موقع د. محمود صبيح

منتدى موقع د. محمود صبيح

جميع الأوقات تستخدم GMT + ساعتين



إرسال موضوع جديد الرد على الموضوع  [ 5699 مشاركة ]  الانتقال إلى صفحة السابق  1 ... 329, 330, 331, 332, 333, 334, 335 ... 380  التالي
الكاتب رسالة
 عنوان المشاركة: Re: اخبار
مشاركة غير مقروءةمرسل: الأربعاء سبتمبر 25, 2019 11:14 pm 
غير متصل

اشترك في: الخميس مايو 30, 2013 5:51 am
مشاركات: 35060
نشرة أخبار الأربعاء ٢٥ سبتمبر ٢٠١٩
#رويترز..ترامب: باكستان عرضت الوساطة لتهدئة التوتر بين الولايات المتحدة وإيران..
قال الرئيس الأمريكى دونالد ترامب، اليوم الأربعاء، إن رئيس الوزراء الباكستانى عمران خان، هو الذى بادر بعرض وساطته لتهدئة التوترات بين الولايات المتحدة وإيران.
#علقت صحيفة نيويورك تايمز الأمريكية على إعلان رئيسة مجلس النواب الأمريكى نانسى بيلوسى بدء إجراءات مساءلة الرئيس دونالد ترامب فى الكونجرس على خلفية المكالمة الهاتفية التى أجراها فى يوليو الماضى مع رئيس أوكرانيا.
#فورين بوليسى..إجراءات عزل أى رئيس فى الولايات المتحدة تتخذ عدة سنوات وليس أيضآ بقرار الكونجرس بل قرار مجلس الشيوخ وهو الأهم.
#باكستان..استبعد رئيس الوزراء الباكستانى عمران خان، إجراء محادثات مع الهند حتى تقرر نيودلهى رفع حظر التجوال المفروض فى إقليم "كشمير".
#القدس المحتلة..اقتحم رئيس لجنة الخارجية والأمن التابعة للكنيست ورئيس جهاز الشاباك السابق "آفى ديختر"، صباح اليوم الأربعاء، المسجد الأقصى، بحراسة من قوات الاحتلال الإسرائيلى.
#الجزائر..محكمة عسكرية تقضى بسجن السعيد بوتفليقة شقيق الرئيس الجزائرى السابق ١٥ عاما.
عاقبت محكمة عسكرية جزائرية أبرز رموز نظام الرئيس السابق عبدالعزيز بوتفليقة على رأسهم شقيقه "السعيد" بالسجن لمدد تصل إلى ٢٠ عاما.
#الأمم المتحدة..عاهل الأردن:
لابد من الوصول إلى سلام عادل لإنهاء الصراع الفلسطينى الإسرائيلى.
قال العاهل الأردنى عبد الله الثانى بن الحسين، إن الفظائع التى ارتكبت فى المساجد والكنائس والمعابد قد هزت ضمير الإنسانية، متسائلا كيف يقبل فى يومنا هذا أن يكون هناك من يهان ويقع ضحية بسبب عقيدته.
#أسوشيتدبرس..لأول مرة..بوتين: روسيا تدعم السلطات فى فنزويلا وترحب بالحوار مع المعارضة..
قال الرئيس الروسي، خلال لقائه نظيره الفنزويلى نيكولاس مادورو، اليوم الأربعاء بموسكو، إن بلاده تدعم باستمرار أعضاء السلطة فى فنزويلا، بمن فيهم الرئيس والبرلمان، كما تدعم الحوار الذى يجريه مادورو مع قوى المعارضة، واعتبر أى رفض للحوار "غير منطقى ومضر للبلد".
#رويترز - موسكو - الرياض...بوتين يزور السعودية منتصف أكتوبر المقبل فى زيارة وصفت بالأهم.
#الجازيتا الايطالية..نحن نشاهد حربآ بالوكالة فى ليبيا أطرافها مصر والامارات ضد تركيا وقطر ولكن مصر والامارات تدعمان الجيش الوطنى الليبى أما تركيا وقطر فيدعمان ميليشيات مصنفة إرهابية.
#ليبيا..أفريكوم: مقتل ١١ داعشيا فى قصف جوى استهدف مدينة مرزق الليبية..
وقال اللواء الأمريكي ويليام جايلر، مدير العمليات في (افريكوم) : "هذه الغارة الجوية أجريت للقضاء على إرهابيي داعش وحرمانهم من القدرة على شن هجمات على الشعب الليبي".
#أخبار ليبيا الحدث..فايز السراج..ترامب فى لقائه مع السيسى وافق ضمنيآ على إجتياح طرابلس والاطاحة بحكومة الوفاق الشرعية ..
#وكالة بلومبرج الاخبارية..نقلت وكالة "بلومبرج" للأنباء، اليوم الأربعاء، عن مصادر مطلعة أن السعودية استعادت، بصورة أسرع من المتوقع، قدرتها الإنتاجية الكاملة، وذلك بعدما كانت تراجعت بصورة كبيرة من جراء الهجمات التي تعرضت لها منشآت لشركة أرامكو مؤخرا.
#الأمم المتحدة ..اليوم.. الجمعية العامة للأمم المتحدة تواصل اجتماعاتها وترقب لخطاب الرئيس الإيراني..
#فورين بوليسى..العالم يترقب خطاب الرئيس الايرانى حسن روحانى والذى سيعرض فيه مبادرة شاملة للصلح مع السعودية والامارات وجميع جيران الخليج..
#روحاني للاعلام العالمى : «مبادرة هرمز» تدعو لتحقيق سلام طويل الأمد في المنطقة بمشاركة دولها..
#«يديعوت أحرونوت»: رئيس إسرائيل رؤوفين ريفلين ربما يكلف نتنياهو اليوم بتشكيل الحكومة..وذكرت الأوساط السياسية بأن نتنياهو هو الأصلح لبناء الدولة الصهيونية الكبرى.
#هاآرتس..نتائج الانتخابات النهائية.. «أزرق أبيض» ٣٣ مقعدا و«الليكود» ٣٢ و«المشتركة» ١٣ في الانتخابات الإسرائيلية.
#توماس كوك الألمانية تتقدم بطلب إشهار الإفلاس..رغم دعم البنوك الألمانية لطيران توماس كوك ب ٣٥٠ مليون يورو.
#حذف محمد صلاح، نجم المنتخب الوطني صفته كلاعب في صفوف الفراعنة من تعريفه عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي تويتر.
#عمرو الجناينى..أنا برئ من موضوع محمد صلاح ..الحكومة بتحاكمنى دلوقتى وسايبين دانيال إللى عمل المشكلة.
#طقس مائل للحرارة على الدلتا لطيف على السواحل والقاهرة سجلت ٣٣ مئوية..

https://m.facebook.com/story.php?story_ ... 1184809578





_________________



مولاي صل وسلم دائما أبداعلى حبيبك خير الخلق كلهم
اللهم صل على هذا النبى الأمين وأجعلنا من خاصة المقربين لديه السعداء وعلى آله وسلم حق قدره ومقداره العظيم




أعلى
 يشاهد الملف الشخصي  
 
 عنوان المشاركة: Re: اخبار
مشاركة غير مقروءةمرسل: الخميس سبتمبر 26, 2019 10:35 pm 
غير متصل

اشترك في: الخميس مايو 30, 2013 5:51 am
مشاركات: 35060
نشرة أخبارالخميس ٢٦ سبتمبر ٢٠١٩
#أمريكان ستاندارد..السيسى: لسنا ضد التنمية لإثيوبيا لكن لن يتم تشغيل السد بفرض الأمر الواقع..
أوضح الرئيس السيسى ، خلال حواره مع الشخصيات الأمريكية المؤثرة داخل المجتمع الأمريكى بحضور الاعلام أن أي دولة لا يمكن أن تتعرض لمخاطر مثل المخاطر المرتبطة بنقص المياه ، إلا إذا كانت في حالة ضعف، مدللاً علي ذلك بما حدث للعراق الذي كان يصله نحو ١٠٠ مليار متر مكعب من المياه عام ١٩٩٠ بينما لا يصله حالياً أكثر من ٣٠ مليار متر مكعب سنويا.
#صحف إثيوبيا فى صدر صفحاتها تبرز تصريح الرئيس السيسى .. "لن يتم تشغيل السد بفرض الأمر الواقع، لأننا ليس لدينا مصدر آخر للمياه سوي نهر النيل"..
#جريدة الراكوبة السودانية ..السيسى فى حواره مع الشخصيات المؤثرة فى المجتمع الأمريكى يصرح..لن يتم تشغيل سد النهضة على حساب ضررنا وإخترنا الحوار الدبلوماسى لكن إثيوبيا قد تضطرنا إلى الانتقال لمستوى آخر.
#يديعوت أحرنوت..السيسى يلوح ضمنيآ بضرب سد النهضة إذا تم تشغيله كأمر واقع ضد إرادة مصر.
#وكالة الأنباء الإثيوبية (إينا) ..بحث وزير الخارجية الأثيوبى جدو أندارجاشو مع نائب رئيس الوزراء ووزير الخارجية الكويتى الشيخ صباح الخالد الصباح سبل الوصول لحل مشكلة سد النهضة مع مصر وحذر الشيخ الخالد الصباح نظيره الاثيوبى بأن موضوع مياه نهر النيل مسألة حياة أو موت بالنسبة لمصر وقد تفعل أى شئ للحفاظ على حصتها...
#الايكونوميست..على هامش الدورة ٧٤ للجمعية العامة للأمم المتحدة وزير خارجية الكويت ينوه لنظيره الاثيوبى بسحب إستثمارات ومشروعات الصندوق الكويتى فى إثيوبيا إذا لم يتم حل إشكالية سد النهضة مع مصر.
#وكالة أنباء الشرق الأوسط..حافظ أبو سعدة عضو المجلس القومى لحقوق الإنسان: أزمة سد النهضة تتطلب تكاتف الشعب مع الرئيس لمواجهتها.
#ليبيا..القيادة العامة للجيش الليبى ترحب بالاجتماع الوزارى حول ليبيا اليوم..ترحب القيادة العامة للقوات المسلحة الليبية بالاجتماع الوزاري حول ليبيا الذي سيعقد اليوم الخميس على هامش اجتماع الجمعية العمومية للأمم المتحدة والذي تترأسه فرنسا وإيطاليا، متمنيةً أن يكون الاجتماع ايجابياً ويخدم مصالح الشعب الليبي في تحقيق ما يصبو إليه من أمن واستقرار يدفع عجلة التنمية والبناء الوطني إلى الإمام.
#ليبيا - بنغازى..المشير خليفة حفتر يؤكد أنه لا مجال أمامه سوى الخيار العسكرى طالما بقيت المجموعات الإرهابية والمليشيات الإجرامية المسلحة تسيطر على مقاليد ومناحي الحياة في طرابلس.
#السودان..برعاية مصرية.. الحركة الشعبية والحزب الاتحادي الديمقراطي الأصل يوقعان بيانا مشتركا لتحقيق السلام في السودان.
#لوفيجارو ..وفاة الرئيس الفرنسي الأسبق جاك شيراك.
#نيويورك..أكد الرئيس عبد الفتاح السيسي، أهمية العلاقات الاستراتيجية والمستقرة بين مصر والولايات المتحدة، وقدرة هذه العلاقات على مواجهة كافة الظروف الصعبة.
#صحف الكويت الرأى - القبس -السياسة الكويتية..
تبرز تصريحات السيسي حول حق مصر بمياه النيل ورفض حكم الإسلام السياسي..
#الجنايني: زيارة حسن شحاتة أول طلبات البدري بعد تعيينه مدربا للمنتخب..
#البدري: متابع لأزمات صلاح مثل أي مشجع.. وتصحيح الأخطاء واجبي وصلاح رمز لكل طفل وشاب فى مصر فحافظوا عليه.
#طقس خريفى معتدل على السواحل رائع ليلآ والقاهرة سجلت ٣٢ مئوية.


