موقع د. محمود صبيح

منتدى موقع د. محمود صبيح

جميع الأوقات تستخدم GMT + ساعتين



إرسال موضوع جديد الرد على الموضوع  [ 45 مشاركة ]  الانتقال إلى صفحة السابق  1, 2, 3  التالي
الكاتب رسالة
 عنوان المشاركة: Re: هل سيدنا المهدي وصاحب مصر شاذلية
مشاركة غير مقروءةمرسل: الاثنين يونيو 03, 2013 2:24 am 
غير متصل

اشترك في: الأربعاء فبراير 03, 2010 12:20 am
مشاركات: 5204
خادم الأعتاب الزينبية كتب:
مع كامل الاحترام و المحبة لجميع الأخوة المشاركين
إنما استمتع بكلامك يا شيخ فراج
وأجد له فى قلبى القبول التام
ربنا يكرم حضرتك و يعطيك ما تتمنى و فوق ما تتمنى و جميع الاحباب بجاه حضرة النبى و أهل بيته
و بجاه ستنا الحبيبة المشيرة السيدة زينب صاحبة الفرح
مدد يا أهل البيت

سيدي خادم أعتاب ستي :
يجمعنا مدد الست أم العواجز وأنا منهم
اسعدك الله دينا ودنيا وأخرى وجبر الله خاطرك
اللهم انظمنا في عقد معبته صلى الله عليه وآله وسلم

_________________
صلوات الله تعالى تترى دوما تتوالى ترضي طه والآلا مع صحب رسول الله


أعلى
 يشاهد الملف الشخصي  
 
 عنوان المشاركة: Re: هل سيدنا المهدي وصاحب مصر شاذلية
مشاركة غير مقروءةمرسل: الاثنين يونيو 03, 2013 8:08 am 
غير متصل

اشترك في: الخميس مايو 30, 2013 6:12 am
مشاركات: 64
كلنا نعلم بأن مشائخنا في الطرق منعونا بمطالع الكتب أبن عربي وجيلي وقصائد أبن الفارض وغيرهم رحمة الله عليهم سؤال كيف عند الفقهاء وأهل العلم في هذا الموضوع ؟
أفادونا أي مشائخنا أن لا نقرأ كتبهم إلا بوجود الشيخ المتمكن أو الوالي الواصل فاهم في مقامهم أو المأذون ونحن نعلم منهم في هذا الموقع شيوخ وأولياء متمكنين ومأذونين كشيخنا د محمود صبيح وغيرهم
ملاحظة تعليقا على عمنا شيخ فراج يعقوب بقوله سئل مولانا الحاج أحمد رضوان رضي الله عنه عن معنى التشذل ؟ قال :هو الانفراد بالله عما سواه
قالوا مشائخنا طريقنا مبنى على ظاهرها غزالية وباطنها شاذلية والمقصود الشاذلية هنا هو صدق التوجه إلى الله


أعلى
 يشاهد الملف الشخصي  
 
 عنوان المشاركة: Re: هل سيدنا المهدي وصاحب مصر شاذلية
مشاركة غير مقروءةمرسل: الاثنين يونيو 03, 2013 9:19 am 
غير متصل

اشترك في: الثلاثاء إبريل 10, 2007 11:42 pm
مشاركات: 482
أعرف أن حضرة سيدنا النبى صلى الله عليه و آله و سلم قال « إذا رأيتم الرايات السود خرجت من قبل خراسان فأتوها ولو حبوا ، فإن فيها خليفة الله المهدي » مستدرك الحاكم

فلماذا اللون الأسود بالتحديد ؟

فهل يكون رفاعى أو يميل إلى الرفاعية فالسواد هو شعار طريقة سيدى أحمد الرفاعى رضى الله عنه

أم لأن سيدنا النبى صلى الله عليه و آله و سلم فتح مكة و دخلها و هو يلبس العمامة السوداء و هو ساجد لله تعالى على دابته
أم لأن الأسود من الهيبة و السؤدد

و لكنى أتصور أن المهدى محمدى ليس على طريقة يعنى مشرب واحد و لكنه على طريقة جده صلى الله عليه و آله و سلم يعنى جامع لكل شئ و زيادة كمان علوم و فتوحات اختصه الله تعالى بها لا تعرف إلا على يده لأنه الختم المحمدى


