موقع د. محمود صبيح

منتدى موقع د. محمود صبيح

جميع الأوقات تستخدم GMT + ساعتين



إرسال موضوع جديد الرد على الموضوع  [ 21 مشاركة ]  الانتقال إلى صفحة السابق  1, 2
الكاتب رسالة
 عنوان المشاركة:
مشاركة غير مقروءةمرسل: الاثنين ديسمبر 12, 2005 4:44 pm 
غير متصل

اشترك في: الأحد فبراير 22, 2004 1:22 pm
مشاركات: 371
أستمعوا إخوانى فى الله أعضاء المنتدى الكريم المبارك

لعلماء شاب مسلم


[ram]http://www.albrhan.org/audio/redaah.ram[/ram]


ثم إستمعوا لرأى فضيلة الشيخ على جمعة مفتى الديار المصرية

فى هؤلاء القوم ومن على شاكلتهم:


واحد بقولّه أنا عايز أفهم ، هم متضايقين من علماء الأزهر ليه ؟
قالّي : لسبب بسيط ، إخوانا بيقولولنا يا اخوانا انتو علماء
بعد اسبوعين ، اسبوعين بس ، يدخل معاهم الواد من دول
يربي لحيته ، يقصر جلابيته ، ينقب مراته ، يقرا نيل الأوطار
أو يقرا لابن عثيمين أو يقرا لابن باز أو يقرا الأحاديث الضعيفة
والصحيحة للألباني ويبقى عالم ، هيهأ ، فهوا بيقولوا أنا أخليك
عالم في أسبوعين وانت بتقوله أخليك عالم في تلاتين سنة
يبقى يطاوع مين ؟ قولتله لأ يطاوع أبو اسبوعين ، أسرع ،
أحلى ، أجدع ، بس أقرب طريق إلى النار لأنه سيتكلم
في دين الله من حيث لا يدري بغير علم وهو يحسب أنه
يحسن صنعا ، ياهوه ، أيوة صحيح ياهوه ، يا لطيف ،
لأنه قاعد يتكلم أهه بالكتاب والسنة والأحاديث الصحيحة
والضعيفة وقال رسول الله ، احذر يا ابني ، خد بالك ،
فيه حدوتة كبيرة انت مش واخد بالك منها ، إزاي يعني ؟
ما أهه ، آدي الأحاديث الضعيفة وآدي الأحاديث الصحيحة
واديله ، فيها إيه ؟ أنا عالم ، انت عايز تقرفنا وتقول ان انا مش
عالم ! يا ابني مش كده ، والله ما كده ، ده الأحاديث اللي انت ظنتها
ضعيفة دي مصححة في مكان تاني والأحاديث اللي انت ظنتها
صحيحة دي لها معنى تاني ، والآيات اللي انت ملخبط فيها
دي لها حدوتة تالتة ، واللغة العربية اللي انت مش عارفها
ليها قصة أ*** والتوجه العقدي اللي في مخك متلخبط ،
استنى بس مش كده ، ليس هكذا يا سعد تورد الإبل ،
أيوة بس أنا عندي فتح الباري على سيديهاية ، كمان يمكن
مش فتح الباري نسخة الحلبي مثلا ولّا نسخة السلفية ،
لأ ، ده المصيبة على سيديهاية ، يعني مانعرفش إذا كانت كاملة
ولّا ناقصة ، طيب ، وبعدين أنا قريت المغني في أربع أيام ،
إزاي ؟ قريته في أربع أيام ، وفهمته ؟ احنا كنا بنقرا المغني
الربع الأول في عشر سنين ، وبعد ما نقرا في عشر سنين
نقوله بقى إيه خلاص انت عرفت إزاي يتقري رَوَّح بيتكم
بقى اقراه عشان عشر سنين كتيرة ، وبعض العلماء قرا المغني
مغني المحتاج في الأزهر في أربعين سنة ، وبعدين جه
الشيخ المراغي قالهم يللا بقى ، انت أديلك أربعين سنة
طالب علم فأعطاهم الدكتوراة كلهم لأنهم رفضوا قالوله
لأ احنا لسة ماشبعناش ، يا اخوانا مش كده ، الطب ماينفعش
يقوده حلاق الصحة ، حلاق الصحة ماينفعش يعمل القلب
المفتوح ، فكذلك اللي يقرا الكتب بالطريقة الهلامية دي
، والمهم مصممين ، المسجد اللي فيه ضريح ، المسجد
اللي فيه ضريح ، المسجد اللي فيه ضريح ، المسجد اللي فيه ..
إيه ده ؟! إيه الخبل ده؟! ده هوس

