موقع د. محمود صبيح

منتدى موقع د. محمود صبيح

جميع الأوقات تستخدم GMT + ساعتين



إرسال موضوع جديد الرد على الموضوع  [ 29 مشاركة ]  الانتقال إلى صفحة 1, 2  التالي
الكاتب رسالة
 عنوان المشاركة: صحابى مصر و بداية تأسيس الخلافة الراشدة
مشاركة غير مقروءةمرسل: الجمعة يوليو 24, 2015 10:43 pm 
غير متصل

اشترك في: الثلاثاء أكتوبر 07, 2014 5:10 pm
مشاركات: 476



ما زال الكتب تترا عن صحابى مصر و المهديين ، جعلنا الله منهم


احد الرجال يؤكد انه مبشر من سيدنا النبى صلى الله عليه و سلم


حوار صحفى منقول


بسم الله الرحمن الرحيم ونصلى ونسلم على سيدنا محمد واله

حوار صحفى مع رئيس مجلس ادارة صحيفه صوت العرب عن كتاب غدا الرئيس

ماهى قصتك مع هذا الكتاب ؟

فقصة هذا الكتاب من العجب العجاب وكل من عرفتهم فى تلك الفترة كانوا شئ مُقَدّر من قبل الله وليس لى فيه يد اوشئ من قبيل التخطيط اواننى عالم ببواطن الامور حاشاً لله ان ادَّعى ذلك واليكم قصة القدر مع الكتاب الذى بين يديك عزيزى القارئ.

كنت أصلى الجمعة فى مسجد السيدة نفيسة انا وصديقى حيث اننا كنا مواظبين على صلاة الجمعة بالمسجد وفوجئت برجلٌ فاضل وجهه نورانى يشق صفوف المصلين بعد صلاة الجمعة مُسرعاً ومُهرولاً ناحيتى ووجدتنى اهرول اليه دون ارادتى ثم فوجئت به يصافحنى ويحضننى وقَبَّلَ رأسى ورأيت نفسى بدون تردد اوتفكير ابادله ما حدث معى والغـريب والعـجيب انـه لا يعـرف بعضنا بعضاً قـبل ذلك ولكنها الاقدار ووجدته ينادينى باسـمى ويحدثنى عن بعض ما حدث لى فى الماضى ويبشرنى بالمستقبل الذى هوفى علم الله ووجدته يتصل بى فى اليوم التالى بعـد ان تبادلنـا ارقـام هاتفينا ويُبْلغنى اننى يجب ان اقابل رجلٌ فاضل يحسبه ونحسبه عند اللهِ من الصالحين واعطانى رقم هاتفه .وذهبت لمقابلته على الفور والتقينا فى المكان الذى حددناه لموعد المقابلة ودخلت عليه ولم يسبق لى رؤيته من قبل .

وسألته : هل انت الاستاذ ناصر ؟

قال لى : نعم مع اننى لم اقابله قبل ذلك.

وقلت له : انا من طرف الشيخ محمود ابو محمد.

وعرفته من وجهه النورانى وجلسنا وتعارفنا وكأنه قد قُدِّرَ لى ان اعرفه واتقرب له لحكمه من عند المولىعز وجل. وتعارفنا وتحدثنا كثيرا وحدث بينى وبينه ألفه إلهيه وحكى لى عن قصة حياته وشد انتباهى عندما تحدث معى عن رؤي كثيره حدثت له والتى رأى فيها سيدنا رسول اللهصلى الله عليه وسلم حتى وصلنا إلى الرؤيا التى جاء له فيها رسول الله صلى الله عليه وسلم ليبشره بأنه حاكم مصـر القـــادم وقد ختم له رسول الله صلى الله عليه وسلم بخاتم النبوه فوجدت نفسى تميل الى تصديق رؤيـاه ووجدتنى مشـدوداً له ولا استطيع التقليل من شأن الرؤيا الصالحة لأن لها قدر فى الاسلام. فقد اخبر النبى صلى الله عليه وسلم انه فى آخر الزمان تكاد رؤيا المؤمن لا تكذب والرؤيا الصالحة جزء من ستة واربعون جزء من النبوه والرؤيا الصالحة هى المبشرات الباقيات بعد ذهاب النبوه قال صلى الله عليه وسلم ذهـبت النبـوه وبقـيت المبشرات قيل يا رسول الله وما المبشرات, قال الرؤيا الصالحة يراها الرجل اوتُرَى له وقد كان النبى صلى الله عليه وسلم يعقد مع اصحابه اجتماعاً بعد صلاة الفجر ليسألهم هل رأى احدكم فى ليلته هذه رؤيا . صدق رسول الله صلى الله عليه وسلم واننا انتوينا اخراج هذا الكتاب. وبعد ذلك بدأت فى العرض عليه اذا كان يوافق على كتابة ما حدث لـه فى كتـاب يظهـر للنـاس اجمعــين وبــدأت تتنزل آيات وبركات من الله ورسوله صلى الله عليه وسلم وقد عرضت فكرتى على اكثر من ذى عقـل راجح كان يفكر ويراجعنى ويخبرنى عن الكتاب بأننا سنواجه حرباً شرسة والعملية ليست بالهينة ولكن كان اعظم رد اننى رايت رؤيا وكنا مجتمعون كلنا للترتيب لانتخابات الرئاسة وكانت مجموعة الاصدقاء كلها موجوده بالرؤيا ومعهم الاستاذ ناصر بدر وكنت مسئول عن توزيع وتوجيه المناديب على اللجان وقلت لهم ان الامر ليس بالهين ولا السهل كنا مشدودين فى هذه الرؤيا الخوف يملأ قلوبنا فوجدت من يربت على كتفى ويُهدئ من عصبيتى ويقول لى لا تقلق فلن تحاربوا احدا ولن يحاربكم احد، وذلك أعطانـى الأمل والقوة والطمأنينة وعلمت بانه سيدنا رسول الله, فثبت يقينى واستقرت الطمأنينة فى صدرى وعلمت ان الامر جد حيث انه ابلغنا به رسول الله صلى الله عليه وسلم وايقنت ان هذا الكتاب سيكون بين يديك اخى القارئ العزيز فإذا كان القرار من قِبل الله ويبشر به رسوله الخاتم الأمين صلى الله عليه وسلم فكيف لا نطمئن ولا نثق فى ذلك واسم الكتاب قد جاء فى إحدى الرؤى”

الكتاب الذى يوجد بين يديك الآن أخى القارئ هومن نتاج قدر الله سبحانه وتعالى وكل أحداثه قدريه لأنه سبحانه وتعالى هوالقادر على كل شئ وهوبكل شئ عليم فسبحانك ربى أستغفرك وأتوب إليك.



من هو ناصر بدر ؟

صاحب هذا الفكر والذى تبشر به
هو محامى ومابين 46 وله عدة مؤلفات وهو منسب الى بيت رسول الله
وحاليا منذ سنوات متفرغ كباحث اسلامى

ولد بقرية ديمشلت مركز دكرنس محافظة الدقهلية وقد انعم الله عليه بنعمة التقرب اليه والى رسوله الكريم وال بيته صل الله علية وآله وسلم ويرجع نسبه لآل بيت رسول الله رسول الله صلى الله عليه واله وسلم

من كتبه كتاب العالم احزاب واوراد وفضائل/ وابشروا ياامة رسول الله/ ولماذا جاورنا اليهود ومتى يرحلون /وكيف تصبح مليونيرا بذكر الله/ وتغير خريطة الماء فى العالم/ والثوره النورانيه وتغير العالم بالقران والذكر وغيرها .



