موقع د. محمود صبيح

منتدى موقع د. محمود صبيح

جميع الأوقات تستخدم GMT + ساعتين



إرسال موضوع جديد الرد على الموضوع  [ 5699 مشاركة ]  الانتقال إلى صفحة السابق  1 ... 327, 328, 329, 330, 331, 332, 333 ... 380  التالي
الكاتب رسالة
 عنوان المشاركة: Re: اخبار
مشاركة غير مقروءةمرسل: السبت أغسطس 17, 2019 11:04 pm 
غير متصل

اشترك في: الخميس مايو 30, 2013 5:51 am
مشاركات: 35060
نشرة أخبارالسبت ١٧ أغسطس ٢٠١٩

#السودان - الخرطوم..مدبولى رئيس الوزراء يتجه للخرطوم نيابة عن الرئيس السيسىى للمشاركة بمراسم توقيع الوثيقة الدستورية..

#جريدة عكاظ..السعودية تشارك فى حفل توقيع اتفاقية الخرطوم المقرر عقده اليوم..وبحسب صحيفة الرياض، أضاف المصدر بأن وزير الدولة للشؤون الخارجية وعضو مجلس الوزراء عادل بن أحمد الجبير سيرأس وفد المملكة المشارك في حضور مراسم توقيع اتفاق الخرطوم، ويرافقه وزير الدولة لشؤون الدول الإفريقية أحمد بن عبدالعزيز قطان وسفير خادم الحرمين الشريفين لدى جمهورية السودان علي بن حسين جعفر.

#الكويت تشارك فى حفل توقيع الترتيبات الانتقالية بالسودان.

#المجلس العسكرى بالسودان: ساهمنا فى تحسين العلاقات الخارجية مع دول الجوار وخاصة مصر وعودة السودان للسعودية والامارات خطوة عملاقة.

#عاجل.."العربية"، قرر "العسكري" أن يتولى الفريق عبد الفتاح البرهان رئاسة المجلس السيادي، وسيمثل العسكري في المجلس السيادي كل من "حميدتي" و"كباشي" و"العطا" و"عبد الخالق".

#أخبار ليبيا...المسماري: القوات الجوية الليبية تفرض سيطرتها الكاملة على سماء ليبيا..أكد اللواء أحمد المسماري في تصريحات لصحيفة«الاتحاد» الإماراتية..أنه بعد الحصول على المعلومات المؤكدة عن وجود طائرات مسيّرة وأطقم قتالية وفنية ومجموعات تسليح بمطار زوارة -الذي من المفترض أن يكون مطاراً مدنياً وتحول بسلطة الميليشيات الإرهابية الإجرامية إلى قاعدة لإطلاق الطائرات المسيرة التي تستهدف القوات المسلحة غربي طرابلس- تم وبشكل دقيق جداً تحديد الأهداف المطلوبة واتخاذ القرار بتدميرها، حيث تم تدمير مخزنين اثنين يستعملان غرفة عمليات ولإخفاء الطائرات المسيرة وتم تدميرهما بشكل كامل في غارات جوية صباح الخميس..

#يورو نيوز..سلاح الجو الليبى يبسط سيطرته الكاملة على سماء ليبيا.. الطائرات الحربية تستهدف مقاتلة للمليشيات بمطار مصراتة.. تقدم ملحوظ للوحدات العسكرية فى محاور القتال بطرابلس.. إحباط كبير فى صفوف قادة الإخوان بطرابلس ..

#أخبار تونس..الحملة الوطنية التونسية: الإخوان يكفرون الممتنعين عن انتخاب مرشحهم للرئاسة..

*كشف منذر فقراش عضو الحملة الوطنية فى تونس، عن تشويه حركة النهضة – إخوان تونس- للشخصيات الرافضة دعم عبد الفتاح مورو مرشح الإخوان فى الانتخابات الرئاسية المقبلة، واعتبرتهم خارج دائرة الإسلام أى كفار.

#لوموند الفرنسية .. وزير الدفاع الأسبق مرشح الرئاسة التونسية الأكثر حظآ عبد الكريم الزبيدى يصرح..الاخوان الأغبياء يتبعون نفس النهج الذى أسقطهم فى مصر.

#فورين بوليسى..إن إسقاط تنظيم الاخوان فى السودان وليبيا وقريبآ تونس هو عمل شاق قام به التحالف الثلاثى العربى فى الشرق الأوسط ( الامارات- مصر - السعودية ) ويؤثر بشكل مباشر على حزب أردوغان الاخوانى بتركيا..

#أخبار مصر..الرئيس السيسى: مشروع الـ ١٠٠ ألف صوبة زراعية يكفى احتياجات ٢٠ مليون مصرى..

*ويوجه تعليمات .مشكلة محور المحمودية تخلص فى ٣ أيام.

#فى الثامنة مساء ببرج العرب وبحضور ١٥٠ متفرج طبقآ لتعليمات الأمن الأهلى يهزم من بيراميدز ١*٠ ويخرج من كأس مصر..

#الشيخ طه إسماعيل لأخبار الرياضة..الحقيقة ماتش الأهلى وبيراميدز ينتظره جمهور الزمالك بشغف.

#الزمالك يفوز على ديكيداها المتواضع بسباعية ويطلب نقل المبارة القادمة لبتروسبورت.

#طقس حار على معظم الأنحاء لطيف فى المساء والقاهرة سجلت ٣٨ مئوية..

https://m.facebook.com/groups/142247651 ... 0640341588





_________________



مولاي صل وسلم دائما أبداعلى حبيبك خير الخلق كلهم
اللهم صل على هذا النبى الأمين وأجعلنا من خاصة المقربين لديه السعداء وعلى آله وسلم حق قدره ومقداره العظيم




أعلى
 يشاهد الملف الشخصي  
 
 عنوان المشاركة: Re: اخبار
مشاركة غير مقروءةمرسل: الأحد أغسطس 18, 2019 9:57 pm 
غير متصل

اشترك في: الخميس مايو 30, 2013 5:51 am
مشاركات: 35060
نشرة أخبار الأحد ١٨ أغسطس ٢٠١٩
#جهاد جريشة ولاسارتى يتعاونان فى إخراج الأهلى من الكأس أمام بيراميدز..
الأول تغاضى عن ضربتى جزاء واضحتين فى الشوط الأول والثانى أخطأ فى تغييرالخطة وتأخر فى التبديلات.
#إقالة الجهاز الفنى للأهلى بالكامل..وأنباء عن عودة حسام البدرى.
#رئيس البرلمان العربي يثمن دعم السعودية والإمارات المالي للسودان..ثمّن رئيس البرلمان العربي، الدكتور مشعل بن فهم السلمي، عاليًا الدعم المالي المشترك الذي قدمته المملكة العربية السعودية والإمارات العربية المتحدة لجمهورية السودان بنحو 3 مليارات دولار أمريكي، منها 500 مليون دولار كوديعة في البنك المركزي السوداني، داعيًا الدول العربية لدعم السودان في هذه المرحلة الدقيقة التي يمر بها، وعلى وجه الخصوص الدعم الاقتصادي الذي يؤمن الاحتياجات الضرورية للشعب السوداني..
#جريدة الراكوبة السودانية ..رئيس البرلمان العربى يصرح..الدعم العربى السياسى والمادى للسودان يُمهد لبناء دولة ديمقراطية مدنية، ويقطع الطريق أمام الاخوان دُعاة الفتنة والانقسام والتخريب، الذين يتربصون للنيل من الدول العربية لإدامة الفوضى وتقسيمها وتفتيت مجتمعاتها.
#كوزموبوليتان..التحالف الثلاثى العربى قضى على تنظيم الاخوان المسلمين بالسودان إكلينيكيآ ولكن معظم قادة التنظيم هربوا إلى تشاد تطاردهم المخابرات الاماراتية..
#رويترز..مصر والسعودية والامارات أعدوا مذكرة لرفع اسم السودان من قائمة الدول الراعية للإرهاب، منوّهًا إلى أن البرلمان العربي، انطلاقا من التزامه بالوقوف مع السودان ودعمه، أعدّ مذكرة قانونية سيتم إرسالها بالتنسيق مع حكومة السودان إلى الإدارة والكونجرس الأمريكي.
#الهيرالد تريبيون..قيادات إخوانية وسيطة بالسودان فى قبضة العسكرى السودانى فى إنتظار طلب مصر لتوقيت تسليمهم .
#أخبار اليمن..وزير الإعلام اليمني: تعيين سفير لميليشيات الحوثي بإيران مخالفة لقرارات مجلس الأمن..
اعتبر وزير الإعلام اليمني معمر الإرياني اليوم الأحد، خطوة ميليشيات الحوثي الانقلابية في تعيين ممثل لها لدى طهران "تجاوزاً للقوانين والأعراف الدولية"..مشدداً على أنها تخالف قرارات مجلس الأمن ذات الصلة بالأزمة اليمنية.
#العربية.."إن ما سمي بالتبادل الدبلوماسي بين طهران والحوثيين ليس مفاجئاً فهو ينقل العلاقة بين الطرفين من التنسيق وتلقي الدعم من تحت الطاولة إلى العلن ويؤكد صحة ما أكدناه منذ البداية عن هذه العلاقة وطبيعتها وأهدافها"..
#سكاى نيوز..ميليشيات الحوثي الانقلابية أعلنت مساء السبت تعيين إبراهيم محمد محمد الديلمي "سفيراً" لها في إيران ..
#رويترز..غدا.. «أوكرانيا وسوريا والنووي الإيراني» على رأس أولويات القمة الفرنسية الروسية..
يتوجه الرئيس الروسي فلاديمير بوتين، غدا الاثنين، إلى فرنسا للقاء الرئيس الفرنسي إيمانويل ماكرون، في مقر إقامته الصيفي في "حصن بريغانسون"، قبل أيام قليلة من انعقاد قمة قادة الدول الصناعية السبع الكبرى المقررة في الفترة من ٢٤-٢٦ أغسطس الجاري في منطقة "بيارتز" الفرنسية.
#جريدة القبس.. الكويت بصدد تطبيق نظام "الكوتة" لتحديد نسب استقدام العمالة لعلاج خلل التركيبة السكانية..
النائبة صفاء الهاشم..العمالة المصرية إحتلت الكويت وغيرت التركيبة السكانية للدولة.
#أفغانستان- كابول.. ٦٨ قتيلا و١٨٢ مصابا فى هجوم انتحارى على حفل زفاف بكابول..
#أخبار مصر..السيسي: النبي محمد ميرضاش إن كوبري يقف بسبب مسجد.. والجوامع لا تبنى على أراضي حرام..
#السيسي: هرجع بحيرات مصر تاني زي ما كانت.. وكل الناس في مصر أهلي..
مرتضى منصور يعلق..يعنى إيه ياريس كل الناس فى مصر أهلى ؟؟؟!!!!!!!!!
#تونس..مرشح مثلي يطعن ضد قرار استبعاده من الرئاسية في تونس..طعن المحامي والناشط التونسي المدافع عن المثلية الجنسية منير بعتور في قرار استبعاد ترشحه من الانتخابات الرئاسية المبكرة، بحسب ما أعلنت الهيئة العليا المستقلة للانتخابات.
#يعقد مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك جلسة مع الصربي ميلوتين سريدوفيتش "ميتشو" اليوم في مقر النادي من أجل حسم تفاصيل التعاقد.
#طقس حار رطب نهارآ لطيف ليلآ والقاهرة سجلت ٣٧ مئوية..

https://m.facebook.com/story.php?story_ ... 1184809578








_________________



مولاي صل وسلم دائما أبداعلى حبيبك خير الخلق كلهم
اللهم صل على هذا النبى الأمين وأجعلنا من خاصة المقربين لديه السعداء وعلى آله وسلم حق قدره ومقداره العظيم




أعلى
 يشاهد الملف الشخصي  
 
 عنوان المشاركة: Re: اخبار
مشاركة غير مقروءةمرسل: الثلاثاء أغسطس 20, 2019 10:45 pm 
غير متصل

اشترك في: الخميس مايو 30, 2013 5:51 am
مشاركات: 35060
نشرة أخبار الثلاثاء ٢٠ أغسطس ٢٠١٩

#بسام راضى: الرئيس يستقبل اليوم منتخب كرة اليد للناشئين الفائز بكأس العالم.