سئل : هل يجوز الصلاة في مسجد به ضريح ؟
الجواب : طبعا يجوز، لأن الصلاة في مسجد سيدنا رسول الله تجوز،
فالصلاة في المساجد اللي فيها أضرحة تجوز لأن الصلاة
في مسجد سيدنا رسول الله أجمع المسلمون عليها،
وفيها سيدنا عمر، يقوللي خاصية بالنبي، لأ، دا فيها سيدنا عمر
وفيها سيدنا أبو بكر وفيها سيدنا أبو شجاع، والحكاية حلوة خالص ..
ما حكم الصلاة بالمسجد الذي به أضرحة؟ الصلاة جائزة والمسجد
جائز والضريح جائز، وبنوا في عهد النبي صلى الله عليه وسلم
المسجد على قبر أبي بصير، أمال إيه المنهي عنه في البخاري
لعن الله اليهود والنصارى اتخذوا قبور أنبيائهم وأوليائهم مساجد،
يعني يسجدون إليها، يعني قالوا قالت اليهود عزير ابن الله
وقالت النصارى المسيح ابن الله، سجدوا إليها، ولما تروح الفاتيكان
تلاقيهم بيسجدوا لقبر بطرس، لكن بناء مسجد كده على مقبرة
ده جائز، يقول الشيخ البيضاوي : وهو من القربات، ففيه فرق
ما بين مسجد بمعنى سجد إليه وما بين بنينا عليه مسجد.
أمال الهيصة دي جت إزاي ؟ جت إن فيه جماعة ظهرت
اسمها الوهابية، عايزين يخرجوا من الخلافة العثمانية،
النبي بيقول ماحدش يخرج عن الخليفة، طب اخرج عليه إزاي ؟؟
يا ترى يا هل ترى ؟؟ أكفره، طب أكفره إزاي ؟؟
ما هو مفيش حاجة تكفَّره، قالك لأ، يبقى إذن نقول
إن هو بنى مسجد على الضريح، وهو ده معنى الحديث،
عشان نقول عليهم كفار، وما دام كفار وهيدخلوا النار يبقى
احنا نعمل انهيار ونضربهم بالقنابل، بالنار، فعملوا كده وقتلوه
وخرجوا على الدولة العثمانية، وتعاونوا مع الإنجليز والفرنساوية،
وفتنة عمياء صماء إلى يومنا هذا، واحنا بنستصرخ في المسلمين،
يا مسلمين التفتوا لتراثكم، شوفوا ابن حجر قال إيه،
شوفوا البيضاوي قال إيه، شوف الشوكاني قال إيه، التفتوا،
ما تقرو الكتب، هل الصلاة – ويخنفِّلك الواد من دول – هل الصلاة
في مسجد فيه ضريح جائز؟ الله!! هو ده دين الله، أمت علينا ديننا
أماتك الله، أيوة جائز، وورد في السنة حديث أبو بصير
هتعملوا فيه إيه؟ انتو مش بتتبعوا السنة! اشمعنا الحديث ده مخبيينه؟!
أخرجه موسى بن عقبة بسند صحيح عن المسور بن مخرمة،
ماله؟ إيه الحكاية اللي حصلت؟ فتن! ويقوله إنت مابتجيش
للشيخ علي ليه؟ قال يا عم ده المسجد فيه ضريح جوة،
طب الضريح فاضي، السلطان حسن ده تاه، قتلوه وراح في داهية،
والضريح فاضي جوة، مافيهش حد ...

