موقع د. محمود صبيح

منتدى موقع د. محمود صبيح

جميع الأوقات تستخدم GMT + ساعتين



إرسال موضوع جديد الرد على الموضوع  [ 35 مشاركة ]  الانتقال إلى صفحة السابق  1, 2, 3
الكاتب رسالة
 عنوان المشاركة: Re: من أقوال الخوارج في إخوانهم الخوارج
مشاركة غير مقروءةمرسل: الجمعة يونيو 01, 2018 6:11 pm 
غير متصل

اشترك في: الخميس سبتمبر 19, 2013 10:12 am
مشاركات: 2240
يرجى التأكد من صحة الروابط :

https://www.youm7.com/story/2018/5/15/% ... 85/3793801



أعلى
 يشاهد الملف الشخصي  
 
 عنوان المشاركة: Re: من أقوال الخوارج في إخوانهم الخوارج
مشاركة غير مقروءةمرسل: الاثنين أكتوبر 08, 2018 9:42 am 
غير متصل

اشترك في: السبت أكتوبر 08, 2011 9:22 pm
مشاركات: 1834
]آيات عرابي تهاجم الإمام محمد عبده وتصفه بمجدد دين السذج


جددت آيات عرابي، الإعلامية الهاربة، الموالية لجماعة الإخوان الإرهابية، هجومها على الرموز التاريخية المصرية، ومن بينهم الشيخ محمد عبده، رمز التنوير في الأزهر، الذي اتهمته بشرب الخمر وترك الصلاة.

وزعمت الهاربة في منشور لها على موقع التواصل الاجتماعي، «فيس بوك» أن الشيخ المجدد، أنكر معجزات الرسول، وتطاولت عليه قائلة: «مجدد دين السذج».

وتابعت عرابي هجومها: «الشيخ الدنجوان الماسوني الذي عمل من أجل توحيد الأديان، ونفاه السلطان عبد الحميد.. كان عميلا للاحتلال البريطاني وكان يستشيره ويأخذ رأيه في كل شيء».

https://www.vetogate.com/3305367
[/size]

_________________
يارب بالــمــصـطــفى بــلـغ مـقـاصــدنا --- واغفر لنا ما مضى يا واسع الكرم

واغفر إلهى لكل المسلمين بما --- يتلون فى المسجد الأقصى وفى الحرم

بجاه من بيته فى طيبة حرم --- واسمه قسم من أعظم القسم


أعلى
 يشاهد الملف الشخصي  
 
 عنوان المشاركة: Re: من أقوال الخوارج في إخوانهم الخوارج
مشاركة غير مقروءةمرسل: الأربعاء نوفمبر 14, 2018 7:45 pm 
غير متصل

اشترك في: الثلاثاء أغسطس 21, 2012 8:40 pm
مشاركات: 6500
مكان: خويدم و حفيد الكرار رضي الله عنه
صورة

سبحان الله وقعوا في بعض!!

_________________
صورة
ياباب المدينه ياصهر المختار
فارسنا المظفر حيدر الكرار
تخشاك الفوارس انت ذوالفقار
هادم حصن خيبر فيها الباب طار
سلام يا جدي حيدر الكرار


أعلى
 يشاهد الملف الشخصي  
 
 عنوان المشاركة: Re: من أقوال الخوارج في إخوانهم الخوارج
مشاركة غير مقروءةمرسل: الثلاثاء فبراير 11, 2020 11:22 am 
غير متصل

اشترك في: الأحد سبتمبر 18, 2011 10:41 am
مشاركات: 2478
فتنة "محمد حسان" داخل الإخوان..معتز مطر يهاجم الداعية على قناة الشرق ويتهمه بالنفاق..
وعاصم عبد الماجد منتقدا مذيع الإخوان: أنتم ذباب إلكتروني وتزعمون الدفاع عن الإسلام.. والمندسة آيات عرابى وراء تشويهكم للدعاة


اشتعلت معركة جديدة داخل تحالف جماعة الإخوان الإرهابية، وهذه المرة متعلقة بالشيخ محمد حسان الداعية السلفى، بعد أن شن الإعلامى الإخوانى معتزم مطر بقناة الشرق الإخوانية هجومًا عنيفًا عليه، متهما إياه بالنفاق وأنه يسكت عن ما يحدث للإخوان، ويفضل الاختفاء فى الفترة الراهنة، ليرد عاصم عبد الماجد عضو مجلس شورى الجماعة الإخوان، على معتز مطر ويؤكد أنه – أى الإخوانى معتز مطر – جزء من البلاء الذى تمر به الحركات الإسلامية فى الفترة الراهنة.