https://m.facebook.com/story.php?story_ ... 1184809578





_________________



مولاي صل وسلم دائما أبداعلى حبيبك خير الخلق كلهم
اللهم صل على هذا النبى الأمين وأجعلنا من خاصة المقربين لديه السعداء وعلى آله وسلم حق قدره ومقداره العظيم




أعلى
 يشاهد الملف الشخصي  
 
 عنوان المشاركة: Re: اخبار
مشاركة غير مقروءةمرسل: الجمعة سبتمبر 27, 2019 9:27 pm 
غير متصل

اشترك في: الخميس مايو 30, 2013 5:51 am
مشاركات: 35060
نشرة أخبارالجمعة ٢٧ سبتمبر ٢٠١٩
#السيسى يعود لأرض الوطن ويصرح للشعب..
«لاداعى للقلق واللي اتعمل قبل كده مينفعش يتعمل تاني».
#السيسى للاعلام المحلى.. "مصر زي الفل وكل حاجة ماشية كويس أوي.. يعني أنتم تسمعوا كلامهم وتصدقوه وتتعاملوا معاه على أنه حقيقة.
#السيسى للأهرام.."دي صورة بتترسم زي ما اتعمل قبل كده عبارة عن كذب وافتراء وتشويه وكتائب إلكترونية وإعلام يشتغل عشان يقدموا صورة مش حقيقية، وأنتم لازم تكونوا واعيين لكده.
#سكاى نيوز عربية تبرز تصريح السيسى للشعب ..
إحنا جامدين أوي إن شاء الله والبلد جامدة أوي بيكم"
#وزارة النقل..قال مصدر مسؤول بوزارة النقل، إنه تقرر غلق ٤ محطات بالخطين الأول والثاني اليوم الجمعة هي: "السادات" و"الأوبرا"، "جمال عبدالناصر"، "أحمد عرابي"؛ لإجراء أعمال صيانة..هذا وقد صدرت تعليمات بعدم وقوف القطارات بهذه المحطات المذكورة سلفا، وأن موعد إعداة فتح هذه المحطات لم يتحدد حتى هذه اللحظة، إلا أنه سيكون في أسرع وقت.
#نيويورك - الأمم المتحدة..وزير الخارجية سامح شكرى يُشارك في الاجتماع الوزاري حول ليبيا في نيويورك..
وأكد شكرى لوزيرا خارجية فرنسا وإيطاليا..وجوب الحفاظ على وحدة التراب الليبي، والعمل على استعادة دور مؤسسات الدولة الوطنية بها، بالتوازي مع دعم جهود الجيش الوطني الليبي في محاربة الإرهاب واستعادة الأمن وإنهاء فوضى الميليشيات المسلحة، ومعالجة الخلل الفادح في توزيع الموارد في ليبيا وتمكين الشعب الليبي من استعادة السيطرة على بلاده ومقدراته وموارده.
#سوريا..أعلن وزير الخارجية السوري وليد المعلم أن أول جلسة للجنة الدستورية السورية ستعقد أواخر الشهر المقبل، معتبرا تشكيل هذه اللجنة "إنجازا هاما" لشعب بلاده.
#لبنان..الرئيس ميشال عون.. لن أترك لبنان يسقط.. ولابد من تعاون الجميع لمعالجة الأوضاع الاقتصادية..وعقب أنه ليس هناك أي خطر يتهدد لبنان في ما يتعلق بمدى توافر الدولار الأمريكي، مشددا على ضرورة تكاتف الجميع لتنفيذ الإصلاحات لمعالجة الأوضاع المالية والاقتصادية القائمة.
#لبنان..الصحف اللبنانية: أزمة البنزين تهدد بحرق الاستقرار في البلاد..وأن نقص السيولة بالدولار الأمريكي في الأسواق، أسفر مساء أمس عن حالة بلبلة وهلع في قطاع المحروقات، الأمر الذي من شأنه تهديد استقرار البلاد بصورة كبيرة.
#النهار اللبنانية..سعد الحريرى..لانستطيع الاقتراض من صندوق النقد الدولى وظروفنا تختلف عن مصر واللبنانيون لن يقبلوا الصبر والمعاناة المصاحبان للاصلاح الاقتصادى.
#جريدة الجمهورية اللبنانية..اجتماع «لبناني – إسرائيلي» برعاية أممية.. وبيروت تدين انتهاكات إسرائيل للقرار ١٧٠١.
#هاآرتس..نتنياهو يبدأ العمل على تشكيل ائتلاف حكومي ..وصرح رئيس إسرائيل..نتنياهو هو الأفضل لاقامة إسرائيل الكبرى .
#تونس..رسميا.. نبيل القروى يشارك فى مناظرات الجولة الثانية لانتخابات الرئاسة بتونس ..أعلن التلفزيون التونسى، أمس، أن «الهيئة العليا المستقلة للاتصال السمعى والبصرى»، وافقت على تمكين المرشح الرئاسى السجين نبيل القروى، من المشاركة بمناظرات الجولة الثانية للانتخابات الرئاسية.
#السعودية..أكد وزير الخارجية السعودي إبراهيم العساف، أن بلاده تحمل إيران مسؤولية الهجمات على منشآت "أرامكو" النفطية، مؤكدا أن تلك الهجمات تعد انتهاكا صارخا للقوانين، واعتداء على الأمن والسلم الدوليين.
#تركيا - إسطنبول..قال نائب الرئيس التركي فؤاد أوقطاي، إن الزلزال الذي وقع في إسطنبول أمس الخميس ألحق أضرارا في ٤٧٣ منزلا، وإصابة ٣٤ مواطنا تركيا.
#الأهلى يصرف مستحقات مؤمن زكريا بعد عودته من ألمانيا.
#طقس معتدل على السواحل لطيف ليلآ والقاهرة سجلت ٣٣ مئوية..
تسلم لنا مصر الحبيبة..

https://m.facebook.com/story.php?story_ ... 1184809578








_________________



مولاي صل وسلم دائما أبداعلى حبيبك خير الخلق كلهم
اللهم صل على هذا النبى الأمين وأجعلنا من خاصة المقربين لديه السعداء وعلى آله وسلم حق قدره ومقداره العظيم




أعلى
 يشاهد الملف الشخصي  
 
 عنوان المشاركة: Re: اخبار
مشاركة غير مقروءةمرسل: السبت سبتمبر 28, 2019 10:05 pm 
غير متصل

اشترك في: الخميس مايو 30, 2013 5:51 am
مشاركات: 35060
نشرة أخبار السبت ٢٨ سبتمبر ٢٠١٩

#السيسى ينيب وزير الدفاع فى وضع أكليل من الزهور على قبر جمال عبد الناصر

#نشرت صحيفة "الوطن" الإماراتية، في افتتاحيتها اليوم السبت..

أن أمن وسلامة مصر أساس للأمن القومي برمته، مشيرة إلى أنه خلال أسبوعين فقط حاولت جماعة "الإخوان" الإرهابية التأليب والتشويش مستهدفة الأمن والاستقرار الذي تنعم به مصر.

#الاعلامى عمرو أديب.."هذا الشعب يستحق الكثير والكثير، وأعلم أن الدولة تقوم بالكثير، لكن هذا الشعب يستحق أكثر وأكثر وحياة أفضل ومعاناة أقل، ويجب فى الفترة المقلبة أن نرتب أولوياتنا بالقدر الذى نكافئ به هذا الشعب.. وهذا هو حق المصريين"..

#الهيئة الوطنية للاعلام..قريبآ حديث مطول للرئيس مع مذيع شهير لترتيب فقه الأولويات ورفع المعاناة عن الشعب..

#الأمم المتحدة..البيان، الصادر عن المفوضية السامية لحقوق الإنسان ضد مصر بأنها قبضت على رموز أحزاب معارضة من بيوتهم وعلى بعض المتظاهرين دون حق.

#الخارجية المصرية ترد على بيان المفوضية العليا لحقوق الانسان...أنه لا يوجد مواطن فى مصر يتم القبض عليه أو محاكمته بسبب ممارسته نشاطاً مشروعاً، أو لتوجيهه انتقادات ضد الحكومة المصرية، وإنما لاقترافه جرائم يعاقب عليها القانون؛ فالحق فى التظاهر السلمى مكفول وفقا للدستور والقانون، على أن يتم ممارسة هذا الحق وفقاً للإجراءات القانونية اللازمة، كما فى العديد من دول العالم، بإخطار الجهات المعنية، دون التسبب فى ترويع المواطنين وانتهاك حريات الآخرين.

#سد النهضة..نائب وزير الخارجية يطلع سفراء الدول العربية والإفريقية على مستجدات سد النهضة..

#الايكونوميست..رفض أثيوبيا النظر في الرؤية المصرية لقواعد ملء وتشغيل سد النهضة وإصرارها على قصر النقاش على الورقة التي كانت أثيوبيا قد تقدمت بها في ٢٥ سبتمبر ٢٠١٨ ...قد يكون سببآ فى تكوين حلف عربى تتزعمه الكويت والامارات بفرض عقوبات على إثيوبيا وسحب الاستثمارات والمشروعات.

#رويترز..السعودية: ندعم المسار السياسى لإنهاء الأزمة السورية..أكد وزير الدولة السعودى لشؤون الخليج العربي ثامر بن سبهان السبهان، اليوم السبت، ترحيب المملكة بإنشاء اللجنة الدستورية، ودعمها للمسار السياسي لإنهاء الأزمة السورية، والذى يستند على قرار مجلس الأمن رقم 2254 بما يحافظ على وحدة الأراضي السورية.

#السعودية تؤكد على ضرورة خروج الميليشيات المسلحة من سوريا للتوصل إلى حل سياسي.

#وكالة شينخوا الصينية..الصين تؤكد التزامها بعدم الدخول فى صراع أو مواجهة مع الولايات المتحدة.

أكد عضو مجلس الدولة وزير الخارجية الصيني "وانغ يي" أن بلاده ملتزمة بعدم الدخول في صراع أو مواجهة مع الولايات المتحدة، مع تعزيز الاحترام المتبادل والتعاون القائم على الفوز المشترك معها.

#العربية..البنتاجون يعلن نشر بطارية باتريوت و ٤ منظومات رادار و ٢٠٠ جندى فى السعودية.

