موقع د. محمود صبيح

منتدى موقع د. محمود صبيح

جميع الأوقات تستخدم GMT + ساعتين



إرسال موضوع جديد الرد على الموضوع  [ مشاركة واحده ] 
الكاتب رسالة
 عنوان المشاركة: البعض يزعم أن الإمام المهدي على قيد الحياة !!!
مشاركة غير مقروءةمرسل: السبت إبريل 07, 2012 11:54 am 
غير متصل

اشترك في: الأحد سبتمبر 18, 2011 10:41 am
مشاركات: 2778
بعض الناس يزعم أن الإمام المهدي على قيد الحياة

فها هو كلام بعضهم

فانظروا إلى دليلهم

و كيفية استدلالهم

وماذا يقولون

فماذا يقولون ؟ !

اقرأو معي بعض كلامهم كما هو ( وهو كل ما وجدته) :




الحمد لله رب العالمين والصلاة على النبي الأمين سيدنا محمد" ص " السلام عليكم ورحمة الله وبركاته قبل الحديث أعرفكم بنفسي فأنا بفضل الله كاتب متخصص في علم الفتن .. وصدر لي حديثا بالقاهرة كتاباجديدا بعنوان " النبوءات النبوية لمصر والعراق وسوريا " وماذا يخبىء القدر للشرق الأوسط الكبير ويوزع الكتاب مؤسسة الأهرام ش الجلاء القاهرة واسمى أخوكم فى الله أحمد عبد الله زكى عميش ... داعية ومفكر إسلامى ... ليسانس في الدراسات الإسلامية واللغة العربية كلية دار العلوم ... جامعة القاهرة .... والكتاب جد خطير في مائتى صفحة وقد أهديت الكتاب إلى روح رسول الله " ص " وإلى روحى الشهيدين الشيخ أحمد ياسين ومحمد الدرة وإلى المسجد الأقصى لحقهم علينا وأنا هنا سأتناول معكم بعضا مما جاء في الكتاب ولن أجزم لكم بالعنوان الذى عنونت الموضوع به بل وجعلته على غلاف الكتاب وهو أن المهدى المنتظر على قيد الحياة وقبل الحديث أهدى هذه المقتطفات من الكتاب إلى هدى التى استشهد أبوها على شاطىء غزة فبلغوها عنى أن من سيأخذ بثأرها ويحرر أرضها ويعز دينها يعيش وهو علة قيد الحياة بل وأهدى هذا الموضوع إلى كل فلسطينى أقول له لا تيأس اقترب الفرج وهنيئا لك فقد أورد نعيم بكتاب الفتن رواية رقم 709عن كعب " .... وأهل فلسطين ممن ينظر الله إليهم كل يوم مرتين " فهذه بشرى منى لكم فلا تنسونى من دعائكم والآن مع الأدلة النبوية على أننا في زمن المهدى وأننا الجيل الذى سيحرر الأقصى وسأكتب الأدلة وأترك لكم في النهاية الحكم وهل ستتفقون معى فيما وصلت إليه أم لا؟؟؟؟