يتبع إن شاء الله رب العالمين








oops: :oops: :lol: :D










[stream]http://members.lycos.co.uk/zaalnoon/%c7%e1%d4%ed%ce%20%da%e1%ec%20%cc%e3%da%c9%20.mp3[/stream]

_________________
صورة


أعلى
 يشاهد الملف الشخصي  
 
 عنوان المشاركة:
مشاركة غير مقروءةمرسل: الثلاثاء ديسمبر 13, 2005 8:21 am 
غير متصل

اشترك في: الجمعة مارس 19, 2004 3:05 pm
مشاركات: 941
مكان: EGYPT
[font=Arial][align=center]بسم الله الرحمن الرحيم
وبه نستعين[/align]


ثم الصلاة والسلام على الهادى البشير النذير المبعوث رحمة للعالمين عليه وعلى آله الطيبين أفضل الصلوات وأتم التسليم

ثم أما بعد

إستمرارا لفصول التناقض والتهرب من الإجابة والقفز فوق المواضيع

ذكر الفاضل ( شاب مسلم ) ان الشريعة عندهم هى (( القرآن والسنة وفهم الصحابة ))

والأن اضحى فعل الصحابه رضوان الله عليهم أجمعين محض قصص عنده
قال صلى الله عليه وآله وسلم " عليكم بسنتى وسنة الخلفاء الراشدين المهديين من بعدى عضو عليها بالنواجذ"
وبما أن العلامه الفهامة لايستطيع أن يرد على أية تساؤل سوى بالتناقض وتسويد الصفحات ليوهم نفسه انه يحاور ويجاوب ليس إلا

ولااجد مااقوله سوى حسبنا الله ونعم الوكيل

ثم أخذ يناقض نفسه بنفسه تماما مثل موضوع التوسل وبعد أن أوهم نفسه أنه يرد قال

{ وإما أن يقصد أن هؤلاء الرهط العظام رضي الله تعالى عنهم كانوا يعظمون ويقدرون النبي صلى الله عليه وسلم وأن هذا واجب متعين على التابعين فلا إشكال في فرضية ووجوب ذلك
بل وعدم صحة إسلام من يخالف فيه} .

وأحيل القارئ الكريم إلى موضوع التوسل ليرى التناقض التام فيما يأتى به ويقوله
وبهذا الموضوع وما يكتبه العلامة ( شاب مسلم) ومايقوله سدنة الجهل والإنتقاص من جناب رسول الله صلى الله عليه وآله وسلم ، الذين كفرهم العلامه ( شاب مسلم ) بقوله { بل وعدم صحة إسلام من يخالف فيه }

وقال
{ فإن قصد قاصد منها جواز الاعتقاد في النبي الكريم عليه السلام ما لا يجوز اعتقاده إلا في الله سبحانه فهذا كفر بواح صراح باتفاق سائر العقلاء من المسلمين }}

أذكر لنا من هم هؤلاء العقلاء الذين نقلت هذا الإجماع عنهم وأين نجد كلامهم


أذكر لنا من هم هؤلاء العقلاء الذين نقلت هذا الإجماع عنهم وأين نجد كلامهم

أذكر لنا من هم هؤلاء العقلاء الذين نقلت هذا الإجماع عنهم وأين نجد كلامهم

أذكر لنا من هم هؤلاء العقلاء الذين نقلت هذا الإجماع عنهم وأين نجد كلامهم

أذكر لنا من هم هؤلاء العقلاء الذين نقلت هذا الإجماع عنهم وأين نجد كلامهم

أذكر لنا من هم هؤلاء العقلاء الذين نقلت هذا الإجماع عنهم وأين نجد كلامهم

وإتماما للفائدة أرجو من الأخوه والأخوات الكرام مشاهدة أصل هذا الموضوع ، وماذكرته والرد الذى آتى به العلامة النحرير ( شاب مسلم ) والردود التى لاعلاقة لها بأصل الموضوع من قريب أو من بعيد ، فهذا هو الـتاصيل عند العلامه على مايبدوا

[/font]

===============================================


[font=Arial]وختاما :

