزائف على تركيا أكبر حليف لأمريكا وحاضنة الأسلحة النووية الأمريكية بقاعدة أنجرليك .
#حسن روحانى..نجحت الماسونية الصهيو أمريكية فى خلق بؤر التواتر فى سوريا ولبنان والعراق وتزكى إضطرابات إشكالية تونس والجزائر وتلى زراع مصر بسد النهضة.
#مصر..وزير التعليم ..لا إمتحانات للأطفال حتى تالتة إبتدائى حسب النظام الجديد..
#تركى آل شيخ..كيف أعتذر لجمهور الأهلى وأنا منهم وسأزور كابتن الخطيب.
#ليفربول وأستون فيلا اليوم ومواجهة صلاح وتريزيجيه..
#إرتفاع طفيف فى درجة الحرارة والقاهرة سجلت ٢٩ مئوية وغدآ توقع أمطار خفيفة على السواحل.





_________________



مولاي صل وسلم دائما أبداعلى حبيبك خير الخلق كلهم
اللهم صل على هذا النبى الأمين وأجعلنا من خاصة المقربين لديه السعداء وعلى آله وسلم حق قدره ومقداره العظيم




أعلى
 يشاهد الملف الشخصي  
 
 عنوان المشاركة: Re: اخبار
مشاركة غير مقروءةمرسل: الأحد نوفمبر 03, 2019 10:30 pm 
غير متصل

اشترك في: الخميس مايو 30, 2013 5:51 am
مشاركات: 35060
نشرة أخبار الأحد ٣ نوفمبر ٢٠١٩

https://m.facebook.com/groups/236966309 ... 2046549214

#رويترز....هجوم إرهابي استهدف موقعًا عسكريًا في إنديليمان بشمال مالي، مما أسفر عن سقوط ٥٣ جنديآ .

#رويترز..«داعش» يعلن مسؤوليته عن الهجوم الإرهابي في مالي..وأكد التنظيم، في بيان تناقلته مواقع جهادية أمس، أن "جنود الخلافة" هاجموا قاعدة عسكرية في قرية بمنطقة ميناكا شمال شرق مالي "ودارت اشتباكات بمختلف أنواع الأسلحة .

#قناة "الحرة" الأمريكية..قوات سوريا الديمقراطية تستعيد ٨ قرى من الفصائل التي تدعمها أنقرة هي (داودية، السعيد، ريحانة، السويدية، كنبهر، عبوش، أم شعيفة، وفيصلية).

#سوريا..أعلن مصدر عسكرى روسى أن الاشتباكات ما زالت مستمرة بين مقاتلي قوات سوريا الديمقراطية والفصائل المدعومة من أنقرة .

#وكالة بلومبرج الاخبارية الأمريكية..أعلنت الولايات المتحدة الأمريكية أنها سترسل قوات إلى شمال شرقي سوريا؛ لتأمين حقول النفظ مع قوات سوريا الديمقراطية.

#تونس..عبير موسى ..الإشتباكات التى تمت أمس بين قوات الجيش التونسى والميليشيات الارهابية لحكومة الوفاق الليبية على الحدود هى تخطيط وتدخل تركى لأخونة تونس كما وعد أردوغان.

#وكالة الأنباء والمعلومات الفلسطينية "وفا".. قوات إسرائيلية اعتقلت، اليوم الأحد، وزير شؤون القدس بالسلطة الفلسطينية فادي الهدمي. وجنود الاحتلال يطلقون النار على شاب فلسطيني أعزل..

#رويترز..دراسات لربط ميناء الخميني الإيراني بميناء اللاذقية..المناقشات تتواصل بشأن مشروع ربط ميناء الإمام الخميني الواقع على الجانب الإيراني من مياه الخليج مع ميناء اللاذقية على البحر المتوسط، إضافة لمشروع ربط مدينتي شلمجة الإيرانية والبصرة العراقية بطول ٣٢ كيلومترا بتنفيذ وتمويل من إيران، وسيكتمل بربط شلمجة بميناء الإمام الخميني وربط البصرة بميناء اللاذقية.

#فورين بوليسى..تحضيرات أمريكية تجري على قدم وساق في شمال وشرق سوريا لبناء ثلاث قواعد عسكرية مشتركة مع التحالف الدولي..الهدف من القواعد هو الاحتفاظ بسيطرة على المجال الجوي للمنطقة، إضافة إلى السيطرة على المنشآت النفطية.

#وكالة "فارس" الإيرانية..قال كبير متحدثي القوات المسلحة الإيرانية العميد أبو الفضل شكارجي : أي دولة تضع أرضها تحت تصرف أمريكا للاعتداء علينا سنتصرف معها كعدو..

#سي إن إن: أمريكا علقت مساعداتها الأمنية للبنان..أعلنت إدارة الرئيس الأمريكي، دونالد ترامب، تعليق المساعدات الأمنية المخصصة للبنان، بما فيها حزمة بـ ١٠٥ ملايين دولار مخصصة للجيش اللبناني، إلى أجل غير مسمى.

#أمريكان ستاندارد..أعلن مسؤول بوزارة الخارجية الأمريكية إنه "لن يكون هناك إنقاذ للبنان إلى حين تطبيق الإصلاحات"، مضيفا: "كان يتوجب عليهم القيام بإصلاحات، وكان لديهم وقت طويل للقيام بذلك وبطريقة ما لم يتمكنوا من القيام بذلك".

#الرياض..أكبر حفل لعمرو دياب فى الرياض ٧ نوفمبر.

#الشناوي: فترة التوقف ليست في صالحنا.. وسنقاتل من أجل دوري الأبطال ودرع الدورى ليس له مكان سوى الجزيرة.

#طقس معتدل على معظم الأنحاء والقاهرة سجلت ٢٩ مئوية




_________________



مولاي صل وسلم دائما أبداعلى حبيبك خير الخلق كلهم
اللهم صل على هذا النبى الأمين وأجعلنا من خاصة المقربين لديه السعداء وعلى آله وسلم حق قدره ومقداره العظيم




أعلى
 يشاهد الملف الشخصي  
 
 عنوان المشاركة: Re: اخبار
مشاركة غير مقروءةمرسل: الاثنين نوفمبر 04, 2019 10:08 pm 
غير متصل

اشترك في: الخميس مايو 30, 2013 5:51 am
مشاركات: 35060
نشرة أخبار الاثنين ٤ نوفمبر ٢٠١٩

#الواشنطن بوست..احتجاجات العراق ولبنان قد تحقق ما لم يستطع "أقصى ضغط" للرئيس الأمريكي دونالد ترامب إنجازه للحد من نفوذ إيران خارج حدودها فى دول مثل سوريا والعراق واليمن ولبنان.

#رويترز..الرئيس بشار الأسد: لا خيار إلا الحرب إذا لم يغادر المحتل التركي سوريا.. وترامب الأكثر شفافية بين قادة البيت الأبيض..وعقب الأسد..إن اتفاق سوتشي سيساعد الجيش السوري على استعادة المناطق الشمالية .

#رويترز..نتنياهو يصرح : كثيرون في الشرق الأوسط لم يعودوا يتعاملون مع إسرائيل كعدو، وإنما "كحليف ضروري في مكافحة الإسلام المتطرف" .

#أمريكا توداى..تصريحات نتنياهو مساء أمس الأحد، أمام المؤتمر السنوي لوسائل الإعلام المسيحية الدولية، والذي انعقد في القدس كشف طبيعة علاقة العرب بإسرائيل.

#جوروزاليم بوست..نتنياهو.."لم يعد يتم التعامل مع إسرائيل على أنها عدو بل يتم التعامل معها كحليف ضروري في مكافحة الإسلام المتطرف الذي يقوده السنة المتطرفون، أي القاعدة وداعش، وأكثر فأكثر الإسلام الشيعي المتطرف بقيادة إيران وأتباعها".

#العراق..الجيش العراقي يحذر من انهيار جسر الجمهورية وقال إن حرق الوسادات المطاطية لجسر الجمهورية في بغداد قد يؤدي إلى انهياره.