اللى أول مرة يقرأ عن الموضوع يقرأها
واللى عنده خلفية لا يقرأوالآن مع """"" الدليل الأول """"" روى مسلم فى صحيحه وأحمد فى مسنده عن جابر بن عبد الله قال يوشك أهل العراق أن لا يجبى إليهم قفيز ولا درهم قلنا من أين ذلك قال من قبل العجم يمنعون ذلك ثم قال يوشك أهل الشام أن لا يجبى إليهم دينار ولا مدى قلنا من أين ذلك قال من قبل الروم ثم سكت هنية ثم قال قا ل رسول الله يكون في آخر أمتى خليفة يحثى المال حثيا ولا يعده عدا . والنص كما نرى يشير لحصارين الأول على العراق وقد كان فى عام 1991 م ومنع عنها الطعام والمال وحدد النبي " ص " القائم على الحصار وهم العجم أى كل من كان من غير العرب وهو ما حدث بالفعل من العالم كله إلا العرب والمفا جآة الحصار الثانى على الشام وقد كان فحاصرت أمريكا سوريا منذ سنتين وقامت إسرائيل حاليا بحصار لفلسطين ومنع عنها المال والطعام وقد حدد النبي " ص " القائم على حصار الشام وهم الروم وهو ما كان فالقائم عليه الاتحاد الأوربى وأمريكا أما العالم فلم يمنع شىء ويود التعامل ولكن الروم أضمروا شرا وهو ما سوف نعرفه في حينه وبالمدارسة التاريخية لم يحدث حصار بهذا الوصف النبوى إلا فى عصرنا الحالى للعراق والشام إذن فنحن على وشك خليفة كما جاء بالنص الذى رواه مسلم السابق عرضه ومعلوم من صفات المهدى من روايات أخرى أنه هو من يحثي المال ولا يعده وهذا من ما ذكره ابن حجر الهيتمى في كتابه القول المختصر في علامات المهدى المنتظر إذن فهذا الرجل موجود وعلى قيد الحياة لأن أحد أمارته أن يسبقه حصار للعراق والشام ويبقى أن يكون هذا أحدالأدلة القوية بل وأحد المؤشرات الخطيرة على قرب ظهور المهدى لأن ما بين الحصارين 15 سنة


اللى بيقولوا الاحاديث دى تورث التواكل والقعود وقلة العمل يقرأوا

مرحبا إخوانى وأخواتى في الله قبل الحديث أتحدث عن شىء مهم قبل إكمال الأدلة وهو الإجابة عن سؤال قد يدور في أذهان الكثيرين وهو ما لنا وذلك الموضوع إنه يدعو إلى التواكل والتراخى فيزداد بذلك المسلمون تراجعا وتخلفا واستسلاما ولكنى أقول لمن فكر بهذه الطريقة لقد جانبك الصواب . لماذا ؟ لأن الذى أخبرنا عن هذه الشخصية هو النبي " ص " بل ونبأنا عن شخصية أخطر تأتي من بعد المهدى وهي شخصية الدجال ومعلوم بالنص النبوى أن بين الشخصيتين 7 سنوات فقط فعن عبد الله بن بسر أن النبي "ص " قال بين الملحمة وقتح القسطنطينية 6 سنوات ثم يخرج الدجال في السنة السابعة . حديث رقم 1462 بالفتن ورواه أبو داود في سننه وهذا أخطر ما في موضوعى لأن إقرارى بداية أن المهدى حي فمعنى هذا أن الدجال على وشك الظهور قد يتعجب البعض ويبدى الدهشة ولكن أليس من الممكن أن تكون هذه هي الحقيقة ولو حتى بنسبة احتمال ولمن لم يتفق معي في ذلك أقول له أنت واهم ومخدوع ولا تفهم دينك جيدا لقد وصل بالصحابة المعاصرين للنبي " ص " أن يشكوا أن الدجال في عصرهم ويعيش بينهم ويكاد أن يخرج فيهم وذلك طبعا من مجمل ما يسمعوه من نبينا " ص " فقد روى مسلم في صحيحه عن محمد بن المنكدر قال رأيت جابر بن عبد الله يحلف بالله أن ابن صائد الدجال فقلت أتحلف بالله ؟ قال إنى سمعت عمر يحلف على ذلك عند النبي " ص " فلم ينكره النبي " ص " مع العلم بأن النبي لم يقل أن ابن صياد هو الدجال فقد مات ولم يوح إليه في أمر بن صياد وبالفعل لم يكن ابن صياد هو الدجال فقد روى مسلم عن أبي سعيد الخدرى قال ؛ قال لي ابن صائد ما لي ولكم يا أصحاب محمد ألم يقل نبي الله " ص " أن الدجال يهودى وقد أسلمت وقال لا يولد له وقد ولد لي وقال إن الله حرم عليه مكة وقد حججت قال فما زال حتى كاد أن يأخذ في قوله . فهذا هو موقف الصحابة وترقبهم للدجال فكيف بنا وقد مر 1427 عام أولسنا أولى بهذا الإستعداد والترقب يبقى إذن أن نكمل الموضوع ولا نتوقف عنه لعلنا في هذا الزمن وتكون المفاجآة الله نسأل أن يسلمنا


