موقع د. محمود صبيح

منتدى موقع د. محمود صبيح

جميع الأوقات تستخدم GMT + ساعتين



منتدى مغلق هذا الموضوع مغلق ، لا تستطيع تعديله أو إضافة الردود عليه  [ 10 مشاركة ] 
الكاتب رسالة
 عنوان المشاركة: التشيع (( بذرة نصرانية غرستها اليهودية في أرض مجوسية))
مشاركة غير مقروءةمرسل: الخميس فبراير 24, 2005 11:02 am 
غير متصل

اشترك في: السبت ديسمبر 04, 2004 9:20 pm
مشاركات: 1024
مكان: في ملك الديان
[align=center]

أروع ما وصف به التشيع ((أنها بذرة نصرانية غرستها اليهودية في أرض مجوسية))

السبب في ذلك أن مؤسس التشيع كما يعترف الشيعة هو عبد الله بن سبأ اليهودي الذي استعمل شخصية علي رضي الله عنه لتحريف الإسلام كما استعمل بولص اليهودي شخصية المسيح عليه السلام لتحريف المسيحية. و كان شيعة ابن سبأ اليهودي هم المجوس الفرس الذين كانو ناقمين على الإسلام الذي قوض دولتهم.

مشابهة الرافضة لليهود


قالت اليهود : لا يصلح الملك إلا في آل داود،
و قالت الرافضة : لا تصلح الإمامة إلا في ولد علي
.

قالت اليهود : لا جهاد في سبيل الله حتى يخرج المسيح الدجال و ينزل السيف ،

[twh]و قالت الرافضة : لا جهاد في سبيل الله حتى يخرج المهدي و ينادي مناد من السماء .و قد بيّنّا أن مهدي الرافضة هو المسيح الأعور الدجال بعينه.[/twh]

اليهود يؤخرون المغرب إلى اشتباك النجوم؛ و كذلك الرافضة يؤخرون صلاة المغرب إلى اشتباك النجوم. و قد جاء في الحديث ((لا تزال أمتي على الفطرة ما لم يؤخروا المغرب إلى اشتباك النجوم))

و اليهود حرفوا التوراة و كذلك الرافضة حرفوا القرآن. و الله قال عن اليهود: {وَ لَيَزِيدَنَّ كَثِيرًا مِّنْهُم مَّا أُنزِلَ إِلَيْكَ مِن رَّبِّكَ طُغْيَاناً وَ كُفْراً وَأَلْقَيْنَا بَيْنَهُمُ الْعَدَاوَةَ وَ الْبَغْضَاء إِلَى يَوْمِ الْقِيَامَةِ كُلَّمَا أَوْقَدُواْ نَارًا لِّلْحَرْبِ أَطْفَأَهَا اللّهُ وَ يَسْعَوْنَ فِي الأَرْضِ فَسَادًا وَ اللّهُ لاَ يُحِبُّ الْمُفْسِدِينَ}

اليهود يكتبون الكتاب بأيديهم و يقولون: هذا من عند الله و كذلك الرافضة يكتبون الكذب و يقولون هذا من كلام الله تعالى و يفترون الكذب على رسول الله و أهل بيته رضي الله عنهم.

[twh]و من المعروف عند علماء الحديث أن الرافضة وضعوا النصيب الأكبر من الأحاديث الموضوعة.[/twh]

اليهود لا يرون المسح على الخفين و كذلك الرافضة

(و للعلم فإن اليهود يتوضؤن كما تتوضأ الشيعة).

اليهود تبغض جبريل يقولون هو عدونا من الملائكة، والرافضة الغرائبية يقولون غلط جبريل بالوحي على محمد.

و الغرائبية تقول : إن جبريل عليه السلام خائن حيث نزل بالوحي على محمد صلى الله عليه وسلم و كان الأولى و الأحق بالرسالة علي بن أبي طالب رضي الله عنه
[twh]و لهذا كانوا يقولون "خان الأمين و صدها عن حيدري[/twh]"

فانظر -يا رعاك الله- كيف يتهمون جبريل بالخيانة و قد وصفه الله بالأمانة كما قال تعالى ( نزل به الروح الأمين ) و قوله ( مطاع ثم أمين ) ماذا تقول أيها المسلم في هذا الاعتقاد الذي يؤمن به الروافض؟

اليهود لا يرون العزل عن السراري و كذلك الرافضة.

اليهود يحرمون الجري (نوع من السمك يسمى الفيروز أبادي) و المرماهي و كذلك الرافضة.

اليهود حرموا الأرنب و الطحال و كذلك الرافضة.

اليهود لا يرون المسح على الخفين و كذلك الرافضة.

اليهود يدخلون مع موتاهم سعفه رطبة و كذلك الرافضة.

اليهود رموا مريم الطاهرة بالفاحشة و الرافضة قذفوا زوجة رسول الله (صلى الله علية و سلم)؛ أم المؤمنين عائشة المبرأة بالبهتان بصريح القرآن، و قد كفرهم بذلك الإمام مالك.

اليهود يقولون أن دينا بنت يعقوب خرجت و هي عذراء فافتر عها مشرك، و الرافضة يقولون إن عمر اغتصب بنت علي رضى الله عنه.

و اليهود مسخوا قردة و خنازير و قد نقل ذلك لبعض الرافضة في المدينة المنورة و غيرها بل قد قيل إنهم تمسخ صورهم و وجوههم عند الموت و الله أعلم. و منها الجمعة و الجماعة و كذلك اليهود فإنهم لا يصلون إلا فرادى، و معروف قولهم أن لا جماعة حتى يأتي المهدي.

الرافضة يجمعون بين المرأة و عمتها و بين المرأة و خالتها، و اليهود كانوا يجمعون في شرع يعقوب بين الأختين.

[twh]و من مشابهاتهم مع اليهود:[/twh]

تركهم قول آمين وراء الإمام في الصلاة فإنهم لا يقولون آمين يزعمون أن الصلاة تبطل به.

و خروجهم من الصلاة بالفعل و تركهم السلام في الصلاة فإنهم يخرجون من الصلاة من غير سلام. [twh]بل يرفعون أيديهم و يضربون بها على ركبهم كأذناب الخيل الشمس.[/twh]

و شدة عدوانهم للمسلمين و أخبر الله عن اليهود (لتجدن أشد الناس عداوة للذين آمنوا اليهود) و كذلك هؤلاء أشد الناس عداوة لأهل السنة والجماعة حتى إنهم يعدونهم أنجاساً فقد شابهوا اليهود في ذلك و من خالطهم لا ينكر وجود ذلك فيهم.