قالت وزارة الدفاع الأمريكية (البنتاجون) اليوم السبت إنها تعتزم إرسال أربعة أنظمة رادار وبطارية صواريخ باتريوت ونحو ٢٠٠ من أفراد الدعم لتعزيز دفاعات السعودية بعد أكبر هجوم على الإطلاق يستهدف منشآتها النفطية هذا الشهر.

#تونس..أعلن رئيس الهيئة العليا المستقلة للانتخابات التونسية نبيل بفون أن موعد الجولة الثانية من الانتخابات الرئاسية سيكون في ١٣ أكتوبر المقبل.وأكد أن الهيئة "أمام معضلة كبيرة" بخصوص وضع المرشح الرئاسي نبيل القروي، معربا عن خشيته من الطعن في سلامة العملية الانتخابية إذا تواصل هذا الوضع.

#تونس..حزب النهضة الاخوانى التونسى يعلن إعطاء أصوات كل أعضائه للمرشح قيس سعيد والأموال تتدفق من قطر وتركيا على حزب النهضة لتعزيز فرص فوز قيس سعيد بالرئاسة.

#تونس..وزير الخارجية التونسي يدعو إلى تغليب منطق الحوار

ويصرح..تونس غير مؤهلة لمواجهة مع الاخوان وليس أمامنا سوى الحوار.

#بعد الوساطة المصرية..غوتيريش يدعو إلى رفع اسم السودان من قائمة الإرهاب ودعم التنمية لإنجاح التجربة الديمقراطية.

#قال الأمين العام للأمم المتحدة أنطونيو غوتيريش إن أحداث الأشهر الأخيرة التي شهدتها جمهورية السودان، والتي توجت بإنشاء حكومة بقيادة مدنية كانت أحداثا استثنائية من نوعها، واصفًا عملية الانتقال في السودان بالمثيرة للإعجاب، داعيًا إلى الإزالة الفورية لاسم السودان من قائمة الدول الداعمة للإرهاب، ورفع العقوبات ودعم التنمية في البلاد لإنجاح التجربة الديمقراطية.

#الخارجية الأردنية: الإفراج عن مواطن أردني كان محتجزا في مصر مشتبهآ فى إشتراكه فى التظاهر ظهر الجمعة.

#مصر أمام مجلس حقوق الإنسان تؤكد أهمية احترام الحق في المياه... شدد السفير علاء يوسف، المندوب الدائم لدى الأمم المتحدة في جنيف، فى كلمته اليوم أمام مجلس حقوق الإنسان الدولي- على مركزية الحق في مياه الشرب كحق من حقوق الإنسان الأساسية لا يقل أهمية عن سائر الحقوق الأخرى مثل الحق في الحياة.

#انتهت فعاليات ختام مهرجان الجونة السينمائى فى دورته الثالثة حيث فازت بجائزة نجمة الجونة لأفضل ممثلة الممثلة هند صبري عن دورها في فيلم "حلم نورا"، فيما نال جائزة نجمة الجونة لأفضل ممثل الممثل بارتوش بيلينا عن دوره في فيلم "عيد القربان".

#اتحاد الكرة وحسام البدرى يصالحان محمد صلاح بمنحه شارة كابتن المنتخب..

#أنهت مديرية أمن الإسكندرية استعداداتها لتأمين مباراة الأهلي وكانو سبورت الغيني مساء اليوم على ملعب برج العرب في إياب دور الـ ٣٢ لبطولة دوري أبطال أفريقيا.

#طقس مائل للحرارة على معظم الأنحاء والقاهرة سجلت ٣٣ مئوية.
https://m.facebook.com/groups/142247651 ... 7970646188





_________________



مولاي صل وسلم دائما أبداعلى حبيبك خير الخلق كلهم
اللهم صل على هذا النبى الأمين وأجعلنا من خاصة المقربين لديه السعداء وعلى آله وسلم حق قدره ومقداره العظيم




أعلى
 يشاهد الملف الشخصي  
 
 عنوان المشاركة: Re: اخبار
مشاركة غير مقروءةمرسل: الاثنين سبتمبر 30, 2019 7:42 pm 
غير متصل

اشترك في: الخميس مايو 30, 2013 5:51 am
مشاركات: 35060
نشرة أخبار الاثنين ٣٠ سبتمبر ٢٠١٩

#فى جنازة مهيبة..جاك شيراك يودع العالم..

جثمان الرئيس الفرنسى الأسبق يدفن بجوار ابنته الكبرى بمقبرة مونبارناس.. موكب جنائزى بمشاركة ماكرون و ٣٠ زعيما بينهم بوتين وملك الأردن والرئيس الإيطالى سيرجيو ماتاريلا والكونجولى دينيس ساسو نجيسو ورئيسى الوزراء اللبنانى سعد الحريرى والمجرى فيكتور أوربان،.. والشعب يلقى عليه نظرة الوداع فى تكريم شعبى..

#وكالة بلومبرج الاخبارية الأمريكية..الرئيس المصرى السيسى يجرى إصلاحات فى حدود المتاح لتحسين حال المواطن .

*عودة بعض الاعلاميين الموقوفين ومتابعة بطاقات الدعم السلعي للمواطن.

#السيسى: الحكومة ملتزمة تمامًا بإتخاذ ما يلزم للحفاظ على حقوق المواطنين البسطاء .

#غدا.. صرف جميع المعاشات بمناسبة احتفالات أكتوبر لما يزيد عن ٨,١٨ مليون قائم بالصرف، بقيمة إجمالية ١٥,١٧ مليار جنيه، وذلك اعتباراً من غد الثلاثاء الأول من أكتوبر.

#اليمن..وزير إعلام اليمن: مليشيا الحوثى تروج لانتصارات وهمية بعد تكبدها خسائر فادحة.

أكد معمر الإريانى، وزير الإعلام اليمنى، أن مليشيا الحوثى تروج لانتصارات وهمية بهدف التغطية على مأزقها السياسى والعسكرى، وأنها تلقت خلال الأشهر الماضية ضربات موجعة وتكبدت خسائر فادحة فى الأرواح والعتاد على يد أبطال الجيش الوطنى.

#الرياض..أكد ولى العھد السعودى، نائب رئیس مجلس الوزراء، وزیر الدفاع السعودى، الأمیر محمد بن سلمان، أن الحل فیما یتعلق بالوضع فى الیمن سیكون "أسھل" في حالة إیقاف إیران دعمھا للمیلیشیات الحوثیة.

#العراق..إعادة فتح معبر القائم بين سوريا والعراق بعد ٦ سنوات من إغلاقه..أفادت مصادر محلية عراقية، اليوم الاثنين، بانتهاء كل التحضيرات من الجانبين السوري والعراقي لإعادة فتح المعبر الحدودي "البوكمال- القائم" المغلق منذ عام ٢٠١٣.

#العراق..رئيس الوزراء العراقي عادل عبد المهدي : صادراتنا النفطية للصين تشكل حاليا ٢٥ % من صادرات العراق.

#الأردن..وزارة التعليم الأردنية تدعو لاستئناف الدراسة غدا وتلوح بتأمين معلمين بدلاء من مصر .

وتؤكد الحكومة الأردنية أن الزيادات التي أقرها مجلس الوزراء "تمثل الحد الأقصى من إمكانيات الحكومة المالية.. ويعقب أحد مسئولى التعليم الأردنى ..المعلم المصرى الأكثر كفاءة يحصل على ٢٠ % مما يحصل عليه المعلم الأردنى ولا يدعو لاضراب ولايشكو .

#الأردن وتركيا يستعدان لتوقيع «اتفاقية إطارية» لرسم خريطة العلاقات التجارية..

#الخارجية الإيرانية: إعلان تفاصيل خطة هرمز للسلام قريبا..

#طهران..قال المتحدث باسم وزارة الخارجية الإيرانية، اليوم الاثنين، إن تفاصيل خطة "هرمز للسلام" ستقدم قريبا بصورة خطية، خاصة إلى الدول الثماني التي دعيت للانضمام إلى هذه المبادرة أو "تحالف الأمل".

#اتحاد الكرة: سنرد على خطاب «كاف» بشأن أزمة مباراة الزمالك غدا..

#مدير بيراميدز يشيد بلاعبيه بعد التأهل للدور الثاني بالكونفدرالية عقب الفوز على شباب بلوزداد الجزائري بهدف نظيف سجله جون أنطوي في مباراة الإياب.

#طقس معتدل على السواحل لطيف ليلآ والقاهرة سجلت ٣٢ مئوية..

https://m.facebook.com/groups/142247651 ... 7337151918






_________________



مولاي صل وسلم دائما أبداعلى حبيبك خير الخلق كلهم
اللهم صل على هذا النبى الأمين وأجعلنا من خاصة المقربين لديه السعداء وعلى آله وسلم حق قدره ومقداره العظيم




أعلى
 يشاهد الملف الشخصي  
 
 عنوان المشاركة: Re: اخبار
مشاركة غير مقروءةمرسل: الخميس أكتوبر 03, 2019 11:29 pm 
غير متصل

اشترك في: الخميس مايو 30, 2013 5:51 am
مشاركات: 35060
نشرة أخبار الخميس ٣ أكتوبر ٢٠١٩

#أحداث العراق الدامية..

#رئيس الوزراء العراقى عادل عبدالمهدى، أعلن أمس فرض حظر التجول فى بغداد بدءً من فجر اليوم الخميس حتى إشعار آخر، بسبب اتساع رقعة الاحتجاجات فى أحياء العاصمة بغداد.

#مفوضية حقوق الإنسان العراقية: ارتفاع أعداد قتلى المظاهرات إلى ١٥ شخصا والمعتقلين بالمئات.

##كانت مصادر من الشرطة ومصادر طبية قالت اليوم الخميس، إن ١١ شخصا بينهم شرطى قتلوا في احتجاجات خلال الليل فى مدينتين بجنوب العراق، ليرتفع بذلك عدد القتلى إلى ١٨ منذ شابت أعمال العنف احتجاجات مناهضة للحكومة قبل يومين.

#تونس..رئيس هيئة الانتخابات بتونس : استمرار حبس القروى يحرجنا..وقد أصبحت الهيئة أمام إشكالية كبيرة بخصوص وضع المترشح للدور الثاني نبيل القروي، خاصة أنه فاز فى الجولة الأولى وتأهل للمشاركة فى الجولة الثانية التى ستبدأ فى ١٣ أكتوبر الجارى فى الداخل وأيام ١١ و١٢ و ١٣ بالخارج، وقد انطلقت الحملة الدعائية للجولة الثانية اليوم.

#السودان..اتفاق على تشغيل المعابر الحدودية بين السودان وجنوب السودان..وقالت القوات المسلحة السودانية، في بيان، إن الجانبين أكدا الالتزام بخلو المنطقة الآمنة منزوعة السلاح وانسحاب القوات منها، وتم الاتفاق علي تفعيل المعابر الحدودية، وتشكيل لجنة لمراجعتها، وإزالة كافة الموانع بها، كما اتفق الجانبان على تمكين آلية المراقبة والتحقق من عملها بالقدرة الكاملة.