الدليل النبوي الثالث الخطير وأنوه قبل عرضه أن على المسلمين أن يفيقوا حكاما ومحكومين ؛ علماء ودعاة ويكفى أن أقول كلمة النبي " ص " لصحابته لو تعلمون ما أعلم لضحكتم قليلا ولبكيتم كثيرا فقد روى نعيم بن حماد في كتابه الفتن عن الزهرى أنه قال " إذا اختلفت الرايات السود فيما بينهم أتاهم الرايات الصفر فيجتمعون في قنطرة أهل مصر فيقتتل أهل المشرق وأهل المغرب سبعا ثم تكو الدبرة على أهل المشرق حتى ينزلوا الرملة فيقع بين أهل المشرق وأهل المغرب شىء فيغضب أهل المغرب فيقولون إناجئنا لننصركم ثم تفعلون بنا ما تفعلون والله لنخلن بينكم وبين أهل المشرق فينهبونكم لقلة أهل الشام يومئذ في أعينهم ثم يخرج السفيانى ويتبعه أهل الشام فيقاتل أهل المشرق . وقبل تحليل النص أقول رحمة الله على نعيم بن حماد فكثير ممن لا يحبون قرب النهاية أو التفكير فيها يتعللون بضعف بعض الأحاديث الواردة في الفتن والملاحم وإلى هؤلاء أقول لهم قال الشيخ التويجرى في كتاب اتحاف الجماعة في أشراط الساعة أنه إذا دلت الوقائع والأحداث على صحة الحديث فإن هذا يكون قرينة على صحة هذا الحديث من جهة ثانية وتعجبوا معى لهذا النص الذى ينطبق بالفعل على الأحداث المعاصرة يقول النص إذا اختلفت الرايات السود وأصحاب الرايات السود هم الأفغان فقد انقسموا بالفعل لقسمين الأول الطالبان والثانى قوات التحالف الشمالى وحدثت معارك بينهما يؤكد ذلك نص نبوى رواه نعيم بسنده إلى رجاء بن أبي سلمة عن أبي زينب أنه قدم بيت المقدس فقلت له لعلك إنما تخاف المغرب ؟ قال لا إن فتنتهم لن تعدوهم ما لم تخرج الرايات السود فإذا خرجت الرايات السود فخف شرهم . وهذا نص آخر عجيب فقبل ظهور الطالبان في 1996 م كان الأمر طبيعى بل وصار لفلسطين وجود وحدود وما إن ظهر الطالبان تغير الحال وجن جنون الغرب لتطبيقهم الإسلام بشريعته وأضمروا شرا بل إنى أكدت في كتابى بالأدلة على أن مؤامرة 11 سبتمبر من كيدهم لتكون المبرر للحرب على الإرهاب وبالفعل ما إن اختلفت أصحاب الرايات السود أتتهم الرايات الصفر ويقصد بهم الروم من نصوص أخرى أوردتها في كتابى وهم القوات الدولية تحت إمارة الأمريكيين والبريطانيين بحجة الحرب على الإرهاب واجتمعوا بالفعل في قنطرة أهل مصروهي قناة السويس وقد فسرت وحللت في الكتاب ذلك الأمر لكن سيطول الشرح معكم لذا اختصارا فقد عبروا من خلالها واقتتل بالفعل أهل المشرق من الطالبان مع أهل المغرب سبعا وكانت بالفعل سبعة اشهر وهى مدة الحرب في أفغانستان حتى استتب لهم الأمر ثم كانت الدبرة على أهل المشرق وصدق رسول الله " ص " وما رواه نعيم فكان الدور على العراق وتعكر صفوهم من المقاومة الآتية من الشام من سوريا فثار غضبهم عليها ودجلوا علينا كعادتهم وادعوا أنهم أتوا للقضاء على الإرهاب وانصب غضبهم على أهل الشام الآن وطبقا للنص فيحيلون عليهم أهل المشرق فمن في الشرق من يعتمد عليهم الأمريكان بالطبع إنهم اليهود ليقوموا بمهمة الحرب بالوكالة على حد تعبير أ / حسن عيسى رئيس إدارة اسرائيل بوزارة الخارجية المصرية فالرجل بحكم دراسته يؤكد على الهواء مباشرة في برنامج ملفات مفتوحة على القناة الثانية المصرية أن سوريا تتعرض لتهديدات خطيرة من قبل اسرائيل ويؤكد أن أمريكا لا تستطيع القيام بحربين في وقت واحد وعندها ستلجأ لمبدأ الحرب بالوكالة وتستعن بإسرائيل وطبقا للنص فينهبونكم وستكون حربا ضروسا فى المنطقة وبوادرها لا تخفي على أحد وأؤكد لكم ذلك بالدليل الأول حصار العراق ثم حصارالشام لقلة اهل الشام في أعينهم فهم ليسوا كإيران لكن النبي "ص " يفجر لنا مفاجآة فقال ثم يخرج السفياني ويتبعه أهل الشام ليقاتل أهل المشرق وهم اليهود طبعا وهنا محل الشاهد والدليل الثالث فالسفيانى شخصية معاصرة للمهدى المنتظر وستعلن عليه الحرب ونفسر ذلك في حينه ومعنى تطابق الأحداث مع الحديث إذن فهذا أوان السفيانى وبالتالى فأوان المهدى أوشك ما يكون إذن المهدى على قيد الحياة فما رأى حضراتكم فى هذا الدليل على العموم لن أجزم لكم ولنترك للأدلة التالية أن تقدم لنا الأدلة الدامغة على أننا في عصر يحتاج منا أن نفر إلى الله وأن نتهيىء لساعة صفر تنتظرها البشرية وهي غافلة عنها ما من نبى إلا وحذرنا منها كما يقول رسول الله " ص " ألا وهي ساعة الدجال اللهم إنا نعوذ بك منها.................