#رويترز - عكاظ - وكالات الأنباء..

١٠٠٠ امرأة سعودية يعبرن المنافذ بلا تصريح..

ونشرت صحيفة «اليوم» السعودية أن منافذ الجوازات قد سمحت أمس بمرور المواطنات اللاتي تجاوز عمرهن ٢١ عاما، وذلك بناء على لائحة وثائق السفر المعدلة..

#جريدة الأهرام ..بعد نداءات وطنية بتعظيم الصناعة..

وزارة قطاع الأعمال: ١٥ مليار جنيه تكلفة النهوض بالصناعات الثقيلة.. تدشين المرحلة الأولى من تطوير الدلتا للصلب أكتوبر المقبل.. وإنشاء مصانع جديدة فى مصر للألومنيوم والسبائك الحديدية بأسوان.

#وكالة سبوتنيك للانباء..الأسد يعلن عن تغييرات عسكرية وسياسية فى سوريا..

*"قال الأسد إن تغييرات إيجابية في الوضعين العسكري والسياسي قد حدثت في سوريا: الجيش السوري يتقدم نحو مدينة خان شيخون الاستراتيجية. وتوجد القوات الروسية على مقربة منها، ويهرب المسلحون باتجاه تركيا".

#ديرشبيجل..أنجيلا ميركل..هروب الميليشيات المسلحة من سوريا وذهابهم إلى تركيا ..وأردوغان يحولهم إلى طرابلس بليبيا للحفاظ على تنظيم الاخوان المسلمين.

#رويترز..روسيا لمنظمة مراقبة نووية: حادث التجربة الصاروخية لا يخصكم..

#كوزموبوليتان..روسيا منددة بالتجربة الصاروخية الأمريكية: تصعيد للتوترات العسكرية..

#مجلة أمريكان ديفينس..كانت وزارة الدفاع الأمريكية قد اختبرت صاروخ كروز تقليديا يُطلق من الأرض، وإنه نجح في إصابة هدفه بعدما قطع مسافة تجاوزت ٥٠٠ كيلومتر، وذلك في أول تجربة من نوعها بعد انسحاب الولايات المتحدة من معاهدة القوى النووية المتوسطة المدى.

وأضاف البنتاجون أن التجربة نُفذت يوم الأحد بجزيرة سان نيكولاس في كاليفورنيا.

#فورين بوليسى..مخابرات دولة عربية نفطية خليجية تلعب فى كشمير لصالح الهند..

#أسوشيتدبرس..الناقلة الإيرانية تواصل الإبحار باتجاه اليونان دون وجود طلب رسمي بالرسو..صرح وزير النقل البحري اليوناني يانيس بلاكيوتاكيس بأن ناقلة النفط الإيرانية، التي أفرجت سلطات جبل طارق عنها مؤخرا بعد احتجازها لستة أسابيع، تواصل الإبحار باتجاه اليونان، إلا أنها لم تقدم طلبا رسميا للرسو.

#هاآرتس..نتنياهو يلمح إلى وقوف إسرائيل وراء الغارات على أهداف إيرانية في العراق..ألمح رئيس الوزراء الاسرائيلي، بنيامين نتنياهو، إلى أن بلاده كانت وراء الغارات الجوية الأخيرة التي استهدفت مواقع إيرانية في العراق.

وأكد نتنياهو في تصريحاته التي أدلى بها مساء أمس الاثنين، ونقلتها صحيفة "تايمز أوف إسرائيل" الإلكترونية، أن "الدولة اليهودية ستواصل العمل عسكريا كلما وحيثما كانت هناك حاجة للقيام بذلك".

#حسن روحانى..أمريكا نسقت مع أردوغان نقل ميليشيات جبهة النصرة من إدلب لطرابلس الليبية وبعض العرب يصدقون أن ترامب يحارب الارهاب.

#الجازيتا الايطالية..سالفينى يصرح..أردوغان تركيا وتميم قطر هما اللاعبان الأساسيان لأمريكا وإسرائيل فى الشرق الأوسط ولاغنى عنهما لأن دوريهما هو الحفاظ على المصالح الاسرائيلية والأمريكية فى المنطقة..

#وزير الدفاع المصرى..القوات المسلحة تشارك في التدريب المشترك المصري الروسي البيلاروسي «حماة الصداقة-4» بروسيا الاتحادية..

#وزارة الري: حالة الأمطار على حوض النيل متوسطة.. والوارد أقل من العام الماضي..أكد تقرير للجنة الدائمة لتنظيم إيراد النهر، تجهيز منشآت السد العالي لاستقبال فيضان النيل خلال السنة المائية ٢٠١٩/ ٢٠٢٠ التي بدأت مطلع أغسطس من الهضبتين الاستوائية والإثيوبية مرورًا بالخرطوم السودانية قبل وصولها إلى بحيرة ناصر.

#مصادر بـ«الأعلى للإعلام» تكشف تفاصيل القبض على أمينه العام بتهمة الرشوة..كشفت مصادر مطلعة بالمجلس الأعلى للإعلام تفاصيل واقعة القبض على أحمد سليم، الأمين العام للمجلس، صباح اليوم من مقر مكتبه بماسبيرو، من قبل فريق من ضباط هيئة الرقابة الإدارية لاتهامه في قضية رشوة.

وقالت المصادر لـ«الشروق» إن عددا من ضباط هيئة الرقابة الإدارية حضروا لمقر المجلس الأعلى للإعلام بمبنى ماسبيرو، صباح اليوم ، وتوجهوا إلى مكتب «سليم» مباشرة حيث اجتمعوا به منفرداً داخل مكتبه بعد أن قاموا بإخلائه من السكرتارية لمدة ١٠ دقائق، بعدها اصطحبوه معهم وقاموا بتشميع المكتب.

#أخبار الفن..أحمد السقا يعوض غياب منى ذكى ٣ سنوات عن السينما بفيلم العنكبوت..

#المطرب محمد محيى يعود لمحبيه بألبوم جديد خلال أيام.

#مرتضى منصور لأخبار الرياضة..ميتشو مدرب كبير.. وجماهير الزمالك ٥٠ مليون في مصر ..والصحفى أحمد أبو المجد يضحك ومرتضى يأمر بطرده..

#طقس حار على الدلتا والصعيد معتدل على السواحل والقاهرة سجلت ٣٦ مئوية..

https://m.facebook.com/groups/236966309 ... 2505065503





_________________



مولاي صل وسلم دائما أبداعلى حبيبك خير الخلق كلهم
اللهم صل على هذا النبى الأمين وأجعلنا من خاصة المقربين لديه السعداء وعلى آله وسلم حق قدره ومقداره العظيم




أعلى
 يشاهد الملف الشخصي  
 
 عنوان المشاركة: Re: اخبار
مشاركة غير مقروءةمرسل: الخميس أغسطس 22, 2019 10:40 pm 
غير متصل

اشترك في: الخميس مايو 30, 2013 5:51 am
مشاركات: 35060
نشرة أخبار الخميس ٢٢ أغسطس ٢٠١٩
https://www.facebook.com/groups/2369663 ... 978037489/
#رئاسة الجمهورية..السيسي يوافق على قرض عربي بقيمة ٣٦٧ مليونا و٧٥٣ ألف دولار لدعم المشروعات الصغيرة.

#نشرت الجريدة الرسمية، الخميس، قرار رئيس الجمهورية عبد الفتاح السيسي، رقم ٩٦ لسنة ٢٠١٩ بالموافقة على عقد قرض تسهيل دعم البيئة المواتية للمشروعات الصغيرة والمتوسطة (الأول)، الموقع بين جمهورية مصر العربية وصندوق النقد العربي، بواقع ٨٧ مليونا و ٧٠٠ ألف دينار عربي حسابي "عملة الأساس للصندوق"، بما يعادل نحو ٣٦٧ مليونا و٧٥٣ ألف دولار، وفقا لأسعار صرف العملات المتاحة على الموقع الإلكتروني للصندوق.

#معاريف..إسرائيل تطلق النار على طائرة مدنية تابعة لها بالخطأ في هضبة الجولان..أطلقت القوات الإسرائيلية في هضبة الجولان النار على طائرة مدنية إسرائيلية مساء أمس الأربعاء، بعدما اعتقدت خطأ أنها طائرة معادية تسللت من سوريا...وقالت متحدثة عسكرية لوكالة الأنباء الألمانية "د.ب.أ" اليوم الخميس، إن القوات اعتقدت أن الطائرة تمثل تهديدا وشيكا، لذلك قامت بإطلاق النار حتى أدركت أن الطائرة إسرائيلية.

#رويترز..وزير الخارجية الإيراني: لن نبدأ حربا في الخليج لكننا مستعدون للدفاع عن أنفسنا..

#سكاى نيوز..جدد وزير الخارجية الإيراني محمد جواد ظريف، حرص بلاده للدفاع عن مصالحها في منطقة الخليج.

وقال حسبما ذكرت فضائية «سكاي نيوز عربية»، صباح الخميس، إن إيران لن تبدأ حربًا في الخليج إلا أنها مستعدة للدفاع عن نفسها.

#سبوتنك..الجيش السوري يسيطر بالكامل على خان شيخون بريف إدلب..لحكومة السورية تعلن عن فتح معبر إنساني في ريف حماة.الأ

#يو إس إيه توداى..