لماذا منهاج النبوه؟

طبقــا لحديث رسـول الله صلى الله عليه وسلم عَــــنِ النُّعْمَــانِ بْـنِ بَشِـــيرٍ رضى الله عنه قَــــالَ :

كُنَّـا قُعُــودًا فِي الْمَسـْجِدِ، وَكَانَ بَشِيرٌ رَجُلاً يَكُفّ حَدِيثَهُ، فَجَاءَ أَبُوثَعْلَبَةَ الْخُشَنِيُّ، فَقَالَ :يَا بَشــِيرُ بْنَ سَــعْدٍ، أَتَحْفَظُ حَدِيثَ رَسُـولِ اللهِ صلى الله عليه وسلم فِي الأُمَرَاءِ ؟ فَقَالَ حُذَيْفَةُ :أَنَا أَحْفَظُ خُطْبَتَهُ، فَجَلَسَ أَبُوثَعْلَبَةَ، فَقَالَ حُذَيْفَةُ : قَالَ رَسُولُ اللهِ صلى الله عليه وسلم ) تَكُونُ النُّبُوَّةُ فِيكُمْ مَا شَاءَ اللَّهُ أَنْ تَكُـونَ، ثُمَّ يَرْفَعُهَا إِذَا شَـاءَ أَنْ يَرْفَعَهَا، ثُمَّ تَكُونُ خِلاَفـَةٌ عَلـَى مِنْهَاجِ النُّبُوَّةِ، فَتَكُونُ مَا شَاءَ اللَّهُ أَنْ تَكُونَ، ثُمَّ يَرْفَعُهَا إِذَا شَاءَ أَنْ يَرْفَعَهَا، ثُمَّ تَكُونُ مُلْكًا عَاضًّا، فَيَكُونُ مَا شَاءَ اللَّهُ أَنْ يَكُونَ، ثُمَّ يَرْفَعُهَا إِذَا شَاءَ أَنْ يَرْفَعَهَا، ثُمَّ تَكُونُ مُلْكًا جَبْرِيَّا، فَتَكُونُ مَا شَاءَ اللَّهُ أَنْ تَكُونَ، ثُمَّ يَرْفَعُهَا إِذَا شَاءَ أَنْ يَرْفَعَهَا،ثُمَّ تَكُونُ خِلاَفَةً عَلَى مِنْهَاجِ النُّبُوَّةٍ. ثُمَّ سَكَتَ[.

نبذه مختصره عن فك شفرة السيره النبويه وترتيب النبوءات؟

من فكر الشريف ناصر بدر

فمن آيات النبوة الباهرة والمعجزات الظاهـرة إخـبار النبي صلى الله عليه وسلم بأمـور غيبـية وأحداث مستقبلية وقعت – ولا تزال – كما أخبر صلى الله عليه وسلم عنها، فكانت دليلا دامغا يضاف إلى غيره من الأدلة المتعددة على أنه لا ينطق عن الهوى،إن هوإلا وحي يوحى.

فالغيب أنواع كما يقول العلماء`غيب مطلق لا يعلمه إلا الله وحده` وغيب يُعلمه لرسله عالم الغيب فلا يظهر على غيبه احداً إلا من ارتضى من رسول فإنه يسلك من بين يديه ومن خلف رصداً `. [1]

فإنه يعلم رسوله شيئا من الغيب، فيخبر النبى صلى الله عليه وسلم شيئا مما علمه إياه وأطلعه عليه، ليكون برهانا على نبوته ودليلا على رسالته.

وقد كثرت الأحداث التي أخبر بها رسول الله صلى الله عليه واله وسلم، حتى أن العلماء عدوها فبلغت ما يقرب من ألف أمر غيبي، تحقق منها كثير، وبإذن الله سيتحقق الباقي، وإن بعضا منها لا نعلم مغزاه إلا في حينه، وما كثرة النبوءات التي أخبر بها المصطفى رسول الله صلى الله عليه واله وسلم لاجل تلبيغ الحق، وتبيين الطريق لأمته، وكشف الظلام في طريقها بنور النبوة، وتسهيل أمرهم وهم ساعون في هذه الحياة الدنيا بأعمالهم وسلوكهم، ثم إنهم من بعدها منتقلون إلى الدار الآخرة.

وعن حذيفة بن اليمان رضى الله عنهأنه قال: قام فينا رسول الله رسول الله صلى الله عليه واله وسلم مقاما، ما ترك شيئا يكون في مقامه ذلك إلى قيام الساعة إلا حدث به، حفظه من حفظه ونسيه من نسيه، قد علمه أصحابي هؤلاء، وإنه ليكون منه الشئ قد نسيته فأراه فأذكره كما يذكر الرجل وجه الرجل إذا غاب عنه، ثم إذا رآه عرفه. [2]

ويوضح عمربن الخطاب رضى الله عنه هذا الخبر فيقول:

)صلى بنا رسول الله رسول الله صلى الله عليه واله وسلم الفجر وصعد المنبر، فخطبنا حتى حضرت الظهر فنزل فصلى، ثم صعد المنبر فخطبنا حتى حضرت العصر ثم نزل فصلى بنا، ثم صعد المنبر فخطبنا حتى غربت الشمس، فأخبرنا بما كان وبما هو كائن فأعلمنا أحفطنا (.

وفى ( فتح البارى) علق ابن حجر رحمه الله على هذا فقال :

دل ذلك على أنه أخبر في المجلس الواحد أحوال المخلوقات منذ ابتدأت إلى أن تفنى إلى أن تبعث، فشمل ذلك الإخبار عن المبدأ والمعاش والمعاد في تيسير إيراد ذلك كله في مجلس واحد من خوارق العادة أمر عظيم – ويقرّب ذلك – مع كون معجزاته لا مرية في كثرتها أنه رسول الله صلى الله عليه واله وسلم أعطي جوامع الكلم.

وقد اختلفت الناس في نبوءات رسول الله رسول الله صلى الله عليه واله وسلم التي تحدث فيهـا أحـداث النهايـة وبخاصة زمن المهدي رضى الله عنه ووصل الأمـر بالناس أن منهم مـن ادعـى بأنه هـوالمهدي، وربما كون جيشا وخاض حربا أوخرج على الشريعة في دولتـه، وترتب على ذلك خسائر للمسلمين في كثير من الأحيان واختلفوا أيضا – بحكم الفهم الخاطئ – في زمن الملحمة الكبرى والمسيح الدجال، وتسـبب ذلك في نشوب احتكاكات بين المسلمين وبين دول أخرى نتجت عنها أضرار، لا تقل عن الأولى.

ومن هذا المنطلق سنحاول بقدر المستطاع وبعون الله تعالى أن نصحح زمن النبوءات النبوية، ونحاول وضعها في مسارها، أوفى مسار أقرب إلى مسارها الصحيح.

وسوف يتحقق لنا ذلك فى ضوء أحداث السيرة المحمدية،

فرسول الله رسول الله صلى الله عليه واله وسلم قال: ) حياتي خير لكم، ومماتي خير لكم (

إن سيرة رسول الله رسول الله صلى الله عليه واله وسلم بهذا النمط الذي مشت فيه من بداية البعثة المحمدية من سن الأربعين إلى الثلاثة والستين والذي تحقق فيه الإسلام، بداية بفرد واحد إلى إسلام كل الجزيرة العربية ما هي إلا نمط مصغر للعالم بأسره بعد انتقاله رسول الله صلى الله عليه واله وسلم إلى الرفيق الأعلى على نفس الشاكلة تقريبا، ولكن بتوسع مناسب، بحيث أن السنة من سنوات السيرة المحمدية تكون موازية أوممثلة لعديد من السنين على مدار الزمان، وإلى نهاية العالم.

فما حدث في سنة من سنوات عمر رسول الله رسول الله صلى الله عليه واله وسلم سوف يحدث مثله في عديد من السنين، وإن كان بصورة مختلفة تتناسب مع كل عصر من العصور وفي ظروف مختلفة عن السنة فى البعثة المحمدية، وهذا سيكون الجزئية الأولى من البحث الـذي نقـوم بـه، لنكـون بذلك حـاولنا كشـف المسـتقبل بأنوار سيرة رسول الله رسول الله صلى الله عليه واله وسلم

وسهلنا موضوع النبوءات التي أخبر بها المصطفى رسول الله صلى الله عليه واله وسلم لأحــداث العالـم إلى نهايته، وتكون فرصة عظيمة لنفهم حاضرنا.

ويكون عند المسلمين من اليقين بما يسعون إليه وتحقيقه من بصيرة بالأمور تكاد تقترب من الحقيقة، وليكون العمل فى تبليغ رسالة الله في أرضه على أرض صلبة، واستعداد بثقة وتعقّل، وعمل بدأب مستمر للوصول إلى الغاية، وهي نشر دين الله في أرض الله من أدناها إلى أقصاها بسلام وبسلم وأمن، وسوف نذكر أولا النبوءات التي تحققت في زمنه رسول الله صلى الله عليه واله وسلم ، والنبوءات التي تحققت من بعده إلى زماننا هذا.