هذه الفقرة هامة جدا

واسمع وتعجب قال " ص " يعوذ بمكة عائذ فيقتل ثم تمكث الناس برهة من دهرهم ثم يعوذ عائذ آخر فإن أدركته فلا تغزونه فإنه جيش الخسف " رواه نعيم بن حماد بكتابه الفتن وهذا النص كما نرى حدث الجزء الأول منه بالفعل فقد تحصن القحطانى بالكعبة وصار عائذ بها وطلب البيعة كمهدى آخر الزمان والمفاجأة قتلت القوات السعودية الرجل وأتباعه والجزء الثانى في الحديث يشير فيه النبي " ص " أنه بعد برهة من الدهر والبرهة هى الوقت القليل بالنسبة إلى الساعة الزمنية فهى دقيقة تقريبا إذن فهى بالنسبة للدهر حسب الحديث السابق حوالى ربع قرن أو تزيد قليلا فتكون ثلاثين سنة بالضبط وهذا ما سأبرهن عليه في دليل قادم يقول " ص " عندها سيعوذ عائذ آخر ولكنه هذه المرة هو المهدى الحقيقى ويعطينا النبي " ص " أمارة عليه وهى خروج جيش لقتاله وسوف يخسف الله بهذا الجيش وهو على أعتاب مكة فقد روى مسلم في صحيحه في كتاب الفتن وأشراط الساعة حديث رقم 2882 " يعوذ عائذ بالبيت فيبعث إليه بعث فإذا كانوا ببيداء من الأرض خسف بهم ...... " وروى في الحديث رقم 2883 قال " ص " " سيعوذ بهذا البيت – يعنى مكة – قوم ليس لهم منعة ولا عدة يبعث لهم بجيش ..... " وهذ معلومة مهمة يحددها النبي " ص " للمبايعين للمهدى أنهم لا عدة لهم ولا سلاح عند المبايعة حتى لا تتكرر مأساة القحطانى السابق ذكره ويحدد لنا أيضا أمارة خروج جيش لقتالهم من العراق من نصوص أخرى فصّلتها في كتابى ولكن سيطول علينا الشرح . على العموم ما يهمنا اليوم في هذ ا الدليل أن أحد أمارات المهدى الحقيقى تحققت بالفعل وهي أمارة أن يكون هناك عائذ بالبيت فيقتل وهو ما تم في عام 1400 هجرية فهل نحن على وشك المهدى الحقيقى ؟؟ كل هذه النصوص تجبرنا على أن نأخذها على محمل الجد والاهتمام فماذا لو كانت هى الحقيقة بالفعل اللهم إنى أعوذ بك أن نكون من الغافلين قال تعالى " فستذكرون ما أقول لكم وأفوض أمرى إلى الله إن الله بصير بالعباد " صدق الله العظيم..................................الدليل السابع......................... تناولت معكم فى الدليل السادس شخصية لابد وأن تسبق ظهور المهدى واليوم مع الدليل السابع و شخصية أخرى لابد وأن تعاصر المهدى وقد سماها النبي " ص " لنا واسمها أسيس وذكر لنا النبي " ص " وظيفته وهى قيادة الحبشة " إريتريا حاليا " وستقوم هذه الشخصية بقيادة ثلاثمائة ألف جندى حبشى ويتوجه بهم لقتال المهدى فقد روى نعيم في كتابه الفتن عن عبد الله بن عمر " تأتى الحبشة في ثلاثمائة ألف عليهم رجل يقال له أسيس فتقاتلونهم أنتم وأهل الشام فيهزمهم الله " حديث رقم 1893 وقد وفق الله أ / محمد أمين في كتابه هرمجدون الجزء الثانى مكتبة مدبولى فقال ومعلوم أن قائد الحبشة " إريتريا حاليا " ورئيسها الحالى اسمه أسيس أفورقى وأنا أقول مستعرضا الكلام على وجه المحاورة والنقاش وليس على سبيل الجزم هل من الممكن أن تكون شخصية أسيس أفورقى هي التى حددها النبي " ص " في النص أم يكون غيره وبنفس الاسم ومن نفس البلد عن قريب هذا ما ستسفر عنه الأيام والله أعلى وأعلم ولكن يبقى الاحتمال وارد وفي منتهى الخطورة ولا عجب ففي خطاب الرئيس السودانى الحالى في 9 / 8 / 2004 وهو يتحدث عن دارفور أكد أن الجيش الأريترى يتهيأ على الحدود السودانية لدخول شرق السودان ولا يخفى علينا المؤامرة الكبرى على السودان حاليا وقرب دخول القوات الدولية ورغما عنها فهل نحن على وشك المؤامرة ؟ الأدلة السابقة تؤكد ذلك و مابعدها أعجب ولا عجب أن يحدد لنا النبي " ص " اسما فقد روى أبو داود عن حذيفة بن اليمان " ض " قال " ... والله ما ترك رسول الله " ص " من قائد فتنة إلى أن تنقضى الدنيا يبلغ من معه ثلاثمائة فصاعدا إلا قد سماه لنا رسول الله " ص " باسمه واسم أبيه واسم قبيلته " وهذا دليل قوى وعجيب فهل سيعيد التاريخ نفسه في عصرنا ونجد أبرهة جديد يخرج علينا من الحبشة ؟ الإجابة نعم طبقا للنص السابق ولكن أبشروا سينصرنا الله ومعنا الله كما جاء بالنص السابق فلا تخافوا ولا تحزنوا ألا إن نصر الله قريب ويبقى أن نكمل الأدلة لنزداد يقينا






