موقع د. محمود صبيح

منتدى موقع د. محمود صبيح

جميع الأوقات تستخدم GMT + ساعتين



منتدى مغلق هذا الموضوع مغلق ، لا تستطيع تعديله أو إضافة الردود عليه  [ 10 مشاركة ] 
الكاتب رسالة
 عنوان المشاركة: ((حتى أفضح كذب وتقية كشاف في عقيدة المجوس في القرأن))
مشاركة غير مقروءةمرسل: الأربعاء مارس 02, 2005 11:12 am 
غير متصل

اشترك في: السبت ديسمبر 04, 2004 9:20 pm
مشاركات: 1024
مكان: في ملك الديان
ذكر الرافضي المدعو كشاف أقوال لعدد قليل جدا من ....
يقرون بعدم تحريف القرأن

[twh]وحتى نواصل صفعه وجلده وركله وتلقينه الدروس
نقول:[/twh]

والمنكرون قلة، قد لا يتجاوز عددهم الأربعة حتى القرن السادس الهجري .. ولكن ما هي حقيقة إنكارهم !!

وكما ذكرنا فإن هذه المسألة محل إجماع عند القوم كما رأيت من بعض النقول السابقة، ولم يشذ عن القول بالتحريف على الراجح سوى أربعة، ولا عبرة بمتأخري القوم فهم لن يغيروا من الأمر شيئا .

وهؤلاء الأربعة هم: الشريف المرتضى، الشيخ الصدوق، شيخ الطائفة الطوسي، والطبرسي.

وكل من أراد من القوم نفي هذه الفرية عنهم يحيلنا إلى أقوال هؤلاء

وهؤلاء الأربعة إنما أرادوا بنفيهم لعقيدة التحريف القول بأن الشيعة كسائر المسلمين يعتقدون بهذا القرآن، لعلمهم بأن الاعتقاد بكونه محرفا يخرج بقائله عن الإسلام والمسلمين .

وبغض النظر عن حقيقة أقوال هؤلاء والاضطراب في ذلك حيث إن بعضهم أورد في مصنفاته ما يدل على القول بالتحريف، وكذلك كون بعضهم شيخاً للبعض ومن تلاميذ آخرين،

كالشيخ المفيد الذي مر قوله وإقراره بالتحريف، فهو من تلاميذ الشيخ الصدوق، ومن شيوخ المرتضى علم الهدى، وشيخ الطائفة الطوسي وهؤلاء كما عرفت أنكروا التحريف .

فإن هذا يضع أمامنا علامة استفهام كبيرة لحقيقة الأمر، وما إذا كانت أقوالهم هذه صدرت على وجه التقية أم خلافه، وهو موضوع الباب، وإليك بيان ذلك:

يقول الجزائري: والظاهر أن هذا القول إنما صدر منهم لأجل مصالح كثيرة،
منها سد باب الطعن عليها بأنه إذا جاز هذا في القرآن فكيف جاز العمل بقواعده وأحكامه مع جواز لحوق التحريف لها،
وسيأتي الجواب عن هذا، كيف وهؤلاء الأعلام رووا في مؤلفاتهم أخبارا كثيرة تشتمل على وقوع تلك الأمور في القرآن وأن الآية هكذا نزلت ثم غيرت إلى هذا

[twh]الأنوار النعمانية، 2/358 [/twh]

ويقول النوري: لم يعرف الخلاف صريحا إلا من هؤلاء المشايخ الأربعة وما حكي عنهم المفيد، ثم شاع هذا المذهب بين الأصوليين من أصحابنا واشتهر بينهم حتى قال المحقق الكاظمي في شرح الوافية:

أنه حكى عليه الإجماع وبعد ملاحظة ما ذكرناه تعرف أن دعواه جرأة عظيمة وكيف يمكن دعوى الإجماع بل الشهرة المطلقة علي مسألة خالفها جمهور القدماء وجل المحدثين وأساطين المتأخرين بل رأينا كثيرا من كتب الأصول خالية عن ذكر هذه المسألة ولعل المتتبع يجد صدق ما قلناه ونقلناه

[twh]فصل الخطاب، 37 [/twh]

وقال في موضع آخر في معرض رده على المرتضي: كيف وقد عد هو في الشافي من مطاعن عثمان:
أن من عظيم ما أقدم عليه جمع الناس على قراءة زيد وإحراقه المصاحف وإبطاله ما لاشك أنه من القرآن، ولولا جواز كون بعض ما أبطله أو جميعه من القرآن لما كان ذلك طعنا

[twh]فصل الخطاب، 35 [/twh]

