موقع د. محمود صبيح

منتدى موقع د. محمود صبيح

جميع الأوقات تستخدم GMT + ساعتين



إرسال موضوع جديد الرد على الموضوع  [ 40 مشاركة ]  الانتقال إلى صفحة السابق  1, 2, 3
الكاتب رسالة
 عنوان المشاركة:
مشاركة غير مقروءةمرسل: الثلاثاء يونيو 20, 2006 4:49 pm 
غير متصل

اشترك في: الأحد مارس 19, 2006 2:40 am
مشاركات: 105
بسم الله الرحمن الرحيم

تعليقا على ما كتبه احد الاعضاء المسمى فارس ::::::::::

فبغض النظر عن وصلات السب والشتائم والاهانات وبغض النظر عن تبادل الاتهامات بالقذف والخوض في العرض والشرف والطعن في الانساب مما يستوجب الوقوف علي الحدود الشرعية الشريفة وعدم التهاون فيها, فالدين المعاملة والاخلاق, وكل يدعى وصلا بسيدنا ومولانا رسول الله صلي الله عليه واله وسلم فأين ما يحدث من اخلاقه وطباعه وشمائله الشريفة, ولكن لله الامر من قبل ومن بعد.

واين كنت يا اخ فارس حين طعن كشا ف في انسابنا وسبنا لانه عجز عن الرد علينا اكل الطعن من كشاف بحث علمي نزيه فان اردنا الرد هرب كشاف ودخل غيره

على العموم ارجع الى صحيح البخاري :

2529- حَدَّثَنِي عَبْدُ اللَّهِ بْنُ مُحَمَّدٍ حَدَّثَنَا عَبْدُ الرَّزَّاقِ أَخْبَرَنَا مَعْمَرٌ قَالَ أَخْبَرَنِي الزُّهْرِيُّ قَالَ أَخْبَرَنِي عُرْوَةُ بْنُ الزُّبَيْرِ عَنْ الْمِسْوَرِ بْنِ مَخْرَمَةَ وَمَرْوَانَ يُصَدِّقُ كُلُّ وَاحِدٍ مِنْهُمَا حَدِيثَ صَاحِبِهِ قَالَا
خَرَجَ رَسُولُ اللَّهِ صَلَّى اللَّهُ عَلَيْهِ وَسَلَّمَ زَمَنَ الْحُدَيْبِيَةِ حَتَّى إِذَا كَانُوا بِبَعْضِ الطَّرِيقِ قَالَ النَّبِيُّ صَلَّى اللَّهُ عَلَيْهِ وَسَلَّمَ إِنَّ خَالِدَ بْنَ الْوَلِيدِ بِالْغَمِيمِ فِي خَيْلٍ لِقُرَيْشٍ طَلِيعَةٌ فَخُذُوا ذَاتَ الْيَمِينِ فَوَاللَّهِ مَا شَعَرَ بِهِمْ خَالِدٌ حَتَّى إِذَا هُمْ بِقَتَرَةِ الْجَيْشِ فَانْطَلَقَ يَرْكُضُ نَذِيرًا لِقُرَيْشٍ .....

فَقَامَ عُرْوَةُ بْنُ مَسْعُودٍ فَقَالَ أَيْ قَوْمِ أَلَسْتُمْ بِالْوَالِدِ قَالُوا بَلَى قَالَ أَوَلَسْتُ بِالْوَلَدِ قَالُوا بَلَى قَالَ فَهَلْ تَتَّهِمُونِي قَالُوا لَا قَالَ أَلَسْتُمْ تَعْلَمُونَ أَنِّي اسْتَنْفَرْتُ أَهْلَ عُكَاظَ فَلَمَّا بَلَّحُوا عَلَيَّ جِئْتُكُمْ بِأَهْلِي وَوَلَدِي وَمَنْ أَطَاعَنِي قَالُوا بَلَى قَالَ فَإِنَّ هَذَا قَدْ عَرَضَ لَكُمْ خُطَّةَ رُشْدٍ اقْبَلُوهَا وَدَعُونِي آتِيهِ قَالُوا ائْتِهِ فَأَتَاهُ فَجَعَلَ يُكَلِّمُ النَّبِيَّ صَلَّى اللَّهُ عَلَيْهِ وَسَلَّمَ فَقَالَ النَّبِيُّ صَلَّى اللَّهُ عَلَيْهِ وَسَلَّمَ نَحْوًا مِنْ قَوْلِهِ لِبُدَيْلٍ

فَقَالَ عُرْوَةُ عِنْدَ ذَلِكَ أَيْ مُحَمَّدُ أَرَأَيْتَ إِنْ اسْتَأْصَلْتَ أَمْرَ قَوْمِكَ هَلْ سَمِعْتَ بِأَحَدٍ مِنْ الْعَرَبِ اجْتَاحَ أَهْلَهُ قَبْلَكَ وَإِنْ تَكُنِ الْأُخْرَى فَإِنِّي وَاللَّهِ لَأَرَى وُجُوهًا وَإِنِّي لَأَرَى أَوْشَابًا مِنْ النَّاسِ خَلِيقًا أَنْ يَفِرُّوا وَيَدَعُوكَ فَقَالَ لَهُ أَبُو بَكْرٍ الصِّدِّيقُ امْصُصْ بِبَظْرِ اللَّاتِ أَنَحْنُ نَفِرُّ عَنْهُ وَنَدَعُهُ ..... الحديث


ومن عيون الاثر ج 2 ص116 وما بعدها :

قال الزهري في حديثه : ثم بعثوا إلى رسول الله صلى الله عليه وسلمعروة بن مسعود الثقفى فقال يا معشر قريش إنى قد رأيت ما يلفى منكم من بعثتموه إلى محمد إذا جاءكم من التعنيف وسوء اللفظ وقد عرفتم أنكم والد وأنى ولد، وكان عروة لسبيعة بنت عبد شمس، وقد سمعت بالذى نابكم فجمعت من أطاعنى من قومي ثم جئتكم حتى آسيتكم بنفسى، قالوا صدقت ما أنت عندنا بمتهم فخرج حتى أتى رسول الله صلى الله عليه وسلم فجلس بين يديه ثم قال يا محمد: أجمعت أوشاب الناس ثم جئت بهم إلى بيضتك لنقضها بهم انها قريش قد خرجت معها العوذ المطافيل قد لبسوا جلود النمور يعاهدون الله لا تدخلها عليهم عنوة أبدا وايم الله لكأنى بهؤلاء قد انكشفوا عنك غدا.
قال وأبو بكر الصديق خلف رسول الله صلى الله عليه وسلم قاعد فقال امصص بظر اللات أنحن ننكشف عنه !

وقد امرنا رسول الله ان نصرح لمن دعا في الاسلام بامر من امور الجاهلية بهن ابيه ولا نكني

وقد دعا كشاف الى الطعن في الانساب فهل كان الطعن في الانساب من الاسلام في شئ
انما هو من نتن الجاهلية دعا اليه كشاف فصرحنا له ولم نكني افتعيب علينا طاعة النبي

اما السب والقذف الذي تنعاه فاين كانت تعليقتك تلك يوم طعن كشااااااااااااف في انسابنا وتطاول علينا
ام ان مسيو كشااااف زعيم الحوزة الرافضية له الحق في الطعن في اعراضنا ولا يحق لنااااااا الرد عليه

الشئ الوحيد الذى اجبرنى علي المشاركة في هذا الموضوع بالرغم من اننى لم اكن انوى الزج بكلماتى في هذا الخضم من الغوغائيات والسوقيات الهمجية, هو احدى الفتاوى التى وردت في مشاركة احد الاعضاء المسمى بمحمد الكوثري وهى فتوى منقولة كما يقول عن (( امام اهل السنة احمد رضا خان ))!!!!! والنقل من ص 130 من طبعة دار البيان بمصر وهى التى تنص علي:

فاجيبك ما دام الرد على الروافض غوغائية فلم تحادث الغوغائيين ام انها غوغائية حين نذيق كشاف العلقم

واما من هو احمد رضا خان فهو امام اهل السنة في الهند
لكن المشكلة ان الروافض يبغضونه لانه يكفرهم وهو ما لا يليق ان يوصف به مشايخ الحوزة

ولتعلم من هو أحمد رضا خان أنصحك أن تسأل الكورانى المرتد أو الخوئى
وأطمئنك أنه شيخ الطريقة القادرية وامام أحناف الهند غير مدافع
وكلامه فى الكفرة من المتصوفة لا الصوفية امثال ملاحدة القاسمية والندوية والنياشرة وغيرهم من اصناف الجهلة مدعي التصوف

ركز يا فارس
الصوفية هم اهل الله
لكن المتصوفة فهم الدخن الدخيل امثال شلة الازهري والاخوانجية والزنادقة الملاحدة كابن كرام والسجزي والهروي هل فهمت الان