أعلى
 يشاهد الملف الشخصي  
 
 عنوان المشاركة: Re: هل سيدنا المهدي وصاحب مصر شاذلية
مشاركة غير مقروءةمرسل: الاثنين يونيو 03, 2013 11:36 am 
غير متصل

اشترك في: الأربعاء فبراير 03, 2010 12:20 am
مشاركات: 5204
الاخ محب المساكين :كلامك متين
طالب العلم كتب:

و لكنى أتصور أن المهدى محمدى ليس على طريقة يعنى مشرب واحد و لكنه على طريقة جده صلى الله عليه و آله و سلم يعنى جامع لكل شئ و زيادة كمان علوم و فتوحات اختصه الله تعالى بها لا تعرف إلا على يده لأنه الختم المحمدى

أحسنت
اللهم اشرح صدور أمة سيدنا محمد صلى الله عليه وآله وسلم

_________________
صلوات الله تعالى تترى دوما تتوالى ترضي طه والآلا مع صحب رسول الله


أعلى
 يشاهد الملف الشخصي  
 
 عنوان المشاركة: Re: هل سيدنا المهدي وصاحب مصر شاذلية
مشاركة غير مقروءةمرسل: الاثنين يونيو 03, 2013 6:25 pm 
غير متصل
Site Admin

اشترك في: الاثنين فبراير 16, 2004 6:05 pm
مشاركات: 19201

الفاضل المصري

كلام الفاضل فراج يعقوب مضبوط 100 %

الإمام المهدي يجمع الله له الخلافة الظاهرة والباطنة

وهو الوارث المحمدي المسموح له بالملك وإقامة خلافة على منهاج النبوة مع التمكن والتمكين

مهما عظم الفقيه والمجتهد المطلق فلن يصل إلى الوراثة المحمدية بالاجتهاد والنظر ( انظر كتاب النصف من شعبان )

بمدد الوراثة المحمدية من المشكاة الشريفة يعلم الإمام المهدي أعيان المسائل بالمقصود النبوي

فيرتفع الاشكال الناتج من الاجتهاد في معرفة :

أ ـ ثبوت النص أو عدمه

ب ـ اللفظ النبوي

ج ـ المقصود النبوي

د ـ الحالة من كونها عامة أم خاصة , دائمة , مؤقتة , منسوخة .....

مثال بسيط مثلا في الصلاة في قوله صلى الله عليه وسلم فيمن يأتي متأخرا :

فما فاتكم فأتموا

وفي رواية فاقضوا

الأولى ( فأتموا ) يترتب عليها أنك لو أدركت ركعتين وفاتك ركعتين في صلاة رباعية مثلا تصلى الركعتين المتبقيتين بفاتحة دون سورة

أما رواية اقضوا يعني :

يجب قراءة الفاتحة وسورة في الركعتين المتبقيتين

وفي ذلك تفصيل أيضا أوسع من ذلك,,,,, وهلم جرا


الإمام السيوطي ( ت 911هـ ) ما نعلمه لم يكن من الورثة, لكن كان يرى النبي صلى الله عليه وسلم يقظة

وكان يعرض على النبي صلى الله عليه وسلم الأحاديث ويقول له هات يا شيخ السنة هات يا شيخ الحديث

فيعرض الإمام السيوطي الأحاديث فربما يقول النبي صلى الله عليه وسلم في حديث :هذا ضعيف وأنا قلته , ويقول في آخر : هذا صحيح ولم أقله

لذلك كانت تتحرك نفوس على الإمام السيوطي

وتدس له في كتبه حتى يظهروا ضعف ما قال

وكان الألباني في عصرنا هذا كثير الحنق عليه,

علم المراد النبوي من القول النبوي أحد العلوم التسعة للإمام المهدي

فلا يحتاج إلى اجتهادات المجتهدين, فما اجتهد المجتهد إلا إذا خفى وجه الحق

إذا خفى الحكم بحث الفقيه المجتهد في الدليل, لذا سمي مجتهد مطلق أو مجتهد ..

المهدي يهديه الله لـ " عين الحق " , أليس وصفه المهدي

أم أن وصفه المجتهد الحق !!!!!