وفي ردة علي الطوسي قال:
لا يخفى على المتأمل في كتاب التبيان – وهو الكتاب الذي ادعى فيه الطوسي بأن القرآن غير محرف – أن طريقته فيه على نهاية المداراة والمماشاة مع المخالفين،
فإنك تراه اقتصر في تفسير الآيات على نقل كلام الحسن وقتادة والضحاك والسدي وابن جريج والجبائي والزجاج وابن زيد وأمثالهم
ولم ينقل عن أحد من مفسري الإمامية
ولم يذكر خبرا عن أحد من الأئمة عليهم السلام إلا قليلا في بعض المواضع
لعله وافقه في نقله المخالفون بل عد الأولين في الطبقة الأولى من المفسرين الذي حمدت طرائقهم ومدحت مذاهبهم وهو بمكان من الغرابة لو لم يكن على وجه المماشاة فمن المحتمل أن يكون هذا القول منه نحو ذلك ومما يؤكد كون وضع هذا الكتاب على التقية
ما ذكره السيد الجليل علي بن طاووس في سعد السعود وهذا لفظه:
نحن نذكر ما حكاه جدي أبي جعفر بن الحسن الطوسي في كتاب التبيان وحملته التقية على الاقتصار عليه من تفصيل المكي من المدني والخلاف في أوقاته

[twh]فصل الخطاب، 37 محجة العلماء، 156 [/twh]

وهكذا حمل أقوالهم على التقية سائر من رد عليهم ممن اعتقد بالتحريف، وأهل مكة أدرى بشعابها .

ولا زال أذناب هؤلاء في أيامنا هذه ينتهجون مناهجهم وهم يرون في التقية فسحة وملاذاً آمنا .

_________________
[align=center][fot][twh](مجموعة من البهائم في حديقة حيوانات إسمها التشيع)

صورة
[/twh][/fot][/align]


أعلى
 يشاهد الملف الشخصي  
 
 عنوان المشاركة:
مشاركة غير مقروءةمرسل: الأربعاء مارس 02, 2005 12:03 pm 
غير متصل

اشترك في: السبت ديسمبر 04, 2004 9:20 pm
مشاركات: 1024
مكان: في ملك الديان
[twh]يرفع اللهم شماتة[/twh]

_________________
[align=center][fot][twh](مجموعة من البهائم في حديقة حيوانات إسمها التشيع)

صورة
[/twh][/fot][/align]


أعلى
 يشاهد الملف الشخصي  
 
 عنوان المشاركة: Re: ((حتى أفضح كذب وتقية كشاف في عقيدة المجوس في القرأن))
مشاركة غير مقروءةمرسل: الأربعاء مارس 02, 2005 2:18 pm 
غير متصل

اشترك في: الاثنين فبراير 07, 2005 5:55 pm
مشاركات: 206
أسد السنة كتب:
ذكر الرافضي المدعو كشاف أقوال لعدد قليل جدا من ....
يقرون بعدم تحريف القرأن

[twh]وحتى نواصل صفعه وجلده وركله وتلقينه الدروس
نقول:[/twh]

والمنكرون قلة، قد لا يتجاوز عددهم الأربعة حتى القرن السادس الهجري .. ولكن ما هي حقيقة إنكارهم !!

وكما ذكرنا فإن هذه المسألة محل إجماع عند القوم كما رأيت من بعض النقول السابقة، ولم يشذ عن القول بالتحريف على الراجح سوى أربعة، ولا عبرة بمتأخري القوم فهم لن يغيروا من الأمر شيئا .

وهؤلاء الأربعة هم: الشريف المرتضى، الشيخ الصدوق، شيخ الطائفة الطوسي، والطبرسي.
[/color]



أسد السنة كتب:
[align=center]
ذكر نماذج لأقوال بعض علماء الشيعة القائلون بالتحريف


يقول الشيخ المفيد: إن الأخبار قد جاءت مستفيضة عن أئمة الهدى من آل محمد r ، باختلاف القرآن وما أحدثه بعض الظالمين فيه من الحذف والنقصان

أوائل المقالات، 91 فصل الخطاب، 30

وقال: اتفقت الإمامية على أن أئمة الضلال خالفوا في كثير من تأليف القرآن وعدلوا فيه عن موجب التنزيل وسنة النبي

أوائل المقالات، 48 فصل الخطاب، 30 محجة العلماء، 142

[/align]





[font=Times New Roman]أبسط مسألة تكشف كذب هذا الدعي السفيه
هي كشف كذبه الصارخ و غبائه المتفاقم

