موقع د. محمود صبيح

منتدى موقع د. محمود صبيح

جميع الأوقات تستخدم GMT + ساعتين



إرسال موضوع جديد الرد على الموضوع  [ 30 مشاركة ]  الانتقال إلى صفحة السابق  1, 2
الكاتب رسالة
 عنوان المشاركة:
مشاركة غير مقروءةمرسل: الخميس يناير 28, 2010 12:49 pm 
غير متصل

اشترك في: السبت يوليو 21, 2007 12:51 am
مشاركات: 65
http://www.paranormalarabia.com/2009/05/2012.html

_________________
صلى الله على طه خير الخير وأحلاها

وعلى الكرار أبي الكرما والزهراء وأبناها


أعلى
 يشاهد الملف الشخصي  
 
 عنوان المشاركة:
مشاركة غير مقروءةمرسل: الثلاثاء فبراير 23, 2010 1:44 am 
غير متصل

اشترك في: السبت فبراير 21, 2004 4:33 am
مشاركات: 10013
http://www.youm7.com/News.asp?NewsID=192937

"ناسا" تتوقع نهاية العالم بعاصفة شمسية فى 2012

أكدت وكالة ناسا التقرير الذى أصدرته الأكاديمية القومية للعلوم فى الولايات المتحدة الأمريكية والذى ذهب إلى أن نهاية العالم فى 2012.

وأفادت "ناسا" بهبوب عاصفة على أكثر من 150 مليون كم على سطح الشمس. وصفت صحيفة أى بى سى الإسبانية المشهد الذى سيحدث فى المدن الكبرى كما فى الولايات المتحدة الأمريكية أو الصين أو أوروبا، وذلك فى بعد فترة الغروب فى يوم من أيام شهر مايو إلى سبتمبر 2012، حيث ستصبح السماء مزينة بالأضواء الساطعة وترفع الأعلام ثم فى دقيقة ونصف ستصبح القارة بإكمالها مظلمة تماما وبدون أى كهرباء.

وأشارت الصحيفة إلى قول دانييل بيكر خبير الأحوال الجوية الفضائية فى جامعة كولورادو فى بولدير ورئيس لجنة ناس الذى كتب التقرير "إن سبب من أسباب هبوب هذه العاصفة هى التكنولوجيا التى أصبحت تستخدم بشكل متزايد حيث إنها زادت الكهرباء على سطح كوكب الأرض وهى التى ستعرضه للخطر، حيث إن كتل البلازما التى ستأتى من الشمس والقادرة على تدمير الكهرباء الموجودة فى ثوان وبذلك فإن نتيجة هذا لا يعد سوى كارثة.

وأضاف بيكر فإنه من الصعب تصور أن الشمس سترسل إلى الأرض هذه الطاقة التى ستؤدى الى هذه الكارثة وأضاف صعب ولكن ليس مستحيلا السطح نفسه للشمس هو كتلة كبيرة من البلازما المتحركة التى تحمل جسيمات ذات طاقة عالية وأنه سيكون هناك رياح تقوم بدفع كرات البلازما وكرات اللهب الهائلة التى تعرف بالكتل الاكليكية وإذا وصل واحدا منه إلى الحقل المغناطيسى للأرض فإنها ستفقده وبالتالى ستفقد توازنها وستكون العواقب كارثة حيث إن سيتم فقد 70% من سكان العالم، حيث إن شبكة الكهرباء ليست مصممة لتحمل هذا النوع من الهجمات المفاجأة من الطاقة.

وقالت الصحيفة أن أسوأ عاصفة شمسية وقعت فى يوم 2 سبتمبر عام 1859والتى عرفت باسم " حدث كارينغتون " والتى قام بقياسها من قبل احد علماء الفلك البريطانيين وهى التى تسببت فى انهيار أكبر شبكات عالمية من البرق، فى ذلك الوقت كان استخدام الكهرباء فى بدايته ولا يصل إلى أن يؤثر على حياة المواطنين.

وأضافت لكن الضرر لا يمكن تصوره هو إذا حدث ما حدث اليوم حيث وفقا لتحليل ناس فإن ملايين من الناس فى جميع أنحاء العالم لا يستطيعون أن يبقوا على قيد الحياة.

وسلط التقرير الضوء على وجود مشكلتين رئيسيتين: الأولى هى أن شبكات الطاقة الحديثة تغطى مساحات جغرافية واسعة ومصممة على العمل على الفولت العالى وهذه المساحات معرضة بشكل خاص لهذا النوع من العواصف الشمسية أما المشكلة الثانية هى الترابط بين هذه النتائج مع النظم الأساسية التى تضمن حياتنا مثل إمدادات مياه الصرف الصحى والنقل والغذاء والأسواق المالية وشبكة الاتصالات السلكية واللاسلكية وكثير من الجوانب الحاسمة فى حياتنا التى تعتمد على إمدادات الطاقة.

هذه العاصفة الشمسية الكبيرة من شأنها أن تدمر جميع المحولات. الكهربائية وبالتالى لن تعمل، لا القطارات أو القياس المستشفيات الكبيرة مع والمولدات الكهربائية، ويمكن الاستمرار فى تقديم الخدمة لنحو 72 ساعة. بعد ذلك، وداعا للطب الحديث. وكذلك المعدات المتخصصة ويرى التقرير أنه يمكن أن يحدث الشىء نفسه مع خطوط أنابيب الغاز الطبيعى والوقود والكهرباء وكما لمحطات الفحم، ويبدأ الناس يموتون فى مسألة أيام.

وهذا ما يفسر التغيرات المناخية التى حدثت فى العشر سنوات الأخيرة من زلال مستمرة وفياضانات هائلة وبراكين وانخفاض مشهود فى درجات الحرارة وذوبان فى القطبين الشمالى والجنوبى.

وقالت الصحيفة إن التقرير أيضا يشمل اقتراحات للهروب من هذه الكارثة حيث إن هناك ما يكفى من الوقت لاتخاذ شركات الطاقة الاحتياطات اللازمة مثل تعديل الفولتية والأحمال على الشبكات، أو تقييد نقل الطاقة لتجنب الإخفاقات المتتالية. ونفى خبراء ناسا وجود نظام الإنذار للتحذير حاليا ولكن لابد من المحاولة فى العمل هذا، بالإضافة الى ذلك فإن مؤشرات العاصفة الشمسية تأتى عن الطريق القمر الصناعى آيس، وهو المركبة الفضائية التى بدأت فى عام 1997، فى أعقاب المدار الشمسى الذى يبقى دائما بين الشمس والأرض. هذا يعنى أنه يمكنك إرسال البيانات بشكل مستمر على اتجاه وسرعة الرياح الشمسية وغيرها من الانبعاثات من الجسيمات المشحونة التى تهدف إلى الأرض.