ترامب..لا يوجد رئيس أمريكي ساعد إسرائيل بقدر ما فعلت..

ترامب: أنا المختار من الله لخوض الحرب التجارية مع الصين.

#لبنان على صفيح ساخن... «لقاء الجمهورية» يؤكد أهمية وضع استراتيجية دفاعية للبلاد.أكد لقاء الجمهورية (تيار سياسي لبناني برئاسة الرئيس السابق ميشال سليمان) أن الوضعين السياسي الداخلي والخارجي، يتطلبان بشكل مُلح مناقشة "الاستراتيجية الدفاعية" والتي تضع القرار السياسي بيد الدولة والعسكري بيد الجيش بصورة حصرية للدفاع عن لبنان وسيادته.

#الأمم المتحدة..مدير عام منظمة الصحة العالمية "تادروس أدهانوم"، فى زيارته الأولى لمصر..

*صرح مدير عام منظمة الصحة العالمية "تادروس أدهانوم" للاعلام..طلبت من وزيرة الصحة المصرية زيارة أى مستشفى حكومى مجانى فأخذونى إلى قصر الرئاسة للمؤتمر الصحفى.

#دار الإفتاء: يجوز دفع الزكاة في دعم المستشفيات الحكومية المجانية.

#شهد الرئيس عبد الفتاح السيسي، اليوم أداء حلف اليمين للمستشار الدكتور أبو بكر الصديق محمد عامر رزق رئيساً لهيئة قضايا الدولة.

#عمرو الجناينى..رئيس اتحاد الكرة المؤقت عن انتمائه للزمالك: سأطبق العدل على الجميع..

#وزير الرياضة أشرف صبحى يقنع محمد فضل بالاستمرار فى اللجنة الخماسية لاتحاد الكرة..

#سوبر كورة.. الأهلى يطالب رسميآ الجبلاية بالتحقيق مع جهاد جريشة..

#المستشار تركى آل شيخ يوجه..جهاد جريشة يدير مباراة العهد اللبنانى واتحاد جده السعودى بالبطولة العربية.

#الحاج عامر رئيس لجنة المسابقات..لدى إحساس قوى بعدم إستمرار هذه اللجنة فلقد أضافت إحتقان للشارع قبل أن تبدأ.

#طقس حار نهارآ على معظم الأنحاء لطيف ليلآ والقاهرة سجلت ٣٥ مئوية.







_________________



مولاي صل وسلم دائما أبداعلى حبيبك خير الخلق كلهم
اللهم صل على هذا النبى الأمين وأجعلنا من خاصة المقربين لديه السعداء وعلى آله وسلم حق قدره ومقداره العظيم




أعلى
 يشاهد الملف الشخصي  
 
 عنوان المشاركة: Re: اخبار
مشاركة غير مقروءةمرسل: الجمعة أغسطس 23, 2019 8:58 pm 
غير متصل

اشترك في: الخميس مايو 30, 2013 5:51 am
مشاركات: 35060
نشرة أخبار الجمعة ٢٣ أغسطس ٢٠١٩

https://www.facebook.com/groups/2369663 ... 214522432/

#فورين بوليسى - وكالات الأنباء..

مقعد بوتين الفارغ يرفع حرارة فرنسا قبل قمة الكبار..

#يورو نيوز - سى إن إن -وكالات الأنباء..

قبل ساعات جدد الرئيس الأمريكى دونالد ترامب دعوته لعودة روسيا إلى المجموعة التى كانت تُعرف باسم «مجموعة الثمانية» قبل قرار تجميد عضويتها على خلفية أزمة أوكرانيا وشبه جزيرة القرم فى العام ٢٠١٧، و لم يُحدد «ترامب» شروطا أو تصورات مُلزمة قبل عودة روسيا.

الرئيس الفرنسى إيمانويل ماكرون سجّل اعتراضا على العودة المجانية، قائلا: إن سبب تعليق العضوية لم يشهد أى تغير، ومن ثمّ فإن السماح لموسكو بالعودة الآن يشتمل على اعتراف ضمنى بأن قرار المجموعة السابق لم يكن مُبرّرًا أو فعالا.

#الهيرالد تريبيون..تمثل قمة السبع المقبلة أول مشاركة لرئيس الوزراء البريطانى الجديد بوريس جونسون فى الاجتماعات الدولية، بينما يتجه إلى مواجهة واقع مرير وضغوط أوروبية قاسية، على خلفية مساعى بلاده للخروج من الاتحاد الأوروبى، وتشدده الشخصى فى إنجاز الطلاق الكامل بحلول نهاية أكتوبر.

#لوفيجارو الفرنسية..ترامب أقنع ماكرون بضرورة وجود روسيا فى قمة السبع الكبار دون قيد أو شرط .

#الايكونوميست.. قمة السبع الكبرى الجديدة تُعقد بمشاركة الاتحاد الأوروبى، ودعت الرئيس المصرى عبد الفتاح السيسى وقادة الهند وتشيلى وعدد من الدول الأفريقية بغرض توسيع مجال النقاش حول ملفات الاقتصاد والتنمية وعدم المساواة والهجرة غير الشرعية.

#وكالة شينخوا الصينية..فى تصعيد خطير وغير مبرر أمريكا أرسلت البارجة العملاقة وحاملة الطائرات USS Green Bay إلى تايوان.

#أمريكان ديفينس ..صرح مدير عام البنتاجون..وصلتنا معلومات من عملائنا فى هونج كونج وتايوان بأن الصين فى طريقها لعمل مذبحة بشرية بشعة ضد المتظاهرين.

#كوزموبوليتان..تحديات قمة السبع سياسية أكثر منها إقتصادية وستناقش..

*الحرب التجارية المندلعة بين الولايات المتحدة والصين.

*مساعى نزع فتيل التوتر بين واشنطن وطهران.

*إيجاد حل لأزمة كشمير بين النوويتين الهند وباكستان.

*احتجاجات هونج كونج الخاضعة للسيادة الصينية وتداعياتها.

#سبوتنك..قال المتحدث باسم الكرملين، دميترى بيسكوف..عودة روسيا لمجموعة السبع ليست غاية و غياب الصين والهند أمر مؤسف.

#معاريف..مقتل مجندة إسرائيلية وإصابات خطيرة بصفوف مستوطنين بانفجار عبوة شمال رام الله..وأكد التليفزيون الإسرائيلى توجه مروحيتين عسكريتين لتمشيط غرب رام الله بحثا عن مركبة يشتبهون أنها ألقت عبوة ناسفة أدت لمقتل مجندة وإصابات خطيرة فى صفوف المستوطنين.

#أخبار مصر.. ودع ٥٤٢ سجينا السجون بعفو رئاسي وشرطى استمراراً لتنفيذ قرار رئيس الجمهورية - رقم ( ٣٥١/٢٠١٩ ) الصادر بشأن الإفراج بالعفو عن باقى مدة العقوبة بالنسبة لبعض المحكوم عليهم الذين إستوفوا شروط العفو بمناسبة الإحتفال (بعيد الأضحى المبارك لعام ١٤٤٠ هجرية) .

#"العلمين الجديدة" تستضيف حفلا عالميا لتامر حسنى والفريق الإسبانى جيبسى كينج..يحيى النجم تامر حسنى، حفلاً غنائياً ضخماً يوم الجمعة ٣٠ أغسطس المقبل بمدينة العلمين الجديدة، وذلك احتفالا بمرور ١٥ عاماً على أول ألبوم له.

#الأهلى يلتقى الليلة مع إطلع بره بدون لون أو طعم أو رائحة.

#الزمالك يجهز لديكيداها وسط فرحة ونشوة خروج الأهلى من بيراميدز وزملكة إتحاد الكرة.

#طقس حار على الدلتا والقاهرة لطيف على السواحل والقاهرة سجلت ٣٦ مئوية.






_________________



مولاي صل وسلم دائما أبداعلى حبيبك خير الخلق كلهم
اللهم صل على هذا النبى الأمين وأجعلنا من خاصة المقربين لديه السعداء وعلى آله وسلم حق قدره ومقداره العظيم




أعلى
 يشاهد الملف الشخصي  
 
 عنوان المشاركة: Re: اخبار
مشاركة غير مقروءةمرسل: السبت أغسطس 24, 2019 10:29 pm 
غير متصل

اشترك في: الخميس مايو 30, 2013 5:51 am
مشاركات: 35060
نشرة أخبار السبت ٢٤ أغسطس ٢٠١٩
https://m.facebook.com/groups/236966309 ... 5757652511

#الرئيس السيسي يصل إلى فرنسا للمشاركة في قمة مجموعة السبع..

وصل الرئيس عبد الفتاح السيسي صباح اليوم (السبت) إلى مدينة "بياريتز" الفرنسية، للمشاركة في قمة مجموعة الدول السبع، تلبية لدعوة من الرئيس الفرنسي "إيمانويل ماكرون".

#مجلة الشئون الأفريقية..الرئيس المصرى السيسي يعرض قضايا إفريقيا والشرق الأوسط أمام قمة السبع الكبرى.

#اكرون قبل انطلاق قمة السبع: إذا اسشتعل الشرق الأوسط سنعاني جميعا.

#السودان..حزب الأمة يثمن مواقف العرب تجاه السودان ويدعوهم لدعم الحكومة الانتقالية ..

*ثمن حزب الأمة السوداني برئاسة الصادق المهدي مواقف العرب تجاه السودان، ودعاهم إلى دعم الحكومة الانتقالية برئاسة الدكتور عبد الله حمدوك..

*بيان المكتب السياسى لحزب الأمة السودانى..أن اختيار الدكتورة رجاء نيكولا عبد المسيح في مجلس السيادة، يرمز إلى التآخي بين الأديان في الوطن الواحد، وأن اختيار ممثلين لأقاليم البلاد يحقق التوازن المنشود لإقامة حكم المواطنة المتساوية.

#سكاى نيوز العربية..تأجيل محاكمة البشير إلى ٣١ أغسطس الجاري ..جدير بالذكر أنه يتم التحقيق مع «البشير» في تهم تتعلق بحيازته النقد الأجنبي والسوداني، والثراء غير المشروع، وذلك بعدما عثر في منزله على مبلغ ٧ ملايين يورو و ٣٥٠ ألف دولار و ٥ ملايين جنيه سوداني.

#شبكة الشرق السودانية..كشف المتحري في قضية اتهام الرئيس السوداني السابق عمر البشير أن الأخير أفصح عن مصدر جزء كبير من الأموال التي عثر عليها في منزله، حيث أقر باستلامه ٩٠ مليون دولار من السعودية ومليون دولار من الإمارات.