ولا تحاول ان تظهر كالغيور على ابن عربي وابن الفارض لان الشيخ احمد رضا نقل عنهم وعن كبار اتباعهم تكفير الروافض
وكاقتباس انقل لك من السيد سهم النور علك تعي مانريد قوله :

[I]
عن الصوفية قالوا
( ولا كلام لنا مع الصدق من ساداتنا الصوفية المبرأين من كل خصلة ردية فقد سئل إمام الطائفتين سيدنا الجنيد أن أقواما يتواجدون ويتمايلون ؟ فقال دعوهم مع الله تعالى يفرحون فانهم قوم قطعت الطريق أكبادهم ومزق النصب فؤادهم وضاقوا ذرعا فلا حرج عليهم إذا تنفسوا مداواة لحالهم ولو ذقت مذاقهم عذرتهم
ولا كلام لنا مع من إقتدى بهم وذاق من مشربهم ووجد
من نفسه الشوق والهيام فى ذات الملك العلام بل كلامنا مع هؤلاء العوام الفسقة اللئام) إنتهى

العلامة إبن عابدين فى رسالته شفاء العليل
[/B]
اذا اهل الله الاخيار صوفية اما المتصوفة فهم العوام الفسقة اللئام

ارسل: الثلاثاء يونيو 20, 2006 3:11 pm موضوع الرسالة:

--------------------------------------------------------------------------------

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

فبغض النظر عن وصلات السب والشتائم والاهانات وبغض النظر عن تبادل الاتهامات بالقذف والخوض في العرض والشرف والطعن في الانساب مما يستوجب الوقوف علي الحدود الشرعية الشريفة وعدم التهاون فيها, فالدين المعاملة والاخلاق, وكل يدعى وصلا بسيدنا ومولانا رسول الله صلي الله عليه واله وسلم فأين ما يحدث من اخلاقه وطباعه وشمائله الشريفة, ولكن لله الامر من قبل ومن بعد.

الشئ الوحيد الذى اجبرنى علي المشاركة في هذا الموضوع بالرغم من اننى لم اكن انوى الزج بكلماتى في هذا الخضم من الغوغائيات والسوقيات الهمجية, هو احدى الفتاوى التى وردت في مشاركة احد الاعضاء المسمى بمحمد الكوثري وهى فتوى منقولة كما يقول عن (( امام اهل السنة احمد رضا خان ))!!!!! والنقل من ص 130 من طبعة دار البيان بمصر وهى التى تنص علي:

(( اقول .....وهي امر سهل عند الرافضة حيث ان ارذل الناس ربما يرتحل من مكان الى مكان اخر وهنا يعلن رفضه ثم ينال لقب شريف بسهولة فلا يستبعد من كافر ان يصبح شريفا بنفسه او ادعى كذبا احد اجداده من قبل.... ولو فرض على سبيل المثال ان عنده سند فما الدليل على كونه منهم .....
حاشا لله ان يكون الكفر من بطن فاطمة الزهراء ...هذان دليلان قويان ان الكافر من الروافض والمضلين والمتصوفة والملاحدة لا يكون شريفا صحيح النسب ابدا ... الخ ))


فأولا من هو احمد رضا خان؟
وما قول العلماء فيه ما بين القدح والمدح؟
وما اسهاماته وكتاباته في علوم الدين؟
ومن الذى نصبه ولقبه كامام لاهل السنة؟

وعلي اى اساس قام بتكفير المتصوفة وغيرهم وادخالهم تحت قائمة المضلين والملاحدة؟
ومن هو في الاصل حتى يحكم في انساب اهل البيت الطاهرين وفي صحتها من عدمها؟


اما اساس الحكم في صحة الانساب فاعلم يافارس واظن ان هذا سبب دخولك منتدانا

يا فارس لا يوجد شريف رافضي انما يوجد فسقة روافض يدعون الشرف
ولكن يبدو ان كلام احمد رضا خان جاء على الجرح
فتضايق البعض ممن يريدون ان يلحقوا المجوس بالنسب الطاهر
وغاب عنهم ان اهل البيت مطهرون من كل دنس
واي رجس اعظم من الرفض والطعن في بنوة السيدتين الطاهرتين رقية وام كلثوم عليهما السلام واي لعن افظع من الطعن في عرض الصديقة ولعن الشيخين

هل وصل الطعن ايضا في انساب السادة الصوفية من اهل البيت عليهم السلام, وياليته الطعن فقط في عرضهم وانسابهم بل ايضا تكفيرهم بالجملة والزج بهم ضمن طوائف المضلين والملاحدة؟

هل احمد خان هذا هو ابن تيمية جديد ام محمد بن عبد الوهاب؟

اخبرونا بالله عليكم


ماهذا الاتفهم ما يقال ام تريد ان تغطي على كشاف وتحميه ما هذا الهراء الفتوى في كل رافضي وقح يدعي زورا هو او اي كافر خبيث من الملاحدة وفسقة المتصوفة انهم من ال البيت الشريف
لان نور الانتساب الى النبي لا يناله الارجاس فهل فهمت لا يناله الارجاس

_________________
لا اله الاالله سيدنا محمد رسول الله بها نحيا وعليها نموت ونرجوان نبعث عليها ان شاء الله


أعلى
 يشاهد الملف الشخصي  
 
 عنوان المشاركة:
مشاركة غير مقروءةمرسل: الثلاثاء يونيو 20, 2006 5:02 pm 
غير متصل

اشترك في: الأحد مارس 19, 2006 2:40 am
مشاركات: 105
كوثري البغيض

يظهر أن المتعة حرقت قلبك يا دعي والظاهر أنك وكما يبدو واقع في الحرام فأنت تتحسر عليها
أو أنك ناتج عنه فتتألم منه


يا ناس من الطاعن في الانساب انا ام كشاف الناتج من خمسة؟؟؟؟؟؟؟ :P :P :P

اطمئن يا كشاف فانت صرحت الان ان المتعة هي التي تقيك من الزنا فسبحان الله فررت من الحرام الى الحرام :P :P

انا محصن والحمدلله اما انت فيكفيك شرف التمتع مع صديقات النجف ومومسات مشهد :P :P :P

اما الناتج من الحرام فهو الذي لا يعرف من هو ابوه يا كشاااااف

لا بأس فالظاهر أنك تحب أن أعيد وأكرر الإستسلام عن مواجهة السفالة و الرذالة المتمثلة كيانك و الناتجة عن عرقك دنيء وقد أقول أن مصدر تفوقك في السفالة و الدعة هو أنك شرك شيطان جاء في حيضة

عموما أنا لا طاقة لي بمواجهة أخلاقك الرذيلة التي لا تعبر إلا عن وسطك الوسخ ومجتمعك الدنيء ومحيطك القذر



اما الاستسلام فهو استسلام خوفا من التصريح بخطا الخوئي في فتواه ان ابن تيمية مبتدع المسالة
فلما ضاقت عليك حصت كما تحيص حمر الوحش خوفا من غضب الخوئي يا كشاف

اما التفوق في الوضاعة فهل هناك اوضع من كشااااف :) :) :) :)

أنصبك في المركز الاول في الوضاعة دون منازع

طبعا هذا باعتبار انك محتكر السفالة في العالم اجمع فتحكم كيف تشاء

وأقول لك فلتهنأك سيرة الأوباش يا دعي التي تملأ عرقك الخسيس

طبعا هذا الكلام هو ما تفهمه انت عن الحديث بالحسنى
زادك الله ادبا يا كشااااف
واسال الله ان تعرف اباك
ولو حتى باختبار الدي ان اي
وانا مستعد للاعلان عن حملة لحمع التبرعات والعينات هنا في مصر من اجل مساعدتك يا كشاف
وارجو ان نجد اباك حتى ولو بحثنا عنه في الصين
المهم ان نجده ليعوضك من الحرمان والافتقاد للجو الاسري يا كشاف :P :P :P

_________________
لا اله الاالله سيدنا محمد رسول الله بها نحيا وعليها نموت ونرجوان نبعث عليها ان شاء الله


أعلى
 يشاهد الملف الشخصي  
 
 عنوان المشاركة:
مشاركة غير مقروءةمرسل: الثلاثاء يونيو 20, 2006 5:17 pm 
غير متصل

اشترك في: الأحد مارس 19, 2006 2:40 am
مشاركات: 105
بسم الله الرحمن الرحيم

تعليقا على ما كتبه احد الاعضاء المسمى فارس ::::::::::

فبغض النظر عن وصلات السب والشتائم والاهانات وبغض النظر عن تبادل الاتهامات بالقذف والخوض في العرض والشرف والطعن في الانساب مما يستوجب الوقوف علي الحدود الشرعية الشريفة وعدم التهاون فيها, فالدين المعاملة والاخلاق, وكل يدعى وصلا بسيدنا ومولانا رسول الله صلي الله عليه واله وسلم فأين ما يحدث من اخلاقه وطباعه وشمائله الشريفة, ولكن لله الامر من قبل ومن بعد.

