موقع د. محمود صبيح

منتدى موقع د. محمود صبيح

جميع الأوقات تستخدم GMT + ساعتين



إرسال موضوع جديد الرد على الموضوع  [ 3 مشاركة ] 
الكاتب رسالة
 عنوان المشاركة: وسيس يسوس
مشاركة غير مقروءةمرسل: الأربعاء فبراير 19, 2014 1:47 pm 
غير متصل

اشترك في: الجمعة إبريل 28, 2006 11:18 pm
مشاركات: 4039
مكان: الديار المحروسة
من مخطوطة الملحمه الحاكميه للشيخ الأكبر والكبريت الاحمر محى الدين ابن عربى
وسيس يسوس الخ
المشير السيسى وسياسته
............................................

وكم أمه قاتلت أمه ............. اذا الكنز من منبح قد ظهر
وعلم البرابى الذى قد خفا ......... سيكشف مهديه ما ستر
..................................................
وضحت فيما مضى ان هذا الكنز هو الكنز الموجود فى منطقة الزيتون وينبح صاحب الكنز منذ ثمانى سنوات ، ولى هنا سؤال .. ما هى الموانع التى تعيق استخراج هذا الكنز ؟!!!
وهذا الذى عنده علم البرابى مثل بربا أخميم وكانت أعظم منها بربا دندره هو الذى قيل فيه ياأهل مصر مهديكم ان اوانه وقرب زمانه
فاذا ادعاها مدعى فاسألوه عن مثل هذا


صورة

منقول
viewtopic.php?f=9&t=15674&p=110827&hilit=%D8%A7%D9%84%D9%85%D9%84%D8%AD%D9%85%D8%A9+%D8%A7%D9%84%D8%AD%D8%A7%D9%83%D9%85%D9%8A%D8%A9#p110827

https://www.facebook.com/photo.php?fbid ... 825&type=1

_________________
صورة


أنا الذى سمتنى أمى حيدره

كليث غابات كريه المنظره

أوفيهم بالصاع كيل السندره


أعلى
 يشاهد الملف الشخصي  
 
 عنوان المشاركة: Re: وسيس يسوس
مشاركة غير مقروءةمرسل: الأربعاء فبراير 19, 2014 2:01 pm 
غير متصل

اشترك في: الجمعة إبريل 28, 2006 11:18 pm
مشاركات: 4039
مكان: الديار المحروسة
وهذه مشاركه السيد الشريف الدكتور محمود صبيح حفظه الله بتاريخ
30 مايو 2013 م
msobieh كتب:

وإن كنت تسأل عن حينه
ففي سَبْع سَبعٍ ثمان الكِبرْ

فلا تسكننَّ إذا ما أتَتْ
بغير تروجة ريف وَبَرْ

ولا تحزنن سواء الحُبوب
إذ هي لربح ما يتجَرْ

وإلا فسر نحو حاءتها
ودع جاهدًا مُدنَها والكورْ

ففي أشهرٍ حرم أربع
يُباع بها القمحُ بيعَ الدُّرَرْ

فيا ويحَ قلب مكسور بها
إذا الكُرَمَاء تِتهَادَا الكُسَرْ

وفي هدنَة الرّوم إذ يغدرون
ترى ثغر المسلمين انثغَرْ

فعشرون ألف قد استشهدوا
ومثلهم قد صلى في سَقَرْ

ويختص بالرّوم يعقوبها
ففي مأتي ألف فرم ظَهَرْ

ويقدم مقدام من مكة
أميرًا على بَدْوِهَا والحَضَرْ

فيقوى به كلّ مستضعف
له بفلسطين كَرٌّ وَفَرْ

وخف في المحرّم من وقعة
ببرقة بأطرافها قد ظَهَرْ

تثور اليهودُ بها ثورة
تكون وبالًا عليهم وشَرّ

وأمّا الصّعيد فَبغَا له
بنو كاهل مع قوم أُخَرْ

من العيْدِ إلى العيْدِ حتّى إذا
قضى بزمان النّحرِ فيه اتنَحَرْ

بأشبالهم شبه يختشى
ويفنون أجمعهم في صفَرْ

وذلك بعد سبع الميئين
ودون الكثير وأمر القمَرْ

وفي السبعِ من بعد سبع الميئين
في سابع الشهر من دُجْنَبَرْ

وفي رجب عجبٌ عندما
يقوم لنا القايم المنتظرْ

ويملك في رمضان الّذي
به كلّ خير قديم ظَهَرْ

ويطوي البلاد من القَيروان
إلى اسكندريّة طي الخَبَرْ

ويدخل غربيَّ مصر الّذي
له خبر فيه ونعم الخَبَرْ

فتبدو الكنوز له كلّها
وقد أعجزت قبله من حَفَرْ

وينشقّ أهرام تلك الجبال
عن ذهبٍ أحمر قد بَهَرْ

ويقتل سبعين ألفًا بها
من العجم المزعجين الصُّوَرْ

ويرحل للشام ثم الحجاز
ثم العراقين عقبى السَّفَرْ

وفي الهند والصّين إحكامه
إلى ثبت المرْج مَرج الخَزَرْ

وتَعنُوا خراسان طوعًا له
إذا ما أتى جيشه وابتَدَرْ

إذا العسكر الفاطميُّ أتى
إلى الرّوم زالَ الأذى والضَّرَرْ

فحينئذٍ فتحُ قسطنطينيّة
فكم من جناح بها قد نَشَرْ

وأندلس الغرب يفتكها
همام البريّة ممّن أسَرْ

وفي دحض فتنة نارها
مؤجّجة ولظاها سَعَرْ

ومن بعد ذاك وبا وغلا
وطول البلاء بها والغِيَرْ

وبنى مدينته ساكنًا
بشط الفُراة ففيها استمَرّ

وباءان يفتتحان البلاد
وقافين يَسْتأسِرَان التّتَرْ

وأوّلُهمْ ألفٌ قد طغى
وآخرُهمْ ألفٌ قد شَكَرْ

وللطاء تسعُ سنين بها
وللكاف حكم بأبقع بَكَرْ

وطَقْطايَ يظفر شهرًا بها
وعشرًا ويقبَل ثاني شَهَرْ

والطن يملكهم مدّة
إذا ما الخصِيَ لديها سَفَرْ

ويفتح قبرص يوم الغَدير
إذا المغربي بها قد غَدَرْ

إذا جاء مصر الجراد الّذي
يسُد الفضا ويرعى الزَّهَرْ

وأهلكه الله سبحانه
وجاء الرّخاء بعد النقر

ومات المؤيّد واستشرفت
إلى المُلك مؤتمنين الخَزَرْ

ففي نصف شعبان يأتي الفرنج
بجيش يسُد فضاءَ البحر

وينزل بالقرماء بعضهُمُ
وبعضهم برشيدٍ عَبَرْ

وطاغية القوم في جيشه
تحكم في البلد المحتكرْ

وتأتي إلى حَلَبٍ عُصْبَةً
حنيفيّة يعبرون السُّوَرْ

ويومَ المعرَّة لا تنسَهُ
فذلك في خامسٍ من صَفَرْ

ولكن عسكرهم يَنثنِي
بأرض التَستَر لما انكسَرْ

ويبنون صُورًا وتلك القصور
بناء تمكن لما استقَر

ويملكها استباريهم
فكم من يَدٍ دونها قد بَتَر

ثمانية عشر محسوبة
ويفتحها الملك المعتبر

أبو خمسة من ملوك الشام
أطاعوا المهيمن فيما أمر

حميد وأحمد من بعده
وعيسى وعثمانهم مع عمر

وسيس يسوس النصارى بها
علا ونهى بينهم فابتمر

يرى في المنام نبي الهدى
فيؤمن بالله من قد كفر


يتبع بمشيئة الله


viewtopic.php?f=22&t=12594&p=84795&hilit=%D9%88%D8%B3%D9%8A%D8%B3#p84795

_________________
صورة


أنا الذى سمتنى أمى حيدره

كليث غابات كريه المنظره

أوفيهم بالصاع كيل السندره


أعلى
 يشاهد الملف الشخصي  
 
 عنوان المشاركة: Re: وسيس يسوس
مشاركة غير مقروءةمرسل: الأربعاء فبراير 19, 2014 2:16 pm 
غير متصل

اشترك في: الجمعة إبريل 28, 2006 11:18 pm
مشاركات: 4039
مكان: الديار المحروسة
وهذه مشاركه السيد الشريف الدكتور محمود صبيح حفظه الله بتاريخ
30 مايو 2013 م
msobieh كتب:


أبو خمسة من ملوك الشام
أطاعوا المهيمن فيما أمر

حميد وأحمد من بعده
وعيسى وعثمانهم مع عمر

وسيس يسوس النصارى بها
علا ونهى بينهم فابتمر

يرى في المنام نبي الهدى
فيؤمن بالله من قد كفر


يتبع بمشيئة الله


viewtopic.php?f=22&t=12594&p=84795&hilit=%D9%88%D8%B3%D9%8A%D8%B3#p84795

_________________
صورة


أنا الذى سمتنى أمى حيدره

كليث غابات كريه المنظره

أوفيهم بالصاع كيل السندره


أعلى
 يشاهد الملف الشخصي  
 
عرض مشاركات سابقة منذ:  مرتبة بواسطة  
إرسال موضوع جديد الرد على الموضوع  [ 3 مشاركة ] 

جميع الأوقات تستخدم GMT + ساعتين


الموجودون الآن

المستخدمون المتصفحون لهذا المنتدى: لا يوجد أعضاء مسجلين متصلين و 3 زائر/زوار


لا تستطيع كتابة مواضيع جديدة في هذا المنتدى
لا تستطيع كتابة ردود في هذا المنتدى
لا تستطيع تعديل مشاركاتك في هذا المنتدى
لا تستطيع حذف مشاركاتك في هذا المنتدى
لا تستطيع إرفاق ملف في هذا المنتدى

البحث عن:
الانتقال الى:  
cron
© 2011 www.msobieh.com

جميع المواضيع والآراء والتعليقات والردود والصور المنشورة في المنتديات تعبر عن رأي أصحابها فقط