وسوف نقـوم ببحث يتنـاول أولا إثبات أن السنة الواحدة من سنوات البعثة المحمدية، أي من بداية بعثته إلى وقت انتقاله، توازي سنوات عديدة من السنوات التي تعيشها الأمة،، إلى قيام الساعة، ومن ثم يمكننا أن نعرف أين نحن الآن.

* نحن الآن تجاوزنا عام 1430 هـ بسنوات قليلة *

وسننظر فى السنوات التالية وما فيها من أحداث، وسنعرف من تلك الأحداث ما يناسبها من النبوءات النبوية إلى قيام الساعة سائلين العلي القدير التوفيق والسداد.

ويكون ذلك بداية أبحاث أخرى في شئون أخرى كثيرة نلمح لها في عجالة بأن كل غزوة غزاهـا رسول الله صلى الله عليه واله وسلم لهـا الموازي لها علــى مر السنين وكما قلنا سابقا أن حياة النبي رسول الله صلى الله عليه واله وسلم هي نفس الفترة من انتقاله إلى يوم القيامة ولكن بتطويل،،

بمعنى أن السنة المحمدية الواحدة تعادل من السبعين إلى الثمانين سـنة تقريبـا، وبالتالى فإن ما حدث في السـنة المحمدية وسـيرة المصطفى وأفعالـه وأقوالـه والأحداث التي وقعت فى أيامه الشريفة تكون لنا نبراسا وتوجيها لعمل أبحاث تنير لنا الطريق في السنوات الموازية لها.

ولقد كان رسول الله صلى الله عليه واله وسلم يبعث السرايا وتأتي إليه الوفود، وكان حضرته رسول الله صلى الله عليه واله وسلم يقوم بغزوات، فالإشارة هنا كذلك.

بمعنى أن أي غزوة قام بها رسول الله ، رسول الله صلى الله عليه واله وسلم لها ما يوازيها في الأزمنة اللاحقة، وذلك بأن يأتي رسول الله رسول الله صلى الله عليه واله وسلم لأحد من أمته في هذا الزمان برؤيا منامية يخبره فيها بتصحيح أوضاع الأمة، أو تقديم أو تأخير أو.. إلخ، ليتم لهم المراد الذين يسعون له.

أما السرايا فلا يحتاج الأمر إلى ذلك إلا يسيرا، والله أعلى وأعلم.

اذن:

كل عام من أعوام رسالة رسول الله رسول الله صلى الله عليه واله وسلم وقد حدثت فيها أحداث سوف تكون لنا كشافا لما نقوم به في عامنا الطويل الذي يعـد بالسـنين الموازية للعـام المحمـدى كذلك يدرس ويبحث الدارسون والباحثون في الآيات التي نزلت في عام 5 هجرية أوعام 6 هجرية مع البحث العام في القرآن الكريم ككل، هذا بلا شك، وهكذا في بقية السنوات لنكون على دراية من أمر مستقبلنا.

هذه الآيات التي نزلت في هذا العام وتنزلها مع الأحداث يكون لها أثر كبير في كشف الطريق وتنويره لنا.

كذلك الأحاديث التي ذكرت في تلك الفترة وما فيها من معالجات خلقية وكذلك تنظيم أوضاع الأمة فى أيام الحبيب رسول الله صلى الله عليه واله وسلم ففيها من الإشارات ما يعالج أي خلل يظهر في الأمة في هذه الفترة الموازية لها.

وبالبحث الدقيق فى الأحاديث النبوية الشريفة يمكن الوصول بالتقريب إلى أن هذا الحديث قيل في سنة كذا أوسنة كذا، وسبيلنا إلى هذه الأحاديث الصحيحة.

وأكرر، ليس هذا معناه أن نهمل آية أوحديثا قيل قبل ذلك،

فالدين وحدة واحدة كاملة مكتملة، ولا شك في ذلك، ولكن هذا باب فهم الأحداث المستقبلية حتى لا تقع الأمة في براثن الضعف والوهن مرة أخرى.

ولهذا سنحاول ان نوضح ذكر أهم الأحداث فى كل سنه في السيرة العطرة وذكر الدعاء الذي كان يدعوبه رسول الله رسول الله صلى الله عليه واله وسلم في تلك الفترة، وهكذا، سنحاول ترتيب النبوءات على قدر المستطاع إن شاء الله تعالى.





هل من الممكن يااستاذ صبرى ان نعرض بعض افكار الشريف ناصر بدر التى بالكتاب ؟

طبعا فى الكتاب العديد من الافكار الجديده المبنيه على بحث فى السيره النبويه والاحاديث الصحيحه للسنه المطهره والقران الكريم .

اول:ا لاول مره فى التاريخ الاسلامى ان يفك احد من الباحثين شفرة السيره النبويه الشريفه ويتم اكتشاف بان العام من اعوام الدعوه 23 التى قضاها رسول الله صلى الله عليه واله وسلم تعادل من 70 الى 80 عام من اعوام الامه وفك الشفره هذه يفتح افاق ضخمه لظهور علوم جديده لم تكن موجوده من قبل سيقوم بها الباحثون .

وثانيا بفك اشفره هذه للسيره النبويه تعلم الامه فى اى مرحله هى من مراحلها وتكون السيره النبويه ككشاف لمستقبل الامه على اساس متين وما سيحدث لها فى الازمنه القادمه وتتعدى حاجز الخوف والضعف والتفتت وتصل بالدول الاسلاميه الى وحده عالميه .

وليس هذا فحسب بل وايضا فى الكتاب فهم جديد فى القران يبين حال كل فتره من احوال الامه الى قيام الساعه من فهم جديد لرموز السور والايات .

هذا بالاضافه الى امر لم يوليه الساده العلماء اهميته من البحث من ترتيب النبواءات النبويه وان الزمن القادم هو منهاج النبوه سيبدأ بالممهد للمهدى وهو صحابى مصر ثم تتابع 12 خليفه مهدى للامه اخرهم هو الامام المهدى محمد بن عبد الله الذى سيكون فى زمن نزول عيسى عليه وعلى نبيا السلام .

ويحمل هذا الكتاب اكثر من مفاجأه كلها تطمئن الامه على العموم ومصر على الخصوص اننا قادمون على عز واتحاد ورخاء للامه وامن غير مسبوق.

وشرح ذلك مفصل بالكتاب .

وغيرها من الامور التى تبعث على الطمأنينه .



هل البيعه لهذا الرجل ستغير الحال فى مصر الى الاحسن بشكل غير مسبوق هل من تضيح اكثر لذلك؟

عندما يختار الشعب بالانتخاب فان الحاكم تكون صفاته مثل صفات من اختاره بمعنى لو ان الشعب مستشرى فيه صفات سيئه مثل الظلم والتسلط والفرعنه وغيره من الصفات الزميمه كانت هذه الصفات نفسها فى الحاكم وحكومته وجميع الهيئات التى فى عهده .

اما لو تم اختيار الحاكم من قبل الله عن طريق رؤيا مناميه مثل هذا الرجل ختم له رسول الله بتولى مصر فان الحاكم يكون متخلق باخلاق رسول الله صلى الله عليه واله وسلم وبمجرد البيعه يكون حال الشعب هو حال الحاكم فتكون ثوره اخلاقيه ربانيه للشعب وتكون السمه المميزه للشعب هى الاخلاق العليا ويسود العدل .

وان وجدت الاخلاق العليا وجد سعه الرزق والبركات من السماء والارض .



