موقع د. محمود صبيح

منتدى موقع د. محمود صبيح

جميع الأوقات تستخدم GMT + ساعتين



إرسال موضوع جديد الرد على الموضوع  [ 208 مشاركة ]  الانتقال إلى صفحة السابق  1 ... 9, 10, 11, 12, 13, 14  التالي
الكاتب رسالة
 عنوان المشاركة: Re: نساء الخوارج
مشاركة غير مقروءةمرسل: الأربعاء أكتوبر 15, 2014 1:15 pm 
غير متصل

اشترك في: الأحد مارس 07, 2004 12:49 pm
مشاركات: 5344



إيقاف معلمة إخوانية بالشرقية لإجبارها الطلاب على رفع إشارة رابعة

الأربعاء، 15 أكتوبر 2014 - 11:19 ص

الشرقية- إيمان مهنا

http://www.youm7.com/story/2014/10/15/% ... D5V8U2KDIU


قررت مديرية التربية والتعليم بالشرقية إيقاف مدرسة عن العمل، وإحالتها للتحقيق والنقل إلى ديوان الإدارة التعليمية، لإجبارها التلاميذ على رفع إشارة رابعة خلال الحصص الدراسية .

وقال قرار الإحالة أن "لولو محمد صلاح الدين" مدرسة رياضيات بمدرسة ديرب السوق الابتدائية رقم 2 تجبر تلاميذ الصف الثانى برفع الأربعة أصابع، خلال طلب الإجابة، وأن موجة المادة اكتشف ذلك، خلال توجيه السؤال لأحد التلاميذ بالاستفسار عن سبب فعله ذلك، أكد التلاميذ أن المدرسة هى التى طلبت منهم فعل ذلك.

جدير بالذكر أن المدرسة هى من الكوادر النسائية بالتنظيم وزوجة القيادى الإخوانى الهارب "خالد فياض" وكيل مديرية الأوقاف الإسكندرية السابق، ونجل عم النائب الأسبق وعضو الإرشاد محمد فياض .


أعلى
 يشاهد الملف الشخصي  
 
 عنوان المشاركة: Re: نساء الخوارج
مشاركة غير مقروءةمرسل: الثلاثاء نوفمبر 18, 2014 1:35 pm 
غير متصل

اشترك في: السبت ديسمبر 21, 2013 9:44 pm
مشاركات: 1660
دور النساء في صفوف الحركات التكفيرية الارهابية

http://arabic.ruvr.ru/2014_01_17/127417421/?slide-1

حوار مع الخبير في شؤون الحركات الاسلامية الدكتور طلال عتريسي تقرير مراسلتنا زهراء الامير من بيروت نص الحوار: سؤال


نص الحوار:

سؤال: تلجأ العديد من النساء والفتيات الآن للقتال في سوريا، أولا ما هي الأسباب والدوافع لمشاركة المرأة في القتال؟

جواب: مشاركة النساء والفتيات في القتال وخصوصا في عمليات انتحارية هو أسلوب تستخدمه المجموعات الإسلامية المتشددة لكي تفاجئ العدو بالنسبة إليها، بمعنى أن الطرف المقابل قد يتخذ إجراءات أمنية ويتوقع تنفيذ عملية معينة. استخدام النساء هو خرق للإجراءات الأمنية، هذا على المستوى الأمني، المستوى الآخر هو المستوى العقائدي أيضا مهم لأن هؤلاء الناس يريدون أن يقولوا بأن الجهاد المزعوم يشمل ولا يستثني النساء ولا حتى الفتيان أيضا، وهذه الرسالة إضافية بمعنى أن كل أفراد المجتمع من رجال ونساء وأطفال مجندين للجهاد الذي يعني بالنسبة إليهم العمليات الانتحارية.

سؤال: ما هي المعتقدات الدينية التي تزرع في رؤوس هؤلاء الفتيات؟

جواب: أظن أن هي نفس المعتقدات التي نزرع في رؤوس الشبان والتي تقول لهم بأن هذا العمل هو جهاد في سبيل لله، أي أن من يقتل نفسه منتحرا بشخص آخرا أو بمجموعة أخرى سيذهب تلقائيا إلى الجنة، ويجب أن يسبق هذا الأمر نوعا من التكفير للآخر حتى يصبح هذا الأمر مبررا، بمعنى أنه يذهب ليقتل نفسه في مجموعة من الكفرة الذين لا يستحقون الحياة والذين يؤدي قتلهم إلى الحصول على الثواب الكبير والوصول إلى الجنة، هذا هو جوهر الاعتقاد الذي يزرع في عقول هؤلاء الناس من أجل تفجير أنفسهم بالآخرين، وفي الحقيقة إن ذلك يعتمد على التثقيف الديني اليومي وعلى غرس فكرة الجهاد في أقصر السبل وأقصر الطرق، بمعتى أن بدل أن يعيش الإنسان 50- 60 سنة في العبادة وما شابه ذلك، هو يستطيع أن يعوض كل هذه السنوات بعملية واحدة انتحارية يحقق فيها رضى الله ويصل من خلاله إلى الجنة الموعودة، هذا ينطبق على النساء وينطبق على الشباب وينطبق على الفتيان، وتقوم بهذا مدارس دينية في بعض البلدان الإسلامية، يقوم به دعاة، ويقوم به علماء في بعض المساجد.