.......روى أبو نعيم في الفتن عن على قال إذا هزمت الرايات السود خيل السفيانى التى فيها شعيب بن صالح تمني الناس المهدى فيطلبونه فيخرج من مكة ومعه راية النبي " ص " فيصلى ركعتين بعد أن يأس الناس من خروجه لما طال عليهم من البلاء فإذا فرغ من صلاته انصرف فقال أيها الناس ألج البلاء بأمة محمد " ص " وبأهل بيته خاصة قهرنا وبغى علينا . الخلاصة أن الرايات السود أحد أهم أمارات المهدى فما رأيكم في توجه الطالبان إلى منطقة الجزيرة العربية ومعلوم من نصوص أخرى أنهم أهم من يدعموا المهدى فقد ذكر ابن حجر الهيتمى في كتابه القول المختصر في علامات المهدى المنتظر أمارات كثيرة منها 1 – يجىء – أى المهدى - بعد أن تطلع رايات سود من قبل المشرق فيوطئون له سلطانه 2 – تخرج رايات سود من خراسان وتأتى في صحبة المهدى إلى بيت المقدس . فيا أهل فلسطين هنيئا لكم بهذه البشريات النبوية على العموم أكمل معكم ولنعلم ما هو أغرب مما ينطبق على عصرنا من أحاديث رسول الله " ص " ومع............................................... ......الدليل التاسع...........بداية في الدليل السابق علمنا أن الرايات السود – الطالبان – أحد أهم أمارات المهدى لأنهم هم الذين سيمكنون له سلطانه وخلافته فهو خليفة مسلم يملأ الأرض عدلا كما ملئت جورا وظلما فهو أمل الأمة لتخرج مما حل بها وعلى يديه تعود الخلافة فهو إذن فرج عظيم نترقبه جميعا ولما لا أولن تعود الخلافة على يده فلماذا لا يكون الفرج العظيم الذى بشر به النصان التاليان فقد أورد ابن الشجرى في الأمالى الشجرية عن أمير المؤمنين على قال انظروا الفرج في ثلاث قلنا يا أمير المؤمنين وما هى قال اختلاف أهل الشام بينهم والرايات السود والقزعة في شهر رمضان فقيل وما القزعة قال أو ما سمعتم قول الله في القرآن إن نشأ ننزل عليهم من السماء آية فظلت أعناقهم لها خاضعين آية تخرج الفتاة من خدرها وتوقظ النائم وتفزع اليقظان . والنص الثانى رواه ابن أبى شيبة في مصنفه جاء فيه عن مجاهد أنه قال عن النبي " صلى الله عليه وسلم " لا ترون الفرج حتى يملك أربعة كلهم من صلب رجل واحد فإذا كان فعسى . وسبحان الله تنطبق الروايتان على واقعنا إلا علامة واحدة وهى القزعة وهى على وشك ومعنى انطباقهما على الواقع فإننا إذن على موعد مع الفرج طبقا للنصين وقد اتفقنا بداية ان المهدى المنتظر هو فرج