انت قلت يااستاذ صبرى ان بمجرد البيعه لهذا الرجل ستشهد مصر رخاء وامن غير مسبوق كيف؟

مصر منذ 3 الاف عام قال موسى عليه السلام على الفارعنه وجنودهم ( وقال موسى ربنا إنك آتيت فرعون وملأه زينة وأموالا في الحياة الدنيا ربنا ليضلوا عن سبيلك ربنا اطمس على أموالهم واشدد على قلوبهم فلا يؤمنوا حتى يروا العذاب الأليم ( 88 ) قال قد أجيبت دعوتكما فاستقيما ولا تتبعان سبيل الذين لا يعلمون ( 89 ) )يونس
وَأَتْبَعْنَاهُمْ فِي هَٰذِهِ الدُّنْيَا لَعْنَةً ۖ وَيَوْمَ الْقِيَامَةِ هُمْ مِنَ الْمَقْبُوحِينَ



فكان دعاء موسى عليه السلام على الفراعنه وتتباع الدعوه الى زمننا هذا ساريه ووضع شرط الايمان لتنتهى الدعوه ولتعود الامور الى طبيعتها واحسن فيظل الحال من الطمس والشده والعذاب الاليم الى ان يتحقق شرط الايمان وليس الاسلام فقط .

وبشرى لاهل مصر تدخل رسول الله صلى الله عليه وسلم لاختيار حاكم مصر فان ايمان رسول الله يغلب ايمان الامه .

فان تمت البيعه يتحقق شرط الايمان فيزول الطمس والشده والعذاب الاليم عن اهل مصر

ويظهر ماقد اختفى بالطمس وهو ان ارض مصر كانت ارض خضراء .

وان شئت فاقرأ

قوله تعالى : كم تركوا من جنات وعيون ( 25 ) وزروع ومقام كريم ( 26 ) ونعمة كانوا فيها فاكهين ( 27 ) كذلك وأورثناها قوما آخرين ( 28 ) )ا الدخان

وتصبح مصر من اغنى دول العالم واكثرها امنا بل ويصل خيرها للهالم اجمع

لان مصر بها خزائن الارض جميعا لقوله تعالى ( اجعلنى على خزائن الارض ) ولم يقل ارض مصر فحسب .

انت قلت بان الحاكم القادم لمصر سيكون ممهد للمهدى هل معنى ذلك ان حكمه سيعود بالنفع على الامه الاسلاميه كما سيعود على مصر ؟

نعم لان من الاساسى فى فكره هو تكون منظمه عالميه تضم كافة الدول الاسلاميه ولكن بشرط ان تنسلخ عن الامم المتحده الحاليه( طبعا مع النسيق مع الامم المتحده الحاليه فى كافة المجالات الانسانيه ) وستقوم على اساس العدل ونشر العدل بين دول العالم وليس الهيمنه على دول العالم .

وستنبثق منها منظمات فى مختلف المجالات وبذلك سيتحقق التوازن فى الكون واعتدال ميزان القوى فيه .

هل ستسمح امريكا واوربا بانشا مثل هذا الكيان الذى سيغير ميزان القوى فى العالم ويحقق عداله فى العالم غير متواجده حاليا ؟

نشأة هذه المنظمه ستعمل على التواصل مع كافة المنظمات الاخرى والتعامل معا وليس الضد زمن اجل مصالح الدول الاسلاميه المهدره حاليا وعزة شعوبها والمحافظه على حقوقهم المسلوبه وان يكون العالم قائم على نظام قائم على العدل وليس الاستحواذ .

ولن تستطيع اى قوه منعها لان الله اراد للمستضعفين ان يمكنهم فى الارض

ولنا فى قصة فرعون موسى لعبره عندما اخذ المستضعفين خارج مصر لرفع الظلم عنهم وحاول فرعون منعه اصابه الغرق .

هل من مفاجأت اخرى فى هذا الكتاب المبدع ؟

طبعا سيكتشف القارىء عجائب كثيره

منها ان لن تقوم حروب بين الروم والمسلمين لمده تتجاوز0 18- سنه القادمه تقريبا وهذا سيترتب عليه اطمئنان للطرفين وعدم القلق ولا الخوف المتبادل بدون داعى.

هذا الكتاب اغلق الطريق لمن يدعى انه المهدى محمد بن عبد الله الذى سيكون فى زمن نزول عيسى عليه السلام فى اخر الزمان اى اكثر من قرنين على الاقل .

وهذا بفضل فك شفرة السيره النبويه العطره وفهم جديد فى سور وايا ت القران المعجز.

ماهو علم الجفر؟

وهو كتاب منسـوب إلى الإمام على بن أبى طالب رضى الله عنه ، ويكفينى أنه للاستئناس فقط، مع العلم أن ماجاء فيه خطير جدا،

وتنويها،، أحب أن أعرفكم بكتاب الجفر، طبقا لتعريف الموسوعة الحرة ( ويكيـبيديا ) على شبكة الإنترنت،،

كتاب الجفر المنسوب إلى على بن أبى طالب رضى الله عنه : هوكتاب لأمير المؤمنين علي بن أبي طالب، وعلم الجفر هوعلم يبحث في خصائص الحروف، ويستخرج منها دلائل تشير إلى أحداث تقع في المستقبل.

قال صاحب ( سفينة البحار) في الجزء الأول صفحة 610 :

الجفر أخذ من ألواح موسى، فانه إستودعها في جبل إلى زمان النبي رسول الله صلى الله عليه واله وسلم فوصلت إلى رسول الله صلى الله عليه واله وسلم فدعا عليا وأعطاه إياها، وأمره أن يضعها تحت رأسه، فأصبح وقد علمه الله كل شئ فيها، وفيها علم الأولين والآخرين، فأمره النبي رسول الله صلى الله عليه واله وسلم أن ينسخها، فنسخها في جلد شاة، وهوالجفر.

وقال المحقق الشريف في ( شرح المواقف ) : إن الجفر والجامعة كتابان لعلي، وقد ذكر فيهما على طريق علم الحروف الحوادث التي تحدث إلى انقراض العالم، وكان الأئمة المعروفون من أولاده يعرفونهما ويحكمون بهما.

وورد في كتاب ( الكافي ) [3]

ذكر الجفر في باب ذكر الصحيفة والجفر والجامعة في حديث طويل عن أبي بصير، قال: دخلت على أبي عبد الله، فقلت له جعلت فداك.. إلى أن قال.. ثم سكت ساعة، ثم قال :إن عندنا الجفر وما يدريهم ما الجفر ؟ قلت : وما الجفر ؟ قال : وعاء من أدم، فيه علم النبيين والوصيين وعلم العلماء الذين مضوا من بني إسرائيل.

وفي حديث آخر عن زرارة عن أبي عبد الله، قال : والله إن عندي لكتابين، فيهما تسمية كل نبي وكل ملك يملك الأرض.

الكتاب منقول حرفيا من مخطوطة، ومن قام بجمعه وليس تأليفه رجل مصري ليس بشيعي هذا من ناحية، أما من ناحية أخرى فإن مصادر كتاب الجفر كثيرة، وأنا شخصيا إطلعت على العديد منها، وهي تختلف عن بعضها البعض، طبقا لمصدر المخطوطة،

واللافت للنظر أن من قام بجمعها وإصدارها أناس ليسوا بشيعة، ولم أر كتابا شيعيا يتناول كتاب الجفر نصا، بل رأيت فى بعض كتب الشيعة من يتعرض له من باب البحث والإشارة والنقد

ماهو البعث الاوسط ؟

البعث الاوسط كما يقول الشريف ناصر بدر :

إذا قلنا بأن القرآن الكريم 30 جزء يعتبر رمزا لحياة الأمة من أولها إلى آخرها، وإذا كان البعث الأول سوف يأخذ من الجزء الأول إلى الجزء الخامس عشر لأن ” بعثنا عليهم عبادا لنا أولي بأس شديد… “[4] في الجزء الخامس عشر من القرآن.

ويكون هذا البعث هوالذي أخذ المدة الزمنية الأكبر وأخذ السور الطوال، ثم يأتي الثاني وهومن الجزء الخامس عشر إلى سورة محمد.

والرمز هنا بأن المهدي اسمه يواطئ اسم محمد رسول الله رسول الله صلى الله عليه واله وسلم ، فدل ذلك على البعث الأخير، من سورة محمد إلى آخر القرآن

وهوأقل البعوث فى المدة الزمنية، وأقرب البعوث إلى نهاية الدنيا وبداية اليوم الآخر

فالبعث الأول رمزه في الوقت والعدد والعدة، خمسة عشر جزءًا

والبعث الأوسط رمزه في الوقت والعدد والعدة 11 جزء

والبعث الأخير رمزه في الوقت والعدد والعدة الأجزاء الأربعة الأخيرة

البعث الأوسط والخلافة الايمانيه التي تنقسم إلى جزئين، فالجزء الأول هم الخلفاء الذين أشار إليهــم رسول الله رسول الله صلى الله عليه واله وسلم في حديث اثنى عشر خليفة، وآخرهم هوالمهـدي رضى الله عنه وعيسى عليه السلام في البعث الأخير.