سؤال: ما هي الدول التي تنطلق منها هذه الفتيات؟

جواب: حسب كل التقارير والدراسات منذ 11 ايلول 2001 إلى اليوم تعتبر المملكة السعودية وباكستان من الدول الأكثر انتشارا فيها المدارس الدينية ذات الطابع المتشدد والمتطرف، ومن يتخرج من هذه المدارس يكون لديه استعدادا قويا لتكفير الآخر، والتكفير مسألة مهمة في الحقيقة لأن التكفير يبرر الانتحار والقتل، يبرر قتل الكافر ويبرر أن يقتل الإنسان نفسه في سبيل ذلك. في المملكة السعودية وفي خارج المملكة هناك تقارير منشورة عن التمويل بعشرات المليارات لمدارس من هذا النوع، وأيضا هناك في باكستان مدارس طالبان معروفة وأيضا لها نفس الطابع المتشدد، وتنظيم القاعدة أيضا الموجود في أكثر من مكان الذي يمول أيضا من قبل أشخاص ورموزها وبعض الشخصيات الدينية في هذه الدول التي ذكرناها، والتعليم هنا يشمل الشباب والفتيات ولا تمييز بين الجنسين في هذا المجال هم سواسية في هذا المجال. وفكرة الجهاد كما ذكرت هي فكرة مهمة بالنسبة إلى كل المسلمين، وهناك الكثير من الدعوات الواضحة في الإسلام تشجع على الجهاد، لكن المشكلة هنا في الهدف، فهؤلاء الناس حولوا كل الآخرين إلى هدف واعتبروا أن الجهاد يصح على هؤلاء الناس، أي أنهم استفادوا من فكرة الجهاد ذات المكانة العالية في الإسلام وحولوها إلى فعل يومي ضد كل من يختلف معهم في الرأي أو في السياسة.

سؤال: ما هي نسبة مشاركة النساء في القتال في سوريا، وهل أصبحت تعتبر ظاهرة يجب معالجتها؟

جواب: بحسب ما ينشر مشاركة النساء ليست ظاهرة قوية، لا تزال حالات فردية سواء من خلال بعض العمليات الانتحارية أو مشاركة بعض النساء في القتال.

أظن أن القتال العملي لا يحصل على تشجيع كبير من هذه الجماعات المتشددة. أنا أعتقد أنهم يشجعون فقط بعض العمليات الانتحارية ولكن المشاركة القتالية وحمل السلاح أعتقد أنها نسبة ضئيلة جدا جدا.

سؤال: ما هي تداعيات مشاركة المرأة في القتال على المجتمع السوري الآن وعلى المجتمع العربي ككل؟

جواب: تحتاج المسألة إلى وقت كي نتبين هل هي ظاهرة قوية، وهل هناك جنسيات عربية تأتي لتقاتل. الظاهرة التي انتشرت في مشاركة النساء بشكل مختلف، فما عرف بجهاد النكاحن هو ان المرأة تأتي لتشارك الرجل بعلاقة خاصة معه وليس بالقتال، هذه نعم عرفت كظاهرة وتركت وستترك اثرا سلبيا على البيئة الاجتماعية والأخلاقية والعائلية في المجتمعات العربية.

سؤال: هل مفهوم جهاد النكاح موجود في الإسلام؟

جواب: هذه فتوى أفتى بها أحد العلماء وليس لها أصل في الدين ولا في الفتاوى ولا في السيرة بحسب ما نعرف وبحسب ما قيل، وبحسب الانتقادات الكبيرة من قبل علماء دين ينتمون إلى نفس هذه المذاهب، رفضوا واعتبروا أن هذا أمر استباحة للدين واستباحة للقيم واستباحة للأخلاق وبدأنا نسمع ونقرأ عن مشكلات كبيرة عانت منها الفتيات اللواتي ذهبن للمشاركة بهذا النوع من الجهاد.