#رويترز..تطورات خطيرة فى العراق بعد قيام المتظاهرين بقطع الطرق لمنع العاملين العراقيين من الوصول إلى مجمعات الحقول النفطية العملاقة التي تديرها شركات عالمية، أبرزها إكسون موبيل الأمريكية ولوك أويل الروسية وبي بي البريطانية وإيني الايطالية، في مناطق متفرقة في البصرة، انعطافة خطيرة

#العراق..المتظاهرون يهجمون على مبنى القنصلية الإيرانية ٤ قتلى و١٣ جريحا في أحداث القنصلية الايرانية في كربلاء وإغلاق البوابات الخارجية لموانئ أم قصر التجاري والزبير وأبو فلوس بمحافظة البصرة..

#حسن روحانى..أمريكا تزكى بقوة المظاهرات فى لبنان والعراق لحرق كل ماهو شيعى..

#لبنان..صحف لبنان ترجح عودة الحريري لرئاسة الحكومة مشيرة في الوقت نفسه إلى أن تأخير إنجاز الاستحقاق الحكومي مرجعه تمسك الحريري وإصراره على عدم توزير رئيس التيار الوطني الحر وزير الخارجية الحالي جبران باسيل.

#ليبيا..قالت شعبة الإعلام الحربي الليبي التابعة للمشير خليفة حفتر قائد الجيش الوطني الليبي: "إن سلاح الجو التابع لهم شن ليل الأحد عددا من الغارات الجوية على مواقع تابعة لحكومة الوفاق..

# ذكرت قناة ليبيا الأحرار الداعمة لحكومة الوفاق، ما يفيد بتعرض مطار معيتيقة المدني لأربع ضربات جوية من طيران حربي ..وأنها " استهدفت مخازن لذخائر الطائرات المُسيّرة بالكلية الجوية بمصراتة، وغارة أخرى استهدفت غرفة عمليات بالقسم العسكري لقاعدة معيتيقة العسكرية".

#رويترز..فرع داعش في الصومال يعلن مبايعة زعيم التنظيم الجديد أبو إبراهيم الهاشمي القرشي الذي أعلنه التنظيم زعيما جديدا له بعد مقتل أبو بكر البغدادي.

#مصر..الرئاسة: إعلان مصر خالية تماما من فيروس سي مايو المقبل..

#الأهلي يستجيب لطلب المنتخب والدوليون يغادرون معسكر الإمارات..

#طقس معتدل على جميع الأنحاء والقاهرة سجلت ٢٩ مئوية.


https://m.facebook.com/groups/142247651 ... 7240793594




_________________



مولاي صل وسلم دائما أبداعلى حبيبك خير الخلق كلهم
اللهم صل على هذا النبى الأمين وأجعلنا من خاصة المقربين لديه السعداء وعلى آله وسلم حق قدره ومقداره العظيم




أعلى
 يشاهد الملف الشخصي  
 
 عنوان المشاركة: Re: اخبار
مشاركة غير مقروءةمرسل: الثلاثاء نوفمبر 05, 2019 9:36 pm 
غير متصل

اشترك في: الخميس مايو 30, 2013 5:51 am
مشاركات: 35060
نشرة أخبار الثلاثاء ٥ نوفمبر ٢٠١٩
#رويترز..أمريكا تبلغ الأمم المتحدة رسميا انسحابها من اتفاقية باريس للمناخ..أبلغت واشنطن رسميا الأمم المتحدة بانسحابها من اتفاقية باريس للمناخ، لتكون الولايات المتحدة بذلك القوة الاقتصادية الوحيدة الخارجة عن المعاهدة المناخية.
#لوموند الفرنسية..خيبة أمل فى باريس واليابان من خروج أمريكا من إتفاقية المناخ..
#رويترز.. وزير الخارجية الأمريكي مايك بومبيو .. الاتفاق المناخى فرض "أعباء اقتصادية جائرة" على الولايات المتحدة .
#العراق.. المبعوث الأمريكي الخاص بشأن إيران براين هوك..إيران انتهكت سيادة العراق ولاتزال تسعى للهيمنة عليه.و أن النظام الإيراني قام بالسيطرة على العراق لسنوات وهناك الكثير من المواطنين ضد هذا الأمر، معتبرا أنه عندما يظهر النظام الإيراني فإن الفساد ليس ببعيد.
#العراق..القوات الأمنية العراقية تدخل ميناء أم قصر بالبصرة لتفريق المتظاهرين بقنابل الغاز..
#العراق..أعلنت مفوضية حقوق الإنسان بالعراق اليوم الثلاثاء..
منذ مطلع أكتوبر الماضي، احتجاجات حاشدة ضد تدهور الظروف المعيشية وتنامي البطالة والفساد أسفرت عن مقتل أكثر من ٢٦٠ شخصا وإصابة نحو ١٢ ألف آخرين، فضلا عن حرق مؤسسات حكومية وحزبية.
#رويترز..الجيش اللبناني يبدأ عملية واسعة لفتح الطرق المغلقة بمعرفة المتظاهرين..كما اضطرت قوات الجيش في بعض المناطق إلى حمل المحتجين الذين كانوا يفترشون الطرق، ودفعهم إلى الوقوف إلى الأرصفة والابتعاد عن حرم الطرق..
#«روسيا اليوم»: الجيش الأمريكي يشيد قاعدتين عسكريتين في دير الزور شرق سوريا..
# "القبس" الكويتية..ترحيل ١٢ ألف رجل و ٦ آلاف امرأة، أبناء الجالية الهندية احتلوا المرتبة الأولى بـ ٥ آلاف مُبعد من الجنسين، وجاء في المرتبة الثانية أبناء الجالية البنجلادشية بـ ٢٥٠٠ مُبعد، وحل ثالثًا أبناء الجالية المصرية بـ ٢٢٠٠ مبعد.
#رويترز..ذكر موقع «والا» الإخبارى الإسرائيلى، أن حركة حماس وفصائل المقاومة الفلسطينية فى غزة يطورون صواريخ ثقيلة ذات مدى كبير؛ استعدادا للمعركة المقبلة.
#هاآرتس..اجتماع المجلس الوزارى الإسرائيلى المصغر للشئون السياسية والأمنية «الكابينت» ناقش التطورات على جبهة غزة واتخذ قرارات «عملياتية» هى العودة لسياسة الاغتيالات ونشر منظومة القبة الحديدية ضمن خيارات تل أبيب للتعامل مع الوضع فى قطاع غزة.
#الأرض المحتلة..استولى مستوطنون إسرائيليون اليوم الثلاثاء على ثمار ٩٠٠ شجرة زيتون من أراضي قرية اللبن الشرقية جنوب نابلس شمال الضفة الغربية.

#يوإس إيه توداى..الوفد السودانى المعنى بإشكالية سد النهضة أتى يتحدث للخارجية الأمريكية عن رفع السودان من قوائم الارهاب فقط وذكرت وزيرة خارجيتها بأن أمطار السودان تكفيها.
#بسام راضي: نأمل التوصل إلى انفراجة في ملف سد النهضة خلال مفاوضات الوساطة الأمريكية.
#رئيس وزراء جيبوتي يبحث مع السفير المصري عددًا من المشروعات الكبرى منها المنطقة اللوجيستية..
#السيسي عن ترامب: رجل من طراز فريد.. وأشكره على الجهود في ملف سد النهضة..
#فورين بوليسى..التاجر الناجح ترامب لن يحل إشكالية سد النهضة لمصر دون مقابل ومصر تتفهم ذلك.
#اتحاد الكرة يكشف سبب إقامة القمة نهاية الدور الأول من الدوري ..قال الجنايني في حوار أجراه مع قناة العربية الحدث جراء إتهامه بتلقى التعليمات من رئيس الزمالك :"القمة والدوري تم تأجيلهما في النهاية بقرار أمني، ويمكنكم محاسبتي لو أجلت أي مباراة بعد مكالمة من رئيس أي ناد، فلم ولن يحدث تأجيل لأي مباراة طبقا لرغبة أي شخص".
#سيد عبد الحفيظ..الجناينى يكذب ..ويتلقى بالفعل تعليماته من مرتضى وإسألوا محمد فضل.
#طقس معتدل على جميع الأنحاء والقاهرة سجلت ٢٩ مئوية..