وأشارت الصحيفة الى بعض ما نشر عن علماء من مختلف الدول عن هذه المسألة ومنهم عالم الفلك الفرنسى (نوستراداموس) (سنة 1890): حيث تنبأ بأن الكواكب التابعة للمجموعة الشمسية سوف تظطرب بنهاية الألفية الثانى وستسبب دمار الحياة بعد 12 عاما فقط. وعالم الرياضيات الياباني(هايدو ايناكاوا )(1950): حيث تنبأ بأن كواكب المجموعة الشمسية سوف تنظم فى خط واحد خلف الشمس، وأن هذه الظاهرة سوف تصاحب بتغيرات مناخية وخيمة تنهى الحياة على سطح الأرض بحلول 2012.

كما ذهب إليه علماء صينيون من أن بداية نهاية العالم ستكون فى ديسمبر من عام 2012 حيث يكون الكوكب المجهول فى أقرب نقطة له من الارض وفى عام 2014 سيصل الى نقطة ينتهى فيها تأثيره على الارض مكملا مساره الشمسى حتى يعود مرة اخرى بعد 4100 سنة

_________________
إِنَّمَا يُرِيدُ اللَّهُ لِيُذْهِبَ عَنكُمُ الرِّجْسَ أَهْلَ الْبَيْتِ وَيُطَهِّرَكُمْ تَطْهِيراً }الأحزاب33

صورة


أعلى
 يشاهد الملف الشخصي  
 
 عنوان المشاركة: ناسا كمان وكمان
مشاركة غير مقروءةمرسل: الخميس يونيو 17, 2010 3:37 pm 
غير متصل
Site Admin

اشترك في: الاثنين فبراير 16, 2004 6:05 pm
مشاركات: 19932
ناسا تحذر من عاصفة شمسية تضرب الأرض 2013
الخميس، 17 يونيو 2010 - 14:36


http://www.youm7.com/News.asp?NewsID=24 ... &IssueID=0



قالت صحيفة الديلى تليجراف إن وكالة ناسا الأمريكية لأبحاث الفضاء حذرت من انفجارات شمسية ناتجة عن عاصفة فضائية ضخمة فى غضون السنوات القليلة القادمة، من شأنها أن تتسبب فى إحداث دمار بالعالم.

وأشارت الصحيفة إلى أن الدمار سيطال شبكات الكهرباء ويؤدى لقطع إشارات الاتصال على الأرض لفترات طويلة. كما ستتسبب الحرارة الزائدة الناتجة عن الانفجار البركانى للشمس فى تعطل رحلات السفر الجوى وقد تتوقف أجهزة الملاحة والأقمار الصناعية الكبرى عن العمل تماما بعد أن تصل الشمس إلى أقصى حرارة لها فى غضون بضع سنوات.

ويتوقع كبار علماء ناسا –وفق التليجراف- أن الأرض ستضرب بمستويات غير مسبوقة من الطاقة المغناطيسية الناتجة عن الإنفجار البركانى بعد أن تستيقظ الشمس من سبات عميق فى وقت ما عام 2013.

وفى التحذير الجديد الذى أطلقته الوكالة الأمريكية، قالت إن عاصفة ضخمة تبدو مثل صاعقة البرق يمكن أن تتسبب فى عواقب وخيمة على الصحة فى العالم وخدمات الطوارئ والأمن القومى ما لم يتم أخذ كافة الاحتياطات. كما يعتقد العلماء أن الدمار سيلحق جراء هذه العاصفة بأنظمة خدمات الطوارئ والأجهزة التى تعمل بالمستشفيات والنظم المصرفية وأجهزة مراقبة الحركة الجوية، وحتى أجهزة الكمبيوتر المنزلية والآى بود.

وأوضحوا أنه نظرا لاعتماد البشر الكبير على الأجهزة الإلكترونية، التى تعتبر حساسة جدا للطاقة المغناطيسية، فإن العاصفة يمكنها أن تتسبب فى ضرر يصل إلى خسارة المليارات ومشاكل مدمرة للحكومات.

ونقلت الصحيفة عن دكتور ريتشارد فيشر مدير قسم الفزياء الشمسية فى ناسا أن العاصفة، التى ستتسبب فى ارتفاع حرارة الشمس لتصل إلى أكثر من 10 آلاف فهرنهايت أى 5500 درجة مئوية، لا تحدث سوى لأوقات قليلة جدا على مدى حياة الفرد.

وأوضح أن كل 22 عاما تصل الدورة المغناطيسية للشمس إلى ذروتها، فى حين أن عدد البقع الشمسية يصل أقصى مستوى له كل 11 عاما. وهذان الحدثان سيجتمها عام 2013 لينتجا مستويات هائلة من الإشعاع.

وأوصى فيشر 69 عاما، باتخاذ التدابير الوقائية لحماية الأنظمة االكهربائية وشبكات الطاقة من الضرر



أعلى
 يشاهد الملف الشخصي  
 
 عنوان المشاركة:
مشاركة غير مقروءةمرسل: الخميس سبتمبر 30, 2010 4:24 pm 
غير متصل

اشترك في: الثلاثاء أكتوبر 30, 2007 4:26 pm
مشاركات: 3907
مكان: في حضن الكرام
[align=center]باحثون: الأرض في انتظار كارثة الشمس عام 2013 [/align]

واشنطن: حذر باحثون من أن انفجاراً ضخماً للطاقة في الشمس قد يتسبب بإصابة الكرة الأرضية بأضرار بليغة في العام 2013.

والتحذير الذي أطلقه العلماء يتعلق بتداعيات قد يحدثها تزايد نشاط الشمس، فالعواصف الشمسية تهب حين تشتعل البقع الشمسية وتنتج قنوات مشحونة بالجزيئات التي قد تضرّ بأنظمة الطاقة، حيث أن نشاط الشمس يزداد كل 11 عاماً.

وأشارت "ناسا" إلى أن الشمس تستيقظ من نوم عميق وفي السنوات القليلة المقبلة يُتوقع أن نرى مستوى أعلى من النشاط الشمسي هذا النشاط الزائد سيؤدي، بحسب العلماء، إلى هبوب عواصف شمسية من شأنها تهديد الأقمار الصناعية وأنظمة حيوية أخرى على سطح الأرض.