و قولهم أن من عداهم من الأمة لا يدخلون الجنة بل يخلدون حفياً النار. و قد قال تعالى قول اليهود (لن يدخل الجنة إلا من كان هودا أو نصارى)

و اتخاذهم الصور الحيوانية كاليهود و النصارى و قد ورد الوعيد الشديد في تصوير الصور ذات الأرواح في البخاري و غيره أن رسول الله صلى الله علية وسلم قال: "لعن الله المصورين" و أنه قال "إن المصورين يكلف يوم القيامة أن ينفخ الروح فيما صوره و ليس بنافخ" و "لا تدخل الملائكة بيت فيه صورة ذات روح".

اليهود تخلفوا عن نصرة موسى و من تلاه من الأنبياء و الرسل و قد سجل الله لنا قولهم ( اذهب أنت وربك فقاتلا إنا ههنا قاعدون ).

و الرافضة تخلفوا عن نصر أئمتهم كما خذلوا علياً وحسيناً وزيداً و غيرهم رضي الله عنهم.

قبحهم الله ما أعظم دعواهم في حب أهل البيت و أجبنهم عن نصرهم.

اليهود والرافضة لايعدلون في حبهم ولا بغضهم بل كلتا الطائفتين مسرفة ظالمة في هذا وذاك . فبينا ترى اليهود يغلون في بعض الأنبياء والأحبار ويتخذونهم آلهة أرباباً ويذلون لهم أعظم الذل (كقولهم عزير ابن الله)، إذا بهم يقدحون في فريق آخر من الأنبياء ويرمونهم بالخبث وبما هو فوق الخبث كذباً وزوراً . كذلك الرافضة

فبينما ترى انهم يغلون في علي ( رضي الله عنه وعن سائر الصحابة أجمعين ) وبعض ذريته ويؤلهونهم ويزعمون أن الله حلّ في ذواتهم لشرفهم وقداستهم ، إذا بهم يقدحون في الفريق الآخر من الصحابة والمسلمين أمرّ القدح ويرمونهم بالكفر والنفاق كذباً وزوراً . خلقٌ يهوديٌ ، وفعلةٌ إسرائيليةٌ موروثةٌ مستعارةٌ.

[twh]اليهود ضربت عليهم الذلة و المسكنة أينما كانوا كذلك الرافضة ضربت عليهم الذلة حتى أحيوا التقية (أي الكذب و النفاق) من شدة خوفهم و ذلهم[/twh].

و العزيز الحمي الأبي لايرضى بالتقية و لا يلجأ إليها و إنما الذي يلجأ إليها هو الأذل أو الجبان.

ومنه أن اليهود ليس فيهم دعاه للدين عكس النصارى تجد المبشرين في كل مكان وعكس المسلمين أهل السنة الذين يعتبرون الدعوه واجبة.

بعكس الرافضة فيما يروويه بخاريهم الكليني عن سليمان بن خالد قال قال أبوعبد الله (ياسليمان إنكم على دين من كتمه أعزه الله ومن أذاعه أذله الله)

(الكافي 2/176).


و لم يؤمن من اليهود وحسن أسلامه إلا قليلا منهم كعبد الله بن سلام وصفية رضي الله عنهم. وقال تعالى (من الذين هادوا يحرفون الكلم عن مواضعه ويقولون سمعنا وعصينا واسمع غير مسمع وراعنا ليا بألسنتهم وطعنا في الدين ولو أنهم قالوا سمعنا وأطعنا واسمع وانظرنا لكان خيرا لهم وأقوم ولكن لعنهم الله بكفرهم فلا يؤمنون إلا قليلا)(46)

[twh] والشيعه لم يؤمن منهم إلا قليلا ومن أشهرهم آية الله البرقعي وكسروي والموسوي.[/twh]

و قال الله تعالى (وَقَالَتِ الْيَهُودُ لَيْسَتِ النَّصَارَى عَلَىَ شَيْءٍ وَقَالَتِ النَّصَارَى لَيْسَتِ الْيَهُودُ عَلَى شَيْءٍ وَهُمْ يَتْلُونَ الْكِتَابَ كَذَلِكَ قَالَ الَّذِينَ لاَ يَعْلَمُونَ مِثْلَ قَوْلِهِمْ فَاللّهُ يَحْكُمُ بَيْنَهُمْ يَوْمَ الْقِيَامَةِ فِيمَا كَانُواْ فِيهِ يَخْتَلِفُونَ)(113) فمن هم الذين لا يعلمون و ما سر ذكرهم بعد اليهود؟ و لماذا ذكر الله تعالى أنهم يأتون بعد اليهود و بعد النصارى لكنهم لا يتلون الكتاب نفسه (العهد القديم)؟

و من أراد الاستزادة فعليه بكتاب بذل المجهود في إثبات مشابهة الرافضة لليهود ، للأخ عبد الله الجميلي.[/align]

_________________
[align=center][fot][twh](مجموعة من البهائم في حديقة حيوانات إسمها التشيع)

صورة
[/twh][/fot][/align]