#سوريا..سوريا والأردن يبحثان تعزيز التعاون البرلماني والاقتصادي بينهما..بحثت لجنة الأخوة البرلمانية السورية الأردنية - في مجلس الشعب السوري - مع القائم بالأعمال في السفارة الأردنية بدمشق عاصم العبابنة، دور البرلمانيين في تعزيز التعاون الثنائي بين البلدين بما يصب في مصلحة الشعبين الشقيقين.

#لبنان..وزيرة الداخلية اللبنانية: هناك من يستغل التظاهرات في افتعال المشاكل والشغب والتخريب..

وقالت ريا الحسن وزيرة الداخلية اللبنانية : "الوضع الاقتصادي ضاغط على كل المجتمع اللبناني، وثمة بطالة وحاجات ومشكلات مالية واقتصادية وضائقة معيشية كبيرة، ولا ننكر على الناس حقها المصان بالدستور في النزول إلى الشارع، ولكن حق التظاهر شيء، وافتعال المشكلات وتوجيه شتائم والتخريب والشغب أمر آخر وهو غير مقبول".. وأضافت.."عناصر قوى الأمن هم بشر أيضا ولديهم ردات فعل، ولا أضمن أن يحصل انضباط تام وكامل لديهم إذا ما تعرضوا للاعتداء"

#لبنان..وزير الاستثمار اللبناني: هناك إصرار على الإصلاح المالي والاقتصادي ومعالجة عجز الكهرباء..

#جريدة الرياض ..السعودية تنفي أي شبهة فساد في مشروع قطار الحرمين الذي احترق..

#إيران..قائد عسكري إيراني: أي حرب جديدة ستؤدي إلى نهاية الكيان الصهيوني..هدد القائد العام لحرس الثورة الإسلامية الجنرال حسين سلامي، أمس الأربعاء، من أن اندلاع أي حرب جديدة ستؤدي إلى نهاية إسرائيل.

#سبوتنك نيوز..الرئيس بوتين : ندين الهجوم على «أرامكو» لكننا ضد توجيه التهم لإيران..

#رويترز..جمهوريو مجلس النواب الأمريكي يعربون عن إحباطهم إزاء تعامل البيت الأبيض مع مطالب عزل ترامب..

#مصر..تعيين أيمن محمد سليمان مديرا تنفيذيا لصندوق مصر السيادي إبتداءآ من اليوم ٣ أكتوبر ٢٠١٩ ولمدة ٣ سنوات.

#مصر..الحكومة توافق على توصيات اللجنة الوزارية لإعادة تسعير الغاز لبعض الصناعات.
.
#الأهلي يشكر تركي آل الشيخ على دعمه للخطيب ضد مرتضى منصور...

#تركى آل شيخ يصرح..تجاوزات المستشار مرتضى مستمرة وبحق الله لم أرى من الخطيب إلا كل أدب جم وأخلاق عالية.

#الكاف..سيتم إخبار نادى الزمالك بموعد إعادة المباراة مع جينيراسيون على أن يتحمل الزمالك جميع نفقات الفريق السنغالى..

#الزمالك يواجه المقاصة الليلة ولاعبوه يفكرون فى مباراة جينراسيون السنغالى..

#إنخفاض يصل لعشر درجات يبدأ من الغد ولمدة ٣ أيام والجو بارد ليلآ والقاهرة سجلت ٣٢ مئوية.




https://www.facebook.com/groups/1422476 ... 110248774/



_________________



مولاي صل وسلم دائما أبداعلى حبيبك خير الخلق كلهم
اللهم صل على هذا النبى الأمين وأجعلنا من خاصة المقربين لديه السعداء وعلى آله وسلم حق قدره ومقداره العظيم




أعلى
 يشاهد الملف الشخصي  
 
 عنوان المشاركة: Re: اخبار
مشاركة غير مقروءةمرسل: الأحد أكتوبر 06, 2019 2:05 am 
غير متصل

اشترك في: الخميس مايو 30, 2013 5:51 am
مشاركات: 35060
نشرة أخبار السبت ٥ أكتوبر ٢٠١٩

#لأول مرة فى مصر..وزير الدفاع ينيب قادة الجيش فى وضع إكليل زهور على قبر الجندى المجهول.

#خادم الحرمين وولى العهد يهنئان الرئيس السيسى بذكرى انتصارات أكتوبر المجيدة وعدد من الملوك والرؤساء.

#صحف الكويت..أمير الكويت للرئيس السيسى: امتزاج الدماء الكويتية والمصرية خلال حرب أكتوبر يجسد الروابط الوثيقة بين البلدين...والقبس والسياسة الكويتية يهنئان الرئيس حسنى مبارك النسر الحكيم ( كما ذكر )..

#تونس..المرشح الرئاسي التونسي قيس سعيد: لن أقوم بحملة انتخابية لدواع أخلاقية..

قال المرشح الرئاسي التونسي قيس سعيد، اليوم السبت، "إنه يلتزم شخصيا بعدم القيام بحملة انتخابية، وذلك لأسباب أخلاقية ولرفع كل لبس بشأن عدم تساوي الحظوظ وتكافؤ الفرص مع منافسه نبيل القروي المحتجز بالسجن المدني بالمرناقية".

#تونس..هيئة الانتخابات التونسية تدعو للمشاركة بكثافة في الانتخابات التشريعية غدا..

#الأمم المتحدة - الأرض المحتلة..

كرينبول: أونروا باقية لدعم الفلسطينيين ومدارسنا لا يستخدمها إرهابيون..رفض المفوض العام لوكالة الأمم المتحدة لغوث اللاجئين الفلسطينيين وتشغيلهم في الشرق الأدنى (أونروا) الاتهامات الإسرائيلية بأن مدارس "أونروا" يستخدمها "الإرهابيون"، واصفاً ذلك بأنه"مجرد ادعاء لا أساس له على الإطلاق".

#نقلت هيئة البث الإسرائيلي عن المتحدث باسم الجيش أنه جرى قبل منتصف الليلة الماضية رصد إطلاق قذيفتين صاروخيتين من قطاع غزة باتجاه إسرائيل، ولكنهما لم تسقطا داخل الأراضي الإسرائيلية.

#العراق..رئيس الوزراء عادل عبد المهدى..مجلس مكافحة الفساد العراقي يصدر قرارات بشأن المطالب الجماهيرية..وأضاف أن "المجلس أصدر قرارات مهمة حول المطالب الجماهيرية وملفات النفط وعقارات الدولة وتنحية ألف موظف والعمالة الأجنبية وبطلان التهم الموجهة لوزير الصحة".

#العراق..نقل موقع "السومرية نيوز" إن "رئيس البرلمان محمد الحلبوسي التقى قبل قليل بممثلي المتظاهرين داخل مبنى مجلس النواب".

#«سكاي نيوز عربية»، في خبر عاجل..أعلنت مفوضية حقوق الإنسان العراقية، صباح السبت، ارتفاع عدد قتلى الاحتجاجات التي تشهدها العراق منذ عدة أيام، إلى ٧٥ قتيلًا حتى الآن.

#العراق: فرض حظر التجوال في الديوانية حتى اشعار آخر اعتبارا من الساعة الواحدة ظهر اليوم ويستمر إلى إشعار آخر، ويشمل السيارات والأشخاص أيضا.

#قيادي بالتيار الصدري: جهات سياسية مستفيدة من الوضع الحالي بالعراق قامت بعمليات الحرق خلال التظاهرات.

#لبنان..أكد رئيس أركان الجيش اللبناني اللواء الركن أمين العرم، ضرورة حفاظ القوات المسلحة على أقصى درجات الاستعداد والجاهزية، وذلك لمواجهة "مخططات إسرائيل" في ظل الظروف الدقيقة التي تشهدها البلاد والمنطقة.

#الجزائر..مدير الأمن الوطني الجزائري يبحث مع مسؤولين أفارقة تعزيز التعاون في المجالات الشرطية..

#ليبيا..الجيش الليبي يعلن سيطرته على الأجواء ومحاصرة عناصر قوات الوفاق في ضواحي طرابلس..وقال الناطق الرسمي باسم غرفة عمليات الجيش الوطني خالد المحجوب ـ في تصريح أوردته قناة "الحرة" الإخبارية اليوم السبت ـ إن الجيش يتفوق في معركته ضد قوات الوفاق ويمتلك السيطرة التامة على الأجواء من خلال الغارات المستمرة التي يشنها على مواقع قوات الوفاق في ضواحي العاصمة طرابلس..

#فايز السراج رئيس حكومة الوفاق الليبية يصرح..

أعلنت مصادر ميدانية قيام طائرات حربية تابعة للامارات بشن غارة جوية على منطقة شارع الخلاطات التي تسيطر عليه قوات الوفاق جنوب العاصمة طرابلس.

#رويترز..بومبيو يعلن عن علاقات عسكرية أوثق مع اليونان..أعلن وزير الخارجية الأمريكي مايك بومبيو اليوم السبت، عن تعاون أوثق ، خصوصا في المجال العسكري، مع اليونان بعد اجتماع مع رئيس الوزراء اليوناني كيرياكوس ميتسوتاكيس خلال زياته إلى أثينا .

#رويترز..تركيا تستعد لإطلاق عملية عسكرية وشيكة شرق الفرات..أعلن الرئيس التركي، رجب طيب أردوغان اليوم السبت أنه "أصدر توجيهات لإطلاق عملية عسكرية وشيكة ضد الإرهابيين في شرق الفرات، شمال سورية" طبقا لما ذكرته وكالة أنباء الأناضول الرسمية التركية اليوم.

#الكاف ينذر رئيس الزمالك مرتضى منصور..تصريحه هو خلط السياسة بالكرة وذلك قد يؤدى لعقوبات أكبر على الزمالك..

**علق مرتضى منصور رئيس مجلس إدارة نادى الزمالك، على إمكانية اقصاء فريقه من بطولة دورى أبطال أفريقيا بعد الأزمة الأخيرة فى مباراة جينيراسيون فوت السنغالى، قائلاً: "سواء تأهل الزمالك لدور المجموعات أو خرج من أفريقيا مصر لن تُهدم".

#سيد عبد الحفيظ..الزمالك مش مصر يامرتضى بيه وقعت نفسك فى الغلط وحطيت عايشة على أم الخير.

#طقس خريفى معتدل نهارآ بارد ليلآ والقاهرة سجلت ٣٠ مئوية

https://m.facebook.com/groups/142247651 ... 3096758342





_________________



مولاي صل وسلم دائما أبداعلى حبيبك خير الخلق كلهم
اللهم صل على هذا النبى الأمين وأجعلنا من خاصة المقربين لديه السعداء وعلى آله وسلم حق قدره ومقداره العظيم




أعلى
 يشاهد الملف الشخصي  
 
 عنوان المشاركة: Re: اخبار
مشاركة غير مقروءةمرسل: الأحد أكتوبر 06, 2019 10:25 pm 
غير متصل

اشترك في: الخميس مايو 30, 2013 5:51 am
مشاركات: 35060
نشرة أخبار الأحد ٦ أكتوبر ٢٠١٩
https://www.facebook.com/groups/2369663 ... 332637586/

#السيسى: السادات كان قائداً وطنياً وعبقريا.. والمصريون قادرون على مواصلة الانتصار.