واين كنت يا اخ فارس حين طعن كشا ف في انسابنا وسبنا لانه عجز عن الرد علينا اكل الطعن من كشاف بحث علمي نزيه فان اردنا الرد هرب كشاف ودخل غيره

على العموم ارجع الى صحيح البخاري :

2529- حَدَّثَنِي عَبْدُ اللَّهِ بْنُ مُحَمَّدٍ حَدَّثَنَا عَبْدُ الرَّزَّاقِ أَخْبَرَنَا مَعْمَرٌ قَالَ أَخْبَرَنِي الزُّهْرِيُّ قَالَ أَخْبَرَنِي عُرْوَةُ بْنُ الزُّبَيْرِ عَنْ الْمِسْوَرِ بْنِ مَخْرَمَةَ وَمَرْوَانَ يُصَدِّقُ كُلُّ وَاحِدٍ مِنْهُمَا حَدِيثَ صَاحِبِهِ قَالَا
خَرَجَ رَسُولُ اللَّهِ صَلَّى اللَّهُ عَلَيْهِ وَسَلَّمَ زَمَنَ الْحُدَيْبِيَةِ حَتَّى إِذَا كَانُوا بِبَعْضِ الطَّرِيقِ قَالَ النَّبِيُّ صَلَّى اللَّهُ عَلَيْهِ وَسَلَّمَ إِنَّ خَالِدَ بْنَ الْوَلِيدِ بِالْغَمِيمِ فِي خَيْلٍ لِقُرَيْشٍ طَلِيعَةٌ فَخُذُوا ذَاتَ الْيَمِينِ فَوَاللَّهِ مَا شَعَرَ بِهِمْ خَالِدٌ حَتَّى إِذَا هُمْ بِقَتَرَةِ الْجَيْشِ فَانْطَلَقَ يَرْكُضُ نَذِيرًا لِقُرَيْشٍ .....

فَقَامَ عُرْوَةُ بْنُ مَسْعُودٍ فَقَالَ أَيْ قَوْمِ أَلَسْتُمْ بِالْوَالِدِ قَالُوا بَلَى قَالَ أَوَلَسْتُ بِالْوَلَدِ قَالُوا بَلَى قَالَ فَهَلْ تَتَّهِمُونِي قَالُوا لَا قَالَ أَلَسْتُمْ تَعْلَمُونَ أَنِّي اسْتَنْفَرْتُ أَهْلَ عُكَاظَ فَلَمَّا بَلَّحُوا عَلَيَّ جِئْتُكُمْ بِأَهْلِي وَوَلَدِي وَمَنْ أَطَاعَنِي قَالُوا بَلَى قَالَ فَإِنَّ هَذَا قَدْ عَرَضَ لَكُمْ خُطَّةَ رُشْدٍ اقْبَلُوهَا وَدَعُونِي آتِيهِ قَالُوا ائْتِهِ فَأَتَاهُ فَجَعَلَ يُكَلِّمُ النَّبِيَّ صَلَّى اللَّهُ عَلَيْهِ وَسَلَّمَ فَقَالَ النَّبِيُّ صَلَّى اللَّهُ عَلَيْهِ وَسَلَّمَ نَحْوًا مِنْ قَوْلِهِ لِبُدَيْلٍ

فَقَالَ عُرْوَةُ عِنْدَ ذَلِكَ أَيْ مُحَمَّدُ أَرَأَيْتَ إِنْ اسْتَأْصَلْتَ أَمْرَ قَوْمِكَ هَلْ سَمِعْتَ بِأَحَدٍ مِنْ الْعَرَبِ اجْتَاحَ أَهْلَهُ قَبْلَكَ وَإِنْ تَكُنِ الْأُخْرَى فَإِنِّي وَاللَّهِ لَأَرَى وُجُوهًا وَإِنِّي لَأَرَى أَوْشَابًا مِنْ النَّاسِ خَلِيقًا أَنْ يَفِرُّوا وَيَدَعُوكَ فَقَالَ لَهُ أَبُو بَكْرٍ الصِّدِّيقُ امْصُصْ بِبَظْرِ اللَّاتِ أَنَحْنُ نَفِرُّ عَنْهُ وَنَدَعُهُ ..... الحديث

ومن عيون الاثر ج 2 ص116 وما بعدها :

قال الزهري في حديثه : ثم بعثوا إلى رسول الله صلى الله عليه وسلمعروة بن مسعود الثقفى فقال يا معشر قريش إنى قد رأيت ما يلفى منكم من بعثتموه إلى محمد إذا جاءكم من التعنيف وسوء اللفظ وقد عرفتم أنكم والد وأنى ولد، وكان عروة لسبيعة بنت عبد شمس، وقد سمعت بالذى نابكم فجمعت من أطاعنى من قومي ثم جئتكم حتى آسيتكم بنفسى، قالوا صدقت ما أنت عندنا بمتهم فخرج حتى أتى رسول الله صلى الله عليه وسلم فجلس بين يديه ثم قال يا محمد: أجمعت أوشاب الناس ثم جئت بهم إلى بيضتك لنقضها بهم انها قريش قد خرجت معها العوذ المطافيل قد لبسوا جلود النمور يعاهدون الله لا تدخلها عليهم عنوة أبدا وايم الله لكأنى بهؤلاء قد انكشفوا عنك غدا.
قال وأبو بكر الصديق خلف رسول الله صلى الله عليه وسلم قاعد فقال امصص بظر اللات أنحن ننكشف عنه !

وقد امرنا رسول الله ان نصرح لمن دعا في الاسلام بامر من امور الجاهلية بهن ابيه ولا نكني

وقد دعا كشاف الى الطعن في الانساب فهل كان الطعن في الانساب من الاسلام في شئ
انما هو من نتن الجاهلية دعا اليه كشاف فصرحنا له ولم نكني افتعيب علينا طاعة النبي

اما السب والقذف الذي تنعاه فاين كانت تعليقتك تلك يوم طعن كشااااااااااااف في انسابنا وتطاول علينا
ام ان مسيو كشااااف زعيم الحوزة الرافضية له الحق في الطعن في اعراضنا ولا يحق لنااااااا الرد عليه

الشئ الوحيد الذى اجبرنى علي المشاركة في هذا الموضوع بالرغم من اننى لم اكن انوى الزج بكلماتى في هذا الخضم من الغوغائيات والسوقيات الهمجية, هو احدى الفتاوى التى وردت في مشاركة احد الاعضاء المسمى بمحمد الكوثري وهى فتوى منقولة كما يقول عن (( امام اهل السنة احمد رضا خان ))!!!!! والنقل من ص 130 من طبعة دار البيان بمصر وهى التى تنص علي:

فاجيبك ما دام الرد على الروافض غوغائية فلم تحادث الغوغائيين ام انها غوغائية حين نذيق كشاف العلقم

واما من هو احمد رضا خان فهو امام اهل السنة في الهند
لكن المشكلة ان الروافض يبغضونه لانه يكفرهم وهو ما لا يليق ان يوصف به مشايخ الحوزة

ولتعلم من هو أحمد رضا خان أنصحك أن تسأل الكورانى المرتد أو الخوئى
وأطمئنك أنه شيخ الطريقة القادرية وامام أحناف الهند غير مدافع
وكلامه فى الكفرة من المتصوفة لا الصوفية امثال ملاحدة القاسمية والندوية والنياشرة وغيرهم من اصناف الجهلة مدعي التصوف

ركز يا فارس
الصوفية هم اهل الله
لكن المتصوفة فهم الدخن الدخيل امثال شلة ......والاخوانجية والزنادقة الملاحدة كابن كرام والسجزي والهروي هل فهمت الان

ولا تحاول ان تظهر كالغيور على ابن عربي وابن الفارض لان الشيخ احمد رضا نقل عنهم وعن كبار اتباعهم تكفير الروافض
وكاقتباس انقل لك من السيد سهم النور علك تعي مانريد قوله :

[I]
عن الصوفية قالوا
( ولا كلام لنا مع الصدق من ساداتنا الصوفية المبرأين من كل خصلة ردية فقد سئل إمام الطائفتين سيدنا الجنيد أن أقواما يتواجدون ويتمايلون ؟ فقال دعوهم مع الله تعالى يفرحون فانهم قوم قطعت الطريق أكبادهم ومزق النصب فؤادهم وضاقوا ذرعا فلا حرج عليهم إذا تنفسوا مداواة لحالهم ولو ذقت مذاقهم عذرتهم
ولا كلام لنا مع من إقتدى بهم وذاق من مشربهم ووجد
من نفسه الشوق والهيام فى ذات الملك العلام بل كلامنا مع هؤلاء العوام الفسقة اللئام) إنتهى

العلامة إبن عابدين فى رسالته شفاء العليل

[/B]
اذا اهل الله الاخيار صوفية اما المتصوفة فهم العوام الفسقة اللئام


وعلي اى اساس قام بتكفير المتصوفة وغيرهم وادخالهم تحت قائمة المضلين والملاحدة؟
ومن هو في الاصل حتى يحكم في انساب اهل البيت الطاهرين وفي صحتها من عدمها؟