مواجهة الفكر المتطرف، إذا اختصر الأمر على مواجهة الفكر والمحاضرات والمؤلفات، فأعتقد أن ليس لدينا مشكلة لأن هذا الفكر موجود دائما عبر التاريخ، وكتب التكفير والتطرف موجودة، وهذه تواجه بالفكر وبمؤلفات أخرى وبإعلام آخر وبمدارس أخرى، وبالمرجعيات الدينية مثل الأزهر وغيره تستطيع أن تلعب دورا كبيرا في هذا المجال وفي التمييز بإدانة هذا الفكر المتطرف، لكن عندما يتحول الفكر المتطرف إلى قتل للآخر بحجة التكفير، هذا لا يمكن مواجهته بالكتب والمؤلفات بل يمكن مواجهته بالأسلوب نفسه، بمعنى يجب ملاحقة من يخطط وينظم ويرسل الناس ليقتلوا الآخرين، يجب اعتقالهم والقبض عليهم ومعاقبتهم، أما إذا اقتصر الأمر على الناحية الفكرية يجب أن نواجهها بالطريقة الفكرية.



_________________
مدد ياسيدى يارسول الله
مدديااهل العباءة .. مدد يااهل بيت النبوة
اللهم ارزقنا رؤية سيدنا رسول الله فى كل لمحة ونفس


أعلى
 يشاهد الملف الشخصي  
 
 عنوان المشاركة: Re: نساء الخوارج
مشاركة غير مقروءةمرسل: الأربعاء نوفمبر 26, 2014 12:56 am 
غير متصل

اشترك في: الخميس مارس 29, 2012 9:53 pm
مشاركات: 45691
فجرت انتحارية حزامها الناسف الذي خبأته تحت الحجاب وزعمت انها تحمل رضيعا على ظهرها
والحصيله : اكثر من 45 قتيلا في تفجيرين في مايدوغوري بنيجيريا

قتل اكثر من 45 شخصا في تفجيرين استهدفا الثلاثاء سوقا شعبيا في مايدوغوري، شمال شرق نيجيريا، وفق ما افاد فريق طبي وشهود عيان.

وانفجرت عبوة خبئت في دراجة نقل في الساعة 11,00 (10,00 تغ) في مونداي ماركت الشعبي وسط المدينة ودوى انفجارها في كامل وسط المدينة قبل ان يرتفع منه دخان كثيف وفق مراسل فرانس برس.

وبعد لحظة وبينما هرعت الحشود لاغاثة الضحايا فجرت انتحارية حزامها الناسف الذي خبأته تحت الحجاب وزعمت انها تحمل رضيعا على ظهرها، في المكان نفسه وفق ما افاد شهود.

وقال شاهد في مونداي ماركت يدعى ابو بكر بيلو "ربطت تلك المرأة المتفجرات على ظهرها وتقدمت نحو مكان الانفجار الاول".

وقال عامل الاغاثة دوغارا شيهو انه احصى اكثر "من 45 قتيلا بعضهم مقطوعي الرأس" في رواية اكدها شهود عديدون. واكد متحدث باسم وكالة الطوارئ الوطنية في نيجيريا ان "عددا كبيرا من الناس قتلوا" لكن لم يتمكن من تاكيد حصيلة دقيقة.

وقد تعرض مونداي ماركت الى تفجير نسب الى بوكو حرام واسفر عن سقوط 15 قتيلا في الاول من تموز/يوليو.

وقال التاجر عثمان باباجي ان العبوة الاولى خبئت في دراجة نارية تستعمل في النقل العشبي في البلاد.

ولم تتبن اي جهة الاعتداء لكن مايدوغوري، كبرى مدن ولاية بورنو حيث تأسست حركة بوكو حرام قبل عشر سنوات، تعرضت الى العديد من اعتداءات الجماعة الاسلامية التي تسبب تمردها وقمعه في سقوط اكثر من 13 الف قتيل منذ 2009.

http://www.swissinfo.ch/ara/afp/%D8%A7% ... 7/41134922

_________________
أستغفر الله العلى العظيم الذى لا اله الاّ هو الحى القيوم وأتوب اليه
أستغفر الله العلى العظيم الذى لا اله الاّ هو الحى القيوم وأتوب اليه
أستغفر الله العلى العظيم الذى لا اله الاّ هو الحى القيوم وأتوب اليه


أعلى
 يشاهد الملف الشخصي  
 
 عنوان المشاركة: Re: نساء الخوارج
مشاركة غير مقروءةمرسل: الثلاثاء ديسمبر 02, 2014 1:47 pm 
غير متصل

اشترك في: الأحد مارس 07, 2004 12:49 pm
مشاركات: 5344

طالبة بالأزهر تطلق قنبلة على مدرعات الأمن

كتبت - إيمان شعراوى : الثلاثاء , 02 ديسمبر 2014 13:18

أطلقت إحدى الطالبات المواليات لجماعة الإخوان الإرهابية بجامعة الأزهر فرع بنات قنبلة مونة بجوار مدرعات قوات الأمن المتمركزة بمحيط كافيتريا الجامعة.