#أكد مساعد العنزى الكاتب الكويتى، أن حرب أكتوبر هى التى جمعت الشعوب العربية قبل الحكومات وهى التى تسابق فيها كل العرب لخدمة بعضهم البعض، وهى التى انهمرت لها دموع الفرح بعد انتصار الجيش المصرى واسترداده لأراضيه.

#القبس الكويتية..ليس إنصافآ عدم ذكر مبارك نسر الأمة وصاحب الضربة الجوية التى مهدت للنصر.

#الأردن يقرر إعفاء التونسيين من الحصول على تأشيرة الدخول..

قرر وزير الداخلية الأردني سلامة حماد، اليوم الأحد إعفاء رعايا تونس الراغبين في الدخول إلى أراضي المملكة من الحصول على تأشيرة الدخول بمختلف أنواعها.. ذكرت ذلك وكالة الأنباء الأردنية.

#الأردن..المعلمون يفضون الاضراب وعودة الحياة التعليمية فى المدارس إلى طبيعتها..

#العراق..رئيس برلمان العراق: إذا لم تنفذ مطالب المتظاهرين سأنزل معهم للشارع..

قال رئيس البرلمان العراقي محمد الحلبوسي إنه إذا لم تنفذ مطالب المتظاهرين سأنزل معهم للشارع" ، لاننا ندعم الإصلاحات الحكومية وسيتم النظر في تعديل وزاري إذا طلب رئيس الوزراء عادل عبد المهدي ذلك".

#"العربية" الإخبارية..لا أحد يقف خلف المتظاهرين فى العراق، إلا أنه يوجد"مدسوسون" في الاحتجاجات..

#رئيس البرلمان العراقي: يجب وضع «الحيتان الكبيرة» من الفاسدين في السجون..

#مفوضية حقوق الإنسان العراقية: ارتفاع حصيلة قتلى التظاهرات إلى ١٠٠ قتيل.

#مصر... رئيس الوزراء الفلسطينى في القاهرة غدآ على رأس أكبر وفد وزاري فلسطينى فى تاريخ العلاقة بين البلدين.

#اليمن..الجيش اليمني يعلن إسقاط طائرة مسيرة إيرانية الصنع شمال حجة..

#اليمن..الجيش اليمني يعلن مقتل وإصابة ٢٣ من جماعة أنصار الله الحوثية في معارك بمحافظة الضالع جنوبي اليمن.

#الجزائر..انتهاء المراجعة الاستثنائية للقوائم الانتخابية بالجزائر غدا استعدادا لانتخابات الرئاسة والمقررة ١٢ ديسمبر ٢٠١٩.

#السودان..البرهان وحمدوك يبدآن اليوم جولة خليجية تشمل السعودية والإمارات.

بدأ رئيس مجلس السيادة السوداني، عبد الفتاح البرهان، ورئيس الوزراء، عبد الله حمدوك، اليوم الأحد، جولة خليجية تشمل المملكة العربية السعودية ودولة الإمارات العربية المتحدة، في أول زيارة مشتركة لهما منذ تكوين هياكل السلطة الانتقالية في السودان في أغسطس الماضي.

#جوروزاليم بوست..مجلس الوزراء الإسرائيلي المصغر يجتمع اليوم للمرة الأولى منذ الانتخابات..

ولفتت صحيفة "يديعوت أحرونوت" إلى أنه لم يتم إعلان السبب وراء الاجتماع، إلا أنه يأتي وسط تحذيرات صدرت عن الإدارة في إسرائيل بشأن تهديد قادم من إيران.

#معاريف ..حذر نتنياهو من أن إسرائيل تواجه تحديا خطيرا من جانب إيران، وقال إن "أي شخص يعرف الوضع يعرف أن إيران تزداد قوة وتشن هجمات في جميع أنحاء العالم".

#ديرشبيجل الألمانية..أنجيلا ميركل ..سيبقى ترامب ونتنياهو فى السلطة من أجل إنشاء إسرائيل الكبرى ومايحدث فى العراق ولبنان والأردن هى إشكاليات مدروسة التوقيت ...وعقبت..سيساومون مصر إما الأرض أو المياه..

#رويترز..إسرائيل: نعمل على اتفاق «تاريخي» مع دول الخليج..

أكد وزير الخارجية الإسرائيلي، يسرائيل كاتس، أنه يعمل على خطة للتوقيع على اتفاق "تاريخي" لعدم الاعتداء مع دول الخليج.وأضاف أن "هذه الخطوة التاريخية ستضع نهاية للصراع وستسمح بالتعاون المدني لحين التوقيع على اتفاقيات سلام".

#فورين بوليسى..التطبيع الاسرائيلى مع دول الخليج العربية تم سرآ على هامش إجتماعات الأمم المتحدة..

#وكالة بلومبرج الاخبارية الأمريكية ..خطوة التطبيع الاسرائيلية الخليجية هى خطوة تاريخية ستضع نهاية للصراع وستسمح بالتعاون المدني لحين التوقيع على اتفاقيات سلام".

#سبوتنك الروسية..سيرجى لافروف وزير خارجية روسيا..أوصلوا مصر للاختيار بين المياه والأرض ولاأحد سيستغنى عن المياه ( صفقة القرن هى نيوم السعودية للاستثمار )..

#الزمالك فى مهمة مواصلة الانتصارات أمام مصر للحفاظ على المركز الثانى.

#إصابة محمد صلاح تقلق شعب ليفربول ويصلون اليوم بالكنائس لشفائه..

#طقس معتدل على السواحل مائل للحرارة على الدلتا والقاهرة سجلت ٣٣ مئوية..






_________________



مولاي صل وسلم دائما أبداعلى حبيبك خير الخلق كلهم
اللهم صل على هذا النبى الأمين وأجعلنا من خاصة المقربين لديه السعداء وعلى آله وسلم حق قدره ومقداره العظيم




أعلى
 يشاهد الملف الشخصي  
 
 عنوان المشاركة: Re: اخبار
مشاركة غير مقروءةمرسل: الاثنين أكتوبر 07, 2019 10:05 pm 
غير متصل

اشترك في: الخميس مايو 30, 2013 5:51 am
مشاركات: 35060
نشرة أخبار الاثنين ٧ أكتوبر ٢٠١٩

#أديس أبابا..إثيوبيا تؤكد استعدادها لحل أي خلافات بشأن سد النهضة..أكد مكتب رئيس الوزراء الإثيوبي في بيان أن "إثيوبيا على استعداد لحل أي خلافات ومخاوف معلقة من خلال التشاور بين الدول الثلاث المشاطئة لنهر النيل".

#بيان الحكومة الاثيوبية مساء أمس..

أكدت حكومة إثيوبيا حق جميع الدول الإحدى عشرة المطلة على النيل في الاستفادة من مياه النيل على أساس مبادئ الاستخدام العادل وعدم التسبب في أي ضرر كبير، وفقا لما ذكرته وكالة الأنباء الإثيوبية اليوم الأحد.

وأضاف البيان أن هذا ت بليؤكد حق إثيوبيا في تطوير مواردها المائية لتلبية الاحتياجات الإنمائية لشعبها.

وشددت حكومة إثيوبيا على تعزيز جهودها لإنجاح الحوار الثلاثي المستمر، وحثدي المصب ، مصر والسودان على إظهار التزام مماثل.

#نتنياهو قلق من هجوم إيراني محتمل ويقترح مشروعا ضخما للدفاع الجوي..

وبحسب التقرير الذي أوردته صحيفة "تايمز أوف إسرائيل"، سيوفر المشروع مليارات من الشيكل لحماية البلاد ضد الهجمات الصاروخية، على غرار الغارات على المنشآت النفطية السعودية التي تم إلقاء باللوم فيها على إيران في الشهر الماضي.

#الواشنطن بوست..ترامب يهاجم بايدن ويدعوه للانسحاب من السباق إلى البيت الأبيض..

#رئيس الصندوق الدولي للتنمية الزراعية يصل القاهرة لبحث التعاون بين مصر و"إيفاد"قادمًا على رأس وفد من إيطاليا في زيارة لمصر تستغرق عدة أيام، يبحث خلالها دعم التعاون بين مصر والإيفاد.وكانت مصر قد وقعت في فبراير الماضي، مع "إيفاد" اتفاقية مشروع تعزيز القدرة على المواءمة في البيئات الصحراوية بقيمة ٦٢ مليون دولار، والمزمع إقامته بمحافظة مرسى مطروح من أجل توفير فرص عمل جديدة وبيئة استثمارية واعدة لتنمية المحافظة.

#وزير خارجية جيبوتي يستقبل السفير المصري الجديد لتسليم أوراق اعتماده ..ونقل السفير المصري توجيهات القيادة السياسية المصرية ..

ونوه الوزير يوسف بدعم جيبوتي التام لمصر، وخاصة على الساحة الإفريقية، وهو ما سوف يستمر خلال الفترة المقبلة، في ضوء تقديرهم لرؤية الرئيس "عبد الفتاح السيسي" فيما يتعلق بالعلاقات الثنائية بين مصر وجيبوتي.

#بسام راضي: مصر ترحب بالتصريح الصادر عن البيت الأبيض بشأن المفاوضات الجارية حول سد النهضة.

#يلتقي سامح شكري وزير الخارجية غدا الإثنين، سرديان دارمانوفيتش وزير خارجية الجبل الأسود..كما يلتقي وزير الخارجية، نوربرت روتجن رئيس لجنة الشئون الخارجية بالبوندستاج.

#لجان البرلمان خلايا نحل يباشرون تنفيذ خطة عمل أرسلها الرئيس للبرلمان...إقتصادية النواب وتشريعية النواب يعكفان على إصدار قوانين فى صالح المواطن.

#محمد أبو العينين، الرئيس الشرفي للبرلمان الأرومتوسطي: بيان البيت الأبيض يؤكد نجاح الرئيس السيسي في وضع قضية سد النهضة على الأجندة الدولية..

#وكالة إيطالية تبرز تصريحات "السيسي" حول سد النهضة.. وتؤكد: يحمى حقوق مصر.اهتمت وكالة نوفا الإيطالية، بتصريحات الرئيس عبدالفتاح السيسي، وتغريداته الأخيرة بشأن أزمة سد النهضة الإثيوبى، مؤكدة أن الرئيس السيسى سيحمى حقوق مصر المائية فى تلك الأزمة.

#وكالة بلومبرج الاخبارية...بعد تلقيها إتصالآ من البيت الأبيض..إثيوبيا تنفى وصول مفاوضات سد النهضة لطريق مسدود.. وتبلغ الولايات المتحدة مستعدون لحل أى خلاف.

#مصر.."صناعة البرلمان": لن نقبل تجاهل الحكومة وعلى الوزراء حضور اجتماعاتنا..

#الأمم المتحدة: نستعد للأسوأ في حال شنت تركيا عمليتها العسكرية شمال سوريا..

#وكالة أنباء الأناضول..أكد الرئيس رجب طيب أردوغان، اليوم الاثنين، بدء عملية انسحاب القوات الأمريكية من مناطق شرق الفرات في سوريا.