اما اساس الحكم في صحة الانساب فاعلم يافارس واظن ان هذا سبب دخولك منتدانا

يا فارس لا يوجد شريف رافضي انما يوجد فسقة روافض يدعون الشرف
ولكن يبدو ان كلام احمد رضا خان جاء على الجرح
فتضايق البعض ممن يريدون ان يلحقوا المجوس بالنسب الطاهر
وغاب عنهم ان اهل البيت مطهرون من كل دنس
واي رجس اعظم من الرفض والطعن في بنوة السيدتين الطاهرتين رقية وام كلثوم عليهما السلام واي لعن افظع من الطعن في عرض الصديقة ولعن الشيخين

هل وصل الطعن ايضا في انساب السادة الصوفية من اهل البيت عليهم السلام, وياليته الطعن فقط في عرضهم وانسابهم بل ايضا تكفيرهم بالجملة والزج بهم ضمن طوائف المضلين والملاحدة؟

هل احمد خان هذا هو ابن تيمية جديد ام محمد بن عبد الوهاب؟

اخبرونا بالله عليكم


ماهذا الاتفهم ما يقال ام تريد ان تغطي على كشاف وتحميه ما هذا الهراء الفتوى في كل رافضي وقح يدعي زورا هو او اي كافر خبيث من الملاحدة وفسقة المتصوفة انهم من ال البيت الشريف
لان نور الانتساب الى النبي لا يناله الارجاس فهل فهمت لا يناله الارجاس

_________________
لا اله الاالله سيدنا محمد رسول الله بها نحيا وعليها نموت ونرجوان نبعث عليها ان شاء الله


أعلى
 يشاهد الملف الشخصي  
 
 عنوان المشاركة:
مشاركة غير مقروءةمرسل: الثلاثاء يونيو 20, 2006 5:43 pm 
غير متصل

اشترك في: الأحد مارس 19, 2006 2:40 am
مشاركات: 105
الى كشاف والمنافح عنه

خذ هذه الفتوى المنقولة من تنقيح الفتاوى الحامدية باب الردة :

( سُئِلَ ) فِي رَجُلٍ قَالَ لِرَجُلٍ مِنْ الْأَشْرَافِ بِزُونِك دينسز كاور فَمَاذَا يَلْزَمُهُ ؟

( الْجَوَابُ ) : قَوْلُهُ بِزُونِك مَعْنَاهُ بِالْعَرَبِيَّةِ الْمُعَرَّسُ بِالسِّينِ وَتَقُولُهُ الْعَوَامُّ بِالصَّادِ وَفِيهِ التَّعْزِيرُ كَمَا فِي الْمُلْتَقَى وَغَيْرِهِ وَقَوْلُهُ دينسز مَعْنَاهُ الَّذِي لَيْسَ لَهُ دَيْنٌ يَتَدَيَّنُ بِهِ وَهُوَ مُرَادِفٌ لِزِنْدِيقٍ فَفِي الْفَتْحِ الزِّنْدِيقُ الَّذِي لَا يَتَدَيَّنُ بِدِينٍ وَفِيهِ التَّعْزِيرُ أَيْضًا كَمَا فِي الْمُلْتَقَى وَغَيْرِهِ وَقَوْلُهُ كاور بِمَعْنَى كَافِرٍ قَالَ فِي التَّنْوِيرِ وَعُزِّرَ الشَّاتِمُ بِيَا كَافِرُ وَهَلْ يَكْفُرُ إنْ اعْتَقَدَ الْمُسْلِمَ كَافِرًا نَعَمْ وَإِلَّا لَا .و بِهِ يُفْتَى

فَعَلَى هَذَا يَلْزَمُ هَذَا الْمُتَعَدِّي الْمَذْكُورَ التَّعْزِيرُ الشَّدِيدُ اللَّائِقُ بِحَالِهِ الرَّادِعُ لَهُ وَلِأَمْثَالِهِ إلَّا إذَا اعْتَقَدَ الْمُسْلِمَ كَافِرًا فَإِنَّهُ يَكْفُرُ وَتَجْرِي عَلَيْهِ أَحْكَامُ الْمُرْتَدِّينَ مِنْ تَجْدِيدِ الْإِسْلَامِ وَالنِّكَاحِ


وايضا:

( سُئِلَ ) فِي رَجُلٍ عَامِّيٍّ شَتَمَ رَجُلَيْنِ مِنْ عُلَمَاءِ دَيْنِ الْإِسْلَامِ وَآلِ بَيْتِ النَّبِيِّ عَلَيْهِ أَفْضَلُ الصَّلَاةِ وَأَتَمُّ السَّلَامِ وَحَقَّرَهُمَا وَاسْتَخَفَّ بِهِمَا وَبِالدِّينِ مَعَ كَوْنِهِ شِرِّيرًا سَاعِيًا بِالْفَسَادِ فَهَلْ إذَا ثَبَتَ عَلَيْهِ مَا ذُكِرَ بِوَجْهِهِ الشَّرْعِيِّ يُقْتَلُ ؟

( الْجَوَابُ ) : نَعَمْ قَالَ فِي الْبَحْرِ وَلَوْ صَغَّرَ الْفَقِيهَ أَوْ الْعَلَوِيَّ قَاصِدًا الِاسْتِخْفَافَ بِالدَّيْنِ كَفَرَ وَقَالَ الزَّيْلَعِيُّ فِي كِتَابِ الْجِنَايَاتِ السَّاعِي فِي الْأَرْضِ بِالْفَسَادِ يُقْتَلُ بِمَا يَرَاهُ الْإِمَامُ ا هـ

وَقَالَ ابْنُ الضِّيَاءِ فِي شَرْحِهِ عَلَى الْكَنْزِ قَالَ أَصْحَابُنَا لَوْ نَظَرَ إنْسَانٌ إلَى عَالِمٍ نَظْرَةَ إهَانَةٍ أَوْ ذَكَرَهُ بِمَا يُوجِبُ الْإِهَانَةَ يَكْفُرُ كَمَا فِي عُمْدَةِ الْإِسْلَامِ وَذَلِكَ لِأَنَّهُ قَدْ جَاءَ فِي الْحَدِيثِ الصَّحِيحِ { الْعُلَمَاءُ وَرَثَةُ الْأَنْبِيَاءِ }

وَرَأَيْت بِخَطِّ بَعْضِهِمْ عَنْ رَوْضَةِ الْعُلَمَاءِ لَا يَجُوزُ لِلْجَاهِلِ أَنْ يَجْلِسَ بَيْنَ الْعُلَمَاءِ وَالْمُتَعَلِّمِينَ وَإِنْ جَلَسَ فَوَاجِبٌ عَلَى السُّلْطَانِ أَوْ الْقَاضِي أَنْ يَمْنَعَهُ لِأَنَّ هَذَا اسْتِخْفَافٌ أَوْ إهَانَةٌ أَوْ حَقَارَةٌ وَلَوْ جَلَسَ أَحَدٌ مِنْ النَّاسِ أَعْلَى مِنْ الْعَالِمِ أَوْ الْمُتَعَلِّمِ فِي الْمَجْلِسِ لَوْ كَانَ عَلَى وَجْهِ الِاسْتِخْفَافِ طَلَقَتْ امْرَأَتُهُ وَلَوْ كَانَ عَلَى وَجْهِ الْمِزَاحِ يُعَزَّرُ بِإِجْمَاعِ الْأَئِمَّةِ الْعَلَّامَةِ إبْرَاهِيمَ الْبِيرِيِّ عَلَى الْأَشْبَاهِ مِنْ كِتَابِ السِّيَرِ وَالرِّدَّةِ .


وكشاف استخف سالسيد الشريف الدكتور صبيح الذي لا يماري احد في علمه وادبه
وسب السيدين عطا الله وسهم النور وهما يذبان عن النبي الاعظم فقاتلك الله كشاف ما اظلمك

_________________
لا اله الاالله سيدنا محمد رسول الله بها نحيا وعليها نموت ونرجوان نبعث عليها ان شاء الله


أعلى
 يشاهد الملف الشخصي  
 
 عنوان المشاركة:
مشاركة غير مقروءةمرسل: الأربعاء يونيو 21, 2006 1:00 am 
غير متصل

اشترك في: الخميس مايو 26, 2005 2:19 pm
مشاركات: 14
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اتعجب من المدعو محمد الكوثري اخذه ماخذى في هذا الموضوع علي مشاركاته فقط في حين لم يفعل اخيه كشاف مثلما فعل هو ( وارجو الا يغضب احدكما من نعتى لكما بالاخوة ولكن هذه رؤيتى فأنتما اخوة سلوكا ومنهجا واخلاقا ومنطقا )!!, هذا بالاضافة اننى لم اختص شخصا معينا بذاته حين وصفت بعض المشاركات بالسوقية والهمجية والغوغائية, ويعلم الله ويشهد اننى لم اقصد طرفا معينا من طرفي النقاش ولكننى اقصد الطرفين عموما (( خاصة بالنسبة لوصلات الردح والسباب والشتائم والتى جعلتنى اشعر اننى جالس في سوق يتشاجر فيه السوقية والغوغاء ويتبادلون القذف والرمى بالزنى وهتك الاعراض والطعن في الانساب وما لذ وطاب من استعراض القدرات اللغوية في فن القدح والهجاء, مع اننا في منتدى لله ورسوله صلي الله عليه واله وسلم وفيه نمثل الواجهة المشرفة لاهل الله اهل الحق)), ولست منحازا ولا اقف في جانب احد من قطبي النقاش, ولم ولن انافح الا عن الحق والاخلاق الفاضلة والمعاملة الحسنة التى هى معيار صدق كل مسلم ومؤمن علي الحقيقة.