فنقول بأن البعث الأوسط هوبداية الخلافة الايمانيه، ويكون قوامها أحد عشر خليفة، وهم من آل بيت رسول الله رسول الله صلى الله عليه واله وسلم على التتابع، قبل أن يأتي البعث الأخير للأمة وهوالإمام المهدي، المكمل للإثنى عشر خليفة، ونهايتهم

عن النبي رسول الله صلى الله عليه واله وسلم قال )تكون النبوة فيكم ما شاء الله أن تكون ثم يرفعها الله إذا شاء أن يرفعها، ثم تكون خلافة على منهاج النبوة فتكون ما شاء الله أن تكون ثم يرفعها الله إذا شاء أن يرفعها، ثم تكون ملكا جبريا، فتكون ما شاء الله أن تكون ثم يرفعها إذا شاء أن يرفعها، ثم تكون خلافة على منهاج النبوة ثم سكت [[5]

عن حديث جابر بن سمرة قال :سمعت رسول الله رسول الله صلى الله عليه واله وسلم يقول :

) لا يزال هذا الدين قائما حتى يكون عليكم إثنا عشر خليفة [

قال الإمام السيوطي رحمه الله في ( العرف الوردي في أخبار المهدي ) :
إن في ذلك إشارة إلى ما قاله العلماء: إن المهدي أحد الإثني عشر”.

روى أبوداوود في سننه عن عبد الله بن مسعود عن رسول الله رسول الله صلى الله عليه واله وسلم قال : ) لولم يبق في الدنيا إلا يوم، لطول الله ذلك اليوم، حتى يبعث فيه رجلا مني (أومن أهل بيتي) يواطئ اسمه اسمي[ [6]

وهذا الحديث يدل على أن البعث الأخير مختلف عن { بعثنا عليهم عبادا لنا…}

قال الإمام أحمد : عن الشـعبي عن حروق قال : كنا جلوسا عن عبد الله بن مسعود وهويقرؤنا القرآن، فقال له رجل : يا أبا عبد الرحمن، هـل سـألتم رسول الله رسول الله صلى الله عليه واله وسلم كم يملك هذه الأمة من خليفة ؟ قال عبد الله : ما سألني عنها أحد منذ قدمت العراق قبلك، ثم قال : نعم، ولقد سألنا رسول الله فقال : ” إثنا عشر، كعدد نقباء بني إسرائيل”. وفي رواية “كلهم من قريش” وهذا لفظ مسلم

وهذا الحديث دل على أنهم إثنا عشر خليفة متتابعين وهم مختلفون عن الخلفاء الراشدين لأن الخلفاء الراشدين لهم خصائص تظهر، غير هؤلاء الإثنى عشر

روى مسلم في صحيحه عن النبي رسول الله صلى الله عليه واله وسلم أنه قال : )تغزون الروم فيفتحها الله ثم تغزون الدجال فيفتحه الله[

عن جابر بن سمرة قال: سمعت النبي رسول الله صلى الله عليه واله وسلم يقول : ) لا يزال أمر الناس ماضيا ما وليهم إثنا عشر رجلا[ ثم تكلـم النبي رسول الله صلى الله عليه واله وسلم بكلمـة خفيت علىّ، فسألت أبي ماذا قال النبي رسول الله صلى الله عليه واله وسلم ؟ قال : ) كلهم من قريش[ [7]

هؤلاء الأربعة خلفاء الراشدون المهديون هم الذين قال فيهم النبي رسول الله صلى الله عليه واله وسلم )عليكم بسنتي وسنة الخلفاء الراشدين من بعدي عضوا عليها بالنواجز[

وقال: ” الخلافة بعدي ثلاثون سنة ” [8]

روى سعيد بن جهمان عن سفينة رضى الله عنه قال :

سمعت رسول الله رسول الله صلى الله عليه واله وسلم يقول : )الخلافة ثلاثون عاما، ثم يكون بعد ذلك الملك[

قال سفينة : أمسـك خلافـة أبي بكـر سنتان، وخلافـة عـمر عشر سـنين، وخلافة عثمان اثنتا عشرة سنة، وخلافة علي ست سنين [9]

وكأنـه أدخـل خلافة الحسن ضمن خلافة علي رضى الله عنه. وهذا صنيع الأئمة أحمد رحمه الله وغيره .

ورد في الحديث عن رسول الله رسول الله صلى الله عليه واله وسلم أنه قال : ” قد تركتكم على المحجة البيضاء، ليلها كنهارهـا، لا يزيغ عنها بعدي إلا هالك، ومن يعش منكم فسيرى اختلافا كثيرا، فعليكم بما عرفتم من سنتي وسنة الخلفاء الراشدين المهديين، عضوا عليها بالنواجز”.[10]

قوله رسول الله صلى الله عليه واله وسلم: ” الخلافة ثلاثون سنة ثم يكون بعد ذلك ملكا ”

حيث يقـول المصطفـى: رسول الله صلى الله عليه واله وسلم ” لا يزال هذا الدين عزيـزا منيعـا إلى إثني عشر خليفة.

ويقصد بـ (إلى) أي بعد انقضاء الملك والخلافة الأخيرة التي قصدها في الحديث. تكون نبوة ثم خلافة —> ثم ملك ثم خلافة، على منهاج النبوة

فتبين الأحاديث السابقة بأن اثني عشر خليفة سيكون من بداية البعث الثاني إلى آخرهـم، وهوالمهدي. رضى الله عنه

وهذا غير الخلفاء الراشدين المهديين السابق ذكرهم، لأن البعث الثاني هوبعث قال الله فيه : { أولي بأس شديد } وإن كان رمز الناس الشديد أوالشدة في الأنبياء هـوموسـى عليه السلام، فقد قال في أمته { اثني عشر نقيبا }، و{ بعث فيهم اثني عشر نقيبا } .

فهـذا يثبت بأن البعث الثاني إلى آخر الزمان وهوقبل البعث الآخر رمزه موسى عليه السلام ، ومن البدهي بأن موسى عليه السلام ذكرت سيرته الشريفة فيما يقارب ثلث القرآن إلا قليلا .

وهذا رمز هذا البعث ثالث ثلاثة – الأول والأخير وهوأي البعث الأوسط، وهؤلاء من قريش أي الخلفاء ومن آل البيت.

فلماذا ؟

لأننا لوقلنا بأن الخلافة بعد رسول الله رسول الله صلى الله عليه واله وسلم رمز للأمة على المدى الطويل كما جاء مفصلا في كتاب نهاية العالم وترتيب نبوءات رسول الله رسول الله صلى الله عليه واله وسلم.

فإن خلافة الخلفاء الراشدين المهديين رمز للأمة ككل من منظور ولي الأمر

فنقول بأن خلافة أبي بكر ترمز إلى الخلافة الأموية وخلافة سيدنا عمر الفاروق ترمز إلى الخلافة العباسية وخلافة سيدنا عثمان ترمز إلى الخلافة العثمانيه وفترة الامام على والحسن ترمز الى الخلافه الايمانيه والاحسانيه وهذه الأخيرة كانت 6 سنوات وهذا رمز إلى أن البعث الثاني سيكون من آل البيت وكذلك البعث الأخير ـ وهوأقل من السنة ـ سيـكون أيضا من آل البيت لرمز الحسن ومعه الحسين اى ان الحسين كان مرافق لاخيه الحسن إشارة إلى المهدي عليه السلام وعيسى عليه السلام .

ولذلك فمن الطرح السابق يتبين لنا أن زمن الخلفاء الإثني عشر سيكون بداية من هذا الزمان إلى زمن المهدي صاحب عيسى عليهما السلام وكلهم من آل البيت رضى الله عنهم أجمعين.