https://m.facebook.com/story.php?story_ ... 1184809578
نشرة أخبار الثلاثاء ٥ نوفمبر ٢٠١٩





_________________



مولاي صل وسلم دائما أبداعلى حبيبك خير الخلق كلهم
اللهم صل على هذا النبى الأمين وأجعلنا من خاصة المقربين لديه السعداء وعلى آله وسلم حق قدره ومقداره العظيم




أعلى
 يشاهد الملف الشخصي  
 
 عنوان المشاركة: Re: اخبار
مشاركة غير مقروءةمرسل: الأربعاء نوفمبر 06, 2019 10:34 pm 
غير متصل

اشترك في: الخميس مايو 30, 2013 5:51 am
مشاركات: 35060
نشرة أخبار الأربعاء ٦ نوفمبر ٢٠١٩

#المتحدث باسم البرلمان صلاح حسب الله : لا صحة لمد دور الانعقاد الحالي..وتابع فى بيان رسمى..«دور الانعقاد الحالي الخامس لمجلس النواب في فصله التشريعى الأول، سيفض في موعده طبقا للدستور، وسيتم دعوة المجلس لفض دور الانعقاد الخامس في موعده، وسيتم استمرار المجلس حتى نهاية مدته المحددة بخمس سنوات ميلادية، مراعاة لحكم الدستور.

#البنك الدولي: الوطن العربي لديه فرصة غير مسبوقة لتفعيل التبادل التجاري للطاقة..

#البنك الدولي: ربط الشرق الأوسط بشمال أفريقيا وخاصة مصر سيجعله ثاني أكبر سوق إقليمية للكهرباء

#سوريا..الجيش الوطنى السوري ينتشر في منطقة حدودية مع تركيا..انتشرت وحدات الجيش السوري، اليوم الأربعاء، على طول الشريط الحدودي بين القامشلي والمالكية شرقا، عند الحدود مع تركيا.

#رويترز..قوات سوريا الديمقراطية "قسد" تصدت لهجوم شنته الفصائل الموالية لتركيا على قرية شركراك، في محاولة للسيطرة على صوامع الحبوب شمالي سوريا.

#الأردن..الشرطة الأردنية تعتقل شخصا طعن عددا من السياح ودليل سياحي ورجل أمن عام في محافظة جرش شمال غرب البلاد.

#روسيا..أعلن نائب وزير الخارجية الروسي سيرجي فيرشينين أن بلاده لن تتعاون مع الولايات المتحدة بشأن مسألة النفط السوري، فهو ثروة قومية للشعب السوري، ومن حقه التصرف فيها.

#البيت الأبيض..وافق الرئيس الأمريكي دونالد ترامب على توسيع المهمة العسكرية الأمريكية لحماية حقول النفط في شرق سوريا وذلك بإرسال ٩٠٠ جندى أمريكى بكامل المعدات.

#لبنان..الصحف اللبنانية: الحريري لا يريد تشكيل حكومة تتعرض للعرقلة..وأن شروطه للقبول بالتكليف لرئاسة الحكومة المرتقبة تتمثل في أن تكون قادرة على العمل والإنتاج الجدي وألا تكون فيها "وجوه استفزازية".

#لوموند الفرنسية...لبنان فى طريقها للعصيان المدنى..اللبنانيون يستعيضون عن «قطع الطرق» بإغلاق المؤسسات العامة والتظاهر أمامها..

#لبنان..شهد اليوم الـ ٢١ من التظاهرات الاحتجاجية التي يمر بها لبنان، قيام المتظاهرين بالاحتشاد أمام عدد المؤسسات والهيئات العامة والخاصة والوزارات والمدارس والجامعات، والاعتصام أمامها، مشيرين إلى أنه يتجهون إلى "العصيان المدني" عوضا عن أسلوب قطع الطرق الذي كان متبعا طيلة الأسابيع الثلاثة الماضية.

#رسميآ..السفارة الأمريكية في بغداد تحث القادة العراقيين على «تفاعل عاجل» مع مطالب المحتجين.

#ديرشبيجل ..أنجيلا ميركل..الأمريكى فى شمال سوريا للاستيلاء على النفط والتركى إستولى على صوامع القمح.

#رويترز..فى بداية عملية عسكرية جرافات الاحتلال الإسرائيلي تتوغل بشكل محدود شمال قطاع غزة..

#أحيا الفنان الكبير هاني شاكر، أمس، حفلا غنائيا بحضور جماهيري كبير ونجوم الفن والاعلام، في خامس ليالي الدورة ٢٨ من مهرجان الموسيقى العربية، على المسرح الكبير بدار الأوبرا المصرية.

#تركى "آل الشيخ": "أتمنى من النادي الأهلي أن يقبل تحدي ألميريا الأسبانى ، نفسي أشوف مباراة بين النادي الأهلي ونادي الميريا في ستاد القاهرة بحضور ٩٠ ألف متفرج".

#طقس معتدل على معظم الأنحاء والقاهرة سجلت ٢٨ مئوية

https://m.facebook.com/groups/142247651 ... 6077378377





_________________



مولاي صل وسلم دائما أبداعلى حبيبك خير الخلق كلهم
اللهم صل على هذا النبى الأمين وأجعلنا من خاصة المقربين لديه السعداء وعلى آله وسلم حق قدره ومقداره العظيم




أعلى
 يشاهد الملف الشخصي  
 
 عنوان المشاركة: Re: اخبار
مشاركة غير مقروءةمرسل: الخميس نوفمبر 07, 2019 11:47 pm 
غير متصل

اشترك في: الخميس مارس 29, 2012 9:53 pm
مشاركات: 45691
من اخبار الحميس اليوم

https://www.vetogate.com/3598016


الأوقاف تحتفل بمولد النبى غدا.. الإعلان عن زيادات بمرتبات الدعاة.. ت
وزير النقل يكلف بالتنسيق مع الشرطة لمنع الركاب من "تسطيح" الجرارات.. ويتعهد بحركة تغييرات بين القيادات خلال أيام..


إيران تستأنف تخصيب اليورانيوم بمنشأة فوردو

https://www.youm7.com/story/2019/11/7/% ... A9/4492761

البنك المركزى: ارتفاع الاحتياطى الأجنبى لمصر إلى 45.246 مليار دولار

https://www.youm7.com/story/2019/11/6/% ... B1/4492388

_________________
أستغفر الله العلى العظيم الذى لا اله الاّ هو الحى القيوم وأتوب اليه
أستغفر الله العلى العظيم الذى لا اله الاّ هو الحى القيوم وأتوب اليه
أستغفر الله العلى العظيم الذى لا اله الاّ هو الحى القيوم وأتوب اليه


أعلى
 يشاهد الملف الشخصي  
 
 عنوان المشاركة: Re: اخبار
مشاركة غير مقروءةمرسل: الجمعة نوفمبر 08, 2019 9:35 pm 
غير متصل