#الراكوبة السودانية..محامى الدفاع عن البشير يطالب بالافراج الفورى عن موكله دون قيد أو شرط ويفاجئ الجميع..السعودية والامارات أعطت الرئيس المصرى عشرة أضعاف ماأعطته للبشير من ٢٠١٦ ل ٢٠١٩ فما الضرر فى ذلك.والقاضى يرفع الجلسة.

#ليبيا...الجيش الليبي يؤكد سيطرته على كامل الأجواء الليبية.

علن سلاح الجو التابع للجيش الوطني الليبي أنه يسيطر على كامل الأجواء الجوية الليبية، ويضعها تحت المراقبة المستمرة؛ تحسبا لأي اختراق قد يحدث من طرف مسلحي حكومة الوفاق...

#رويترز..الجيش الليبي يحذر الأطراف الخارجية من التدخل في شؤون ليبيا..

#سكاى نيوز العربية..حذر المتحدث الرسمي باسم الجيش الليبي، أحمد المسماري، الأطراف الخارجية التي تسعى للتدخل في الشؤون الليبية.

وقال في مؤتمر صحفي عقده، مساء الأحد، إن الجيش الليبي يخوض خلال الفترة الحالية حربًا ضد أطراف باعت مصير بلادنا لأطراف خارجية.

وجدد حرص الجيش الليبي على القضاء بشكل نهائي على الإرهابيين في طرابلس، مشيرًا إلى أن المعركة الحالية تدور بين جيش نظامي وميليشيات مسلحة.

وأضاف أن الجيش الليبي قادر على إنهاء معركة طرابلس، ولكنه يراعي حماية المدنيين هناك، مشيرًا إلى أن الضربة التي تم توجيهها لمطار مصراتة بالأمس كانت ضربة استراتيجية.

#المشير خليفة حفتر لسكاى نيوز..حكومة الوفاق وجهت الميليشيات المسلحة بإتخاذ المدنيين دروعآ بشرية فى طرابلس ولولا حرصنا على أرواح المدنيين لطهرنا طرابلس فى غضون ساعات.

#تونس..الرئيس التونسي المؤقت يؤكد حرص بلاده على دفع ليبيا للعودة سريعا إلى مسار التسوية السياسية..

*أكد الرئيس التونسي محمد الناصر مجددا حرص بلاده على مساعدة الأشقاء الليبيين وتجاوز خلافاتهم ودفعهم للعودة سريعا إلى مسار التسوية السياسية برعاية الأمم المتحدة، لتحقق ليبيا أمنها واستقرارها وتستعيد مكانتها الطبيعية.

#رؤساء القبائل الليبية لقناة العربية..الشيخ أحمد المرزوقى..حقيقة الأمر أن تونس تمسك العصا من المنتصف لأنها تخشى مواجهة إخوان تونس فى الداخل إذا ماسقط إخوان ليبيا وهو متوقع.

#تونس..محمد عبو مرشح الرئاسة المعارض في تونس: «سأضع حدا للمال السياسي الفاسد»..ويصرح محمد عبو، في مقابلة مع وكالة الأنباء الألمانية (د. ب. أ): "لايزال المسار الثوري في علاقته باستقرار النظام الديمقراطي بحاجة إلى حماية، الثورة اندلعت ضد الاستبداد والفساد والتهميش والوضع الاقتصادي السيئ..

#عبير موسى مرشحة الرئاسة التونسية..للأسف الشديد تونس تدار بتمويلات مشبوهة فالبضائع التركية أغرقت أسواق تونس والأحزاب تلقت ملايين الدولارات من قطر خشية سقوط تنظيم الاخوان المسلمين.

#إيقاف برنامج ريهام سعيد عبر قناة الحياة..

محامى ريهام سعيد..الرئيس السيسى قال نفس كلام ريهام سعيد عن السمنة والحاضرين صقفوا..فلا تكيلوا بمكيالين.

#الزمالك ...فى نزهة كروية أمام ديكاداها ويريد تحطيم تساعية الأهلى.

#فى مفاجأة من النوع الثقيل ..مانويل جوزيه يدخل حسابات الأهلى..

#طقس حار على الدلتا والقاهرة لطيف ليلآ والقاهرة سجلت ٣٦ مئوية.






_________________



مولاي صل وسلم دائما أبداعلى حبيبك خير الخلق كلهم
اللهم صل على هذا النبى الأمين وأجعلنا من خاصة المقربين لديه السعداء وعلى آله وسلم حق قدره ومقداره العظيم




أعلى
 يشاهد الملف الشخصي  
 
 عنوان المشاركة: Re: اخبار
مشاركة غير مقروءةمرسل: الاثنين أغسطس 26, 2019 9:39 pm 
غير متصل

اشترك في: الخميس مايو 30, 2013 5:51 am
مشاركات: 35060
#نشرة أخبار الاثنين ٢٦ أغسطس ٢٠١٩

#لقاء ترامب والسيسى على هامش عمة مجموعة السبع المنعقدة فى فرنسا يتصدر الصفحة الرئيسية لصحيفة "USA Today" الأمريكية..

#"USA Today" الأمريكية..صرح الرئيس دونالد ترامب.. إن مصر قامت بأداء رائع تحت قيادة متميزة من الرئيس السيسى، موضحا أن السيسى شخصية مهمة للغاية للولايات المتحدة.

#يو إس إيه توداى..ترامب لـ"السيسى": زيارة وزير خارجية إيران لمقر قمة الدول الـ ٧ لم تكن مفاجأة..قال الرئيس دونالد ترامب، إن زيارة وزير الخارجية الإيرانى محمد جواد ظريف لمقر قمة الدول الـ ٧ لم تكن مفاجأة لى، موضحا أن الرئيس الفرنسى ماكرون تحدث معه عن هذه الزيارة، وطلب منه الموافقة على ذلك أثناء قمة السبع...وعقب..أن الولايات المتحدة لا ترغب فى تغيير النظام فى إيران، ولكن يجب على إيران التخلى عن المشروعات النووية والصاروخية.

#التقى الرئيس عبد الفتاح السيسى، اليوم الإثنين، رئيس وزراء المملكة المتحدة "بوريس جونسون"، على هامش فعاليات قمة مجموعة الدول السبع بفرنسا.

#فورين بوليسى - أسوشيتدبرس - يديعوت أحرنوت - وكالات الأنباء..لقاء الرئيس ترامب بالرئيس المصرى به عدة رسائل هامة..

إشادة أمريكية .. ترامب للرئيس المصرى : قدمتم أداء رائعا خلال فترة وجيزة..

* إنهاء الصراع بين فلسطين وإسرائيل ممكن..

*إيران تصدر الإرهاب ووضعها الاقتصادى صعب.. وعقدنا صفقة مهمة مع اليابان.

#الهيرالد تريبيون..ترامب أبلغ السيسى بأن السلام بين إسرائيل وفلسطين ممكن ..فى إشارة واضحة لاظهار الخطة ج لصفقة القرن...ويذكر أن الامارات والسعودية قد وافقتا على الخطة ب لكن مصر رفضت صفقة القرن بخططها الثلاث أ,ب,ج بالكلية..

# وكالة "نوفا" الإيطالية..إعلام روما يبرز اجتماع السيسي وكونتى فى G7.. ويؤكد: ليبيا بمقدمة المباحثات..

#الجازيتا الايطالية..إن الاجتماع الذى شهدته مدينة بياريتز على الساحل الغربى الفرنسى بين كونتى والسيسى تطرق إلى العديد من الملفات فى مقدمتها الأزمة الليبية، حيث أكد الزعيمان ضرورة تضافر الجهود لمساعدة مؤسسات الدولة الليبية على تجاوز المرحلة الحالية من أجل القضاء على الإرهاب وإعادة بناء الدولة

#وزير الإعلام اليمنى: وقف إطلاق النار جنوبى البلاد جاء استجابة لقيادة التحالف..قال وزير الإعلام اليمنى معمر الإريانى إن وقف إطلاق النار فى عدن وأبين وشبوة جاء استجابة لدعوة من قيادة التحالف المشتركة، مشيرا إلى أن وزير الدفاع اليمنى الفريق محمد المقدشى طلب من الوحدات العسكرية وقف النار..

#هاآرتس الاسرائيلية..إيهود باراك مهاجماً "نتنياهو": خاضع لترامب كجرو مسلى وليس رجل دولة..

استغل وزير الدفاع الإسرائيلى الأسبق إيهود باراك لقاءه مع أعضاء كتلة حزبية "إسرائيل الديمقراطية" ليفتح النيران على رئيس الوزراء الإسرائيلى بنيامين نتنياهو ، محاولاً كسب أصوات الناخبين قبل أقل من شهر من انتخابات الكنيست التى ستجرى فى ١٧ سبتمبر المقبل.

#رويترز..ترامب وميركل يتفقان على عدم السماح لإيران بامتلاك أسلحة نووية..

#سبوتنك..لافروف: تحرير الجيش السوري لأراضيه بدعم روسي لا ينتهك أي اتفاقات مع تركيا..

#ديرشبيجل..ميركل: أجرينا محادثات بناءة مع الرئيس الأمريكي بشأن إيران.

#البوسطن جلوب..ذوبان الجليد بين ترامب وميركل..ترامب يعلن عزمه زيارة ألمانيا قريبآ جدآ.

#ردآ على خطاب حسن نصر الله..غارات إسرائيلية على مواقع بقوسايا بمنطقة البقاع اللبنانية..

*شنت إسرائيل غارات جوية فجر اليوم الاثنين، على مواقع في منطقة قوسايا بمنطقة البقاع اللبنانية، وفقا لما أوردته قناة العربية الإخبارية.

*وأفادت مصادر لقناة العربية بأن الضربات استهدفت مبنى القيادة العامة للجبهة الشعبية لتحرير فلسطين.

وأعلنت إسرائيل في وقت سابق أنها قصفت أهدافاً في سورية لإحباط هجوم بطائرات إيرانية مسيرة.

وكان حسن نصرالله الأمين العام لحزب الله اللبناني قد تعهد بالرد على إسرائيل، وعدمِ السماح بوجود طائرات إسرائيلية مسيرة في سماء بلاده، مشيرا إلى أن الرد على مقتل عناصرَ للحزب في سوريا جراء الهجمات الإسرائيلية "سيكون على الأراضي اللبنانية".

#عائلة ساويروس...مهرجان الجونة هذا العام سيفوق الخيال.

#رسميا.. لجنة التسوية تقرر إلغاء الهبوط وبقاء بتروجت والداخلية والنجوم بالدوري..

أصدرت لجنة التسوية والتحكيم الرياضي، اليوم الأحد، قرارا بإلغاء الهبوط بالدوري عن الموسم المنقضي، 2018-2019، وتأكد بقاء أندية بتروجت والداخلية والنجوم.