عن جابر بن سمر قال : سمعت رسول الله رسول الله صلى الله عليه واله وسلم يقول : ” لا يزال هذا الدين قائما حتى يكون عليكم إثنا عشر خليفة كلهم تجتمع عليه الأمة ” فسمعت كلاما من النبي لم أفهمه، فقلت لأبي : ما يقول ؟ قال : “كلهم من قريش”. [11] ورواية أخرى عند مسلم ” لا يزال هذا الدين عزيزا منيعا إلى إثني عشر خليفة” [12] ” إن هذا الأمر لا ينقضي حتى يمضى فيهم إثنا عشر خليفة”. [13]

وفي زيادة عند أحمد ” يُنْصَرون على من ناوأهم عليه”

وفي زيادة صحيحة ” ثم يكون الهرج ” المستدرك على الصحيحين.

قوله صلى الله عليه وسلم: ” الخلافة بالمدينة والملك بالشام”. [14]

وتدل هذه الأحاديث بأن المقصد الذي قصده رسول الله رسول الله صلى الله عليه واله وسلم بأن الخلفاء الراشدين المهديين الذين نتبع سننهم ونعض عليها بالنواجز هم الذين تلوا رسول الله رسول الله صلى الله عليه واله وسلم في مدة الخلافة الثلاثين وهم: أبوبكر الصديق والفاروق عمر وعثمان ذوالنورين والإمام علي والحسن بن علي، رضى الله عنهم أجمعين، وهذا بخلاف ال 12 خليفة الآخرين في الحديث الثاني .

وحتى نبين صفات هذا البعث ( الثاني ) نذكر صفات سيدنا موسى عليه السلام ، بما ترمز إليه الآية الكريمة : { بعثنا عليهم عبادا لنا أولي بأس شديد }

ومن صفات سيدنا موسى عليه السلام سنتعرف على الصفات المميزة لهذا البعث الثاني،

أما البعث الأخير فسيكون أقل وطأة في الشدة، لوجود سيدنا عيسى عليه السلام فيه، لما يمتاز به عليه السلام من الميل إلى الروحانية أكثر

وهنا يجدر بالذكر أن الأنبياء بترتيب نزولهم إلى الكون وبعثتهم فيه، وقد ذكر في القرآن الكريم خمسة وعشرون نبيا، وهم قبل رسول الله رسول الله صلى الله عليه واله وسلم ، يكون عددهم 24 نبيا

فهؤلاء سيكون هناك من على شاكلتهم من أمته رسول الله صلى الله عليه واله وسلم

فإذا كان في آخر الزمان عيسى عليه السلام بشخصه، فلن يكون إمام يمثل عيسى عليه السلام ،

ولم يظهر حتى الآن من هوعلى شاكلة موسى عليه السلام إلى الآن

ودلت الآية على ظهوره { أولي بأس شديد} ولم يكونوا قبل عيسى عليه السلام بمنهج يدل إلى موسى عليه السلام ، ويدل على أن البعث الثاني هوموسوى عليه السلام ، وامتداد منهجه المحمدي إلى آخر الزمان ونزول عيسى.


http://www.almenhag.com/%D8%AD%D9%88%D8%A7%D8%B1-%D8%B5%D8%AD%D9%81%D9%89-%D9%85%D8%B9-%D8%B1%D8%A6%D9%8A%D8%B3-%D9%85%D8%AC%D9%84%D8%B3-%D8%A7%D8%AF%D8%A7%D8%B1%D8%A9-%D8%B5%D8%AD%D9%8A%D9%81%D9%87-%D8%B5%D9%88%D8%AA-%D8%A7/

_________________
في كل رواق للحسين يوجد سيف و بطلين


أعلى
 يشاهد الملف الشخصي  
 
 عنوان المشاركة: Re: صحابى مصر و بداية تأسيس الخلافة الراشدة
مشاركة غير مقروءةمرسل: السبت يوليو 25, 2015 12:51 am 
غير متصل

اشترك في: الاثنين أغسطس 26, 2013 12:08 am
مشاركات: 794
وليه مكملش فى انتخابات الرئاسة مع انه بيقول انه شاف الرسول صَلِّ الله عليه وآله وسلم مناما وانه أعطاه الختم ؟!!!!!!!


أعلى
 يشاهد الملف الشخصي  
 
 عنوان المشاركة: Re: صحابى مصر و بداية تأسيس الخلافة الراشدة
مشاركة غير مقروءةمرسل: السبت يوليو 25, 2015 2:37 am 
غير متصل

اشترك في: الأربعاء يناير 02, 2013 5:01 pm
مشاركات: 9562
الله اعلم بصحة ما يقول هذا الرجل ،
فقد ظهر كثير من الناس يبشرون بأنفسهم قرب ظهور المهدي ،
والخفاء والكتمان من شيم الصالحين .....
الفريق السيسي لم يطلب رياسة ولم يسعي لها ، ولكن الشعب هو من رشحه وطلب منه تحمل المسؤلية ،
وغير ذلك لا نعرف عن الفريق السيسي ، وإن كان من اهل الله ....

_________________
أيا ساقيا على غرة أتى
يُحدثني وبالري يملؤني ،
فهلا ترفقت بى ،
فمازلت في دهشة الوصف
ابحث عن وصف لما ذُقته ....

                         
                 
              


أعلى
 يشاهد الملف الشخصي  
 
 عنوان المشاركة: Re: صحابى مصر و بداية تأسيس الخلافة الراشدة
مشاركة غير مقروءةمرسل: السبت يوليو 25, 2015 3:26 pm 
غير متصل
Site Admin

اشترك في: الاثنين فبراير 16, 2004 6:05 pm
مشاركات: 19201

1 ـ :

خطورة قادمة في الطريق من مجموعات ضالة وجاسوسية

viewtopic.php?f=9&t=20433

مرسل: 07 ديسمبر 2014 07:09am

msobieh كتب:
سألتني الفاضلة حبيبة 1 عن أحمد شاهين

سكت

فأجاب أحمد شاهين

لكن أجاب بأمور لو اعتقدها فعلا لخرج من الملة

ولو نقل عن الجن الذي يسميهم ملائكة لوجب التوضيح له:

أن من رآهم جن

ويُذكر بحادثة السيد عبد القادر الجيلاني لما رأى نورا عظيما وقال له أنا ربك

وإني اصطفيتك ورفعت عنك التكليف

فقال اخسأ يا لعين

فرجع الشيطان إلى صورته الحقيقية وقال له

اضللت بهذه الطريقة كذا عالم ( سبعين ) وكذا ( سبعين ألف ) عابد

إن شاء الله قريبا نوضح خطورة قادمة في الطريق لمجموعات ضالة من صفاتها:

1 ـ تحفظ الجفور أكثر مما تحفظ القرآن الكريم والأحاديث الشريفة

2 ـ يدعون أنهم يروا النبي صلى الله عليه وسلم ويأمرهم بالنزول في التحرير ؟

( طبعا تشكيك في من يرى النبي صلى الله عليه وآله وسلم حقا )

3 ـ من يدعون أنهم بوابة للإمام المهدي وأتباع نوابه ؟

4 ـ اختراق من أجهزة مخابرات غربية للأجانب المسلمين ودخلوا طرق صوفية أجنبية تتركز في تركيا وغيرها ومن ثم غزوهم للصوفية المصرية والعربية وذلك عن طريق ............ اتباع الشيخ ن

5 ـ مجموعات البيت الأول وغيرهم ومن مفاهيمهم أن الهرم هو أول بيت والكعبة ليست في مكانها وإما هي الهرم أو في الشام ومقام سيدنا النبي صلى الله عليه وسلم ليس في مكانه......

وبالتالي إذا ضربت وهدمت الأماكن المقدسة فلا تحزنوا ....