أعلى
 يشاهد الملف الشخصي  
 
 عنوان المشاركة:
مشاركة غير مقروءةمرسل: الخميس فبراير 24, 2005 3:07 pm 
غير متصل

اشترك في: الثلاثاء مارس 02, 2004 5:42 am
مشاركات: 1411
[align=center]
أقول لأسد وقلت له من قبل أن يجمع كل ما يمكن أن يكون بمثابة تعريف وتبيان
بمن هم الشيعة
ومبعثهم ومنهجهم وكيفية انتشارهم
ومن ورائهم وكيف نتقيهم أو كيف نقي العوام او الخاصة
او ألقوم منهم
وأري أسد يكتب من هنا وهناك لموضوعات ذات أهمية وكذلك عطاء الله بكل قوة يجمع تعريفات بالرد علي هؤلاء الرافضة بشكل متناسق متكامل وبكم أنتم الأثنين نستطيع ان نجتمع علي منظومة للتعرف وللتعريف بهؤلاء اللذين ينتسبوا الينا وينخروا فينا وفي أساسيات لا بد وأن يكون الجمهور بها واعي وعلي علم كبير بهم
خاصة وقد بان لهم أسم ومسمي الآن وقد شاهدنا في الآونة الأخيرة من يتكلم عن هؤلاء الشيعة وما يتناقلوه في قنوات جديدة باسم الأنوار وصحاري و من قبل المنار
حتي يتم التنسيق بالمعرفة الهادئة وبدون تشنج
من ناحيتنا للعلم لنا أهل هذا المنتدي ثم لمعرفة قومنا وأهلنا
اللذين بدأوا في السؤال عن هؤلاء الشيعة !!
والشعب المصري بنقائه لا يعلم عنهم الا أقل القليل
ولو رويت لأحد المصريين ولو قول واحد من شذوذ أقوال هؤلاء الشيعة , بالفعل سيصم أذنه الأخري حتي لا ينجس سمعة , ولكنه لا بد أن يعلم حتي لا يقع ابنة أو بنته أو ذويه في براثنهم
المهم ان هذا الشعب المصري عجيب يلفظ الخبث بشكل تلقائي
وبنقاء غير عادي وطهارة نفس قل أن تجدها في أي ممن يسكنون الأرض .
و المهم عندنا هو التعريف لمن نخشي له أن ينزلق في خرابات المتشيعة
وارجوا أن تكتبوا لنا أواسطهم وأسفلهم وأقلهم خبسا أو خبثا
وشكرا [/align]


[align=center]أقتباس مما كتبه أسد
أضمة هنا ليكون مرجعا لمن يريد أن يعرف من هم الشيعة
وأرجوا من أسد أن يؤكد كلامة بالمصادر ان امكن :

ارسل: الخميس فبراير 24, 2005 8:49 am موضوع الرسالة:
المتعة دعارة رافضية في لباس مذهب آل البيت الأطهار! [/align]


[align=center]--------------------------------------------------------------------------------


يقول شجاع الدين شفا الشيعي في كتابه توضيح المسائل " أجوبة على أسئلة ألف عام في تشيع الدين وتشيع تجار الدين"

إن من الأمور الأصولية المهمة والمقدسة في مكتب الملالي والآيات هو ما يسمى بالزواج المؤقت أو المتعة وهي على حد تعبير كاشف الغطاء أحد رموز هذا المكتب وصاحب القول الفاصل و الرأي السديد في عالم التشيع

" إن من أهم البركات النازلة على العالم الإسلامي عموماً وعالم التشيع خصوصاً هي المتعة وإنها بحق ذات فوائد دنيوية وأخروية وليس فيها أي ضرر دنيوي أو أخروي.

هنا يتساءل د.شفا مستغرباً: لست أدري ما رأي الآيات العظام في الدعارة الرائجة في بلاد الكفر هل يطبق عليها نفس الأحكام التي تطبق على الدعارة الشرعية في بلاد الشيعة. ولست أدري من يتجرأ "دون آيات الله العظام" أن يجعل الدعارة والفحشاء في نهاية القرن العشرين قانوناً إلهيا ثابتاً غير قابل للنقاش والتغيير وأن تعرض المرأة نفسها للبيع والشراء باسم الدين والشرع "والتشيع"،

وللعلم أن هذه التجارة – الفحشاء- لها وجود أساسي في بلاد الكفر ولكن ليس باسم الدين والأئمة الأطهار…

إن مذهب الآيات منذ أكثر من ألف عام قد فتح رشاش اللعن والسباب على ثاني خليفة للمسلمين – عمر بن الخطاب- لأنه منع المتعة على حد زعمهم وجعلها من المحرمات الأبدية في دين الإسلام.

( إيقاظ: المتعة حرمها النبي – صلى الله عليه وآله وسلم- بنفسه وإنما أكد عمر على تحريمها)

فما فحوى هذه الدعارة المربحة يا ترى التي يتقرب بها الآيات إلى الله تعالى ،

يقول كبير آياتهم في عصرنا "الخميني": إن الزواج المؤقت هو أن تنكح المرأة لمدة ساعة أو يوم أو شهر… ويصح زواج المتعة ولو لم يكن من أجل التلذذ بالمرأة ، وإذا حملت المرأة من زواج المتعة فليست لها أي نفقة على الرجل شرعاً ،

ويصح عقد المرأة ولو لم تعرف بأنه ليس لها حق النوم والمباشرة والنفقة ، وجهلها بهذه الأمور لا يجعل الرجل مكلفاً بالنفقة عليها، فعليه أن يدفع كل المبلغ المتفق عليه، وإذا لم يدخل عليها فعليه نصف المبلغ.
( توضيح المسائل ، أحكام المتعة والصيغة ص 8-387، من مسألة 32-2421).

ويقول الخميني في تحرير الوسيلة:- يستحب أن تكون المتمتع بها مؤمنة عفيفة ويجوز التمتع بالزانية على كراهية خصوصاً لو كانت من العواهر المشهورات بالزنا، (أيها الناس: احذروا الإيدز من أصحاب المتعة).

وجعل د. شفا ختام السخرية في هذا قول كاشف الغطا حيث يقول: " قسماً بالله لرجعت عزة المسلمين المفقودة ولنزلت البركات من فوقهم ومن تحت أرجلهم لو التزموا بدينهم الحنيف وعملوا بشعائره الخالدة ومن تلكم الشعائر هي " المتعة والزواج المؤقت"!

ويزيد قائلاً: ولعمر الحق إن المتعة كانت نعمة كبرى وبركة عظمى على كافة المسلمين ولكن
واآسفا على الأمة التي لا تقدر النعم بل تهدمها من الأساس وتحرم على نفسها هذه الثمرات الطيبة فيصدق فيهم قول الله (أتستبدلون الذي هو أدنى بالذي هو خير)

هذه خلاصة آراء مكتب الأمراض الجنسية كما يقول د. شفا تاركين الحكم على المذهب المخترع للقارىء المنصف مسلماً كان أم كافراً ،
سنياً كان أم شيعياً بشرط أن يكون شريفاً ولم تفسد فطرته ولم يعم بصره وتنطمس بصيرته.[/align]


أعلى
 يشاهد الملف الشخصي  
 
 عنوان المشاركة:
مشاركة غير مقروءةمرسل: الخميس فبراير 24, 2005 7:08 pm 
غير متصل

اشترك في: السبت ديسمبر 04, 2004 9:20 pm
مشاركات: 1024
مكان: في ملك الديان
[twh]السيدة الفاضلة سلفية تائبة:
والله كل ماكتبته عن نحلة الكفر والإلحاد هو نقطة في بحر كبير.
إن شاء الله سيكون مصرعهم هنا في هذا المنتدى
فقط الصبر .
[/twh]