فقد إدعى هذا الأخرق أن العلماء فقط أربعة هم ردوا مسألة التحريف

أولا أتحداه أن يذكر رأي عالم واحد فقط ينفي أو يرد ما قاله الأربعة

ثانيا : لقد إفترى هذا الأفاك أنهم فقط أربعة لا خامس لهم

و أول خامس لهم هو الشيخ المفيد المتوفى عام 413 هـ رحمه الله
الذي قال عنه أسيد السيخ و البوذ كذبا و إفتراءا



هذا أول خامس لهؤلاء الأربعة الذي يفتري على الله كذبا أسيد السيخ و البوذ أن لا خامس لهم
ليس هذا فقط بل إن السفيه أسيد البوذ و السيخ قد أقتطع و بتر أقوال الشيخ المفيد

و ما قاله الشيخ المفيد رحمه الله قد نقلته أنا في موضوع عقيدة الشيعة في القرآن الكريم
لكن الله أعمى بصر و بصيرة أسيد الشيخ و البوذ فلم يطلع على قول المفيد و راح يبتره
لكي يكشف الله مزيدا من خلق أسيد السيخ و البوذ الدنيء

قال الشيخ المفيد رحمه الله

( يقول الشيخ الصدوق رحمه الله المتوفى عام 381 هـ في إعتقادات دين الإمامية

( اعتقادنا أن القرآن الذي أنزله الله على نبيه محمد صلى الله عليه و آله هو ما بين الدفتين و هو ما في أيدي الناس ليس بأكثر من ذلك ، ومبلغ سوره عند الناس مائة و أربع عشرة سورة ، وعندنا أن الضحى وألم نشرح سورة واحدة ولإيلاف وألم تر كيف سورة واحدة ، ومن نسب إلينا أنا نقول أكثر من ذلك فهو كاذب ) ص 95

و كذلك ما عليه الشيخ المفيد رحمه الله تعالى المتوفى عام 413 هـ
في إعتقادات الإمامية ص 84


بل و أسهب الشيخ في تبيان عقيدة الشيعة في القرآن الكريم في كتابه أوائل المقالات
فقال

( القول في تأليف القرآن و ما ذكر قوم من الزيادة فيه و النقصان :
أقول إن الأخبار قد جاءت مستفيضة عن أئمة الهدى من آل محمد (صلّى الله عليه وآله وسلّم) باختلاف القرآن و ما أحدثه بعض الظالمين فيه من الحذف و النقصان

فأما القول في التأليف
( هذا الجزأ التي نقله أسيد السيخ و البوذ و ترك ما بعده )
فالموجود يقضي فيه بتقديم المتأخر و تأخير المتقدم و من عرف الناسخ و المنسوخ و المكي و المدني لم يرتب بما ذكرناه.

قال جماعة من أهل الإمامة إنه لم ينقص من كلمة و لا من آية و لا من سورة و لكن حذف ما كان مثبتا في مصحف أمير المؤمنين (عليه السلام) من تأويله و تفسير معانيه على حقيقة تنزيله و ذلك كان ثابتا منزلا و إن لم يكن من جملة كلام الله تعالى الذي هو القرآن المعجز و قد يسمى تأويل القرآن قرآنا قال الله تعالى وَ لا تَعْجَلْ بِالْقُرْآنِ مِنْ قَبْلِ أَنْ يُقْضى إِلَيْكَ وَحْيُهُ وَ قُلْ رَبِّ زِدْنِي عِلْماً فسمى تأويل القرآن قرآنا و هذا ما ليس فيه بين أهل التفسير اختلاف.

و عندي أن هذا القول أشبه من مقال من ادعى نقصان كلم من نفس القرآن على الحقيقة دون التأويل و إليه أميل و الله أسأل توفيقه للصواب.


و أما الزيادة فيه فمقطوع على فسادها من وجه و يجوز صحتها من وجه فالوجه الذي أقطع على فساده أن يمكن لأحد من الخلق زيادة مقدار سورة فيه على حد يلتبس به عند أحد من الفصحاء و أما الوجه المجوز فهو أن يزاد فيه الكلمة و الكلمتان و الحرف و الحرفان و ما أشبه ذلك مما لا يبلغ حد الإعجاز و يكون ملتبسا عند أكثر الفصحاء بكلم القرآن غير أنه لا بد متى وقع ذلك من أن
يدل الله عليه و يوضح لعباده عن الحق فيه و لست أقطع على كون ذلك بل أميل إلى عدمه و سلامة القرآن عنه و معي بذلك حديث عن الصادق جعفر بن محمد (عليه السلام) و هذا المذهب بخلاف ما سمعناه عن بني نوبخت رحمهم الله من الزيادة في القرآن و النقصان فيه و قد ذهب إليه جماعة من متكلمي الإمامية و أهل الفقه منهم و الاعتبار .