#طقس حار رطب على معظم الأنحاء والقاهرة سجلت ٣٧ مئوية .


https://m.facebook.com/groups/142247651 ... 7593063226






_________________



مولاي صل وسلم دائما أبداعلى حبيبك خير الخلق كلهم
اللهم صل على هذا النبى الأمين وأجعلنا من خاصة المقربين لديه السعداء وعلى آله وسلم حق قدره ومقداره العظيم




أعلى
 يشاهد الملف الشخصي  
 
 عنوان المشاركة: Re: اخبار
مشاركة غير مقروءةمرسل: الثلاثاء أغسطس 27, 2019 10:01 pm 
غير متصل

اشترك في: الخميس مايو 30, 2013 5:51 am
مشاركات: 35060
نشرة أخبار الثلاثاء ٢٧ أغسطس ٢٠١٩

#صحف اليابان..السيسى وشينزو آبى يفتتحان غدا قمة التيكاد السابعة بيوكوهاما.

#رئاسة يابانية- مصرية مشتركة لقمة «يوكوهاما»..

ماذا نعرف عن مؤتمر «التيكاد»؟

التيكاد هو مؤتمر طوكيو الدولي السابع للتنمية في أفريقيا (تيكاد 7) الذي يعقد خلال الفترة من 28 إلى 30 أغسطس الجاري تأتي في إطار جهوده المتواصلة من أجل القارة الأفريقية بعد أن دافع بقوة عن حق أفريقيا في شراكة عادلة من أجل الاستقرار والتنمية المستدامة ومكافحة الإرهاب والمساواة في قمة الدول السبع الصناعية الكبرى التي عقدت في مدينة بياريتز الفرنسية.

#لوفيجارو الفرنسية..ماكرون ينتقد رئيس البرازيل بسبب تعليق «غير مهذب» عن زوجته..انتقد الرئيس الفرنسي، إيمانويل ماكرون، نظيره البرازيلي جاير بولسونارو بسبب موقفه من تعليق وصفه بأنه "غير مهذب" بشأن زوجته بريجيت ..وكان أحد أنصار الرئيس البرازيلي قد سخر من زوجة ماكرون، البالغة من العمر ٦٦ عاما، في منشور على موقع فيسبوك.

واحتوى المنشور صورة تقارن بين سيدة فرنسا الأولى وزوجة بولسونارو، ميشيل، البالغة من العمر ٣٧ عاما.

وقال المنشور : "الآن تفهم لماذا يضطهد ماكرون بولسونارو؟"

وكتب بولسونارو (باللغة البرتغالية) تعقيبا على التعليق: "لا تحرجوه ... يا رجل".

#رويترز..حسن روحاني: لن يحدث أي تطور في العلاقات مع الولايات المتحدة دون إلغاء العقوبات..

#رويترز..الرئيس ترامب قال أمس في ختام قمة مجموعة الدول الصناعية السبع الكبرى بمدينة بياريتز الفرنسية إنه مستعد للقاء روحاني "إذا كانت الظروف مواتية أو ملائمة".

وأضاف أن اللقاء مع روحاني يمكن أن يعقد في غضون أسابيع، قائلا: "اعتقد أنه (روحاني) يرغب في لقائي".

#سبوتنك..روحانى..على ترامب رفع جميع العقوبات على إيران أولآ ثم نجلس للحوار أما الغطرسة فلن تجدى مع إيران.

#يديعوت أحرنوت..نتنياهو يطلب من حسن نصر الله «الهدوء» عقب تهديداته للجيش الإسرائيلي..

جاء تحذير نتنياهو "غير المباشر" كرد على تهديدات نصر الله أمس، حيث قال "أقول للجيش الإسرائيلي على الحدود.. من الليلة قف على الحائط على رجل ونصف وانتظرنا ... لأن ما حصل لن يمر".

#صحيفة "جيروزاليم بوست" الإسرائيلية .. نتنياهو .. "سمعت ما قاله نصر الله. وأقترح عليه أن يهدأ. إنه يعلم جيدا أن إسرائيل تعرف كيف تدافع عن نفسها وترد على أعداءها".

وأنهى نتنياهو كلمته بتحذير، قائلاً "إلى لبنان وإلى قاسم سليماني (قائد فيلق القدس الإيراني) أيضًا، أقول: كن حذرًا فيما تقوله، وكن أكثر حرصًا في تصرفاتك".

#وكالة أنباء الأناضول..روسيا تعرض على أردوغان المقاتلة الشبح «سو-57» بعد تعليق «إف-35» الأمريكية.

#رويترز..بوتين يجتمع مع نظيره التركي أردوغان في موسكو لبحث الشأن السوري وأردوغان يصرح..أنا متأكد أن القوات الروسية بسوريا لن تأذى جنديآ تركيآ على الحدود.

#فورين بوليسى..أيام دامية قادمة فى لبنان..

الأزمة الحالية بين إسرائيل وحزب الله هى حرب بالوكالة بين الولايات المتحدة الأمريكية وإيران.

#الايكونوميست..«الوضع السياسي والاقتصادي في لبنان سيء جدًا، وأسوأ من أي وقت مضى والنزاعات والخلافات الطائفية قد تتطور إلى سيناريو سئ.

#أخبار مصر..الصحة تقرر شطب «العزبي» و«رشدي» نهائيا من سجلات الصيادلة..

#الاتحاد السكندرى يفوز على العربى الكويتى بهدف نظيف فى البطولة العربية .

#طقس حار رطب على معظم الأنحاء والقاهرة سجلت ٣٦ مئوية وليل القاهرة هو الأكثر سحرآ.

https://m.facebook.com/groups/142247651 ... 5382995447






_________________



مولاي صل وسلم دائما أبداعلى حبيبك خير الخلق كلهم
اللهم صل على هذا النبى الأمين وأجعلنا من خاصة المقربين لديه السعداء وعلى آله وسلم حق قدره ومقداره العظيم




أعلى
 يشاهد الملف الشخصي  
 
 عنوان المشاركة: Re: اخبار
مشاركة غير مقروءةمرسل: الأربعاء أغسطس 28, 2019 10:42 pm 
غير متصل

اشترك في: الخميس مايو 30, 2013 5:51 am
مشاركات: 35060
نشرة أخبار الأربعاء ٢٨ أغسطس ٢٠١٩
#السيسى من اليابان: أفريقيا ملتزمة بحماية كوكبنا وفق اتفاق باريس للمناخ.
#رويترز..قال الأمين العام للأمم المتحدة أنطونيو جوتيريتش إن مؤتمر طوكيو الدولى السابع للتنمية الأفريقية /التيكاد/ ساهم منذ انطلاقه عام ١٩٩٣ فى تعزيز السلام والاستقرار والتنمية بالقارة الأفريقية .
#فورين بوليسى..وساطة يابانية لفك التوتر بين أمريكا وإيران..
أعلنت وزارة الخارجية اليابانية اليوم الأربعاء إن رئيس الوزراء اليابانى شينزو آبى يعتزم الاجتماع بالرئيس الإيرانى حسن روحانى أواخر شهر سبتمبر المقبل فى نيويورك، إذ تسعى اليابان إلى لعب دور فى تخفيف التوترات فى الشرق الأوسط بين إيران والولايات المتحدة.
#وكالة أنباء الشرق الأوسط..الجيش اليمني يسيطر على مطار عدن...أعلن وزير الإعلام اليمني معمر الإرياني، دخول قوات الجيش الوطني مطار عدن والسيطرة الكاملة على البوابة الرئيسية للمطار، وسط ترحيب شعبي وفرحة عارمة.
#الجيش اليمني يستعيد السيطرة على زنجبار بمحافظة أبين من قبضة المجلس الانتقالي..
*سيطرت قوات الجيش اليمني الموالية لـ"الحكومة الشرعية"، اليوم الأربعاء، على مدينة زنجبار عاصمة محافظة أبين جنوبي اليمن.
#وكالة الأنباء الألمانية (د.ب.أ)..سيطرة الجيش اليمنى جاءت عقب معارك عنيفة اندلعت بين قوات الجيش الحكومي وقوات الحزام الأمني التابعة للمجلس الانتقالي الجنوبي (تدعمه الإمارات) منذ يوم أمس.
#رويترز..مسؤول روسي: نجري محادثات مع تركيا لبيعها المقاتلة «سو-57»..وكانت الولايات المتحدة علقت مشاركة تركيا، حليفتها في حلف شمال الأطلسي (ناتو)، في برنامج لمقاتلات إف-35 ردا على قيام أنقرة بشراء أنظمة إس-400 الروسية للدفاع الجوي...
#ليبيا - طرابلس..قوات الجيش الليبي تدك «مليشيات الوفاق» في ضواحي طرابلس..
تجددت المواجهات المسلحة بين قوات الجيش الوطني الليبي ومليشيات حكومة الوفاق الوطني، في مناطق شارع الخلاطات وعين زارة ووادي الربيع وخلة الفرجان وطريق المطار جنوب طرابلس.
#ليبيا..نقلت قناة "الحرة" الأمريكية عن شهود عيان القول "إن قوات الجيش الليبى استخدمت خلال المواجهات الأسلحة المتوسطة والثقيلة في محيط نقطة غوط الريح الأمنية".
#المركز الإعلامي لغرفة عمليات الكرامة التابع للجيش الوطني الليبي أفاد بأن الموقف العسكري تحت السيطرة، داعيا المواطنين إلى عدم تصديق ما سماها "الأكاذيب التي يروجها أتباع الإخوان المسلمين".
#هاآرتس..الجيش الإسرائيلي يغلق المجال الجوي على الحدود مع لبنان..
أغلق الجيش الإسرائيلي، اليوم الأربعاء، المجال الجوي أمام الطائرات المدنية على الحدود مع لبنان بشريط عرضه ٦
كيلومترات، وذلك حسبما ذكرته فضائية «سكاي نيوز عربية»، في خبر عاجل، منذ قليل.
#وكالة الأنباء الفلسطينية الرسمية (وفا)..قوات "الاحتلال" الإسرائيلي، اقتحمت، اليوم الأربعاء، مركز معلومات وادي حلوة في بلدة سلوان جنوب المسجد الأقصى المبارك.
#الجازيتا الايطالية..قارب إنقاذ إيطالي ينقذ ١٠٠ مهاجر فروا من ليبيا من بينهم نساء حوامل وأطفال، الذين "عانوا بشدة" في ليبيا.
#من غرائب الطبيعة فى مصر..مرتضى منصور : سعيد جدآ بمطالبة الملايين تعييني رئيسا لاتحاد الكرة.
#يلتقي في الثامنة مساء اليوم الأربعاء الزمالك مع مصر للمقاصة باستاد الجيش ببرج العرب ، في دور الـ ٨ لمسابقة كأس مصر النسخة ٨٧.
#طقس حار رطب نهارآ لطيف ليلآووالقاهرة سجلت ٣٧ مئوية.


https://m.facebook.com/story.php?story_ ... 1184809578







_________________



مولاي صل وسلم دائما أبداعلى حبيبك خير الخلق كلهم
اللهم صل على هذا النبى الأمين وأجعلنا من خاصة المقربين لديه السعداء وعلى آله وسلم حق قدره ومقداره العظيم




أعلى
 يشاهد الملف الشخصي  
 
 عنوان المشاركة: Re: اخبار
مشاركة غير مقروءةمرسل: السبت أغسطس 31, 2019 9:28 pm 
غير متصل

اشترك في: الخميس مايو 30, 2013 5:51 am
مشاركات: 35060
نشرة أخبار
السبت ٣١ أغسطس ٢٠١٩
https://www.facebook.com/groups/2369663 ... 076341779/

#CNN: إعصار دوريان أشد عاصفة تضرب فلوريدا تعزز قوتها بـ ١٤٠ ميلا بالساعة..تشير التوقعات إلى وصول اعصار دوريان إلى ساحل فلوريدا بالقرب من ملبورن، الثلاثاء، دون انتقال مركز العاصفة على البر الرئيسى للولاية، بل تتحرك على طول الساحل شمالًا باتجاه جاكسونفيل. ومن المتوقع تعزيز قوة الاعصار إلى ١٥٠ ميل فى الساعة غدا الأحد.