واختفت الطالبة فور إطلاق القنبلة سريعا دون رؤية قوات الأمن لها، بينما تقوم قوات الأمن بتمشيط محيط جامعة الأزهر للبحث عن الطالبة التي قامت بإلقاء القنبلة.


http://www.alwafd.org/اخبار-عاجلة/778852-طالبة-بالأزهر-تطلق-قنبلة-على-مدراعات-الأمن


أعلى
 يشاهد الملف الشخصي  
 
 عنوان المشاركة: Re: نساء الخوارج
مشاركة غير مقروءةمرسل: السبت يناير 03, 2015 8:15 pm 
غير متصل

اشترك في: الخميس مايو 30, 2013 5:51 am
مشاركات: 35060

.. انباء عن ترشح زوجة المعزول “مرسى” فى دائرة الرئيس “السيسى” فى الانتخابات البرلمانية
السبت 03 يناير 2015 - 8:01 م
زوجة مرسى

قالت مصادر مطلعة ان زوجة الرئيس المعزول محمد مرسى تخطط لخوض انتخابات مجلس الشعب القادمة فى دائرة التجمع الخامس التى يسكن فيها الرئيس السيسى و قالت المصادر ان التنظيم الدولى للاخوان رصد 5ملايين دولار لانجاح زوجة المعزول .

من جانبه أكد فرج فتحى، الخبير القانونى ومحامى قناة الجزيرة السابق، أنه ستكون هناك محاولات جادة من أعضاء جماعة الإخوان للتسلل إلى البرلمان الجديد، وأن التنظيم الدولى للجماعة رصد ميزانية ضخمة تعدت الـ35 مليون دولار للإنفاق على دعاية أعضاء الإخوان فى الانتخابات البرلمانية.

وقال فتحى فى بيان له اليوم، إن الانتخابات البرلمانية المقبلة واحدة من أهم الانتخابات النيابية التى مرت فى تاريخ مصر نظرا لما يتمتع به البرلمان الجديد من صلاحيات واسعة، هذا إلى جانب حساسية الظرف التاريخى الذى تمر به مصر حاليا إذ أنها تحتاج إلى مجلس نواب يقف إلى جوار الدولة ويساعد على العبور بمصر من المرحلة التى تمر بها حاليا.

ولفت الخبير القانونى إلى أن البرلمان المقبل عليه أن يعمل مع الرئيس لما هو فى صالح الدولة، وألا يكون هناك نية للعداء بين مؤسسة الرئاسة والبرلمان، بل ينبغى أن يعمل الطرفان فى اتجاه واحد لإعلاء مصلحة الدولة المصرية.

وتوقع فرج فتحى الخبير القانونى ومحامى قناة الجزيرة السابق، فتح باب الترشح لانتخابات البرلمان أول فبراير القادم على أن تجرى الانتخابات البرلمانية على مرحلتين فى شهر إبريل المقبل.
http://www.elbeitbeitak.com/15394.html

_________________



مولاي صل وسلم دائما أبداعلى حبيبك خير الخلق كلهم
اللهم صل على هذا النبى الأمين وأجعلنا من خاصة المقربين لديه السعداء وعلى آله وسلم حق قدره ومقداره العظيم




أعلى
 يشاهد الملف الشخصي  
 
 عنوان المشاركة: Re: نساء الخوارج
مشاركة غير مقروءةمرسل: السبت يناير 03, 2015 9:23 pm 
غير متصل

اشترك في: الخميس مارس 29, 2012 9:53 pm
مشاركات: 45691
الخوارج أساتذه فى التحرش السياسى

_________________
أستغفر الله العلى العظيم الذى لا اله الاّ هو الحى القيوم وأتوب اليه
أستغفر الله العلى العظيم الذى لا اله الاّ هو الحى القيوم وأتوب اليه
أستغفر الله العلى العظيم الذى لا اله الاّ هو الحى القيوم وأتوب اليه


أعلى
 يشاهد الملف الشخصي  
 
 عنوان المشاركة: Re: نساء الخوارج
مشاركة غير مقروءةمرسل: الأربعاء يناير 21, 2015 12:47 am 
غير متصل

اشترك في: الخميس مارس 29, 2012 9:53 pm
مشاركات: 45691
هل تقود نساء جماعة الإخوان ثورة التصحيح.. التلاوي تؤكد: الأخوات تعرضن لغسيل مخ وقادرات على التغيير..الخرباوي: البنا أسس قسم الأخوات للوصول إلى الحكم..؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

في مؤتمر هي والإرهاب قالت السفيرة ميرفت التلاوي رئيس المجلس القومى للمرأة، إن نساء الإخوان في السجون تعرضن لعملية "غسيل مخ " ما يؤثر على الأجيال المقبلة مشيرة إلى أن عملية إصلاح الجماعة ومراجعة أفكارها وحل هذه الاشكالية يكمن في النساء وأن ما يحدث ما إقرارات توبة للرجال أمر غير مجد.