ص 80.81.82


هذا قول الشيخ المفيد الذي بتره الدنيء المنحط أسيد السيخ و البوذ

حسنا ماذا بعد من ترهات الهجين الوهابي

قال أن لا خامس لهم و بتر أقوال المفيد وهو أول خامس لهم

ترغب بالمزيد مما يفضح الوهابي أسيد المنحط

حسنا شهد المخالفون قبل الموافقون على وجود سادس و سابع لهم
منهم إبن حزم

قال في الفصل في الملل و الأهواء و النحل ( من قول الإمامية كلها قديما وحديثا: إن القرآن مبدل، زيد فيه ما ليس منه، ونقص منه كثير، وبدل منه كثير، حاشا علي بن الحسن بن موسى بن محمد بن إبراهيم بن موسى بن جعفر بن محمد بن علي بن الحسن بن علي بن أبي طالب،( وهو السيد الشريف المرتضى ) وكان إماميا يظاهر بالاعتزال مع ذلك، فإنه كان ينكر هذا القول، ويكفر من قاله، وكذلك صاحباه أبو يعلى ميلاد الطوسي، وأبو القاسم الرازي.)
4/140

و الباقي على ما شبهه

كفاك كذب أتلف الله مهجتك

أما تشبع من الحجارة التي ألقمتكها أيه المأفون

لا تجدون على الشيعة غير الكذب و التدليس و الإفتراء و الغش و الحقارة
لا سدد الله خطاكم و زادكم خزيا و ظلالا


كشاف
[/font]

_________________
[font=Traditional Arabic]إن مذهبا يثبت نفسه من كتب مخالفيه أحق أن يتبع ، وإن مذهبا يحتج عليه بما في كتبه فيلجأ للتأويل والتحوير أحق أن يتجنب عنه[/font]


أعلى
 يشاهد الملف الشخصي  
 
 عنوان المشاركة: Re: ((حتى أفضح كذب وتقية كشاف في عقيدة المجوس في القرأن))
مشاركة غير مقروءةمرسل: الأربعاء مارس 02, 2005 2:23 pm 
غير متصل

اشترك في: الاثنين فبراير 07, 2005 5:55 pm
مشاركات: 206
أسد السنة كتب:
ذكر الرافضي المدعو كشاف أقوال لعدد قليل جدا من ....
يقرون بعدم تحريف القرأن

[twh]وحتى نواصل صفعه وجلده وركله وتلقينه الدروس
نقول:[/twh]

والمنكرون قلة، قد لا يتجاوز عددهم الأربعة حتى القرن السادس الهجري .. ولكن ما هي حقيقة إنكارهم !!

وكما ذكرنا فإن هذه المسألة محل إجماع عند القوم كما رأيت من بعض النقول السابقة، ولم يشذ عن القول بالتحريف على الراجح سوى أربعة، ولا عبرة بمتأخري القوم فهم لن يغيروا من الأمر شيئا .

وهؤلاء الأربعة هم: الشريف المرتضى، الشيخ الصدوق، شيخ الطائفة الطوسي، والطبرسي.
[/color]



أسد السنة كتب:
[align=center]
ذكر نماذج لأقوال بعض علماء الشيعة القائلون بالتحريف


يقول الشيخ المفيد: إن الأخبار قد جاءت مستفيضة عن أئمة الهدى من آل محمد r ، باختلاف القرآن وما أحدثه بعض الظالمين فيه من الحذف والنقصان

أوائل المقالات، 91 فصل الخطاب، 30

وقال: اتفقت الإمامية على أن أئمة الضلال خالفوا في كثير من تأليف القرآن وعدلوا فيه عن موجب التنزيل وسنة النبي

أوائل المقالات، 48 فصل الخطاب، 30 محجة العلماء، 142

[/align]





[font=Times New Roman]أبسط مسألة تكشف كذب هذا الدعي السفيه
هي كشف كذبه الصارخ و غبائه المتفاقم

فقد إدعى هذا الأخرق أن العلماء فقط أربعة هم ردوا مسألة التحريف

أولا أتحداه أن يذكر رأي عالم واحد فقط ينفي أو يرد ما قاله الأربعة

ثانيا : لقد إفترى هذا الأفاك أنهم فقط أربعة لا خامس لهم

و أول خامس لهم هو الشيخ المفيد المتوفى عام 413 هـ رحمه الله
الذي قال عنه أسيد السيخ و البوذ كذبا و إفتراءا