_________________
[align=center][fot][twh](مجموعة من البهائم في حديقة حيوانات إسمها التشيع)

صورة
[/twh][/fot][/align]


أعلى
 يشاهد الملف الشخصي  
 
 عنوان المشاركة:
مشاركة غير مقروءةمرسل: الجمعة فبراير 25, 2005 1:22 am 
غير متصل

اشترك في: الثلاثاء مارس 02, 2004 5:42 am
مشاركات: 1411
[align=center]أسد كتب [/align][align=center]
والله كل ماكتبته عن نحلة الكفر والإلحاد هو نقطة في بحر كبير.
إن شاء الله سيكون مصرعهم هنا في هذا المنتدى
فقط الصبر [/align]


[align=center]متي متي ..
فاني سمعت كثيرا مصرعهم ودحرهم وطحنهم[/align]

[align=center]والصبر موجود ولكن لحدود وأرجوا أن نضيف بعد طحنهم
هدايتهم
ولا أقول هداية هذا الكشاف " نتمني "
ولكن هداية المغررين والذين لم تصلهم كلمة الحق
ولم يصلهم كتاب الأخطاء وكتاب خصوصية وبشرية النبي صلي الله عليه وسلم
عند قتلة سيدنا الحسين وعند قتلة آله وأصحابه ..
ممن قتلوا الآل والأصحاب من التيميين والوهابيين والمتشيعيين وممن أغاروا علي الاسلام بأفكار الأمويين بعد أن اختفت واندحرت
ممن يقتلوا بالكلمة ويقتلوا بالغمز واللمز والاشارة
وممن يحرمونا من الزيارات والمودة والبركات وممن وممن وممن
والله يا أسد أكثر من ثلاثة شهور وأنا أطلب طلب واحد ..
الا وهو تعرية كل الحقائق داخل مشاركة واحدة مثل ما فعل سلامة في موضوع أبو طالب
ومثل ما يرد عطاء الله علي المرتدين الفجار , ولعطاء يد قوية بالنسبة للشيعة فليرد في مشاركاته الخاصة به
بحيث يكون هنا وهناك من يرد ويدحر ويسحق بحق
كل ما يتفوهوا به من قذي وفحش يصل الي درجة .. الكفر . والعياذ بالله !
فلتواصل علي بركة الله من الآن التعريف بفضح هؤلاء الفئة التي تشيعت
وشاعت وأشاعت وتتشاعب بالفحش وتنتشر بيننا وعلي شاشاتنا ومنتدياتنا
فلا صبر ولا داعي لطلب الصبر وكيف الصبر الآن
يا أسد بعد كل هذا الكمّ من الفحش !![/align]


أعلى
 يشاهد الملف الشخصي  
 
 عنوان المشاركة: Re: التشيع (( بذرة نصرانية غرستها اليهودية في أرض مجوسية))
مشاركة غير مقروءةمرسل: الجمعة فبراير 25, 2005 3:07 pm 
غير متصل

اشترك في: الاثنين فبراير 07, 2005 5:55 pm
مشاركات: 206
[font=Times New Roman]كذبت و الله يخزيك
و ما أنت و السلفية و عطا و إلا أفراخ للوهابية تتناولون قماماتهم بأفواهكم الفاغرة

و لقد أظهرت للقراء مدى عجزكم أخزى الله الخائبين

فهل تريد أن أذكرك بعدد المواضيع التي رددت بها كيدت في نحرك يا جبان


و أنت و السلفية و عطا لا عضد لكم و لا دين إلا دين الوهابية و المتمسلفة
لا حجة لكم إلا الكذب و التدليس

فإن كنت رجلاً و تظن أن الله ينصرك ولا يخذلك

فتعال نناقش ما كذبت به علي الشيعة نقطة نقطة
هذه الكذبات و التي هي نفسها التي يعلكها الوهابية و يلقونها في أفواهكم

و أشهد الله تعالى بأنك لا تملك ربع ذرة من الرجولة و المعرفة للحوار


و الله ما أنت إلا كالحمار الذي يحمل الأسفار
تنقل كذب الوهابية و تزييفهم و تتقيأه هنا



هات ما أوردته نقطة نقطة و ناقش إن كنت تظن أنك رجلا




كشاف...المتمسلفة المندسين في هذا المنتدى
[/font]

_________________
[font=Traditional Arabic]إن مذهبا يثبت نفسه من كتب مخالفيه أحق أن يتبع ، وإن مذهبا يحتج عليه بما في كتبه فيلجأ للتأويل والتحوير أحق أن يتجنب عنه[/font]


أعلى
 يشاهد الملف الشخصي  
 
 عنوان المشاركة:
مشاركة غير مقروءةمرسل: الجمعة فبراير 25, 2005 6:16 pm 
غير متصل

اشترك في: الأحد يناير 16, 2005 9:57 pm
مشاركات: 143
مكان: سوريا عرين الاسد
بسم الله الرحمن الرحيم
و به نستعين,
و الصلاة و السلام على اشرف الخلق محمد و آله الطاهرين,

انا لله و انا اليه راجعون,ولا حول و لاقوة الا بالله العلي العظيم


ما فتأ اعضاء هذا المنتدى يهلّلون و يمدحون بكل من كتب في ذم الشيعة ,و هم ولا لمرة , و لا حتى لمرة و احدة عملوا عقلهم و طالبوا بالدليل على ما يساق من افتراءات و اظاليل تنسب للشيعة , فنرى على سبيل المثال اخت تمدح و تطري على انسان لا يعرف كوعه من بوعه , ينقل اكاذيب و عجائب و غرائب , لا يصدقها من لديه عقل و من هو لبيب.

و حتى في الامور التي تجلى فيها كذب ذلك المدعي نفسه اسد ثلاث نقط , و فلم تخرج من افواهم و اقلامهم كلمة حق و احدة و لو لمرة و احدة , و الظاهر ان السبب في ذلك ان هؤلاء القوم خشوا ان تفند حجتهم و يبان ضلالهم فأرتأوا ان يهللّو ا و يكبّروا لكل كذبة تنسب للشيعة .