#الايكونوميست..عملية أردوغان العسكرية الوشيكة في سوريا تضرب الليرة التركية.

#المرصد السوري: استنفار لقوات قسد وسط مخاوف من اجتياح تركي وشيك..أفاد المرصد السوري لحقوق الإنسان بأن مناطق شرق الفرات بشمال سورية تشهد استنفارا لقوات سورية الديمقراطية (قسد) والمجالس العسكرية المحلية، وسط مخاوف من اجتياح تركي وشيك.

#"سكاي نيوز"..اتهمت قوات سوريا الديمقراطية، الرئيس التركي رجب طيب أردوغان، بمحاولة تشريد سكان منطقة الواقعة شمالي سوريا من خلال العملية العسكرية التركية فيما يسمى المنطقة الآمنة، التي أعلنت عنها أنقرة.

#العراق..الحشد الشعبي: جاهزون لإفشال أي مؤامرة ضد أمن العراق..أكد رئيس هيئة الحشد الشعبي العراقي، فالح الفياض

"لن نسمح لأحد للعبث بدماء أبنائنا وأمن بلادنا"، مشيرا إلى أنه لا مجال لانقلاب أو تمرد ، والعراق لن يحكم من قبل طائفة بعينها.

#تونس..استطلاعات رأي تشير إلى فوز حزب حركة النهضة الإسلامية التونسي في الانتخابات التشريعية.

#إشادة مصرية وعربية بالغة..تصدر فيلم "الممر" قائمة الأكثر تداولا عبر موقع التدوينات القصيرة "تويتر"، حيث تفاعل معه ملايين المصريين والعرب الذين حرصوا على مشاهدة فيلم الممر أمس بعد عرضه الأول علي شاشة قناة on e.ودور الاسرائيلى لإياد نصار يستحق عدة جوائز.

#فصل بارد من الزمالك لجماهيره بتعادله مع إف سى مصر.

#حسام البدرى التهريج والتسيب الموجود عند لاعبى أحد الأندية الكبرى المختارين للمنتخب ميمشيش عندى هنا جيش وصرامة.

#طقس خريفى معتدل على السواحل شبه حار على بقية الأنحاء والقاهرة سجلت ٣٢ مئوية..

https://m.facebook.com/groups/142247651 ... 0329927952







_________________



مولاي صل وسلم دائما أبداعلى حبيبك خير الخلق كلهم
اللهم صل على هذا النبى الأمين وأجعلنا من خاصة المقربين لديه السعداء وعلى آله وسلم حق قدره ومقداره العظيم




أعلى
 يشاهد الملف الشخصي  
 
 عنوان المشاركة: Re: اخبار
مشاركة غير مقروءةمرسل: الثلاثاء أكتوبر 08, 2019 10:10 pm 
غير متصل

اشترك في: الخميس مايو 30, 2013 5:51 am
مشاركات: 35060
نشرة أخبار الثلاثاء ٨ أكتوبر ٢٠١٩

#قصر الاتحادية..السيسى يرأس القمة الثلاثية بين مصر وقبرص واليونان بقصر الاتحادية اليوم لمناقشة الأوضاع فى شرق المتوسط.

#يورونيوز..رئيس المجلس الأوروبي دونالد توسك يحذر تركيا من أعمال التنقيب بالبحر المتوسط.

#وكالة أنباء الأناضول..أكد نائب الرئيس التركي فؤاد أوقطاي، أن بلاده لا تهاب التهديدات من أى دولة كانت.

#الدكتور عز الدين

#رئيس الوزراء لـ"النواب": لولا قرار التعويم.. لوصل سعر الدولار إلى ٣٥ جنيها

#الرئيس السيسي يوجه بالاسراع والمضي قدماً في تنفيذ مشروعات الربط الكهربائي مع السودان الشقيق.

#وزارة التربية والتعليم تعلن التعاقد مع ١٢٠ ألف معلم بكادر مالى جديد.

#صرح المهندس خالد صديق المدير التنفيذي لمشروع تطوير العشوائيات.. إن تكلفة مشروع القضاء على العشوائيات غير الآمنة حوالي ٣١ مليار جنيه، تم إنفاق ٢٢ مليار جنيه فقط حتى الآن في ٥ سنوات.

#وزيرة البيئة الدكتورة ياسمين فؤاد تلتقي مع أكبر وفد من كوريا الجنوبية تابع للمعهد الكوري للصناعات البيئية والتكنولوجيا للتعاون في ملف إدارة المخلفات.

#إيران تعلن معارضتها للعملية العسكرية التركية المحتملة في سوريا.

#أكراد سوريا..قال المتحدث باسم الإدارة الذاتية الكردية لشمال وشرق سوريا لقمان أحمي إن أي حرب تندلع شرق الفرات ستكون حربا طويلة الأمد، وستدوم سنوات.

#تشرين السورية..أكد نائب وزير الخارجية والمغتربين السوري فيصل المقداد، أن بلاده ستدافع عن كل الأراضي السورية، ولن تقبل بأي "احتلال" لأي أرض أو ذرة تراب سورية.

#"CNN" عن انسحاب ترامب من سوريا: مكسب للأسد وفخ للأتراك وفرصة لعودة داعش.

#رويترز..البنتاجون يعلن إيقاف التنسيق الجوى مع تركيا..ويعقب..قرار الرئيس التركى رجب طيب أردوغان غير مدروس، وستكون له عواقب وخيمة وأن القوات التركية ستجد نفسها فى نهاية المطاف أسيرة لمليشيات إيرانية وقوات الجيش السورى وبعض المرتزقة الروس.

#العراق..أوقفت السلطات العراقية مجددا -اليوم خدمة الإنترنت في البلاد بعد إعادتها الليلة الماضية منذ توقفها في الأول من الشهر الجاري بالتزامن مع انطلاق مظاهرات شعبية

#السودان..رئيس الوزراء السوداني يدعو أصحاب الأعمال السعوديين للاستثمار في بلاده..

#الهند تفتح كشمير أمام السائحين ابتداء من ١٠ أكتوبر الجاري.

#فيلم الممر..حالة مصرية شعبوية جميلة خالصة إمتزجت فيه روح الفكاهة وقت المحن وهذه هى طبيعة المصريين.

#قمة الأهلى والزمالك بالدورى مهددة بالتأجيل بسبب أزمة جينيراسيون..

#حازم إمام..الزمالك ليس لديه وقت لتصحيح الأوضاع قبل لقاء الأهلى فى القمة ١٩ أكتوبر بإستاد القاهرة الدولى.

#كابتن خالد بيومى...نفسية إيه إللى بيتكلم عليها ميتشو..لاعيبة الزمالك عايشة فى فلل وأحدث سيارات وحسابات بنوك بكل العملات ...نفسية إيه بقى ؟..

#طقس معتدل على السواحل حار على الدلتا والقاهرة التى سجلت ٣٣ مئوية.


https://m.facebook.com/groups/142247651 ... 2673178051





_________________



مولاي صل وسلم دائما أبداعلى حبيبك خير الخلق كلهم
اللهم صل على هذا النبى الأمين وأجعلنا من خاصة المقربين لديه السعداء وعلى آله وسلم حق قدره ومقداره العظيم




أعلى
 يشاهد الملف الشخصي  
 
 عنوان المشاركة: Re: اخبار
مشاركة غير مقروءةمرسل: السبت أكتوبر 12, 2019 8:08 pm 
غير متصل

اشترك في: الخميس مايو 30, 2013 5:51 am
مشاركات: 35060
نشرة أخبار السبت10/12

جوليان أسانج من محبسه .
.أردوغان أكبر حليف لترامب ولاسرائيل والعملية التركية تم الاتفاق عليها لتسريح ١٧ ألف داعشى يتم تصديرهم لدول بعينها فى الشرق الأوسط لاتمام
((( صفقة القرن ))).


https://m.facebook.com/groups/142247651 ... 6536351998




#بناءآ على طلب من مصر...يعقد مجلس جامعة الدول العربية، على مستوى وزراء الخارجية العرب، اليوم السبت، اجتماعًا طارئًا؛ لبحث العدوان التركي على الأراضي السورية.

#رويترز..وزارة الدفاع التركية تعلن الاستيلاء على بلدة رأس العين السورية.

#رويترز..المعارضة السورية تسيطر على طريق حلب القامشلي الدولي في ريف الرقة..قطعت فصائل المعارضة السورية التابعة للجيش السوري الحر طريق "حلب القامشلي الدولي" في منطقة الارتوازية في ريف الرقة الشمالي، وسيطرت على أكثر من ٢٠ قرية في ريف الرقة الشمالي.

#رويترز..القوات التركية تعتدي على قرية الصالحية والسوق المركزي بريف الحسكة بسوريا.

#صحيفة (الأخبار) اللبنانية..سفير سوريا بلبنان.. أردوغان حول تركيا إلى معبر لعشرات الآلاف من الإرهابيين ستجدوهم قريبآ فى سيناء وطرابلس الليبية وبعض دول أوروبا.

#ديرشبيجل..مظاهرات في ألمانيا للتنديد بالعملية العسكرية التركية شمالي سوريا..

#يورونيوز..ألمانيا تحذر من كارثة إنسانية وموجة لجوء جديدة جراء العملية التركية في سوريا..

#الجارديان: العدوان التركى على شمال سوريا الأكثر دموية حتى الآن.

#تونس..«سعيد والقروي» يتعهدان بعدم دخول سياح إلى تونس بجوازات سفر إسرائيلية..

قال سعيد في المناظرة "التطبيع خيانة عظمى، ويجب أن يحاكم من يطبع مع كيان شرد ونكل شعبا كاملا".

#العراق... (( فى أول تسريح تركى للدفعة الأولى من داعش ))..

مقتل ٤ عسكريين عراقيين في هجوم لداعش على نقطة قرب الحدود مع سوريا..

#لوفيجارو الفرنسية..هروب آلاف العناصر الداعشية من السجون وذلك بعد القصف التركى لعدد من المناطق شمالى سوريا وتم تحميلهم فى طائرات تركية..

#لوموند الفرنسية..ماكرون يصرح..أن هروب عناصر داعش يؤكد أن هذا الهجوم التركى العدوانى على شمال سوريا، يبين حقيقة أن أردوغان يهدف إلى تحرير الدواعش إلى المنطقة لارتكاب العمليات الإرهابية.

#وكالة داش الألمانية...أنجيلا ميركل...سيحرقون المنطقة حتى تنفذ صفقة القرن جبرآ وتذكروا كلامى..

#السلطات التركية تعتقل مراسل قناة العربية بسبب تغطية العدوان على سوريا ولاتعليق من أى مسئول سعودى.

#جريدة الأخبار اللبنانية..عملية نبع السلام التركية فى سوريا هى أول بنود صفقة القرن المعدلة وهدفها تحرير ١٨ ألف داعشى وتوزيعهم بعناية على دول الجوار لاسرائيل وأولهم مصر.

#الرئاسة الفرنسية: ماكرون تحدث مع ترامب بشأن الحاجة لإنهاء الحملة التركية فى سوريا ورد ترامب كان صادمآ..

#ليفربول يحذر قطر من استغلال محمد صلاح سياسياً فى كأس العالم للأندية..