وحذر العلماء من أن أنظمة الملاحة والخدمات المالية واتصالات الراديو قد تتضرر جميعها بفعل نشاط الشمس. وبحسب التقديرات، فإن الضرر الذي تسببه العاصفة الشمسية قد يكون أكبر اقتصادياً بعشرين مرة من الأضرار التي سببها إعصار كاترينا في الولايات المتحدة.

وتحدث العلماء عن تطمينات بإمكانية تفادي هذه الأضرار في حال المعرفة المسبقة بهبوب العاصفة، وإطفاء المحولات ووضع الأقمار الصناعية في حال الأمان. وقد وضعت مركبات فضائية عند جهات متقابلة من الشمس تبث صوراً لنحو 90% من سطح الشمس لمراقبة نشاطها.

http://www.moheet.com/show_news.aspx?nid=416680&pg=11

_________________
( بسم الله الرحمن الرحيم ) قل هو الله أحد . الله الصمد . لم يلد ولم يولد . ولم يكن له كفوا أحد .
قل أعوذ برب الفلق . من شر ما خلق . ومن شر غاسق إذا وقب . ومن شر النفاثات في العقد . ومن شر حاسد إذا حسد .


أعلى
 يشاهد الملف الشخصي  
 
 عنوان المشاركة:
مشاركة غير مقروءةمرسل: الخميس أكتوبر 28, 2010 11:49 pm 
غير متصل

اشترك في: الثلاثاء أكتوبر 30, 2007 4:26 pm
مشاركات: 3907
مكان: في حضن الكرام
[align=center]«البيت الأبيض» يطلب الاستعداد لاحتمال اصطدام نيزك ضخم بالأرض[/align]

نيويورك - الوكالات :
على الرغم من أن احتمال وقوع اصطدام بين الأرض وأي نيزك ضخم يقع في نطاق المنظومة الشمسية وتحديدا في حزام الكويكبات الواقع بين كوكبي المريخ والمشتري لا يبدو قريبا إلا أن جون هولدرن مدير مكتب البيت الأبيض للعلوم وسياسات التكنولوجيا يرى غير ذلك .

ففي رسالته المكونة من عشر صفحات ، التي وجهها إلى كل من لجنة مجلس النواب للعلوم والتكنولوجيا ولجنة مجلس الشيوخ للتجارة والعلوم والنقل وضع هولدرن الخطوط العريضة لخطط يراها ضرورية للتحوط بشكل جدي من وقوع مثل هذا الاصطدام، خاصة أن صداما سابقا قد حدث قبل زمن بعيد.

وتضمن التقرير جزئيتين رئيسيتين، أولهما ضرورة حماية الولايات المتحدة من أي نيزك أو جسم كوني يقترب من الأرض ويثير احتمالات بحدوث تصادم معها والأخرى ضرورة وضع وتنفيذ خطة لحماية كوكب الأرض بشكل عام بالتعاون مع الهيئات الدولية.

ويقول هولدرن إن ثمة المئات من الصخور الكونية والأجسام تدخل مجال الكرة الأرضية يوميا مخلفة وراءها ما بين 50 و150 طنا من الغبار وهو ما يدل على أن الأرض قد تكون هدفا لصخور كونية عملاقة حسب قوله.

وتعمل وكالة الفضاء الأمريكية ''ناسا'' من خلال برنامج لمراقبة الأجسام القريبة من الأرض على تتبع الأجسام الكونية التي يزيد قطرها على كيلو متر واحد. وطالب هولدرن الكونجرس في رسالته بأن تتولى وكالة ''ناسا'' ووزارة الدفاع (بنتاغون) وضع استراتيجية للدفاع عن الأرض والولايات المتحدة حتى وإن كانت احتمالية حدوث أي اصطدام في الوقت حالة بعيدة. من جهة أخرى يستعد رواد فضاء لإلقاء نظرة مباشرة وعن قرب للغاية على أحد المذنبات في الأسبوع المقبل ، ويقولون إن هذا الأمر يوفر أفضل منظر متسع حتى الآن لهذا النوع من الأجرام في النظام الشمسي. وستمر مركبة الفضاء ''ديب إمباكت'' على مسافة نحو 700 كيلومتر من المذنب ''هارتلي2'' بسرعة تبلغ 43 ألف كيلومتر في الساعة في الرابع من تشرين الثاني (نوفمبر) المقبل. وستلتقط بعثتها ، ويطلق عليه اسم ''إبوكسي'' ، صورا عالية الدقة لنواة المذنب باستخدام جهازي تليسكوب بهما مقياس طيف رقمي وآخر يعمل بالأشعة دون الحمراء.

http://www.aleqt.com/2010/10/28/article_461969.html

_________________
( بسم الله الرحمن الرحيم ) قل هو الله أحد . الله الصمد . لم يلد ولم يولد . ولم يكن له كفوا أحد .
قل أعوذ برب الفلق . من شر ما خلق . ومن شر غاسق إذا وقب . ومن شر النفاثات في العقد . ومن شر حاسد إذا حسد .


أعلى
 يشاهد الملف الشخصي  
 
 عنوان المشاركة:
مشاركة غير مقروءةمرسل: الأربعاء فبراير 09, 2011 8:39 pm 
غير متصل

اشترك في: الجمعة فبراير 27, 2004 11:21 pm
مشاركات: 1806
مكان: مصر
وكالة الفضاء الدولية الروسية: الأرض ستصطدم بكويكب عام 2036


الرابط

_________________

ما خاب بين الورى يوما ولا عثرت***في حالة السير بالبلوى مطيته
من كان لله رب العرش ملتجأ***ومن تكن برسول الله نصرته


أعلى
 يشاهد الملف الشخصي  
 
 عنوان المشاركة:
مشاركة غير مقروءةمرسل: الجمعة مايو 06, 2011 10:56 pm 
غير متصل
Site Admin

اشترك في: الاثنين فبراير 16, 2004 6:05 pm
مشاركات: 19932

وصلنى منذ فترة ايميل فيه الموضوعين الآتيين

عام 2012 و ما قد يحصل فيه إذا شاء الله - الجزء الأول

http://www.youtube.com/watch?v=AjXh1THQtXM


عام 2012 و ما قد يحصل فيه إذا شاء الله - الجزء الثاني

http://www.youtube.com/watch?v=dc3pk5-Habg&NR=1

موضوع والله أعلم مهم



أعلى
 يشاهد الملف الشخصي  
 
 عنوان المشاركة: فرنسا: خوف من انتحار جماعي يسبق نهاية العالم
مشاركة غير مقروءةمرسل: الأحد يونيو 19, 2011 9:01 pm 
غير متصل
Site Admin