ننتقل الى اخر صرعات موضة الكذب التي نشرها اسّودة في هذا المنتدى و التي نالت اعجاب الاخت سلفية (تائبة)

قال اسّودة في موضعه
التشيع (( بذرة نصرانية غرستها اليهودية في أرض مجوسية))

و قبل ان نبدأ نقل العقل زينة , و الحمق زينة النواصب و الوهابية ,
خلق الله الجهل و جعله عشرة اعشار كان نصيب النواصب الاموية و الوهابية التسع اعشار و شاركوا الناس في العشر العاشر.


قال البطل المغوار اسّودة


اقتباس:
السبب في ذلك أن مؤسس التشيع كما يعترف الشيعة هو عبد الله بن سبأ اليهودي الذي استعمل شخصية علي رضي الله عنه لتحريف الإسلام كما استعمل بولص اليهودي شخصية المسيح عليه السلام لتحريف المسيحية. و كان شيعة ابن سبأ اليهودي هم المجوس الفرس الذين كانو ناقمين على الإسلام الذي قوض دولتهم


نقول خسئت و الله , الرسول (ص) هو من بذر بذرة التشيع و مؤسسها و مؤسس دولتهم.
الجميل ان اليأس قد باغ مبلغه في اسّودة و من كان على ما هو عليه, حتى قال ان الشيعة تعترف ان ابن سبأ مؤسس التشيع , و كذب هذا الكلام لا يجهله الا من ليس لديه عقل , يعني اذا رأيت احد يصدق هذا الكلام فأعلم انه للجهل اقرب منه للعلم و الحقيقة.
بالنسبة للفرس و المجوس و دولتهم نقول الاسلام قوض دولة الفرس المجوس و اصبها اهل فارس مسلمين سنة ,و البخاري و النيسبوري و غيرهم من الاعلام كانوا من اهل السنة , و استمر تسنن اهل فارس الى زمن و صول الامام الرضا (ع) الى خرسان الذي قدم للناس الاسلام الحقيقي المحمدي الاصيل فأعتنق اهل خرسان و تبعم اهل فارس كلها التشيع و الحمدلله , فان كان من هناك من هو حاقد على هذا الامر فهو لن يتعدى رقابكم .

اقتباس:
مشابهة الرافضة لليهود


قالت اليهود : لا يصلح الملك إلا في آل داود،
و قالت الرافضة : لا تصلح الإمامة إلا في ولد علي .


اذا فيعترض المعترضون - استغفر الله - على الله و لنيكروا عليه هذا الامر , و كأن في هذا الكلام ما هو ليس بصحيح.
و ان الكلام في بطلان القول بان الامة لا تصح الا في و لد علي (ع) انما مصدره النواصب و من سار على خطهم من الاموين و الوهابية الحمقى.

ان الله لم يعطي الملك الا لآل داود عليهم السلام و قد انكر الجهال اسّودة هذا المقال و لم يتعلم من اخطائه السابقة فرمى بنفسه ببحر من التخبطات هلل له اصحابه فيه.

ام ان تكون الامامة في آل محمد (ص) - يعني بقدرة قادر صارت آل علي(ص) و قد اراد قائل هذا الكلام ان يخفس نصبه لآل محمد (ص) فهو غير قادر ان يقول آل محمد (ص) فقال آل علي - فان الاحاديث المتواترة التي تثبت بان آل محمد (ص) هم باب العلم و هم سفينة النجاة و هم حبل الله المتين اصدق من ان يكذبها النواصب الحاقدين.

اقتباس:
قالت اليهود : لا جهاد في سبيل الله حتى يخرج المسيح الدجال و ينزل السيف ،

و قالت الرافضة : لا جهاد في سبيل الله حتى يخرج المهدي و ينادي مناد من السماء .و قد بيّنّا أن مهدي الرافضة هو المسيح الأعور الدجال بعينه.


نقول خسئت فما منا الا مجاهد في سبيل الله , يذكر التاريخ ان الشيعة اول المجاهدين كانوا و لا زالوا , و ان قضية الجهاد فقد ذهب القليل القليل من علماء الشيعة المعاصرون بالقول ان الجهاد الاكبر الذي يلزم به المسلمون غير متوفر الشروط الان و انه لا يصح من دون امام الزمام (عج) و لكنهم لم يقولوا ان لا جهاد في سبيل الله حتى يخرج الامام الحجة (عج) حتى هؤلاء كانوا من طليعة المجاهدين في سبيل الله و انما اختلفوا -و ان قلّوا و لم يتعدوا الواحد او الاثنين- على شروط الجهاد الاكبر , ليس كل جهاد في سبيل الله , و لكن اقلام الحاقدين ما برحت تشوه و تحرف الكلم حتى تدخل الريبة في قلوب المؤمنين فيقولوا جذلفاً ان الشيعة تقول ان لا جهاد في سبيل الله الا بخروج الامام الحجة عليه السلام.
فلعن الله الحمق داء اصاب الوهابية و الاموية و كل النواصب فأعياهم.

اما قوله ان قد بين ان الدجال هو امام الشيعة المنتظر فأقول له انت بينت او الوهابية من قد بيّنوا ؟

اقرأء ايها الحاذق كتيب الاذعة في علامات اخر الساعة -على ما اذكر ان هذا هو اسم هذا الكتيب - فترى ايها الذكي ان المهدي الموعود هو نفسه الذي ينتظره السنة والشيعة و ان اختلف على انه ولد او سيولد , و الوحدين من انكر ذلك هو الوهابية و النواصب الذين يخشون ان يذكر السفياني بسوء , علامات ظهوره - الحجة عليه السلام- تتطابق مع التي يذكرها علماء السنة المعتدلون.

اقتباس:
((لا تزال أمتي على الفطرة ما لم يؤخروا المغرب إلى اشتباك النجوم))


يعني بقيت الامة على الفطرة فقط - على حساباتكم - 20 سنة فقط

اين مصدر الحديث حتى جبلك خبرو

اقتباس:
و اليهود حرفوا التوراة و كذلك الرافضة حرفوا القرآن.

:roll:

اقتباس:
اليهود يكتبون الكتاب بأيديهم و يقولون: هذا من عند الله و كذلك الرافضة يكتبون الكذب و يقولون هذا من كلام الله تعالى و يفترون الكذب على رسول الله و أهل بيته رضي الله عنهم.