اما بالنسبة للفتوى فما كان تعليقي الا للاستفسار عن معناها وفحواها, وعذرا ان التبس علي الامر, ولكن الفتوى من ظاهرها يبدو وهابيا صرفا خاصة في نقطة التكفير بالجملة, وبالنسبة للفظ المتصوفة والفرق بينه وبين لفظ الصوفية فاللفظين لا فرق بينهما عند الوهابية وهذا يبدو ظاهرا جليا لمن تمرس في مطالعة فتواهم, ولا اعرف علي من يقع اللوم والعتاب اعليك ام علي احمد رضا خان؟ فلقد كان لزاما عليه ان يبين بمن يقصد في لفظ المتصوفة اذا كان هذا نص فتواه كاملا حتى لا يتخذ البعض فتواه ذريعة لتكفير الصوفية, اما اذا كان قد بين ولم يكن هذا نص فتواه كاملا فعذرا فاللوم يقع عليك انت هنا لانك قصصت من الفتوى ولم تنقلها كما اوردها احمد رضا خان.

وحمدا لله ان هذا هو ما كان مقصودا من فتواه بالنسبة لنقطة التكفير.

اما بالنسبة لنقطة الانساب فمن اين علمت ان كل الشيعة سواء اكانوا امامية او زيدية ليس فيهم احدا من السادة الاشراف, وانى لاعلم علم اليقين ان منهم سادة اشراف وهذا ما لا يستطيع ان ينكره منكر الا ان كان جاهلا او متجاهلا, وياليتك تسأل السيد الشريف وتستفتيه في هذه النقطة حيث انى اراك توقره وتحترمه وتأخذ برأيه والحمدلله :

هل نستطيع القول بأن كل من يقولون بانتسابهم للسادة الاشراف من مذهب الشيعة هم مدلسين وكاذبين ومدعين ينتسبون لغير ابيهم؟؟؟

هل نستطيع القول بأن كل من يقولون بانتسابهم للسادة الاشراف من مذهب الشيعة هم مدلسين وكاذبين ومدعين ينتسبون لغير ابيهم؟؟؟


هل نستطيع القول بأن كل من يقولون بانتسابهم للسادة الاشراف من مذهب الشيعة هم مدلسين وكاذبين ومدعين ينتسبون لغير ابيهم؟؟؟

ارجو الاجابة علي هذا السؤال للأهمية

وياليتك تطلعنا علي من ايدوا احمد رضا خان من العلماء المعتبرين سواء اكانوا من المعاصرين والسابقين بخصوص هذه النقطة, ومن شاركه في رأيه ومن عارضه واوجه استدلالات كل منهما؟, هذا بالطبع اذا لم يكن شاذا ومتفردا في فتواه ورايه هذا.

واحب ان اؤكد مرة اخرى علي اننى لست منحازا لأحد ولست انافح او ادافع عن احد الطرفين, ولكنى يصيبنى الغثيان من قوم يدعى كل منهم انه علي الحق وانه من اهل الله وتكون هذه هى اخلاقهم ومعاملتهم في مجرد نقاش وحوار ( اقصد كلا الطرفين ), ارجو ان تسألوا انفسكم بصدق هل هذه حقا اخلاق اهل الله او اهل الحق من الصوفية او من المسلمين او من اى ديانة اخرى, انى حقا ارثي حالكم حيث اجد كل منكم يدعى انه علي الحق ويمثل الاسلام علي حقيقته في حين اننا قد نجد رجلا كافرا مثل غاندى كانت اخلاقه تسمو فوق هذا المستوى بكثير, لا اعرف بماذا استطيع ان اصف مثل تلك المناقشات والمواضيع التى دائما يجب اثارتها حتى نفرغ المخزون الشيطانى داخلنا من سباب وشتائم وحب ظهور وتفاخر واشتغالنا بعيوب غيرنا, هل هذا من واجبات الوقت؟ هل اثارة الشحناء والبغضاء والتفرقة من واجبات وقتنا هذا في حين اننا نبحث عن مثقال ذرة يجتمع عليها المسلمون كى يعيدوا مجدهم المفقود, لا ليس ليعيدوا مجدهم المفقود فهذا امل عريض بل دعونى فقط اقول كى يدافعوا عن انفسهم ضد اعدائهم وهم يجتمعون علي الامة كتجمع الذئاب والجوارح علي الجثة النتنة, نعم استطيع ان اشبه حالنا بالجثة النتنة التى تأكل بعضها بعضا فهى لا تكتفي بانها ميتة ولا تستطيع الدفاع عن نفسها ضد الذئاب بل ايضا تأكل بعضها بعضا, نعم امتنا اصبحت امة ميتة لا قلب لها ولا احساس, لا يشغلها سوى التناحر فيما بينها, والعجيب اننا لم نرقي لمستوى البهائم والحيوانات, فالحيوانات في اوقات الشدة تجتمع وتتالف وتتكاتف مع بنى جلدتها , بينما نحن فعلي النقيض دائما, فوا حسرتاه علي امة لم ترقي لمستوى البهائم ولم تعقل بعقلهم, ولا عزاء للغافلين.

اللهم عجل بامام عادل صالح من ال محمد صلي الله عليه واله وسلم يبعث الحياة والروح في جسد تلك الامة .


أعلى
 يشاهد الملف الشخصي  
 
 عنوان المشاركة:
مشاركة غير مقروءةمرسل: الأربعاء يونيو 21, 2006 5:25 am 
غير متصل

اشترك في: الأحد مارس 19, 2006 2:40 am
مشاركات: 105
بسم الله الرحمن الرحيم
الحمدلله والصلاة والسلام على سيدنا رسول الله
وعلى اله واصحابه ثم اما بعد

اهلا وسهلا يا فارس

جئت لتنصر كشاااااااااااااف بناء على توجيهات الحوزة المقدسة

لكن حقيقة كشاف احذق منك واعلم بالتهويل والتدليس
عموما نبدا الرد :

اتعجب من المدعو محمد الكوثري اخذه ماخذى في هذا الموضوع علي مشاركاته فقط في حين لم يفعل اخيه كشاف مثلما فعل هو ( وارجو الا يغضب احدكما من نعتى لكما بالاخوة ولكن هذه رؤيتى فأنتما اخوة سلوكا ومنهجا واخلاقا ومنطقا )!!,

اما ان كشاف اخوك فانت حر لكن انا لم ينجب ابي وامي غيري
فلو سمحت لا ترفع الكلفة لاني لم اوجه لك حديثا

اما ماخذك فالواجب ان تاخذه على صاحب الرسالة الذي اقر الصديق على ما نقلناه من البخاري وامرنا بان نصرح للداعي بدعوة الجاهلية ولا نكني
فان كنت تاخذ ذلك فخذه على من امر وما انا يافارس الا عبد ذليل يطيع امر سيده اشرف الخلق
الا ان كان الحديث لم يثبت عندك كما انتميت من قبل للمدعو محمد محمد خليفة القائل الموطا ليس صحيحا

=http://www.msobieh.com/akhtaa/viewtopic.php?t=1880&highlight

اما رؤيتي فمن حقي ان اصرح لك برؤيتي فيك فانا ارى اخوتك ل..............
وارجو الا تغضب فانتما اخوان سلوكا ومفهوما وعقيدة

واكرر لك السؤال الذي لم تجبه من قبل على الدكتور محمود جزاه الله عنا خيرا :

مرحبا يا فارس

كيف يكون معذورا من داس على المصحف وقد جعله الله محلا لمعاداته


ولازلت بانتظار ردك

وللعلم فقط لنا عودة قريبة للحديث عن تهويمات الملاحدة المتطفلين على موائد السادة الشيخ الاكبر والقطب الانور وابن عفيفالدين وفتى البيضاء لكن في مداخلة خاصة


هذا بالاضافة اننى لم اختص شخصا معينا بذاته حين وصفت بعض المشاركات بالسوقية والهمجية والغوغائية, ويعلم الله ويشهد اننى لم اقصد طرفا معينا من طرفي النقاش ولكننى اقصد الطرفين عموما (( خاصة بالنسبة لوصلات الردح والسباب والشتائم والتى جعلتنى اشعر اننى جالس في سوق يتشاجر فيه السوقية والغوغاء ويتبادلون القذف والرمى بالزنى وهتك الاعراض والطعن في الانساب وما لذ وطاب من استعراض القدرات اللغوية في فن القدح والهجاء, مع اننا في منتدى لله ورسوله صلي الله عليه واله وسلم وفيه نمثل الواجهة المشرفة لاهل الله اهل الحق))

غريب كنت اظن ان قولك نقل المدعو محمد كوثري تعريض بشخصي الضعيف
لكن ما دمت صرحت انك لا تصدق احدا بعينه

اسالك هل ترى ان طعن كشاف في نسبي وسبه لابي وامي من مكارم الاخلاق
ام انك نسيت ان البادي اظلم
فالواجب عليك ان تكف الظالم المعتدي وان
تنصف المظلوم فتقول من اول من اعتدى بالسب والشتم
في هذا المنتدى مع ان الحوار معه كان حوارا مؤدبا من البداية
هذا ان كنت تبحث عن الانصاف

ولست منحازا ولا اقف في جانب احد من قطبي النقاش, ولم ولن انافح الا عن الحق والاخلاق الفاضلة والمعاملة الحسنة التى هى معيار صدق كل مسلم ومؤمن علي الحقيقة.