لا يخفى عليه الحكم و لا اللفظ ولا المراد ولا الدليل

مدد إلهي ومدد نبوي

طول عمر الناس تقولك كرهنا الخلاف أليس كذلك ؟

طيب لما ييسر الله ويظهر من يرفع الخلاف يضجر الناس ؟

الإمام المهدي يقول كذا وكذا .. تجد واحد من الناس يقول له أنا على المذهب الفلاني

وبالتالي لا يلزمني اجتهادك!!

حتى لو اجتهادي غلط لي أجر وخاصة أنه قول الإمام فلان, وإن أصبت لي أجران ؟؟

طبعا ده تهريج وخبث في النفس ومشابهة لأقوام ذموا في قوله تعالى :

فلما جاءهم ما عرفوا كفروا به

الإمام المهدي وارث محمدي كامل على قلب وقدم رسول الله صلى الله عليه وسلم

وإلا ما قال صلى الله عليه وسلم " يشبهني في الخلق " بضم الخا

" أبشركم بالمهدي "

يملأ الأرض عدلا "

فأي جدال معه لا يدل إلا على نجاسة في القلوب

ومحل النجاسة هي الاستكثار عليه أن يكون هو الحق المحض

ابن آدم لا يريد من هو أحسن منه

بل يريد كل امرئ منهم أن يؤتى صحفا منشرة

فهل يترك كل إنسان جاهه ويسلم للإمام؟

أين يذهب جاه الفقهاء والعلماء ومن يتواضع لمن في الأزمان المختلفة؟

العلم والخلافيات هو ملعبهم

ألن تتحرك نفوسهم أيام الإمام المهدي ؟

طيب كنتم تقولوا للناس اعتصوا بحبل الله ولا تتفرقوا , ودعوا الخلاف وكونوا على قلب رجل واحد وكلمة واحدة و..و ...

فلما آتاكم من يخبركم بالحق المبين بحثتم عن مخارج وحجج , وفرقتم الكلمة؟؟

في زمن الإمام المهدي لا خلاف , فهو يعلم الحق المبين معرفة حقيقية عن غير اجتهاد

علما صحيحا وكشفا صريحا بمدد غير مقطوع ولا ممنوع بل معه في حاله كله

أصحاب الوقت كانت أحكامهم الباطنية في القرون السابقة بعد المائة الأولى متجهة لفرز أهل الصراط من أهل الفوضى

وكانت أفضل الأمور حتى لا يحدث فوضى في جسد الأمة تقرير عدة مذاهب متبوعة مجموعها أمان في الفقه والتعبدات

وكانت التوسعة بـ 4 مذاهب لتعدد المشارب وهم الأحناف والمالكية والشافعية وألحق بهم الحنابلة

قبل حلول سنة 300 هـ كانت قد ثبتت مسألة الفقه والعبادات بعد استغراقها قرنين من الزمان وأصبح معظم المسلمين وعلمائهم متمذهبين فانتهت بإحكام اغلاق فتنة فوضى الفقه والاجتهاد

وكان معظم المسلمين على عقيدة صافية بسيطة وتسمى بـ " عقيدة أهل الحديث "

وهي عقيدة السلف

إلا أن أعوان الشيطان حاولوا التلاعب بالعقائد

بل واستغلال عقيدة المسلمين البسيطة إلى تحويلها إلى تجسيم وتشبيه وتحديد و.....

بل وبالأدلة

......

يتبع بمشيئة الله



أعلى
 يشاهد الملف الشخصي  
 
 عنوان المشاركة: Re: هل سيدنا المهدي وصاحب مصر شاذلية
مشاركة غير مقروءةمرسل: الاثنين يونيو 03, 2013 6:36 pm 
غير متصل
Site Admin

اشترك في: الاثنين فبراير 16, 2004 6:05 pm
مشاركات: 19201

قبل حلول سنة 300 هـ كانت قد ثبتت مسألة الفقه والعبادات بعد استغراقها قرنين من الزمان وأصبح معظم المسلمين وعلمائهم متمذهبين فانتهت بإحكام اغلاق فتنة فوضى الفقه والاجتهاد

وكان معظم المسلمين على عقيدة صافية بسيطة وتسمى بـ " عقيدة أهل الحديث "

وهي عقيدة السلف

إلا أن أعوان الشيطان حاولوا التلاعب بالعقائد

بل واستغلال عقيدة المسلمين البسيطة إلى تحويلها إلى تجسيم وتشبيه وتحديد و.....