اشترك في: الاثنين فبراير 16, 2004 6:05 pm
مشاركات: 19932

فرنسا: خوف من انتحار جماعي يسبق نهاية العالم

http://arabic.cnn.com/2011/entertainmen ... index.html

الأحد، 19 حزيران/يونيو 2011،

باريس، فرنسا (CNN) -- وجهت دوائر رسمية فرنسية تحذيرات شديدة إلى الحكومة في باريس من خطر حصول موجة انتحار جماعي في صفوف شرائح واسعة من السكان أصحاب الشخصيات الهشة والحساسة، وذلك مع انتشار الشائعات التي تروج لنهاية العالم عام 2012، سواء عبر الانترنت والطوائف الدينية التي تنتشر في البلاد.

وقال جورج فينيش، رئيس وكالة "ميفيلودز" الرسمية المعنية بمراقبة الطوائف الدينية المختلفة في البلاد، إن الظاهرة بدأت تدخل مرحلة الخطر مع توافد آلاف الأشخاص إلى منطقة نائية يعتقدون أنها ستنجو من الحدث المدمر، مضيفاً أن أخطر رئيس الحكومة بالأمر.

وقال فينيش: "نخشى أن يكون لرسالة الرعب هذه تداعيات خطيرة."

ولفت فينيش إلى أن وكالة "ميفيلودز" لديها معلومات عن توافد آلاف الأشخاص إلى قرية تدعى "بوغاراش" في جنوبي البلاد، بسبب اعتقاد عممته طائفة "مدرسة رامثا للتنوير" الأمريكية، بأنها ستكون الملجأ الآمن شبه الوحيد على كوكب الأرض عند حلول نهاية العالم في 21 ديسمبر/كانون الأول 2012.

وتقول مؤسسة هذه الطائفة، جودي زيبرا نايت، إنها على اتصال مع روح محاربة قديمة كانت تقاتل سكان قارة أطلانتس الأسطورية قبل 35 ألف سنة، غير أن الناطقة باسم الطائفة في فرنسا نفت المسؤولية عن نقل تحذيرات نهاية العالم.

ولكن فينيش قال إن فرنسا شهدت في السابق موجات جماعية من الانتحار، وإن كان ذلك على نطاق ضيق، إذ انتحر عدد من الأشخاص في مدينة نانتز عام 2002، على خلفية انتشار شائعات مماثلة، أما الحدث الأخطر فقد وقع في نهاية العقد التاسع مع القرن الماضي مع انتحار متزامن لـ74 شخصاً في فرنسا وسويسرا وكندا من أفراد طائفة "معبد الشمس."

أما سكان قرية "بوغاراش" فقد أعربوا عن قلقهم العميق مما يحصل حولهم، إذ يتدفق الآلاف إلى المنطقة ساعين لشراء عقارات في أحياء معزولة، مع تقارير عن قيامهم ببناء أنفاق وملاجئ تحت الأرض، وتخزين كميات كبيرة من الطعام فيها.

وترتكز فكرة نهاية العالم في 21 ديسمبر/كانون الأول 2012 إلى واقع أن التقويم التاريخي لحضارة المايا ينتهي في هذا التاريخ الذي يتوقع أن تحصل فيه عملية اصطفاف نادرة للكواكب، ولكن وكالة الفضاء الأمريكية "ناسا" نفت بشكل قاطع وجود ظاهرة من هذا النوع خلال العقود المقبلة.



أعلى
 يشاهد الملف الشخصي  
 
 عنوان المشاركة: Re: 2012
مشاركة غير مقروءةمرسل: الجمعة ديسمبر 30, 2011 3:40 am 
غير متصل

اشترك في: الاثنين سبتمبر 12, 2011 2:13 am
مشاركات: 91
بسم الله والحمد لله والصلاة والسلام على خير خلق الله

http://www.youtube.com/watch?v=bHxm5RKT ... re=related

هذا الفيديو يقال انه مسجل ومسرب من البيت الابيض عن ضرب نيزك للارض في ٢١ ديسمبر ٢٠١٢ وتاكيد اوباما بالدمار في اماكن مختلفه في العالم.


أعلى
 يشاهد الملف الشخصي  
 
 عنوان المشاركة: Re: 2012
مشاركة غير مقروءةمرسل: السبت ديسمبر 31, 2011 12:16 am 
غير متصل

اشترك في: الأحد فبراير 22, 2004 2:50 am
مشاركات: 4478
اضغط هنا لترى الفيديو الأصلى وتقرأ كلمة أوباما كاملة

هذا الفيديو أذيع بعد زلزال هايتى تعليقا على مكالمة هاتفية أجراها أوباما مع رئيس هايتى.
فى المشاركة السابقة نفس الفيديو بعدما تم تقطيع أجزاء منه.
إذا ليس له أي دخل ب 2012
نص كلمة أوباما بالكامل كالآتى:


THE PRESIDENT: Good afternoon, everybody. I wanted to just make a brief statement on the latest situation in Haiti so that the American people are fully up to date on our efforts there.
This morning I spoke with President Préval of Haiti, who has been in regular contact with our ambassador on the ground. I expressed to President Préval my deepest condolences for the people of Haiti and our strong support for the relief efforts that are underway.
Like so many Haitians, President Préval himself has lost his home, and his government is working under extraordinarily difficult conditions. Many communications are down and remain -- and many people remain unaccounted for. The scale of the devastation is extraordinary, as I think all of us are seeing on television, and the losses are heartbreaking.
I pledged America's continued commitment to the government and the people of Haiti -- in the immediate effort to save lives and deliver relief, and in the long-term effort to rebuild. President Préval and I agreed that it is absolutely essential that these efforts are well coordinated among the United States and the government of Haiti; with the United Nations, which continues to play a central role; and with the many international partners and aid organizations that are now on the ground.
Meanwhile, American resources continue to arrive in Haiti. Search and rescue efforts continue to work, pulling people out of the rubble. Our team has saved both the lives of American citizens and Haitian citizens, often under extraordinarily difficult circumstances.
This morning, the aircraft carrier USS Carl Vinson arrived, along with helicopters that will be critical in delivering assistance in the days to come. They are preparing to move badly needed water, food, and other life-saving supplies to priority areas in Port-au-Prince. Food, water, and medicine continues to arrive, along with doctors and aid workers.
At the airport, help continues to flow in, not just from the United States but from Brazil, Mexico, Canada, France, Colombia, and the Dominican Republic, among others. This underscores the point that I made to the President this morning: The entire world stands with the government and the people of Haiti, for in Haiti's devastation, we all see the common humanity that we share.
And as the international community continues to respond, I do believe that America has a continued responsibility to act. Our nation has a unique capacity to reach out quickly and broadly and to deliver assistance that can save lives.
That responsibility obviously is magnified when the devastation that's been suffered is so near to us. Haitians are our neighbors in the Americas, and for Americans they are family and friends. It's characteristic of the American people to help others in time of such severe need. That's the spirit that we will need to sustain this effort as it goes forward. There are going to be many difficult days ahead.
So, so many people are in need of assistance. The port continues to be closed, and the roads are damaged. Food is scarce and so is water. It will take time to establish distribution points so that we can ensure that resources are delivered safely and effectively and in an orderly fashion.
But I want the people of Haiti to know that we will do what it takes to save lives and to help them get back on their feet. In this effort I want to thank our people on the ground -- our men and women in uniform, who have moved so swiftly; our civilians and embassy staff, many of whom suffered their own losses in this tragedy; and those members of search and rescue teams from Florida and California and Virginia who have left their homes and their families behind to help others. To all of them I want you to know that you demonstrate the courage and decency of the American people, and we are extraordinarily proud of you.
I also want to thank the American people more broadly. In these tough times, you've shown extraordinary compassion, already donating millions of dollars. I encourage all of you who want to help to do so through whitehouse.gov where you can learn about how to contribute.
And tomorrow I will be meeting with President Clinton and President George W. Bush here at the White House to discuss how to enlist and help the American people in this recovery and rebuilding effort going forward.
I would note that as I ended my call with President Préval, he said that he has been extremely touched by the friendship and the generosity of the American people. It was an emotional moment. And this President, seeing the devastation around him, passed this message to the American people. He said, "From the bottom of my heart and on behalf of the people of Haiti, thank you, thank you, thank you."
As I told the President, we realize that he needs more help and his country needs more help -- much more. And in this difficult hour, we will continue to provide it.
Thank you very much.


_________________
" الأولياء وإن جلت مراتبهم فى رتبة العبد والسادات سادات "


أعلى
 يشاهد الملف الشخصي  
 
 عنوان المشاركة: Re: 2012
مشاركة غير مقروءةمرسل: الأحد يناير 01, 2012 1:34 am 
غير متصل
Site Admin

اشترك في: الاثنين فبراير 16, 2004 6:05 pm
مشاركات: 19932
1

2

3

أما 1

مقتل 166 وإصابة 110 آلاف جراء تفشى مرض "غريب" فى فيتنام

http://www3.youm7.com/News.asp?NewsID=5 ... &IssueID=0

أعلنت فيتنام مقتل 166 شخصا معظمهم من الأطفال الذين تبلغ أعمارهم أقل من خمسة أعوام، وإصابة أكثر من 110 آلاف شخص هذا العام جراء تفشى مرض اليد والقدم والفم فى البلاد.

وقال مسئول بوزارة الصحة اليوم الجمعة إن معدل الإصابة انخفض من سبتمبر الماضى حين بلغ 3000 إصابة فى الأسبوع ليصل لنحو 1500 إصابة فى الأسبوع فى ديسمبر.

وأضافت الشبكة الإخبارية أن الفيروس يصيب نحو 15 ألف طفل فى فيتنام فى السنة ويؤدى إلى وفاة مابين 20 إلى 30 منهم.

وقال المسئول إنه من غير الممكن مقارنة المرض هذا العام بالأعوام السابقة لأن المعلومات الدقيقة حول المرض لم تقم الحكومة بجمعها غير العام الماضى.

أما 2

ميركل تحذر: "2012" أكثر صعوبة من العام المنصرم

http://www3.youm7.com/News.asp?NewsID=5 ... &IssueID=0

حذرت المستشارة الألمانية أنجيلا ميركل اليوم السبت من أنه رغم الوضع الاقتصادى المستقر نسبيا فى البلاد وانخفاض معدلات البطالة، فإن العام القادم سيكون أكثر صعوبة من عام 2011، إلا أنها لم تحدد هذه الصعوبات.

وأكدت ميركل، فى خطابها السنوى بمناسبة العام الجديد، أنه رغم المشكلات التى تواجهها أوروبا فإن الأزمة المالية سوف تؤدى فى النهاية إلى التقارب بين القارة، لافتة إلى أن "ألمانيا تقدم أداء جيدا، رغم أن العام القادم سوف يكون أكثر صعوبة بلا شك عن عام 2011".

والرسالة السنوية بمناسبة العام الجديد تمثل تقليدا تقوم بها ميركل فى ألمانيا، ويشاهده ملايين المواطنين على نطاق واسع سنويا مع بداية المساء قبل الخروج للاحتفال بنهاية العام.

أما 3

أوباما يتوقع تغيرات أكثر أهمية فى 2012

http://www3.youm7.com/News.asp?NewsID=5 ... &IssueID=0

قال الرئيس الأمريكى باراك أوباما اليوم السبت، إن العام الماضى "شهد تحديات كبرى وتقدما كبيرا أيضا بالنسبة لبلادنا"، مشيرا إلى انتهاء الانسحاب من العراق وبدء الانسحاب من أفغانستان، متوقعا أن يحمل العام 2012 تغييرات أكثر أهمية أيضا.

وقال أوباما فى خطابه الأسبوعى عبر الإذاعة والانترنت "لقد وضعنا نهاية حرب وبدأنا وضع نهاية لأخرى".

وتابع "سددنا ضربة قاسية للقاعدة وعززنا امن امريكا"، فى إشارة إلى قتل أسامة بن لادن فى مايو فى باكستان.

واضاف "وقفنا إلى جانب أصدقائنا فى العالم كله خلال الكوارث الطبيعية والثورات" فى عام شهد ما عرف ب"الربيع العربي".

وقال الرئيس "لا شك فى إن 2012 ستأتى بالمزيد من التغييرات، ومع دخولنا العام الجديد آمل أن نتحلى بما يلزم لمواجهة هذا التغيير والخروج أقوى مما كنا -- بنمو اقتصادى ومزيد من الوظائف وتعزيز للطبقات الوسطى" وهى النقاط التى يركز عليها فى إطار سعيه لإعادة انتخابه.