بل اضربوها حتى يزال الوهم عن المسلمين ؟؟؟؟؟؟؟؟


يتبع بمشيئة الله

_________________
عَنْ عَلِيٍّ قَالَ كُنَّا إِذَا احْمَرَّ الْبَأْسُ وَلَقِيَ الْقَوْمُ الْقَوْمَ اتَّقَيْنَا بِرَسُولِ اللهِ صلى الله عليه وسلم فَمَا يَكُونُ مِنَّا أَحَدٌ أَدْنَى إِلَى الْعَدُوِّ مِنْهُ


أعلى
 يشاهد الملف الشخصي  
 
 عنوان المشاركة: Re: صحابى مصر و بداية تأسيس الخلافة الراشدة
مشاركة غير مقروءةمرسل: السبت يوليو 25, 2015 3:40 pm 
غير متصل
Site Admin

اشترك في: الاثنين فبراير 16, 2004 6:05 pm
مشاركات: 19201

2 ـ :

انظر :

نظرته للجيش

يتبع بمشبئة الله



مرفق:
آراء ناصر بدر ونظرته للجيش.png
آراء ناصر بدر ونظرته للجيش.png [ 438.29 KiB | شوهد 4520 مرات ]

_________________
عَنْ عَلِيٍّ قَالَ كُنَّا إِذَا احْمَرَّ الْبَأْسُ وَلَقِيَ الْقَوْمُ الْقَوْمَ اتَّقَيْنَا بِرَسُولِ اللهِ صلى الله عليه وسلم فَمَا يَكُونُ مِنَّا أَحَدٌ أَدْنَى إِلَى الْعَدُوِّ مِنْهُ


أعلى
 يشاهد الملف الشخصي  
 
 عنوان المشاركة: Re: صحابى مصر و بداية تأسيس الخلافة الراشدة
مشاركة غير مقروءةمرسل: السبت يوليو 25, 2015 3:41 pm 
متصل

اشترك في: الخميس مايو 30, 2013 5:51 am
مشاركات: 27444
msobieh كتب:

2 ـ :

انظر :

نظرته للجيش

يتبع بمشبئة الله



مرفق:
آراء ناصر بدر ونظرته للجيش.png

السلام عليكم و رحمة الله و بركاته

جزاكم الله خيرا سيدى الكريم تسجيل متابعة حفظكم الله و أكرمكم

_________________



مولاي صل وسلم دائما أبداعلى حبيبك خير الخلق كلهم
اللهم صل على هذا النبى الأمين وأجعلنا من خاصة المقربين لديه السعداء وعلى آله وسلم حق قدره ومقداره العظيم




أعلى
 يشاهد الملف الشخصي  
 
 عنوان المشاركة: Re: صحابى مصر و بداية تأسيس الخلافة الراشدة
مشاركة غير مقروءةمرسل: السبت يوليو 25, 2015 3:43 pm 
غير متصل
Site Admin

اشترك في: الاثنين فبراير 16, 2004 6:05 pm
مشاركات: 19201
ناصر بدر هل هو إخواني

مع العلم أن هذا المتناقل كان متداولا في منتديات ومواقع الإخوان

يتبع إن شاء الله بعد صلاة العصر




مرفق:
ناصر بدر هل هو إخواني.png
ناصر بدر هل هو إخواني.png [ 334.6 KiB | شوهد 4519 مرات ]

_________________
عَنْ عَلِيٍّ قَالَ كُنَّا إِذَا احْمَرَّ الْبَأْسُ وَلَقِيَ الْقَوْمُ الْقَوْمَ اتَّقَيْنَا بِرَسُولِ اللهِ صلى الله عليه وسلم فَمَا يَكُونُ مِنَّا أَحَدٌ أَدْنَى إِلَى الْعَدُوِّ مِنْهُ


أعلى
 يشاهد الملف الشخصي  
 
 عنوان المشاركة: Re: صحابى مصر و بداية تأسيس الخلافة الراشدة
مشاركة غير مقروءةمرسل: السبت يوليو 25, 2015 4:26 pm 
غير متصل
Site Admin

اشترك في: الاثنين فبراير 16, 2004 6:05 pm
مشاركات: 19201
مرفق:
ناصر بدر والسيسي.png 3.png
ناصر بدر والسيسي.png 3.png [ 225.99 KiB | شوهد 4502 مرات ]

_________________
عَنْ عَلِيٍّ قَالَ كُنَّا إِذَا احْمَرَّ الْبَأْسُ وَلَقِيَ الْقَوْمُ الْقَوْمَ اتَّقَيْنَا بِرَسُولِ اللهِ صلى الله عليه وسلم فَمَا يَكُونُ مِنَّا أَحَدٌ أَدْنَى إِلَى الْعَدُوِّ مِنْهُ


أعلى
 يشاهد الملف الشخصي  
 
 عنوان المشاركة: Re: صحابى مصر و بداية تأسيس الخلافة الراشدة
مشاركة غير مقروءةمرسل: السبت يوليو 25, 2015 4:28 pm 
غير متصل
Site Admin

اشترك في: الاثنين فبراير 16, 2004 6:05 pm
مشاركات: 19201
وانظروا كيف كذب الله ظنه وادعائه

ومرت ستة أشهر وستة أشهر



مرفق:
ناصر بدر والسيسي.png
ناصر بدر والسيسي.png [ 208.35 KiB | شوهد 4499 مرات ]

_________________
عَنْ عَلِيٍّ قَالَ كُنَّا إِذَا احْمَرَّ الْبَأْسُ وَلَقِيَ الْقَوْمُ الْقَوْمَ اتَّقَيْنَا بِرَسُولِ اللهِ صلى الله عليه وسلم فَمَا يَكُونُ مِنَّا أَحَدٌ أَدْنَى إِلَى الْعَدُوِّ مِنْهُ


أعلى
 يشاهد الملف الشخصي  
 
 عنوان المشاركة: Re: صحابى مصر و بداية تأسيس الخلافة الراشدة
مشاركة غير مقروءةمرسل: السبت يوليو 25, 2015 4:31 pm 
غير متصل
Site Admin

اشترك في: الاثنين فبراير 16, 2004 6:05 pm
مشاركات: 19201
انظروا العجب

هل يأمر سيدنا النبي صلى الله عليه وآله وسلم بالنزول في التحرير ؟؟

وهل يأمر سيدنا النبي صلى الله عليه وآله وسلم بشئ لا يكون

أو شئ مخالف لشرعه؟


مرفق:
ناصر بدر ؟؟.png
ناصر بدر ؟؟.png [ 234.28 KiB | شوهد 4495 مرات ]

_________________
عَنْ عَلِيٍّ قَالَ كُنَّا إِذَا احْمَرَّ الْبَأْسُ وَلَقِيَ الْقَوْمُ الْقَوْمَ اتَّقَيْنَا بِرَسُولِ اللهِ صلى الله عليه وسلم فَمَا يَكُونُ مِنَّا أَحَدٌ أَدْنَى إِلَى الْعَدُوِّ مِنْهُ


أعلى
 يشاهد الملف الشخصي  
 
 عنوان المشاركة: Re: صحابى مصر و بداية تأسيس الخلافة الراشدة
مشاركة غير مقروءةمرسل: السبت يوليو 25, 2015 4:34 pm 
غير متصل

اشترك في: الاثنين أكتوبر 31, 2011 9:05 pm
مشاركات: 15036
مولانا الدكتور محمود صبيح

السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته

ربنا يخلف ظنونهم دائما

كما أخلف ظنونهم فى ان الاخوانى سيكمل فترة رئاسة ثانية

_________________
ومَـن تَكُـن برسـولِ اللهِ نُصرَتُـهُ *** اِن تَلْقَـهُ الأُسْـدُ فــي آجامِـهَـا تَـجِـمِ


أعلى
 يشاهد الملف الشخصي  
 
 عنوان المشاركة: Re: صحابى مصر و بداية تأسيس الخلافة الراشدة
مشاركة غير مقروءةمرسل: السبت يوليو 25, 2015 4:34 pm 
متصل

اشترك في: الخميس مايو 30, 2013 5:51 am
مشاركات: 27444
لا حول و لا قوة إلا بالله العلى العظيم
قال رَسُول اللَّه صَلَّى اللَّه عَلَيْهِ وَسَلَّمَ " مَنْ يَقُلْ عَلَيَّ مَا لَمْ أَقُلْ فَلْيَتَبَوَّأْ مَقْعَده مِنْ النَّار .