هذا أول خامس لهؤلاء الأربعة الذي يفتري على الله كذبا أسيد السيخ و البوذ أن لا خامس لهم
ليس هذا فقط بل إن السفيه أسيد البوذ و السيخ قد أقتطع و بتر أقوال الشيخ المفيد

و ما قاله الشيخ المفيد رحمه الله قد نقلته أنا في موضوع عقيدة الشيعة في القرآن الكريم
لكن الله أعمى بصر و بصيرة أسيد الشيخ و البوذ فلم يطلع على قول المفيد و راح يبتره
لكي يكشف الله مزيدا من خلق أسيد السيخ و البوذ الدنيء

قال الشيخ المفيد رحمه الله

( يقول الشيخ الصدوق رحمه الله المتوفى عام 381 هـ في إعتقادات دين الإمامية

( اعتقادنا أن القرآن الذي أنزله الله على نبيه محمد صلى الله عليه و آله هو ما بين الدفتين و هو ما في أيدي الناس ليس بأكثر من ذلك ، ومبلغ سوره عند الناس مائة و أربع عشرة سورة ، وعندنا أن الضحى وألم نشرح سورة واحدة ولإيلاف وألم تر كيف سورة واحدة ، ومن نسب إلينا أنا نقول أكثر من ذلك فهو كاذب ) ص 95

و كذلك ما عليه الشيخ المفيد رحمه الله تعالى المتوفى عام 413 هـ
في إعتقادات الإمامية ص 84


بل و أسهب الشيخ في تبيان عقيدة الشيعة في القرآن الكريم في كتابه أوائل المقالات
فقال

( القول في تأليف القرآن و ما ذكر قوم من الزيادة فيه و النقصان :
أقول إن الأخبار قد جاءت مستفيضة عن أئمة الهدى من آل محمد (صلّى الله عليه وآله وسلّم) باختلاف القرآن و ما أحدثه بعض الظالمين فيه من الحذف و النقصان

فأما القول في التأليف
( هذا الجزأ التي نقله أسيد السيخ و البوذ و ترك ما بعده )
فالموجود يقضي فيه بتقديم المتأخر و تأخير المتقدم و من عرف الناسخ و المنسوخ و المكي و المدني لم يرتب بما ذكرناه.

قال جماعة من أهل الإمامة إنه لم ينقص من كلمة و لا من آية و لا من سورة و لكن حذف ما كان مثبتا في مصحف أمير المؤمنين (عليه السلام) من تأويله و تفسير معانيه على حقيقة تنزيله و ذلك كان ثابتا منزلا و إن لم يكن من جملة كلام الله تعالى الذي هو القرآن المعجز و قد يسمى تأويل القرآن قرآنا قال الله تعالى وَ لا تَعْجَلْ بِالْقُرْآنِ مِنْ قَبْلِ أَنْ يُقْضى إِلَيْكَ وَحْيُهُ وَ قُلْ رَبِّ زِدْنِي عِلْماً فسمى تأويل القرآن قرآنا و هذا ما ليس فيه بين أهل التفسير اختلاف.

و عندي أن هذا القول أشبه من مقال من ادعى نقصان كلم من نفس القرآن على الحقيقة دون التأويل و إليه أميل و الله أسأل توفيقه للصواب.


و أما الزيادة فيه فمقطوع على فسادها من وجه و يجوز صحتها من وجه فالوجه الذي أقطع على فساده أن يمكن لأحد من الخلق زيادة مقدار سورة فيه على حد يلتبس به عند أحد من الفصحاء و أما الوجه المجوز فهو أن يزاد فيه الكلمة و الكلمتان و الحرف و الحرفان و ما أشبه ذلك مما لا يبلغ حد الإعجاز و يكون ملتبسا عند أكثر الفصحاء بكلم القرآن غير أنه لا بد متى وقع ذلك من أن
يدل الله عليه و يوضح لعباده عن الحق فيه و لست أقطع على كون ذلك بل أميل إلى عدمه و سلامة القرآن عنه و معي بذلك حديث عن الصادق جعفر بن محمد (عليه السلام) و هذا المذهب بخلاف ما سمعناه عن بني نوبخت رحمهم الله من الزيادة في القرآن و النقصان فيه و قد ذهب إليه جماعة من متكلمي الإمامية و أهل الفقه منهم و الاعتبار .