اذا على قولك هذا ماذا نفعل بسب الصديق وهو من هو لعروة ابن مسعود
وماذا تسمي هجاء ابن ثابت لمن هجوا رسول الله
ولم امر النبي بالتصريح للداعي الى الجاهلية بهن ابيه

اما بالنسبة للفتوى فما كان تعليقي الا للاستفسار عن معناها وفحواها, وعذرا ان التبس علي الامر, ولكن الفتوى من ظاهرها يبدو وهابيا صرفا خاصة في نقطة التكفير بالجملة وبالنسبة للفظ المتصوفة والفرق بينه وبين لفظ الصوفية فاللفظين لا فرق بينهما عند الوهابية وهذا يبدو ظاهرا جليا لمن تمرس في مطالعة فتواهم,

يا سيد فارس الم يبلغك ان الظن اكذب الحديث
اما قضية الوهابية فما ذنبي ان كنت قاصرا في اللغة لا تعرف الفرق بين صوفي ومتصوف
او كان اطلاعك قاصرا على نصوص الوهابية
ثم مادمت متمرسا بنصوص الوهابية يا اخ فارس ومطالعة فتواهم هكذا
الم تستطع ان تفرق بين كلام شيخ مشايخ القادرية في الهند وبين نصوص الوهابية

يبدو ان اطلاعك على فتواهم لم يدع لك فرصة للاطلاع على شئ اخر
مثل وجوب التفرقة بين الجهول والمتجاهل
كالصوفي والمتصوف فهول ومتفعل بينهم فارق في البنيان الصرفي
ولو كنت مطلعا على نصوص الصوفية لعرفت الفرق بين الصوفي والمتصوف والمستصوف

ولا اعرف علي من يقع اللوم والعتاب اعليك ام علي احمد رضا خان؟ فلقد كان لزاما عليه ان يبين بمن يقصد في لفظ المتصوفة اذا كان هذا نص فتواه كاملا حتى لا يتخذ البعض فتواه ذريعة لتكفير الصوفية, اما اذا كان قد بين ولم يكن هذا نص فتواه كاملا فعذرا فاللوم يقع عليك انت هنا لانك قصصت من الفتوى ولم تنقلها كما اوردها احمد رضا خان.

لا العتاب يقع على واضع اللغة العربية يافارس
لان الذي وضع اللغة ميز بين كلمة فعول ومتفعل لذلك تجد في حديث النبي قوله ضعيف وقوله متضعف ولو كان الاثنان واحدا لما قال النبي ضعيف متضعف

لكن الجهل انواع منها الجهل باللغة
والعالم حين افتى فتواه تلك عام 1317 هجرية كتبها لاناس تفهم اللغة العربية
لانه كان يلتزم باداب العلماء من الافتاء بالفصحى
ولم يكن يكتب للعوام الجالسين على الارائك الذين الفوا فتاوى جهلة الوهابية
وتحكموا فطالبوه بان يتكلم بنفس الاسلوبي الوهابي الجاهل


واما انني انا من قص الفتوى فلم لا تشتري الكتاب يافهامة وترى هل كتب متصوفة ام صوفية وانا ذكرت لك رقم الصفحة فبدل السفسطة يا فارس اذهب واشتري الكتاب ثم ابحث هل قصصت انا ام لا

فاللزام من التبيين يكون عندما يكتب احمد رضا خان لمن لا يفهم العربية فلا يعرف الفرق بين صوفي ومتصوف
خاصة وقد زين الكتاب يالنقول عن بحر الولاية ومعدن العرفان ابن عربي

اما بالنسبة لنقطة الانساب فمن اين علمت ان كل الشيعة سواء اكانوا امامية او زيدية ليس فيهم احدا من السادة الاشراف, وانى لاعلم علم اليقين ان منهم سادة اشراف وهذا ما لا يستطيع ان ينكره منكر الا ان كان جاهلا او متجاهلا,

يا فارس الكلام عن الروافض والروافض ليسوا زيدية
اتدري لم يا فصيح
لانهم سموا رافضة عندما رفضوا زيدا الشهيد
اما تخريفك بالقطع على انساب الرافضة
فمنذ متى كان المنكر لابوة سيدنا رسول الله للسيدة رقية والسيدة ام كلثوم عليهما السلام شريفا في عرف من هذا يا كابتن فارس

هل الطعن في عرض النبي مما يفعله بنيه ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

لعن الله من اذى نبيه في الدنيا والاخرة فهل حملت السيدة الطاهرة فاطمة ملعونا؟؟؟؟؟؟؟
الاجل كشاف تطعن في السيدة الزهراء البضعة الطاهرة
لا حول ولا قوة الا بالله

ثم انت نفسك تكتب جاهل ومتجاهل وبينهما فرق فلماذا ادعيت ان لافرق بين صوفي ومتصوف
لا تحتج ان هذا فهم الوهابية ففي فهم المجانين التفاح ينبت على شجر البطيخ
فهل لنزرع التفاح ننتظر وصول تقاوي شجر البطيخ :P :P :P

وياليتك تسأل السيد الشريف وتستفتيه في هذه النقطة حيث انى اراك توقره وتحترمه وتأخذ برأيه والحمدلله :

هل نستطيع القول بأن كل من يقولون بانتسابهم للسادة الاشراف من مذهب الشيعة هم مدلسين وكاذبين ومدعين ينتسبون لغير ابيهم؟؟؟


انت الان تلجا للتدليس الحوار
ونفي الانتساب كان بخصوص الرافضة المجوس
لا السادة الزيدية حفظهم الله وسدد خطاهم
فلا تعبث بالكلام الا كنت تريد ان نفهم انك مدلس
وحينها ....................

وانا هنا اسالك من من العلماء قال يا فارس ان الكفار المجووووووووووس
من البضعة الطاهرة
كيف تنجب السيدة كلبا نجسا كافرا
سبحانك هذا بهتان عظيم

واجيبك عن نفسي بان اله قال في كتابه " انما يريد الله ان يذهب عنكم الرجس اهل البيت ويطهركم تطهيرا "

فان كان الله قد حفظ نبيه في الاصلاب الطاهرة والارحام الزكية
فمن المحاااااال ان تكون الدماء النبوية جارية في عروق دنسة

وان شئت فعليك بالفتاوي الحديثية لابن حجر الهيتمي وعبد الغني النابلسي وغيرهم من العلماء كالقرطبي والزرقاني وابن عابدين
فهم جميعا صرحوا او المحوا الى تحريم الذرية الشريفة على النار بل وجزم اغلب علماء الامة بامتناع وقوع الكفر من الاشراف

والان يا فارس
لدي اكثر من مئة نص بتكفير الرافضة المجوس لا السادة الزيدية
ولدي قول العلماء جميعا انه لا اجتهاد مع نص
والرسول يقول ان الله حرم ذرية فاطمة على النار
فهل وصلتك الفتوى
ام تحتاج الى توضيح

ثم يا فارس هل العمل بالمسالة بناء على الكتاب والسنة ام الكثرة العددية
اذا فاذهب الى الصين تجد الكفرة هم الاكثر هل يعني هذا صواب البوذية

اما ان قلت العمل بالقرءان والسنة واقوال العلماء فهل يمكنك ان تاتي بنص واحد من عالم واحد ينفي فضيلة النسب الشريف وان ذرية فاطمة حرمها الله على النار؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
هنا انا اسلم لك بالعجز عن الحوار لاني لا احاور الناصبة
بل اصكهم صك الجندل

اما ان كان العلماء المعتبرين مثل الخوئي والبرسي والطوسي والعاملي فهم ليسوا الا لصووووووووص