_________________



مولاي صل وسلم دائما أبداعلى حبيبك خير الخلق كلهم
اللهم صل على هذا النبى الأمين وأجعلنا من خاصة المقربين لديه السعداء وعلى آله وسلم حق قدره ومقداره العظيم




أعلى
 يشاهد الملف الشخصي  
 
 عنوان المشاركة: Re: صحابى مصر و بداية تأسيس الخلافة الراشدة
مشاركة غير مقروءةمرسل: السبت يوليو 25, 2015 4:38 pm 
غير متصل

اشترك في: السبت مايو 04, 2013 11:26 pm
مشاركات: 1326
msobieh كتب:

1 ـ :

خطورة قادمة في الطريق من مجموعات ضالة وجاسوسية

viewtopic.php?f=9&t=20433

مرسل: 07 ديسمبر 2014 07:09am

msobieh كتب:
سألتني الفاضلة حبيبة 1 عن أحمد شاهين

سكت

فأجاب أحمد شاهين

لكن أجاب بأمور لو اعتقدها فعلا لخرج من الملة

ولو نقل عن الجن الذي يسميهم ملائكة لوجب التوضيح له:

أن من رآهم جن

ويُذكر بحادثة السيد عبد القادر الجيلاني لما رأى نورا عظيما وقال له أنا ربك

وإني اصطفيتك ورفعت عنك التكليف

فقال اخسأ يا لعين

فرجع الشيطان إلى صورته الحقيقية وقال له

اضللت بهذه الطريقة كذا عالم ( سبعين ) وكذا ( سبعين ألف ) عابد

إن شاء الله قريبا نوضح خطورة قادمة في الطريق لمجموعات ضالة من صفاتها:

1 ـ تحفظ الجفور أكثر مما تحفظ القرآن الكريم والأحاديث الشريفة

2 ـ يدعون أنهم يروا النبي صلى الله عليه وسلم ويأمرهم بالنزول في التحرير ؟

( طبعا تشكيك في من يرى النبي صلى الله عليه وآله وسلم حقا )

3 ـ من يدعون أنهم بوابة للإمام المهدي وأتباع نوابه ؟

4 ـ اختراق من أجهزة مخابرات غربية للأجانب المسلمين ودخلوا طرق صوفية أجنبية تتركز في تركيا وغيرها ومن ثم غزوهم للصوفية المصرية والعربية وذلك عن طريق ............ اتباع الشيخ ن

5 ـ مجموعات البيت الأول وغيرهم ومن مفاهيمهم أن الهرم هو أول بيت والكعبة ليست في مكانها وإما هي الهرم أو في الشام ومقام سيدنا النبي صلى الله عليه وسلم ليس في مكانه......

وبالتالي إذا ضربت وهدمت الأماكن المقدسة فلا تحزنوا ....

بل اضربوها حتى يزال الوهم عن المسلمين ؟؟؟؟؟؟؟؟


يتبع بمشيئة الله



السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اشتقنا لكم يامولانا حضرتكم وكل الاخوة والاخوات

حفظكم الله ورعاكم وادام عليكم بركته ورضوانه
والله المستعان

_________________
غريب على باب الرجاء طريح
يناديك موصول الجوى والنوح

يهون عذاب الجسم والروح سالما

فكيف وروح المستهام جروح جروحه

واهواك ولكنى اخاف واستحى اذا

قلت قلبى فى هواك جريح


أعلى
 يشاهد الملف الشخصي  
 
 عنوان المشاركة: Re: صحابى مصر و بداية تأسيس الخلافة الراشدة
مشاركة غير مقروءةمرسل: السبت يوليو 25, 2015 4:44 pm 
غير متصل
Site Admin

اشترك في: الاثنين فبراير 16, 2004 6:05 pm
مشاركات: 19201
الأحباب الأفاضل:

هذا الشباب ضائع تائه مفتون نسأل الله العفو والعافية

لم يجد من يوجهه

ما هو السبب ؟

كلنا السبب !!

الأزهر الشريف ـ نقابة الأشراف ـ نقابة الطرق الصوفية ـ الأوقاف

من يقصرون الحل على الحل الأمني حتى يريح دماغه

المداهنين مع المتمسلفة والإخوان والشيعة والمتمسلفة وبني أمية الجدد

من يريد هد التصوف ويبحث عن عوراتهم ويترك أخطاء الغير ولو وصلت لعنان السماء

فلا حول ولا قوة إلا بالله العلي العظيم

وشكرا للفاضل سبيل الرسول صلى الله عليه الذي قدم هذه المشاركة على غير ميعاد سبق

فأظهر مرادي من الاقتباس والمشاركة التي قدمتها في أول ردي

فكم انتظر كثيرا حتى تأتي المناسبة

نسأل الله الهداية لنا وللجميع من الأحباب وحتى لهذا المسكين الذي ضاع من قدمه الطريق

على أحسن الأحوال

وأحسن الظنون

_________________
عَنْ عَلِيٍّ قَالَ كُنَّا إِذَا احْمَرَّ الْبَأْسُ وَلَقِيَ الْقَوْمُ الْقَوْمَ اتَّقَيْنَا بِرَسُولِ اللهِ صلى الله عليه وسلم فَمَا يَكُونُ مِنَّا أَحَدٌ أَدْنَى إِلَى الْعَدُوِّ مِنْهُ


أعلى
 يشاهد الملف الشخصي  
 
 عنوان المشاركة: Re: صحابى مصر و بداية تأسيس الخلافة الراشدة
مشاركة غير مقروءةمرسل: السبت يوليو 25, 2015 4:45 pm 
غير متصل

اشترك في: السبت فبراير 06, 2010 8:26 pm
مشاركات: 10008
مكان: مصر
جاءت في مقال قديم نبذة عنه على الرابط التالي لما كا مرشح نفسه:
http://www.el-balad.com/94331

يذكر أن ناصر بدر من مواليد محافظة الدقهلية يبلغ من العمر 44 عامًا ، حاصل على ليسانس الحقوق ويتنمى إلى "الأشراف"، وله مجلس لتفسير القرآن فى رواق الشيخ الشعراوى أمام مسجد السيدة نفيسة بالقاهرة، وعضو بالعديد من الجمعيات الخيرية، وله العديد من الكتب والمؤلفات منها (الثورة النورانية لتغيير العالم بالقرآن والذكر ـ البعث الأوسط بعث ما قبل المهدى ـ نهاية العالم وترتيب نبوءات الرسول ـ تغيير خريطة الماء فى العالم ـ عفوا أنا الرئيس ـ الفتوحات القرآنية الكبرى وغيرها ).


وهناك كتاب له:
http://ar.scribd.com/doc/95971785/%D9%8 ... %B1#scribd

اسم الكتاب (كتاب حاكم مصر القادم بالبيعه وصحابى مصر)

كتاب حاكم مصر القادم بالبيعه وصحابى مصر وفاتح القدس ومؤسس الخلافه على منهاج النبوة
(أمرني رسول الله أن أبشر عامة: ناصر بدر)
الجزء الأول: لآول مرة ترتيب نبؤات الرسول- نهاية اسرائيل 2023 والمهدي المنتظر بعد قرنين من الزمان


_________________
يَا أَيُّهَا الَّذِينَ آمَنُوا لِمَ تَقُولُونَ مَا لَا تَفْعَلُونَ (2) كَبُرَ مَقْتًا عِندَ اللَّهِ أَن تَقُولُوا مَا لَا تَفْعَلُونَ (3) إِنَّ اللَّهَ يُحِبُّ الَّذِينَ يُقَاتِلُونَ فِي سَبِيلِهِ صَفًّا كَأَنَّهُم بُنْيَانٌ مَّرْصُوصٌ (4) سورة الصف


أعلى
 يشاهد الملف الشخصي  
 
عرض مشاركات سابقة منذ:  مرتبة بواسطة  
إرسال موضوع جديد الرد على الموضوع  [ 29 مشاركة ]  الانتقال إلى صفحة 1, 2  التالي

جميع الأوقات تستخدم GMT + ساعتين


الموجودون الآن

المستخدمون المتصفحون لهذا المنتدى: لا يوجد أعضاء مسجلين متصلين و 1 زائر


لا تستطيع كتابة مواضيع جديدة في هذا المنتدى
لا تستطيع كتابة ردود في هذا المنتدى
لا تستطيع تعديل مشاركاتك في هذا المنتدى
لا تستطيع حذف مشاركاتك في هذا المنتدى
لا تستطيع إرفاق ملف في هذا المنتدى

البحث عن:
الانتقال الى:  
© 2011 www.msobieh.com

جميع المواضيع والآراء والتعليقات والردود والصور المنشورة في المنتديات تعبر عن رأي أصحابها فقط