ص 80.81.82


هذا قول الشيخ المفيد الذي بتره الدنيء المنحط أسيد السيخ و البوذ

حسنا ماذا بعد من ترهات الهجين الوهابي

قال أن لا خامس لهم و بتر أقوال المفيد وهو أول خامس لهم

ترغب بالمزيد مما يفضح الوهابي أسيد المنحط

حسنا شهد المخالفون قبل الموافقون على وجود سادس و سابع لهم
منهم إبن حزم

قال في الفصل في الملل و الأهواء و النحل ( من قول الإمامية كلها قديما وحديثا: إن القرآن مبدل، زيد فيه ما ليس منه، ونقص منه كثير، وبدل منه كثير، حاشا علي بن الحسن بن موسى بن محمد بن إبراهيم بن موسى بن جعفر بن محمد بن علي بن الحسن بن علي بن أبي طالب،( وهو السيد الشريف المرتضى ) وكان إماميا يظاهر بالاعتزال مع ذلك، فإنه كان ينكر هذا القول، ويكفر من قاله، وكذلك صاحباه أبو يعلى ميلاد الطوسي، وأبو القاسم الرازي.)
4/140

و الباقي على ما شبهه

كفاك كذب أتلف الله مهجتك

أما تشبع من الحجارة التي ألقمتكها أيه المأفون

لا تجدون على الشيعة غير الكذب و التدليس و الإفتراء و الغش و الحقارة
لا سدد الله خطاكم و زادكم خزيا و ظلالا


كشاف
[/font]

_________________
[font=Traditional Arabic]إن مذهبا يثبت نفسه من كتب مخالفيه أحق أن يتبع ، وإن مذهبا يحتج عليه بما في كتبه فيلجأ للتأويل والتحوير أحق أن يتجنب عنه[/font]


أعلى
 يشاهد الملف الشخصي  
 
 عنوان المشاركة:
مشاركة غير مقروءةمرسل: الأربعاء مارس 02, 2005 4:08 pm 
غير متصل

اشترك في: الأربعاء أكتوبر 13, 2004 10:41 am
مشاركات: 80
[font=Times New Roman]ما اخزاك يا من تمسيت بأسماء الحيوانات

الا تستحي تحمل اسفارا ، دون ان تقرأ ما بها ، ؟؟

عجبي ممن يتركك تصول، وها انت ((تفر مستنفرا من قسوة))

الا يكفيك ما ما فعل بك النقل ، دون علم ومعرفة ، ألا تعلم ان الهابية اصحاب بتر ولصق، وانت تبعتهم بقطع ولصق وحما اسفار دون ان تعرف تقرأها .

....

تحياتي لك اخي الفاضل كشاف ، على كشفك لهذا الدعي الذي يريد التفرقة اكثر مما نحن فيه ، وعليه من الله ما يستحق[/font]


أعلى
 يشاهد الملف الشخصي  
 
 عنوان المشاركة:
مشاركة غير مقروءةمرسل: الأربعاء مارس 02, 2005 5:03 pm 
غير متصل

اشترك في: الجمعة مارس 19, 2004 3:05 pm
مشاركات: 935
مكان: EGYPT
ahmadatalah كتب:
ahmadatalah كتب:
[align=center]بسم الله الرحمن الرحيم
وبه نستعين[/align]
ثم الصلاة والسلام على الهادى البشير النذير المبعوث رحمة للعالمين عليه وعلى آله الكرم الأطهار الأخيار الأبرار أفضل الصلوات وأتم التسليم

ثم أما بعد


[align=center]الله أكبر ظهر الحق يارجال واشرق نور الإسلام على الرافضى المرتد ونحلة الكفر الرافضة المرتدين من جديد

الله أكبر كبيرا والحمد لله كثيرا وسبحان الله بكرة واصيلا

(( حلال الله أكبر))[/align]


أيارافضى أت تقول الأن بأنى أتهمتكم زورا وبهتانا وإثما مبينا بالقول بالتحريف والنقص فى القرآن الكريم

والأن أقسم بالله العلى العظيم وبالهادى البشير عليه أفضل الصلوات وأتم التسليم وعلى آله الكرام الأطهار الأخيار الطيبين والجميع شهود على

[fot]أكتبها بيمينك علانية وأنت قد أنكرت عكس ذلك
أن عقيدتكم هى أن من قال أن القرآن الكريم قد زيد فيه أو نقص أو حرف فهو كافر مرتد عند أتباع الديانة الرافضية
[/fot]

وأقسم بالله وبرسوله الهادى البشير الذى إصطفاه عليه أفضل الصلوات وأتم التسليم بأنى سألعن نفسى علانية أمامكم وأبراء الى المولى جل فى علاه من كل ماقلت وأطلب منكم العفو عنى إن كنت لاتكذب بماستكتبه وسانسحب من المنتدى على الفور