هل تسمع يا كشاااااااف

وبالمناسبة فارس انا نقلت الفتوى فلم لا تتفضل علي انت وصاحب قوت الابرار بتزييفها

هي ليست في الموطا لكن يمكن ادعء انها كاذبة ما رايك

واحب ان اؤكد مرة اخرى علي اننى لست منحازا لأحد ولست انافح او ادافع عن احد الطرفين, ولكنى يصيبنى الغثيان من قوم يدعى كل منهم انه علي الحق وانه من اهل الله وتكون هذه هى اخلاقهم ومعاملتهم في مجرد نقاش وحوار ( اقصد كلا الطرفين ), ارجو ان تسألوا انفسكم بصدق هل هذه حقا اخلاق اهل الله او اهل الحق من الصوفية او من المسلمين او من اى ديانة اخرى, انى حقا ارثي حالكم حيث اجد كل منكم يدعى انه علي الحق ويمثل الاسلام علي حقيقته في حين اننا قد نجد رجلا كافرا مثل غاندى كانت اخلاقه تسمو فوق هذا المستوى بكثير,

اولا نحن من ادعى انه من اهل الله اما كشاااف
فراجع كلامنا فيه
واما محبوبك غاندي فلا يمكن لي ان اعبد بقرة مثله
عموما الارواح جنود مجندة
فمولانا احمد رضا خان سبق ان افتى في غاندي هذا ومواليه من المنافقين المتمسلمين المخذولين الذين فضلوا طاعة غاندي على مصلحة المسلمين

ولولا هذه الفتوى ما قامت دولة الباكستان المسلمة
والان نرى من يستشهد بغاندي الكاااااافر

لا اعرف بماذا استطيع ان اصف مثل تلك المناقشات والمواضيع التى دائما يجب اثارتها حتى نفرغ المخزون الشيطانى داخلنا من سباب وشتائم وحب ظهور وتفاخر واشتغالنا بعيوب غيرنا, هل هذا من واجبات الوقت؟ هل اثارة الشحناء والبغضاء والتفرقة من واجبات وقتنا هذا في حين اننا نبحث عن مثقال ذرة يجتمع عليها المسلمون كى يعيدوا مجدهم المفقود, لا ليس ليعيدوا مجدهم المفقود فهذا امل عريض بل دعونى فقط اقول كى يدافعوا عن انفسهم ضد اعدائهم وهم يجتمعون علي الامة كتجمع الذئاب والجوارح علي الجثة النتنة


اظن يا فارس سلامة في خير وخير في سلامة
من با الشبهة والتفرقة هو كشااااف الطيب الحبوب لا انا
فارجو ان توجه هذا النداء لكبير حاخامات الحوزة الرافضية بقم
لعله يجيب
:lol: :lol: :lol:


نعم استطيع ان اشبه حالنا بالجثة النتنة التى تأكل بعضها بعضا فهى لا تكتفي بانها ميتة ولا تستطيع الدفاع عن نفسها ضد الذئاب بل ايضا تأكل بعضها بعضا, نعم امتنا اصبحت امة ميتة لا قلب لها ولا احساس, لا يشغلها سوى التناحر فيما بينها, والعجيب اننا لم نرقي لمستوى البهائم والحيوانات, فالحيوانات في اوقات الشدة تجتمع وتتالف وتتكاتف مع بنى جلدتها , بينما نحن فعلي النقيض دائما, فوا حسرتاه علي امة لم ترقي لمستوى البهائم ولم تعقل بعقلهم, ولا عزاء للغافلين.

اللهم عجل بامام عادل صالح من ال محمد صلي الله عليه واله وسلم يبعث الحياة والروح في جسد تلك الامة
.

وانا اضم صوتي لصوتك
واضع علىقمة الغافلين
تلك الشرذمة المختلة التي تدعي ان المهدي عليه السلام قد جاء ومات
وتلك الشرذمة التي تنتظر الافراج عنه من محبسه
واولئك المخبولين القائلين بان سيدنا عيسى قد مات
اجل هؤلاء الطوائف مجانين لا مثيل لهم
هؤلاء هم البهائم :lol: :lol: :lol:

اما الناصبة الخوارج فاسال الله ان يستاصل شافتهم
هم وكل متمجهد متعالم يدعي العلم ليقبض من اموال الحوزة
:P :P :P

_________________
لا اله الاالله سيدنا محمد رسول الله بها نحيا وعليها نموت ونرجوان نبعث عليها ان شاء الله


أعلى
 يشاهد الملف الشخصي  
 
 عنوان المشاركة:
مشاركة غير مقروءةمرسل: الأربعاء يونيو 21, 2006 5:27 am 
غير متصل

اشترك في: الأحد مارس 19, 2006 2:40 am
مشاركات: 105
فارس لنا عودة الى قوت الابرار قريبا جدااااااااااااااااااااااااا

_________________
لا اله الاالله سيدنا محمد رسول الله بها نحيا وعليها نموت ونرجوان نبعث عليها ان شاء الله


أعلى
 يشاهد الملف الشخصي  
 
 عنوان المشاركة:
مشاركة غير مقروءةمرسل: الأربعاء يونيو 21, 2006 2:52 pm 
غير متصل

اشترك في: الاثنين فبراير 07, 2005 5:55 pm
مشاركات: 206
[font=Times New Roman]بسم الله الرحمن الرحيم



الأخ المحترم فارس

أقول ربما أخذتك الغيرة على المنتدى فلما رأيت فيه من أمور ناتجها إستباحة محمد كوثري السب والشتم متأسيا بأبي بكر


فإن يعلم علم اليقين أن الحجة التي أباح بها لنفسه هي مطعن على أبي بكر في إثباتها

فالرسول صلى الله عليه وآله وسلم قال
( ليس المؤمن بالطعان ولا اللعان ولا الفاحش ولا البذيء )

وهو يثبت إن أثبت أن أبا ابكر قال ما قال أنه غير مؤمن

عموما أصبح اليوم قول الحق يكسبك أعداءا جدد
فنصيحتي لك عند توجيه النصح
أن تختار من قد ينتصح

أما أن توجه النصح لشخص لا يجد إلا السباب والطعن فهو نصح ضائع بل أقول يجلب لك الخصومة و العداء
خاصة عند شخص يستبيح السب والشتم

ويمكنك رؤية الحوار من بداية فتعرف الطعون بدأت ممن والسب إستشرى من جهة من


وشكرا [/font]

_________________
[font=Traditional Arabic]إن مذهبا يثبت نفسه من كتب مخالفيه أحق أن يتبع ، وإن مذهبا يحتج عليه بما في كتبه فيلجأ للتأويل والتحوير أحق أن يتجنب عنه[/font]


أعلى
 يشاهد الملف الشخصي  
 
 عنوان المشاركة:
مشاركة غير مقروءةمرسل: الأربعاء يونيو 21, 2006 8:07 pm 
غير متصل
Site Admin

اشترك في: الاثنين فبراير 16, 2004 6:05 pm
مشاركات: 24086


كشاف

ساداتنا أبى بكر وعمر وعثمان وعلى لا نسمح لأى زنديق ابن حلال أو ابن حرام ( ابن متعة )

أن يذكرهم أو يقترب منهم بسوء

لذا قررنا إلغاء اشتراكك





أعلى
 يشاهد الملف الشخصي  
 
 عنوان المشاركة:
مشاركة غير مقروءةمرسل: الأربعاء يونيو 21, 2006 8:32 pm 
غير متصل

اشترك في: الأحد مارس 19, 2006 2:40 am
مشاركات: 105
لله درك سيدي الشريف

قطعت جهيزة قول كل خطيب
وجزاكم الله ورسوله خير الجزاء عن جهادكم المشكور
دفاعا عن ساداتنا ابي بكر وعمر وعثمان وعلي

ولكل المسلمين نتبرك برواية حديث سيدنا رسول الله الوارد في مسند احمد عن ابي بن كعب رضي الله عنه



حدثنـــــا عبد الله حدثني أبي حدثنا يحيى بن سعيد حدثنا عوف عن الحسن عن أبي بن كعب قال: رأيت رجلا تعزى عند أبي بعزاء الجاهلية افتخر بأبيه فأعضه بأبيه ولم يكنه ثم قال لهم أما إني قد أرى الذي في أنفسكم إني لا أستطيع إلا ذلك سمعت رسول الله صلى الله عليه وسلم يقول: من تعزى بعزاء الجاهلية فأعضوه ولا تكنوا.