اشترك في: الخميس مايو 30, 2013 5:51 am
مشاركات: 35060
نشرة أخبار الجمعة ٨ نوفمبر ٢٠١٩
#رويترز - واشنطن - وكالات الأنباء..
الاجتماعات حول سد النهضة أسفرت عن نتائج من شأنها ضبط مسار المفاوضات ووضع جدول زمني واضح ومحدد وسيتم عقد ٤ اجتماعات عاجلة للدول الثلاث على مستوى وزراء الموارد المائية وبمشاركة ممثلي الولايات المتحدة والبنك الدولي تنتهي بالتوصل إلى اتفاق حول ملء وتشغيل سد النهضة
#رويترز..الصحف اللبنانية: القوى السياسية تتمسك بالحريري لرئاسة الوزراء وترفض حكومة تكنوقراط..
#الأخبار اللبنانية..القوى السياسية التي تمتلك الغالبية النيابية والمتمثلة في حزب الله وحركة أمل والتيار الوطني الحر ترفض إقتراح الحريرى بتأليف حكومة من الاختصاصيين بالكامل (تكنوقراط).
#رويترز..قال نائب المبعوث الأمريكي الخاص وليام روبوك..أن الولايات المتحدة لم تحاول اتخاذ تدابير أقوى لكبح الرئيس التركي رجب طيب أردوغان، منتقدا ما أسماه "الجهود الحثيثة للتطهير العرقي من جانب تركيا وحلفائها بحق الأكراد في سوريا والتي لا يمكن تعريفها سوى بأنها جرائم حرب أو تطهير عرقي".
#رويترز..لأول مرة منذ ٨ سنوات..الجيش الوطني السوري يسيطر على الأوتوستراد الدولي حلب القامشلي..
#تونس..تعزيزات أمنية غير مسبوقة في القيروان التونسية تسبق احتفالات المولد النبوي الشريف..
#وكالة أنباء الأناضول..أردوغان يبدى استعداده لشراء صواريخ باتريوت الأمريكية بشروط مناسبة..
#اليمن..الرئيس اليمني يستقبل وفد الانتقالي الجنوبي المشارك في "اتفاق الرياض" برئاسة، عيدروس الزبيدي للمرة الأولى منذ عام ٢٠١٧.
#العراق..دخلت المظاهرات الاحتجاجية في بغداد وعدد من المحافظات العراقية أسبوعها الثالث اليوم الجمعة ..وأسفرت اليوم عن مقتل ٦ متظاهرين وأصيب أكثر من ١٠٠ آخرين خلال مصادمات بين المتظاهرين والقوات الأمنية في البصرة وبغداد.
#مصر..تقرير الطب الشرعى..منشط لرفع هرومون التستوستيرون قتل الفنان هيثم أحمد زكي.
#تم تخصيص ١٣ كاميرا لنقل فعاليات افتتاح بطولة أفريقيا تحت ٢٣ سنة ومباراة الافتتاح التىي ستجمع المنتخب الأولمبي المصري ونظيره المالي في الساعة السابعة مساء اليوم، بالاضافة إلى مباراة والكاميرون وغانا التي تقام فى العاشرة مساء.
#طقس معتدل على معظم الأنحاء والقاهرة سجلت ٢٩ مئوية.


https://m.facebook.com/groups/236966309 ... 9788743773











_________________



مولاي صل وسلم دائما أبداعلى حبيبك خير الخلق كلهم
اللهم صل على هذا النبى الأمين وأجعلنا من خاصة المقربين لديه السعداء وعلى آله وسلم حق قدره ومقداره العظيم




أعلى
 يشاهد الملف الشخصي  
 
 عنوان المشاركة: Re: اخبار
مشاركة غير مقروءةمرسل: الأحد نوفمبر 10, 2019 9:37 pm 
غير متصل

اشترك في: الخميس مايو 30, 2013 5:51 am
مشاركات: 35060
نشرة أخبار الأحد ١٠ نوفمبر ٢٠١٩
#رويترز..المقاتلات التركية تقصف الأكراد في شمالي سورية..وشهد الشريط الحدودى وقوع معارك عنيفة مجددا بين المتمردين المتحالفين مع تركيا وبين ميليشيات القوات الكردية ..
#العربية: قوات الأمن تصد متظاهرين حاولوا العودة لساحة الخلاني ببغداد..
#العراق..استئناف نقل النفط الخام من حقل القيارة إلى موانئ التصدير جنوبي العراق..
*بطريرك الكلدان في العراق والعالم يدعو للصوم من أجل عودة الاستقرار للعراق.
*انطلاق عملية أمنية عراقية لملاحقة داعش بمحافظة كركوك.
*مفوضية حقوق الإنسان بالعراق: وصول عدد ضحايا الاحتجاجات إلى ٣٠١ قتيل و ١٥ ألف جريح.
#سوسايتى إنسايدر..عودة خدمة الإنترنت في العراق بعد انقطاعها لعدة أيام...وبعد توقف لمدة أسبوعين.. مدارس العراق تعاود فتح أبوابها من جديد.
#إيران..أعلن الرئيس الإيراني حسن روحاني، اليوم الأحد، اكتشاف حقل نفطي جديد في محافظة خوزستان جنوب غربي البلاد وقال..إن الحقل المكتشف مساحته تبلغ ٢٤٠٠ كم مربع، ويقع بين مدينتي "بستان" و"اميدية"وتقدر احتياطات الحقل بـ ٥٣ مليار برميل.
#رويترز..الإمارات تدعو إيران إلى إجراء محادثات مع القوى العالمية ودول الخليج .
#الأردن - عمان..اليوم.. إسرائيل تعيد أراضي الباقورة والغمر إلى الأردن ..كان الأردن وافق وقت توقيع اتفاق السلام على تأجير أراضي المنطقتين لإسرائيل، بعدما ظلتا بالفعل تحت السيطرة الإسرائيلية لمدة ٤٥ عاما.وكان العاهل الأردني الملك عبدالله الثاني ألغى في أكتوبر ٢٠١٨ الملحقين الذين يمنحان إسرائيل الحق في التصرف في منطقتي الباقورة والغمر الحدوديتين لمدة ٢٥ عاما.
#اليمن..القوات اليمنية تحذر من نسف عملية السلام والهدنة بالحديدة..مليشيات الحوثي تقصف مواقع تابعة للقوات اليمنية بالساحل الغربي والحديدة..
#المغرب..العاهل المغربي يعفو عن ٣٠٠ شخص بمناسبة المولد النبوي الشريف.
#مصر..ترحيب «أزهري ونيابي» بدعوة الرئيس لمؤتمر «مواجهة التطرف الفكري»..
#الأزهر الشريف..أكد أستاذ العقيدة والفلسفة والمشرف العام على أروقة الأزهر الشريف عبدالمنعم فؤاد، أن دعوة الرئيس إلى عقد مؤتمر للنقاش حول المفاهيم الخاصة بالفكر الدينى هامة مؤكدا أن الأزهر لايستطيع المساس بالثوابت وعلى الجميع احترام الرموز الوطنية والدينية.
#الأوقاف عن دفع المصلين ٣ جنيهات للخطيب يوم الجمعة: شائعة لا ترقى إلى الرد عليها فبيوت الله لعباده.
#فتح طريق الهرم بعد توقفه ٣ أيام بسبب أعمال مترو الأنفاق وفتح الطريق الدولى للصعيد بعد إنقشاع الشبورة المائية.
#مدرب غانا الأولمبي: لن نواجه رمضان صبحي بمفرده.. وجاهزون للفوز على مصر..
#شوقى غريب: لم أطالب اللاعبين بالتراجع أمام مالي في افتتاح أمم إفريقيا..
#طقس معتدل على السواحل مائل للحرارة على معظم الأنحاء وأمطار وسيول بحلايب وشلاتين والقاهرة سجلت ٣٠ مئوية

https://m.facebook.com/story.php?story_ ... 1184809578





_________________



مولاي صل وسلم دائما أبداعلى حبيبك خير الخلق كلهم
اللهم صل على هذا النبى الأمين وأجعلنا من خاصة المقربين لديه السعداء وعلى آله وسلم حق قدره ومقداره العظيم




أعلى
 يشاهد الملف الشخصي  
 
 عنوان المشاركة: Re: اخبار
مشاركة غير مقروءةمرسل: الاثنين نوفمبر 11, 2019 10:05 pm 
غير متصل

اشترك في: الخميس مايو 30, 2013 5:51 am
مشاركات: 35060
نشرة أخبار الاثنين ١١ نوفمبر ٢٠١٩

#توابيت خبيئة العساسيف تصل المتحف المصري الكبير..

وصلت، مساء أمس، إلى المتحف المصري الكبير قادمة من الأقصر توابيت «خبيئة العساسيف» التي عثرت عليها البعثة المصرية في أكتوبر الماضي، بجبانة العساسيف الأثرية، وذلك لبدء أعمال ترميمها ودراستها تمهيدا لعرضها بالمتحف عند افتتاحه في نهاية ٢٠٢٠..

#رويترز.. مزارعون إسرائيليون يتحسرون على انتهاء صفقة استئجار أرض من الأردن..ونتنياهو يصرح..إسرائيل دولة تحترم معاهداتها مع الجيران.