وترى الدكتورة التلاوي، أن تغيير الجماعة يتوقف على نسائها فهن القادرات على هذا التغيير خاصة إنها مسئولة عن الأب والابن والابنة قائلة: "هما اللى هيقدروا يعملوها".

وأضافت التلاوي في تصريحات صحفية خاصة، أن البداية يجب أن تكون مع المرأة لبدء المراجعات الفكرية التي تغير كثيرا في إستراتيجية الجماعة الفترة المقبلة.

ويقول الدكتور ثروت الخرباوي القيادي السابق بجماعة الإخوان، إن حسن البنا حينما أنشأ قسم الأخوات في الجماعة عام 1934 قال إن الإخوان لن تستطيع حكم مصر إلا من خلال قسم الأخوات وهو ما أثبته هذا القسم في الفترة الماضية.
فيما يرى الدكتور نبيل زكى عضو المجلس الرئاسى لحزب التجمع، أن لا فرق بين رجال الجماعة ونسائها فكلهم تربوا على نفس المهنج ولديهم نفس الفكر مستبعدا أن تكون المرأة الإخوانية هي الفيصل في المعركة.

وأشار زكى أن المرأة الإخوانية يقع على عاتقها تربية الأسرة ويكون لها الفضل الأول في النشأة ولكن ذلك يحدث مع الجماعة بطريقة مختلفة فالمرأة الإخوانية لا تتعامل سوى بمبدأ الطاعة العمياء وأنه ليس من حقها التدخل في شئون زوجها وهو ما يجعل فكرة أن تقود النساء ثورة التصحيح هو تفسير خاطئ.

http://www.vetogate.com/1438312
=========

شفتوا البنا كان بيفكر ازاى ؟؟؟؟؟؟

_________________
أستغفر الله العلى العظيم الذى لا اله الاّ هو الحى القيوم وأتوب اليه
أستغفر الله العلى العظيم الذى لا اله الاّ هو الحى القيوم وأتوب اليه
أستغفر الله العلى العظيم الذى لا اله الاّ هو الحى القيوم وأتوب اليه


أعلى
 يشاهد الملف الشخصي  
 
 عنوان المشاركة: Re: نساء الخوارج
مشاركة غير مقروءةمرسل: الأحد فبراير 22, 2015 1:15 pm 
غير متصل

اشترك في: الخميس مارس 29, 2012 9:53 pm
مشاركات: 45691

طالبات اﻹخوان بالأزهر يفجرن قنبلة والشرطة تدخل الجامعة!!!!!

نظمت عدد من طالبات اﻹخوان بجامعة اﻷزهر تظاهرة، منذ قليل، بدأت من أمام كلية العلوم وتحولت لمسيرة جابت أرجاء الجامعة، وتم سماع دوي انفجارين كبيرين داخل فرع البنات بالجامعة.

وأفاد مصدر بالأمن الإداري،بأن طالبات اﻹخوان أطلقن قنبلتي صوت أمام كلية العلوم، ما اضطر قوات اﻷمن إلى دخول الحرم الجامعي، إﻻ أن طالبات الجماعة فررن هاربات فور وصول قوات الشرطة.

وتواصل قوات الأمن حاليا، تمشيط جامعة الأزهر فرع البنات بحثا عن قنابل أخرى.

http://www.vetogate.com/1490863


_________________
أستغفر الله العلى العظيم الذى لا اله الاّ هو الحى القيوم وأتوب اليه
أستغفر الله العلى العظيم الذى لا اله الاّ هو الحى القيوم وأتوب اليه
أستغفر الله العلى العظيم الذى لا اله الاّ هو الحى القيوم وأتوب اليه


أعلى
 يشاهد الملف الشخصي  
 
 عنوان المشاركة: Re: نساء الخوارج
مشاركة غير مقروءةمرسل: السبت مارس 07, 2015 9:13 pm 
غير متصل

اشترك في: الخميس مايو 30, 2013 5:51 am
مشاركات: 35060
حارس عقار: "منتقبتان" وراء انفجار المحلة
صورة