على الامة فهل يكون هو الفرج الموعود تعالوا للتحليل في النص الثانى أمارة عجيبة تحدد أن الأمة سترى فرجا إذا تولى الحكم اربعة رجال كلهم ابناء رجل واحد وقد حدث ذلك بالفعل في عصرنا الحالى فحاكم المملكة العربية السعودية ومؤسسها الملك عبد العزيز آل سعود تولى من بعده أولاده الأربعة على التوالى الملك سعود ثم الملك فيصل ثم الملك خالد ثم الملك فهد رحمة الله عليهم جميعا وأسكنهم فسيح جناته وأخص فيصل وفهد لما أعلم عنهما من خدمة الإسلام والمسلمين فهل النبى " صلى الله عليه وسلم " كان يخص هؤلاء الاربعة كعلامة للفرج الموعود لهذه الامة ولما لا أولسنا في كرب عظيم ونئن للإسلام والمسلمين أولم تمتلأ الأرض في عصرنا بالظلم فلماذا لا نكون على موعد مع المهدى الذى يملأ الأرض عدلا بعد ان ملئت جورا وظلما أو لا يصلح هذا الحديث كدليل ثامن على وجود المهدى على قيد الحياة ؟ وتدبروا معى تحليل النص الأول حيث يأمرنا على "ض " أن ننظر الفج في ثلاثة أمور الأول اختلاف أهل الشام وهذا يحدث تماما اليوم فقد انشغل أهل الشام عن عدوهم الحقيقى وهم الأمريكان واليهود وانشغلوا بالخلاف والاختلاف بينهم فاختلفت لبنان مع سوريا واختلفت فتح مع حماس ولا حول ولا قوة إلا بالله والأمر الثانى في النص الرايات السود وقد ظهرت وحللت لكم ذلك في المقال السابق والامر الثالث القزعة وهى لم تحدث بعد ولكنها على وشك وهى عبارة عن آية ربانية ستحدث في كون الله وبامره ترى ما هى أستطيع أن أقول خير ما يحللها نص نبوى ورد عن نعيم بن حماد في كتابه الفتن رقم638 جاء فيها قال " صلى الله عليه وسلم " إذا كانت صيحة في رمضان فإنه يكون معمعة في شوال قلنا وما الصيحة يا رسول الله قال هدة في النصف من رمضان ليلة جمعة فتكون هدة توقظ النائم وتقعد القائم وتخرج العواتق من خدورهن في ليلة جمعة في سنة كثيرة الزلازل فإذا صليتم الفجر من يوم الجمعة فادخلوا بيوتكم وأغلقوا أبوابكم وسدوا آذانكم فإذا أحسستم بالصيحة فخروا لله سجدا وقولوا سبحان القدوس سبحان القدوس ربنا القدوس فإنه من فعل ذلك نجا ومن لم يفعل ذلك هلك . وتعليقى على ما سبق أننا يجب أن نتوب جميعا إلى الله علنا في هذه الأيام ولا نترك صلاة الفجر حتى إذا ما فاجاتنا الهدة كنا من المسبحين الناجين فقد حدثت الأمارات كلها فلماذا لا نترقب هذه الأمارة أحسب أنها على أوشك ما يكون