#«واشنطن تايمز»: الاتحاد الأوروبي يسعى جاهدا لإنقاذ الاتفاق النووي بعد أن بدأت الحكومة الإيرانية أعمال التخصيب في محطة فوردو للطاقة.

#رويترز..وزير الخارجية الألماني يحذر إيران بعد إدخالها المزيد من التخفيض على التزاماتها النووية.

#يورونيوز..الأمم المتحدة تقترح خطة لتجاوز الأزمة في العراق وتحذر من «تراكم الإحباطات»..

#رويترز... بعثة الأمم المتحدة في العراق تصرح.."تراكم الإحباطات بسبب عدم تحقيق تقدم في الـ ١٦ عاما الماضية وأصبح المواطن العراقى يترحم على أيام صدام حسين".

#لبنان..موظفو المصارف بلبنان يعلنون الإضراب عن العمل اعتبارا من الغد..

#رويترز..تواصل الاحتجاجات في لبنان لليوم الـ ٢٦ على التوالي

ودعا المحتجون إلى الإضراب العام غداً لمنع انعقاد جلسة مجلس النواب اعتراضاً على القانون المتعلق بالعفو العام، خوفاً من تضمنه جرائم تتعلق باختلاس الأموال، وطالبوا بأن تكون الجلسة النيابية علنية.

#لوفيجارو الفرنسية..النواب اللبنانى فى طريقه لانقاذ حكومة لصوص المال العام بعمل قانون عفو عام..

#سوريا..بشار الأسد: العلاقات مع قسد في مرحلة انتقالية حاليا..وأردف.." لنقل إننا في مرحلة انتقالية، لأنهم سيحتفظون بأسلحتهم الآن، لكننا دعوناهم للانضمام إلى الجيش السوري. بعضهم رفض. لكن في الأيام القليلة الماضية قال بعضهم إنهم مستعدون للانضمام إلى الجيش السوري".

#الايكونوميست..الرئيس السوري: نعتمد سياسة اقتصادية معتدلة تحول دون خصخصة القطاع العام..

#رويترز- دمشق..الأسد: ١٠٠ ألف جندي قتلوا وأصيبوا خلال السنوات الماضية..وعقب.."الاستقرار الذي تشاهدونه هو نتيجة تضحيات أكثر من ١٠٠ ألف جندي سوري استشهدوا أو جرحوا. خسرنا العديد من الأرواح، ناهيك عن الآلاف وربما عشرات آلاف من المدنيين أو الأبرياء الذين قتلوا".

#إشكالية مجلس النواب ..تباين نيابى حول تفعيل «الاستجوابات» ضد الحكومة..

النواب ..على الحكومة إدراك ضعف أدائها وإثبات الكفاءة.. التلويح باستخدامها قد يصل إلى حد إسقاطها..

مصطفى بكرى..إستجوابات الحكومة أو حتى التلويح بها قد تضر باستقرار مصر.

#مصر..إنشاء أكبر محطة معالجة للصرف الصناعى بالعاشر من رمضان.. تعالج مياه الصرف بنسبة نقاء ١٠٠ % وتستخدم فى رى الحدائق والأشجار .. تكلفة المشروع تصل إلى ٦٠٠ مليون جنيه.. ويعمل بطاقة إنتاجية ١٠٠ ألف متر يوميا .

#صدمة جديدة للزمالك فى تصنيف أندية العالم.. والأهلي الزعيم...تراجع نادى الزمالك 19 مركزاً "دفعة واحدة" فى التصنيف الأسبوعى الصادر اليوم من موقع "clubworldranking" العالمى، ليحتل المركز الـ ١٢٥ عالمياً بدلاً من المركز الـ ١٠٦ الذى احتله فى تصنيف الاسبوع الماضى بينما واصل الأهلي تفوقه على العديد من الأندية الأوروبية، مثل مانشستر يونايتد الإنجليزى وروما الإيطالى، وبوروسيا دورتموند وباير ليفركوزن الألمانيين، وليون الفرنسى.

#فى الثامنة مساء الليلة المنتخب الأوليمبى المصرى يلاقى غانا وعلى شوقى غريب الابتعاد عن اللعب التجارى..

#طقس معتدل على السواحل مائل للحرارة على الدلتا والقاهرة التى سجلت ٣٢ مئوية.

https://m.facebook.com/groups/142247651 ... 7470175571







_________________



مولاي صل وسلم دائما أبداعلى حبيبك خير الخلق كلهم
اللهم صل على هذا النبى الأمين وأجعلنا من خاصة المقربين لديه السعداء وعلى آله وسلم حق قدره ومقداره العظيم




أعلى
 يشاهد الملف الشخصي  
 
 عنوان المشاركة: Re: اخبار
مشاركة غير مقروءةمرسل: الثلاثاء نوفمبر 12, 2019 10:23 pm 
غير متصل

اشترك في: الخميس مايو 30, 2013 5:51 am
مشاركات: 35060
نشرة أخبار الثلاثاء ١٢ نوفمبر ٢٠١٩

https://m.facebook.com/groups/142247651 ... 7470175571

#أخبار مصر..

#محافظة القاهرة ترفع حالة الطوارئ استعدادا لهطول الأمطار في الأيام المقبلة..وراجعت أجهزة أحياء شرق مدينة نصر والتبين والزاوية الحمراء والخليفة والزيتون وغيرها، جميع بالوعات الأمطار والصرف الصحي، وطهرتها بشكل كامل؛ استعدادًا لاستقبال الموجة المتغيرة من الطقس.

كما كثفت أجهزة المحافظة من نشر الشفاطات في المحاور والأنفاق والكباري والشوارع الحيوية؛ لسرعة شفط المياه في حال هطول أمطار تعيق حركة المرور في الشوارع.

#نجيب ساويرس: معنديش رغبة أدور على فلوس تاني.. عايز أستمتع بالحياة وأعمل خير الناس تفتكرني بيه و عن أزمة جزيرة آمون: موضوع يخص سميح.. ولو بتاعتي محدش هيحط رجل عليها.

#السعودية : مقيم يمني ينفذ عملية طعن لـ ٣ أعضاء بفرقة مسرحية خلال تقديمهم لعرضٍ في وسط العاصمة الرياض.

#رويترز..بعد تراشقات إعلامية وإتهامات صريحة لتونس بأخونة الدولة..رئيس الحكومة التونسية يوسف الشاهد يسلم الرئيس ماكرون رسالة من الرئيس قيس سعيد..

#الأرض المحتلة..كتائب المقاومة الوطنية الفلسطينية تقصف مستوطنة «سديروت» بعدد من الصواريخ..

أعلنت "كتائب المقاومة الوطنية"، الجناح العسكري للجبهة الديمقراطية لتحرير فلسطين، مسئوليتها عن قصف مستوطنة سديروت الإسرائيلية برشقة صاروخية صباح اليوم /الثلاثاء/.

يشار إلى أن سديروت بنيت على أراضي بلدة "النجد" الفلسطينية المهجرة شمال قطاع غزة.

#سوتشى-عمان..رحلات جوية روسية مرتقبة بين سوتشي والعاصمة الأردنية..قال نائب رئيس مجلس الدوما الروسي سيرجي كريفونوسوف إنه سيترأس وفدا روسيا إلى الأردن في الفترة من ٢٦ إلى ٢٨ نوفمبر الجاري لمناقشة تسيير رحلات جوية بين مدينة سوتشي الساحلية الروسية والعاصمة الأردنية عمان.

#لبنان..استمرار الاحتجاجات وقطع الطرقات في لبنان لليوم الـ ٢٧ على التوالي..

#جوروزاليم بوست..عرض إسرائيلى- أمريكى بإسقاط جميع ديون لبنان الخارجية والداخلية والتى تقدر ب ١٠٦ مليار دولار علاوة على ضخ منحة أمريكية ٣٠ مليار دولار مقابل توطين الفلسطينيين بالأراضى اللبنانية.

#العراق..هدوء في ساحات التظاهر بالعراق بعد تطمينات المرجعية الدينية الشيعية..ساد الهدوء صباح اليوم الثلاثاء ساحات التظاهر في بغداد وعدد من المحافظات العراقية بعد التطمينات التي حصل عليها المتظاهرون بدعم المرجعية الدينية الشيعية العليا لمطالبهم.