#البدرى يدفع بالقوة الضاربة فى ودية بتسوانا الاثنين القادم.. وحجازى يلعب ٤٥ دقيقة..

#طقس مائل للحرارة على معظم الأنحاء والقاهرة سجلت ٣٣ مئوية..




_________________



مولاي صل وسلم دائما أبداعلى حبيبك خير الخلق كلهم
اللهم صل على هذا النبى الأمين وأجعلنا من خاصة المقربين لديه السعداء وعلى آله وسلم حق قدره ومقداره العظيم




أعلى
 يشاهد الملف الشخصي  
 
 عنوان المشاركة: Re: اخبار
مشاركة غير مقروءةمرسل: الأحد أكتوبر 13, 2019 9:56 pm 
غير متصل

اشترك في: الخميس مايو 30, 2013 5:51 am
مشاركات: 35060
نشرة أخبار الأحد ١٣ أكتوبر ٢٠١٩

#الايكونوميست..تحالف «مصري ــ مجري ــ إسباني» يتفاوض لتنفيذ ٦ محطات تحلية بقية ٧٨٠ مليون دولار خلال فترة تتراوح بين ٣ و ٥ سنوات بهدف المساهمة فى تنفيذ مشروع تحلية المياه.

#صحف إثيوبيا...تعاقد مصر على محطات تحلية عملاقة بمليار دولار قرار حكيم وواقعى.

#رئاسة الوزراء..مدبولى يصرح..الفقر المائى موجود قبل وجود سد النهضة وإستراتيجية الدولة الآن تشمل التحول إلى الرى الرشيد، ومعالجة مياه الصرف الصحى، والصرف الزراعى، والتوسع فى محطات التحلية، سواء تحلية مياه البحر، أو المياه الجوفية، موضحًا أنها تشمل إقامة مشروعات فى أقل من ثلاث سنوات..

#رويترز...قوات سوريا الديمقراطية "قسد" استعادت السيطرة على مدينة رأس العين بريف محافظة الحسكة بشكل شبه كامل.

#رويترز..أعلنت وزارة الدفاع الأمريكية «البنتاجون»، أمس، تعرض جنود أمريكيين لإطلاق نار مدفعى من مواقع تركية قرب الحدود السورية الشمالية، فى وقت اشتدت فيه وتيرة القصف التركى لبلدات وقرى تقع شمالى سوريا، بعد ساعات على تعطيل روسيا مسودة بيان أمريكى لمجلس الأمن الدولى يطلب من أنقرة وقف عملياتها العسكرية.

#وكالة أنباء الأناضول..قال وزير الدفاع التركى خلوصى آكار إنه لم يحدث أى إطلاق نار على نقطة المراقبة الأمريكية، وإنما على مرتفعات تبعد عن النقطة ألف متر.

#يورونيوز..أعلنت «الإدارة الذاتية لشمال وشرق سوريا»، فى بيان أن عملية العسكرية التركية فى المنطقة تسببت فى نزوح أكثر من ١٩٠ ألف مدنى حتى الآن، موضحة أنه حدثت موجات نزوح كبيرة جدا تسببت فى إفراغ مدن بكاملها من سكانها.

#مجلس الأمن..روسيا تعطل مشروعا أمريكيا بمجلس الأمن يطلب وقف الهجوم التركى.

#الدستور الأردنية.. انفجار سيارة ملغومة قرب سجن يضم المئات من عناصر «داعش» فى الحسكة السورية وتمكنوا جميعآ من الهروب...

#وسائل إعلام عراقية: قوات سوريا الديمقراطية تحتجز أكثر من ٣٥٠٠ إرهابي ﻣﻦ اﻟﺠﻨﺴﻴﺔ اﻟﻌﺮاﻗﻴﺔ بسجون مؤقتة.. محذرة من تنفيذ تنظيم "داعش" عمليات مفخخة بمخيم الهول للاجئين.

#لوموند الفرنسية..القوات التركية تطلق سراح آلاف الدواعش من السجون الكردية

#تونس..اليوم.. تونس تختار رئيسها السادس..

يتوجه اليوم الأحد، نحو سبعة ملايين تونسى لانتخاب سادس رئيس فى تاريخ البلاد، خلفا للرئيس الراحل الباجى قايد السبسى، وذلك فى جولة إعادة بين المرشحين أستاذ القانون الدستورى قيس سعيد ورجل الأعمال وقطب الإعلام نبيل القروى.

#ديرشبيجل الألمانية..أنجيلا ميركل..مهمة أردوغان المكلف بها هى تحرير آلاف الدواعش وسوف يكافئ.

#حسام البدرى يجبر لاعبى الأهلى والزمالك على لعب مباراة بتسوانا غدآ الاثنين..

#تركى آل شيخ...كهربا وقع للأهلى بالفعل والزمالك لايفكر فى مباراة القمة..

#عمرو أديب..هنتغلب من الأهلى لأن كل لاعيبة الزمالك بتفكر إزاى تنضم للمنتخب وبيبصوا لبعض أما لاعبى الأهلى فوضع تانى خالص .

#طقس حار على معظم الأنحاء والقاهرة سجلت ٣٤ مئوية.

https://m.facebook.com/groups/142247651 ... 3799446605







_________________



مولاي صل وسلم دائما أبداعلى حبيبك خير الخلق كلهم
اللهم صل على هذا النبى الأمين وأجعلنا من خاصة المقربين لديه السعداء وعلى آله وسلم حق قدره ومقداره العظيم




أعلى
 يشاهد الملف الشخصي  
 
 عنوان المشاركة: Re: اخبار
مشاركة غير مقروءةمرسل: الاثنين أكتوبر 14, 2019 11:32 pm 
غير متصل

اشترك في: الخميس مايو 30, 2013 5:51 am
مشاركات: 35060
نشرة أخبارالاثنين ١٤ أكتوبر ٢٠١٩

#«نيويورك تايمز»: الأكراد يتحالفون مع الأسد لمواجهة الغزو التركي بعدما تخلى ترامب عنهم..

[#رويترز](https://www.facebook.com/hashtag/%D8%B1 ... pa=HASHTAG)..الجيش الوطنى السوري يدخل أرياف الرقة ويرفع العلم على مؤسسات الدولة في مدينتي الحسكة والقامشلي.

#رويترز..الطيران الروسى يضرب داعش والقاعدة طوال ساعات الليل فى إدلب.

[#الهيرالد](https://www.facebook.com/hashtag/%D8%A7 ... pa=HASHTAG) تريبيون..المعادلة تغيرت تمامآ على الأرض فى سوريا وليس أمام أردوغان غير الانسحاب بقواته.

[#لوموند](https://www.facebook.com/hashtag/%D9%84 ... pa=HASHTAG) الفرنسية ..وحدات من الجيش السوري بدأت التحرك تجاه الشمال لمواجهة عملية "نبع السلام" التركية، بعد أن أعلنت "الإدارة الذاتية لشمال وشرق سوريا" توصلها إلى اتفاق مع روسيا والحكومة السورية يقضي بدخول الجيش السوري ترافقه الشرطة العسكرية الروسية إلى مدينتي عين العرب ومنبج.

[#لوفيجارو](https://www.facebook.com/hashtag/%D9%84 ... pa=HASHTAG) الفرنسية..ماكرون لأردوغان ..إنسحب بجميع قواتك فأنت تواجه روسيا الآن .

#رويترز الآن-وكالة الأنباء السورية "سانا"..

تحت غطاء الطيران الروسى والسورى ..وحدات كبيرة من الجيش السوري دخلت أمس إلى مدينة الطبقة وريفها ومطارها العسكري وعدد كبير من القرى والبلدات في أرياف الرقة الجنوبي والجنوبي الغربي والشمالي ومنها بلدة (عين عيسى) لمواجهة العدوان التركي على الأراضي السورية.

[#سبوتنك](https://www.facebook.com/hashtag/%D8%B3 ... pa=HASHTAG)..قوات الجيش الوطنى السوري وسعت انتشارها في مناطق سيطرة الأكراد في شمال سورية وأصبحت على مسافة ستة كيلومترات من الحدود مع تركيا.

[#الأرض](https://www.facebook.com/hashtag/%D8%A7 ... pa=HASHTAG) المحتلة..الاحتلال الإسرائيلي يعتقل العميد سعيد عطاري مدير الأمن الوقائي الفلسطيني في القدس وخمسة شبان آخرين من ساحات الأقصى.

[#السودان](https://www.facebook.com/hashtag/%D8%A7 ... pa=HASHTAG)..رئيس مجلس السيادة السوداني يتوجه إلى جوبا لافتتاح مفاوضات السلام مع الحركات المسلحة ولحضور افتتاح جلسات التفاوض بين الخرطوم والحركات المسلحة.

[#تونس](https://www.facebook.com/hashtag/%D8%AA ... pa=HASHTAG)..قيس سعيد.. «أستاذ قانون» بدرجة رئيس..يصرح..

"لا أريد بيع الأوهام" لأن "الشعب سئم الوعود" وإعتمادى على الشباب مستقبل الأمة هو الأصل..لا أنتمى إلى أية تيارات دينية أو حزبية ..

#"العربية الحدث" الإخبارية..كشف الرئيس التنفيذي للصندوق الروسي للاستثمار المباشر كيريل ديميتريف عن أن الصندوق سيوقّع ١٤ اتفاقية جديدة مع عدد من الشركات السعودية، بقيمة صفقات تتجاوز ٣ مليارات دولار.

#"الأنباء" الكويتية.."السيسي: سأبحث (سد النهضة) مع آبي في موسكو"..

[#السيسي](https://www.facebook.com/hashtag/%D8%A7 ... pa=HASHTAG): خطة لقطع النيل عن الساحل الشمالي والبحر الأحمر والاعتماد في هذه المناطق على تحلية المياه..وتوقع أن تصل تكلفة المشروع بأكمله إلى ٣٠٠ مليار جنيه، عندما يتم الانتهاء منه العام المقبل.

[#هند](https://www.facebook.com/hashtag/%D9%87 ... pa=HASHTAG) صبرى عن فوز قيس سعيد بالرئاسة التونسية:"لا صوت يعلو فوق صوت الشعب"..

[#البعثة](https://www.facebook.com/hashtag/%D8%A7 ... pa=HASHTAG) الأوروبية المشرفة على إنتخابات الرئاسة التونسية..

نعتقد أن تونس هى الدولة الديمقراطية فى بلاد العرب تليها لبنان..

[#المنتخب](https://www.facebook.com/hashtag/%D8%A7 ... pa=HASHTAG) الوطنى، بقيادة حسام البدرى،يخوض مباراته الأولى مع القيادة الجديدة بمواجهة منتخب بتسوانا، فى السابعة مساء اليوم على ملعب برج العرب فى اللقاء الودى الذى يخوضه الفراعنة استعداداً لكأس الأمم الأفريقية ٢٠٢١.

[#طقس](https://www.facebook.com/hashtag/%D8%B7 ... pa=HASHTAG) خريفى وسقوط أمطار على سيناء والقاهرة سجلت ٣٣ مئوية.