أكد حارس أحد العقارات المتواجدة بالقرب من مكان انفجار المحلة، لـ"الوطن"، أنه شاهد سيدتين منقبتين تركتا كيسين لونهما أسود بجوار أحد البنوك في شارع شكري القواتلي بعد أن طلبا من أحد أفراد الحراسة جعلهما بجواره، لحين قضاء حاجة لهما والعودة لأخذهما، وبعد دقائق حدث الانفجار.
وكان اللواء أسامة بدير، مدير أمن الغربية، تلقى إخطارًا من العميد طارق عطوية، مأمور مركز المحلة، يفيد بورود بلاغ بحدوث الواقعة وتم الدفع بخبراء المفرقعات لتمشيط المنطقة وتفكيك جسم غريب يشتبه باحتوائه على عبوة ناسفة، وأسفر الحادث عن سقوط شهيد وإصابة 12 آخرين بينهم مدنيين.

http://www.elwatannews.com/news/details/678751

_________________



مولاي صل وسلم دائما أبداعلى حبيبك خير الخلق كلهم
اللهم صل على هذا النبى الأمين وأجعلنا من خاصة المقربين لديه السعداء وعلى آله وسلم حق قدره ومقداره العظيم




أعلى
 يشاهد الملف الشخصي  
 
 عنوان المشاركة: Re: نساء الخوارج
مشاركة غير مقروءةمرسل: الأربعاء مارس 11, 2015 6:01 pm 
غير متصل

اشترك في: الخميس مايو 30, 2013 5:51 am
مشاركات: 35060
ضبط 12 قنبلة داخل سيارة معيدة بجامعة الأزهر


نجحت قوات التأمين المكلفة بتأمين جامعة الأزهر "فالكون" في ضبط 12 قنبلة صوتية داخل سيارة معيدة بالجامعة.
و قال رئيس القطاع الإعلامي لمجموعة شركات فالكون جروب، وليد فؤاد: إن أفراد أمن الشركة تمكنوا من ضبط 12 قنبلة صوتية، و3 شماريخ كبيرة، داخل سيارة معيدة بكلية العلوم في جامعة الأزهر تدعي "فاطمة م ر".
وأضاف فواد أن أفراد الأمن المكلفين بتأمين جامعة أسيوط، نجحوا في ضبط مجموعة من الشماريخ داخل سيارة طالبين بكلية الطب البشري، وتم تسليمهم والمضبوطات للجهات المختصة.
http://www.albawabhnews.com/1164953

_________________



مولاي صل وسلم دائما أبداعلى حبيبك خير الخلق كلهم
اللهم صل على هذا النبى الأمين وأجعلنا من خاصة المقربين لديه السعداء وعلى آله وسلم حق قدره ومقداره العظيم




أعلى
 يشاهد الملف الشخصي  
 
 عنوان المشاركة: Re: نساء الخوارج
مشاركة غير مقروءةمرسل: الثلاثاء إبريل 14, 2015 1:09 am 
غير متصل

اشترك في: السبت ديسمبر 21, 2013 9:44 pm
مشاركات: 1660
فيديو.. اخر تخاريف امريكا : مسجد للنساء فقط

http://www.elbashayer.com/news-491545.html

أثار مسجد أعد للنساء فقط في الولايات المتحدة الامريكية الجدل، حيث تقوم النساء برفع الأذان وتؤدي النساء فقط فيه صلاة الجمعة، فهي أماكن للعبادة للنساء يشارك فيها عشرات النساء.

وأبدى عدد من الرجال خلال تقرير عرضته قناة "بي بي سي عربي" رفضهم لفكرة وجود مسجد للنساء فقط أو للرجال فقط ولكن يجب توفير المناخ المناسب بيؤدى الجميع الصلاة.




_________________
مدد ياسيدى يارسول الله
مدديااهل العباءة .. مدد يااهل بيت النبوة
اللهم ارزقنا رؤية سيدنا رسول الله فى كل لمحة ونفس


أعلى
 يشاهد الملف الشخصي  
 
 عنوان المشاركة: Re: نساء الخوارج
مشاركة غير مقروءةمرسل: الاثنين مايو 11, 2015 1:52 am 
غير متصل

اشترك في: السبت ديسمبر 21, 2013 9:44 pm
مشاركات: 1660
انتحارية تشترط على خطيبها عدم منعها من تفجير نفسها

http://elbashayeronline.com/news-502498.html


صورة
تداولت حسابات موالية لتنظيم “داعش”، “وثيقة” زواج داعشي، بينت اشتراط الزوجة ألا يمنعها زوجها من تنفيذ عملية انتحارية.

وحسب موقع “24” الإماراتي، جاء في صورة عقد الزواج الذي نقله حساب حملة “الرقة تذبح بصمت”، تحت بند شرط الزوجة أنه “إذا وافق أمير المؤمنين القيام بعملية استشهادية ألا يمنعها الزوج”.

تجدر الإشارة إلى أنه لم يتم التحقق من صحة هذه الوثيقة أو تاريخها، وقد تكون في إطار تسويق التنظيم للإرهاب، وتشجيعه على العمليات الانتحارية.