أدخلنا العلامه إلى الحديث عن الصحابة الكرام رضوان الله عليهم أجمعين
وعن سيدنا ومولانا الإمام على رضى الله تعالى عنه وكرم الله وجهه

وقال { انتبه نحن نقول لا خصيصة لعلي رضي الله تعالى عنهم تستوجب خلع لفظ الإمامة عليه دون من سبقه من الخلفاء الراشديين رضي الله تعالى عنهم. ولفظة كرم الله وجهه ليست ثابتة.
بخلاف ذي النورين فقد أثبتها بعض الصحب الكرام له رضي الله تعالى عن كل الصحابة أجمعين}

بداية إن كنت تعنى سيدنا عثمان إبن عفان رضى الله تعالى عنه بلقب ( ذى النورين) فالذى يعلمه الجاهل قبل العالم أن سيدنا عثمان رضى الله تعالى أطلق عليه هذا اللقب لتزويج النبى صلى الله عليه وآله وسلم ، السيدتين أم كلثوم ورقية سلام الله عليهما له .

فهلا تكون لسيدنا ومولانا الإمام على رضى الله تعالى عنه وأرضاه وكرم الله وجهه خصيصة وقد زوجه رسول الله صلى الله عليه وآله وسلم من سيدة نساء العالمين السيدة فاطمة الزهراء سلام الله عليها ؟؟؟؟!!!!!
وفضلها مخصص من قبل النبى صلى الله عليه وآله وسلم لقوله صلى الله عليه وآله وسلم بأنها سيدة نساء العالمين

قال الإمام الذهبي : سيدة نساء العالمين في زمانها البضعة النبوية والجهة المصطفوية .
أم أبيها ، بنت سيد الخلق رسول الله صلى الله عليه وسلم أبي القاسم محمد بن عبد الله بن عبد المطلب بن هاشم بن عبد مناف القرشية الهاشمية ، وأم الحسنين .
كانت فاطمة أصغر بنات النبي صلى الله عليه وسلم وأحبهن إليه .


وبحسب علمى المتواضع أيها الإمام العلامة النحرير أن السيدة فاطمة الزهراء وسيدنا ومولانا الإمام على كرم الله وجهه وسيدا شباب أهل الجنة الحسنين سلام الله عليهم أجمعين هم أهل الكساء

وكذلك قول النبى صلى الله عليه وآله وسلم لسيدنا ومولانا الإمام على كرم الله وجهه
{ لايحبك إلامؤمن ولايبغضك إلامنافق }

وقال صلى الله عليه وآله وسلم ( من كنت مولاه فعلى مولاه)
وهذا عند علماء الأصول إيها العلامة النحرير يفيد أن ولاية سيدنا ومولانا الإمام على كرم الله وجهه مترتبة على ولاية رسول الله صلى الله عليه وآله وسلم { ترتب الجزاء على الشرط } أيها العلامه الفهامة

وهذا مافهمه سيدنا الفاروق عمر إبن الخطاب رضى الله تعالى عنه أيضا بعد سماعه للحديث حيث قال لسيدنا ومولانا الإمام على كرم الله وجهه :هنيئا لك أبا الحسن أصبحت مولى كل مؤمن ومؤمنة

وهذا مافهمه آئمتنا أيضا
{ وعلى سبيل المثال لاالحصر } قال الإمام احمد إبن حنبل رضى الله تعالى عنه : لم يرد فى فضل أحد من الصحابة مثل ماورد فى على
[/font]

[font=Arial]وختاما قل معى

اللهم إلعن النواصب والروافض بعدد رمال الصحارى والبحار
اللهم إلعن كل من ينتقص من جناب رسول الله صلى الله عليه وآله وسلم
اللهم إلعن كل من ينتقص من آل بيت النبوة سلام الله عليهم أجمعين
اللهم إلعن كل من ينتقص من الصحابه رضوان الله عليهم أجمعين ويكفرهم ويبدعهم ويتطاول عليهم
( من الروافض والنواصب )

قل آمين
[/font]