بل وبالأدلة

أصحاب الوقت قرارهم كان بروز ما يعصم الناس في العقائد بشكل جديد وهو ما يسمى بعقيدة الخلف تناسب ثقافات الناس الجديدة وعقلياتهم

فبرز أبو الحسن الأشعري ( 260ـ 324 هـ ) والماتريدي (ت : 333هـ )

قبل حلول سنة 400 هـ كانت قد ثبتت مسائل الاعتقاد وأصبح معظم المسلمين وعلمائهم أشعرية والأحناف ماتريدية فانتهت بإحكام اغلاق فتنة فوضى الاعتقاد

وكأنها صراع لغلق الثغرات بين الأمة وبين الشيطان الذي يريد الاختراق عن طريق أبنائها

ليس معنى ذلك أن الأئمة الأربعة أبا حنيفة ومالك والشافعي وأحمد هم أصحاب الوقت

ولا الإمامين أبو الحسن الأشعري أو الماتريدي هم أصحاب الوقت


قد يكون أحدهم من الأوتاد أو الأبدال, لكن أصحاب الوقت درجات أعلى

إذا ثبت موضوع الفقه والتعبدات والاعتقادات

بقي عندنا 3 نقاط :

1 ـ مقامات الإحسان

2 ـ من يجوز له عدم الاندراج أو سمه الالتزام بالمذاهب الأربعة والعقيدة الأشعرية .....

3 ـ متى يظهر حدبث الثقلين, وتركت فيكم ما إن تمسكتم به لن تضلوا بعدي كتاب الله وأهل بيتي عترتي ؟؟

متى ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

لفهم هذا الجزء لا بد من قراءة كتابنا " أحجار الزيت ".

بعد قرائتك نقول تم إحكام بناء التصوف الممهد لظهور علوم أهل البيت للناس بداية من مولانا عبد القادر الجيلاني فمولانا الرفاعي فمولانا الشاذلي فمولانا البدوي فمولانا الدسوقي

ثبت التصوف بمفهوم الطريقة خلال قرنين من الزمان

وأصبح جمهور المسلمين علمائهم وعوامهم متصوفة قادرية أو رفاعية أو أحمدية أو دسوقية أو خامسهم شاذلية إلى أوائل زمننا هذا قبل ما قبيل انفراط العقد

فاكتملت الحلقات عند جمهور الناس وسد الثغرات للأمم والشعوب

فإنه تحدث للناس أقضية بقدر ما أحدثوا من فجور

حلقة الإسلام وسدت المذاهب الأربعة مخططات الشيطان باحاث فوضى الفتاوي والخلافات

حلقة الإيمان بمذهب السلف غير المشوه ومذهب الخلف ( الأشعرية ـ الماتريدية )

حلقة الإحسان بالقادرية أو الرفاعية أو الأحمدية أو الدسوقية أو خامسهم الشاذلية

أي نخورة تعرف أن وراها بناء الخطل

أي نخورة تعرف أن شيطان يفكر ويدبر إما في العلن أو السر

فمن الممكن أن يظهر واحد يقولك أنا على مذهب الإمام فلان مثلا ثم تجده يريد هدم البنيان كله

مثل ابن تيمية

ويهد الثلاث حلقات المشار إليها

طبعا هناك ناس نص كم عاملة نفسها مشايخ لا تفهم ما نقول , كأنهم ببغاوات يقول لك احسنوا الظن ..... مساكين فهم أسباب الوكسة والنكسة

المهم الجزء الخاص بالصوفية كطريقة

وهو أكثر الأجزاء حساسية

فتأثر الولي في الإنسان أشد من تأثير الفقيه والمجتهد

الفقيه والمجنهد يضيق عليه بالحظر والمنع, والحلال والحرام

والولي يصله بالكبير المتعال الحنان المنان الرحيم الرحمن فينصلح حاله وتهون عنده الدنيا ويرغب بالمحبة ويترك بالشوق ويرى معنى الوسع الإلهي