بداية المعركة
البداية المعركة الكلامية عندما شن الإخوانى معتز مطر، على قناة الشرق الإخوانية، التى يترأسها أيمن نور، هجوما عنيفا على الشيخ محمد حسان، قائلا إن محمد حسان فضل الاختفاء وعدم الظهور منذ سقوط حكم الإخوان، وأنه يستخدم الدين من أجل تحقيق مصالحه الشخصية.


آيات عرابى مندسة
فى المقابل خرج عاصم عبد الماجد، ليشن هجوما عنيفا على معتز مطر، قائلا فى تصريح له عبر صفحته الرسمية على "فيسبوك": لم ترق لى الحملة الظالمة التى انطلقت منذ سنوات ضد الشيخ محمد حسان والتى كانت برعاية المندسة والواعظ – فى إشارة إلى آيات عرابى أحد حلفاء الإخوان الهاربة فى الولايات المتحدة الأمريكية ووجدى غنيم الإخوانى الهارب فى تركيا - واليوم يستكمل معتز مطر تلك الحملة ساخرا من كلام الرجل مؤكدا أن أحدا لن يشعر به ولا بكلماته.

وأضاف عاصم عبد الماجد موجها حديثه لمعتز مطر: الشيخ حسان له ما له وعليه ما عليه مثلنا تماما فنحن أيضا لنا.. وعلينا.. لكن التحامل ليس من شيم المنصفين.



ووصف عاصم عبد الماجد، معتز مطر بالذباب الإلكترونى، قائلا : بالمناسبة معظم ما يردده الذباب الإلكترونى إياه عن الشيخحسان كذب صريح وفى النهاية الشيخ حسان ومن سار على نفس نهجه يمثلون منذ القدم مدرسة من مدارس الدعوة تبتعد قدر الإمكان عن الصدام لكى تستمر فى دعوتها والحركات الإسلامية منذ القدم تتفهم هذه المدرسة ودوافعها وتسكت عن مهاجمتها رغم الخلاف معها فما الجديد الآن!!


أكاذيب الإخوان
واستطرد عاصم عبد الماجد: لماذا يتعمد الذباب الإلكترونى تكرار الأكاذيب ونشر فيديوهات الكاذبة عن الرجل، لماذا يريدون تبغيض الرجل للناس؟!، فأنا أعرف خطتهم جيدا هم مرضى نرجسيون يريدون أن يقولوا للناس لا أحد غيرنا يدافع عن الإسلام.. فنحن وكلاء الإسلام الحصريون.. ويقولون متى سيرتفع البلاء؟!.. صدقونى أنتم جزء من البلاء !!

ولا تعد هذه هى المعركة الأولى، فقبلها كان هجوم آيات عرابى، أحد حلفاء الإخوان الهاربة فى الولايات المتحدة الأمريكية، على محمد حسان الداعية السلفى، حيث قالت فى تصريحات لها عبر صفحتها الرسمية على "فيسبوك" إن محمد حسان يعيش فى ورطة، كما واتهت محمد حسان بأنه يتاجر بالدين، مشيرة إلى أن محمد حسان بلع لسان ولم يخرج أى بيان بشأن حادث نيوزيلاندا الأخير، وزعمت آيات عرابى ، أن محمد حسان فى موقف صعب جداً .. حتى من يرتزقون بالدين ويتاجرون به يمرون بمواقف صعبة مهما كانت أرباحهم – على حد زعمها -.



تصريحات آيات عرابى حينها، لاقت هجوم عنيف من عاصم عبد الماجد، عضو مجلس شورى الجماعة الإسلامية فى تركيا، الذى اعترف فى تصريحات له أيضا عبر حسابه الشخصى على "تويتر"، أن الإخوان يكفرون ويفترون على كل شخص لا يوافق منهجهم ومن بينهم محمد حسان.

https://www.youm7.com/story/2020/2/11/% ... 89/4626499



_________________
مددك يا سيدي يا رسول الله صلى الله عليك و على آلك و سلم

الغوث يا سيدي رسول الله صلى الله عليك و على آلك و سلم

الشفاعة يا سيدي يا رسول الله صلى الله عليك و على آلك و سلم


أعلى
 يشاهد الملف الشخصي  
 
 عنوان المشاركة: Re: من أقوال الخوارج في إخوانهم الخوارج
مشاركة غير مقروءةمرسل: الأحد فبراير 23, 2020 12:26 pm 
غير متصل

اشترك في: السبت أكتوبر 08, 2011 9:22 pm
مشاركات: 1834
عائض القرنى يواصل انقلابه على الإخوان.. الداعية السعودى يشن هجوما على "أردوغان".. ويؤكد: باع المسلمين وفتح تركيا للخونة ودعم قنواتهم بالأموال.. والخلافة العثمانية المزعومة كانت احتلالا للعالم الإسلامى.