_________________



مولاي صل وسلم دائما أبداعلى حبيبك خير الخلق كلهم
اللهم صل على هذا النبى الأمين وأجعلنا من خاصة المقربين لديه السعداء وعلى آله وسلم حق قدره ومقداره العظيم




أعلى
 يشاهد الملف الشخصي  
 
 عنوان المشاركة: Re: اخبار
مشاركة غير مقروءةمرسل: الأربعاء أكتوبر 16, 2019 8:18 pm 
غير متصل

اشترك في: الخميس مايو 30, 2013 5:51 am
مشاركات: 35060
نشرة أخبار الأربعاء ١٦ أكتوبر ٢٠١٩

#لبنان - بيروت..الجيش اللبنانى يطالب بالابتعاد عن توجيه الاتهامات وشائعات افتعال الحرائق..

#حرائق لبنان..ماتسبب فى أزمة الشائعات وزراء وأعضاء بالمجلس النيابي وسياسيون، قد صدرت عنهم تصريحات تضمنت قراءات وتحليلات مفادها أن شدة الحرائق واتساع رقعتها تشير إلى افتعال لتلك الحرائق وتدخلات من قبل أشخاص لزيادة حجمها.

#رويترز: لبنان ينشر خراطيم المياه والمروحيات لإطفاء حرائق تجتاح البلاد..

#لبنان يستعين بطائرات «دول الجوار» لإخماد الحرائق المستعرة..قبرص أرسلت طائرتين شاركتا مع طوافات للجيش اللبناني في عمليات إخماد الحرائق.وأن ٤ طائرات بتقنيات متطورة وصلت إلى المطار من اليونان والأردن للمساعدة في عمليات الإطفاء، فيما نقلت وسائل إعلام محلية أن طائرات تركية ستصل أيضا.

#رويترز..ترامب يجتمع مع مشرعين أمريكيين فى البيت الأبيض لبحث الوضع فى سوريا.

#رويترز..مجلس الشيوخ الأمريكى: هجوم تركيا يهدد سنوات من المكاسب الصعبة ضد داعش..

#قناة العربية... نقلت عن مسؤول أمريكي، إعلانه أن طائرات عسكرية أمريكية فرقت بالقوة قوات مدعومة من تركيا كانت بالقرب من جنود أميركيين فى سوريا.

#وكالة الأنباء السورية "سانا" ... الاحتلال التركى احتل قرية المناجير بريف ناحية تل تمر، بعد استهدافها لساعات بسلاح المدفعية وغارات الطيران الحربي الذي شمل أيضا قرى الابراهيمية وعريشة فوقاتي وعريشة تحتاني والصالحية بريف رأس العين بالتوازي مع اشتباكات عنيفة بين جيش الاحتلال التركى وقوات سوريا الديمقراطية على الأطراف الشمالية والشرقية لمدينة رأس العين.

#مراسل رويترز..اعتدى الجيش التركى بالضرب على النساء السوريات في قريتي العزيزية وتل حلف بعد السطو على عدد من منازل القريتين ، كما عمدت القوات أيضا إلى حرق منازل المواطنين بعد سرقتها في عدد من قرى ريف تل تمر ومنطقة رأس العين التي شهدت خلال الساعات الماضية حركة نزوح نتيجة العدوان التركي المتواصل على المنطقة.

#رويترز..نقلت القوات الأمريكية ٢٥٠ امرأة من زوجات العناصر الأجانب في تنظيم داعش الإرهابى من مخيم الهول إلى قاعدة الشدادي جنوب مدينة الحسكة.

#وكالة الأنباء السورية..الجيش السورى وقوات سوريا الديمقراطية "يد واحدة" فى مواجهة الاحتلال التركى..

إستشهاد ٣٥ سوريا ومقتل ٧٨ من الأتراك فى ٢٤ ساعة..

الجيش يدخل مطار الطبقة العسكرى وتل تمر..

وأهالى "عين عيسى" يستقبلون الجنود بالزغاريد.

#وكالة أنباء الأناضول..أردوغان يقول إنه لن يوافق أبدا على وقف إطلاق النار في شمال سوريا وتركيا لايعنيها أحد.

#أمير الكويت يعود إلى البلاد بعد فحوصات طبية بالولايات المتحدة والسيسى أول المهنئين بسلامة العودة.

#تأجيل قمة الأهلى والزمالك لأجل غير مسمى..

*أفراح عارمة بين جماهير الزمالك لتجنب مواجهة الأهلى.

*هاشتاج جماهير الأهلى #إلغوا_الدورى.

#جمال الغندور: لم أطلب تأجيل القمة..ولكنى أبلغت هاتفيآ.

#الفنان أحمد آدم..واحد صاحبى زملكاوى ذبح عجل لالغاء القمة مع الأهلى.

#طقس مائل للحرارة على معظم الأنحاء وأمطار وسيول على سيناء والقاهرة سجلت ٣٢ مئوية.

https://m.facebook.com/groups/142247651 ... 1149194870





_________________



مولاي صل وسلم دائما أبداعلى حبيبك خير الخلق كلهم
اللهم صل على هذا النبى الأمين وأجعلنا من خاصة المقربين لديه السعداء وعلى آله وسلم حق قدره ومقداره العظيم




أعلى
 يشاهد الملف الشخصي  
 
 عنوان المشاركة: Re: اخبار
مشاركة غير مقروءةمرسل: الخميس أكتوبر 17, 2019 10:19 pm 
غير متصل

اشترك في: الخميس مايو 30, 2013 5:51 am
مشاركات: 35060
نشرة أخبار الخميس ١٧ أكتوبر ٢٠١٩

#لبنان - بيروت..توجه رئيس الحكومة اللبنانية سعد الحريري ومجلس الوزراء، بالشكر إلى الدول التي وقفت إلى جانب لبنان وبذلت جهودا لمساعدته عقب اندلاع موجة الحرائق التي عمت مناطق عديدة من البلاد، مشيرا إلى أنه في مقدمة هذه الدول: مصر والمملكة العربية السعودية وقبرص والأردن واليونان وإيطاليا وقطر.

#رويترز..العلاقات الخارجية بمجلس الشيوخ تحث إدارة ترامب علي المساهة الفعالة بشأن ملف سد النهضة.

#الدكتور مصطفى الفقي: سد النهضة قضية «كيدية سياسية ».. وهناك قوى أخرى تساند إثيوبيا.."وهناك من لا يريدون لمصر خيرًا، وهناك من يريدون خنق مصر".

#رويترز ..يستقبل الرئيس التركي، رجب طيب أردوغان، في أنقرة، اليوم الخميس، نائب الرئيس الأمريكي، مايك بنس، ووزير الخارجية مايك بومبيو خلال زيارة تهدف الولايات المتحدة من ورائها إلى التوصل لوقف لإطلاق النار في شمال شرق سوريا.

#يو إس إيه توداى..الرئيس ترامب يحذر من أنه إذا فشل اجتماع نائبه مع المسؤولين الأتراك، فإن العقوبات المفروضة حاليا وعقوبات إضافية محتملة "ستدمر الاقتصاد التركي".

#وكالة أنباء الأناضول..أردوغان يرد على ترامب.."إن تركيا ليست قلقة من العقوبات" كما يؤكد أن تركيا لن تتفاوض مع المسلحين الأكراد في سوريا.

#رويترز..أعلنت قوات سوريا الديمقراطية "قسد" أنها لن تسلم مسلحي تنظيم "داعش" الإرهابي وعائلاتهم المعتقلين لديها إلى أي جهة سواء إلى تركيا أو الحكومة السورية.

#وكالة بلومبرج الاخبارية الأمريكية..قوات سوريا الديمقراطية "قسد" تحتجز نحو ١١ ألفا من مسلحي تنظيم "داعش" الإرهابي، بينهم أفراد من أسر المسلحين، وأن ٩ آلاف منهم من العراق وسوريا و ألفين مسلح ينتمون إلى نحو ٥٠ دولة.

#(واشنطن بوست) الأمريكية ..أن المنظمات الإنسانية تسعى جاهدة من أجل تقديم المساعدة لمئات الآلاف من السوريين في أسرع وقتٍ ممكن بعد أن تسبب تغيير خطوط المعركة في شمال سوريا في زيادة صعوبة الوصول إليهم.

#سفارة سوريا بالكويت: الغزو التركي يظهر أطماع أنقرة التوسعية ويفقدها موقع الضامن في «أستانة».

#الكرملين: لهجة ترامب لأردوغان فيما يخص العملية العسكرية التركية في سوريا «غير عادية» ..

دعوته له "بألا يكون أحمقا " و" ألا يخذل العالم" بهذه العملية العسكرية .. "فنادرا ما تُستخدم مثل هذه اللغة في مراسلات قادة الدول، إنها رسالة غير عادية".

#الكرملين: نتوقع من تركيا أن تكون عمليتها في سوريا متناسبة مع متطلباتها الأمنية فقط.

#رويترز..رئيس الوزراء البريطاني يعلن التوصل إلى اتفاق جديد مع الاتحاد الأوروبي بشأن بريكست..

#«وول ستريت جورنال»: احتدام الخلافات بين ترامب والديمقراطيين بعد تصويت «النواب» ضد الانسحاب من سوريا..

#المقاولون العرب يعترض رسمياً على موعد مباراته أمام الزمالك..

#فى الصين..المنتخب العسكرى بالأبيض وعمان بالعنابى فى مواجهة كأس العالم..ويقع منتخب مصر العسكرى فى مجموعة تضم كندا وعمان واليونان بكأس العالم العسكرية، حيث واجه المنتخب العسكرى نظيره اليونانى ثم يلاقى نظيره العمانى فى ١٨ من نفس الشهر وأخيرًا يواجه كندا فى ٢٠ أكتوبر.

#طقس مائل للحرارة على معظم الأنحاء والقاهرة سجلت ٣٣ مئوية..

https://m.facebook.com/groups/142247651 ... 0429102942




_________________



مولاي صل وسلم دائما أبداعلى حبيبك خير الخلق كلهم
اللهم صل على هذا النبى الأمين وأجعلنا من خاصة المقربين لديه السعداء وعلى آله وسلم حق قدره ومقداره العظيم




أعلى
 يشاهد الملف الشخصي  
 
عرض مشاركات سابقة منذ:  مرتبة بواسطة  
إرسال موضوع جديد الرد على الموضوع  [ 5699 مشاركة ]  الانتقال إلى صفحة السابق  1 ... 329, 330, 331, 332, 333, 334, 335 ... 380  التالي

جميع الأوقات تستخدم GMT + ساعتين


الموجودون الآن

المستخدمون المتصفحون لهذا المنتدى: [AhrefsBot] و 30 زائر/زوار


لا تستطيع كتابة مواضيع جديدة في هذا المنتدى
لا تستطيع كتابة ردود في هذا المنتدى
لا تستطيع تعديل مشاركاتك في هذا المنتدى
لا تستطيع حذف مشاركاتك في هذا المنتدى
لا تستطيع إرفاق ملف في هذا المنتدى

البحث عن:
الانتقال الى:  
© 2011 www.msobieh.com

جميع المواضيع والآراء والتعليقات والردود والصور المنشورة في المنتديات تعبر عن رأي أصحابها فقط