#وكالة بلومبرج الأمريكية..إذعان المتظاهرين العراقيين للمرجعية الشيعية الدينية يثبت أن إيران تحكم وتتحكم فى الداخل العراقى.

#رويترز..وزير الخارجيّة العراقي يبحث هاتفيا مع نظيره السعوديّ تعزيز العلاقات الثنائية فى محادثة وصفت بالهامة.

#«الجهاد الإسلامي» الفلسطينية تعتبر استهداف إسرائيل غزة ودمشق «إعلان حرب» وتعلن النفير العام.

#الفلسطينية وفا..أكدت حركة "الجهاد الإسلامي" الفلسطينية مقتل المسؤول العسكري في سرايا القدس الجناح العسكري للحركة، بهاء أبو العطا، وزوجته في قصف إسرائيلي على قطاع غزة.

#لوموند الفرنسية ..بعنوان..تونس إحتلتها الاخوان..

تمسك حركة النهضة برئاسة الحكومة يزيد المشهد السياسي التونسي تعقيدا وضبابية وماكرون يصرح..ذكرت من البداية أنه هناك علامات إستفهام كبيرة على الرئيس المنتخب قيس سعيد..

#صحف تونس..بعد ترشيح زعيم حزب حركة النهضة راشد الغنوشي لرئاسة البرلمان السياسيون يصرحون..سيزيد من عزلة تونس والشعب التونسى شعر أنه تمت خيانته.

#رويترز-عمان..الأردن يحبط عمليات إرهابية استهدفت عاملين بسفارتي أمريكا وإسرائيل..

#جريدة الراكوبة السودانية..الوفد السودانى ذهب إلى واشنطن لرفع السودان من قوائم الارهاب وليس من أجل إشكالية سد النهضة .

#واشنطن بوست..وزير الخزانة الأمريكى يصرح...وزيرة خارجية السودان طلبت من واشنطن رفع السودان من قوائم الارهاب فقولت لها..نحن جميعآ هنا من أجل ملف سد النهضة فقط.

#رويترز -عاجل..لأول مرة..روسيا تعرب عن قلقها من تفاقم الوضع في قطاع غزة..

#واشنطن تايمز: زيارة أردوغان غدآ للبيت الأبيض تفرض تحديات على ترامب وسط مشاعر معادية لتركيا..

#«محكمة العدل الأوروبية» تلزم إسرائيل بكتابة صنع في الأراضي المحتلة على البضائع المصنعة في المستوطنات.

#المصري وبيراميدز في مجموعة واحدة بالكونفدرالية الإفريقية

#منتخب مصر الأوليمبى يصعد لنصف نهائى البطولة بعد الفوز على منتخب غانا بثلاثة أهداف لهدفين فى مباراة عمرت بالرجولة والاثارة..

#مدرب غانا..كما ذكرت سابقآ..رمضان صبحى أخطر لاعب فى البطولة.

#طقس معتدل على السواحل مائل للحرارة على الدلتا والقاهرة سجلت ٣٢ مئوية...






_________________



مولاي صل وسلم دائما أبداعلى حبيبك خير الخلق كلهم
اللهم صل على هذا النبى الأمين وأجعلنا من خاصة المقربين لديه السعداء وعلى آله وسلم حق قدره ومقداره العظيم




أعلى
 يشاهد الملف الشخصي  
 
 عنوان المشاركة: Re: اخبار
مشاركة غير مقروءةمرسل: الخميس نوفمبر 14, 2019 11:38 pm 
غير متصل

اشترك في: الخميس مايو 30, 2013 5:51 am
مشاركات: 35060
نشرة أخبار الخميس ١٤ نوفمبر ٢٠١٩
#رويترز..الوساطة المصرية تنجح فى وقف إطلاق النار بين إسرائيل والجهاد الإسلامى..
#الايكونوميست..وهى الصفقة الأكبر فى الشرق الأوسط..
مصر والإمارات تؤسسان منصة استثمارية مشتركة بقيمة ٢٠ مليار دولار..
#ولي عهد أبو ظبي يمنح السيسي «وسام زايد» تقديرا لدوره في ترسيخ العلاقات مع الإمارات..
#«نيويورك تايمز» تستعرض أسباب عدم نجاح لقاء ترامب وأردوغان.. واصفةً الأخير بالمجرم المستبد..
#صحيفة "نيسافيسيميا جازيتا" الروسية..زيارة أردوغان لواشنطن تمت فى أجواء عدائية .
#أردوغان: بإمكاننا التغلب على مشاكلنا مع واشنطن بشأن «إس-400» بالحوار فقط.
#رويترز..روسيا تنشر مروحيات ومنظومات دفاع جوي في مطار القامشلي شمالي سوريا..
#الأمم المتحدة..السعودية نيابة عن المجموعة العربية بمجلس الأمن..نددت المملكة العربية السعودية بالغارات الجوية الإسرائيلية ضد المناطق السكينة في قطاع غزة، ومواصلتها انتهاك القانون الدولي والأعراف الدولية والمبادئ الإنسانية؛ ما أدى إلى استشهاد ٢٦ وإصابة عشرات المدنيين.
#رويترز..السعودية تندد بالغارات الإسرائيلية على غزة وتصفها بـ«الاغتيال السياسي»..
#العربية..ارتفاع حصيلة التصعيد في غزة إلى ٣٢ قتيلا فلسطينيا
#غزة (رويترز)..بعد وقف إطلاق النار...ضربة صاروخية إسرائيلية في قطاع غزة أدت إلى مقتل ستة أفراد من عائلة واحدة يوم الخميس ليصل عدد القتلى في القطاع إلى ٣٢ جراء تصاعد العنف خلال الساعات الثماني والأربعين الماضية
#البنتاجون: واشنطن قررت الإبقاء على نحو ٦٠٠ جندي في سوريا.
#الكويت..الحكومة الكويتية تقدم استقالتها لأمير البلاد..
#وزير الدفاع الكويتي يحيل للنائب العام مخالفات مالية داخل الجيش.
#وكالة بلومبرج الاخبارية الأمريكية..ديون العراق الخارجية بلغت ١١٥ مليارات دولار , وديون لبنان بلغت ١٠٦ مليارات دولار
وديون مصر بلغت ١٠٦ مليارات دولار ولكنها تملك إستقرار وبنية تحتية ومناخ إستثمارى آمن ونمو إقتصادى عالى.
#رويترز -تونس..بعد اختيار الغنوشي رئيسا للبرلمان...تونس مرشحة وبقوة لاندلاع ثورة أخرى..
#لوفيجارو الفرنسية..الرئيس ماكرون..رسالة الرئيس التونسى قيس سعيد عبارة عن كلمات عائمة ولم تجيب على تساؤلات فرنسا..
#وكالة الأنباء الإثيوبية تعلن : اكتمال مشروع السد الاحتياطي لسد النهضة..
#المجلس القومي لحقوق الإنسان يزور سجن جمصة..تفقد الوفد مرافق السجن وخصوصاً المستشفى والمدرسة الثانوي الصناعي والمخبز وورش النجارة والحدادة والمطبخ.
#وزارة المالية..المالية: 7 تريليونات جنيه الناتج المحلي المستهدف بموازنة 2021-2020..
#ياسمين الجويلي تتصدر تصنيف الاتحاد الدولي للكاراتيه..
#اليوم.. الفراعنة «الكبار والصغار».. على موعد مع التاريخ..
المنتخب الوطنى يستهل مشواره مع البدرى بمواجهة كينيا فى تصفيات أمم إفريقيا..الغيابات تضرب اللاعبين أبرزها صلاح والشحات وحمدى فتحى وكوكا وسباعى بيراميدز..
#المنتخب الوطنى يبدأ مشواره فى تصفيات أمم إفريقيا فى السادسة مساء باستاد الجيش ببرج العرب بمواجهة كينيا، فى الوقت الذى يختتم «الأولمبى» مشواره فى الدور الأول لبطولة أمم إفريقيا تحت ٢٣ سنة، بلقاء الكاميرون فى مباراة تحديد ترتيب المجموعة الأولى..
#الأرصاد: اليوم معتدل رائع وغدا انخفاض كبير في درجات الحرارة.. والعظمى بالقاهرة ٢٦ مئوية.