#الواشنطن بوست - فلوريدا..قال رون ديسانتيس، حاكم ولاية فلوريدا الأمريكية أنه قد تم إعلان حالة الطوارئ و"يجب أن يخزن كل مقيم فى فلوريدا إمدادات كافية لـ ٧ أيام، بما فى ذلك الغذاء والماء والدواء ويجب أن يكون لديه خطة فى حالة وقوع كارثة".

#الجالية المصرية بأمريكا: نقدم الدعم للمصريين بفلوريدا مع اقتراب إعصار دوريان..

#استقالة الأمين العام لمجلس النواب المستشار أحمد سعد الدين، نائب رئيس مجلس الدولة، من عمله بالبرلمان.

#سكاى نيوز العربية..الأمين العام لمجلس النواب المصرى المستشار أحمد سعد الذي قدم استقالته وقرر السفر في إعارة إلي دولة الإمارات، وقد وافق مجلس الدولة ورئيس مجلس النواب د.علي عبدالعال علي طلب الأمين العام.

#عااااجل..مجلس الوزراء..

قرار حكومي ينظم التصرف في عقارات الدولة بالأمر المباشر لدى الضرورة..

#الأهرام..نشرت الجريدة الرسمية، السبت، قرار رئيس مجلس الوزراء الدكتور مصطفى مدبولي، رقم 25 لسنة 2019، والذي ينص على أن يكون التعامل بالاتفاق المباشر على العقارات بالبيع أو التأجير أو الترخيص بالانتفاع أو بالاستغلال في حالات الضرورة لتحقيق اعتبارات اجتماعية واقتصادية تقتضيها المصلحة العامة، طبقا لأحكام المادة ٨٠ من قانون تنظيم التعاقدات التي تبرمها الجهات العامة.

#مدبولى للصحافة المصرية..بيع أو تأجير بعض العقارات المملوكة للدولة إلى أحد المستثمرين الاماراتيين ضرورة لتحقيق اعتبارات اجتماعية واقتصادية تقتضيها المصلحة العامة..

#معيط وزير المالية..كان على الدولة إيجاد أية حلول لتوفير أموال علاوات المعاشات والتى تم تقنينها بحكم محكمة ..

#أعلنت وزيرة التضامن الاجتماعى عن صرف معاشات شهر سبتمبر إعتباراً من غد الأحد، لعدد ٩,٤ مليون قائم بالصرف بقيمة إجمالية تقارب ١٤ مليار جنيه، موجهة بضرورة تيسير عمليات الصرف من المنافذ المختلفة.

#المتظاهرون في هونج كونج يحاولون تجاوز الحواجز الأمنية باتجاه البرلمان..شهدت شوارع هونج كونج، اليوم السبت، اشتباكات عنيفة بين المتظاهرين وقوات الأمن.

وأضرم المتظاهرون، حسبما ذكرته فضائية «سكاي نيوز عربية»، في خبر عاجل، منذ قليل، النيران بالحواجز الأمنية القريبة من البرلمان، في محاولة منهم للوصول إليه.

#رسميا.. فايلر مديرا فنيا للأهلي..

أعلن النادي الأهلي، اليوم السبت، تعاقده مع السويسري رينيه فايلر، ليتولى مسؤولية المدير الفني للفريق.

#رسميا.. النني ينضم لصفوف بشكتاش التركي..

#طقس حار رطب على الدلتا والقاهرة لطيف ليلآ والقاهرة سجلت ٣٦ مئوية..

(( كل عام وأنتم بخير بمناسبة حلول العام الهجرى الجديد ١٤٤١ ))







_________________



مولاي صل وسلم دائما أبداعلى حبيبك خير الخلق كلهم
اللهم صل على هذا النبى الأمين وأجعلنا من خاصة المقربين لديه السعداء وعلى آله وسلم حق قدره ومقداره العظيم




أعلى
 يشاهد الملف الشخصي  
 
 عنوان المشاركة: Re: اخبار
مشاركة غير مقروءةمرسل: الاثنين سبتمبر 02, 2019 11:26 pm 
غير متصل

اشترك في: الخميس مايو 30, 2013 5:51 am
مشاركات: 35060
نشرة أخبار الاثنين ٢ سبتمبر ٢٠١٩
#زيارة الرئيس السيسى للكويت ومباحثاته مع الشيخ صباح تتصدر الصحف الكويتية.
*صحيفة "الأنباء" الكويتية فى صدر صفحتها الأولى، تحت عنوان ..الأمير: دور مصر محورى لأمن واستقرار العرب .. والسيسي: أمن الكويت والخليج من أمن مصر.
* صحيفة "السياسة" فى مانشيت الصحيفة الرئيسي، تحت عنوان
( قمة الحكمة .. الأمن قبل الاقتصاد).
*صحيفة "القبس" فى قلب صفحتها الأولى، تحت عنوان
(السيسى يغادر بعد بحث المستجدات وتعزيز العلاقات والأمن قبل الاقتصاد )..
#بيروت - وكالات الأنباء..إسرائيل تطلق منطادا وطائرات استطلاع فى الأجواء اللبنانية وسط هدوء حذر..
*أطلق الجيش الإسرائيلى منطادا استطلاعيا مخصصا لأعمال الرصد وجمع المعلومات على الحدود مع لبنان، كما استأنفت طائرات الاستطلاع الإسرائيلية من دون طيار تحليقها فى الأجواء اللبنانية، بعد توقف دام لساعات إثر الاشتباك الذى وقع بالأمس بين عناصر من حزب الله والقوات الإسرائيلية.
#الصحف اللبنانية - بيروت - وكالات الأنباء..
نفذ حزب الله بالأمس عملية عسكرية أسفرت عن تدمير مدرعة إسرائيلية عند طريق مستوطنة أفيفيم الإسرائيلية الحدودية، وذلك ردا على الاعتداء الذى نفذته إسرائيل على ضاحية بيروت الجنوبية باستخدام طائرتين من دون طيار قبل نحو أسبوع، إلى جانب مقتل اثنين من عناصر الحزب فى سوريا جراء غارة جوية إسرائيلية.
ورد الجيش الإسرائيلى بشن هجوم مضاد ومكثف بالمدفعية على بلدات فى الجنوب اللبنانى، على نحو أدى إلى اندلاع حرائق كبيرة فى عدد من المناطق الزراعية فى نطاق قرى مدينة بنت جبيل بمحافظة النبطية جنوبى البلاد.
#أمريكا توداى..أمريكا تؤكد دعمها لحق إسرائيل في الدفاع عن نفسها...عبرت الحكومة الأمريكية عن قلقها من تصاعد التوتر على الحدود بين إسرائيل ولبنان، مؤكدة دعمها لإسرائيل ومحذرة جماعة حزب الله اللبنانية المدعومة من إيران من مغبة القيام بإجراءات قد تهدد أمن لبنان.
#نيويورك تايمز: أمريكا تجري مناورات بحرية مع دول جنوب شرق آسيا للتصعيد مع الصين..وأوضحت الصحيفة، أنه من المقرر أن تبدأ المناورات التي ستجرى جزئيا في بحر الصين الجنوبي اليوم حيث تزداد وتيرة التوترات الجيوسياسية.
#رويترز ..بيان البحرية الأمريكية.. "أن المناورات في بحر الصين الجنوبي ستشمل ثماني سفن حربية وأربع طائرات وأكثر من ألف فرد، فيما شملت المعدات العسكرية الأمريكية على سفينة قتال ساحلية ومدمرة صواريخ موجهة وثلاث طائرات هليكوبتر من طراز "إم اتش-60.
#الأرض المحتلة..رئيس الوزراء الفلسطيني: تعهدات نتنياهو بضم أجزاء من الضفة الغربية يعيد الصراع لمربعه الأول..
#جوروزاليم بوست.. نتنياهو كرر أمس تعهداته بفرض سيادة إسرائيل على المستوطنات اليهودية في الضفة الغربية، مؤكدا رفضه إخلاء أي مستوطنة في أي اتفاق سلام مستقبلي مع الفلسطينيين.
#فورين بوليسى..كتب جون ستيفنسون مقالآ بعنوان ..
العربدة الاسرائيلية والضعف العربى..اتهم فيه إسرائيل بممارسة "العربدة"، مشيرا إلى أنها "قصفت الأسبوع الماضي في العراق وسورية ولبنان وتواصل الاعتداءات المتكررة في فلسطين..
#أخبار تونس..حزب نداء تونس يؤكد دعمه لترشيح وزير الدفاع عبد الكريم الزبيدي للانتخابات الرئاسية..
#وكالة الأنباء الألمانية ( أ.ش.أ )..يحظى الزبيدي الوزير المقرب من الرئيس الراحل بدعم صريح من حزبي آفاق تونس ونداء تونس وشخصيات سياسية مستقلة ومنظمات، لكنه يقدم نفسه كمرشح مستقل.
*وتجري الانتخابات الرئاسية التونسية المبكرة يوم ١٥ سبتمبر وتأتي بعد وفاة السبسي في ٢٥ يوليو الماضي، وتضم قائمة المرشحين للانتخابات الرئاسية ٢٦ مرشحًا.
#الخارجية الروسية: وفاة السفير الروسي في مصر عن عمر ناهز ٦٨ عاما..
#إتحاد كرة القدم يعلن رسميآ أسماء المرشحين لتدريب منتخب مصر وهم على التوالى..حسن شحاته - حسام البدرى - حسام حسن - إيهاب جلال..
ويعقد جلسة اليوم الاثنين فى هذا الشأن..
#بيراميدز يخشى فصول بتروجيت الباردة الليلة فى نصف نهائى كأس مصر..
#الجو معتدل من غدآ الثلاثاء وحتى صباح الجمعة والقاهرة سجلت اليوم ٣٦ مئوية.

https://m.facebook.com/story.php?story_ ... 1184809578








_________________



مولاي صل وسلم دائما أبداعلى حبيبك خير الخلق كلهم
اللهم صل على هذا النبى الأمين وأجعلنا من خاصة المقربين لديه السعداء وعلى آله وسلم حق قدره ومقداره العظيم




أعلى
 يشاهد الملف الشخصي  
 
 عنوان المشاركة: Re: اخبار
مشاركة غير مقروءةمرسل: الثلاثاء سبتمبر 03, 2019 10:46 pm 
غير متصل

اشترك في: الخميس مايو 30, 2013 5:51 am
مشاركات: 35060

نشرة أخبار الثلاثاء ٣ سبتمبر ٢٠١٩
https://www.facebook.com/groups/2369663 ... 239103196/

#خطة السيسى لاستعادة بحيرات مصر من التلوث والإهمال.. الرئيس يكلف الحكومة والمحافظين بمحاربة الفوضى وإزالة التعديات.. تطهير البواغيز والكراكات الجديدة أهم المشروعات.. وصيادون يطالبون بالتوسع فى التصنيع السمكى..