ولكل طالب للاستفادة ننقل من مشكل الاثار للطحاوي:

باب بيان مشكل ما روي عن رسول الله صلى الله عليه وسلم فيمن دعا بدعوى الجاهلية ، أو تعزى بعزاء الجاهلية :

- حدثنا محمد بن خزيمة قال : حدثنا عثمان بن الهيثم بن الجهم العبدي المؤذن قال : حدثنا عوف الأعرابي ، عن الحسن ، عن عتي بن ضمرة قال : رأيت عند أبي بن كعب رجلا تعزى بعزاء الجاهلية ، فعضه أبي ولم يكنه ، فنظر إليه أصحابه ، فقال : « كأنكم أنكرتموه ؟ » ، فقال أبي : « لا أهاب (1) أحدا في هذا أبدا ، فإني سمعت رسول الله صلى الله عليه وسلم يقول : » من تعزى بعزاء الجاهلية فأعضوه (2) ولا تكنوا (3) «
__________
(1) الهيبة : من هابَ الشَّيءَ يَهابُه إذا خَافَهُ وإذا وَقَّرَهُ وعَظَّمَه.
(2) أعضه : أي قال له اعضُض أير أبيك كناية عن الشتم والسب

- حدثنا أحمد بن شعيب قال : حدثنا أحمد بن محمد بن المغيرة قال : حدثنا معاوية وهو ابن حفص قال : حدثنا السري بن يحيى ، عن الحسن ، عن عتي ، عن أبي بن كعب رضي الله عنه قال : قال رسول الله صلى الله عليه وسلم : « من سمعتموه يدعو بدعاء الجاهلية فأعضوه (1) بهن أبيه ، ولا تكنوا (2) » . قال : ففي هذا الحديث أمر رسول الله صلى الله عليه وسلم فيمن سمع يدعو بدعاء الجاهلية ما أمر به فيه . _
_________
(1) أعضه : أي قال له اعضُض أير أبيك كناية عن الشتم والسب
(2) لا تكنوا : كنى عن كذا تكلم بما يستدل به عليه ولم يصرح والمعنى صرحوا بالشتم ولا تعرضوا به

فقال قائل : كيف تقبلون هذا عن رسول الله صلى الله عليه وسلم وأنتم تروون عنه .فذكر ما قد حدثناه محمد بن علي بن داود قال : حدثنا سعيد بن سليمان الواسطي قال : حدثنا هشيم ، عن منصور بن زاذان ، عن الحسن ، عن أبي بكرة قال : قال رسول الله صلى الله عليه وسلم : « الحياء من الإيمان ، والإيمان في الجنة ، والبذاء من الجفاء (1) ، والجفاء في النار » .

قال ففي هذا الحديث أن البذاء في النار ، ومعنى البذاء في النار هو : أهل البذاء في النار ؛ لأن البذاء لا يقوم بنفسه ، وإنما المراد بذكره من هو فيه . فكان جوابنا في ذلك بتوفيق الله عز وجل وعونه : أن البذاء المراد في هذا الحديث خلاف البذاء المراد في الحديث الأول ، وهو البذاء على من لا يستحق أن يبذأ عليه ، فمن كان منه ذلك البذاء ، فهو من أهل الوعيد الذي في الحديث المذكور ذلك البذاء فيه ،

وأما المذكور في الحديث الأول فإنما هو عقوبة لمن كانت منه دعوى الجاهلية ؛ لأنه يدعو برجل من أهل النار ، وهو كما كانوا يقولون : يا لبكر ، يا لتميم ، يا لهمدان ، فمن دعا كذلك من هؤلاء الجاهلية الذين من أهل النار كان مستحقا للعقوبة . وجعل النبي صلى الله عليه وسلم عقوبته أن يقابل بما في الحديث الثاني ، ليكون ذلك استخفافا به وبالذي دعا إليه ، ولينتهي الناس عن ذلك في المستأنف ، فلا يعودون إليه . وقد روي هذا الحديث بغير هذا اللفظ
__________
(1) الجفاء : الغلظة وشدة الطبع ، والفحش في القول والفعل

كما حدثنا أحمد بن شعيب قال : أخبرنا محمد بن عبد الأعلى قال : حدثنا خالد وهو ابن الحارث قال : حدثنا عوف ، عن الحسن ، عن عتي بن ضمرة قال : شهدته يوما ، يعني أبي بن كعب وإذا رجل يتعزى بعزاء الجاهلية ، فأعضه (1) بكذا أبيه ، ولم يكنه ، فكأن القوم استنكروا ذلك منه ، فقال : « لا تلوموني ، فإن نبي الله صلى الله عليه وسلم قال لنا : » من رأيتموه تعزى بعزاء الجاهلية فأعضوه ولا تكنوا (2) « . ومعناه معنى الحديث الذي قبله ؛ لأن معنى من تعزى بعزاء الجاهلية إنما هو من عزاء نفسه إلى أهل الجاهلية أي : إضافتها إليهم . فقال قائل : فقد رويتم عن رسول الله صلى الله عليه وسلم ما يدل على دفع هذا المعنى .
__________
(1) أعضه : أي قال له اعضُض أير أبيك كناية عن الشتم والسب
(2) لا تكنوا : كنى عن كذا تكلم بما يستدل به عليه ولم يصرح والمعنى صرحوا بالشتم ولا تعرضوا به

فذكر ما قد حدثنا بكار بن قتيبة قال : حدثنا إبراهيم بن بشار الرمادي . وما قد حدثنا الحسن بن غليب قال : حدثنا عمران بن أبي عمران الصوفي وما قد حدثنا أحمد بن شعيب قال : حدثنا عبد الجبار بن العلاء ، قالوا جميعا : عن سفيان قال : حفظته من عمرو قال : سمعت جابرا قال : كنا مع النبي صلى الله عليه وسلم في غزاة ، فكسع (1) رجل من المهاجرين رجلا من الأنصار ، فقال الأنصاري : يا للأنصار ، وقال المهاجري : يا للمهاجرين ، فسمع بذلك النبي صلى الله عليه وسلم فقال : « ما بال دعوى الجاهلية ؟ » ، قالوا : يا رسول الله ، رجل من المهاجرين كسع رجلا من الأنصار ، فقال رسول الله صلى الله عليه وسلم : « دعوها فإنها منتنة » .
__________
(1) الكسع : الضرب على المؤخرة




قال هذا القائل : فلو كان ما في الحديث الأول كما رويتموه لكان النبي صلى الله عليه وسلم قد أنكر على من ترك القول الذي في الحديث الأول لمن دعا بما دعا به في الحديث الآخر .


فكان جوابنا له في ذلك بتوفيق الله عز وجل وعونه :

أن ما في الحديث غير مخالف لما في الحديث الأول ؛ لأن الذي في هذا الحديث إنما هو الدعاء بأهل الهجرة إلى الله ، وإلى رسول الله صلى الله عليه وسلم ، وأهل النصرة لله عز وجل ولرسوله ، فلم يكن ذلك كالدعاء إلى رجل جاهلي من أهل النار ، كافر بالله ورسوله ، فجاء فيمن دعا إلى الجاهلي ما في الحديث الأول ، ولم يجئ مثله فيمن دعا إلى مهاجر إلى الله عز وجل وإلى رسوله صلى الله عليه وسلم ، وإلى ناصر لله عز وجل ولرسوله .

فإن قال : ففي هذا الحديث : « ما بال دعوى الجاهلية » . قيل له : لأن قوله : يا للمهاجرين ، وقول صاحبه : يا للأنصار شبيه بقول أهل الجاهلية : يا لفلان ، فكره رسول الله صلى الله عليه وسلم ذلك القول ممن قاله ؛ إذ كان الله عز وجل ورسوله صلى الله عليه وسلم قد أوجبا لأهل الإسلام على أهل الإسلام النصرة لهم ، ودفع الأذى والظلم والمكروه عنهم . وتقدم الوعيد من رسول الله صلى الله عليه وسلم لمن ترك ما عليه من ذلك ، بما قد ذكرناه في حديث ابن مسعود عن النبي صلى الله عليه وسلم في الذي مر بمظلوم فلم ينصره ، فيما تقدم منا في كتابنا هذا .



فبان بحمد الله عز وجل ونعمته استواء ما روي عن رسول الله صلى الله عليه وسلم في هذا الباب ، وانتفاء التضاد عنه ، والله نسأله التوفيق .

_________________
لا اله الاالله سيدنا محمد رسول الله بها نحيا وعليها نموت ونرجوان نبعث عليها ان شاء الله


أعلى
 يشاهد الملف الشخصي  
 
عرض مشاركات سابقة منذ:  مرتبة بواسطة  
إرسال موضوع جديد الرد على الموضوع  [ 40 مشاركة ]  الانتقال إلى صفحة السابق  1, 2, 3

جميع الأوقات تستخدم GMT + ساعتين


الموجودون الآن

المستخدمون المتصفحون لهذا المنتدى: لا يوجد أعضاء مسجلين متصلين و 3 زائر/زوار


لا تستطيع كتابة مواضيع جديدة في هذا المنتدى
لا تستطيع كتابة ردود في هذا المنتدى
لا تستطيع تعديل مشاركاتك في هذا المنتدى
لا تستطيع حذف مشاركاتك في هذا المنتدى
لا تستطيع إرفاق ملف في هذا المنتدى

البحث عن:
الانتقال الى:  
© 2011 www.msobieh.com

جميع المواضيع والآراء والتعليقات والردود والصور المنشورة في المنتديات تعبر عن رأي أصحابها فقط