معظم الناس كانوا قادرية أو رفاعية أو أحمدية أو دسوقية أو شاذلية

ثم ظهرت النقشبندية والخلوتية والمولوية والتيجانية

كل يرى أن صاحب الطريقة كان هو القطب الغوث خاتم الأولياء

بالرغم أن بعضهم عاصر بعضا

إذا لازم يكون واحد منهم أو غيرهم هو صاحب الوقت والباقون بالرغم من درجتهم العلية إلا أنهم أفراد أو أوتاد أو أبدال أو نقباء أو نجباء على قدم إبراهيمي أو موسوي أو عيسوي أو ....

ليس هذا تقليل منهم والعياذ بالله , ولكن واقع

لا يوجد شرعا أو عقلا ما يمنع من وجود أحد في أزمانهم يكون أعلى مرتبة

هم يقال فيهم ـ نفعنا الله بهم ـ علماء أمتي كأنبياء بني إسرائيل

أي العلماء بالله من أمتي

من هذا الباب كانت لهم أحزاب وأوراد معينة ( مأذون لهم بها ) لقصر المدد على من انتسب لهم ومنعه من الأدعياء

مثال من تاه في الصحراء ومعه أهله لا نجاة له إلا من وجد واحة

دخولها يقتضي السماح ومن ثم الالتزام بقوانين الواحة ومن ثم النجاة والأمن والشرب والري والمدد

عندك عدة واحات التحق بمن شئت

أي واحة من هذه الواحات تكفي الخلق لو دخلوا فيها

وكلها في الآخر لا تخرج عن القطب الغوث صاحب الوقت المعين من الحكومة المركزية

الذي قائدها هو سيدنا رسول الله صلى الله عليه وسلم

أذن صلى الله عليه وسلم لأصحاب الواحات بوضع الأحزاب والأوراد والاشتراطات من قبضة أو عهد أو تلقين وخلافه وترتب المدد وقصره على ذلك

عامل نفسك فلحوص وعاندت ولا تريد الالتحاق بأحد الواحات ما عندك غير الضياع

تضيع ومن معك في رقبتك أهلك ودوابك ومن وثق بك

كان هذا اسلوب لحصار المدعين وفضحهم

وكشف أصحاب الفوضى

فالدجال وإبليس أوشك على التخطيط لدخول عصر جديد

يفك فيه مضمون الحلقات المشار إليها

والصراع بمئات السنيين

فهمتم " علماء أمتي كأنبياء بني إسرائيل "

مع فارق التشبيه ...

مع ظهور المحمدية كل أصحاب الأقدام " علماء أمتي كأنبياء بني إسرائيل "تتأخر

ويظهر القدم المحمدي وحده ناسخا للكل

وإن كان ما قبله متوافقا مع كثير من صاحب المشكاة

لذا من زمن طويل ونحن نقول هناك حكم بموت كثير من الأولياء الظاهرين لتحضير الزمان للإمام المهدي

وكنا نقول كثير مما في الكتب من أسرار قد رفع السر منه

إما بموت من يعرفه أو بتغير طبيعة السر

أصلا أين المسلكين الآن ؟؟

وأين ....وأين ..؟؟

ما ندر

وفاة معظم الأولياء الظاهرين حل هذه المشكلة عمليا

يبقى المريدين

المشكلة قد يكون المريد مع شيخ ليس بشيخ

وهذه طامة سيستغلها الدجال

سيدنا الإمام المهدي يظهر واحد يقول سأستئذن شيخي ؟؟

واحد ثاني يقول إنما شيخي وأنا كمثل الخضر مع موسى

طبعا هو وشيخه محتاجين سيف تلم

ولو شيخه كان كويس كان قال له يا بني أنت عبيط

يا سعدك يا هناك لو اتبعت المهدي الحق , المصلحة واحدة

لو كان الأئمة عايشين كانوا قالوا كلهم : كلنا يد واحدة خلف الإمام الخليفة الوارث الكامل من اختاره الله ليكون مسك ختام الزمان وظهور دولة آل البيت المحمدية ظاهرة وباطنة مع تأييد التجلي والقدر