وخلاف ذلك فلعنة الله وملائكتة والناس أجمعين تترى عليكم ماجنَّ الليل وأشرق النهار ، لعنة الله عليكم بعدد ذرات رمال الصحارى والبحار ، لعنة الله عليك بعدد تسبيح الرعد بحمد الرحمن والملائكة من خيفته ، لعنة الله عليكم إلى قيام الساعة يارافضة، اللهم العن الرافضة بجاه خاتم الأنبياء والمرسلين عليه أفضل الصلوات وأتم التسليم


هيا ايها الرافضى أعطيتك الفرصة المواتية لمثلك اكتب ماقلته أنت فقط
هذاإن كنت رجلا تؤمن بالله وباليوم الآخر إكتبها إن كان عندك ذرة من دين أو حياء أو اى شئ

ملحوظة هامة : طلبت منك المباهلة مرتين من قبل وقلت لك إن كان عندك ذرة من دين أو شرف أو مرؤة أوحياء أو أى شئ فالتباهلنى فهربت أنت من المباهلة فأحببت ان أذكرك فقط

_________________
لافتى إلا عــــــــلي ( عليه السلام ) ولاسيف إلا ذوالفقار

أَنا عبدٌ لسيّد الأنبياءِ وَولائي لهُ القديم ولائي
رغم أنف الأدعيـــــاء ومنافقي بني الزرقـــــاء


أعلى
 يشاهد الملف الشخصي  
 
 عنوان المشاركة:
مشاركة غير مقروءةمرسل: الأربعاء مارس 02, 2005 5:05 pm 
غير متصل

اشترك في: الجمعة مارس 19, 2004 3:05 pm
مشاركات: 935
مكان: EGYPT
بسم الله الرحمن الرحيم
وبه نستعين

ثم الصلاة والسلام على المبعوث رحمة للعالمين عليه وعلى آله الكرام الطيبين افضل الصلوات وأتم التسليم


رأيتم جميعا بأم أعينكم قول الرافضى بالنقص فى القرآن الكريم ومحاولاته المتهافته الشيطانية الصهيورافضية لصق هذا الكفر بالأمة المحمدية وكذلك سترون إن شاء الله تعالى أن كل الشبهات المثارة حول الإسلام من قبل عباد الصليب وغيرهم مصدرها الرافضة

ولمن لايعلم عن الرافضة شيئا وسترونه أيضا فماينفيه أحدهم يقره الآخر لياخذ ايا منهم مايراه مناسبا للحال التى هو عليها لخداع من زلت قدماه إلى جهنم وبئس المصير ولتضليل من امامهم

[align=center]ونحن الأن بصدد الحديث عن القرآن الكريم [/align]

[fot]وعند الأمة المحمدية أن من قال أن القرآن الكريم زيد فيه أو نقص أو حرف فهو كافر مرتد خارج عن الملة [/fot]


[fot]والأن الرافضى الطاعن بالقرآن الكريم أتى بتمثيلية جديدة ألاوهى أنهم لايقولون بالتحريف

لذا فارجو أن تتطلبو منهم نص فتوى واحدة فقط لأيا من كبرائهم
تقول

أن من قال أن القرآن الكريم زيد فيه أو نقص أو حرف فهو كافر مرتد خارج عن الملة عند الرافضة
[/fot]


[fot]والأن الرافضى الطاعن بالقرآن الكريم أتى بتمثيلية جديدة ألاوهى أنهم لايقولون بالتحريف

لذا فارجو أن تتطلبوا منهم نص فتوى واحدة فقط لأيا من كبرائهم
تقول

أن من قال أن القرآن الكريم زيد فيه أو نقص أو حرف فهو كافرمرتد خارج عن الملة عند الرافضة
[/fot]



[fot]والأن الرافضى الطاعن بالقرآن الكريم أتى بتمثيلية جديدة ألاوهى أنهم لايقولون بالتحريف

لذا فارجو أن تتطلبوا منهم نص فتوى واحدة فقط لأيا من كبرائهم
تقول

أن من قال أن القرآن الكريم زيد فيه أو نقص أو حرف فهو كافرخارج عن الملة عند الرافضة
[/fot]

_________________
لافتى إلا عــــــــلي ( عليه السلام ) ولاسيف إلا ذوالفقار

أَنا عبدٌ لسيّد الأنبياءِ وَولائي لهُ القديم ولائي
رغم أنف الأدعيـــــاء ومنافقي بني الزرقـــــاء


أعلى
 يشاهد الملف الشخصي  
 
 عنوان المشاركة:
مشاركة غير مقروءةمرسل: الأربعاء مارس 02, 2005 6:42 pm 
غير متصل

اشترك في: السبت ديسمبر 04, 2004 9:20 pm
مشاركات: 1024
مكان: في ملك الديان
[twh]إلى اللقيط أبو مشارى
إذا كان هناك حيوان هنا فأنت هو
[/twh]