وداخليا حث الرئيس أوباما الأمريكيين على مواصلة الضغط على الكونغرس من اجل القضايا التى تمس حياتهم، فى الوقت الذى توقع ان يشهد العام 2012 تغييرا، وهو العام الذى يسعى خلاله إلى إعادة انتخابه.

ودعا الرئيس نواب الكونغرس لتمديد تسهيلات ضريبية على الرواتب لتشمل العام بأكمله، بعد أن وافق الكونغرس هذا الشهر على تمديد الإعفاء الضريبى لمدة شهرين على اثر جدل سياسى كبير.

وقال أوباما فى خطابه الذى سجله فى هاواى حيث يمضى عطلته "أن نرى أعضاء الكونجرس يفعلون الصواب بالنسبة للملايين من العاملين والموظفين الأمريكيين يمثل أمرا جيدا".

واضاف "غير أن هذا ما كان ليحدث لولا إسهامكم بأصواتكم فى دائرة النقاش. فقد عبرتم بمخاطبتكم لممثليكم عبر البريد الالكترونى وعلى تويتر وعبر الهاتف عن مدى أهمية الأمر بالنسبة إليكم، لأنه يمس حياتكم وأسركم ورفاهيتكم".

وتابع "كان لديكم الشجاعة إذ أدركتم أن أصواتكم تحدث تحولا. وفى نهاية المطاف كانت فعلا السبب فى التحول الكبير".

ومن المقرر أن يخوض القادة الجمهوريون والديمقراطيون مجددا معركة سياسية حول ضريبة الدخل سعيا للوصول إلى اتفاق حول شروط تمديد الإعفاء لمدة عام كامل حينما يلتئم الكونجرس مجددا بعد عودة نوابه من العطلة فى كانون الثاني/يناير.

وبالفعل، يضيف اتفاق التمديد الضريبى لمدة شهرين 40 دولارا إضافية كل أسبوعين على الرواتب التى يتقاضاها 160 مليون أمريكي، كما يوسع تغطية التأمين ضد البطالة لتشمل مليونى موظف تم تسريحهم.

وقال أوباما "أتوقع أن يستكمل الكونجرس المهمة بتمديد التسهيلات حتى نهاية 2012".


أعلى
 يشاهد الملف الشخصي  
 
 عنوان المشاركة: Re: 2012
مشاركة غير مقروءةمرسل: الأحد يناير 01, 2012 1:54 am 
غير متصل
Site Admin

اشترك في: الاثنين فبراير 16, 2004 6:05 pm
مشاركات: 19932

ولم أجد تكذيبا لما ورد في هذا الخبر

فى مكالمة صوتية.. رئيس الوزراء القطري : النظام السعودي سيسقط .. وعلى أيدينا ! !

http://www.elfagr.org/Detail.aspx?nwsId ... id=7&vid=2

في مقطع بث على شبكة الانترنت، قال الشيخ حمد بن جاسم بن جبر آل ثاني "أن النظام السعودي ساقط لا محالة على يدي وأوضح الشيخ حمد بن جاسم بن جبر آل ثاني : "إن النظام السعودي ساقط لا محالة على يدي قطر، وإن قطر ستدخل يوماً إلى القطيف والشرقية وتقسم السعودية، فالنظام هرم، والملك عبد الله مسكين ومجرد واجهة، ولا أمل في الجيش السعودي لإحداث تغيير". وفقا لوكالة فارس للانباء .

وفي مقطع بث على شبكة الانترنت يقول حمد: "إن أميركا وبريطانيا طلبتا منه تقريراً عن الوضع في السعودية، وأعربتا عن نيتهما بالخلاص من النظام والإطاحة به، لكنهما يخشيان من حكم إسلاميين غير مرغوبين، ولذلك فإن قطر تستأثر الآن بالتميز، وهي استطاعت أن تسحب الامتياز من السعودية، ونقل القواعد الأميركية إليها، كما استطاعت أن تكسر احتكار وهيمنة السعودية تدريجياً، وأن تفرض نفسها على المنطقة العربية".
أما حمد الآخر، أي حمد بن جاسم، فقال في محادثته مع القذافي: "إن قطر تشتغل على ضرب السعودية اقتصادياً وسياسياً، وإن هناك ثورة شعبية وشيكة".

وتقول المعلومات، إن هذه المحادثات التي استمع إليها مسؤولون ليبيون بدقة قبل منحها للسعودية، هي التي كانت العامل الأول لاشتباكات الميليشيات الليبية فيما بينها، وإعلان بعض المسؤولين عداءهم الواضح لقطر، الأمر الذي تسبب بتظاهرات مناوئة لمشيخة الحمديْن في ليبيا.

هذه المعلومات معطوفة على الزيارة التي قام بها وزير الأمن الإيراني إلى السعودية على رأس وفد، ومقابلة العديد من المسؤولين السعوديين، في مقدمهم ولي العهد الجديد ووزير الاستخبارات، ووضعوا أمامهم الكثير من الأوراق التي عمدت بها الولايات المتحدة إلى افتعال حالة عداء بين البلدين، ليس أهمها اتهام إيران بمحاولة اغتيال السفير السعودي في واشنطن، والذي فهمت السعودية حقيقة مراميه، وكذلك الدور الخطر الذي تلعبه قطر.

أما بشأن سورية، حيث الركيزة الأهم والأخطر، فقد دأبت قطر على الدفع بأزمتها باتجاهات مدمرة، لأنها تدرك أن نهاية الأزمة ستؤدي إلى افتضاح الدور الكامل لمسؤوليها وإعلامها في اللعبة القذرة التي سُخّرت لها كل الإمكانات المالية، وخبراء يمتلكون عقولاً سوداء في تدبير الجريمة، ووضع سيناريوهات يتقبلها العامة، سيما أنها تُحاك بحرَفية بالغة."