طيب أنت عايز ليه تكون قادري أو رفاعي أو أحمدي أو دسوقي أو شاذلي أو غير ذلك

لأنهم أصحاب الواحات أصحاب النجاة أصحاب الترقيات في مقامات الإحسان

ممكن تدخل طريقة ويكون صلاحك في أخرى

بعض المشايخ الكبار يسلكون على عدة طرق

الإمام المهدي هو يعرف ما يصلحك دنيا وآخرى ويعرف العرق الموصل لمددك فهو طبيبك الذي تنعم الأمة في عهده بما لم تنعم من قبل

عايز تمنع النعمة عنك أنت حر

عامة الواقع سيفرض نفسه ولن يكون مع الإمام المهدي إلا الشباب

الشباب الباحث عن الحق المطلق

سواء من فقد شيخه بالموت أو يبحث عن شيخ أو قال له شيخه رابط حتى يظهر المهدي

فقبيل المهدي سيموت ثلثي الخلق والعرب الموت فيهم أكثر

كما قلنا الإمام المهدي هو يعرف ما يصلحك دنيا وآخرى ويعرف العرق الموصل لمددك فهو طبيبك الذي تنعم الأمة في عهده بما لم تنعم من قبل

كينونة العلم الذي يصلحك دنيا وآخرى ومعرفة العرق الموصل لمددك بحيث تنعم بما لم تنعم به من قبل حتى لو قابلت المشايخ الأساسيين في طريقتك هو علم آخر من العلوم التسعة الخاصة بالإمام المهدي

الذي جمع ما تفرق في الأولياء

ومن علوم الإمام المهدي علم إزالة الشبهات وغلق مجاري الشيطان

مجرد ما تتمسك به لن تضل أبدا مهما استهواك الشيطان

كالمخمور والضعيف والنائم الراكب في سفينة النجاة

سيصل إلى بر الأمن وشاطئ الأمان

يكتمل بالإمام حديث الثقلين وحديث تركت فيكم ما إن تمسكتم به لن تضلوا بعدي كتاب الله وأهل بيتي عترتي ؟؟



أعلى
 يشاهد الملف الشخصي  
 
 عنوان المشاركة: Re: هل سيدنا المهدي وصاحب مصر شاذلية
مشاركة غير مقروءةمرسل: الاثنين يونيو 03, 2013 6:54 pm 
غير متصل

اشترك في: الثلاثاء مارس 22, 2011 2:18 am
مشاركات: 1903
الله يامولانا الله
مدد مدد مدد
مدد يااهل المدد
الله على الكلام
نور من نور من نور
مدد يااهل البيت مدد
ياسعده ياهناه اللي يتفتح له باب يعرف بيه صاحب المدد
يعرف فين العرق الموصل
معظمنا نباتات جفت اعوادها وتحتاج الى الماء
شربة ماء ءااهل الله نرتوي بها
تعيد الينا حياتنا ونضارتها
نحتاج رشفة ماء من كأس العارف
نهيم بها في وادي الحب
ينزل المسيح الغوث ورأسه تقطر ماءا
ملآن بالمدد يتساقط من رأسه قطرات المدد
اه يااهل الله يااهل البيت مدد
اسقونا بالله عليكم وارونا وانقذونا
مدد مدد مدد

_________________
صورة

الفقير(AHMED SALEM)


أعلى
 يشاهد الملف الشخصي  
 
 عنوان المشاركة: Re: هل سيدنا المهدي وصاحب مصر شاذلية
مشاركة غير مقروءةمرسل: الاثنين يونيو 03, 2013 9:00 pm 
غير متصل

اشترك في: الأحد سبتمبر 18, 2005 12:40 am
مشاركات: 11880
مكان: مصـــــر المحروســـة

ما شاء الله

لاقوة إلا بالله

الله الله الله

والله يا مولانا يعجز اللسان عن وصف لذة وحلاوة وطلاوة وجمال وروعة هذا الكلام .

ربنا يزيد حضرتك كمان وكمان وكمان وكمان ....

ربنا يحفظ حضرتك من كل شر .

ويديم على الأمة كلها بركة وجودك فيها .