#السيسى للصحافة المصرية.. «سنعيد البحيرات إلى ما كانت عليه قبل ٢٠٠ عام.. ومش هنعمل مزارع سمك فى البحيرات ولازم المياه تكون نضيفة.. وهرجع بحيرات مصر تانى زى ما كانت».

#معيط وزير المالية..كل العالم بيقترض..

والقرض من البنك الأوروبى سيحيى صناعة الثروة السمكية وسيشغل عمالة كثيفة.

#«سكاي نيوز عربية»..قال رئيس الوزراء الإسرائيلي بنيامين نتنياهو، إن هنالك اتصالات جارية لعقد اجتماع جديد لمستشاري الأمن القومي للولايات المتحدة وروسيا وإسرائيل خلال الأسابيع المقبلة..

#رئيس الوزراء الإثيوبي يزور إسرائيل ويلتقي نتنياهو في القدس المحتلة..استقبل رئيس الوزراء الإسرائيلي، بنيامين نتنياهو، رئيس الوزراء الأثيوبي آبي أحمد..

#جوروزاليم بوست..إسرائيل وإثيوبيا توقعان إعلان مشترك لحماية المياه وإسرائيل تستثمر فى الطاقة والمياه بإثيوبيا.

#وكالة بلومبرج الأمريكية للأنباء..الناقلة الإيرانية أدريان داريا تتوقف عن إرسال إشارات بشأن موقعها..توقفت الناقلة الإيرانية " أدريان داريا" التي تترصدها الولايات المتحدة عن إرسال بيانات حول موقعها عبر إشارات القمر الاصطناعي أمس الاثنين..

#رويترز..جنرال عسكرى أمريكى..يقينآ ذهبت الناقلة الايرانية إلى سوريا.

#جريدة جمهوريت التركية..الحزب الحاكم في تركيا يحيل داوود أوغلو إلى لجنة تأديبية سعيا لفصله..

قررت اللجنة التنفيذية في حزب العدالة والتنمية التركي الحاكم بالإجماع إحالة أربعة أعضاء من الحزب إلى اللجنة التأديبية مرفقا بطلب لفصلهم نهائيا من الحزب، من بينهم رئيس الوزراء السابق أحمد داوود أوغلو.

#الواشنطن بوست..ولاية فلوريدا الأمريكية تغلق مطاراتها الدولية تحسبا لإعصار دوريان..أغلقت السلطات الأمريكية مطارات ولاية (فلوريدا) الدولية؛ تحسبا لوصول إعصار دوريان مساء اليوم الثلاثاء.

#رويترز..روحانى: إيران سترفض أى عرض بإجراء محادثات مع أمريكا..

قال الرئيس الإيرانى حسن روحانى، اليوم الثلاثاء، إن رد بلاده سيكون سلبيا دائما على أى عرض بإجراء محادثات ثنائية مع الولايات المتحدة.

#صحيفة يابانية: طوكيو لن تنضم إلى تحالف بحرى بقيادة أمريكا فى الخليج.

قالت صحيفة يوميورى اليابانية، اليوم الثلاثاء، إن اليابان لن تنضم إلى الولايات المتحدة فى مهمة أمنية لحماية السفن التجارية المارة عبر ممرات مائية رئيسية فى الشرق الأوسط، وستدرس بدلا من ذلك نشر جيشها بشكل مستقل.

#السودان - الخرطوم..وزير خارجية ألمانيا يصل السودان للقاء "عبدالفتاح البرهان" و"عبدالله حمدوك"

وصل وزير خارجية ألمانيا هايكو ماس يرافقه وفد رفيع المستوى، إلى الخرطوم فى ساعة مبكرة من صباح اليوم الثلاثاء فى زيارة للسودان يستقبله خلالها رئيس مجلس السيادة السودانى عبدالفتاح البرهان ورئيس الوزراء عبدالله حمدوك وعدد من قيادات قوى " إعلان الحرية والتغيير".

#أخبار تونس..رسميا.. انطلاق الحملة الدعائية للانتخابات الرئاسية التونسية..انطلقت الحملة الدعائية للمرشحين للانتخابات الرئاسية المبكرة فى تونس بشكل رسمى اليوم الاثنين، وتستمر حتى ١٣ سبتمبر الجارى.

*المرشحة عبير موسى نجمة الجماهير وفخر تونس وعبد الكريم الزبيدى سيفوز بالرئاسة.

#وزير التعليم..الدراسة ستبدأ ١١ سبتمبر ولاتصدقوا الشائعات.

#حسن شحاته يتهم الدولة بحماية تجاوزات مرتضى منصور.

#إتحاد الكرة لم يتخذ قرارآ بشأن المدير الفنى للمنتخب ولو أن عقارب الساعة أصبحت تشير إلى حسام حسن.

#إنخفاض فى درجات الحرارة فى مصر حتى الخميس والجو معتدل والقاهرة سجلت ٣٤ مئوية.





_________________



مولاي صل وسلم دائما أبداعلى حبيبك خير الخلق كلهم
اللهم صل على هذا النبى الأمين وأجعلنا من خاصة المقربين لديه السعداء وعلى آله وسلم حق قدره ومقداره العظيم




أعلى
 يشاهد الملف الشخصي  
 
 عنوان المشاركة: Re: اخبار
مشاركة غير مقروءةمرسل: الخميس سبتمبر 05, 2019 10:15 pm 
غير متصل

اشترك في: الخميس مايو 30, 2013 5:51 am
مشاركات: 35060
نشرة أخبار الخميس ٥ سبتمبر ٢٠١٩

#القبس الكويتية: إقالة مسئول أمنى بسبب تستره على ٤ إخوانيين تعاونوا مع خلية سلمتها الكويت لمصر..

كشفت مصادر أمنية كويتية مطلعة لصحيفة القبس، أن إيقاف رئيس جهاز أمني «خارجي» سببه التستّر على ٤ كويتيين ينتمون إلى جماعة «الإخوان المسلمين»، تعاونوا مع عناصر الخلية الإرهابية التي سلّمتها الكويت إلى مصر مؤخراً.

#السياسة الكويتية..الكويت تصدر قرارات جريئة لضباط كبار من الوزن الثقيل.. القرارات شملت وقف رئيس جهاز أمن الدولة.. والتقاعس يحيل مدير سجن مركزى ورئيس الأمن الداخلى و ٢٥ ضابطا وعسكريا للمحاكمة.. ومجلس الوزراء يشدد على معالجة الخلل.

#رويترز..إعصار "دوريان" يخلف دمارا كبيرا فى جزر الباهاما.. مصرع ٢٠ شخصا ووزير الصحة الأمريكى يتوقع ارتفاع العدد.. عشرات الأشخاص فى الجزر يلجؤون لموقع فيسبوك للبحث عن مفقودين لهم.. والساحل الأمريكى يتأهب..

#نيويورك تايمز..سواحل فلوريدا تنجو من إعصار دوريان الذى إتجه إلى جنوب وشمال كارولينا.

#الهيرالد تريبيون..في الولايات المتحدة تتأهب ولاية ساوث كارولاينا، لأمواج قياسية مصاحبة للإعصار وفيضانات عارمة، إذ من المحتمل أن يصل منسوب مياه الأمطار إلى قدم واحد في أماكن من الولاية عندما يضرب الإعصار الساحل الأمريكي اليوم الخميس أو غدا الجمعة.

#يورونيوز..أردوغان يهدد أوروبا: إما دفع المساعدات أو فتح الأبواب أمام اللاجئين نحوكم..

#ديرشبيجل الألمانية..هدد الرئيس التركي، رجب طيب أردوغان، قادة الدول الأوروبية بفتح الأبواب أمام اللاجئين السوريين للتوجه إلى أوروبا مالم يدفعوا مليارات اليورو من المساعدات..

#وكالة أنباء الأناضول..أردوغان يصرح : من غير المقبول ألا يُسمح لتركيا بامتلاك أسلحة نووية.

#الجامعة العربية تطلق مبادرة ثلاثية مع اليابان والأمم المتحدة لتعزيز التعاون بين أعضائها..

المبادرة الثلاثية تشمل..جامعة الدول العربية، وحكومة اليابان وبرنامج الأمم المتحدة الإنمائي..وهى لمساعدة الدول التى بها حروب وصراعات مسلحة..

#الأمم المتحدة..مندوب روسيا لدى الأمم المتحدة: مجلس الأمن أظهر إجماعا بشأن حظر الأسلحة المفروض على ليبيا..

#مندوب ألمانيا بالأمم المتحدة يصرح.. أن محيط طرابلس يشهد قتالًا بين الجيش الوطني الليبي المدعوم سياسيآ من مصر والامارات والسعودية وقوات حكومة الوفاق المدعومة من تركيا وقطر عسكريآ وماديآ..

#أخبار مصر..الرئيس السيسي يستقبل زعيم الحزب التقدمي الاشتراكي اللبناني وليد جنبلاط، وذلك بحضور سامح شكري وزير الخارجية، وعباس كامل رئيس المخابرات العامة.

#الطيران المدنى..عودة رحلات الطيران المباشر من مالطا إلى القاهرة بعد توقف ١٢ عاما..

أعلنت الشركة الوطنية المالطية Air Malta، عن عودة رحلات الطيران المباشرة من مالطا إلى القاهرة، وذلك بعد توقف رحلاتها إلى مصر لمدة ١٢ عاما.