كذبة استمرت فقط لثواني قال اسّودة الرافضة حرفوا القرآن , فكان دليله الرافضة يكتبون الكذب و يقولون هذا من كلام الله فلا بد ان يقص قرآن الشيعة الذي ليس له و جود الا في عقول المتمسلفة و الاموية النواصب

اما في ما يخص الافتراء بالكذب على رسول الله (ص) و اهل بيته (ع) فهي تهمة انتم احرى بدفعها عنكم لان كتبكم كلها اكاذيب على آل محمد (ص)

اقتباس:
و من المعروف عند علماء الحديث أن الرافضة وضعوا النصيب الأكبر من الأحاديث الموضوعة.


متى كان المتهم هو القاضي ؟
من يوثق الناصب على المطلق و يضعف الشيعة عي المطلق لا يحق له الكلام لانه هو نفسه في موضع الاتهام.


اقتباس:
اليهود لا يرون المسح على الخفين و كذلك الرافضة

(و للعلم فإن اليهود يتوضؤن كما تتوضأ الشيعة).


هل تقصد النعلين ؟ 8)
فمن اين اتيت بكلامك هذا ؟
انا اعلم ان الله سبحانه قد قال امسحوا بأيديكم و ارجلكم الى الكعبين و لم يقل امسحوا بأيديكم و خفيكم الى الكعبين!!!
سبحان مقسم العقول :lol:

لم اكن اعلم ان اليهود يتوضؤن , و هذا ان دل فيدل ان اليهود يحسنون الوضؤ اكثر منكم, فهم يتوضؤن كما امر الله المسلمين بالوضؤ و قد بين الايات الكريمة هذا.


اقتباس:
اليهود تبغض جبريل يقولون هو عدونا من الملائكة، والرافضة الغرائبية يقولون غلط جبريل بالوحي على محمد.

و الغرائبية تقول : إن جبريل عليه السلام خائن حيث نزل بالوحي على محمد صلى الله عليه وسلم و كان الأولى و الأحق بالرسالة علي بن أبي طالب رضي الله عنه
و لهذا كانوا يقولون "خان الأمين و صدها عن حيدري

لعن الله من يبغض رسول الله جبرائيل عليه الصلاة والسلام, و لعن الله من يتهم الشيعة كذباً بذلك .

مقولة
اقتباس:
...حيث نزل بالوحي على محمد صلى الله عليه وسلم و كان الأولى و الأحق بالرسالة علي بن أبي طالب رضي الله عنه
و لهذا كانوا يقولون "خان الأمين و صدها عن حيدري
لا يقول بها الا جاهل او كاذب و هذا المقولة اذا كان احد فيها ذرة من حق من الاخوة العضاء فسيرد على هذه الكذبة الشنيعة و التي لعن الله من قال فيها .

لا اعلم اذا كان احد منكم قد التقى بشيعي من قبل قط , فالظاهر انكم لم تشاهدوا الشيعة الا من خلال الاكاذيب التي تتناقلونها بينكم .

لعن الله من قال "خان الأمين و صدها عن حيدري و لعن الله من ادعى ان الشيعة تقولها.



اقتباس:
اليهود لا يرون العزل عن السراري و كذلك الرافضة.

اليهود يحرمون الجري (نوع من السمك يسمى الفيروز أبادي) و المرماهي و كذلك الرافضة.

اليهود حرموا الأرنب و الطحال و كذلك الرافضة.

اليهود لا يرون المسح على الخفين و كذلك الرافضة. هذه رددنا عليها

اليهود يدخلون مع موتاهم سعفه رطبة و كذلك الرافضة.


لم افهم المعنى من كلام العزل عن السراري فياليت يوضح لنا اسّودة المغزى و المعنى.

الاسلام هو من حرم انثى الارنب ايها الذكي راجع كتب الحلال و الحرام عندكم لكن الحقد و الجهل الذي يشري و يجري في عروقكم جعلكم تتحبطون للنجاة من فضائحكم.
ام الصحال فهو من دم و نحن نأخذ احكامنا عن آل البيت عليهم السلام و الامام علي في بعض كلامه اوضح حرمة الطحال و بين السبب مع الدليل , فالطحال مليئ بالدم و لذا هو حرام.

ادخال سعفة رطبة مع موتانا , فما رأيك ايها الذكي ان اتيتك بنفس هذا الكلام من كتبكم :lol: :lol: :lol: حتى يشهد الناس اكثر على جهلك .

اقتباس:
اليهود رموا مريم الطاهرة بالفاحشة و الرافضة قذفوا زوجة رسول الله (صلى الله علية و سلم)؛ أم المؤمنين عائشة المبرأة بالبهتان بصريح القرآن، و قد كفرهم بذلك الإمام مالك.


قال في مقارنته العجيبة ان اليهود رموا السيدة العذراء عليها السلام بالفاحشة و اراد بذلك ان يدخل الريبة في قلوب و عقول القرّاء , يريد ان يقول ان الشيعة رمت ام المؤمني بالفاحشة , لعن الله من رماها بالفاحشة , نحن نقول ان السيدة عائشة خالفت الله و رسوله بالخورج من بيتها و بحربها للامام علي و بسجودها فرحاً عندما علمت بمقتل الامام علي(ع) , و بركبها البغلة لمنع دفن الامام الحسن(ع) بجانب قبر جده المختار (ص)
واين الافتراء على السيدة عائشة بالفاحشة؟ و لكن على قلوبٍ اقفالها و الحقد يعمي البصيرة و البصر.

اقتباس:
اليهود يقولون أن دينا بنت يعقوب خرجت و هي عذراء فافتر عها مشرك، و الرافضة يقولون إن عمر اغتصب بنت علي رضى الله عنه.


ايها الذكي :lol: هذا الكلام من كتبكم و نحن لا نقول فيه نحن نحتج به عليكم . راجع كلام الاخ الكريم كِاف في هذا الصدد و الذي الى الان لم نرى جواب و رد عقلانياً عليه غير المراوغة و التهرب من الحقيقة كالعادة.

اقتباس:
و اليهود مسخوا قردة و خنازير و قد نقل ذلك لبعض الرافضة في المدينة المنورة و غيرها بل قد قيل إنهم تمسخ صورهم و وجوههم عند الموت و الله أعلم. و منها الجمعة و الجماعة و كذلك اليهود فإنهم لا يصلون إلا فرادى، و معروف قولهم أن لا جماعة حتى يأتي المهدي.