https://m.facebook.com/story.php?story_ ... 1184809578





_________________



مولاي صل وسلم دائما أبداعلى حبيبك خير الخلق كلهم
اللهم صل على هذا النبى الأمين وأجعلنا من خاصة المقربين لديه السعداء وعلى آله وسلم حق قدره ومقداره العظيم




أعلى
 يشاهد الملف الشخصي  
 
 عنوان المشاركة: Re: اخبار
مشاركة غير مقروءةمرسل: الجمعة نوفمبر 15, 2019 9:28 pm 
غير متصل

اشترك في: الخميس مايو 30, 2013 5:51 am
مشاركات: 35060
نشرة أخبار الجمعة ١٥ نوفمبر ٢٠١٩
#إثيوبيا-أديس أبابا..
إجتماع سد النهضة اليوم فى اثيوبيا، بحضور وزراء الرى فى دول مصر و اثيوبيا و السودان،بحضور الولايات المتحدة الأمريكية و البنك الدولى ومشاركة الوفود الفنية المعنية ..
#السيسي يتلقى اتصالاً هاتفيآ من المستشارة الألمانية أنجيلا ميركل للتعرف على رؤيته إزاء القضية الليبية..
#بيان مشترك فى ختام زيارة الرئيس السيسى لـ"أبو ظبى".. ارتياح لتقدم المباحثات باجتماعات واشنطن حول أزمة سد النهضة.. وقلق مصرى- إماراتى من انتشار المليشيات المتطرفة والجماعات الإرهابية فى ليبيا..
#فائز السراج رئيس حكومة الوفاق الليبية...مصر والامارات وضعا خطة عسكرية فى أبو ظبى للتخلص من الحكومة الشرعية.
#ديرشبيجل.."ميركل" تؤكد حرص ألمانيا على تطوير التعاون مع مصر بمختلف المجالات.. وتطلع على رؤية السيسى بشأن تطورات القضية الليبية..
السيسى يؤكد: نمنح الأولوية القصوى لمكافحة الإرهاب وتحقيق الاستقرار والأمن فى ليبيا.
#عاااجل سكاي نيوز عربية : الصفدى وافق على تشكيل الحكومة اللبنانية المقبلة..
#لصحف اللبنانية: حكومة «تكنو – سياسية» برئاسة «محمد الصفدي» خلال أيام.
#روسيا: عودة ٧٧٦ لاجئا سوريا إلى بلدهم خلال الـ ٢٤ ساعة الماضية..من بينهم ١٩٥ لاجئا عادوا من لبنان عن طريق معبري "جديدة يابوس" و"تلكلخ"، بالإضافة إلى ٥٨١ لاجئا عادوا من الأردن عبر معبر "نصيب".
#رويترز..الشرطة العسكرية الروسية تبدأ تأمين مطار شمال سوريا بعد مغادرة القوات الأمريكية..
#رويترز- الأسد: التصريحات التركية بشأن إعادة ٣ ملايين لاجئ إلى شمال سوريا «خدعة» تحت عنوان إنساني.
#طائرات الاحتلال الإسرائيلي تقصف قطاع غزة مجددا..وملك المغرب يؤكد دعم بلاده للقضية الفلسطينية.
#العراق..مقتل جنديين عراقيين واختطاف ضابط في هجوم لداعش شمال غرب الموصل..
#العراق..الدفاع العراقية تصدر توضيحا حول وجود «طرف ثالث» يقتل المتظاهرين والقوات الأمنية..
#وكالة الأناضول التركية..بعد إنتصار الاخوان فى تونس مصر والامارات تجهزان لاجتياح طرابلس الليبية.
#الكويت..أمير الكويت يقبل استقالة الحكومة ويأمرها بالاستمرار في تصريف الأعمال.
#اليمن..مجلس الوزراء اليمني: ترتيبات عودة الحكومة الشرعية إلى العاصمة المؤقتة تجري على قدم وساق..
#أخبار مصر..
#شيخ الأزهر: التطور الرقمي سرق براءة أطفالنا وأحلامهم.. وحقوق الطفل في الإسلام محمية وتغيير الخطاب الدينى بعيدآ عن الثوابت.
#مجلس الوزراء ينفي بناء أسوار من الكتل الفولاذية حول العاصمة الإدارية الجديدة..
#اللواء عابدين رئيس العاصمة الإدارية الجديدة تستهدف استيعاب نحو ٦,٥ مليون نسمة، حيث يتم تنفيذ عدد كبير من الوحدات السكنية، لافتةً إلى أن الحي السكني الثالث يشهد تنفيذ نحو ٦٩٧ عمارة بواقع ١٩٩٤٤ وحدة سكنية، و٣٢٨ فيلا بواقع ٣٢٨ وحدة سكنية، ويشهد الحي السكني الخامس تنفيذ ٥٩٥ عمارة، و ١٠٥ فيلات، تضم وحدات لأغراض سكنية وتجارية وإدارية، فضلاً عن مشروعات الإسكان الأخرى وتتضمن نحو ٢١٧٤ عمارة، تضم نحو ٦٣ ألف وحدة سكنية ونحو ٢٦٢٠ فيلا، هذا بخلاف المشروعات السكنية الاستثمارية الأخرى.
#وأردف عايدين سعر الوحدة السكنية تقارب مليون جنيه ولكننا مضطرين للتقسيط على عدة سنوات..
#محمد ثروت: الرئيس السيسي أقام أوبرا حقيقية على الطراز الكلاسيكي بالعاصمة الإدارية وكأنك فى النمسا أو إيطاليا.
#مهرجان القاهرة السينمائي: نسعى لتحضير تكريم للراحل هيثم أحمد زكي بحفل الختام..
#المنتخب الأوليمبى الرجولى يحصل على العلامة الكاملة ويفوز على الكاميرون بهدفين لهدف..
#منتخب مصر ومدربه البدرى المتواضع جدآ فنيآ يتعادل مع كينيا بهدف لهدف على أرضه ووسط جمهوره..
#طقس معتدل على معظم الأنحاء والقاهرة سجلت ٣١ مئوية

https://m.facebook.com/story.php?story_ ... 1184809578






_________________



مولاي صل وسلم دائما أبداعلى حبيبك خير الخلق كلهم
اللهم صل على هذا النبى الأمين وأجعلنا من خاصة المقربين لديه السعداء وعلى آله وسلم حق قدره ومقداره العظيم




أعلى
 يشاهد الملف الشخصي  
 
 عنوان المشاركة: Re: اخبار
مشاركة غير مقروءةمرسل: الجمعة نوفمبر 15, 2019 9:56 pm 
غير متصل
Site Admin

اشترك في: الاثنين فبراير 16, 2004 6:05 pm
مشاركات: 23599

رائع جدا

بارك الله في مولانا شيخ الأزهر

molhma كتب:
نشرة أخبار الجمعة ١٥ نوفمبر ٢٠١٩
#شيخ الأزهر: التطور الرقمي سرق براءة أطفالنا وأحلامهم.. وحقوق الطفل في الإسلام محمية وتغيير الخطاب الدينى بعيدآ عن الثوابت.
#مجلس الوزراء ينفي بناء أسوار من الكتل الفولاذية حول العاصمة الإدارية الجديدة..