فى شهر مايو من العام الماضى، أقام الداعية السعودى عائض القرنى، والمحسوب على الإخوان، الدنيا ولم يقعدها باعتذاره باسم حركة الصحوة الإسلامية، عن الأخطاء أو التشددات التى خالفت الكتاب والسنة وسماحة الإسلام وضيقت على الناس حياتهم.

ولم يكتف وقتها "القرنى" بالاعتذار بل قال صراحة :" من يردنى بآية أو حديث فأنا معه، وأنا مع الإسلام الوسطى والمنفتح الذى هو ديننا، وكذلك جعلناكم أمة وسطا، وأنا فى مرحلة من التنفير إلى التبشير ومن التعسير إلى التيسير، ونقول للعالم تعالوا.. ادع إلى سبيل ربك بالحكمة والموعظة الحسنة".

هجوم على أردوغان
اليوم واصل إنقلابه وانتقاده للتيارات الإسلامية وفضح تنظيماتهم ، إذ شن الداعية السعودى عائض القرنى، هجوما ضاريا على الرئيس التركى أردوغان، مؤكدا تبرؤه من حديث قديم له أثنى فيه على رئيس تركيا، مؤكدا أنه ظهر على حقيقته وشارك فى قتل المدنيين فى سوريا وليبيا واليمن، وباع قضايا الأمة الإسلامية

وقال: كان لى مقطع قديم أثنى فيه على اردوغان، كنت مخدوعا به كغيرى من المسلمين، كنت مغرور به، أظهر لنا حسنا ونحن نحب الإسلام ومن ينصر الإسلام، لكن أظهر لنا كلاما بان على حقيقته وظهر الرجل على حقيقته وإذا له مواقف مشينة معيبة، منها العداء لبلاد الحرمين المملكة العربية السعودية، ومنها عدم نصرة المسلمين، وأبرأ إلى الله من ثنائى عليه القديم عليه".

وسرد القرنى، مواقف أردوغان ضد بلاد المسلمين، قائلا إنه أول زعيم زار المبكى اليهودى ولإسرائيل سفارة فى بلده، كما أنه باع القضايا الإسلامية كلامًا، باع السوريين كلامًا ثم قدمهم للمحرقة والمهلكة وتخلى عنهم، دخل فى كل فتنة أُعلنت فى المنطقة، كما أنه شارك فى قتل الليبيين واليمنيين والسوريين.

وتابع القرنى: أردوغان أدعى نصرة الإسلام، ماذا طبق هو بما طبقت به المملكة السعودية للإسلام، أقول لعشاق أردوغان والمتغزلين فيه والذين يسبحون بحمده صباحا ومساء، أليس نوادى العهر والسكر والخمر عنده؟ أليست عقائد القبورية والصوفية الحلولية والاتحادية موجودة؟.

وأشار القرنى، إلى أن الخلافة العثمانية المزعومة كانت احتلالا للعالم الإسلامي، احتلت السعودية، وهنا مراجع تبين ماذا فعلوا، مكتوبة وموجودة، أقدموا على هدم عاصمة العلم والنور والتوحيد والعلم الدرعية، احتلوا الجنوب، دخلوا قتلة محتلين قتلة مغتصبين سفاكين للدماء، لم ينشروا علما ولا توحيدا ولا ثقافة ولا توجيها ولا صناعة ولا زراعة، واجهوا قبائل عسير فى ملحمة مسجلة، والآن نصرة قضايا المسلمين".

وكشف القرنى، أن أردوغان يشق صف المسلمين فى قمة فى ماليزيا مع المد الصفوى الإيرانى ويقف مع كل عدو يعادى المملكة العربية السعودية، كما يدعى أنه قائد المسلمين، لكن قائد الأمة الإسلامية هو الملك سلمان بن عبد العزيز، لأن المملكة هى القلب النابض والمناصرة لقضايا المسلمين وأعظم من ناصر القضية الفلسطينية هى الدولة السعودية، منذ أن قامت المملكة على يد الملك عبد العزيز.

وقال القرنى، إن أردوغان "بائع كلام، يستضيف كل من خان وطنه وانشق على شعبه وكل من نقض بيعه، وكل من تآمر على بلاده ووطنه، يستضيفهم كلاجئين مكرمين معززين، يمنحهم الأموال ويفتح لهم القنوات، ليظهر سوءته للعالمين، كما أنه معول هدم، وآخر ما فعله أنصاره عندما قدموا إلى الحرم ورددوا شعارًا بدعيًا ويقولون بالروح بالدم نفديك يا أقصى.