عجبتني كلمة و الله اعلم ... يعني كلام من الخيال :lol:
مع اني و بالمشاهدة العينيية شاهدت بعض من محبي معاوية تتحول وجههم بعد الموت الى اشبه بالكلاب و القردة و هذه ليست فقط و الله العالم و لكن بالتاكيد.

ام صلاة الجماعة فكذبتك لا تصل لانفك حتى بانت , الحمدلله نصلى جماعة و مساجد الشيعة حول العالم كثيرة و الحمدلله و لا يخفى ذلك الا على جاهل او كاذب مثلك.

اما صلاة الجمعة -ركعتين- فهي في زمن الغيبة غير و اجبة لكنها مستحبة لان صلاة الجمعة الواجبة لا تكون الا بحضور امام من آل محمد (ص) و هو من يعطي الرخصة للامام الجامع بالشرائط بإمامة الناس بصلاة الجمعة. و لصلاة الجمعة شروط يجب التقيد بها و ليى مثلكم في كل زاوية هناك جماعة يصلون لوحدهم صلاة الجمعة , فصلاة الجمعة يجب ان تجمع اكثر عدد من المسلمين في صلاة و احدة . راجع شروط صلاة الجمعة في كتب العبادات عند الشيعة و ليس كتب الوهابية.

اما قولك
اقتباس:
و معروف قولهم أن لا جماعة حتى يأتي المهدي.

فهو غير معروف لدينا :lol: هذا معروف عند الدجالين الكذابين فقط, لان كتب الشيعة و عقائدهم تحث على الجماعة و تبين فضلها ...و طبعاً المقصود الجماعة التي مع الحق و ليس كل جماعة فأن اجتماع الناس على الباطل اكثر من اجتماعهم مع الحق.

اكثر ما اضحكني :lol:

اقتباس:
الرافضة يجمعون بين المرأة و عمتها و بين المرأة و خالتها، و اليهود كانوا يجمعون في شرع يعقوب بين الأختين.


قال اسّود الشيعة يقولن 1+1=2
اليهود يقولون 1+3=10
المقارنة العجيبة التي هللّت لها الاخت سلفية
اين هو و جه المقارنة؟
سبحان الله لهم عقول لا يفقهون بها

من اين تأخذون احكامكم؟

و اضحكني ايضاً
اقتباس:
تركهم قول آمين وراء الإمام في الصلاة فإنهم لا يقولون آمين يزعمون أن الصلاة تبطل به.

لان اليهود هم من يقول امين بالصلاة , يعني الاحرى ان يقارن اليهود و آهل السنة بهذا :wink:

اما قول امين بالصلاة فقد اثبت العلماء انها لم تكن على زمن رسول الله (ص) و اول من ادخلها الى الصلاة الخليفة عمر ابن الخطاب.

الجهل و ما ادراك ما الجهل.

و قوله
اقتباس:
و خروجهم من الصلاة بالفعل و تركهم السلام في الصلاة فإنهم يخرجون من الصلاة من غير سلام. بل يرفعون أيديهم و يضربون بها على ركبهم كأذناب الخيل الشمس.

بعد الصلاة و التشهد يسلّم الشيعة بدون الالتفات يميناً و يساراً, و لست ادري ام كنتم من هذا الكوكب ام من المريخ لتصدقوا هذا , اما الالتفات و التسليم فهو من المستحبات الغير مؤكدة , قد اثبت ذلك من كتب اهل السنة المعتبرة.

ام ضرب الاكف على الركبة- ضرب الله الحمقى على مناخيرهم فيكبّها- فهل هو ما يقولونه تاه الامين تاه الامين :lol:

ايها المتحاذق الذكي ذكرت كتب الحديث عندكم ان رسول الله (ص) اول ما يفعل بعد الصلاة و التسليم مباشرة هو التكبير ثلاث مرات جالساً , و هذا الذي يفعله الشيعة, لكن بعدكم عن سنة رسول الله (ص) و لحاقكم بسنة الشيخين جعلة على عقولكم و قلوبكم اكنة ان تفقهوا قولا.


يتبع لضيق الوقت

_________________
رافضي ابنُ رافضي و لي الفخر ****** اقولها عاليــاً علناً و جهر
ارفـض الظلم , ارفض الجــور ****** ارفض البغاة امراء الكفر
اوالي محمـد و اخيه علي ***** ولايتهم النجاة من كل عسر
لطلب الكتب للحوار و النقاش
allah_mohammad_ali@hotmail.com


أعلى
 يشاهد الملف الشخصي  
 
 عنوان المشاركة:
مشاركة غير مقروءةمرسل: الجمعة فبراير 25, 2005 7:08 pm 
غير متصل

اشترك في: السبت ديسمبر 04, 2004 9:20 pm
مشاركات: 1024
مكان: في ملك الديان
[fot][twh]السيدة الفاضلة سلفية تائبة:
لاأستطيع تجميع كل مشاركاتي في كشف نحلة المجوس
تحت موضوع واحد...
فمثلما لانستطيع ذلك مع الخوارج الوهابية
كذلك لانستطيع مع الشيعة المجوس وذلك لأن هدفنا هدم دينهم
القائم على المتعة والتقية وسب الصحابة وقذف أمنا عائشة بالزنا
[/twh][/fot]

_________________
[align=center][fot][twh](مجموعة من البهائم في حديقة حيوانات إسمها التشيع)

صورة
[/twh][/fot][/align]


أعلى
 يشاهد الملف الشخصي  
 
 عنوان المشاركة:
مشاركة غير مقروءةمرسل: السبت فبراير 26, 2005 6:58 pm 
غير متصل

اشترك في: الاثنين فبراير 07, 2005 5:55 pm
مشاركات: 206
[font=Times New Roman]سددك الله أخي رافضي

ولكن لا ترهق نفسك مع أسيد السيخ و البوذ فهو ليس بالكفؤ للرد عليه لأنه فقط يتلقف نفايات الوهابية و أقسم أنه لم يرى أي كلمه مما كتب في كتب الشيعة
بل هي مخلفات الوهابية يستطعمها و يجترها إجترار الدابة ليل نهار


بارك الله فيك يا رافضي و سدد خطاك


كشاف
[/font]

_________________
[font=Traditional Arabic]إن مذهبا يثبت نفسه من كتب مخالفيه أحق أن يتبع ، وإن مذهبا يحتج عليه بما في كتبه فيلجأ للتأويل والتحوير أحق أن يتجنب عنه[/font]