_________________
رضينا يا بني الزهرا رضينا
بحبٍ فيكمو يرضي نبينــــا



يَا رَبِّ

إِن كَانَ لاَ يَرجُوكَ إِلاَّ مُحسِــــنٌ
فَمَن الَّذِى يَدعُو وَيرجو المُجرِمُ


أعلى
 يشاهد الملف الشخصي  
 
 عنوان المشاركة: Re: هل سيدنا المهدي وصاحب مصر شاذلية
مشاركة غير مقروءةمرسل: الاثنين يونيو 03, 2013 9:43 pm 
غير متصل

اشترك في: الخميس يونيو 14, 2007 2:19 pm
مشاركات: 4572
اللهم صل على كامل النوووووووووووووور
اجمل الكلام و فى مولد ستنا ست الانام بنت خير الأنام
ربنا يا مولانا يحافظ على حضرتك لأجل سيدنا النبى
ربنا يا مولانا يجزيك عن شباب الأمة خير الجزاء

_________________
ومن دخل حصن النبي صلى الله عليه وآله وسلم لا يضام


أعلى
 يشاهد الملف الشخصي  
 
 عنوان المشاركة: Re: هل سيدنا المهدي وصاحب مصر شاذلية
مشاركة غير مقروءةمرسل: الاثنين يونيو 03, 2013 10:32 pm 
غير متصل

اشترك في: الخميس مارس 29, 2012 9:53 pm
مشاركات: 32905

صورة
الحمد لله ان وفقنا الى هذا المنتدى الطيب المبارك لنقرأ تلك الكلمات المضيئه فى ظلام الفتن
حفظكم ورعاكم الله يا سيدنا
ونفعنا بك فى الدارين
اللهم اّمين


_________________
أستغفر الله العلى العظيم الذى لا اله الاّ هو الحى القيوم وأتوب اليه
أستغفر الله العلى العظيم الذى لا اله الاّ هو الحى القيوم وأتوب اليه
أستغفر الله العلى العظيم الذى لا اله الاّ هو الحى القيوم وأتوب اليه


أعلى
 يشاهد الملف الشخصي  
 
 عنوان المشاركة: Re: هل سيدنا المهدي وصاحب مصر شاذلية
مشاركة غير مقروءةمرسل: الثلاثاء يونيو 04, 2013 1:09 am 
غير متصل
Site Admin

اشترك في: الاثنين فبراير 16, 2004 6:05 pm
مشاركات: 19201

السادة الأفاضل المصري , سهم النور , محب مولانا الحسن , حامد الديب

بارك الله فيكم أجمعين

وبقى جزء نكمله بإذن الله قريبا


أعلى
 يشاهد الملف الشخصي  
 
 عنوان المشاركة: Re: هل سيدنا المهدي وصاحب مصر شاذلية
مشاركة غير مقروءةمرسل: الثلاثاء يونيو 04, 2013 1:57 am 
غير متصل

اشترك في: الأربعاء فبراير 03, 2010 12:20 am
مشاركات: 5204
مدد مدد مدد
الفقير قادم للتو من ليلة احتفالية بمولد الست وليلة أحد المجاذيب في قريتنا بصعيد مصر
ودخلت الواحة كما هي عادتي حين أفتح الجهاز
فوجدت هذه النسائم العطرة المباركة والتي هي فعلا من نفحات رئيسة الديوان فنحن في أنوار لياليها الحسان
وسع الله مددك مولانا العارف الرباني والشريف العدناني
سيدي محمود الصبيح المليح من كلامه بلسم الجريح
اللهم انفعنا ومتعنا بعترة حبيبك صلى الله عليه وآله وسلم


_________________
صلوات الله تعالى تترى دوما تتوالى ترضي طه والآلا مع صحب رسول الله


أعلى
 يشاهد الملف الشخصي  
 
 عنوان المشاركة: Re: هل سيدنا المهدي وصاحب مصر شاذلية
مشاركة غير مقروءةمرسل: الثلاثاء يونيو 04, 2013 2:08 am 
غير متصل

اشترك في: الخميس فبراير 26, 2004 3:38 pm
مشاركات: 1268
لا حرمنا الله تعالى منك يا سيدى ... وزادك الله من فضله العميم أبد أبدا ...