انتهى

http://www.youtube.com/watch?v=I02vEroYCRs



رئيس الوزراء القطري مكالمة سرية النظام السعودي ساقط




أعلى
 يشاهد الملف الشخصي  
 
 عنوان المشاركة: Re: 2012
مشاركة غير مقروءةمرسل: السبت يناير 07, 2012 6:11 am 
غير متصل

اشترك في: الخميس يونيو 14, 2007 2:19 pm
مشاركات: 4594
تنبؤات مايك فغالي لعام 2012:

مقصدش إنى أقلل من الراجل, بس واضح ان الراجل حافظ مش فاهم, مابيعرفش يجاوب لو السؤال جه بره المنهج, أقصد انه و كأنه متلقن الكلام و لذلك أعتقد إنه مهم



يقول ان تلك الأحداث فى خلال 18 شهر اى 2012 كله و أول 6 اشهر من 2013 , يقول مايك:

1-عالميا: ثورات طبيعية اقوى من الثورات العربية

2-كوارث طبيعية كثيرة تغير ما لم تستطع الدول العظمى تغييره على صعيد جغرافى - يعنى من الممكن فى يوم من الايام نجد ان جزيرة معينة او مملكة معينة تعتبر شبه جزيرة فجأة نجد ان البحر أخذ نصفها

3-تلك الكوارث سوف تؤثر على معالم سياحية مهمة كثيرة

4-زلزال كبير يغير معلم جغرافى تمتد من حدود الى آخر

5-البحر سيتحرك فى دولتين عربيتين منهم لبنان

6- سوريا بخير و راح تنتقل المحنة من سوريا الى لبنان ثم الى باريس, ثم من فرنسا الى تركيا

7-تركيا بحر من الدم

8-من ينادى بالديمقراطية عليه ان يكون ديمقراطى و ليس بعثمانى الامتداد للعثمانية لن يستمر و لن يكتمل, و قلت من قبل احذروا التمدد العثمانى

9-تغيرات فى تركيا سياسيا و عسكريا, هذه التغيرات ستؤثر على دول اليورو مما يؤدى الى تشرذم كبير

10-خلافات ايرانية تركية عميقة مما يؤدى الى بحر دم ضمن تركيا, و لكن اسباب بحر الدم الاساسية ستكون الحكومة التركية حيث ستقمع اكثر من مظاهرة بطريقة عشوائية و سيكون برقبتهم دم تجاه الأكراد – و يجب فك اسر قبرص

11-أردوغان : و بئس المصير

12-اليورو يحصل له انهيار كبير راح يصل الى 1,02, و لا احد سوف يراهن على الدولار و اليورو

13-ارهاب و مظاهرات و كبت حريات و اسقاط انظمة على صعيد دول اليورو – هنا بنعرف ان اليورو يحصل له انهيار كبير

14-انهيار العملات العالمية كاليورو و الدولار و نشوء عملات جديدة بارزة اهمها العملة الروسية – ستنشأ عملات جديدة هى التى ستكون بالتداول العالمى لدول ستصبح ذات قرار عالمى - ثلاث او اربع عملات جديدة من ضمنها فى روسيا و الصين

15-الولايات المتحدة تكون ويلات متحدة على أثر عمل إرهابى كبير أكبر بكثير من الـ Twins Tower

16- الولايات المتحدة تتحضر لزلزال قد يخفى بعض المدن

17-الولايات المتحده على عام 2013 لن تصبح ولايات و لكن جمهوريات تتشاغب كالاتحاد السوفيتى سابقا

18-الاتحاد السوفيتى او روسيا تعود الى لم الشمل و علم روسيا يرفع على اكثر من بلد اوروبى قريبا

19-الخاسر الاكبر فى الثورات العربية هى امريكا و فرنسا

20-نشوء دول و موازين قوى جديدة على صعيد القرار العسكرى

21-القرار العسكرى عالميا لن يكون موحدا فى اليد

22-الثورات العربية تنتقل الى اكثر من جمهورية و دولة و مملكة

23-دول الخليج آبار بترول بركان غير خامد

24-أبو ظبى بتطلع المدينة النموذجية بعام 2012 و لكن سرعان ما تتهاوى اقتصاديا

25-من 9 الى 12 حرب بدول عربية, ممكن سلطات مع شعبها , و حروب فى دول عربية و دول غربية قريبة فى الجوار العربى

26-من ضمن الحروب : جيوش عربية تدخل بلد عربى

27-دولة عادية تخش على مملكة تحتل منها جزء و يصبح كأنه شبه مستعمرة و هذه الدولة تصبح مملكة و لكن بغياب احد كبار رموزها – اذ التاريخ يحب يعيد نفسه - بطريقة اخرى دولة عربية تكون مقاطعة ضمن جمهورية

28-ممالك سوف تقسم

29-لبنان سوف يكون صاحب القرار بين الدول العظمى

30-المصالحة الفلسطينية لن تتم , و ان تمت لن تستمر لعام 2013

31-ياسر قشلق من أعضاء ال...و رقم صعب فى المعادلة الفلسطينية – مستقبلا اسم ياسر قشلق يطرح لرئاسة جمهورية فلسطين الحرة المستقلة بعد زوال كيان اسرائيل فى القريب العاجل من قبل لبنان و سوريا و مصر

32-عزمى بشارة أزمة صحية كبرى ينقل على إثرها الى امريكا و من ثم تكشف عنه وثائق خطية عن أمور مشبوهة تخص اسرائيل (مما يسبب صدمة كبرى للشعب الفلسطينى) (و اعتقد انه مافى ملك او رئيس دولة ذهب امريكا و فضل عايش)

33-غيمة سوداء تحوم حول الأقصى , الأقصى سيفقد قطعة من أرضه , و العرب أخرس اطرش اعمى و نحذرهم و نقول الأقصى فى خطر كبير

34-أكثر من "إسرائيلى" يخطف بدول عربية و هذا الشيء بيكون مهم كثيرا

35-قرار منع من الدولة اليهودية أى شعائر دينية , قريبا يصدر قرار بمنع المئذنة و أجراس الكنائس بالقدس و بيت لحم

36-دول الثورات الى تقسيم طائفى مما يؤدى الى أعمال عنف أكبر من التى حدثت

37-قلاقل فى مصر و شخصية دينية كبرى معرضة للاغتيال و يتم الاغتيال – الشخصية مصرية و ممكن ان يكون مكانه فى منفى

38-مصر: إعتداءات كبرى تكون على الأقباط مما يؤدى إلى التفكير مليا بإنشاء حكم ذاتى و جمهورية خاصة للأقباط – مصر مستقبلا دولتين

39-اليمن تقسم دولتين

40-تونس بترجع تاخد استقلالها الكامل و تقف على رجلها و لكن تحتاج الى وقت

41-سوريا بألف خير و أنا بأراهن على سوريا – تمر سوريا بثلاث مطبات , اخر مطب هو تفجيرات