#شركة طيران ايبريا الإسبانية أعلنت أيضا عن اعتزامها تسيير أربع رحلات طيران مباشرة أسبوعية بين العاصمة الإسبانية مدريد ومدينة القاهرة بدءا من يوم ٢ مارس ٢٠٢٠.

#جوروزاليم بوست..معظم السياح الاسرائيليين يذهبون لتركيا للسياحة رغم أن أمنية شعب إسرائيل هى زيارة مصر التى تناسب طباعهم وحتى طعامهم..

#وفاة عبدالله نجل الراحل محمد مرسي إثر أزمة قلبية أثناء قيادته سيارته.

#اتحاد الكرة: الموافقات الأمنية تحدد مكان نهائي كأس مصر يوم الأحد المقبل بين الزمالك وبيراميدز..

#رئيس الوزراء ووزير الرياضة يفتتحان الليلة بطولة ناشئات الكرة الطائرة..

#طقس مائل للحرارة على الدلتا معتدل على السواحل لطيف ليلآ والقاهرة سجلت ٣٤ مئوية.



https://m.facebook.com/groups/142247651 ... 4159042236




_________________



مولاي صل وسلم دائما أبداعلى حبيبك خير الخلق كلهم
اللهم صل على هذا النبى الأمين وأجعلنا من خاصة المقربين لديه السعداء وعلى آله وسلم حق قدره ومقداره العظيم




أعلى
 يشاهد الملف الشخصي  
 
 عنوان المشاركة: Re: اخبار
مشاركة غير مقروءةمرسل: الجمعة سبتمبر 06, 2019 10:07 pm 
غير متصل

اشترك في: الخميس مايو 30, 2013 5:51 am
مشاركات: 35060
نشرة أخبار الجمعة ٦ سبتمبر ٢٠١٩
#العاصمة الادارية الجديدة..
الحكومة تستعرض خطة الانتقال للعاصمة الإدارية.. ٣٤ مبنى وزارى ودليلاً استرشادياً لتحديد دور كل جهة مشاركة في عملية الانتقال.. ومؤشرات لقياس الأداء.. وتكليف إحدى الشركات المصرية باستكمال المرافق للحى الحكومى.
#الجيش الإسرائيلى ينشر منظومة صواريخ "باتريوت" على الحدود مع لبنان..
كشفت صحيفة "معاريف" الإسرائيلية النقاب عن أن الجيش الإسرائيلى نشر أنظمة دفاع جوى فى عدة مناطق على الحدود مع لبنان وسوريا، بما فى ذلك منظومة الصواريخ "باتريوت" أمريكية الصنع.
#معاريف..تلفزيون تل أبيب: ١٠٠ ألف إسرائيلى ينوون مقاطعة انتخابات الكنيست..
ذكرت هيئة الإذاعة والبث التلفزيونى الإسرائيلى أن عشرات الآلاف من الإسرائيليين ينوون استغلال يوم الانتخابات الموافق ١٧ سبتمبر الجارى للسفر للاستجمام خارج إسرائيل وبالتالي عدم التصويت في الانتخابات.
#جوروزاليم بوست..نتنياهو يصرح بعد المحادثة التليفونية مع ترامب..صفقة القرن ستتم بعد الانتخابات مباشرة كما وعدت شعب إسرائيل.
#عااااجل..رويترز - وكالات الأنباء..
أعلنت لجنة الانتخابات المركزية فى إسرائيل، مساء الخميس، النتائج النهائية للانتخابات الإسرائيلية ٢٠١٩، والتى أسفرت عن فوز حزب (الليكود) بفارق مقعد واحد عن حزب (أزرق أبيض)، حيث حصد (الليكود) ٣٦ مقعدا.
#رويترز..نقل الإعلام العبرى عن رئيس لجنة الانتخابات المركزية للكنيست الحادية والعشرين حنان ميلتسر قوله - فى بيان - إن النتائج التى نشرت مع حلول منتصف الليل، هى غير رسمية لكنها نهائية..
#وكالة الأنباء الفلسطينية ( وفا )
ترحيب فلسطيني باستقالة جرينبلات: مسمار إضافي في نعش «صفقة القرن»..
منظمة التحريرتصرح : مسمار إضافى فى نعش "صفقة القرن".. و"حماس": شعبنا يزداد إصرارًا على مواجهة الخطة الأمريكية.. و"بلومبرج": عقبة جديدة أمام مهمة مستحيلة
- مساعد كوشنر والمبعوث الأمريكى لإيران يتسلمان مهام جرينبلات خلال أسابيع.. ومحللون: خطة السلام مصيرها الفشل ولن تفضى لشئ..
#ديرشبيجل الألمانية..أنجيلا ميركل ضاحكة لرويترز..كما ذكرت سابقآ أى حاكم عربى يوافق على صفقة القرن
#ذكرت حركة فتح الفلسطينية فى بيان أن استقالة جرينبلات، لا تعد نهاية صفقة القرن، ولكنها إقرار صريح من الإدارة الأمريكية بأنها تواجه عقبات.
#يو إس إيه توداى..قبل الإعلان الرسمى لصفقة القرن.. استقالة جرينبلات مبعوث ترامب للسلام في الشرق الأوسط.
#الجيش الباكستاني: سنواصل القتال من أجل الكشميريين..
قال قائد الأركان العامة للجيش الباكستاني، قمر جاويد باجوا، اليوم الجمعة، إن بلاده لن تترك إخوانها الكشميريين وقضيتهم وحدهم وستواصل القتال من أجلهم.
#رويترز..رئيس الوزراء الباكستاني يبحث مع عبد الله بن زايد والجبير الأوضاع فى جامو وكشمير..
#إسلام أباد..قال مسؤولون في إسلام آباد، إن باكستان والهند قد أوشكتا على التوصل إلى اتفاق، من شأنه أن يفتح ممرا ومعبرا حدوديا جديدا، للسماح لزوار الأماكن المقدسة من أفراد طائفة السيخ، بزيارة أحد أهم المزارات الخاصة بهم، رغم التوترات في كشمير.
#لوفيجارو الفرنسية..ماكرون لـ«الحريري»: فرنسا ملتزمة باستقرار لبنان وأمنه وتعزيز مؤسساته إلتزام مقدس.
##أكد الرئيس الفرنسي إيمانويل ماكرون، التزام بلاده باستقرار لبنان وأمنه وتعزيز دولته ومؤسساتها، مشيرا في نفس الوقت إلى أهمية توفير مقومات التهدئة على الحدود الجنوبية اللبنانية مع إسرائيل.
#لوموند..مبعوث إيران يتوجه إلى فرنسا في إطار جهود باريس لحل الأزمة النووية..تكتسب جهود فرنسا وإيران من أجل إنقاذ الاتفاق النووي، حالة من الزخم، وذلك في الوقت الذي يعود فيه مبعوث طهران الخاص إلى باريس، حيث يشير المسؤولون إلى التحرك نحو استعادة بعض صادرات النفط الحيوية لإيران.
#أخبار مصر..تشريح جثمان نجل مرسي.. ودفنه بجوار والده بحضور أمه وأعمامه.
#قرار رسمي بوقف استيراد الدواجن...أعلن الاتحاد العام المصري لمنتجي الدواجن، صباح الجمعة، وقف استيراد كل المنتجات الداجنة من دواجن كاملة ومصنعات الدواجن بسبب تدني أسعار منتجات الدواجن بالسوق المصرية، وانخفاض الطاقة الشرائية عقب عيد الأضحي.
#طقس مائل للحرارة على الوجه البحرى والقاهرة معتدل ليلآ ودرجة الحرارة ٣٤ مئوية.

https://m.facebook.com/story.php?story_ ... 1184809578







_________________



مولاي صل وسلم دائما أبداعلى حبيبك خير الخلق كلهم
اللهم صل على هذا النبى الأمين وأجعلنا من خاصة المقربين لديه السعداء وعلى آله وسلم حق قدره ومقداره العظيم




أعلى
 يشاهد الملف الشخصي  
 
 عنوان المشاركة: Re: اخبار
مشاركة غير مقروءةمرسل: الجمعة سبتمبر 06, 2019 10:18 pm 
غير متصل
Site Admin

اشترك في: الاثنين فبراير 16, 2004 6:05 pm
مشاركات: 23599

اغرب اعصار في العالم, وبما لم يحدث من قبل

وبشكل غريب جدا

الإعصار الذي ضرب البهامز بدل ما يتوجه إلى فلوريدا وهو في الدرجة خمسة

ظل يلف ويلف ويلف حوالين البهامز ولم يذهب إلى فلوريدا ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

خلاف لكل ما هو منطقي وطبيعي

وطبعا بعد كلام ترامب أنه هيضرب نواة الاعصار بالنووي ؟؟

molhma كتب:

#رويترز..إعصار "دوريان" يخلف دمارا كبيرا فى جزر الباهاما.. مصرع ٢٠ شخصا ووزير الصحة الأمريكى يتوقع ارتفاع العدد.. عشرات الأشخاص فى الجزر يلجؤون لموقع فيسبوك للبحث عن مفقودين لهم.. والساحل الأمريكى يتأهب..

#نيويورك تايمز..سواحل فلوريدا تنجو من إعصار دوريان الذى إتجه إلى جنوب وشمال كارولينا.




_________________
عَنْ عَلِيٍّ قَالَ كُنَّا إِذَا احْمَرَّ الْبَأْسُ وَلَقِيَ الْقَوْمُ الْقَوْمَ اتَّقَيْنَا بِرَسُولِ اللهِ صلى الله عليه وسلم فَمَا يَكُونُ مِنَّا أَحَدٌ أَدْنَى إِلَى الْعَدُوِّ مِنْهُ


أعلى
 يشاهد الملف الشخصي  
 
عرض مشاركات سابقة منذ:  مرتبة بواسطة  
إرسال موضوع جديد الرد على الموضوع  [ 5699 مشاركة ]  الانتقال إلى صفحة السابق  1 ... 327, 328, 329, 330, 331, 332, 333 ... 380  التالي

جميع الأوقات تستخدم GMT + ساعتين


الموجودون الآن

المستخدمون المتصفحون لهذا المنتدى: لا يوجد أعضاء مسجلين متصلين و 50 زائر/زوار


لا تستطيع كتابة مواضيع جديدة في هذا المنتدى
لا تستطيع كتابة ردود في هذا المنتدى
لا تستطيع تعديل مشاركاتك في هذا المنتدى
لا تستطيع حذف مشاركاتك في هذا المنتدى
لا تستطيع إرفاق ملف في هذا المنتدى

البحث عن:
الانتقال الى:  
© 2011 www.msobieh.com

جميع المواضيع والآراء والتعليقات والردود والصور المنشورة في المنتديات تعبر عن رأي أصحابها فقط