المذاهب الفقهية ... والطرق الصوفية .. تفهيم من الحضرة الشريفة ومدد .. لحفظ الشريعة – فى المذاهب الفقهية .. وحفظ الحقيقة – فى الطرق الصوفية

وسرت بالمدد النبوى الشريف فى الزمان ... ثم يأتى صاحب الأمر.. سيدنا المهدى .. فيقول سيد الكائنات صلى الله عليه وسلم عنه ( الْمَهْدِيُّ مِنِّي ) .

إذن .. فلابد للأمور أن تعود إلى أصحابها .. ويقال (هذه بضاعتنا ردت إلينا )

فإذا كان سيدنا المهدى من الحضرة الشريفة ... وإذا كانت الحضرة الشريفة سارية فيه ..

فلمن ينتمى ؟؟!!! شريعة .... وحقيقة ... وطريقة

ومن شابه أباه .. فلا ظلم .

زادكم الله نورا يا سيدى المكرم ... وصلى الله على سيدنا ومولانا رسول الله وآله أجمعين .


أعلى
 يشاهد الملف الشخصي  
 
 عنوان المشاركة: Re: هل سيدنا المهدي وصاحب مصر شاذلية
مشاركة غير مقروءةمرسل: الثلاثاء يونيو 04, 2013 2:22 pm 
غير متصل

اشترك في: الأحد أغسطس 21, 2011 1:44 pm
مشاركات: 716
بسم الله والصلاة والسلام على رسول الله

سيدي الدكتور محمود

كلام من نور به شعاع يدخل الي القلب مباشرة

مع وجود كل الذنوب و الشوائب بي

كلام يصل الي العوام أمثالي

لايوجد به اي فلسفه

ملخص لتاريخ الاسلام بمنتهي السهولة و البساطه

واسف علي اي تجاوز في تعبيري




أعلى
 يشاهد الملف الشخصي  
 
 عنوان المشاركة: Re: هل سيدنا المهدي وصاحب مصر شاذلية
مشاركة غير مقروءةمرسل: الثلاثاء يونيو 04, 2013 3:02 pm 
غير متصل

اشترك في: الاثنين فبراير 23, 2004 6:37 pm
مشاركات: 263
مكان: حيثما يوجد احباء محمد واله
سيدي وحبيبي ومولاي وتاج راسي الدكتور محمود
جزاك الله خيرا جزاك بما هو اهله وامدك من مدد حبيبك وحبيبنا سيدنا رسول الله صلي لله عليه و على آله وصحبه وسلم
لا ادري ما اقول ولا كيف اثني علي هذه الكلمات والعلوم النورانيه فانا لست اهلا للثناء ولست اهلا لتلقي هذه العلوم ولكنها تدخل الي القلب مباشرة بمددكم وتخترق حواجز النفس وغيومها وتزيل الحجب من علي القلوب وتجلي الصدور
سيدي كل ما استطيعه هو الدعاء لفضيلتكم واطلب من الله ورسوله ان يزيدوك من فضلهم والا يحرمونا من حضرتكم حتي لو كنا خطائين او مذنبين ومقصرين

_________________
يا أكرم الخلق ما لي من ألوذ به سواك عند حلول الحادث العمـم
و لن يضيق رسول الله جاهك بي إذا الكريم تجلـى باسـم منتقـم


أعلى
 يشاهد الملف الشخصي  
 
عرض مشاركات سابقة منذ:  مرتبة بواسطة  
إرسال موضوع جديد الرد على الموضوع  [ 45 مشاركة ]  الانتقال إلى صفحة السابق  1, 2, 3  التالي

جميع الأوقات تستخدم GMT + ساعتين


الموجودون الآن

المستخدمون المتصفحون لهذا المنتدى: لا يوجد أعضاء مسجلين متصلين و 1 زائر


لا تستطيع كتابة مواضيع جديدة في هذا المنتدى
لا تستطيع كتابة ردود في هذا المنتدى
لا تستطيع تعديل مشاركاتك في هذا المنتدى
لا تستطيع حذف مشاركاتك في هذا المنتدى
لا تستطيع إرفاق ملف في هذا المنتدى

البحث عن:
الانتقال الى:  
© 2011 www.msobieh.com

جميع المواضيع والآراء والتعليقات والردود والصور المنشورة في المنتديات تعبر عن رأي أصحابها فقط