يذكر أنه مع تزايد عمليات الاعتقال التي تتعرض لها النساء من قبل دوريات الحسبة في مناطق سيطرة التنظيم، بدأت النساء العاملة في الكتائب النسائية بتقديم العروض للزواج من عناصر التنظيم لمن هن عازبات خلال فترات الاعتقال، وتم افتتاح مراكز خاصة لمن يرغبن بالزواج من عازبات وأرامل.

وسجلت العديد من حالات التحرش بالنساء من قبل عناصر التنظيم من خلال التدخل في اللباس، أو إسماعهن بعض العبارات التي تفصح عن رغبته في الزواج.

وسعى التنظيم من خلال إدارة مناطق وتواجد اللاجئين إلى دفع الأهالي الذين يعانون من العوز والظروف المعيشية الصعبة إلى تزويج بناتهم.


_________________
مدد ياسيدى يارسول الله
مدديااهل العباءة .. مدد يااهل بيت النبوة
اللهم ارزقنا رؤية سيدنا رسول الله فى كل لمحة ونفس


أعلى
 يشاهد الملف الشخصي  
 
 عنوان المشاركة: Re: نساء الخوارج
مشاركة غير مقروءةمرسل: السبت مايو 23, 2015 10:41 am 
غير متصل

اشترك في: الاثنين أكتوبر 31, 2011 9:05 pm
مشاركات: 16594
داعشية: سبي النساء سنة نبوية عظيمة وسنعيد سوق النخاسة؟!


صورة

ونشرت "داعش" في مجلة "دابق" الناطقة باسمها باللغة الإنجليزية مقالا لإحدى عناصرها وتدعى "أم سمية المهاجرة" تحت عنوان "سبايا أم عاهرات؟" وصفت خلاله "السبي" بأنه سنة نبوية عظيمة – بحسب زعمها - كما أعربت عن انزعاجها من أنصار "داعش" الذين هاجموا "السبي" واعتبروه اغتصابا للنساء، حيث أشارت إلى أن عددا من أنصار "داعش" بمجرد أن ركزت وسائل الإعلام على حادثة سبي الإيزيديات هاجموا هذا الفعل وأنكروه.
"سقناهن بحد السيف كالغنم والعزة لله"
ووصفت أم سمية المهاجرة مشاعرها تجاه "سبي” من أسمتهم بالكفار وقالت: "قمنا بالفعل بالقبض على نساء الكفار وسقناهم بحد السيف كالغنم والعزة لله ورسوله والمؤمنين لكن المنافقين لا يعلمون"، كما كشفت أن بعض السيدات اللاتي تعرضن للسبي على يد داعش أصبحن حوامل وبعضهن أصبحن حرائر في سبيل الله وتزوجن في المحاكم الخاصة بالتنظيم بعد أن أشهرن إسلامهن حسب قولها.
وأقسمت أم سمية (زورا) انها لم تر أو تسمع عن أي شخص في "داعش" أجبر السبية التي بحوزته على اعتناق الإسلام وأنها على العكس شاهدتهن يقبلن على الإسلام طواعية، كما قالت في معرض دفاعها عن سياسة "داعش" في "سبي" النساء: "هل السبايا الذين تم أخذهن تنفيذا لأمر الله أفضل أم العاهرات الذين يتم إمساكهن على يد أشباه الرجال في ديار الكفر؟" .
تعهد بعودة سوق النخاسة
وتعهدت أم سمية بعودة أسواق النخاسة وقالت: "أيها الذين تزعمون المعرفة وتصرخون بالزيف.. أسواق النخاسة ستعود بالتأكيد ضد إرادة ما تعتبرونه صحيحا سياسيا"، وأضافت: "ومن يعلم ربما لا يتعدى سعر ميشيل أوباما 3 دينار بل إن الـ3 دينارات كثير عليها".
من جانبه، قال الدكتور محمد الشحات الجندي، عضو مجمع البحوث الاسلامية، إن ما تقوله "داعش" هو تحريف لأحكام الشريعة، مشيرا إلى أنهم – أي داعش – ليسوا مشرعين، كما أنهم لا يقاتلون مشركين كما فعل الصحابة في عهد الرسول ولكنهم يقاتلون مسلمين مثلهم.
وأضاف الجندى بحسب صحيفة اليوم السابع المصرية أن "داعش" تقاتل مسلمين، متسائلا: "على أي أساس يستحلون الأعراض ويعتبرونه جهاد؟!" ، موضحا أنهم يوهمون أنصارهم من السيدات أن من تقدم نفسها للداعشي تحصل على الثواب عليه وهو فكر مغلوط.
ولفت إلى أن "داعش" تعتمد على آلة إعلامية جبارة تتمثل في سلاحين هما المال، والإيهام بأن من ينضم لهم يدخل الجنة وهذا فكر مغلوط.