أعلى
 يشاهد الملف الشخصي  
 
 عنوان المشاركة:
مشاركة غير مقروءةمرسل: الأحد فبراير 27, 2005 1:07 pm 
غير متصل

اشترك في: السبت ديسمبر 04, 2004 9:20 pm
مشاركات: 1024
مكان: في ملك الديان
[twh]
اقتباس:
كذبت و الله يخزيك
و ما أنت و السلفية و عطا و إلا أفراخ للوهابية تتناولون قماماتهم بأفواهكم الفاغرة

و لقد أظهرت للقراء مدى عجزكم أخزى الله الخائبين


مالكم والوهابية يامجوس؟؟؟
كلما نطحنكم ونصفعكم ونركلكم تقولون وهابية؟؟؟
ماذا فعلت الوهابية بكم؟؟؟

اقتباس:
فهل تريد أن أذكرك بعدد المواضيع التي رددت بها كيدت في نحرك يا جبان


هه هه هه
الكل يشهد كيف يتم قتلكم هنا في هذا المنتدى

اقتباس:
و الله ما أنت إلا كالحمار الذي يحمل الأسفار
تنقل كذب الوهابية و تزييفهم و تتقيأه هنا


الحمار الحقيقي هو أنت وكل موالي
فأنتم تنقسمون إلى قسمين
الأول فئران موالية تعيش مع الأعور الدجال في السرداب
الثاني الحمير الموالية وأنت أحدها

اقتباس:
كشاف...المتمسلفة المندسين في هذا المنتدى


بل أنت كشاف كذبك وحقدك على أسياد الأمة الصديق والفاروق
[/twh]

_________________
[align=center][fot][twh](مجموعة من البهائم في حديقة حيوانات إسمها التشيع)

صورة
[/twh][/fot][/align]


أعلى
 يشاهد الملف الشخصي  
 
 عنوان المشاركة:
مشاركة غير مقروءةمرسل: الأحد فبراير 27, 2005 1:26 pm 
غير متصل

اشترك في: السبت ديسمبر 04, 2004 9:20 pm
مشاركات: 1024
مكان: في ملك الديان
[twh]
اقتباس:
نقول خسئت و الله , الرسول (ص) هو من بذر بذرة التشيع و مؤسسها و مؤسس دولتهم.

نقول لكم:
أتدرون من سيكون خصمكم يوم القيامة؟؟؟
والله سيكون النبي الأعظم وأهل بيته
ثم ألم يقل النبي أن أمتي لاتجتمع على ضلالة
لماذا السواد الأعظم من المسلمين هم سنة؟؟؟؟؟؟؟؟

اقتباس:
و ان الكلام في بطلان القول بان الامة لا تصح الا في و لد علي (ع) انما مصدره النواصب و من سار على خطهم من الاموين و الوهابية الحمقى.


الإمامة شيء خرافي وهمي ليس له مصدر
وأول من نادى بها المجوسي ابن سبأ

اقتباس:
ام ان تكون الامامة في آل محمد (ص) - يعني بقدرة قادر صارت آل علي(ص) و قد اراد قائل هذا الكلام ان يخفس نصبه لآل محمد (ص) فهو غير قادر ان يقول آل محمد (ص) فقال آل علي - فان الاحاديث المتواترة التي تثبت بان آل محمد (ص) هم باب العلم و هم سفينة النجاة و هم حبل الله المتين اصدق من ان يكذبها النواصب الحاقدين.


نعم أهل البيت هم سفينةالنجاة ولاتنس أن سيدكم عثمان بن عفان من أهل البيت فلماذا لاتكون الإمامة له؟؟؟

اقتباس:
نقول خسئت فما منا الا مجاهد في سبيل الله , يذكر التاريخ ان الشيعة اول المجاهدين كانوا و لا زالوا


تاريخكم معلوم عند الجميع
أولاد المتعة والتقية هم دائما الطابور الخامس

اقتباس:
اما قوله ان قد بين ان الدجال هو امام الشيعة المنتظر فأقول له انت بينت او الوهابية من قد بيّنوا ؟


كن على ثقة أن أكثر أتباع الأعور الدجال هم أنتم وإخوانكم اليهود
أما المهدي الحقيقي فسوف تتبرؤن منه وتخذلونه كما هو دائما عهدكم
لأنه سيمجد الصديق والفاروق ويعلن موالاته لهم
ودعاء الإمام الحسين عليكم معلوم

اقتباس:
اما في ما يخص الافتراء بالكذب على رسول الله (ص) و اهل بيته (ع) فهي تهمة انتم احرى بدفعها عنكم لان كتبكم كلها اكاذيب على آل محمد (ص)


والله أضحكتني أيها الرافضي
من ناصب أل محمد العداء؟؟؟؟
من أقر تحريف القرأن؟؟؟
من كذب الله الذي برأ السيدة الطاهرة الصديقة بنت الصديق من فوق سبع سموات؟؟؟
على من دعا أل البيت؟؟؟
أنتم ياشيعة المجوسي ابن سبأ رأس كل فتنة


اقتباس:
واين الافتراء على السيدة عائشة بالفاحشة؟


وثيقة إثبات طعن الشيعة الإثني عشرية في عرض رسول الله!

صورة
[/twh]

_________________
[align=center][fot][twh](مجموعة من البهائم في حديقة حيوانات إسمها التشيع)

صورة
[/twh][/fot][/align]


أعلى
 يشاهد الملف الشخصي  
 
عرض مشاركات سابقة منذ:  مرتبة بواسطة  
منتدى مغلق هذا الموضوع مغلق ، لا تستطيع تعديله أو إضافة الردود عليه  [ 10 مشاركة ] 

جميع الأوقات تستخدم GMT + ساعتين


الموجودون الآن

المستخدمون المتصفحون لهذا المنتدى: [AhrefsBot] و 3 زائر/زوار


لا تستطيع كتابة مواضيع جديدة في هذا المنتدى
لا تستطيع كتابة ردود في هذا المنتدى
لا تستطيع تعديل مشاركاتك في هذا المنتدى
لا تستطيع حذف مشاركاتك في هذا المنتدى
لا تستطيع إرفاق ملف في هذا المنتدى

البحث عن:
الانتقال الى:  
© 2011 www.msobieh.com

جميع المواضيع والآراء والتعليقات والردود والصور المنشورة في المنتديات تعبر عن رأي أصحابها فقط