http://www.ebnmasr.net/forum/t55035.html

_________________
مددك يا سيدي يا رسول الله صلى الله عليك و على آلك و سلم

الغوث يا سيدي رسول الله صلى الله عليك و على آلك و سلم

الشفاعة يا سيدي يا رسول الله صلى الله عليك و على آلك و سلم


أعلى
 يشاهد الملف الشخصي  
 
عرض مشاركات سابقة منذ:  مرتبة بواسطة  
إرسال موضوع جديد الرد على الموضوع  [ مشاركة واحده ] 

جميع الأوقات تستخدم GMT + ساعتين


الموجودون الآن

المستخدمون المتصفحون لهذا المنتدى: لا يوجد أعضاء مسجلين متصلين و 13 زائر/زوار


لا تستطيع كتابة مواضيع جديدة في هذا المنتدى
لا تستطيع كتابة ردود في هذا المنتدى
لا تستطيع تعديل مشاركاتك في هذا المنتدى
لا تستطيع حذف مشاركاتك في هذا المنتدى
لا تستطيع إرفاق ملف في هذا المنتدى

البحث عن:
الانتقال الى:  
© 2011 www.msobieh.com

جميع المواضيع والآراء والتعليقات والردود والصور المنشورة في المنتديات تعبر عن رأي أصحابها فقط