_________________
لافتى إلا عــــــــلي ( عليه السلام ) ولاسيف إلا ذوالفقار

أَنا عبدٌ لسيّد الأنبياءِ وَولائي لهُ القديم ولائي
رغم أنف الأدعيـــــاء ومنافقي بني الزرقـــــاء


أعلى
 يشاهد الملف الشخصي  
 
 عنوان المشاركة: ليس هذا بعشك فاخرجي
مشاركة غير مقروءةمرسل: الثلاثاء ديسمبر 13, 2005 1:19 pm 
غير متصل

اشترك في: الثلاثاء ديسمبر 06, 2005 11:42 am
مشاركات: 19
بسم الله والحمد لله والصلاة واسلام على رسول الله وبعد:

فليس هذا بعشك فاخرجي.

فاخرج بارك الله فيك ولا تحمل نفسك ما لا تطيق هل تفهم؟ اخرج ودع عنك ما لا تطيقه.

استمع للنصيحة بارك الله فيك ولا تكن مم قيل فيهم: ونصحت لكم ولكن لا تحبون الناصحين.

فاخرج فليس هذا بعشك.

والله من وراء القصد. وصلى الله على سيد ولد آدم وعلى صحبه وسلم.


أعلى
 يشاهد الملف الشخصي  
 
 عنوان المشاركة:
مشاركة غير مقروءةمرسل: الثلاثاء ديسمبر 13, 2005 1:46 pm 
غير متصل

اشترك في: الأحد فبراير 22, 2004 2:50 am
مشاركات: 4527
[poet font="Simplified Arabic,5,black,bold,normal" bkcolor="transparent" bkimage="backgrounds/18.gif" border="none,9,black" type=1 line=200% align=center use=ex length=0 char="" num="0,black" filter=""]
ما ضرَّ شمسَ الضحى في الأُفْقِ طالعةً"="أنْ لا يرى ضوءَها مَنْ ليس ذا بصـر
[/poet]

_________________
" الأولياء وإن جلت مراتبهم فى رتبة العبد والسادات سادات "


أعلى
 يشاهد الملف الشخصي  
 
 عنوان المشاركة:
مشاركة غير مقروءةمرسل: الثلاثاء ديسمبر 13, 2005 2:30 pm 
غير متصل

اشترك في: الجمعة مارس 19, 2004 3:05 pm
مشاركات: 941
مكان: EGYPT
[font=Arial][align=center]بسم الله الرحمن الرحيم
وبه نستعين[/align]


أترك للأخوه الكرام متعة النظر إلى تناقضات العلامة النحرير { شاب مسلم}

[align=center]فالرجل لايستطيع أن يجاوب أو أن يقول أى شئ سوى العدم
كمن فسر الماء بالماء[/align]


ورحم الله سيدنا ومولانا الإمام على كرم الله وجهه فى مقولته
الرجال أربعة

رجل يدرى ويدرى أنه يدرى وهذا عالم فسألوه
ورجل يدرى ولايدرى أنه يدرى وهذا ناس فذكروه
ورجل لايدرى ويدرى أنه لايدرى وهذا جاهل فعلموه
ورجل لايدرى ولايدرى أنه لايدرى وهذا فاسق فإحذروه


سالوه عن العقلاء الذين يتحدث عنهم كذبا وزورا ولايستطيع أن يكتب إسم واحداً منهم - سبحان الله قال أجمع العقلاء ؟؟
أليس حرى بك أن تكتب أسمائهم لنعلم ماجهلناه؟؟؟!!!!!!!!!

حسبنا الله ونعم الوكيل
[/font]

[font=Arial]ياهذا إن كنت تؤمن بالله وملائكته وكتبه ورسله واليوم الآخر والقدر خيره وشره فأكتب لنا أسماء العقلاء الذين تحدثت عنهم

ياهذا إن كنت تؤمن بالله وملائكته وكتبه ورسله واليوم الآخر والقدر خيره وشره فأكتب لنا أسماء العقلاء الذين تحدثت عنهم

ياهذا إن كنت تؤمن بالله وملائكته وكتبه ورسله واليوم الآخر والقدر خيره وشره فأكتب لنا أسماء العقلاء الذين تحدثت عنهم
[/font]

