موقع د. محمود صبيح

منتدى موقع د. محمود صبيح

جميع الأوقات تستخدم GMT + ساعتين



إرسال موضوع جديد الرد على الموضوع  [ مشاركة واحده ] 
الكاتب رسالة
 عنوان المشاركة: انتفاضة ضد مذيعة "الجزيرة" لتطاولها على مدينة رسول الله
مشاركة غير مقروءةمرسل: الاثنين أغسطس 26, 2019 9:51 pm 
متصل

اشترك في: الخميس مايو 30, 2013 5:51 am
مشاركات: 27724

انتفاضة ضد مذيعة "الجزيرة" لتطاولها على مدينة رسول الله

تنظيم الحمدين يتطاول على المدينة المنورة

بعد تجرُّؤه على الدين والدعوة لمقاطعة الحج عبر ذراعه الإعلامية "الجزيرة"، واصل تنظيم "الحمدين" إساءاته وتطاوله على المقدسات الإسلامية، والتآمر على الأمة.


وفي سقطة جديدة للتنظيم الإرهابي والإعلاميين الموالين له، قامت مذيعة قناة "الجزيرة" غادة عويس بالدعوة لعودة اليهود للمدينة المنورة، وإنشاء وطن هناك بدل فلسطين، الأمر الذي أثار موجة غضب على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر".

تجرؤ عويس على مدينة رسول الله -صلى الله عليه وسلم- أرجعه مغردون لحقد دفين لتنظيم الحمدين على المقدسات الإسلامية، خاصة مع توفيره حاضنة لإيواء ودعم وتشجيع مثل هذه النماذج.

وأطلق نشطاء على موقع تويتر هاشتاق تحت عنوان #غادة_عويس_تتطاول_على_مدينة_الرسول، شارك فيه مغردون من المحيط للخليج، من بينهم قطريون، أعربوا عن رفضهم الإساءة للمدينة المنورة، محملين الجزيرة وتنظيم الحمدين المسؤولية.

وكانت غادة عويس نشرت تصويرا جويا لحصن مرحب في خيبر بالمدينة المنورة، وغردت قائلة "تصوير جوي لحصن مرحب في خيبر في السعودية، وكان مقرا لليهود! ألا ينبغي أن يعودوا إلى هناك بدل فلسطين؟".

آية قرآنية تفضح حقد "الحمدين"
وسرعان ما أتت ردود المغردين مستهجنة دعوة إعلامية تنظيم "الحمدين"، كان من أبرزها رد الأمير السعودي عبدالرحمن بن مساعد الذي غرد بآية قرآنية تعكس إدراك العالم الإسلامي لعداوة التنظيم وإعلامييه على المقدسات الإسلامية، مستنكرين الدعوة لاحتلال المدينة المنورة.

وقال الأمير في تغريدته "صفقة قرن غادة عويس استبدال احتلال القدس والمسجد الأقصى ثالث مسجد تُشد إليه الرِّحال باحتلال المدينة المنورة وثاني الحرمين الشريفين.. سبحان القائل {قَدْ بَدَتِ الْبَغْضَاءُ مِنْ أَفْوَاهِهِمْ وَمَا تُخْفِي صُدُورُهُمْ أَكْبَرُ}".

الإعلامي السعودي مالك الروقي سعى ليلقن عويس درسا في الأدب، قائلا "وصلتي من الوقاحة أقصاها.. ومن الحقد أقذره.. ومن الجهل أكمله.. أتريدين أن يحتل الصهاينة ثاني الحرمين من أجل ثالثها؟! لا بارك الله فيك".

وغرد الصحفي الموريتاني والمحكم الإعلامي الدولي بادو ولد محمد فال، قائلا "حين يعشش الحقد ويفرخ في قلب سيدة باعت آخرتها بدنيا غيرها، حينها تلاحقها اللعنات لتوقع بخط يمينها وبشهادة ملايين البشر على سوء طويتها وسواد نيتها، متمنية عودة اليهود لمملكة التوحيد وبلاد الحرمين، دون حصن مرحب أسود تأكل أكباد الطامعين، كما تأكل النار قلوب الحاقدين".

فضح مؤامرة "الحمدين"
قطاع كبير من المغردين أعرب عن ثقته أن تغريدة عويس جاءت بأوامر من النظام القطري، محذرين من أنها قد تعكس توجه قناة "الجزيرة" خلال الفترة المقبلة.

وقال راشد بن جرش "بأوامر من الحكومة القطرية يتم التطاول على مدينة الرسول، قطر تحتضن كل ساقط ولاقط لمهاجمة الإسلام وتدمير أراضي المسلمين".

المؤامرة الجديدة لقناة "الجزيرة" سرعان ما تكشفت وارتدت عليها، كاشفة ارتباط القناة الوثيق بالإرهابيين ودعمها لهم ومحاولة ترويج ونشر أفكارهم.

وما تزال "الجزيرة" تواصل إثارة الفتنة، وسط تصاعد الغضب من مؤامرات القناة القطرية التي وصلت لحد الإساءة للمقدسات الإسلامية، في استفزاز واضح لمشاعر المسلمين حول العالم.

https://al-ain.com/article/uprising-aga ... nger-allah




_________________



مولاي صل وسلم دائما أبداعلى حبيبك خير الخلق كلهم
اللهم صل على هذا النبى الأمين وأجعلنا من خاصة المقربين لديه السعداء وعلى آله وسلم حق قدره ومقداره العظيم




أعلى
 يشاهد الملف الشخصي  
 
عرض مشاركات سابقة منذ:  مرتبة بواسطة  
إرسال موضوع جديد الرد على الموضوع  [ مشاركة واحده ] 

جميع الأوقات تستخدم GMT + ساعتين


الموجودون الآن

المستخدمون المتصفحون لهذا المنتدى: لا يوجد أعضاء مسجلين متصلين و 1 زائر


لا تستطيع كتابة مواضيع جديدة في هذا المنتدى
لا تستطيع كتابة ردود في هذا المنتدى
لا تستطيع تعديل مشاركاتك في هذا المنتدى
لا تستطيع حذف مشاركاتك في هذا المنتدى
لا تستطيع إرفاق ملف في هذا المنتدى

البحث عن:
الانتقال الى:  
cron
© 2011 www.msobieh.com

جميع المواضيع والآراء والتعليقات والردود والصور المنشورة في المنتديات تعبر عن رأي أصحابها فقط