_________________
عَنْ عَلِيٍّ قَالَ كُنَّا إِذَا احْمَرَّ الْبَأْسُ وَلَقِيَ الْقَوْمُ الْقَوْمَ اتَّقَيْنَا بِرَسُولِ اللهِ صلى الله عليه وسلم فَمَا يَكُونُ مِنَّا أَحَدٌ أَدْنَى إِلَى الْعَدُوِّ مِنْهُ


أعلى
 يشاهد الملف الشخصي  
 
 عنوان المشاركة: Re: اخبار
مشاركة غير مقروءةمرسل: الجمعة نوفمبر 15, 2019 10:00 pm 
غير متصل

اشترك في: الخميس مايو 30, 2013 5:51 am
مشاركات: 35060
msobieh كتب:

رائع جدا

بارك الله في مولانا شيخ الأزهر

molhma كتب:
نشرة أخبار الجمعة ١٥ نوفمبر ٢٠١٩
#شيخ الأزهر: التطور الرقمي سرق براءة أطفالنا وأحلامهم.. وحقوق الطفل في الإسلام محمية وتغيير الخطاب الدينى بعيدآ عن الثوابت.
#مجلس الوزراء ينفي بناء أسوار من الكتل الفولاذية حول العاصمة الإدارية الجديدة..

اللهم آمين
نعم مولانا الكريم الفاضل
الأطفال فعلا ماعدش فيهم براءة ولا حول ولا قوة الا بالله العلي العظيم
اسعدني مروركم الكريم مولانا الفاضل الكريم

_________________



مولاي صل وسلم دائما أبداعلى حبيبك خير الخلق كلهم
اللهم صل على هذا النبى الأمين وأجعلنا من خاصة المقربين لديه السعداء وعلى آله وسلم حق قدره ومقداره العظيم




أعلى
 يشاهد الملف الشخصي  
 
 عنوان المشاركة: Re: اخبار
مشاركة غير مقروءةمرسل: السبت نوفمبر 16, 2019 9:23 pm 
غير متصل

اشترك في: الخميس مايو 30, 2013 5:51 am
مشاركات: 35060
نشرة أخبار الظهيرة السبت ١٦ نوفمبر ٢٠١٩

#رويترز..بمشاركة البنك الدولى والولايات المتحدة الامريكية ..

وزراء مياه "مصر والسودان وإثيوبيا" يواصلون اليوم اجتماعاتهم حول سد النهضة بأديس أبابا..

#أديس أبابا..وزير الخزانة الأمريكى ستيفن منوتشينكان أصدر بيانا أشار فيه إلى أن الوزراء سوف يحضرون اجتماعات أخرى فى واشنطن يومي ٩ ديسمبر، و ١٣ يناير لتقييم مدى التقدم الذى حققوه في مفاوضاتهم.

#إيران..قطع طرق في عدة مدن إيرانية احتجاجا على ارتفاع أسعار البنزين..

#رويترز..اجتماع طارئ للمجلس الاقتصادي الأعلى في إيران لبحث تداعيات رفع أسعار الوقود.

#العراق..ارتفاع عدد ضحايا انفجار سيار مفخخة بساحة التحرير العراقية إلى ٤ قتلى و ٢٠ جريحا.

#شرطة البصرة: القوات الأمنية تعرضت لإطلاق نار من المنازل السكنية .. قال قائد شرطة البصرة رشيد فليح - في تصريحات لقناة (السومرية نيوز) - "عندما يحدث شيء سلبي في البصرة يؤثر على اقتصاد العراق، لكونها تضم خمسة موانئ يدخل عن طريقها الدواء والغذاء وأغلب السلع للعراق كلها.

#طائرات الاحتلال الإسرائيلي تجدد قصفها لمواقع المقاومة الفلسطينية بقطاع غزة..

#منظمة «فتح»: تصويت الأمم المتحدة حول «الأونروا» انتصار للشعب الفلسطينى وقيادته..

#رويترز -الأمم المتحدة..تصويت ١٧٠ دولة لصالح قرار تجديد تفويض عمل وكالة غوث وتشغيل اللاجئين الفلسطينيين (الأونروا) مقابل اعتراض الولايات المتحدة وإسرائيل..

#رويترز-مراسلين..عودة أكثر من ٩٠٠ لاجئ سوري إلى بلدهم خلال الساعات الأربع والعشرين الأخيرة..

#صحف لبنانية: تسمية محمد الصفدي لرئاسة الحكومة تتعثر

رؤساء الحكومة السابقين فؤاد السنيورة ونجيب ميقاتي وتمام سلام يتمسكون بسعد الحريرى.

#الايكونوميست..لبنان يتلقى ضربة اقتصادية جديدة..

أعلنت وكالة "ستاندرد آندبورز جلوبال" للتصنيفات الائتمانية، أمس الجمعة، أنها خفضت تصنيف لبنان الائتماني السيادي فيما يتعلق بالعملات الأجنبية والمحلية على المدى البعيد والقريب من (B-/B) إلى (C/CCC).

#السودان..أكد رئيس الوزراء السوداني عبد الله حمدوك : السودان بلد غني بالموارد ولن يحتاج إلى معونات أو قروض .

#وكالة أنباء الأناضول..أعلنت تركيا، أمس الجمعة، أنها رحلت قرابة ٥٠ ألف لاجئ، بينهم أكثر من ٦ آلاف سوري من إسطنبول منذ إطلاقها حملة ضد الهجرة غير الشرعية، وأعادتهم إلى محافظات كانوا قد تسجلوا فيها..

#تونس..ارتفاع عجز الميزان التجاري الغذائي لتونس وتركيا وعدت حزب النهضة بتغطية كافة متطلبات السوق..

#تونس..عبير موسى لشعب تونس ..تم إحتلالنا داخليآ بالاخوان وبرعاية الخليفة العثمانلى..ولكن شوارعنا مازالت مفتوحة.

#شيخ الأزهر وبابا الفاتيكان يبحثان مع «لجنة الأخوة الإنسانية» تصور «بيت العائلة الإبراهيمية»..

التقى أعضاء اللجنة العليا للأخوة الإنسانية في الفاتيكان، قداسة البابا فرنسيس بابا الكنيسة الكاثوليكية وفضيلة الإمام الأكبر الدكتور أحمد الطيب شيخ الأزهر الشريف؛ لتقديم التصور والمقترح لبيت العائلة الإبراهيمية الذي سيقام في أبوظبي.

#وزيرة الثقافة تكرم ١٢ شخصية من رموز الفنون الجادة فى الاحتفال بمرور ١٥٠ عام على افتتاح الاوبرا الخديوية.

#حفل خرافى لعمرو دياب بالرياض إقترب دخله وإعلاناته من ربع مليار جنيه..

#ليفربول يمنح كلوب منزل رودجرز مجانا..وناشئات ليفربول تتصورن مع الفرعون ويصرحن..مو صلاح قدوتنا ..ومكة تنضم لفريق أطفال ليفربول لكرة القدم.

#تصفيات كأس أمم أفريقيا:

مدغشقر أمام إثيوبيا – الساعة ٣ ظهرآ

ساحل العاج أمام النيجر – الساعة ٩ مساء

#إنخفاض فى درجات الحرارة وتجهيزات لاحتواء الأمطار والسيول بسيناء..القاهرة سجلت ٢٩ مئوية.


https://m.facebook.com/groups/142247651 ... 4796397505






_________________



مولاي صل وسلم دائما أبداعلى حبيبك خير الخلق كلهم
اللهم صل على هذا النبى الأمين وأجعلنا من خاصة المقربين لديه السعداء وعلى آله وسلم حق قدره ومقداره العظيم




أعلى
 يشاهد الملف الشخصي  
 
عرض مشاركات سابقة منذ:  مرتبة بواسطة  
إرسال موضوع جديد الرد على الموضوع  [ 5699 مشاركة ]  الانتقال إلى صفحة السابق  1 ... 331, 332, 333, 334, 335, 336, 337 ... 380  التالي

جميع الأوقات تستخدم GMT + ساعتين


الموجودون الآن

المستخدمون المتصفحون لهذا المنتدى: [AhrefsBot] و 36 زائر/زوار


لا تستطيع كتابة مواضيع جديدة في هذا المنتدى
لا تستطيع كتابة ردود في هذا المنتدى
لا تستطيع تعديل مشاركاتك في هذا المنتدى
لا تستطيع حذف مشاركاتك في هذا المنتدى
لا تستطيع إرفاق ملف في هذا المنتدى

البحث عن:
الانتقال الى:  
© 2011 www.msobieh.com

جميع المواضيع والآراء والتعليقات والردود والصور المنشورة في المنتديات تعبر عن رأي أصحابها فقط