_________________
لافتى إلا عــــــــلي ( عليه السلام ) ولاسيف إلا ذوالفقار

أَنا عبدٌ لسيّد الأنبياءِ وَولائي لهُ القديم ولائي
رغم أنف الأدعيـــــاء ومنافقي بني الزرقـــــاء


أعلى
 يشاهد الملف الشخصي  
 
 عنوان المشاركة: بسم الله الرحمن الرحيم
مشاركة غير مقروءةمرسل: الثلاثاء ديسمبر 13, 2005 2:34 pm 
غير متصل

اشترك في: الأحد فبراير 22, 2004 1:22 pm
مشاركات: 371
شاب مسلم كتب:
بسم الله والحمد لله والصلاة واسلام على رسول الله وبعد:

فليس هذا بعشك فاخرجي.

فاخرج بارك الله فيك ولا تحمل نفسك ما لا تطيق هل تفهم؟ اخرج ودع عنك ما لا تطيقه.

استمع للنصيحة بارك الله فيك ولا تكن مم قيل فيهم: ونصحت لكم ولكن لا تحبون الناصحين.

فاخرج فليس هذا بعشك.

والله من وراء القصد. وصلى الله على سيد ولد آدم وعلى صحبه وسلم.

.



بعشك :oops: :lol: :D الموضوع وصل للعش

والفراخ و سارس نسأل الله العفو والعافية


ياللهول :oops: :D :lol: :D



الناصحين .... تذكرينى بقوله تعالى :

فَوَسْوَسَ لَهُمَا الشَّيْطَانُ لِيُبْدِيَ لَهُمَا مَا وُورِيَ عَنْهُمَا مِن سَوْءَاتِهِمَا
وَقَالَ مَا نَهَاكُمَا رَبُّكُمَا عَنْ هَـذِهِ الشَّجَرَةِ إِلاَّ أَن تَكُونَا مَلَكَيْنِ
أَوْ تَكُونَا مِنَ الْخَالِدِينَ{20} وَقَاسَمَهُمَا إِنِّي لَكُمَا لَمِنَ النَّاصِحِينَ
{21}


نقول لك الموقع لأهل السنة والجماعة فتقول شيعة

وكل من خالفك تقول عنه زنديق


حَسْبُنَا اللّهُ وَنِعْمَ الْوَكِيلُ

حتى فى الصلاة والسلام على سيدنا رسول الله صلى الله عليه وعلى

آله وسلم ( لاتذكر آل بيت رسول الله صلى الله عليه وعلى

آله وسلم )والمذكورين فى الأحاديث الصحيحة آل البيت

ياهذا . وليس الصحابه رضوان الله عليهم أجمعين

ياشيخ روح أتعلم من البداية ولتكن من الرضاعة كما وصفها الألبانى

فى شريطه الموجود فى الأعلى [/size][/B]


وأنظر للصفحة التالية حتى تحشر مع صاحب الموضوع

إذا كنت توافقه على مايقوله


[web]http://www.hdrmut.net/vb/showthread.php?t=184231[/web]

_________________
صورة


أعلى
 يشاهد الملف الشخصي  
 
عرض مشاركات سابقة منذ:  مرتبة بواسطة  
إرسال موضوع جديد الرد على الموضوع  [ 21 مشاركة ]  الانتقال إلى صفحة السابق  1, 2

جميع الأوقات تستخدم GMT + ساعتين


الموجودون الآن

المستخدمون المتصفحون لهذا المنتدى: [AhrefsBot] و 9 زائر/زوار


لا تستطيع كتابة مواضيع جديدة في هذا المنتدى
لا تستطيع كتابة ردود في هذا المنتدى
لا تستطيع تعديل مشاركاتك في هذا المنتدى
لا تستطيع حذف مشاركاتك في هذا المنتدى
لا تستطيع إرفاق ملف في هذا المنتدى

البحث عن:
الانتقال الى:  
© 2011 www.msobieh.com

جميع المواضيع والآراء والتعليقات والردود والصور المنشورة في المنتديات تعبر عن رأي أصحابها فقط