وتابع: أين أنتم من 100 سنة ماذا قدمتم للقدس والأقصى غير الكلام، الأقصى فى فلسطين وليس فى مكة، شعارات بدعية هدامة، تبيعون للأمة الإسلامية كلام وتحاربون سنة النبى جهارا نهارا، عودوا إلى بلادكم وحاربوا عقيد الخرافة، ونوادى السكر والعهر".

الإخوان خالفت القرآن
فيما يتعلق بالإخوان، أكد القرنى أن جماعة الإخوان المسلمين خالفت القرآن والسنة، ولا تدعو للتوحيد، وأهم الملاحظات على الجماعة هى ترك العلم الشرعى والانغماس فى السياسة، فعدد كبير من علماء المملكة قالوا أن الإخوان لا يدعون للعقيدة الصحيحة أو السنة، ومنهم الألبانى وابن باز والفوزان وابن عثيمين وغيرهم.

وأضاف: "جعلوا التوحيد للحاكمية بدل الألوهية، رغم أن الرسل بعثوا بالتوحيد، وهم مشغولون بالسياسة، ومن أخطائهم الانغماس بالحاكمية"، داعيًا الجماعة إلى الاعتذار للشعوب التى سالت الدماء فيها، مضيفًا: السعودية لا مكان للإخوان فيها، لأننا نبايع الملك وولى العهد بيعة شرعية، وحاورت هؤلاء فى السجون بتكليف من الأمير نايف.

هجوم الإخوان على عائض القرنى
جدير بالذكر أنه بعدما اعتذر عائض القرنى عن أخطاء الإسلاميين، لم يسلم من هجوم جماعة الإخوان وقياداتها، ووقال عصام تليمة، القيادى الإخوانى الهارب فى تركيا، أن عائض القرنى تراجع عن الحق من أجل مصلحته، ومواقفه السابقة كانت واضحة فى ذلك، وسقط علميا ولا يعلم شيئا عن الكتاب والسنة، وهو كان "حرامى كتب" على حسب وصفه، وأنه كان يسرق الأفكار والحلقات من كتب كثيرة للعلماء دون الإشارة لهم .

وأضاف "الإخوانى": كان يسطو على أفكار الجميع من العلماء، وانخدعنا جميعا فى عائض القرنى، فليس بجديد عليه أن يفعل ذلك، ويعلن اعتذاره عن الفكر الإخوانى، وطوال الوقت له مواقف مشابهة بمواقفه حاليا.
أما محمد الصغير، القيادى بالجماعة الإسلامية والهارب فى قطر، فهاجم أيضا "القرنى"، قائلا، إنه يريد الشهرة على حساب الدين والجماعات ولم يقبل له ذلك، فالغريب أنه يتراجع بحجة التشدد، والدخول فيما يسمى بالإسلام المنفتح الذى يدعو للفجور.

https://www.youm7.com/story/2020/2/22/% ... A7/4641605

الداعية السعودي عائض القرني يتراجع عن موقفه: المجرم أردوغان خدعنا باسم الإسلام




https://www.youtube.com/watch?v=s7SZBqRqlVY

_________________
يارب بالــمــصـطــفى بــلـغ مـقـاصــدنا --- واغفر لنا ما مضى يا واسع الكرم

واغفر إلهى لكل المسلمين بما --- يتلون فى المسجد الأقصى وفى الحرم

بجاه من بيته فى طيبة حرم --- واسمه قسم من أعظم القسم


أعلى
 يشاهد الملف الشخصي  
 
عرض مشاركات سابقة منذ:  مرتبة بواسطة  
إرسال موضوع جديد الرد على الموضوع  [ 35 مشاركة ]  الانتقال إلى صفحة السابق  1, 2, 3

جميع الأوقات تستخدم GMT + ساعتين


الموجودون الآن

المستخدمون المتصفحون لهذا المنتدى: لا يوجد أعضاء مسجلين متصلين و 1 زائر


لا تستطيع كتابة مواضيع جديدة في هذا المنتدى
لا تستطيع كتابة ردود في هذا المنتدى
لا تستطيع تعديل مشاركاتك في هذا المنتدى
لا تستطيع حذف مشاركاتك في هذا المنتدى
لا تستطيع إرفاق ملف في هذا المنتدى

البحث عن:
الانتقال الى:  
© 2011 www.msobieh.com

جميع المواضيع والآراء والتعليقات والردود والصور المنشورة في المنتديات تعبر عن رأي أصحابها فقط