http://www.akhbarak.net/articles/187733 ... lakora.com

_________________
ومَـن تَكُـن برسـولِ اللهِ نُصرَتُـهُ *** اِن تَلْقَـهُ الأُسْـدُ فــي آجامِـهَـا تَـجِـمِ


أعلى
 يشاهد الملف الشخصي  
 
 عنوان المشاركة: Re: نساء الخوارج
مشاركة غير مقروءةمرسل: الأحد مايو 31, 2015 9:34 am 
غير متصل

اشترك في: الاثنين أكتوبر 31, 2011 9:05 pm
مشاركات: 16594
"مجاهدة نكاح" منشقة: عمليات انتحارية في المنطقة.. قريبا

كشفت إحدى "مجاهدات النكاح" المنشقات عن جماعة تنظيم الدولة "داعش"، وتدعى "أم أسماء" 22 عاما، أن الثلاث فتيات البريطانيات اللاتي هربن من بلادهن للانضمام إلى التنظيم، يتلقين تدريبات خاصة، ومن المحتمل أن ينفذن عمليات انتحارية في الشرق الأوسط.. وفقا لما نشرته "قناة العالم" الإخبارية الإيرانية.

وأضافت "أم أسماء"، أن فريقا من الخبراء على مواقع التواصل الاجتماعي جند الفتيات وأقنعهن بالسفر إلى تركيا، مشيرة إلى سعادة الفتيات عند وصولهن.ورأت "أم أسماء" أن الفتيات غير مؤهلات بالمرة للحياة تحت حكم التنظيم".

معللة رأيها بأنهم لا يعرفون إلا القليل عن الحياة مع "داعش". إذ ما كشفت إحداهن وجهها لسائق فإن الأمر يستدعى تأديبها وتلقينها محاضرات تعليمية".

وقد أوضحت "المنشقة" لشبكة "سكاي نيوز" البريطانية، أنها قابلت الفتيات "أميرة عباس"، و"كاديزا سلطانة"، وشميما بيجوم"، اللاتي سافرن إلى سوريا عبر تركيا، قبل نقلهن لقاعدة "داعش"، مؤكدة أن التنظيم يدربهم للقيام بعمليات انتحارية.

وأوضحت "سكاي نيوز"، أن دور "أم أسماء" كان مقابلة الفتيات عند وصولهن وتحضيرهم لما يسمي "مجاهدات نكاح".

http://www.akhbarak.net/articles/188548 ... 8%B5%D8%B1


_________________
ومَـن تَكُـن برسـولِ اللهِ نُصرَتُـهُ *** اِن تَلْقَـهُ الأُسْـدُ فــي آجامِـهَـا تَـجِـمِ


أعلى
 يشاهد الملف الشخصي  
 
 عنوان المشاركة: Re: نساء الخوارج
مشاركة غير مقروءةمرسل: الأربعاء يونيو 03, 2015 5:40 pm 
غير متصل

اشترك في: السبت فبراير 21, 2004 4:33 am
مشاركات: 10723



مذيعة إخوانية ترفع علامة رابعة بالمؤتمر المشترك بين "السيسى وميركل.. و المصريون يردون: تحيا مصر


_________________
إِنَّمَا يُرِيدُ اللَّهُ لِيُذْهِبَ عَنكُمُ الرِّجْسَ أَهْلَ الْبَيْتِ وَيُطَهِّرَكُمْ تَطْهِيراً }الأحزاب33

صورة


أعلى
 يشاهد الملف الشخصي  
 
عرض مشاركات سابقة منذ:  مرتبة بواسطة  
إرسال موضوع جديد الرد على الموضوع  [ 208 مشاركة ]  الانتقال إلى صفحة السابق  1 ... 9, 10, 11, 12, 13, 14  التالي

جميع الأوقات تستخدم GMT + ساعتين


الموجودون الآن

المستخدمون المتصفحون لهذا المنتدى: لا يوجد أعضاء مسجلين متصلين و 9 زائر/زوار


لا تستطيع كتابة مواضيع جديدة في هذا المنتدى
لا تستطيع كتابة ردود في هذا المنتدى
لا تستطيع تعديل مشاركاتك في هذا المنتدى
لا تستطيع حذف مشاركاتك في هذا المنتدى
لا تستطيع إرفاق ملف في هذا المنتدى

البحث عن:
الانتقال الى:  
© 2011 www.msobieh.com

جميع المواضيع والآراء والتعليقات والردود والصور المنشورة في المنتديات تعبر عن رأي أصحابها فقط