_________________
[align=center][fot][twh](مجموعة من البهائم في حديقة حيوانات إسمها التشيع)

صورة
[/twh][/fot][/align]


أعلى
 يشاهد الملف الشخصي  
 
 عنوان المشاركة:
مشاركة غير مقروءةمرسل: الأربعاء مارس 02, 2005 11:04 pm 
غير متصل

اشترك في: الاثنين فبراير 07, 2005 5:55 pm
مشاركات: 206
ahmadatalah كتب:
بسم الله الرحمن الرحيم
وبه نستعين

ثم الصلاة والسلام على المبعوث رحمة للعالمين عليه وعلى آله الكرام الطيبين افضل الصلوات وأتم التسليم


رأيتم جميعا بأم أعينكم قول الرافضى بالنقص فى القرآن الكريم ومحاولاته المتهافته الشيطانية الصهيورافضية لصق هذا الكفر بالأمة المحمدية
[/color][/b][/u][/fot]



[font=Times New Roman]

أخي الكريم أبو مشاري

حياك الله و بياك

نعم أخي الكريم أثبتنا للقراء الكرام أن هذان الشاذان هجناء الوهابيه لا قدرة لهم سوى في البتر و الكذب و خصوصا هاذان الأفاكان




هناك شيء أسمحه حفظ ماء الوجه يا أحمد عطا الله و أسيد البوذ و السيخ

و قد ألجمناكم و القمناكم الحجر تلو الحجر

فمن كاذب يفتري الكذب دون حياء مثل أحمد ألجمته لجما فلم يقدر على شيء سوى تكرار الكذب

و آخر مدلس مبتر للحديث مقتطع

خيبكم الله أكثر و خيبتكم عند الله في القارعة أشد بحول الله

كشاف
[/font]

_________________
[font=Traditional Arabic]إن مذهبا يثبت نفسه من كتب مخالفيه أحق أن يتبع ، وإن مذهبا يحتج عليه بما في كتبه فيلجأ للتأويل والتحوير أحق أن يتجنب عنه[/font]


أعلى
 يشاهد الملف الشخصي  
 
 عنوان المشاركة:
مشاركة غير مقروءةمرسل: الأربعاء مارس 02, 2005 11:22 pm 
غير متصل

اشترك في: الجمعة مارس 19, 2004 3:05 pm
مشاركات: 935
مكان: EGYPT
[align=center]بسم الله الرحمن الرحيم
وبه نستعين[/align]
ثم الصلاة والسلام على المبعوث رحمة للعالمين عليه وعلى آله الكرام الطيبين الطاهرين أفضل الصلوات وأتم التسليم


ثم أما بعد


أين الرد أيامرتد؟؟؟
إن كنت رجلا تؤمن بالله وباليوم الآخر أكتبها فقط بيمينك وأتحداك وأتحدى رافضة العالم

عندنا أن من قال أن القرآن الكريم قد زيد فيه أو نقص أو حرف فهو كافر مرتد خارج عن ملة الإسلام

وأنت أدعيت أن هذة هى عين عقيدتكم فلما تخشى أن تكتب ذلك بيمينك؟؟
بإنتظار ردك

_________________
لافتى إلا عــــــــلي ( عليه السلام ) ولاسيف إلا ذوالفقار

أَنا عبدٌ لسيّد الأنبياءِ وَولائي لهُ القديم ولائي
رغم أنف الأدعيـــــاء ومنافقي بني الزرقـــــاء


أعلى
 يشاهد الملف الشخصي  
 
عرض مشاركات سابقة منذ:  مرتبة بواسطة  
منتدى مغلق هذا الموضوع مغلق ، لا تستطيع تعديله أو إضافة الردود عليه  [ 10 مشاركة ] 

جميع الأوقات تستخدم GMT + ساعتين


الموجودون الآن

المستخدمون المتصفحون لهذا المنتدى: لا يوجد أعضاء مسجلين متصلين و 5 زائر/زوار


لا تستطيع كتابة مواضيع جديدة في هذا المنتدى
لا تستطيع كتابة ردود في هذا المنتدى
لا تستطيع تعديل مشاركاتك في هذا المنتدى
لا تستطيع حذف مشاركاتك في هذا المنتدى
لا تستطيع إرفاق ملف في هذا المنتدى

البحث عن:
الانتقال الى:  
© 2011 www.msobieh.com

جميع المواضيع والآراء والتعليقات والردود والصور المنشورة في المنتديات تعبر عن رأي أصحابها فقط