42- قرار جريء جدا يتخذ من رأس الدولة السورية فى الأشهر الأولى يصدم العالم أجمع

43- الإقتصاد السورى بألف خير – و خلق لكى يبقى و اليهود يهزمون على حجر الشام

44-شخصيات عربية فى خطر : محمود عباس – الملك عبد الله – الملك حمد بن جاسم – و حسنى مبارك يتوفى

_________________
ومن دخل حصن النبي صلى الله عليه وآله وسلم لا يضام


أعلى
 يشاهد الملف الشخصي  
 
 عنوان المشاركة: ميكروب غريب يضرب إسرائيل
مشاركة غير مقروءةمرسل: الثلاثاء يناير 10, 2012 12:51 pm 
غير متصل

اشترك في: الأحد مارس 07, 2004 12:49 pm
مشاركات: 5209

ميكروب غريب يضرب إسرائيل ويقتل ثلاثة خلال يومين

الثلاثاء، 10 يناير 2012 - 02:45

كتب محمود محيى

ذكرت وسائل الإعلام الإسرائيلية، أن ميكروب غريب وغير معروف أنتشر بقوة فى إسرائيل
خلال الأيام الأخيرة، مشيرة إلى أنه انضم للميكروبات المعروفة عالميا ميكروب جديد عبارة
عن تحول بكتيريا غير ضارة تعيش فى الأمعاء تساعد فى عمليات الهضم إلى ميكروب ضار.

وقالت صحيفة "معاريف" الإسرائيلية، إن الأطباء فى مستشفى بلنسون أجروا سلسلة
فحوصات لمعرفة الميكروب، وأن النتائج لم تعد مجالا للشك بأن ميكروبا ضارا جديدا دخل
إلى الحياة الطبية.

وأضافت معاريف أن أطباء المستشفى المذكور قالوا إنهم اكتشافوا سبع حالات بينهم ثلاثة
مرضى توفوا خلال يومين نتيجة الإصابة بهذه الجرثومة، موضحة أن أحداث وفاة إضافية سجلت
فى جميع أنحاء إسرائيل نتيجة لهذا الميكروب الجديد ولكن الأطباء لم يكتشفوها إلا في وقت
متأخر.

الصحيفة العبرية عن الدكتور جهاد بشارة مدير قسم التلوث فى مستشفى بلنسون قوله
إن ميكروب مميت ويحدث تلوث كبير ومعدى ويصيب الجلد والأنسجة, مطالبا وزارة الصحة بأن
تكون على علم بهذا الميكروب وأن توجه الأطباء بأنه يوجد جرثومة ضارة وجديدة وشائعة.

http://www3.youm7.com/News.asp?NewsID=5 ... ssueID=168


أعلى
 يشاهد الملف الشخصي  
 
 عنوان المشاركة: بكتيريا فتاكة تأكل لحوم البشر في بريطانيا:
مشاركة غير مقروءةمرسل: الاثنين فبراير 06, 2012 12:27 am 
غير متصل
Site Admin

اشترك في: الاثنين فبراير 16, 2004 6:05 pm
مشاركات: 19932

بكتيريا فتاكة تأكل لحوم البشر في بريطانيا

http://www.alarabonline.org/index.asp?fname=\2012\02\02-05\418.htm&dismode=cx&ts=05/02/2012 21:12:23

لندن- كشف تقرير طبي أن بكتيريا فتاكة جديدة آكلة للحوم البشر وتنتقل بالعدوى خاصة بين ركاب القطارات والحافلات المزدحمة والأماكن العامة أخذت في الانتشار في بريطانيا، بعد أن تزايد عدد المصابين بها في الولايات المتحدة في الآونة الأخيرة.

وقال التقرير الذي نشرت صحف بريطانية أجزاء منه أن الجرثومة الجديدة التي يطلق عليها اسم "يو إس إيه – 300" مقاومة لأنواع كثيرة من المضادات الحيوية وبمقدورها إحداث أورام على جلد الإنسان وبمقدورها أيضا الدخول إلى الجهاز الرئوي وإحداث التهابات رئوية تؤدي إلى تآكل أنسجة الرئة الأمر الذي يؤدي إلى خطر حدوث تسمم في دم الإنسان.

وأعرب التقرير عن الاعتقاد أن هذه الجرثومة سريعة العدوى وتنتقل بسهولة من إنسان إلى آخر، من خلال الاحتكاك في الأماكن والتجمعات العامة أو في القطارات والحافلات المكتظة بالمسافرين.

وقالت د. روث ماسي من قسم علم الأحياء والكيمياء الحيوية في جامعة باث البريطانية، إن هذه الجرثومة تسبب مشكلات صحية كثيرة في الولايات المتحدة؛ لكون هذه البكتريا تصيب الأصحاء وغير الأصحاء، مشيرة إلى أنه قد تم تسجيل نحو 200 حالة مرضية منها في بريطانيا العام الماضي، لكنها آخذة في الانتشار.

من ناحيته قال رئيس قسم الجينات الجزئية في جامعة برمنجهام البريطانية البروفسور كريس وليامز، إن هذه البكتيريا الخطرة تحطم الأنسجة الحيوية في جسم الإنسان، وإذا ما دخلت إلى القلب فإنها تحدث نزيفا ما يلبث أن ينتقل إلى أجزاء أخرى من الجسم، معتبرا أن هذه البكتيريا التي تناهض المضادات الحيوية قد تؤدي إلى الموت في بعض الأحيان.



أعلى
 يشاهد الملف الشخصي  
 
عرض مشاركات سابقة منذ:  مرتبة بواسطة  
إرسال موضوع جديد الرد على الموضوع  [ 30 مشاركة ]  الانتقال إلى صفحة السابق  1, 2

جميع الأوقات تستخدم GMT + ساعتين


الموجودون الآن

المستخدمون المتصفحون لهذا المنتدى: لا يوجد أعضاء مسجلين متصلين و 3 زائر/زوار


لا تستطيع كتابة مواضيع جديدة في هذا المنتدى
لا تستطيع كتابة ردود في هذا المنتدى
لا تستطيع تعديل مشاركاتك في هذا المنتدى
لا تستطيع حذف مشاركاتك في هذا المنتدى
لا تستطيع إرفاق ملف في هذا المنتدى

البحث عن:
الانتقال الى:  
© 2011 www.msobieh.com

جميع المواضيع والآراء والتعليقات والردود والصور المنشورة في المنتديات تعبر عن رأي أصحابها فقط